Saturday 24 February 2018

تداول الخيارات مع البولنجر باندز


استراتيجيات بولينجر باند.


تم تصميم نظرية بولينجر باند لتصوير تقلب الأسهم. إنه بسيط جدا، ويتألف من متوسط ​​متحرك بسيط، وأعلى وأسفل & كوت؛ العصابات & كوت؛ التي هي 2 الانحرافات القياسية بعيدا. الانحرافات المعيارية هي أداة إحصائية تستخدم لاحتواء أغلبية الحركة أو & كوت؛ الانحراف & كوت؛ حول قيمة متوسطة. نضع في اعتبارنا أنه عند استخدام نظرية بولينجر باند، فإنه يعمل فقط كمقياس أو دليل، وينبغي أن تستخدم مع مؤشرات أخرى.


عادة، نستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما وانحرافاته المعيارية لإنشاء فرق بولينجر. وتشمل الاستراتيجيات التي يستخدمها بعض المستثمرين نطاقات بولينجر القصيرة أو الأطول أجلا اعتمادا على احتياجاتهم. أما استراتيجيات بولينجر باند القصيرة الأجل (أقل من 20 يوما) فهي أكثر حساسية لتقلبات الأسعار، في حين أن فترات بولينجر باند (أكثر من 20 يوما) أكثر تحفظا.


فكيف نستخدم نظرية بولينجر باند؟


لن تشير نظرية بولينجر باند بالضبط إلى أي نقطة لشراء أو بيع خيار أو مخزون. ومن المفترض أن تستخدم كدليل (أو الفرقة) التي لقياس تقلب الأسهم.


عندما يكون سعر السهم متقلبا جدا، فإن بولينجر باندز ستكون متباعدة. في الرسم البياني أدناه، يمكن رؤية هذه الفترات في أوائل مارس، منتصف أبريل ومنتصف مايو. من ناحية أخرى، عندما يكون هناك تقلب الأسعار قليلا، وبالتالي التقلبات المنخفضة، فإن البولنجر باند تكون في نطاق ضيق. ويمكن رؤية ذلك في الأقسام المحاطة بدائرة في شباط / فبراير وأواخر آذار / مارس وأواخر حزيران / يونيه.


أما بالنسبة لكيفية استخدام نظرية بولينجر باند، وهنا بعض المبادئ التوجيهية:


ويظهر التاريخ أن الأسهم عادة لا تبقى في نطاق تجاري ضيق لفترة طويلة، كما يمكن قياسها باستخدام البولنجر باندز. وتشمل الاستراتيجيات المتعلقة العرض مع طول النطاقات. كلما كانت النطاقات أضيق، كلما كانت المدة أقصر. لذلك، عندما يبدأ السهم في التداول داخل نطاقات بولينجر الضيقة، كما هو الحال في الأقسام المحاطة بدائرة في الرسم البياني، ونحن نعلم أنه سيكون هناك تذبذب كبير في الأسعار في المستقبل القريب. ومع ذلك، نحن لا نعرف أي اتجاه سوف تتحرك الأسهم، وبالتالي الحاجة إلى استخدام استراتيجيات بولينجر باند جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية الأخرى.


عندما يبدأ السهم في أن يصبح متقلبا جدا، هو مبين في الرسم البياني أعلاه من قبل سعر السهم الفعلي & كوت؛ تعانق & كوت؛ إما البولنجر العلوي أو السفلي، مع اتساع العصابات بشكل كبير. وكلما اتسع نطاق الفرق، كلما كان السعر أكثر تقلبا، كلما زاد احتمال تراجع السعر نحو المتوسط ​​المتحرك.


عندما يتحرك سعر السهم الفعلي بعيدا عن النطاقات مرة أخرى نحو المتوسط ​​المتحرك، يمكن أن يؤخذ على أنه إشارة إلى تباطؤ اتجاه السعر، وسوف ينتقل مرة أخرى نحو المتوسط ​​المتحرك. ومع ذلك، فمن الشائع أن السعر لترتد من العصابات مرة ثانية قبل خطوة مؤكدة نحو المتوسط ​​المتحرك.


وكالمعتاد، وبالنسبة لنظرية بولينجر باند على وجه الخصوص، تجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي استخدام المؤشرات الفردية بمفردها، بل بالأحرى بمؤشر إضافي أو اثنين من أنواع مختلفة، من أجل تأكيد أي إشارات ومنع الإنذارات الكاذبة.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


كيف يتم استخدام بولينجر باندز في تداول الخيارات؟


ويتأثر تسعير الخيارات بالقيمة الجوهرية، وهي سعر السهم الأساسي، والقيمة الخارجية، التي تتألف من عامل قيمة الوقت ويتأثر بالتقلب. تساعد فرق بولينجر التجار على قياس التقلب، وبالتالي فإن استخدام بولينجر باندز في تداول الخيارات قيمة جدا لتحديد القيمة الخارجية. إن النظر إلى نطاقات بولينجر على الأسهم الأساسية يمكن أن يساعد أيضا الخيارات التجار التعرف على الانتكاسات والتغيرات الاتجاه التي تؤثر على القيم الجوهرية العقد.


