Saturday 24 February 2018

رينكو النقد الاجنبى اختبار


رينكو فوريكس تيستر
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن الجزء الأكبر من الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاترادر ​​4 ومحطات ميتاتريدر 5. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

اختبار الفوركس 3 مراجعة مع الرسوم البيانية رينكو.
أي تاجر الذي كان موجودا لفترة من الوقت سوف يعرف بوضوح أهمية استخدام أداة اختبار مثل اختبار الفوركس. بعد أن تطورت على مر السنين، فكس تستر، الذي هو الآن في الإصدار 3 قد حان بالفعل شوطا طويلا من حيث تقديم التجار أداة حيث يمكنهم ممارسة تداولهم في حين أيضا أن تكون قادرة على دعم اختبار استراتيجيات التداول الآلي.
في الإصدار 3، واختبار الفوركس 3 قد حان بالفعل مع بعض والميزات المتقدمة. كما يمكن للمرء أن خمنت من قبل الآن، وكانت أكبر ميزة ترقية بالنسبة لي القدرة على استخدام الرسوم البيانية رينكو أو الحانات رينكو على منصة اختبار الفوركس 3.
بالنسبة لأولئك الذين هم جديدة على الرسوم البيانية رينكو، يمكن أن يكون اختبار الفوركس 3 وسيلة رائعة للبدء. ليس فقط لرؤية وفهم كيف رينكو الرسوم البيانية العمل ولكن أيضا للتعرف على الأسواق وصقل استراتيجيات التداول الخاصة بك.
فوريكس تيستر 3 هو محاكاة التداول التي تسمح لك لممارسة استراتيجيات التداول اليدوي والآلي، مما يتيح لك السيطرة الكاملة على كل شيء تقريبا!
لماذا استخدام الفوركس تستر عندما يمكنك استخدام حساب تجريبي الفوركس؟
هذا هو السؤال الذي قد يتبادر إلى ذهنك، كما فعل بالنسبة لي. لوضعه على نطاق واسع، نعم يمكنك استخدام حساب تجريبي MT4 العادية، وتحميل ما يصل مؤشر بار رينكو واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك. ولكن، تحتاج إلى التحلي بالصبر مع استمرار الأسواق في التطور. وهذا يعني، ما إذا كان يأخذ 5 دقائق أو 5 أيام لأوامر المفتوحة الخاصة بك لتصل إلى الربح أخذ أو وقف الخسارة مستوى، عليك ببساطة أن تنتظر.
مع اختبار الفوركس 3 رينكو الرسوم البيانية الاختبار، يمكنك ببساطة استخدام شريط التمرير والتحكم في سرعة البيانات. وبهذه الطريقة، ما يمكن أن يأخذك على الأقل في الشهر باستخدام حساب التداول MT4 تجريبي يمكن أن يتحقق في بضع ساعات. من خلال القدرة على التحكم في سرعة بيانات السوق في الفوركس تستر 3، يمكنك العودة في الوقت المناسب، وإعادة النظر التجار الخاص بك، ووقف عندما تريد وضع النظام واستخدام شريط التمرير لتسريع بيانات السوق لنرى كيف التجارة الخاصة بك إعداد يؤدى.
الآن بعد أن حصلنا على أبسط وربما سؤال مهم من الطريق، واسمحوا & # 8217؛ s الحصول على التفاصيل.
مشاهدة الفيديو أدناه الذي يشرح كيفية استخدام الفوركس اختبار 3 مع الرسوم البيانية رينكو أو الاستمرار في قراءة أدناه للحصول على تعليمات خطوة بخطوة.
كيفية اختبار الرسوم البيانية رينكو على الفوركس اختبار 3.
الشروع في العمل مع الفوركس تستر 3 هو في الواقع من السهل جدا. بعد القيام بتثبيت جديد، استغرق الأمر حوالي 10 دقيقة من التثبيت لتشغيل أول تداول وهمية بلدي.
وتصنف الخطوات المعنية على نطاق واسع على النحو التالي.
إنستالاشيون & أمب؛ سجل التسجيل تحميل إعداد المشروع إعداد المخططات (إضافة المؤشرات) باستخدام الرسوم البيانية رينكو على الفوركس تستر 3 التجارة والتجارة والتجارة.
إنستالاشيون & أمب؛ التسجيل.
بعد أن قمت بتنزيلها أو ترقيتها إلى الفوركس تيستر 3، فإن الخطوة الأولى هي تسجيل حسابك. للقيام بذلك، ما عليك سوى الانتقال إلى مساعدة & غ؛ سجل البرنامج وأدخل اسم المستخدم الخاص بك، البريد الإلكتروني ومفتاح التسجيل وانقر فوق تنشيط.
