Sunday 18 February 2018

كتاب نظام التجارة


كتاب نظام التجارة
ويستند الكتاب إلى موضوعات منشورة سابقة بعنوان & كوت؛ الانضمام إلى منظمة التجارة العالمية والتعددية التجارية: دراسات حالة ودروس لمنظمة التجارة العالمية في عشرين & كوت؛ الصادر في عام 2018. ويشارك الكتاب الجديد الذي نشرته منظمة التجارة العالمية ومطبعة جامعة كامبريدج في دراسة كيف يمكن لإطار متعدد الأطراف مستكمل وقائم على قواعد راسخة في منظمة التجارة العالمية أن يحقق أقصى قدر من فوائد التكامل الاقتصادي العالمي ويساعد على إحياء التجارة العالمية.
ويخلص الكتاب إلى أن الواقع الجديد للقرن الحادي والعشرين يتطلب تحديث القواعد التجارية ليأخذ في الاعتبار الهيكل الجديد للنظام التجاري المتعدد الأطراف. ويمكن لمنظمة التجارة العالمية، من خلال إقامة "الطوابق العليا" من قواعد التجارة القائمة، أن تواصل التكيف مع بيئة سريعة التغير وتعظيم الفوائد التي تحققها عضويتها الآخذة في الاتساع.
وقد شارك في تحرير الكتاب الدكتور أليكسي كيريف، خبير اقتصادي أول في صندوق النقد الدولي، وممثل سابق لصندوق النقد الدولي لدى منظمة التجارة العالمية، والسفير تشيدو أوساكو، المدير العام وكبير المفاوضين في المكتب النيجيري للمفاوضات التجارية، المدير السابق لشعبة الانضمام إلى منظمة التجارة العالمية. فإنه يجمع معا مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة المدخلات ويستمد على مجموعة واسعة من المساهمين & نداش؛ من السياسيين وكبار المفاوضين إلى الأكاديميين والممارسين التجاريين - الذين يقدمون حسابات وخبرات مباشرة في مجال رسم السياسات التجارية.
في مقدمة، المدير العام لمنظمة التجارة العالمية روبرتو آزيف و إيسيرك؛ تشدد على أهمية مساهمات خبراء التجارة المشهورين: & كوت؛ كلهم ​​شاركوا بشكل مباشر في عملية الانضمام، وهم في وضع فريد لتقديم رؤى جديدة حول كيفية انضمامات يمكن أن تساعد لإعادة تشكيل تعددية التجارة للقرن الحادي والعشرين. وإنني واثق من أنه سيكون له أهمية خاصة بالنسبة لأعضاء منظمة التجارة العالمية، وكذلك لكل من يهتم بمستقبل التجارة والنظام التجاري المتعدد الأطراف.
وقال السفير أوساكوي في معرض إطلاقه: "إن تعدد الأطراف التجارية يواجه تحديات مختلفة، مثل النمو الاقتصادي البطيء، والتغيرات في توازن القوة الاقتصادية العالمية، والتوزيع غير العادل لمنافع النمو، مما يشكك في فوائد العولمة والنظام العالمي القائم على القواعد . وكانت التجارة هدفا لوابل من الانتقادات المسببة للتآكل من العديد من الجهات، وأصبحت قضبان الصواعق لفشل السياسات، وضعف التعاون الدولي، والآثار السلبية للتقدم التكنولوجي السريع على الوظائف والدخول. وفي ظل هذه البيئة المضطربة وغير المؤكدة، هناك حاجة إلى اتخاذ إجراءات متضافرة في مجال السياسات على عدة محاور استراتيجية لإعادة التجارة إلى مسارها وجعل التجارة متعددة الأطراف منصفة مرة أخرى.
وقال الدكتور كيريف: & لدكو؛ وعموما، قد مظلمة مستقبل العولمة. وفي ضوء هذه الخلفية، يناقش هذا الكتاب الحاجة إلى بنية اقتصادية عالمية جديدة وأكثر مرونة. وسيتطلب الأمر إجراء إصلاحات على جميع المستويات، بدءا بإعادة تجديد الأسس الهيكلية للنمو والتجارة، وتطبيق سياسات اقتصادية كلية صلبة ومستوية على مستوى الأرض في فرادى البلدان، وإعادة بناء الطوابق العليا من التعاون المتعدد الأطراف عن طريق الارتقاء بها وجعلها أكثر قدرة على التكيف والاستجابة ل متطلبات القرن ال 21. & كوت؛

اختيار كتب التداول الصحيحة.