استخدام البولنجر باند لتحديد التقلب.


يمكن لبولينجر باندز مساعدة المتداول على تحديد فرصة تستند إلى التقلب. ويتمثل أحد العوامل في علاوة عقد الخيار في التقلب الضمني، الذي يحدده أيضا فيغا. يعكس فيغا مدى تحرك سعر عقد الخيار استجابة لتحرك بنسبة 1٪ في سعر السهم الأساسي. عندما يتعرض الأمن الكامن وراء تقلب أعلى، فيغا لعقود الخيار المرتبطة بالأمن أيضا يزيد. وكما يعرف تجار االتجاهات والمحللون الفنيون، فإن فرق بولينجر مفيدة في تحديد تغيرات التقلب. كما المسافة بين الشريط العلوي والسفلي نسبة إلى الفرقة الوسطى، والمعروفة باسم عرض النطاق الترددي، يضييق، فإنه يشير إلى خفض التقلب. وقد أظهر التاريخ أن فترات التقلب المنخفض تليها فترات من التقلبات العالية، وهذا يعني أن تضييق نطاقات بولينجر يشير إلى حدوث تقلبات عالية. عندما يضيق الضيق أدنى ستة أشهر، فإنه يعرف باسم الضغط.


جعل الصفقات المربحة.


وبنفس الطريقة، يمكن للمتداولين تحديد تغيرات التقلب وتغيير اتجاهات الأسعار في إطار الأمن لجعل التداول يتداول وفقا لذلك. على سبيل المثال، من 16 يونيو وحتى 19 يونيو 2018، ضاقت فرق بولينجر على الرسم البياني ل غوغل (غوغ)، مما يشير إلى انخفاض في التقلبات. ورأى التجار من ذوي الخبرة هذا، مع العلم أن ارتفاع التقلب سيأتي قريبا. في اليوم التالي شهد ضعف حجم الأسهم وأغلق السهم عند 556.36 $. يمكن للتاجر أن يستغل هذه الفرصة لشراء المكالمات مع إضراب 580 $، والتي في ذلك الوقت قد تكلف بجانب لا شيء. في أيام قليلة فقط، في 25 يونيو، أغلق السهم عند 578.65 دولار، وكان بإمكان المتداول أن يغلق موضع خياره المفضل مع ربح جيد.


مربحة لأسواق الثور أو الدب.


ويمكن للتاجر أيضا أن يتخذ تحركا على أساس تقلبات عالية للغاية، مع توقعات بأن التقلبات ستنخفض. ميزة التداول الخيارات هو أنه من السهل الربح في أي سوق. سوق الثور ليس ضروريا للتاجر الخيارات، والبعض فقط تلعب الجانب السلبي. استراتيجية الخيارات الأساسية للسوق الهبوطي هي بيع خيارات الشراء. إذا أراد المتداول امتلاك أبل (آبل) بسعر رائع، فإن بيع الصفقة قد يعطيه الفرصة، وإذا لم يكن كذلك، فإنه على الأقل يقوم بجمع الأقساط. ومرة أخرى، فإن استخدام بولينجر باندز لتحديد أوقات التقلبات العالية الوشيكة يجعل هذا السيناريو مربحا للتاجر.


1 دقيقة استراتيجية الخيارات الثنائية مع مؤشر البولنجر ومؤشر الاتجاه.


وتستند الاستراتيجية الثنائية الموصوفة أدناه بشكل رئيسي على أشرطة بولينجر مع مؤشر الاتجاه التالي. هذه هي استراتيجية دخول سريع مع 5 دقيقة وقت انتهاء الصلاحية. مجرد مثالية للتجار ثنائي الصبر. متوسط ​​نسبة الربح / الخسارة: 78٪.


المؤشرات الثنائية: Trend_Bars_BO، بولينجر باندز (20،2)


أدوات التحليل: N / A.


الإطار الزمني: 1 دقيقة.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات: أي.


السلع: الذهب، النفط.


غبب / جبي 1 مين تشارت ترادينغ إكسامبل.


كما هو مبين في الصورة أعلاه، سمحت لنا استراتيجية الدخول السريع بتنفيذ 7 صفقات في الاتجاه الصاعد لزوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني. 7 الصفقات الرابحة لمتوسط ​​العائد 83٪، أي خسارة! انقر على الصورة للتكبير.


مؤشر تريند_TR_Bars_BO (الاتجاه الصاعد) السعر يلامس شريط بولينجر باند السفلي.


مؤشر تريند_TR_Bars_BO أحمر (اتجاه لأسفل) السعر يلامس شريط بولينجر العلوي.


التفضيل: 5 دقائق وقت انتهاء الصلاحية (5 × 1 دقيقة الشموع)


الوظائف ذات الصلة.


السهام والمنحنيات استراتيجية الخيارات الثنائية.


استراتيجية قوة الاتجاه للخيارات الثنائية.


بولينجر ماسد ثنائي خيارات النظام.


إستراتيجية الخيارات الثنائية المتقدمة ل أدكس كورلاتيون.