اختبار الفوركس 3 - تفعيل البرنامج.
التاريخ تحميل.
بعد تنشيط حسابك، تتمثل الخطوة التالية في تنزيل السجل. لإجراء ذلك، ما عليك سوى الانتقال إلى ملف & غ؛ مركز البيانات.
اختبار الفوركس 3 - تحميل البيانات التاريخ.
هنا، يمكنك اختيار كل أو أي من الصكوك. حدد الوسيط الذي تختاره، واضبط الرافعة المالية وانقر على & # 8216؛ التحديث من الخادم & # 8217؛
اختبار الفوركس 3 - وضع الرافعة المالية وسيط البيانات للتحميل من.
في النافذة التالية يمكنك بعد ذلك تعيين النطاق الزمني. تذكر أنه كلما زاد نطاق التاريخ، زاد الوقت المستغرق في تنزيل البيانات. حدد إما التاريخ 1 دقيقة أو 1 دقيقة وتاريخ القراد وانقر فوق التحديث.
اختبار الفوركس 3 - اختيار النطاق الزمني لتحميل البيانات.
إعداد المشروع.
الآن بعد اكتمال تحميل البيانات، فإن الخطوة التالية هي البدء في إعداد المشروع. من المهم إعطاء مشروعك اسما مألوفا، لذلك لا تخلط بين كل شيء معا. لإعداد مشروع جديد، انقر على بروجيكت & غ؛ مشروع جديد. أدخل اسم المشروع والودائع الأولية. (تذكر أن النفوذ، وانتشار، والمقايضة الخ تم اختيارها بالفعل في وقت تحميل البيانات).
اختبار الفوركس 3 - إعداد مشروع جديد.
بعد النقر على & # 8216؛ التالي & # 8217؛ يمكنك بعد ذلك تحديد الرموز التي سيتم عرضها للمشروع. يمكنك إما تحديد كل أو مجرد عدد قليل من الرموز. يمكنك أيضا اختيار فترة الاختبار.
لاختبار الجودة، حدد توليد القراد من نقاط أوهلك للحصول على أفضل وأدق البيانات. يمكنك أيضا اختيار تحديد & # 8220؛ استيراد علامة التاريخ & # 8221؛ الخيار إذا كان التحميل وضع علامة التاريخ بدلا من 1 دقيقة الحانات. عند تحديد هذا الخيار، يمكنك استخدام فروق عائمة.
حدد التاريخ القراد مع ينتشر العائمة للحصول على المزيد من الخبرة في الوقت الحقيقي.
في النافذة التالية، يمكنك تحديد المنطقة الزمنية. استخدم شريط التمرير لتعيين المنطقة الزمنية التي تختارها وحدد فترة بدء الاختبار من. يمكنك إما البدء من الصفر، مما يعني أنه يمكنك تحديد فترة الاختبار من التاريخ الأول في النطاق الذي حددته في الخطوة السابقة (راجع لقطة الشاشة السابقة) أو ببساطة استخدام الخيار الثاني & # 8216؛ تحديد التاريخ الأول ل بدء & # 8217 ؛. استخدم شريط التمرير لتعبئة المخطط مسبقا.
اختبار الفوركس 3 - اختيار اختبار المعلمات لمشروعك.
انقر فوق موافق لفتح المشروع الجديد. على الجانب الأيمن من الشاشة، سترى الرموز التي حددتها. في هذا المثال، تم استخدام اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط في المشروع.
لتحديد الإطار الزمني للرسم البياني، استخدم القائمة المنسدلة وحدد الإطار الزمني. في هذا المثال، نستخدم إطار زمني مدته 15 دقيقة. في الجزء السفلي من الشاشة، سترى نافذة محطة يظهر لك مبلغ الودائع. يظهر الرسم البياني أدناه الوظائف الرئيسية في المشروع التي سوف تجدها مفيدة.
اختبار الفوركس 3 - تشغيل المشروع.
إعداد المخططات (إضافة مؤشرات)
الآن بعد أن لدينا المشروع وتشغيلها وأيضا مع الرسوم البيانية تحميل، فقد حان الوقت لإضافة مؤشرات. لإضافة مؤشرات عن اختبار الفوركس 3، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط وحدد & # 8216؛ أضف المؤشرات & # 8217؛ من القائمة. فمن مستقيم جدا إلى الأمام.
