Sunday 4 February 2018

البخار الجديد نظام العرض التجاري


البخار الجديد نظام العرض التجاري
حاليا يمكنك إرسال العروض التجارية لأصدقائك، على الرغم من أننا قد توسيع هذا في المستقبل. لاحظ أن التجارة تقدم الاحترام إعدادات الخصوصية المخزون، لذلك إذا كان صديقك لديها مجموعة المخزون الخاصة بهم إلى "خاص" لا يمكنك إرسالها عرض التجارة.
نعم، يمكنك إرسال أكثر من عرض يحتوي على نفس العناصر. عند قبول عرض ما، ستنتهي صلاحية أي عروض معلقة أخرى بنفس العناصر.
عروض التجارة تنتهي تلقائيا بعد 2 أسابيع. يمكنك الاطلاع على تاريخ انتهاء العرض في أسفل عرض معلق. يمكنك إلغاء أي عروض معلقة من صفحة العروض التجارية.

البخار الجديد نظام العرض التجاري
سحب طلبات 3.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
البخار المتداولون هو مكتبة ل Node. js مكتوبة في جافاسكريبت. انها تسمح لك لأتمتة التداول البخار باستخدام العروض التجارية. تم تصميمه مع عقدة البخار في الاعتبار، ولكن لا تعتمد عليه مباشرة. بعض من أساليب المكتبة هي مغلفة لالبخار ويب أبي.
يرجى قراءة التعليمات أولا إذا كان لديك أي أسئلة.
إذا لم يتم الرد على سؤالك هنا، يرجى نسأله في هتبس: // جيثب / البخار إلى الأمام / العقدة-البخار-المنتدى، يرجى عدم فتح قضية هنا. القضايا هي فقط للأخطاء وطلبات الميزة.
إنشاء كائن ستيترادوفرز.
. ثم جلسة الإعداد و مفتاح ويبابي:
يمكنك الحصول على معلومات الدورة مع عقدة البخار والمكون الإضافي البخار-ويبلوغون.
وهناك بوت التجريبي موجود أيضا بمثابة بوت التبرع.
شفرة المصدر (استنادا إلى مثال storehouse. js).
سوف تحتاج إلى تثبيت العقدة البخار، البخار-ويبلوغون، والبخار-ويب-أبي مفتاح من أجل تشغيل الأمثلة.
يحتوي ملف storehouse. js على مثال للتعامل مع عروض التجارة الواردة.
و offerbot. js مثال على تقديم عرض تجاري.
عند إطلاق أول من الأمثلة سوف 'تحطم'. تحقق البريد الإلكتروني الخاص بك عن رمز الحرس البخار وتحرير ملف مثال لإضافته، ثم تشغيله مرة أخرى.
يرجى قراءة الأسئلة الشائعة قبل إنشاء مشكلة حول الأمثلة.
خيارات بارامتر جميع الطرق مجرد كائن. جميع عمليات الرد التي تم توفيرها مع إرور كالوسيطة الأولى أو فارغة إذا لم تحدث أخطاء.
كما ذكر أعلاه، يتم استخدام هذه الطريقة لإعداد جلسة ويب وإعدادات أخرى. إذا كنت ترغب في العمل مع عروض التجارة مباشرة بعد بدء التشغيل، أن تفعل ذلك بعد استدعاء هذا الأسلوب.
سيسيونيد هو معرف جلسة عمل صالح. ويبكوكي هو مجموعة من ملفات تعريف الارتباط. أبيكي هو مفتاح أبي ويب للحساب الذي تستخدمه للتداول. لن يعمل مفتاح واجهة برمجة التطبيقات لحساب آخر. ريكتوبتيونس (اختياري) هو كائن خيارات الطلب. يمكنك استخدامه لتكوين مهلة، وكيل، الخ يتم سرد كافة الخيارات المتاحة في مستندات الطلب. تستخدم هذه المكتبة بعض الإعدادات الافتراضية: المهلة هي عدد من ميلي ثانية إلى الانتظار لخوادم البخار للرد. الافتراضي هو 30000. مهلة المهملة (اختياري) هو عدد من مللي ثانية إلى الانتظار لخوادم البخار للرد. الافتراضي هو 30000. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول المهلات في مستندات الطلب.