اترك رد:


أعلى أنظمة التداول والإشارات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر @ 2018 ريدبيناريوبتيونس.


تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!


تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.


تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.


استراتيجيات التقلب الخيار.


هناك طريقتان أساسيتان يمكن للمتداول أن يتقلبا بهما:


يحاول التجار شراء خيارات ذات تقلبات منخفضة على أمل أن تزداد التقلبات ثم تبيع تلك الخيارات بسعر أعلى. يحاول المتداولون بيع خيارات ذات تقلبات عالية على أمل أن ينخفض ​​التقلب ثم يشترون الخيارات نفسها بسعر أرخص.


منذ بولينجر باندز & ريج؛ والتكيف مع التقلب، قد تعطي البولينجر باند خيارات التجار فكرة جيدة عندما تكون الخيارات باهظة الثمن نسبيا (عالية التقلب) أو عندما تكون الخيارات رخيصة نسبيا (تقلب منخفض). يوضح الرسم البياني أدناه من أسهم وول مارت كيف يمكن استخدام بولينجر باندز لتداول التقلبات:


خيارات الشراء المحتملة عندما يكون التقلب منخفضا.


عندما تكون الخيارات رخيصة نسبيا، كما هو الحال في وسط المخطط أعلاه من وول مارت عندما تعاقدت البولنجر باند بشكل كبير، خيارات الشراء، مثل سترادل أو الخنق، يمكن أن تكون استراتيجية خيارات جيدة.


المنطق هو أنه بعد التحركات الحادة، قد تبقى الأسعار في نطاق التداول من أجل الراحة. بعد أن استقرت الأسعار، مثل الفترات التي تكون فيها البولنجر باند قريبة جدا، قد تبدأ الأسعار في التحرك مرة أخرى. لذلك، خيارات الشراء عندما بولينجر باندز معا، قد تكون استراتيجية الخيارات الذكية.


خيارات البيع المحتملة عند التقلب مرتفع.


في الأوقات التي تكون فيها الخيارات مكلفة نسبيا، كما هو الحال في أقصى اليمين واليسار البعيدة من الرسم البياني أعلاه من وول مارت عندما تم توسيع نطاق بولينجر باند بشكل كبير، فإن بيع الخيارات في شكل سترادل، سترانغل، أو كوندور الحديد، قد يكون وهي استراتيجية خيارات جيدة للاستخدام.


والمنطق هو أنه بعد ارتفاع الأسعار أو انخفاضها بشكل ملحوظ، مثل الفترات التي تكون فيها فرق البولنجر متباعدة للغاية، قد تبدأ الأسعار في تدعيمها وتصبح أقل تقلبا. وبالتالي، وبيع الخيارات عندما بولينجر باندز بعيدا عن بعضها البعض، يمكن أن تكون استراتيجية الخيارات الذكية تقلب.


تجارة قصيرة الأجل مع بولينجر باندز.


ضيف اليوم هو ماركوس هيتكويتر، الرئيس التنفيذي لشركة روكويل للتجارة ومؤلف "الدليل الكامل ليوم التداول". اليوم ماركوس سوف تظهر لك كيفية استخدام واحدة من المؤشرات المفضلة لدينا، بولينجر باند، في التداول على المدى القصير. تأكد من التعليق مع أفكارك على البولنجر باند وبعض التقنيات التي تستخدمها في التداول على المدى القصير.


بولينجر باندز مؤشر كبير مع العديد من المزايا، ولكن للأسف العديد من التجار لا يعرفون كيفية استخدام هذا المؤشر مذهلة. قبل أن تظهر لك كيف يمكنني استخدامه، دعونا نراجع بسرعة ما هي بالضبط بولينجر باندز.


تتكون بولينجر باندز من ثلاثة مكونات:


متوسط ​​متحرك بسيط اثنين من الانحرافات المعيارية لهذا المتوسط ​​المتحرك (المعروف باسم البولنجر العلوي والسفلي باند).


إذا نظرتم إلى الصور التالية ترى أن المتوسط ​​المتحرك يظهر كخط أزرق صلب وأشرطة بولينجر العليا والسفلى كخطوط زرقاء منقطة. (في ماركيتكلوب الخطوط باللون الأحمر.)


فما هي خصائص بولينجر باندز؟


اعتمادا على الإعدادات، البولنجر باند عادة ما تحتوي على 99٪ من أسعار الإغلاق. وفي الأسواق الجانبية، تميل الأسعار إلى التجول من الفرقة العليا بولينجر باند إلى الفرقة البولينجر السفلى. وفي ظل هذه الحالة، يستخدم العديد من المتداولين بولينجر باندز لتداول استراتيجية خبو الاتجاه البسيطة: وهم يبيعون عندما تتحرك الأسعار خارج نطاق بولينجر العلوي وتشتري عندما تتحرك الأسعار خارج نطاق البولنجر السفلى. هذا يعمل في الواقع بشكل معقول بشكل معقول في السوق جانبية، ولكن في سوق تتجه تحصل على حرق.


فكيف يمكنك تجنب الحصول على حرق؟ من خلال فهم اتجاه السوق.