هناك عدد لا يحصى من الكتب التجارية المتاحة وهناك الكثير من جيدة للغاية التي يمكنك استخدامها تسريع التعلم الخاص بك. ومع ذلك، فإن التحدي هو تحديد عدد قليل من الكتب التي من شأنها أن تحدث حقا فرقا في التداول الخاص بك في الوقت الحالي.
يحسن التداول الخاص بك.
مثل أي موضوع، وهناك الكثير من القمامة المتاحة أيضا - مجرد إلقاء نظرة على قسم سوق الأسهم من أي متجر الكتب وسترى. المفتاح لجميع تجار الأسهم وتجار العقود الآجلة وتجار الفوركس هو اختيار الكتب الصحيحة التي من شأنها تسريع التعلم وتجنب تلك مع أفكار غامضة غامضة.
لقد قرأت أكثر من 150 كتابا على التداول و منزوع الدسم العديد كثيرة أكثر من ذلك. تماما مثل & # xa0؛ في نتائج التداول، 5-10 من تلك الكتب 150 إضافة أكبر قيمة إلى حد بعيد. أكثر من ذلك & # xa0؛ كانت إجمالي القمامة أو حتى & # xa0؛ خادعة! & # xa0؛
ومن الممكن عموما العثور على عدد قليل من شذرات جيدة من المعلومات أو الأفكار التي يمكن استخدامها في معظم الكتب على التداول، ولكن هناك عدد قليل من النصوص الصدارة التي ينبغي أن تدرج على رف الكتب كل تاجر. هؤلاء هم:
مؤلف.
جاك د. شفاغر.
جاك د. شفاغر.
جاك د. شفاغر.
جاك د. شفاغر.
هناك تداول مراجعات الكتاب التي يمكنك ربط إلى أدناه. وتسلط مراجعات الكتاب هذه الضوء على ما إذا كان يجب أن يكون كل من القراءة الإلزامية والمجالات الرئيسية للقيمة التي يمكن أن تتوقع أن تجدها في الكتاب.
هل هناك دفتر تجاري كبير ساعد أو أثر عليك حقا؟ انقر هنا ليقول لنا عن ذلك.
ترادينغ بوك ريفيو تصنيف المقياس:
ستساعدك تقييماتنا على فهم المبلغ الذي يجب أن تتوقعه من كل كتاب مدرج:
موصى به للغاية: & # xa0؛ مكتوبة جيدا وبصيرة جدا، ذات الصلة لمعظم التجار.
الموصى بها: & # xa0؛ مكتوبة بشكل جيد مع أفكار جيدة لمواضيع مختارة / المواضيع أو الأساليب.
حسنا: & # xa0؛ بعض الأفكار الجيدة في مجالات معينة، ولكن لا تبدأ مع هذه الكتب.
هامشية: & # xa0؛ قد تكون بعض الأفكار ولكن ربما أفضل للبحث في مكان آخر.
و & # xa0؛ "الإلزامي القراءة" الكتب هي الكتب المرجعية الأساسية التي هي غنية مع رؤى أن كل تاجر أو تطمح التاجر يجب أن يكون على بينة من. إذا كنت جديدا على التداول وملتزمة رحلة التعلم الخاصة بك ثم نقترح عليك قراءة كل منهم. قد يستغرق بعض الوقت من خلال الحصول عليها، ولكن سيكون جيدا يستحق ذلك، وسوف تفهمك لعبة التداول تأخذ قفزة مذهلة إلى الأمام نتيجة لذلك.
لقد أدرجنا جميع الكتب & # xa0؛ بحسب الموضوع والعنوان والمؤلف أدناه. يتم استخدام تجميع الموضوع أيضا في جميع أنحاء موقعنا على العديد من الصفحات التي لها روابط إلى Ђњ الموصى بها القراءة Ђќ للكتب على التداول التي تغطي الموضوع الذي نوقش في تلك الصفحة.
ونحن نتمنى فقط هذا كان متاحا عندما بدأنا رحلة التداول لدينا Ђ "من المؤكد أنه قد وفر لنا كمية هائلة من القراءة وتسارع منحنى التعلم لدينا بشكل كبير.
كتب حسب العنوان والمؤلف.