سيسيونيد و ويبكوكي يمكن الحصول عليها باستخدام عقدة البخار مع العقدة البخار-ويبلوغون المساعد. يمكن الحصول على أبيكي باستخدام عقدة-البخار-ويب-أبي مفتاح.
يحمل المخزون الخاص بك عن التطبيق معين والسياق. على سبيل المثال، استخدم 440 و 2 ل TF2 و 570 و 2 ل دوتا 2. إذا كان النجاح الوسيطة الثانية لإعادة الاتصال ستكون مصفوفة من عناصر العنصر وستحتوي الوسيطة الثالثة على كائنات المخزون الخام، ولا يتم دمجها مع الأوصاف ولكن لا تزال متسلسلة من عدة صفحات الجرد.
أبيد هو ستيم أبيد كونتيكستيد هو لغة معرف سياق المخزون (اختياري) هي لغة وصف العناصر ترادابلونلي (اختياري) هو علم منطقي افتراضيا على ترو لإرجاع العناصر القابلة للتداول فقط.
يحمل المخزون شريك حياتك للتطبيق معين والسياق.
بارتنيرستيميد هو ستيميد للشريك التجاري. يجب تحديد بارتنركونتيد أو بارتنيرستيميد فقط. بارتنركونتيد هو معرف حساب البخار للشريك التجاري. يجب تحديد بارتنركونتيد أو بارتنيرستيميد فقط. أبيد هو ستيم أبيد كونتيكستيد هو سياق المخزون إد تريدوفريد ​​(اختياري) هناك حاجة لتحميل المخزون الخاص للشريك التجاري ل تلقى التجارة لغة العرض (اختياري) هي لغة لوصف البند.
يقدم عرضا تجاريا للشريك.
بارتنركونتيد أو بارتنيرستيميد، تحتاج واحد فقط من تلك. أسيستوكين (اختياري) هو رمز من عنوان ورل للتجارة العامة للشريك. إيتمسفروم هي العناصر التي سوف تفقد في التجارة. إيتمسفرومثيم هي العناصر التي سوف تتلقى في التجارة. كونتيرترادوفر (اختياري) هو معرف إلى عرض تجاري كنت مواجهة. رسالة (اختياري) هي رسالة لتضمينها في العرض.
إيتمسفروم و إيتمسفرومثيم كلاهما صفائف من الكائنات العنصر الذي يشبه هذا:
إذا كان النجاح المعلمة الثانية لاستدعاء سيكون كائن مع ترادوفريد ​​من العرض التجاري الذي تم إنشاؤه حديثا.
الطريقة الأولى تحميل قائمة من العروض التجارية، والثاني الأحمال مجرد عرض واحد.
ستكون الوسيطة الثانية لإعادة الاتصال كائن ترجعه واجهة برمجة تطبيقات ويب ستيم. الشيء الوحيد الذي يجب أن نلاحظه هو أن المجمع يضيف خاصية steamid_other مع ستيميد للشريك التجاري لكل كائن CEcon_TradeOffer في الصفقات المستلمة.
أسيبتوفر التي تم إرسالها إليك.
ترادوفريد ​​هو عرض التجارة إد بارتنيرستيميد هو ستيد من الشخص الآخر. هذه المعلمة اختيارية للتوافق مع الإصدارات السابقة. قد لا تعمل عروض القبول نيابة عنك بدون هذه المعلمة.
الحجة الثانية لاستدعاء سيكون كائن مع استجابة من البخار، ولكن لا نتوقع أي شيء مفيد في ذلك.
رفضمرسل التي أرسلت لك. إلغاء إلغاء التي أرسلتها.
الحجة الثانية لاستدعاء سيكون كائن مع استجابة من البخار، ولكن لا نتوقع أي شيء مفيد في ذلك.
وستكون الوسيطة الثانية لإعادة الاتصال هي عنوان ورل للعرض التجاري.
وستكون الوسيطة الثانية لإعادة الاتصال هي رمز العرض الخاص بالبوت، المستخرج من عنوان ورل للعرض التجاري.
تريديد هو معرف التجارة الانتهاء كنت ترغب في الحصول على البنود ل، وهي متاحة كخاصية تراديد على العروض من جيتوفيرس أو جيتوفر.