يمكنني استخدام مؤشرات لتحديد اتجاه السوق، وتقرير ما إذا كان السوق تتجه أم لا. و بولينجر باندز هي واحدة من المؤشرات الثلاثة التي أستخدمها لهذه المهمة.


للتداول على المدى القصير أفضل استخدام متوسط ​​متحرك من 12 بار والانحراف المعياري 2 للإعدادات الخاصة بي. في العديد من حزم برامج الرسوم البيانية الإعدادات القياسية ل بولينجر باند هي 18-21 للمتوسط ​​المتحرك و 2 للانحراف المعياري. هذه الإعدادات كبيرة إذا كنت تتداول على الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية، ولكن جون بولينجر نفسه يشير إلى أنه عندما داي ترادينغ يجب عليك تقصير عدد من الحانات المستخدمة للمتوسط ​​المتحرك. جون بولينجر يقترح إعداد 9-12، وبالنسبة لي أفضل الإعداد هو 12.


مع هذه الإعدادات سوف تجد أنه في الاتجاه الصعودي، والنقاط العليا بولينجر باند بشكل جيد والأسعار وتلمس باستمرار بولينجر العليا باند. وينطبق الشيء نفسه على الاتجاه الهبوطي: إذا كان السوق في اتجاه هبوطي، سترى أن لور بولينجر باند يشير بشكل جيد لأسفل والأسعار تلمس أقل بولينجر باند.


كيف يمكنك أن تعرف عندما يكون الاتجاه قد انتهت والأسواق تتحرك جانبية مرة أخرى؟


حسنا، التحذير الأول الذي يشير إلى أن الاتجاه قد ينتهي هو عندما تتحرك الأسعار بعيدا عن بولينجر باند. وأنت تعرف أن الاتجاه الصاعد قد انتهى، على الأقل في الوقت الراهن، عندما تتسطح الفرقة العليا بولينجر.


وينطبق الشيء نفسه على الاتجاه الهبوطي: علامة التحذير الأولى على أن الاتجاه الهبوطي قد انتهى هو عندما تتحرك الأسعار بعيدا عن الفرقة البولنجر السفلى، لذلك لم يعد لمس الفرقة بولينجر السفلى. وأنت تعرف أن هذه الخطوة قد انتهت عندما بولينجر باند السفلى تتسطح.


كيف يمكنك استخدام هذه المعلومات في التداول الخاص بك؟


حسنا، إذا كنت تستخدم استراتيجية متابعة الاتجاه، عليك أن تبدأ تبحث عن إدخالات طويلة بمجرد أن ترى الفرقة بولينجر العليا لافتا بشكل جيد مع أسعار لمس الفرقة بولينجر العليا. عندما ترى أن الأسعار لم تعد تلمس الفرقة العليا بولينجر، يمكنك نقل المحطة الخاصة بك إلى التعادل و / أو البدء في الخروج من موقفكم. وعندما تتسطح الكرة العليا بولينجر باند، يمكنك الخروج من موقف طويل، لأنك تعلم أن هذا الاتجاه قد انتهت.


ترى، عندما يتحرك السوق جانبية، كنت لا تجعل أي المال يجري في السوق فقط على أمل أن السوق سوف تستمر في الاتجاه. لذلك الخروج من الموقف قبل السوق يتحول حولها، لأنه يمكنك دائما إعادة إدخال عندما ترى أن السوق تتجه مرة أخرى.


في الواقع، استراتيجية استدعاء استراتيجية روكويل بسيطة تعتمد في الواقع على تسعير أعلى بولينجر باند كإشارة دخول: مع هذه الاستراتيجية يمكنني استخدام ماسد لتأكيد اتجاه صعودي، وأنا انتظر حتى بولينجر باند العليا يبدأ في الإشارة. ثم أدخل في بولينجر العليا باند مع وقف النظام، في انتظار السوق ليأتي لي. أنا ثم استخدام وقف الخسارة وهدف الربح على أساس أفيراج دايلي رانج. هذه الاستراتيجية هي حقا خارج نطاق هذه المادة لأننا نركز على بولينجر باندز، ولكن هذا هو بالضبط كيف يمكنني استخدام بولينجر باند لتحديد اتجاه السوق والبت في استراتيجية التداول سوف تستخدم.


طالما أن الجزء العلوي بولينجر باند يشير بشكل جيد صعودا أو هبوطا، وأنا أبحث عن إدخالات وفقا لاستراتيجيات بلدي الاتجاه التالية مثل استراتيجية بسيطة. مرة واحدة تتسطح البولنجر باند، وأنا أبحث عن إدخالات وفقا للاستراتيجيات جانبية أنا التجارة. كنت دائما تريد أن تتداول استراتيجية الاتجاه الاتجاه في سوق تتجه واستراتيجية يتلاشى الاتجاه في سوق جانبية.


كما ترون، تقدم بولينجر باند مساعدة هائلة لتحديد اتجاه السوق وتقرر ما هي استراتيجية التداول لاستخدامها. العديد من التجار تعلم كيفية استخدام البولنجر باند لتتلاشى السوق، لكنها يمكن أن تكون أكثر قوة عند استخدامها للاتجاهات التجارية، وفي تحديد اتجاه السوق.