ريتشارد L. ويسمان & # xa0؛
تجار التداول المعلقة: & # xa0؛
هناك عدد كبير جدا من المؤلفين التداول المعلقة. لقد سرد تلك التي أعتبر أن يكون أفضل أدناه. يمكنك متابعة الروابط للتحقق من كتبهم على الأمازون. أوصي كل من هؤلاء الكتاب اعتمادا على بالضبط أي موضوع كنت تبحث عنه.
هل هناك كتاب تداول كبير ساعدك حقا؟
هل هناك كتاب تداول رائع واحد قد أثر حقا على نهجك في أنظمة التداول؟ كنا نحب أن نشر قصتك كيف ساعدك كتاب التداول المفضلة لديك على طريقك إلى تجارة مربحة. تقاسمها هنا!
ما الزوار الآخرين قد سعيد.
انقر أدناه للاطلاع على مساهمات الزوار الآخرين لهذه الصفحة.
هو مكتوب من قبل كريس شيا الذي هو علم النفس الصناعي والمدرب سوبر تاجر. بل هو جيد "كاتب" كتاب وتذكير مفيد إذا التداول الخاص بك & هيليب.
مقالات ذات صلة:
مبادئ التداول.
حول.
حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2018 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.

كتاب نظام التجارة
وعندما تحول الاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة (غات) إلى منظمة التجارة العالمية في عام 1994، بدا أن الركن الثالث للهيكل الفوقي الاقتصادي الدولي قد وضع أخيرا. ولكن مع فشل الدول الأعضاء في إغلاق جولة الدوحة للمفاوضات التجارية وظهور ترتيبات تجارية تفضيلية ثنائية ومتعددة الأطراف مثل الشراكة عبر المحيط الهادئ، يبدو مستقبل منظمة التجارة العالمية المتعددة الأطراف غير مؤكد. وفي هذا المجلد، يدرس كبار الاقتصاديين قضايا السياسة التجارية التي نشأت خلال هذا التحول.
وراجيل أيشيل، وجاغديش بهاغواتي، وستيف تشارنوفيتز، وغابرييل فلبيرماير ديميتار غورغييف، وبرنارد هكمان، وجوناس كاستنغ، وبرافين كريشنا، وماري لفلي، وبيتروس مافروديس، وديفاشيش ميترا، وأرفيند باناغاريا، وتوم بروسا، وأندريه سابير، وستيفان تانجرمان.
حول المحررين.
جاغديش N. بهاغواتي هو أستاذ جامعي للاقتصاد والقانون والعلاقات الدولية في جامعة كولومبيا والمستشار السابق للمدير العام للغات، آرثر دونكيل. هو المؤلف (مع أرفيند باناجاريا) لماذا قضايا النمو: كيف النمو الاقتصادي في الهند الحد من الفقر والدروس للبلدان النامية الأخرى.
برافين كريشنا هو تشونغ جو يونغ أستاذ متميز في الاقتصاد الدولي في جامعة جونز هوبكنز.
أرفيند باناجاريا هو نائب رئيس مجلس إدارة نيتي آايوغ (المؤسسة الوطنية لتحويل الهند)، وحكومة الهند، وأستاذ الاقتصاد في كلية الشؤون الدولية والعامة في جامعة كولومبيا.
التأييد.
- روبرت فينسترا، C. برايان كاميرون أستاذ متميز، جامعة كاليفورنيا، ديفيس؛ ومؤلف نقل الأعمال إلى الخارج في الاقتصاد العالمي ومختلف المنتجات والأرباح من التجارة الدولية.
- دوغلاس إيروين، جون سلون ديكي أستاذ القرن الثالث في العلوم الاجتماعية، كلية دارتموث؛ مؤلف من التجارة الحرة تحت النار.
- كلود بارفيلد، الباحث المقيم، معهد المشاريع الأمريكية؛ مؤلف التجارة الحرة، السيادة، الديمقراطية.

الكتب الموصى بها عن أنظمة الاستثمار الآلي والتداول.
حسنا، سأعترف بذلك. لا أحد منا هو المعلم الاستثمار ولم تجعل (أو فقدت) الملايين اللعب في سوق الأسهم. ومع ذلك، فقد طلب منا بضع مرات للعمل في المشاريع المتعلقة بأنظمة التداول الآلي وهذه هي بعض الكتب التي وجدنا الأكثر إثارة للاهتمام أو مفيدة. انقر على العناوين لمشاهدة التعليقات من قبل أشخاص آخرين ومعلومات أخرى من الأمازون المحلي.
ستيفن سكينا، الجمعية الرياضية الأمريكية.