يمكنك أيضا تخصيص المخطط، عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن واختيار خصائص الرسم البياني. من هنا يمكنك إجراء التخصيصات الخاصة بك تماما كما تفعل على منصة التداول MT4 الخاصة بك. الرسم البياني أدناه يظهر قالب مخصص مع تطبيق المغلفات المؤشر وبعض الرسومات العشوائية لتوضيح قوة اختبار الفوركس 3.
اختبار الفوركس 3 - الرسم البياني التخصيص والرسومات وإضافة المؤشرات.
باستخدام الرسوم البيانية رينكو على الفوركس اختبار 3.
الآن، ربما الشيء الأكثر أهمية من هذا الاستعراض من اختبار الفوركس 3، والتي هي كيفية استخدام الرسوم البيانية رينكو على منصة الاختبار هذه.
لإضافة مخطط رينكو، انقر على ملف & غ؛ إضافة مخطط رينكو جديد.
اعتمادا على عدد من الأدوات لديك في المشروع الخاص بك يمكنك ثم حدد الأداة التي تريد بناء الرسم البياني رينكو ل. هنا، نحن نستخدم اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط، لذلك نحدد هذا الخيار. يطلب منك الآن تعيين حجم مربع رينكو. الافتراضي هو 5 (5 نقاط، 4 عشرية) ويمكنك تغيير هذا لتفضيلاتك.
إضافة الرسوم البيانية رينكو على الفوركس اختبار 3.
بمجرد النقر فوق موافق، يفتح مخطط رينكو. يمكنك إجراء التخصيصات نفسها وإضافة مؤشرات كما هو موضح سابقا في هذه المقالة. الرسم البياني أدناه هو المخطط النهائي رينكو مخصصة مع البولنجر باند و رسي وأضاف إلى المؤشر.
اختبار الفوركس 3 رينكو الرسوم البيانية مع المؤشرات.
الآن يتم تعيين كافة لك.
التجارة، التجارة، التجارة!
الآن بعد أن يتم إعداد المخططات، يمكنك التحكم في سرعة البيانات ووضع أوامر الشراء / البيع وفقا لذلك. يمكنك استخدام اختصار لوحة المفاتيح F2 لفتح إطار النظام ووضع الصفقات وفقا لذلك.
وضع أوامر السوق على اختبار الفوركس 3.
أو انقر على F3 لإعداد الطلبات المعلقة.
اختبار الفوركس 3- أوامر المعلقة.
اختبار الفوركس 3 - التسعير & أمب؛ ردود الفعل.
فكس تيستر 3 ربما يكون واحدا من أكثر أدوات التداول شعبية على نطاق واسع للتاجر أكثر خطورة. إذا كنت تريد حقا أن تكون المهنية في التداول، ثم وجود نسخة من الفوركس تستر 3 هو في الواقع يجب أن يكون. اختبار الفوركس 3 يكلف 299 $ لشراء جديدة تماما. على الرغم من أنه قد يبدو مكلفا لبعض، وهذا يستحق استثمار أموالك، بدلا من الاشتراك في إشارات التداول أو استراتيجيات الشراء التي لا & # 8217؛ ر حقا العمل.
كل عملية شراء من فورستستر 3 تأتي مع ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما. يمكنك أيضا الحصول على 10 عينة استراتيجيات التداول اليدوي و 14 عاما من البيانات التاريخية المجانية. إذا كنت ترغب في اختبار محرك الأقراص فوركستستر 3 يمكنك استخدام النسخة التجريبية، التي تعمل بكامل طاقتها ولكن الاختبار يقتصر على 1 شهر فقط.

رينكو فوريكس تيستر
يزيل ضوضاء السوق ويبسط التداول.
رينكو تشارتس & # 8211؛ قليلا من التاريخ & # 8230؛
الرسوم البيانية رينكو تتبع أصولها إلى اليابان حيث الكلمة الحقيقية رينكو مشتق من الكلمة اليابانية رينغا، وهو ما يعني الطوب. يتم رسم الرسوم البيانية رينكو في اتجاه الاتجاه الأساسي ولها ثابت، يمكن تحديدها، وحجم. وهي تشبه نقطة والرسوم البيانية الرقم كما كل الطوب هو نفس الحجم اعتمادا على الحد الأدنى للمبلغ لكل الطوب. لذلك، من أجل توليد اللون المعاكس، يجب تجاوز حجم الطوب الثابتة من رينكو.
يمكن أن تكون الرسوم البيانية رينكو مفيدة جدا عند تحديد مستويات الدعم والمقاومة لأنها تعزل اتجاه السعر الأساسي من خلال تصفية التغيرات السعرية الطفيفة. كما أنها فعالة جدا في تحديد مستويات الدعم أو المقاومة الرئيسية وتستخدم لتحديد التغيرات المحتملة في اتجاه الأسعار.