ماركوس هو الرئيس التنفيذي لشركة روكويل للتجارة والمؤلف من الأكثر مبيعا الدولية "الدليل الكامل لتداول اليوم". لفترة محدودة إينو مدونة القراء يمكن تحميل كتابه مجانا هنا.


آخر الملاحة.


37 أفكار حول & لدكو؛ تجارة قصيرة الأمد مع بولينجر باندز & رديقو؛


شكرا لك. مقالتك حول بب جيدة جدا.


حقا بب هو مؤشر جيد لقياس تقلب. أنهم يتصرفون مثل دعم & أمب؛ المقاومة. يمكنني استخدام بب مع الشمعدانات بدعم من مؤشرات الأسعار والحجم.


أود أن أعرف كيف تتداول بب الضغط.


بالنسبة لي ضغط أو انقباض هو فرصة للقبض على الانفجارات، وإذا كنت أنتيسيبات طلبك r الفائز. ولكن في بعض الأحيان من الصعب جدا أن نعرف ما إذا كان الاختراق سوف ترتفع أو لأسفل. هل يمكن أن تخبرني كيف تتداول هذه الاستراتيجية؟


استراتيجية ممتازة، ودراسة الجوز لبعض الوقت - 3000-7400 £ في شهر واحد.


أنت على حق تماما. الكثير من الناس لديهم الكثير من الذهاب على الخرائط الخاصة بهم أنها متأخرة جدا على اتخاذ خطوة. أنا خيارات التجارة والحب بولينجر باندز.


لقد وجدت أيضا أن البولنجر باند تعمل بشكل أفضل في سوق جانبية جنبا إلى جنب مع الرسم البياني ماسد.


أما بالنسبة إلى محمد فقد كان علينا جميعا أن نذهب من خلال منحنى التعلم والحصول على المعلومات أينما أمكننا. ومع ذلك هناك الكثير من المواقع التعليمية المتاحة لك والعديد من الكتب حول موضوع تداول الأسهم.


نعم، لا مورحماد، أنت تعريف "المال الغبي". ليس لدي رأي حول العرب. بكل صدق في الشرق الأوسط الديانات يخلط لي كثيرا حتى لا يكلف نفسه عناء محاولة معرفة كل شيء. أتمنى لو كان لدي الوقت ولكن أنا لا. لا يوجد شيء مرة أخرى المسلمين. أنا لست متغطرس أو غير حساس ثقافيا شخص، وكان تعليقي لا علاقة له على الإطلاق مع العرق أو العرق أو الدين. أنا على بينة من حقيقة أن هذا هو عالم كبير ولدينا الكثير من الناس مختلفة مع مختلف الناس الذين يعيشون في ذلك كيف نترك نترك ذلك في ذلك؟


السبب دعوت لك غبي ليس بسبب قواعد اللغة الفقيرة. كنت أفترض الإنجليزية ليست لغتك الأولى وهذا على ما يرام. كنت قادرا على فهم رسالتك غرامة وهذا هو السبب دعوت لك مستثمر غبي.


إذا كنت تستثمر المال في شيء وليس لديها استراتيجية خروج مجموعة ولها أن تسأل بلوق عشوائية حول ما يجب القيام به مع الاستثمار / التجارة (الرهان) التي لم تذهب طريقك مما كنت ما الناس في الاستثمار العالم يشير إلى المال غبي. ليس لدي شيء ضد الناس مثلك لأنك تساعد الناس مثل نفسي والآخرين هنا في المال ماركيتكلوب من خلال اتخاذ الجانب الخطأ من الموقف.


ولكن سمارتن يصل، القيام واجبك، والتوقف عن بطاقة عنصرية ثم يعود والاستثمار.


أنت إيجوستين ميلر تقول عني غبي لماذا تقول أنا غبي. شكرا لك .. هذه الأخلاق لديك.


سوف زنتيك الاتصال بي على بريدي الإلكتروني بالنسبة لك لمساعدتي .. هل تحب العرب.


يبدو جيدا إذا كنا نستطيع قراءة السوق الاتجاه مع هذه الطريقة.


خذ الخسارة. مع مستوى الذكاء كنت من المحتمل أن يكون على أساس قواعد اللغة في الجملة الخاصة بك لديك أي فرصة.


مجرد التوقف عن محاولة لكسب المال عندما لم يكن لديك F ما تفعلونه أحمق!


يمكنك أن تلعب بقدر ما تريد مع إعدادات مؤشرات مختلفة، لا شيء سيكون أفضل أو أقل من الآخر. وسوف يعمل الإعداد بشكل جيد لفترة من الوقت ثم ليس كذلك بشكل جيد بعد ذلك. استخدامه على وندرلير آخر ثم أنها لن تعمل على الإطلاق. الخ تحصل على وجهة نظري.


لذلك يمكنني استخدام عدد قليل جدا من المؤشرات مع الإعدادات الافتراضية الواردة في كل البرامج.