إذا كنت قد حلمت من أي وقت مضى بإنشاء نظام الكمبيوتر للتغلب على المراهنات أو سوق الأسهم (والذي لم؟) ثم كتاب ستيفن سكينا هو لك. يصف سكينا جهوده (وفريقه) لإنشاء نظام آلي من شأنه أن يضع الرهانات الفوز على جاي ألاي، وهي لعبة الباسك التي لعبت أيضا في أجزاء من فرنسا وبعض المدن في أمريكا الشمالية. ويصف الكتاب اللعبة نفسها (لعبة مع التشابه مع خماسي التنس والاسكواش والرجبي)، والطرق الملتوية التي يتم عقد البطولات (نوع من روبن جولة) ونظام القمار باري موتويل الذي يستخدم لوضع الرهانات على النتيجة.
لإنشاء نظام مثالي، تحتاج سكينا وفريقه لنمذجة هيكل البطولة، وآثار مهارة اللاعب على نتائج المباريات، و (وبما أن هذه الاحتمالات تقدم باستخدام نظام موتويل باري) عادات المراهنة لعامة الناس. ثم كانوا بحاجة إلى تحديد الرهانات التي (في المتوسط) تكون مربحة.
نجح الفريق، البرنامج الذي نجحوا في نهاية المطاف في إعادة حوالي 500٪ على حصتها القمار الأولي في سنة واحدة. (إن الأخبار السيئة، كما يشير سكينا، هي أنه لن يكون من الممكن استخدام مثل هذا النظام لرهان مبالغ كبيرة من المال على جاي ألاي، لأن هذه الرهانات من شأنه أن يقلل بشكل كبير من الاحتمالات المتاحة).
يجب أن تقرأ لأي شخص مهتم بجدية & كوت؛ ضرب النظام & كوت ؛.
إن هذا الكتاب يفتقر إلى التواضع أو الأهداف المحدودة لأي من طالب أو بولوس. كيف يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لجمع وتحليل وكشف أوجه القصور في السوق مربحة و [مدش]؛ المفتاح لجعل الصفقات الفوز يوما بعد يوم.
على الرغم من هذا النقص النشر، هناك الكثير أن يوصي هذا الكتاب إذا كنت تخطط لتنفيذ نظام التداول. هناك تفسيرات من الشبكة العصبية، التحليل الفني، ومناهج استخراج البيانات. وهناك أيضا وصف لمشروعين أو ثلاثة مشاريع رئيسية، ومناقشات بشأن مصادر البيانات التجارية المحتملة، والأسئلة الرئيسية التي ينبغي طرحها في تقييم النظم.
بعض الفصول في هذا الكتاب هي مؤرخة إلى حد ما: مع التغييرات الكبيرة في الأجهزة والبرمجيات منذ عام 1999 ونحن لحسن الحظ لا داعي للقلق بعد الآن حول ما إذا كانت البيانات الواردة سوف تتجاوز لدينا وارت 16550. ومع ذلك، العديد من اعتبارات التصميم لا تتغير أبدا وهذا الكتاب لا يزال يستحق القراءة إذا كنت تفكر في تصميم أو تقييم استراتيجية التداول الآلي.
ريتشارد L. هدسون، بينوا B. ماندلبروت، الكتب الأساسية.
ومن الافتراضات الرئيسية التي وضعها العديد من نظريات الاستثمار والتسعير (على سبيل المثال بلاك سكولز) أن الأسعار تتصرف بطريقة يمكن أن تصاغ من خلال التوزيع الطبيعي. يبدو على وجهه افتراض معقول، لكنه ليس كذلك.
ماندلبروت يجعل حالة قوية أن التوزيع الطبيعي هو المقدر الفقراء لتوزيع التغيرات في الأسعار، وأن توزيع كسورية يرسم صورة أكثر دقة. لماذا يهم؟ إذا كنت تأخذ الافتراض العادي ثم قفزات كبيرة في السعر من غير المرجح للغاية، والتغيرات في الأسعار في أي يوم لا تتأثر التغييرات في اليوم السابق. في الواقع، تحدث الظواهر المتطرفة، وحجم التغيرات الحالية لا يرتبط بالتداول في اليوم السابق. التأثير الصافي هو أن افتراض التوزيع العادي يقلل من المخاطر بشكل خطير.
