Saturday 17 February 2018

استراتيجية التداول ساك


استراتيجية التداول ساك.


بيتفير للصرافة | أفضل الصعاب على الانترنت، والعودة ووضع الرهان.


و بيتفير تبادل يسمح لك الفرصة لدعم ووضع الرهانات النقدية خارج. كما نقدم كازينو، لعبة البوكر، والألعاب والبنغو.


ما هو عائد الاستثمار الجيد في تجارة الفوركس؟ - إنفستو.


ما هو العودة واقعية على. قناع المخاطر الحقيقية أن هذه المنتجات تخضع حساب التداول. أدلى ساك كابيتال ستيفن كوهين فقط.


القلعة - المستثمرون الرئيسيون في العالم المالي ...


وتستخدم القلعة مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات العالمية لتحقيق رأس المال إلى أقصى إمكاناتها وتقديم عوائد استثمارية متسقة لعملائنا.


ساك كابيتال ترادر ​​السابق: ستيفي كوهين رينز ذي ...


22.12.2009 & # 0183؛ & # 32؛ إستراتيجية . ساك كابيتال ترادر ​​السابق: ستيفي كوهين تدير أنظف التحوط. ملعب كرة قدم الحجم التجاري الطابق في ساك كما & كوت؛ أنظف.


فشل مارتوما ساك في قلب التداول من الداخل الأمريكي.


23.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ نيويورك، 23 أغسطس - أيدت محكمة الاستئناف الاتحادية يوم الاربعاء إدانة التداول من الداخل لماثيو مارتوما، مدير محفظة السابق ل.


أس. كابيتال أدفيسورس - ويكيبيديا.


وكان ساك كابيتال أدفيسورس مجموعة من صناديق التحوط. وكانت استراتيجية الشركة & كوت؛ نظرية الفسيفساء للاستثمار & كوت؛ الذي يتطور. وركزت ساك على التداول.


163- 2018: مقارنة عوائد الأسهم المتوقعة ...


وتستخدم عادة أساليب التداول التقنية. إستراتيجية بناء على إشارة ذروة الشراء. 163- 2018: مقارنة عوائد الأسهم أساليب التنبؤ باستخدام ساس & # 174؛ .


ستيف كوهين يراهن على هذه الخوارزمية الجديدة للتجارة.


29.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ستيف كوهين يراهن على هذه الاستراتيجية الجديدة خوارزمية التداول. . لا تبقي استراتيجية التداول على. رسوم التداول ضد ساك.


تداول من الداخل يملأ ساك | تاكوبينا & أمب؛ سيجل | نيك ...


قام صندوق التحوط ساك مكافأة العمال للحصول على الأرباح التي تم الحصول عليها عن طريق التداول من الداخل، ونشر تدابير الامتثال محدودة & أمب؛ الأشخاص المعينين لاستخدام شبكاتهم.


ساك إنزيدر ترادينغ أرتشيفس - تشيميكليس & أمب؛ تيكليس لب.


شيميكليس & أمب؛ تيكليس تحقق بنشاط في دعوى قضائية للمستثمرين ضد ساك. وتجارة غير قانونية على ذلك. إستراتيجية ؛ قماش كابيتال؛ ساك.


ساك استراتيجية التداول.


ستيفن كوهين، ساك يجب أن تواجه مرة أخرى فيرفاكس بيع قصيرة.


27.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الملياردير ستيفن أ. كوهين يجب أن يواجه مرة أخرى دعوى قضائية تتهمه وشركته السابقة ساك كابيتال أدفيسورس لب من التآمر مع صناديق التحوط الأخرى ل.


ديركتوريو ماركا بيرو 2018 بواسطة غروبو إيماجين ساك - إيسو.


إيسو هو منصة النشر الرقمية التي تجعل من السهل نشر المجلات والكتالوجات والصحف والكتب، وأكثر من ذلك على الانترنت. بسهولة مشاركة المنشورات الخاصة بك والحصول على.


سيمون يقول خيارات - لايوب انتشار خيارات التداول.


لايوب خيارات تداول التداول. ينطوي تداول الخيارات على مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.


كوهين تحصل على استدعاء في ساك كابيتال ترادينغ إنكيري - ...


19.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تلقى ستيفن أ. كوهين أمر استدعاء للإدلاء بشهادته أمام هيئة محلفين كبرى في التحقيقات التجارية من الداخل للحكومة في صندوق التحوط له، ساك كابيتال.