المؤشرات هي مجرد ما هي "مؤشرات" ولكن الشيء الحقيقي هو الشريط. لذلك تعلم القراءة الشريط هو يجب القيام به والتركيز الرئيسي.


اعتقدت أن العديد من التجار أحبوا ضبط إعدادات ماكد الافتراضية للتداولات قصيرة الأمد. ولكن أعتقد في هذه الحالة، الافتراضي كافية ولكن سأكون مهتما أن نسمع من أي شخص كان قد نجح التداول خلال اليوم (خصوصا إس) مع إعدادات مختلفة ماسد.


بروس دي بورمان،


شكرا على ملاحظاتك. لقد تم اختبار إعدادات ماسد مختلفة لتداول وقت قصير ولكن حتى الآن اختبارات الظهر بلدي كان نجاحا قليلا. سأعطي هذا واحد محاولة.


أما بالنسبة ل أتر، هل نظرت في فترة 10؟ قد تجد هذا يعمل بشكل جيد مع التداول اللحظي.


محمد. أرى لا أحد هو الرد على دعوة 911 للحصول على المساعدة. أنا لا أفهم حقا ما تحتاجه.


هل واجهتك مشكلة في موقف، هي الطريق إلى أسفل، وتحتاج إلى مشورة لجعله مرة أخرى بسرعة. هو عنصر الوقت على معاملتك.


لا داعي للذعر. انها مجرد المال.


دون - للحصول على 15 يوما لتظهر يجب أن يكون الرسم البياني 30 دقيقة لأمثلة الرسم البياني أعلاه. Poormans.


كانت الفرقة بولينغر المادة مثيرة للاهتمام للغاية. أنا فقط شريرة إلى الإطار الوقت الذي.


وقد ظهرت على الرسوم البيانية. هل من 5 دقائق أو ماذا؟


هل هناك أي واحد مساعدتي بأي شكل من الأشكال .. حتى لو كان لا يوجد فهرس يرسل لي على نحو فعال من أجل تعويض عن فقدان بلدي كبيرة .. على هذا .. إميلي محمد 14 7 1 @ هوتميل. كوم.


دوك ستوك - أعتقد أن المبادئ هي نفسها باستثناء رسي هو 14 بدلا من 7 وإعداد بب الافتراضي هو 20،2،2 بدلا من 12،2،2. وأعتقد أن إعداد ماسد يبقى كما هو بالفعل يستخدم الإعداد الافتراضي القياسي. هذا بالطبع سيكون على الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية.


مثير للإعجاب. لقد أضفت هذا مؤخرا إلى الرسم البياني الأسبوعي. وأتساءل ما هي أفكاره على استخدام بب للمخططات على المدى الطويل. ومع ذلك، فهي أداة أخرى مفيدة، على الرغم من كونها مؤشرا متخلفا.


جاستن، هناك 4 أشرطة الفيديو ونظرت 2 منهم اليوم، واحد على بولنجر باندز الذي يشبه إلى حد كبير مذكرة الأساسية و # 3 هو على استخدام ماسد مع ببس. الإعداد بب يستخدم هو 12،2،2 ل S & أمب؛ P 500 وهو 30 دقيقة الرسم البياني (للحصول على 15 يوما لتظهر). أتر - لا أعرف ذلك. كنا نحاول إعدادات مختلفة بما في ذلك الرسم البياني 2 دقيقة. وايلدر رسي عادة هو 3-7 للتداول على المدى القصير. لم يكن لي النجاح على المدى القصير حتى لقد كنت مستثمرا على المدى الطويل منذ عام 1987، ولكن السنوات الأربع الماضية التركيز لفترة أطول قد اختفى تقريبا وأنا أتطلع إلى تعديل بلدي الاستثمار.


بروس دي بورمان (يتطلع إلى تغيير الاسم)


أي شخص يريد أن يجعل 500٪ في 4 أشهر لديه هدف واقعي ويمكن الوصول إليها للغاية. الرياضيات سهلة. هدف التداول الخاص بي هو 10٪ في الأسبوع، ويضاعف. وهكذا يبدو أن $ 1000 التوازن يبدأ من هذا - 1100، 1210، 1331، 1464 (الشهر 1)، 1610، 1771، 1948، 2143 (الشهر 2)، 2358، 2593، 2853، 3138 (الشهر 3)، 3452، 3797، 4177، 4595، 5054 (شهر 4 = 500٪ - السماح 17 أسبوعا في فترة 4 أشهر). لتحقيق ذلك من دون زيادة في الشحن هو مجرد مسألة الحفاظ على إدارة المخاطر الخاصة بك وأنا زيادة حجم بلدي الكثير وفقا لذلك مع كل التجارة لذلك يعكس التوازن المتنامي للحفاظ على نسبة بالضبط كما هو الحال عند جعل التجارة الأولية. وقد أخذني الفوركس لي في رحلة تماما وعندما وصلت إلى هذا الهدف والانضباط للتداول بهذه الطريقة لقد وجدت التداول بلدي لتكون ناجحة. اعتمادا على عدد الأيام التي تريد تداولها يمكن تقسيمها مرة أخرى إلى 2٪ (دائما يضاعف) يوميا إذا تداول 5 أيام أو 3.25٪ إذا تداول 3 أيام في الأسبوع وهو الخيار المفضل لي لأنها تسمح لأيام حيث أعلى لا يمكن أن تكون التجارة مربحة أو لا تقدم نفسها أو إذا تم الوصول إلى 10٪ في أقل من 5 أيام هناك خيار للخروج من التداول لبقية الأسبوع، راض عن الوصول إلى هدفي والحفاظ على عاصمتي.