وستكون الوسيطة الثانية للاستدعاء مجموعة من العناصر المكتسبة في تجارة مكتملة.
الحصول على عقد عقد الضمان لنفسك وشريك تجاري قبل التجارة.
بارتنركونتيد أو بارتنيرستيميد، تحتاج واحد فقط من تلك. أسيستوكين هو رمز من عنوان ورل للتجارة العامة للشريك (مطلوب إذا لم تكن في قائمة الأصدقاء).
ستكون الوسيطة الثانية لإعادة الاتصال كائن مثل:
الحصول على مدة عقد الضمان للعرض التجاري النشط القائمة.
الإخراج هو نفسه كما هو الحال مع جيثولدوراتيون.
رخصة ميت (ميت)
حقوق الطبع والنشر (c) 2018-2018 أليكسي كوماروف alex7kom @ غميل.
يتم منح الإذن، مجانا، لأي شخص يحصل على نسخة من هذا البرنامج وملفات الوثائق المرتبطة به ("البرنامج")، للتعامل في البرنامج دون قيود، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر حقوق استخدام ونسخ وتعديل ودمج أو نشر أو توزيع أو ترخيص و / أو بيع نسخ من البرنامج، والسماح للأشخاص الذين يتم توفير البرامج لهم بذلك، مع مراعاة الشروط التالية:
يجب تضمين إشعار حقوق الطبع والنشر المذكور أعلاه وإشعار الإذن هذا في جميع النسخ أو أجزاء كبيرة من البرنامج.
يتم توفير البرنامج "كما هو"، دون أي ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات قابلية التسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك. في أي حال من الأحوال المؤلفون أو أصحاب حقوق الطبع والنشر تكون مسؤولة عن أي مطالبة أو أضرار أو مسؤولية أخرى، سواء في أي إجراء من العقود أو الضرر أو غير ذلك، الناشئة عن، أو خارج أو فيما يتعلق بالبرنامج أو استخدام أو غيرها من المعاملات في البرمجيات.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

عروض تجارة البخار.
ما هو العرض التجاري؟
عرض التجارة هو التجارة المعبأة التي يمكنك إرسالها إلى صديق. يمكنك تحديد العناصر للتداول من المخزون الخاص بك والعناصر التي ترغب في تلقيها من المخزون صديقك، وإرسال العرض التجاري. ثم يستطيع صديقك اختيار قبول أو رفض أو تقديم عرض مضاد. على عكس تجارة البخار العادية، لا تحتاج إلى أن تكون متصلا بالإنترنت في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إرسال العروض التجارية وتلقيها باستخدام متصفح ويب.
كيف يمكنني إرسال عرض تجاري؟
يمكنك إنشاء عرض تجاري وإرساله من مكانين: صفحة العروض التجارية ضمن مستودعك أو من الملف الشخصي لأحد الأصدقاء.
لإرسال عرض من صفحة العروض التجارية:
فتح البخار (إما العميل أو عن طريق شبكة الإنترنت) تحوم فوق اسم الشخص الخاص بك في الأعلى انقر على المخزون انقر على عروض تجارية انقر على عرض جديد للتجارة حدد صديق كنت ترغب في تقديم عرض التجارة إلى انقر واسحب العناصر التي ترغب في التجارة من كل من المخزون في صناديق التجارة التحقق من مربع لتأكيد محتويات التجارة انقر على جعل العرض.
لإرسال عرض من الملف الشخصي لأحد الأصدقاء:
فتح البخار (إما العميل أو عبر شبكة الإنترنت) تحوم فوق اسم الشخص الخاص بك في الأعلى انقر على الأصدقاء انقر على صديق كنت ترغب في إرسال عرض تجاري انقر على المزيد انقر على عرض التجارة انقر واسحب العناصر التي ترغب في التجارة من كل من المخزون في صناديق التجارة التحقق من مربع لتأكيد محتويات التجارة انقر على جعل العرض.
ستحتاج بعد ذلك إلى تأكيد العرض التجاري. إذا كنت تستخدم مصادقة الجوال من خلال ستيم موبيل أب على الهاتف الذكي الخاص بك لحماية حسابك، يمكنك التأكد من خلال التطبيق. وإلا ستتلقى طلب تأكيد عبر البريد الإلكتروني.
بمجرد تأكيد التجارة، سيتم إرسال العرض.
كيف يمكنني تعطيل عمليات التأكيد؟
للتأكد من أنك تتحكم في العناصر التي تنتقل من حسابك، يجب تأكيد العروض التجارية. لم تعد هناك طريقة للتعطيل.
لمن يمكنني إرسال عرض تجاري؟
يمكنك إرسال العروض التجارية إلى أي من أصدقائك مع المخزون الذي يمكنك عرض أو أي شخص الذي أعطى لك ورل التجارة فريدة من نوعها. يمكنك العثور على الخاص بك فريدة من نوعها ورل التجارة على الجزء السفلي من الخاص بك الذين يمكن أن ترسل لي العروض التجارية؟ صفحة الإعدادات.
ماذا يمكنني أن أضع في عرض التجارة؟
أي عناصر قابلة للتداول في المخزون الخاص بك.
لاحظ أنه لا يمكنك تضمين أموال محفظة البخار في عرض تجاري أو تجاري. إذا كان شخص ما يرسل لك عرض التجارة يدعي أنها تشمل الأموال محفظة البخار قد يكون عملية احتيال. يمكنك الإبلاغ عن المحتالين باستخدام & كوت؛ الإبلاغ عن انتهاك & كوت؛ رابط في ملفه الشخصي.
كيف يمكنني عرض عرضي التجاري؟
عندما تتلقى عرضا تجاريا، سوف يتحول صندوق البريد الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا من واجهة البخار إلى اللون الأخضر. لمشاهدة العرض، انقر على صندوق البريد وحدد & لدكو؛ في انتظار المراجعة التجارية & رديقو ؛. يمكنك أيضا عرض العروض المعلقة وسجل العرض الخاص بك من صفحة العروض التجارية في المخزون الخاص بك.
هل يتم إزالة العناصر في عرض تجاري مؤقتا من مخزوني مثل السوق؟
لا. تبقى البنود في عرض تجاري في المخزون الخاص بك حتى يتم قبول عرض أو إلغاؤه.
هل يمكنني إرسال أكثر من عرض واحد بنفس العناصر؟
نعم فعلا. يمكنك إرسال أكثر من عرض يحتوي على نفس العناصر. عند قبول عرض ما، ستتغير أي عروض معلقة أخرى بنفس العناصر من معلق إلى غير نشط ويتم نقلها إلى سجل العرض.
ماذا يحدث لعرض عندما لا يتوفر عنصر ما؟
إذا كان العرض التجاري يحتوي على بند يتم تداوله بعيدا أو بيعه في السوق، تصبح التجارة غير نشطة ولا يمكن قبولها بعد الآن. سيتم نقله تلقائيا إلى سجل العرض.
كيف يمكنني تغيير عرض أو معارضته؟
من المخزون الخاص بك، حدد العروض التجارية حدد العروض الواردة حدد الرد على العرض حدد تغيير العرض إضافة أو إزالة العناصر من أي من المخزنين أو كليهما حدد تأكيد محتويات التجارة حدد إرسال عرض العداد.
سيتم إرسال العرض المضاد كعرض تجاري جديد.
كيف يمكنني إلغاء عرض تم إرساله؟
من المخزون الخاص بك، حدد العروض التجارية حدد إما العروض الواردة أو العروض المرسلة وتحديد التجارة التي تريد إلغاء حدد إلغاء العرض التجاري في أسفل، الزاوية اليمنى من نافذة عرض التجارة.
يمكنك إلغاء عرض معلق تم إرساله من منطقة العروض المرسلة في صفحة العروض التجارية.
ماذا لو كنت & أمب؛ س غير راض عن التجارة التي أدليت بها؟
جميع الصفقات نهائية. فاستخدم خطوة التأكيد للمراجعة والتأكد من رضاك ​​عن العرض.
كم من الوقت هو عرض جيد ل؟
تنتهي صلاحية العروض التجارية تلقائيا بعد أسبوعين. يمكنك العثور على تاريخ انتهاء العرض في أسفل عرض معلق.
أين يمكنني رؤية تاريخ تجارتي؟
يمكنك عرض السجل التجاري من صفحة العروض التجارية أو من & لدكو؛ المزيد & رديقو؛ المنسدلة في المخزون الخاص بك.