هذا الكتاب في فئة العلوم الشعبية. لا توجد رياضيات عميقة أو معادلات. (عار، إذا كنت يميل رياضيا و [مدش]؛ أخبار جيدة، إذا لم تكن.) هناك مزيج معقول من الحكايات والأدلة التجريبية، ولكن قليلا ششادنفريود كثيرا عندما ماندلبروت يدير لإثبات نفسه الحق والآخرين الخطأ.
هذا الكتاب لن تجعلك غنيا، أو تعطيك طريقة متأكد النار لكسب المال على الأسواق و [مدش]؛ انها الكاتب يشير بعناية هذا. ما سوف تعطيك هو فهم أعمق للأسس الهشة التي تستند نظرية محفظة، التسعير الخيار والعديد من النماذج الأخرى، فضلا عن بعض الأفكار حول كيفية اختبار أكثر واقعية نظام التداول على البيانات المحاكاة.
جون ألين بولوس، جون ألين، الكتب الأساسية.
خسر بولوس المال على تحطم ورلدكوم، ويستخدم هذا كنقطة انطلاق لشرح الرياضيات وراء سوق الأسهم. هناك تفسيرات نوعية جيدة لكثير من الأرقام والنظريات المستخدمة في محاولة للتنبؤ سعر الأسهم. لقد أعجبت بشكل خاص وصفه لمفارقة فرضية السوق الفعالة (إذا كان الجميع يؤمنون بها، فإن افتراض السوق الفعال لن يكون صحيحا) وفرضه التخيلى، فرضية السوق البطيء.
نقطة أخرى جيدة هو الذي يجعل هو أن معايير نجاح نظام التداول ليست ما إذا كان يجعل المال. هذا فقط شرط ضروري. يجب أن يحقق نظام التداول الناجح المزيد من المال من مجرد الاستثمار في أذون الخزانة، أو شراء صندوق للمؤشر.
يغطي الكتاب في الخطوط العريضة مواضيع مثل التحليل الفني، بيتا، نظرية المحفظة، الخ.
على الرغم من أن هناك بعض شذرات ممتازة من المعلومات هنا، وجدت أسلوب الكتابة تشتيت. كما شعرت بخيبة أمل لأن كتابا آخر من نفس المؤلف (ذات مرة: المنطق الرياضي الخفي من القصص) غطت الكثير من نفس الأرض مع نفس الأمثلة.
إدوين ليفيفر، جون وايلي & أمب؛ أولاده.
اذا حكمنا من خلال هذه السيرة الذاتية إدوين ليف & إغراف؛ فري (اسم القلم من جيسي ليفرمور) قد يكون هذا النوع من شخص والدتك حذرك ضد.
وقد عيشه من التكهنات في سوق الأسهم، وأحيانا باستخدام التقنيات التي من المحتمل أن تكون غير قانونية اليوم. لقد فاز و فقد المال، و هذا الكتاب يحتوي على رؤى في فترات التداول الناجحة و غير الناجحة. وهنا واحد من ليف & إغراف؛ فريسس جانبا على طبيعة المضاربة، الذي يتبع قصة رجل كان لديه نظام ناجح، يعتقد أنه يمكن أن تفعل أفضل من خلال تغيير النظام، ثم محو نفسه: وأعتقد أحيانا أن التكهنات يجب أن تكون غير طبيعية نوع من الأعمال التجارية، لأنني أجد أن المضارب المتوسط ​​قد ينحدر ضده طبيعته الخاصة. نقاط ضعف جميع الرجال عرضة للقتل للنجاح في المضاربة و [مدش]؛ أوسوسالي تلك نقاط الضعف جدا التي تجعله محبوبا لزملائه أو أنه هو نفسه لا سيما حراس ضد في مشاريع أخرى من بلده حيث أنها ليست تقريبا خطرة جدا كما عندما يتداول في الأسهم أو السلع. ولعل النظام الآلي لن يخضع لأخطاء بشرية كهذه؟ أم أنها أيضا تفتقر إلى تواضع التجار مثل طالب؟
نسيم نيكولاس طالب، تيكسير.
يحتوي هذا الكتاب على مواجهات على أحداث عشوائية وآثارها على السوق (والحياة بشكل عام) من قبل تاجر محترف، نسيم طالب. هناك أفكار هنا وجدت عميقا جدا حول طبيعة المنطق الاستقرائي (المنطق من الأحداث إلى قواعد)، فضلا عن أمثلة مثيرة للاهتمام وتفسيرات لكيفية السماح لأنفسنا أن ينخدع الظواهر العشوائية.