نأمل أن يساعد هذا كما الفوركس يوفر الفرصة لديك أحلام كبيرة ولكن مثل أي شيء انها كسر عليه إلى قطع كبيرة التي تسمح لنا أن نرى إمكانية هناك.


كيف يمكنك معرفة الإعداد من هذه الصور؟ في نهاية بلدي، انهم ضبابية حقا.


وأود أيضا أن نقدر حقا إذا كنت ستشارك في إعداد قليل ل ماسد و أتر للتداول اللحظي. وبالمناسبة، وهذا هو منصب عظيم، وأنا لم أر في وقت طويل جدا!


البحث عن إيرا إبشتاين الآجلة يا يوتيوب، وقال انه يستخدم بب، ستوشاستيكش، وتحرك متوسط ​​لشرح اتجاهات السوق. نهج بسيط جدا انه يأخذ لجمع معا، جنبا إلى جنب مع دراسته تأرجح الملكية إلى إدخالات الوقت والمخارج.


بعض التعليقات الرائعة! بورمان، أنا سعيد لأنك كنت قادرا على إلقاء نظرة أشرطة الفيديو مؤشر بلدي. نعم يمكنني استخدام إعدادات ماسد القياسية للمساعدة في تحديد اتجاه السوق (12، 26، 9). أريد تجنب شلل التحليل من استخدام مؤشرات كثيرة جدا، ولكني أشعر أنه من المهم استخدام مؤشرين أو أكثر (أستخدم 3) لتحديد اتجاه السوق ووجدت أن ماسد و رسي هي مجاملات لطيفة لبولينجر باندز.


دي دي، شكرا لمشاركتك! انت على حق. من الناحية النظرية سوف تحتوي نطاقات بولينجر على أساس انحرافين معياريين على 95٪ من بيانات الأسعار، ولكن هذا ليس هو الحال دائما لأن هذا يفترض التوزيع الطبيعي والأسواق ليست دائما "طبيعية".


كما ذكرت في وقت سابق: 2018-09-16 09:50:24.


ويعرف عدد نقاط البيانات الواردة في مغلف النطاقات من قبل تشيبشيف (ويعرف أيضا باسم تشيبشيف) ويشتمل فرقان الانحراف المعياريان على "أكثر من" 75٪ من نقاط البيانات المساهمة. هذا لا يعني أن نطاقات 2SD لا يمكن أن تحتوي على 99٪ من نقاط البيانات المساهمة ولكن هذا سيكون من المستبعد للغاية. ومن أجل التأكد تماما من أن المغلف الذي يحتوي على٪ 99 من نقاط البيانات يتعين على المرء أن يستعمل نطاقات تحدد عند 10 انحرافات معيارية.


وهذا ينطبق على أي توزيع للبيانات (انظر أستم ستب-15)


في الواقع بب لا تحتوي على 99٪ من البيانات. ولا توزع أسعار الأمن عادة. في اثنين من الانحرافات المعيارية توزع عادة البيانات 95٪ الواردة، ولكن أسعار الأمن والفوركس أقرب إلى 93٪. لقد قرأت مؤخرا كتاب جون بولنجر، بولينجر على بي بي إس ولديه بعض الأفكار الرائعة. بدأت استخدام موقعه على الفوركس، ببفوريكس ولديه مخططات العملات الأجنبية كبيرة مع مجموعة واسعة من المؤشرات --- كان تحسنا حقيقيا للتداول بلدي، ولكن ما زلت لا تجعل 500٪ في أربعة أشهر - وهذا مثير للإعجاب جدا .


حسنا، لقد وجدت إعداد الماكد (12،26،9). ماذا يقف أوري على شرط النشر؟


شاهدت 2 من أشرطة الفيديو روكويل وتعلمت المزيد عن بب وجنبا إلى جنب مع ماسد، يبدو وكأنه بعض الأدوات الجيدة على المدى القصير. لقد كان المستثمر على المدى الطويل منذ عام 1990، ولكن العثور على الذهاب الخام في السنوات القليلة الماضية. لم يتم تداولها على المدى القصير قبل أن تكون دائما متلائمة مع الأدوات الأطول أجلا. أنا حقا أحب إمكانات هنا. على بورمانز دردشة صديق حاولت على فك اليوم و 211 $ في 11 دقيقة. شكر.