مشكلة مع البخار؟
مساعدة المجتمع.
&نسخ؛ 2017 صمام شركة. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. سياسة الخصوصية. القانونية. اتفاقية المشترك بالبخار.

كيفية التعامل مع العروض في نظام التداول الجديد # 78.
لوقزمان علق جان 11، 2018.
الدكتور ماكاي، بعد نظام التداول الجديد، ما الذي تغير حول التعليمات البرمجية؟
كيف تفعل الآن لبلدي بوت تلقي المقترحات؟
الآن يجب أن يكون هناك تأكيد (المحمول) من كلا الطرفين، ولا أعرف كيفية التعامل مع هذا، لأنني لا أرى أي مثال في أي مكان.
هل يمكن أن تعطيني تفسيرا؟
دكتورمكاي علق جان 11، 2018.
يرجى توجيه الأسئلة المستقبلية إلى مجموعة البخار.
لوقزمان علق جان 11، 2018.
في العقدة-البخار ريبو، ليس لديهم أي معلومات عن النظام الجديد :(
دكتورمكاي علق جان 11، 2018.
لوقزمان علق جان 11، 2018.
السؤال الكبير هو، أنا بحاجة إلى "عاملين" نشطة؟
السؤال الكبير هو، أنا بحاجة إلى "عاملين" نشطة؟ كيف يمكنني الحصول على بوت تلقي العروض دون وجود الهاتف بالنسبة لي؟ أنا حتى الآن لم يفهم هذا.
يرجى طبيب، 2 دقيقة بالنسبة لي و U سوف تساعدني كثيرا؛)
لوقزمان علق جان 11، 2018.
أنا كبير المطور دوكتورمكاي، لدي سؤال آخر.
أحاول جعل تطبيق مع وحدات متعددة ولكن مع بوت واحد فقط. وأتساءل كيف العديد من المقترحات بوت يمكن أن تتلقى في الثانية، وكم المقترحات بوت يمكن أن ترسل في الثانية الواحدة. يمكنك الإجابة لي ذلك؟ وسوف تستخدم "طابور" لجعل النظام تكون قابلة للتطوير وليس هناك فقدان الأداء وذلك بوت العمليات واحدا تلو الآخر.
وعلق أندرودا يناير 11، 2018.
@ joaolucas89 كل ما يتعلق تأكيدات التجارة يمكن أن يتم عن طريق عقدة-البخار (قراءة الوثائق هنا، كما ذكرتDoctorMcKay بالفعل).
لا توجد طريقة يمكنك إرسال أكثر من 1 ثانية لأكثر من 30 ثانية، لأن هناك 30 عرض التجارة الحد إيرك. هناك أيضا 5 حد تجاري لكل مستخدم. على الرغم من ذلك، يجب أن يكون بوت قادرا على تلقي عدد كبير جدا من العروض التجارية في الثانية، طالما كنت البرنامج بشكل جيد على نهايتك.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

البخار نظام تجاري جديد.
ثنائي خيارات دروس - إنفستوبيديا.
البخار نظام تجاري جديد أعلى أعلى أدنى نظام التداول المنخفض.
مساعد الجرد البخاري هو امتداد متصفح مجاني لجوجل كروم الذي يضيف كمية كبيرة من الميزات الجديدة في البخار التجارة نظام العرض و.
"من أجل استخدام نظام العرض التجاري لدينا، نحن بحاجة إلى الخاص بك التجارة البخارية ورل هتبس: // ستيمكومونيتي / تراديوفر / نيو /؟ البرامج الضارة استهداف التجار بالبخار البنوك على نظام الضمان الجديد. الاعبين لعبة مألوفة، ولكن رسميا، كما هو معروف نظام "عقد تجارة البخار".
انزعاج من البخار 72 ساعة نظام عقد التجارة الجديد؟ ثم هذا الفيديو هو لك! كومو هيسر إنتيركامبيوس (تريد) إن ستيم || EIM007там жеIf لدي المستخدمين إنفنتوريس و بارتنيرورل عرض التجارة، كيف يمكن أن تولد الحصول على طلب للحصول على عرض التجارة؟ لقد ستوسيريد، إنفنتورييد و بارتنيرورل في ستيمبوت أنا لا أفهم كيف يمكن أن يكون.

No comments:

Post a Comment