ستيف كوهين - فوربس.


ستيف كوهين يشرف Point72 إدارة الأصول، وهو مكتب الأسرة 11 مليار $ التي يتم تشغيلها مثل صندوق التحوط كبيرة. لسنوات ركض كوهين ساك كابيتال، واحدة من أكثر.


ليوكاديا تدعم ساك الشب على الرغم من فضيحة السابقة - نبك.


26.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ جفريز هو تقديم الدعم الرئيسي إلى سابق ساك كابيتال التنفيذية على الرغم من نضالها الخاص مع التداول من الداخل في صندوق التحوط الداخلي.


لي & أمب؛ فونغ - ويكيبيديا.


لي & أمب؛ فونغ المحدودة هي مدير سلسلة التوريد العالمية في المقام الأول للعلامات التجارية الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، والمتاجر، محلات السوبر ماركت والمتاجر المتخصصة والشركات بقيادة كتالوج، و.


ساكويل هولدينغز لت، أويل & أمب؛ حافظة الغاز، جنوب أفريقيا.


ساكويل، ساكويل هولدينغز ليميتد، ساكويل القابضة، كيس النفط، النفط والغاز شركة، جس، النفط والغاز، جوهانسبورغ البورصة، شركات النفط جنوب أفريقيا.


ساك كابيتال ريتشارد لي يقول انه نسيت معلومات تبين انه.


18.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ريتشارد لي، وهو تاجر سابق في صندوق التحوط السابق ستيفن أ. كوهين ساك كابيتال، يقول إنه نسيان رسالتين فوريتين تظهران أنه بريء.


السابق ساك كابيتال إمبلويي ديتايلز القسري الجنس عن طريق الفم.


04.12.2009 & # 0183؛ & # 32؛ اليوم، كتبنا عن كيف يمكن ل ساك كابيتال ستيفن كوهين أن يكون الهدف الكبير المقبل من التداول داخل مكتب التحقيقات الفيدرالي (فبي)، والذي ينبع جزئيا من العلاقات مع صندوق التحوط جاليون.


ستيف كوهين.


تعريف "ستيف كوهين"


كما يشار إلى مغناطيس تجاري باسم صندوق التحوط الملك وأمير وول ستريت من قبل وول ستريت جورنال وصحيفة نيويورك تايمز على التوالي. وهو مؤسس ساك كابيتال أدفيسورس، والآن Point72 إدارة الأصول.


ولد ستيف كوهين في 11 يونيو 1956 في لونغ آيلاند، نيويورك. حصل على درجة في الاقتصاد من كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا في عام 1978.


بعد حصوله على درجة البكالوريوس في عام 1978، عمل ستيف كوهين كخيار خيارات صغار ل غرونتال & أمب؛ ، وهو بنك استثماري بوتيك، حيث يقال انه حقق ربحا من 8000 $ في اليوم الأول له. انتقل في نهاية المطاف إلى إطلاق صندوق التحوط الخاص به في عام 1992، بعد أربعة عشر عاما من العمل ل غرونتال & أمب؛ شركة


ساك كابيتال أدفيسورس هو صندوق تحوط طويل الأجل للأسهم تم تأسيسه بمبلغ 25 مليون دولار من أموال كوهين الخاصة. وفي بداية عام 2018، كان لدى الصندوق نحو 14 بليون دولار تحت الإدارة. على مدى عقدين من الزمن، حققت شركة ساك عوائد سنوية بنسبة 30٪ لمستثمريها. بعد سنوات من المعارك القانونية التي تنطوي على مزاعم التداول من الداخل، تم تغيير اسم الصندوق إلى Point72 إدارة الأصول في عام 2018.


انهيار "ستيف كوهين"


ساك بدأت كابيتال في الأصل عملية تداول استثماري سريع حيث تم تداول الأسهم عدة مرات على مدار العام ولم تعقد إلا لفترة قصيرة. في الواقع، في عام 2003، قيل أن ساك كابيتال تمثل في المتوسط ​​3٪ و 1٪ من التداول اليومي في بورصة نيويورك و ناسداك على التوالي. وشكلت هذه الإحصاءات حجم كبير لمدة تصل إلى حد أدنى من 20 مليون سهم المتداولة في اليوم الواحد. في عام 2006، شكلت تداولات ساك 2٪ من إجمالي نشاط التداول في سوق الأسهم. وبصفته متداولا نقيا، يحاول كوهين الاستفادة من حركات الأسهم من أعلى وأسفل في محاولة لتوليد عوائد فائضة دون تحمل مخاطر إضافية. وهذا على النقيض من قيمة المستثمرين الذين يشترون ويحتفظون بالمخزون في محافظهم لسنوات. تم الإشارة إلى كوهين على أنه تاجر محفز للشعر - وهو تاجر يفتح ويغلق موقعا في غضون ثوان من الفكرة التي تصور في ذهنه. ميزة هذا الميكانيكي التداول هو أن كوهين يمكن أن تقلل من الخسائر ساك عن طريق الإنقاذ من فقدان المواقع بسرعة.


كان ساك كابيتال صندوق تحوط سري للغاية استخدم تكتيك "المكتب العكسي" في محاولة لتضليل الأموال الأخرى التي قد تحاول محاكاة تقاليد كوهين. سوف يبيع التجار ساك كمية صغيرة من الأمن مما يعطي الانطباع بأنه هو التجارة الرئيسية للشركة. كما كوهين هو المحرك والسوق شاكر، قد نسخه في السوق المالية المضي قدما في اتخاذ موقف مماثل عن طريق تفريغ الأمن الذي من شأنه أن يخفض الأسعار. من خلال القيام بالمكتب العكسي وخلق معاملة عكسية، كوهين قادرة على شراء كتلة من الأسهم بالإضافة إلى أكثر في انخفاض سعر المتداولة.


كما قيل أن ستيف كوهين يضغط على البائعين الباقين من مراكزهم القصيرة من خلال شراء كتل كبيرة من الأسهم القصيرة مع مرور الوقت. ويؤدي ذلك إلى ارتفاع سعر الأسهم ويرسل الباعة القصيرين الهرولة لتغطية مراكزهم مما قد يؤدي إلى زيادة السعر. عند هذه النقطة، سوف كوهين بيع موقفه للحصول على ربح وسيم. وقال مدير صندوق التحوط ويتني تيلسون أنه قد تقلص من منصبه القصير على نيتفليكس بعد أن اتخذ كوهين موقفا طويلا على السهم.


وقد حصل كوهين على عائدات ضخمة من المخاطر الكبيرة التي أخذها في صفقاته. وقد ولدت مهارات التعامل مع المخاطر ستيف كوهين خلال أيامه في المدرسة الثانوية حيث كان يعرف باسم لاعب البوكر يعني. وقال انه اعتبر لعبة البوكر ليكون أكبر محدد له في خطورة أخذ التدريب. حصل على 70٪ عائدات على محفظته عن طريق ركوب بدعة التكنولوجيا الفائقة 1998-1999. وواجه نفس أسهم التكنولوجيا في عام 2000 عن طريق تقليصها وكسب 70٪ أخرى في هذه العملية. وفي عام 2007، استحوذت ساك على مركز أسهم بقيمة 76 مليون دولار في إكينيكس. بعد أن أصدرت الشركة أرباحها بعد شهر مع نتائج إيجابية، ارتفعت قيمتها بنسبة 32٪. في بداية عام 2018، قدمت كوهين رهان 26.7 مليار دولار على أردا العلوم البيولوجية. وبعد ثلاثة أسابيع، أبرمت أسترازينيكا صفقة لشراء أردا. وزادت عملية الاستحواذ موقف كوهين من أردا إلى ما يقرب من 40 مليار دولار. استغرقت ساك مناصب طويلة في كامل الأطعمة في عامي 2009 و 2018 بمبلغ 49 مليون دولار و 78 مليون دولار على التوالي. في كلتا المرات، نتيجة للتغيرات التشغيلية الإيجابية التي أدخلت في سلسلة سوبر ماركت، ارتفع سعر السهم. المعبر العالمي و بار المستحضرات الصيدلانية هما شركتان كوهين أيضا جني مكاسب ضخمة من.


بقدر ما ينظر إلى ستيف كوهين في الغالب باعتباره تاجر ناجح، وقال انه لم يدخر من المؤكد من الخسائر التي تقريبا كل المستثمر والتاجر قد شهدت. ساك كابيتال فقدت الملايين عندما الرهان الطويل عام 2001 على إمكلون سيستمز لم ينجح. بعد الطعام & أمب؛ رفضت إدارة الأدوية (فدا) طلب الموافقة على المخدرات لدواء السرطان إمكلون، انخفض سعر السهم. وكان هذا النشاط التجاري الشهير الذي أرسل مارثا ستيوارت إلى السجن للتداول من الداخل. وفي أواخر عام 2007، أنشأت ساك مركزا طويلا بقيمة 19 مليون دولار على علوم الجينوم البشري. بعد أن نشرت أخبار في أوائل عام 2008 أن المخدرات التهاب الكبد C لها آثار جانبية على بعض المرضى، انخفض السهم مما تسبب في ساك خسارة كبيرة. في عام 2008، كان إلان كوربوراتيون و وييث شركتين للأدوية التي طورت عقارا تجريبيا لعلاج مرض الزهايمر. وضع كوهين رهان لصالح كلا الشركتين من خلال استثمار حوالي 700 مليون دولار. وكان الرهان كبيرا لدرجة أن كلا من وايث وإيلان يمثلان أكبر وخامس أكبر مركز على التوالي. وفي وقت لاحق، تم اكتشاف أن محاكمة المخدرات لم تكن ناجحة تماما، وانخفضت كل من قيم سهم الشركة. وتعرض كوهين لخسائره الفادحة من خلال تقليص الأسهم بعد تصفية مواقفه الطويلة غير المربحة. وحققت مراكزه القصيرة ربحا قدره 275 مليون دولار.


بالإضافة إلى تداول الأسهم، كوهين هو أيضا جامع الفنون متعطشا. في عام 2018، دراسة من شركة أبحاث الثروة السنغافورية في المرتبة ستيف كوهين رقم 2 في قائمة كبار المليارديرات في العالم من قبل جمع الفن. ويقدر مجموعته الفنية بقيمة مليار دولار.


على الرغم من أن الملياردير لم توجه إليه تهمة، فإن شركته قد شاركت في معركة تجارية داخلية من الداخل حيث اعترف بعض موظفي ساك كابيتال بالذنب. وأنتجت المجلة التجارية الداخلية من 7 سنوات إلى عام 2007 تسوية بقيمة 1.8 مليار دولار من جيوب كوهين الخاصة. في عام 2018، وصلت كوهين تسوية صفقة تسوية من 616 مليون $ في دعوى قضائية رفعتها اللجنة العليا للتعليم. في عام 2018، اعترفت شركة صندوق التحوط مذنب لتعزيز التداول غير المشروع من الداخل لموظفيها وجني الأرباح من مئات الملايين من الدولارات في هذه العملية. وكجزء من الصفقة، وافق كوهين على انهاء دور الشركة كمدير نقود للمستثمرين الخارجيين. في أبريل 2018، غيرت ساك كابيتال اسمها إلى Point72 إدارة الأصول، وهو مكتب الأسرة التي تدير فقط الثروة الشخصية كوهين.


كوهين هو خير كبير. من خلال مؤسسة ستيفن أ. ومؤسسة ألكسندرا م. كوهين، تبرع بأكثر من 250 مليون دولار للمستشفيات والمدارس والمتاحف والعسكريين العائدين من الحرب ومؤسسة روبن هود حيث كان عضوا في المجلس الفخري.


واعتبارا من تشرين الأول / أكتوبر 2018، تقدر قيمته الصافية بأكثر من 10 مليارات دولار، ويجلس في منصب واحد من أغنى الأغنياء في العالم وفقا ل فوربس. في عام 2018، كانت شركة ساك كابيتال الدولية التابعة لشركة ستيف كوهين هي أكثر صناديق التحوط ربحية في وول ستريت.


متزوج من الكسندرا كوهين ولديه 7 أطفال.


سر لعودة ساك قد تكون غرابة.


نظرة وول ستريت جورنال إلى التداول في ساك كابيتال هي أقل ضحلة مما يوحي به طولها. هذا ليس خطأ للصحفيين الصحفيين، الذين فعلوا الكثير من العمل حفر من خلال الإيداعات العامة للكشف عن أنماط التداول غير عادية وحسن التوقيت الصفقات. ومع ذلك فمن الصعب معرفة بالضبط ما هو عليه أن ساك يفعل لضرب باستمرار السوق، لأنه لم يتم الكشف عن الكثير عن كيفية التداول.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


إن الإفصاحات ربع السنوية ل ساك ليست عديمة الفائدة تماما، ولكن تقريبا. فهي تقدم فقط لمحة عن مواقف الصندوق في لحظة صغيرة من الزمن، وهو أمر غير مفيد جدا عندما يقال إن شركة ساك تقوم بعمليات سريعة ومتكررة في أسواق الأصول. ما هو أكثر من ذلك، هذه الإيداعات لا يقول أي شيء على الإطلاق عن المراكز القصيرة - التي تشكل بلا شك جزءا كبيرا من محفظة ساك.


ومع ذلك، هناك شيء يمكن أن تكون مدهشة من ما تقارير اليومية، شيء قد يساعد على تفسير عوائد ساك.


قامت المجلة بتصفية تجارة ساك من خلال عدسة تهدف إلى قياس توقيت السوق. وتناولت القصة مدى استحواذ شركة ساك على أسهم الشركة، وتلا ذلك مكاسب يوم واحد بنسبة 15٪ أو أكثر، وكسب شهري بنسبة 10٪ أو أكثر. ووفقا لهذه المادة، وقعت هذه الظاهرة 187 مرة في السنوات الست الماضية.


هذا التعرض الثقيل جدا للمفاجآت الصاعدة - على الرغم من بالضبط كم من الصعب تحديد. وفقا للمجلة، ساك كابيتال هو في حوالي في منتصف حزمة مع صناديق التحوط مماثلة عندما يتعلق الأمر قدرتها على الوقت السوق لصالحها.


من وجهة نظر شعبة إنفاذ لجنة الأوراق المالية والبورصات، وهذا على الأقل يقترح التداول من الداخل. على أقل تقدير، فإنه يشير إلى علم - إن لم يكن غير قانوني - التداول.


هذا الاقتراح يخلط من حقيقة أنه حتى أكثر تواترا من التقلبات الصعودية، عندما ساك شراء الأسهم، فإنه غالبا ما ينخفض ​​فجأة. إذا كانت المعلومات غير العامة وراء عوائد ساك غير طبيعية، وكنت تتوقع تجارها لتكون قادرة على تجنب هذا النوع من الشيء.


فماذا تفعل ساك؟ وإذا كانت الأسواق تتسم بالكفاءة، ينبغي أن يكون من الممكن لأي شخص أن يضرب الأسواق باستمرار. ومع ذلك، فإن الشركة لا تضرب الأسواق فحسب، بل تهبها بعيدا: فهي تبلغ متوسط ​​ربحها 30 في المائة سنويا لمدة عشرين عاما.


هناك طريقتان يمكن أن تحققه ساك. الأول هو استخدام المعلومات غير العامة. ونحن نعلم أن هذا ذهب إلى حد ما، وذلك بفضل الأدلة التي نشأت في مختلف قضايا التداول من الداخل التي تشمل التجار ساك السابق. ومع ذلك فإن أيا من الأدلة المقدمة حتى الآن تشير إلى أن التداول من الداخل يمكن أن يفسر تماما كيف ساك تحافظ على حافة على السوق.


والطريقة الأخرى التي يمكن أن تحقق بها ساك هذه النتائج هي التركيز على مجالات السوق التي تعوق فيها الكفاءة. وهذا يعني أنه لسبب أو لآخر، لا يمكن للمراجحين تصحيح سوء التسعير، أو عدم ترجمة المعلومات الجديدة بسرعة إلى أسعار الأسهم. إذا كان التحكيم باهظ التكلفة، على سبيل المثال، قد تكون الأسعار بعيدة عن الإختراق بما فيه الكفاية للمخاطرة للانقضاض.


ما الذي يمكن أن يجعل المراجحة الأسهم مكلفة جدا لبعض الأسهم؟ ربما يكون الشيء الأكثر شيوعا هو الغرابة. عندما يكون المخزون غريبا جدا، عندما لا يرتبط سعره بشكل جيد جدا مع الأصول الأخرى، يصبح من المكلف وضع تحوطات ضد المراكز المتخذة فيه. المصطلح التقني لهذا هو "التقلب الفقهي". عندما يتصرف المخزون كما لو أن بقية السوق لم تكن موجودة حقا وهذا يعني أن خطر المستثمرين السلبي لن تكون على استعداد لممارسة الكفاءة خلق الضغط على الأسهم.


بحثت ورقة نشرت في مجلة المحللين الماليين في عام 2009 هذه الاستراتيجية. "عندما يتم اختيار الأسهم من المرجح أن تكون ناجحة؟ الأدلة من صناديق الاستثمار المشتركة" وجدت أن مديري الصناديق المشتركة تظهر "القدرة على اختيار الأسهم للأسهم مع التقلبات الفقهي عالية ولكن ليس للأسهم مع التقلبات الفقهي منخفضة".


ويشير التردد الذي تظهر فيه الأسهم في محفظة ساك إلى قفزات كبيرة إلى أنهم يسعون إلى غرابة - الأرداف التي تتصرف بشكل فردي. وهذا من شأنه أيضا أن يفسر بعض الأشياء الهيكلية التي نعرفها عن ساك. الطريقة التي تقسمها إلى العديد من الفرق الصغيرة تشير إلى البحث عن الشذوذ. ونفس الشيء مع الطريقة التي يتوقع من التجار تقديم أفضل أفكارهم إلى ستيف كوهين، مؤسس الصندوق.


وهناك طريقة أخرى للاستفادة من الخصوصيات هي أن يكون لديك المهارة لتطوير التحوط أرخص. بمعنى أنه إذا كان التجار الآخرون يتجنبون الأسهم لأنهم لا يستطيعون معرفة كيفية التحوط من التعرض، فإن القدرة على التحوط من شأنها أن تخلق ميزة. قال أحد المتداولين الذين تحدثوا مع ساك كابيتال إنه يعتقد أن هذا جزء من قدرة ساك على التغلب على السوق.


لا شك في أن المجلس الأعلى للتعليم يشعر بالإحباط لأنه لم يتمكن من الوصول إلى الجزء السفلي من عوائد ساك. ربما هم فقط لا تولي اهتماما للغرابة.


سر لعودة ساك قد تكون غرابة.


نظرة وول ستريت جورنال إلى التداول في ساك كابيتال هي أقل ضحلة مما يوحي به طولها. هذا ليس خطأ للصحفيين الصحفيين، الذين فعلوا الكثير من العمل حفر من خلال الإيداعات العامة للكشف عن أنماط التداول غير عادية وحسن التوقيت الصفقات. ومع ذلك فمن الصعب معرفة بالضبط ما هو عليه أن ساك يفعل لضرب باستمرار السوق، لأنه لم يتم الكشف عن الكثير عن كيفية التداول.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


إن الإفصاحات ربع السنوية ل ساك ليست عديمة الفائدة تماما، ولكن تقريبا. فهي تقدم فقط لمحة عن مواقف الصندوق في لحظة صغيرة من الزمن، وهو أمر غير مفيد جدا عندما يقال إن شركة ساك تقوم بعمليات سريعة ومتكررة في أسواق الأصول. ما هو أكثر من ذلك، هذه الإيداعات لا يقول أي شيء على الإطلاق عن المراكز القصيرة - التي تشكل بلا شك جزءا كبيرا من محفظة ساك.


ومع ذلك، هناك شيء يمكن أن تكون مدهشة من ما تقارير اليومية، شيء قد يساعد على تفسير عوائد ساك.


قامت المجلة بتصفية تجارة ساك من خلال عدسة تهدف إلى قياس توقيت السوق. وتناولت القصة مدى استحواذ شركة ساك على أسهم الشركة، وتلا ذلك مكاسب يوم واحد بنسبة 15٪ أو أكثر، وكسب شهري بنسبة 10٪ أو أكثر. ووفقا لهذه المادة، وقعت هذه الظاهرة 187 مرة في السنوات الست الماضية.


هذا التعرض الثقيل جدا للمفاجآت الصاعدة - على الرغم من بالضبط كم من الصعب تحديد. وفقا للمجلة، ساك كابيتال هو في حوالي في منتصف حزمة مع صناديق التحوط مماثلة عندما يتعلق الأمر قدرتها على الوقت السوق لصالحها.


من وجهة نظر شعبة إنفاذ لجنة الأوراق المالية والبورصات، وهذا على الأقل يقترح التداول من الداخل. على أقل تقدير، فإنه يشير إلى علم - إن لم يكن غير قانوني - التداول.