وقد تفتنت طالب بشكل خاص بما وصفه بأنه "مشكلة البجعة السوداء". ونحن نرى الكثير من البجع. كل منهم أبيض. نستنتج أن جميع البجع بيضاء. لسوء الحظ لم نكن أبدا إلى أستراليا، حيث البجع الأسود أيضا. إذا كنا نبني أنظمة التداول لدينا على هذه المبادئ سوف مظهر من جعة سوداء مسح لنا؟
أسلوب الكتابة هنا هو جمع من الإلمام بالقراءة والكتابة والانحناءات التي أنا أحب بدلا من ذلك، اذا حكمنا من خلال استعراض الأمازون، ويبدو أن إرك بعض القراء.
ويليام بوندستون، هيل وانغ.
إذا كنت تستطيع البقاء على قيد الحياة قراءة العنوان، وهذا الكتاب هو في الواقع تاريخ القصصية لمعيار كيلي و [مدش]؛ وهي الصيغة التي تحدد كم ينبغي أن تكون رهينة على تعهد محفوف بالمخاطر. وهناك شخصيات مثيرة للدهشة من الشخصيات، من الشخصيات الدنيا للفيزيائيين وعلماء الرياضيات، ومن 1738 (وليس خطأ) حتى يومنا هذا.
هذا ليس علاجا رياضيا بما فيه الكفاية بالنسبة لي، ولكنه يستحق القراءة لمعرفة كيف حاول الناس ونجحوا (أو فشلوا) في استغلال عمل كيلي (و برنولي).
(إذا كنت بحاجة للعب حولها مع الأرقام، قد تكون حاسبة كيلي مفيدة.)

كتاب نظام التجارة
بلدي استراتيجية مصنع ورشة عمل.
على مر السنين، لقد خلقت عدد قليل جدا من الاستراتيجيات باستخدام مفاهيم توشر. ما هو مثير للاهتمام هو أنه ربما لن تعترف حتى أي من استراتيجيات بلدي كما قادمة منه! أخذت أفكاره، الملتوية لهم حولها، وأضاف لهم، تعديلها و "بوف" - أنا خلقت استراتيجيات التي أونكيو للغاية، تماما بلدي. واحد أحب الكثير هو استراتيجية تف أعطي بعيدا في ورشة العمل. وفي اختبارات افتراضية مباشرة، تبلغ هذه الاستراتيجية حوالي 13000 دولار سنويا لكل عقد في صافي الأرباح. كل بناء على فكرة من كتاب!
لذلك، هذا هو قائمتي من أفضل الكتب التجارية لأفكار استراتيجية جديدة. هل لديك المفضلة التي تريد مشاركتها؟ لا تتردد في التعليق أدناه!
لقد قرأت وقضى الكثير من الوقت في دراسة التعليمات البرمجية في "أنظمة التداول" من قبل جاكلي وتوماسيني. هذا هو قراءة جديرة بالاهتمام، وكان مفيدا بشكل خاص في وصف أقصى رحلة مواتية. وكنت قادرا على تشغيل التعليمات البرمجية المتقدمة في الكتاب وإعادة منحنيات الإنصاف المبينة في الكتاب. لكن منحنيات الأسهم لم تتوقف عن تاريخ نشر الكتاب. قضيت الكثير من الوقت على رمز ولكن لم يكن قادرا على تطويره إلى استراتيجية قابلة للتداول.
أنا سعيد وجدت أنه من المفيد، ديان!
عزيزي كيفن، آخر صادق ومفيدة آخر. شكرا جزيلا.
شكرا فيرناندو - أنا سعيد أنه أعجبك! سيكون هناك المزيد من "أفضل الكتب" القوائم قريبا.
قائمة العادلة. لقد قرأت الفن كولينز واحد.
قائمة العادلة. لقد قرأت الفن كولينز واحد.
اترك رد.
"أفضل من" ترادينغ بلوغ.
كيفن ديفي هو تاجر بدوام كامل وخالق مصنع الاستراتيجية. قراءة المزيد عن كيفن هنا.
الاقسام.
وتعطى الشهادات المعروضة حرفيا باستثناء تصحيح الأخطاء النحوية أو الكتابة. وقد تم اختصار بعض، وهذا يعني؛ لا تظهر الرسالة الكاملة التي يتلقاها كاتب الشهادة، عندما يبدو مطولا أو أن الشهادة بكاملها تبدو غير ذات صلة بعامة الناس.
(ج) حقوق الطبع والنشر - نظم التداول كج. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment