Friday 23 February 2018

تجمع خيارات الأسهم


أفضل ممارسات بدء التشغيل 16 - تخطيط تجمع الخيارات.
بغض النظر عن مرحلة الأعمال التجارية، الشركات الناشئة تحتاج إلى إدارة حجم موظفيها الخيار الأسهم تجمع أو إسوب. يحتوي برنامج إسوب على الأسهم التي خصصتها الشركة لتوظيف واستبقاء الموظفين. مثل الميزانيات المالية، تساعد ميزانيات برنامج دعم المشاريع على خطة بدء التشغيل كيفية تمويل نموها.
معظم الشرآات تقوم الشرآات بإنشاء مجمعات تتراوح بين 15-25٪ من الأسهم القائمة. عندما بدء التشغيل هو الشباب، والإنصاف لديه القدرة على أن تكون قيمة جدا، ولكن إيسن و [رسقوو]؛ يستحق كثيرا في ذلك الوقت. ولجذب موظفين عظيمين، يتعين على الشركة الناشئة تقديم منح كبيرة.
وفقا لتحليل ليو بولوفيت رائع ل أنجيليست بيانات عرض العمل هذه المنح تختلف من 0.25٪ إلى 3٪ لأول 34 موظفا أو نحو ذلك. من خلال اتخاذ نقطة الوسط من مجموعة الأسهم، ضرب من قبل عدد من الموظفين، والجمع، يمكننا تقدير متطلبات حقوق الملكية لتوظيف أول 34 شخصا المجموع إلى 22.8٪. وبالتالي فإن قاعدة 15-25٪ من الإبهام.
وفي مرحلة ما، ستمنح الشركة معظم الأسهم في برنامج إسوب للموظفين، وسيتعين عليها إنشاء أسهم جديدة للموجة التالية من التوظيف. وهذا ما يسمى توسيع حوض السباحة. سلسلة من المرجح أن توسع الشركة في برنامج إسوب كجزء من تمويل الفئة ب، إضافة ربما 5-10٪ أخرى، اعتمادا على خطة التوظيف للشركة. سلسلة C والشركات في وقت لاحق تميل إلى إضافة 1-2٪ سنويا إلى بركة السباحة. أو أكثر إذا كانوا يخططون لتوظيف المديرين التنفيذيين الذين يمكن أن قيادة حوالي 1٪ أو أكثر من الأسهم القائمة.
في بعض الأحيان، توسع الشركة تجمع بين التمويل. للقيام بذلك، يصوت المجلس لإضافة المزيد من الأسهم إلى عدد الأسهم الحالي. كل توسع تجمع يخفف من المساهمين الحاليين.
ولأن قيمة الأسهم تزداد بشكل كبير مع نمو الشركة الناشئة ورأس المال المستثمر الجديد وتقلص مخاطر الأعمال، فإن منح الموظفين الجدد ينبغي أن تقدم عددا أقل من الأسهم مع مرور الوقت. ومع ذلك، فإن العدد الأصغر من الأسهم يستحق نفس أو أكثر الآن.
في كثير من الأحيان في أو بعد سلسلة B، سوف الشركات الناشئة تقسيم أسهمها. سلسلة A الشركات لديها عادة 10M أسهم المعلقة وبعد سلسلة B، فإن هذه الأسهم 10M تقسيم 1: 3 أو 1: 4، وخلق حوالي 40 مليون سهم بالإضافة إلى تلك الجولة الجديدة. هناك العديد من الأسباب لتقسيم الأسهم، ولكنني لم أذهب إليها هنا.
في مرحلة ما بعد السلسلة ب، يجب على الشركة الناشئة إنشاء لجنة التعويضات التي تشمل رئيس الموارد البشرية واثنين من أعضاء مجلس الإدارة الذين ليسوا من موظفي الشركة. ومن بين المسؤوليات الأخرى، تضع لجنة التعويضات نطاقات عرض قياسية تشمل المرتبات وحقوق الملكية لجميع مستويات الموظفين الجدد. لجنة التعويضات يقيس عروض الشركة ضد بيانات المسح الصناعة ويعدل حسب الضرورة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن لجنة التعويضات هي المسؤولة عن إنشاء ميزانية سنوية لخطة إسوب - إجمالي عدد الأسهم التي ستمنحها الشركة للموظفين الجدد لتحقيق خطة التوظيف الخاصة بها كل عام. وتخصص اللجنة المنح النظرية في رأس المال وفقا لخطة التوظيف لحساب الميزانية. باستخدام هذا الرقم، بدء التشغيل يمكن تحديد متى لتوسيع تجمع.
إن إدارة برنامج إسوب تمكن الشركة من تحقيق خطة التوظيف وتقليل التخفيف إلى أي شخص آخر. عندما يكون الوقت؛ s، تأكد من انتخاب لجنة التعويض وإدارة بدء التشغيل الخاص بك حمام سباحة بجد.

الخيار بركة.
ما هو "تجمع الخيار"
يتكون تجمع الخيار من أسهم الأسهم المخصصة لموظفي شركة خاصة. تجمع الخيار هو وسيلة لجذب الموظفين الموهوبين إلى شركة بدء التشغيل - إذا كان الموظفين تساعد الشركة على ما يرام بما فيه الكفاية للجمهور، سيتم تعويضهم مع الأسهم. وعادة ما يحصل الموظفون الذين يدخلون الشركة المبكرة على نسبة أكبر من مجموعة الخيارات مقارنة بالموظفين الذين يصلون في وقت لاحق.
بريكينغ دون 'أوبتيون بول'
وقد ينخفض ​​الحجم األولي لمجمع الخيارات مع جولات التمويل الالحقة بسبب متطلبات ملكية المستثمرين. ومن شأن إنشاء مجمع خيار أن يخفف عادة من حصة المؤسسين في الشركة لأن المستثمرين (الملائكة ورأس المال المغامر) كثيرا ما يصرون على ذلك.

خيارات خيارات بركة السباحة
شعار المسار إلى الأمام.
البرق بولت مع الحدود.
المسار إلى الأمام.
من قبل الشركاء إلى الأمام.
الوقت المطلوب قراءته: 8 دقائق.
غير اختياري. فهم برك الخيار بدء التشغيل.
تجمع الخيار، أو إيسوب (الموظف الخيار الخيار تجمع) هو أداة رئيسية في الشركة مستودع تعويضات. وسوف يسهم مخطط الخيارات المصمم بشكل جيد في جذب المواهب الرئيسية والحفاظ عليها وضمان أن تعزى القيمة بشكل عادل إلى تلك التي تسهم. في هذه المقالة نحاول أن نحدد بعض الاعتبارات الحرجة حول إنشاء تجمع الخيار، خاصة بالنسبة لتلك الشركات التي تقترب من استثمار الفئة أ.
أولا، بالضبط ما هو الخيار؟
والخيار، كما هو مشار إليه في سياق شركة خاصة في مرحلة مبكرة، هو عقد يمنح صاحبها الحق، وليس الالتزام، بشراء عدد محدد من أسهم تلك الشركة بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين فى المستقبل. يشار إلى السعر المحدد باسم & لدكو؛ ستريك & رديقو؛ سعر الخيار ويتعلق بقيمة السهم في التاريخ الذي يتم فيه منح الخيار.
يتم تقديم منح الخيار بتوقع أن قيمة سعر سهم معين سوف ترتفع مع نمو الأعمال التجارية وتوسيعها. وعند هذه النقطة عندما يزداد سعر السهم، فإن كل خيار يمنح يستحق الفرق بين سعر السهم في ذلك الوقت وسعر الإضراب الذي منحت به. ويظهر ذلك بوضوح في الشكل 1 أدناه.
الشكل 1. قيمة أحد الخيارات مع & الجنيه؛ 1 مخالفة كما يتغير سعر السهم الأساسي.
[1] في التمرين. في الأسواق العامة يتم تداول الخيارات بحرية كضمان في حد ذاتها مع القيمة التي يتم حسابها من قبل معقدة & لدكو؛ بلاك سكولز & رديقو؛ النماذج التي هي أساسا وظيفة من سعر الأصول الأساسي، وأسعار الفائدة، والوقت لانتهاء الخيار نفسه.
وعلى هذا النحو، فإن عقد الخيار هو آلية تسمح للحائزين بالمشاركة في القيمة الصاعدة المتولدة عن النشاط التجاري كما لو أنهم أصبحوا مساهمين بسعر الإضراب الأدنى، ولكن دون الحاجة إلى نشر أي رأس مال.
لماذا الخيارات؟
وتستخدم الخيارات كآلية تحفيز لموظفي الشركات العامة والخاصة على حد سواء. وتستخدم الخيارات لتعويض الموظفين لثلاثة أسباب رئيسية هي:
أنها تعمل على الحد من المشكلة الرئيسية وكيل أنها تقلل من التكلفة النقدية للتعويض عن الشركة إزالة جميع المخاطر النقدية من الموظف.
لنفحص كل من هذه العناصر بدورها. أولا، على الرغم من أن الشركات في مرحلة مبكرة من المرجح أن يقودها الرئيس التنفيذي لشركة المؤسس الذي يحمل جزءا كبيرا من أسهم الشركة، في الشركات العامة لا يتم تشغيلها وإدارتها من قبل المساهمين. يقوم المساهمون (في هذا الخطاب) بتفويض هذه السلطة للمديرين، أو استخدام الاقتصاديين الكلام، وكلاء، الذين يدفعون لتشغيل الشركة نيابة عنهم. ومع ذلك، قد يكون الدافع وراء بعض العوامل في بعض الظروف للعمل وفقا لمصلحتهم الفضلى، وليس في مصلحة الشركة ككل. ولذلك فإن المستثمرين يرغبون عموما في رؤية مدراء شركاتهم محفزة بالخيارات كوسيلة فعالة لمواءمة مصالح المساهمين والمديرين - ولن يكافأ المدير بفعالية إلا عندما يكافأ المساهم بنفس القدر.
ثانيا، يمكن لخيار خيار دفع أرباح ضخمة لفرد ولكن تحمل تكلفة نقدية فورية ضئيلة للشركة. على سبيل المثال، ستكون الخيارات الممنوحة أكثر من 1٪ من أسهم الشركة تستحق ما يقرب من 10 مليون دولار للفرد إذا كان النشاط التجاري ينتهي في نهاية المطاف باعتباره يونيكورن. إلا أن منح مثل هذه الجائزة لاستئجار رفيع المستوى على مستوى C لن يكلف الشركة شيئا من حيث التكلفة النقدية المباشرة بدلا من راتب أكبر قد يكون مطلوبا. الحصول على هذا التوازن هو بالطبع فن حساس ويعتمد بشكل كبير على مرحلة من الشركة وأقدمية / الحرجة من تأجير جديد.
وثالثا، تستخدم الخيارات لتوفير المشاركة في رأس المال دون أي تعرض نقدي للفرد الذي تمنح له. يمنح منح الأسهم بدون دفع عادة تحويل قيمة إلى الموظف الذي من المحتمل أن يكون مسؤولا على الأقل عن & لدكو؛ ضريبة جافة & رديقو؛ أي فاتورة الضرائب على مكاسب رأس المال الورقية التي لا يمكن تحقيقها في ذلك الوقت. ومن غير المحتمل أن يستمتع الموظفون الجدد بإمكانية دعوتهم إلى استثمار رؤوس أموال كبيرة في دورهم الجديد من أجل شراء حصصهم المخصصة عندما يعرفون القليل نسبيا عن الشركة التي ينضمون إليها. الخيارات هي وسيلة لتوفير ملكية أسهم فعالة وبالتالي المشاركة الصاعدة دون أي من هذه المضاعفات.
فكيف يتم تحديد سعر الإضراب؟
سعر إضراب الخيار يتعلق بتقييم الشركة في تاريخ الإصدار. غالبا ما يكون هذا هو آخر سعر الجولة قبل القضية، ولكن من أجل أن تكون قادرة على منح خيارات للموظفين دون أن تفرض رسوم الضرائب، فإن الشركة سوف تحتاج إلى الاتفاق على سعر السهم التقييم مع مصلحة الضرائب المحلية، والوسائل التي كتبها والتي سيتم التعامل مع الصك للضريبة على الخروج في نهاية المطاف، على سبيل المثال مع همرك في المملكة المتحدة. وتتوفر بعض المخططات في المملكة المتحدة (مثل مخطط إيمي) التي توفر معاملة ضريبية مواتية للغاية للنتائج في بعض الظروف، وينبغي بحثها بعناية وفقا للظروف الفردية.
وبالنظر إلى أن القيمة الحقيقية للأعمال السلبية النقدية لمستثمر أقلية تكون منخفضة أو يمكن القول بأنها صفرية، قد تقبل السلطات الضريبية في كثير من الأحيان سعر الإضراب عن الخيارات التي تقل عن سعر السهم الأخير المدفوع للعمل، وأحيانا إلى حد كبير. بعض المستثمرين يشعرون بالتوتر بشأن هذا النوع من الخصم، ولكن لا ينبغي أن يكونوا. والخيارات أكثر كفاءة كلما انخفض سعر الإضراب، أي أنه ينبغي منح خيارات أقل لدفع تعويضات مماثلة في نهاية المطاف.
من الذي ينبغي منح الخيارات له؟
هناك نوعان من القطارات الأساسية للفكر عندما يتعلق الأمر منح الخيارات. النظرية الأولى هي أن الخيارات تنطبق على جميع الموظفين، وأن يتم إنشاء قيمة أكبر من خلال ضمان أن جميع لديهم حصة ملكية في ما يساعدون على خلق. والرأي البديل هو أن قيمة الحوافز ينبغي ألا تضعف بدرجة حادة، وأن العائدات المتفوقة تنشأ عندما تتركز القيمة على الموظفين الرئيسيين.
واقع النموذج الذي يناسب أفضل يعتمد إلى حد ما في المقام الأول على مرحلة الشركة. وقد نضجت المشهد الأوروبي لصناعة التكنولوجيا إلى حد أن غالبية الناس الذين يبحثون عن أدوار في الشركات الناشئة في مرحلة مبكرة الآن فهم وقيمة مجموعة الخيارات بنفس الطريقة التي يمكن لأي شخص في وادي السيليكون أن تفعل الشيء نفسه. وفي حوالي 50 موظفا، تبدأ الشركة في النضج إلى الحد الذي يمتد فيه توسيع نطاق خطة الخيارات إلى عدد متزايد من الموظفين على الأرجح له تأثير متناقص، ويمكن عموما الاحتفاظ بخيارات الخيارات للتعيين في أدوار محددة أو مؤثرة بشكل خاص. وبعد قول ذلك، يستخدم أصحاب العمل المدرجون في البورصة، وخاصة في الولايات المتحدة، منح خيار الأسهم على نطاق واسع إلى مجموعات كبيرة من الموظفين.
ويختلف المبلغ الممنوح لأعضاء منظمة بعينها اختلافا كبيرا قبل الاستثمار من الفئة "أ"، ولكن في خبرتنا، تقع شركات الفئة "أ" عموما ضمن النطاقات التالية:
كتب فريد ويلسون، مؤسس شركة يونيون سكوير فينتوريس، ومدون فك الشهير عالميا، على نطاق واسع حول موضوع كم من الأسهم يجب أن تمنح لفرق الإدارة في هذه المادة مفيدة بشكل خاص.
وباختصار، عند تحديد من يحصل على ما من حيث جوائز الأسهم الخيار فمن المفيد النظر في كل من مستوى التخفيف المتوقع إلى الأمام (على الرغم من أن المستثمرين في كثير من الأحيان على استعداد لتعويض تخفيف إسوب من خلال المزيد من الجوائز في بعض الظروف) والقيمة النسبية التي فرد يمكن أن يحقق. هل سيعني توظيف كو الجديد أكثر من 2٪ زيادة في التقييم؟ إن النظر في هذه الصفقة العملية قد يساعدك في كثير من الأحيان على تجنب المفاوضات المدمرة.
شروط المنحة.
يتم منح الخيارات للموظفين وفقا للقواعد التي يتم وضعها عادة في اتفاقية خيار منفصل وقواعد النظام. ولا تشكل اتفاقات الخيارات عموما جزءا من عقد العمل.
الاعتبار الرئيسي هو عادة حول كيفية الخيار & لدكو؛ المكتسبة & رديقو؛ على مدى فترة من الوقت، أي أن الخيارات لا تتراكم عموما على الفور، بل على مدى فترة زمنية محددة. فترة الاستحقاق هذه عادة 4 سنوات مع السنة الأولى هي "جرف & رديقو؛". وبموجب هذا الترتيب، لن يحصل الموظف على أي فائدة على الخيارات حتى نهاية السنة الأولى، عندما يستحق 25٪ من المجموع. وخلال السنوات الثلاث اللاحقة، سيحصل الباقون عموما على نفس القدر من الاستحقاق على مدى أشهر أو أرباع. تسمح بعض البرامج ل & لدكو؛ تسارع & رديقو؛ في حالة استحقاق بعض أو كل الخيارات فورا عند نقطة الخروج. وتخدم هذه الترتيبات كحوافز وكآلية للاحتفاظ على حد سواء لضمان انضمام الموظفين الرئيسيين إلى الأعمال التجارية.
وعادة ما تمنح مجالس الشركات الخاصة سلطة تقديرية كبيرة فيما يتعلق بمعاملة منح الخيارات للأفراد في الظروف التي يغادر فيها الأفراد الأعمال التجارية في وقت لاحق قبل الخروج. سيتم إنشاء خط الأساس عادة في & لدكو؛ ليفر بروفيسيونس & رديقو؛ من المواد الشركة، وأنه من الطبيعي أن شخص ما يختار لمغادرة شركة تعامل كما & لدكو؛ سيئة & رديقو؛ في كثير من الأحيان اضطر إلى ممارسة خياراته على الأقل، أي شراء الأسهم الأساسية (في ما عادة ما تكون شركة غير سائلة خاصة)، وأحيانا يكون مطلوبا بشكل فعال التخلي عنها دون أي ربح. تطبيق أحكام ليفر ضيق يختلف وهناك من الواضح إيجابيات وسلبيات لتطبيق أكثر مرونة وأكثر تشددا. وبشكل عام، يفضل "فوروارد بارتنرز" تطبيق أكثر سخاء من أحكام ليفر في استثماراته كمتطلب حاسم للشركات في مرحلة مبكرة هو القدرة على جذب المواهب المناسبة في الوقت المناسب، ونحن نفضل دوافع أكثر إيجابية للاحتفاظ بهذه الموهبة.
ما الذي قد يتطلبه المستثمر من الفئة "أ"؟
إذا لم تكن قد وضعت خطة إسوب قبل استثمار الفئة أ، فمن المرجح جدا أن مستثمرا من الفئة أ، إن لم يكن مستثمرا أوليا قبلهم، سوف يتطلعون إلى مطالبتك بتقديم واحدة في شروط الاستثمار الخاصة بهم. وهدفهم هو أن تضعوا خيارات كافية جانبا كي تتمكنوا من اجتذاب أعضاء الموظفين الرئيسيين والاحتفاظ بهم مع نمو الأعمال التجارية.
ويعتمد الحجم الكلي لخطة إسوب على عدد كبير من العوامل، ليس أقلها مستوى رأس المال المؤسس الذي يحتفظ به فريق كبار الموظفين، العدد المتوقع لكبار الموظفين الذين سيحتاجون إلى القيام به في النمو، ومرحلة العمل في . بشكل عام، ومع ذلك، فإن مخطط الخيار في سلسلة ما بعد الشركة A مستثمرة تمثل عموما 10-20٪ من & لدكو؛ المخفف تماما & رديقو؛ حقوق الملكية. & لدكو؛ المخفف تماما & رديقو؛ في هذا السياق يعني كنسبة مئوية من عدد الأسهم التي ستكون موجودة على افتراض أن جميع الخيارات على الأسهم تمارس. على سبيل المثال، قد يحتوي نشاط تجاري على 80 & لدكو؛ صدر & رديقو؛ والأسهم والخيارات القائمة على 20 سهم آخر - وهذا سيكون مثالا على شركة مع إسوب من 20٪ من & لدكو؛ المخفف تماما & رديقو؛ رأس المال.
من الأهمية بمكان التأكد من قراءة صحائف المصطلحات بعناية حول هذه النقطة. في كثير من الأحيان ورقة مصرة سوف تصر على أن يتم إنشاء مخطط الخيار أو تصدرت حتى مستوى معين قبل الاستثمار. وهذا يتطلب على نحو فعال أن المستثمرين والمستثمرين الحاليين اتخاذ جميع التخفيف للأسهم إضافية. بالنظر إلى طريقة أخرى، فإنه يسمح للمستثمرين الجدد خصم على قيمة سعر السهم الرئيسي للأسهم الجديدة التي يشترونها. يمكن أن يكون الفرق في التخفيف بالنسبة للمساهمين الحاليين ذا معنى كما هو مبين في الشكل 2 أدناه، مثال مبسط حيث والجنيه؛ يتم استثمار 250 في أعمال بقيمة و جنيه؛ 1،000 مع شرط أن يتم الاحتفاظ تجمع الخيار في 15٪ من المخفف بالكامل ( فد).
الشكل 2. توضيح للأثر على التخفيف من تعديل الخيار قبل وبعد الجولة.
باختصار.
وتعد خطة خيار الأسهم عنصرا رئيسيا في استراتيجية المكافآت لشركات خاصة في مرحلة مبكرة، وهذه الأيام ربما حتى عامل النظافة. وستتطلب الجوانب التقنية للمخطط بعض التفكير المتأني والمشورة المهنية. ومع ذلك، يساعد مخطط مصمم بشكل جيد على مواءمة حوافز الموظفين والمالكين، وفي الوقت نفسه يوفر عائدات كبيرة محتملة وبالتالي محفزة للغاية مع عدم التعرض النقدي لأي من الطرفين.
روابط مفيدة والموارد.
مارتن هولمان.
وقد قضى مهنة مارتن في وقت مبكر كمستشار مع بيت الاستشارات الاستراتيجية الرائدة، بوسطن المجموعة الاستشارية. وقد طور منذ ذلك الحين ثروة من الخبرة مع شركات النمو القائمة على التكنولوجيا وانضم إلى بيتفير في مهدها كمدير للمشاريع الجديدة. بينما في بيتفير، أسس مارتن ونسج لمكس إكسهانج، وهي منشأة تجارية متعددة الأطراف الرائدة لتداول العملات الأجنبية. خلال وقته في لماكس، عقد مارتن دور كو، قيادة هيكل السوق، واستراتيجية المنتج، وتطوير السوق والاستراتيجية التجارية والدولية والمبيعات وتطوير الشركات. في عام 2018 انضم مارتن إلى غوغل كعمليات مبيعات نبس نورث & أمب؛ أوروبا الوسطى قبل انضمامها إلى أكسفورد كابيتال في عام 2018 حيث قاد استراتيجية الاستثمار. خلال فترة رئاسته، قاد مارتن الاستثمارات وكان مدير مجلس إدارة للشركات بما في ذلك لينكدكس، أوتبلاي الترفيه، كوبوجو، و import. io.
التقدم بطلب للحصول على ساعات العمل.
نحن نبحث عن رجال الأعمال الرائعين مع الأفكار العظيمة.

ما هو تجمع الخيار؟
تجمع الخيار هو مبلغ من الأسهم المشتركة والشركات الناشئة محفوظة للإصدارات المستقبلية للموظفين والمديرين والمستشارين والاستشاريين. يتم إنشاء تجمع الخيار وفقا لخطة مكتوبة من أجل تلبية القاعدة 701 التي تنص على إعفاء التسجيل من القسم 5 قانون الأوراق المالية لعام 1933.
من خلال الخطة المكتوبة، بدء التشغيل قبل تفويض كمية معينة من الأسهم المشتركة للشركة التي سيتم إصدارها من قبل مدير & # 8217؛ s (عادة ما يكون بدء التشغيل & # 8217؛ ق مجلس الإدارة أو لجنة مختارة من قبل اللجنة). على سبيل المثال، إذا كان لدى شركة ناشئة 5،000،000 سهم من الأسهم العادية القائمة، قد تختار أن تأذن 1،000،000 سهم تصدر وفقا للخطة.
ومن الجوانب التي يحتمل أن تكون مربكة في مجموعة الخيارات هي الطريقة التي يتم بها التعامل مع الجزء غير المغطى من الخيار للتمويل بالنسبة لعمليات الاستحواذ. يتم إدراج الجزء غير المغطى من مجموعة الخيارات في الرسملة المخففة بالكامل للشركة الناشئة، ولكن الجزء نفسه غير المغطى غير مدرج في حصة الأسهم القائمة على الاستحواذ (أو التوزيع). وبعبارة أخرى، يتم تضمين تجمع الخيار بأكمله في إجمالي عدد الأسهم الناشئة و # 8217؛ s في التمويل، ولكن يتم تضمين فقط الجزء الصادر من تجمع الخيار في عدد بدء التشغيل & # 8217؛ s في الاكتساب.
ضع في اعتبارك أن مجموعة الخيار الأصلي لبدء التشغيل & # 8217؛ s لن يكون الخيار الأخير الذي يجمع بين بدء التشغيل. وعادة ما يتم التفاوض على حجم تجمع الخيارات في كل جولة من التمويل، حيث أنه في ذلك الوقت، من المرجح أن تحتاج الشركة الناشئة إلى خيارات إضافية من الأسهم لجذب وتحفيز التوظيف في المستقبل.
آخر الملاحة.
10 أفكار حول & لدكو؛ ما هو تجمع الخيار؟ وردقوو]؛
لذا، هل يتم تحديد مجموعات الخيارات أم لا، أم لا & كوت؛ الخيار & كوت ؛؟ ما مدى شيوعا ذلك بالنسبة للشركات الجديدة إذا كانت اختيارية؟
لذا، هل يتم تحديد مجموعات الخيارات أم لا، أم لا & كوت؛ الخيار & كوت ؛؟ ما مدى شيوعا ذلك بالنسبة للشركات الجديدة إذا كانت اختيارية؟
جيني & # 8211؛ اختياري ولكن إذا لزم الأمر إذا كان بدء التشغيل الخاص بك يمر أي تمويل كبير. ليس من غير المألوف بالنسبة إلى شركة ناشئة إنشاء تجمع عندما تبدأ في جلب المطورين والاستشاريين، وما إلى ذلك.
جيني & # 8211؛ اختياري ولكن إذا لزم الأمر إذا كان بدء التشغيل الخاص بك يمر أي تمويل كبير. ليس من غير المألوف بالنسبة إلى شركة ناشئة إنشاء تجمع عندما تبدأ في جلب المطورين والاستشاريين، وما إلى ذلك.
في حالة تخصيص بركة للخيارات) مثال 10-20٪ من األسهم (، هل تعتبر هذه األسهم صادرة ولكنها غير معلقة، أو أنها ببساطة غير مصدرة حتى يتم منحها؟ أي لأغراض التصويت والنصاب القانوني، هل لا يتم احتساب الأسهم غير المخصصة في المجمع عند حساب أرقام تصويت المساهمين؟ كيف يعمل هذا؟
في حالة تخصيص بركة للخيارات) مثال 10-20٪ من األسهم (، هل تعتبر هذه األسهم صادرة ولكنها غير معلقة، أو أنها ببساطة غير مصدرة حتى يتم منحها؟ أي لأغراض التصويت والنصاب القانوني، هل لا يتم احتساب الأسهم غير المخصصة في المجمع عند حساب أرقام تصويت المساهمين؟ كيف يعمل هذا؟
سيكون من المثير للاهتمام قراءة العملية التي من خلالها القضايا الناشئة أول موظف يشارك لدينا من هذا الخيار تجمع. ما هي الخطوات اللازمة. أشياء يجب تجنبها، خيارات للنظر فيها، وما إلى ذلك.
[& # 8230؛] أو النظر في أشكال مختلفة من الاستثمارات، مع الأخذ في الاعتبار أشياء مثل التخفيف، وحمامات الخيار، أو الأحكام الوقائية. كل هذه المصطلحات قانونية يمكن أن تحدث اختلافات كبيرة في [& # 8230؛]
[& # 8230؛] بدء التشغيل، أو النظر في أشكال مختلفة من الاستثمارات، أن تضع في اعتبارها أشياء مثل التخفيف، وحمامات الخيار، أو الأحكام الوقائية. وهي كلها مصطلحات قانونية يمكن أن تحدث اختلافات كبيرة في [& # 8230؛]
[& # 8230؛] تجمع الخيارات هو مبلغ من الأسهم المشتركة للشركات الناشئة محفوظة للإصدارات المستقبلية للموظفين، والمديرين، [& # 8230؛]
ترك الرد إلغاء الرد.
آخر المشاركات.
الاشتراك لتلقي التحديثات من بدء التشغيل المحامي ومتابعة على وسائل الاعلام الاجتماعية:

التفاوض على تجمع الخيارات.
كثير من الناس يعتقدون أن ارتفاع (إيه) التقييم هو الكأس المقدسة. هؤلاء الناس (في كثير من الأحيان) خاطئة. في السعي لتحقيق تقييم عالي، غالبا ما يتخلى المؤسسون عن غير قصد عن نسبة مئوية من نقاط الملكية عن طريق الموافقة على احتياطي خطة خيار كبير دون داع. إذا كنت تراجع ورقة مصطلحات، & لدكو؛ تجمع & رديقو؛ يمكن أن يكون نقطة حرجة للتفاوض، ويمكن أن يكون الرابط للحصول على سعر أعلى للسهم الواحد لشركتك، وكنت قد يكون أفضل حالا في تقييم أقل مع بركة أصغر من في تقييم أعلى ومجموعة أكبر.
أولا، لنفهم ما هو & لدكو؛ تجمع & رديقو؛ يمثل في نظر المستثمر الرئيسي تمويل شركة خاصة: تجمع عادة ما يمثل النسبة المئوية للرسملة بعد المخفف بالكامل بعد الشركة المتاحة لمنحة الخيار الموظف في المستقبل.
ومع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا نلقي نظرة على مثال سريع (مبسط جدا): لنفترض أنك تعيد تمويل شركة ذات تمويل مسبق مع أسهم بقيمة 10 مليون سهم من أسهم الشركة المشتركة.
وبطبيعة الحال، فإن الرياضيات تختلف في كل صفقة (ويتوقع العديد من المستثمرين نسبة ثابتة من وظيفة، وبالتالي فإن مبلغ الاستثمار قد تختلف على أساس التقييم). ومع ذلك، فإن حجم تجمع الخيار.
كيف يمكنك مساعدة قضيتكم؟ النظر في وضع ميزانية الخيار، استنادا إلى النسب المئوية بعد الإغلاق، التي تبين ما تحتاجه لجعل على مدى 12-18 شهرا القادمة لتلبية خطة التشغيل التي قدمتها للمستثمرين. هذا التمرين سوف تنتج عادة تجمع موثوق به الذي هو في كثير من الأحيان أقل من النسبة المئوية المجردة المستثمرين تجمع & لدكو؛ التفكير & رديقو؛ فإنها تحتاج إلى شركة مرحلة معينة. على سبيل المثال، قد يظن المستثمر أن تجمع 20٪ هو & لدكو؛ ستاندارد & رديقو؛ لسلسلة شركة، استنادا إلى تجاربهم مع الشركات الناشئة الأخرى. ومع ذلك، قد تتطلب خطتك إجراء عدد أقل و / أو لدكو؛ مستوى أقل & رديقو؛ التي سوف تتطلب منك فقط تقديم منح تساوي 10٪ من الرسملة. حتى في نفس التقييم، وانخفاض بركة يعني المزيد من النقاط المئوية البقاء في جيبك في الوقت الراهن.
إذا كنت تستطيع إقناع المستثمرين أن 10٪ هو حقا كل ما تحتاجه، كنت مجرد حفظ 10٪ لنفسك، مما قد يؤدي إلى كونك قادرة على قبول معقول تقييم أقل الذي يأتي مع سلاسل أقل المرفقة.
مقالات ذات صلة.
كيفية التعامل مع التغييرات في مجلس إدارتك.
الأسئلة المتداولة: ديون قابلة للتحويل.
العثور على الحق الملاك المستثمر بالنسبة لك.
المستندات الموصى بها.
سلسلة البذور حزمة تمويل الأسهم.
سلسلة البذور للتحويل ملاحظة حزمة التمويل.
Y كومبيناتور "آمنة" وثائق التمويل مولد.
&نسخ؛ 2003-2018 كولي لب أند كولي (أوك) لب. كل الحقوق محفوظة.
COOLEY وسهل حصوي؛ و كولي لب & ريج؛ علامة تجارية مسجلة علامات الخدمة في الولايات المتحدة من كولي لب. كولي غو هي علامة تجارية لشركة كولي لب.
شكر لتواصلك معنا. نحن نقدر لك أخذ الوقت لتقديم التغذية الراجعة على كولي غو. في حين أننا لا نستطيع الرد على كل استفسار، قد نصل إلى التماس مزيد من التوضيح بشأن أي اقتراحات أو قضايا فنية قمت بإرسالها.

No comments:

Post a Comment