. واستخدام الرافعة المالية، لماذا لا 500٪؟


لماذا هو سور سخيف؟


بعض الناس يكونون متماسكين فقط باستخدام الاختلاف ماسد الإيجابية والسلبية، لماذا يجب أن يكون بب مختلفة؟


في بعض الأحيان على التحليل هو أسوأ تحليل. ماذا عن الأشخاص المتسقين باستخدام طريقة الاختراق / التراجع؟


ليس إفيون لديه الرسم البياني الكامل للمؤشرات.


أنا ما زلت أتعلم، ولكن بالنسبة لي، وأكثر تشوش الرسم البياني، وأقل ترى.


لقد فقدت الكثير من المال وأصبح رصيدي $ 1000 هل يمكنني التعويض ليس لدي المال للترقية .. هل يساعدني أحد من أجل تعويض التقدم المحرز من بلدي نقاط الدخول والخروج في تداول هذا البريد الإلكتروني الخاص بي .. آمل أي شخص ساعدني.


حسنا، ربما جعل 500 يبدأ مع 100 دولار قبل 4 أشهر. إنه ممكن:)


هذه هي معلومات رائعة. ما هو الإعداد الذي تستخدمه ل ماسد؟ أرى العينة هو 30 دقيقة و بب من 12،2،2 الإعداد.


بب هي مؤشر تقلب، عندما تغلق انخفاض التقلب، عندما تكون متباينة التقلب هو العودة.


عندما تكون موازية اتجاه مستمر، عندما جعل فقاعة لديك انفجار قوي.


بب هي مؤشر انعكاس الاتجاه، عندما أعلى بب ثني أسفل الاتجاه الصاعد وربما أكثر، عندما أسفل بب ترتفع الاتجاه النزولي قد انتهت.


تحتاج إلى مشاهدتها بعناية وتعلم سلوكهم، فإنه واحد مؤشر موثوق جدا.


مؤشر آخر يستحق الاهتمام، هو بارابوليك سار، الجمع بينهما على حد سواء للتأكيد.


كيف مثير للسخرية. 500٪ في 4 الشهر. مع الفرقة بولينجر بسيطة. لن يعمل أي شخص بعد الآن. لتصبح متسقة على 20٪ شهريا على حساب التداول الخاص بك كنت في حاجة الى اكثر من ذلك بكثير بولينجر الفرقة. من خلال متسقة أعني على مدى بضع سنوات. لا أستطيع التوقف عن الضحك. ليس ذلك يستحق بينما كان الرد ولكن لم أستطع التوقف عن الضحك.


لقد حان الوقت الذي رأينا فيه تطبيق هذه الأداة القوية لتحديد الاتجاه. ومع ذلك هناك قضايا مع ما زعم أنه يعرف "بالضبط" ما هي عليه. والنطاقان العلوي والسفلي هما الانحراف المعياري لنقطة البيانات في العينة وليس في المتوسط ​​(المتحرك). ويمكن أيضا تحديد عدم التيقن في المتوسط ​​بانحرافه المعياري كما يمكن أن يكون عدم اليقين في حالة عدم اليقين في عدم التيقن من المتوسط، وما إلى ذلك. ويمكن للمرء أيضا تحديد الانحراف في قيمة الانحراف المعياري وما إلى ذلك. وتحدد جميع قيم عدم التيقن هذه من خلال الصيغة التي تحتوي على "n"، فإن عدد نقاط البيانات في المقام يكون على علم بأن العينات الكبيرة تقلل من جميع أوجه عدم التيقن في الملخص الإحصائي لمجموعة البيانات. هناك العديد من الذين لن تنظر عينات حجم أصغر من 20، وهو حجم الافتراضي المعتاد ل بولينجر باندز في تحليل بيانات السوق.


ويعرف عدد نقاط البيانات الواردة في مغلف النطاقات من قبل تشيبشيف (ويعرف أيضا باسم تشيبشيف) ويشتمل فرقان الانحراف المعياريان على "أكثر من" 75٪ من نقاط البيانات المساهمة. هذا لا يعني أن نطاقات 2SD لا يمكن أن تحتوي على 99٪ من نقاط البيانات المساهمة ولكن هذا سيكون من المستبعد للغاية. ومن أجل التأكد تماما من أن المغلف الذي يحتوي على٪ 99 من نقاط البيانات يتعين على المرء أن يستعمل نطاقات تحدد عند 10 انحرافات معيارية.


نقطة مهمة، لم يتم، هو أن عرض العصابات هو المهم. كما ضيقة النطاقات هناك تأكيد متزايد على نحو متزايد أن السعر الحالي هو السعر المناسب في حين توسيع الفرقة تشير إلى أن المعاملات الأخيرة لا يختلفون أن سعر محدد بشكل جيد. ويشير القمع غير أفقيا إلى تأكيد أو عدم وجود الاتجاه.


أستخدم 100/3 على قيم البيانات 15 دقيقة في الرسم البياني لمدة 5 أيام ويبدو أنها تعطيني معلومات مفيدة. من تجربتي هناك حد لقيمة التنبؤ لحوالي ثلث أو أقل من فترة العينة.


شكرا لك، وأنا أحب شرح بب، وأنا استخدم الرسوم البيانية Q ويكون العلوي والسفلي بب تعيين لجميع الصفقات بلدي.

No comments:

Post a Comment