كيف يعمل رينكو على MT4.
و رينكو المكونات في منصة MT4 تمكن التجار للاستفادة من الطوب رينكو في التداول المباشر.
عند إرفاق البرنامج المساعد إلى مخطط زمني 1M فإنه أولا إنشاء مخطط حاليا لجميع البيانات 1M التاريخية عن طريق أقرب تقريب ممكن وتبدأ على الفور لإنشاء جميع الحانات رينكو التالية في الوقت الحقيقي!
الرسوم البيانية رينكو مخصص تمكنك من إضافة مؤشرات وخطوط الاتجاه، ومستويات الأسعار، وتطبيق قوالب MT4 القياسية وحتى تشغيل مناطق العد مباشرة من المخطط الشريطي النطاق. تماما كما تفعل على الرسوم البيانية القياسية على أساس الوقت.
المكونات في يوفر 3 أوضاع التشغيل للمخططات رينكو (جميع وسائط وتتوفر أيضا في باكتستر) بالإضافة إلى مخطط القراد المكونات في:
هذا النوع من الرسم البياني يمكن باكتستد مع 99٪ جودة النمذجة باستخدام المكونات في، والنص البرمجي CSV2FXT تعديل & أمب؛ وضع علامة على جناح البيانات أو تصحيح بيرت & # 8217.
هذا النوع من الرسم البياني يمكن باكتستد مع 99٪ جودة النمذجة باستخدام المكونات في، والنص البرمجي CSV2FXT تعديل & أمب؛ وضع علامة على جناح البيانات أو تصحيح بيرت & # 8217.
هذا النوع من الرسم البياني يمكن باكتستد مع 99٪ جودة النمذجة باستخدام المكونات في، والنص البرمجي CSV2FXT تعديل & أمب؛ وضع علامة على جناح البيانات أو تصحيح بيرت & # 8217.
233 القراد هو الإطار الزمني الأكثر شعبية مخطط الرسم البياني. هذا هو لأنه جزء من سلسلة فيبوناتشي: 0،1،1،2،3،5،8،13،21،34،55،89،144،233. ما إذا كان 233 هو الأكثر دقة بسبب عنصر فيبوناتشي أو إذا كانت نبوءة الوفاء الذاتي هو غير ذي صلة، كل ما يهم هو الأكثر استخداما على نطاق واسع بين التجار اليوم في جميع أنحاء العالم.
المكونات في تمكنك من تعيين العدد المطلوب من القراد اللازمة لشريط جديد لتشكيل.
الرسم البياني التالي هو 21 مخطط القراد من غبوسد *
*) تيكارتس بنيت يعيش على ذبابة، في حين يتم تلقي القراد الجديدة من قبل محطة MT4.
مخططات القراد التاريخية غير متوفرة بسبب القيود المفروضة على محطة MT4.
يتضمن الإصدار برو CSV2FXT_tickchart_mod_b574 النصي، التي تمكن باكتستينغ مع 99٪ جودة النمذجة باستخدام بيانات القراد.
تبحث عن متوسط ​​رينكو، يعني رينكو أو أفضل الرسوم البيانية رينكو؟ نلقي نظرة → هنا ←
محرك C ++ الأمثل للغاية للحانات نطاق حساب. ويبقى المكون الإضافي ثابتا حتى في الأسواق السريعة الحركة (أي خلال النشرات الإخبارية).
المجمعة مع تيكشارت المكونات في ل MT4! (النسخة برو تمكن باكتستينغ من المخططات القراد مع 99٪ جودة النمذجة باستخدام بيانات القراد)
سهلة الاستخدام باكتستينغ النصي الذي يجعل باكتستينغ مهمة سهلة (أي ملفات لنسخ، لا الخارقة الخاصة المطلوبة).
المكونات الإضافية الموردة كمؤشر تجميع & # 8211؛ وهذا يتيح لك إعداد العديد من الرسوم البيانية شريط مجموعة من مخطط 1M واحد.
المجمعة مع مؤشر RenkoBarChart_info، الذي يعرض عتبات عالية ومنخفضة للشريط الحالي بالإضافة إلى معلومات حجم شريط.
صوت اختياري أو تنبيه المنبثقة على شريط إغلاق.
متوافق مع جميع الوسطاء Metatrader4.
وشملت الوثائق الكاملة.
وتشمل تحديثات مدى الحياة (عبر المحدث عبر الإنترنت).