هذا الاقتراح يخلط من حقيقة أنه حتى أكثر تواترا من التقلبات الصعودية، عندما ساك شراء الأسهم، فإنه غالبا ما ينخفض ​​فجأة. إذا كانت المعلومات غير العامة وراء عوائد ساك غير طبيعية، وكنت تتوقع تجارها لتكون قادرة على تجنب هذا النوع من الشيء.


فماذا تفعل ساك؟ وإذا كانت الأسواق تتسم بالكفاءة، ينبغي أن يكون من الممكن لأي شخص أن يضرب الأسواق باستمرار. ومع ذلك، فإن الشركة لا تضرب الأسواق فحسب، بل تهبها بعيدا: فهي تبلغ متوسط ​​ربحها 30 في المائة سنويا لمدة عشرين عاما.


هناك طريقتان يمكن أن تحققه ساك. الأول هو استخدام المعلومات غير العامة. ونحن نعلم أن هذا ذهب إلى حد ما، وذلك بفضل الأدلة التي نشأت في مختلف قضايا التداول من الداخل التي تشمل التجار ساك السابق. ومع ذلك فإن أيا من الأدلة المقدمة حتى الآن تشير إلى أن التداول من الداخل يمكن أن يفسر تماما كيف ساك تحافظ على حافة على السوق.


والطريقة الأخرى التي يمكن أن تحقق بها ساك هذه النتائج هي التركيز على مجالات السوق التي تعوق فيها الكفاءة. وهذا يعني أنه لسبب أو لآخر، لا يمكن للمراجحين تصحيح سوء التسعير، أو عدم ترجمة المعلومات الجديدة بسرعة إلى أسعار الأسهم. إذا كان التحكيم باهظ التكلفة، على سبيل المثال، قد تكون الأسعار بعيدة عن الإختراق بما يكفي للمخاطرة للانقضاض.


ما الذي يمكن أن يجعل المراجحة الأسهم مكلفة جدا لبعض الأسهم؟ ربما يكون الشيء الأكثر شيوعا هو الغرابة. عندما يكون المخزون غريبا جدا، عندما لا يرتبط سعره بشكل جيد جدا مع الأصول الأخرى، يصبح من المكلف وضع تحوطات ضد المراكز المتخذة فيه. المصطلح التقني لهذا هو "التقلب الفقهي". عندما يتصرف المخزون كما لو أن بقية السوق لم تكن موجودة حقا وهذا يعني أن خطر المستثمرين السلبي لن تكون على استعداد لممارسة الكفاءة خلق الضغط على الأسهم.


بحثت ورقة نشرت في مجلة المحللين الماليين في عام 2009 هذه الاستراتيجية. "عندما يتم اختيار الأسهم من المرجح أن تكون ناجحة؟ الأدلة من صناديق الاستثمار المشتركة" وجدت أن مديري الصناديق المشتركة تظهر "القدرة على اختيار الأسهم للأسهم مع التقلبات الفقهي عالية ولكن ليس للأسهم مع التقلبات الفقهي منخفضة".


ويشير التردد الذي تظهر فيه الأسهم في محفظة ساك إلى قفزات كبيرة إلى أنهم يسعون إلى غرابة - الأرداف التي تتصرف بشكل فردي. وهذا من شأنه أيضا أن يفسر بعض الأشياء الهيكلية التي نعرفها عن ساك. الطريقة التي تقسمها إلى العديد من الفرق الصغيرة تشير إلى البحث عن الشذوذ. ونفس الشيء مع الطريقة التي يتوقع من التجار تقديم أفضل أفكارهم إلى ستيف كوهين، مؤسس الصندوق.


وهناك طريقة أخرى للاستفادة من الخصوصيات هي أن يكون لديك المهارة لتطوير التحوط أرخص. بمعنى أنه إذا كان التجار الآخرون يتجنبون الأسهم لأنهم لا يستطيعون معرفة كيفية التحوط من التعرض، فإن القدرة على التحوط من شأنها أن تخلق ميزة. قال أحد المتداولين الذين تحدثوا مع ساك كابيتال إنه يعتقد أن هذا جزء من قدرة ساك على التغلب على السوق.


لا شك في أن المجلس الأعلى للتعليم يشعر بالإحباط لأنه لم يتمكن من الوصول إلى الجزء السفلي من عوائد ساك. ربما هم فقط لا تولي اهتماما للغرابة.

No comments:

Post a Comment