السعر المنخفض & أمب؛ دفعة واحدة فقط.
متوافق مع جميع MT4 يبني 509، 574، 600، 700، 800 وأعلى.

أسئلة وأجوبة حول الفوركس محاكي فاحص.
هل هذا هو نفس البرنامج المباع على موقع اختبار الفوركس؟
نعم، انها نفس البرنامج. ولكننا نقدمها لخصم 12٪ من سعر التجزئة. لماذا ا؟ لأننا رأينا ما الفرق الذي أدلى به اختبار في التداول الخاصة بنا ونحن لا نريد أن يكون أي شخص دون ذلك.
ما هو الجديد في الإصدار 3 - اختبار الفوركس 3؟
يلخص الجدول التالي العديد من الميزات الجديدة. للاطلاع على مزيد من التفاصيل حول كل ميزة، انقر هنا.
هل تعمل مؤشرات MT4 أو مؤشرات الأداء على اختبار الفوركس؟
هذا ليس برنامج MT4 ومؤشرات MT4 لا تعمل معها. وهو برنامج مستقل قائم بذاته ويأتي مع مؤشراته الخاصة. MT4 إيس لا تعمل على البرنامج إما، ولكن يتم توفير أبي بحيث يمكنك رمز الاستراتيجية الخاصة بك للعمل على اختبار أو استئجار مبرمج لتعديل ذلك لك. إذا كنت تعرف لغة البرمجة C ++ أو بورلاند دلفي، فإنه ليس من الصعب ترجمة مؤشرات MT4 للاستخدام مع FT2.
هل يمكنني استخدام اختبار الفوركس على أكثر من جهاز كمبيوتر واحد؟
أنت تشتري رخصة واحدة للمختبر. إذا كان لديك الإصدار 2، يمكنك الكتابة لنا ويمكننا نقل الترخيص الخاص بك إلى جهاز كمبيوتر آخر بالنسبة لك. إذا كان لديك الإصدار 3 الترخيص هو أكثر مرونة. الترخيص يسمح لك لتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل، على سبيل المثال، على جهاز كمبيوتر محمول في العمل. عليك أن تكون قادرا على تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر عندما كنت لا تعمل معها على الكمبيوتر المحمول، أو العكس بالعكس. العمل مع الفوركس تستر على كلا الجهازين في وقت واحد غير ممكن.
ما هي المؤشرات القياسية التي تأتي مع البرنامج؟
أس (أسيليراتور أوزيلاتور)
أما (المتوسط ​​المتحرك التكيفي)
أدر (متوسط ​​المدى اليومي)
أدكس (متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية)
المتوسط ​​المتحرك التكيفي 2 (AMA2)
أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي)
تسي (مؤشر قناة السلع)
مؤشر قوة المسنين.
إيشيموكو كينكو هيو.
قناة كيلتنر (أصلية)
قناة الانحدار الخطي.
ماكد (متوسط ​​التحرك التقارب التقارب)
ما إشارات كروسوفر.
المتوسط ​​المتحرك (بسيط، الأسي، مرجحة، أملس) مع خيار التحول.
أوب (على حجم الرصيد)
ب (كفاءة كسورية مستقطبة)
نقاط المحورية يومي.
السعر النطاق اليومي.
روك (معدل التغير)
مؤشر القوة النسبية (رسي)
تدي (مؤشر المتداول الديناميكي)
مؤشر توسيع النطاق.
W٪ R (المدى النسبي لويليامز)
هل يمكنني رؤية أطر زمنية متعددة في الوقت نفسه على المختبر؟
نعم، يمكنك فتح العديد من نوافذ المخطط للعملة في نفس الوقت ويمكن تعيين كل منها على الإطار الزمني الخاص بها. وسوف يكون تماما مثل منصة لايف الخاص بك. يمكنك فتح العديد من هذه النوافذ مثل هذا في وقت واحد.
هل يمكنني رؤية عملات متعددة في وقت واحد على المختبر؟
نعم، يمكنك فتح العديد من نوافذ الرسم البياني لعملات مختلفة في نفس الوقت ويمكن تعيين كل منها إلى الإطار الزمني الخاص بها أيضا. وسوف يكون تماما مثل منصة لايف الخاص بك. يمكنك فتح العديد من هذه النوافذ مثل هذا في وقت واحد. إذا قمت بفتح الكثير من أزواج مختلفة قد تجد بعض التباطؤ في التشغيل اعتمادا على ذاكرة الوصول العشوائي وإعدادات الكمبيوتر.
هل أدوات الفوركس الذكية متوافقة مع الفوركس اختبار جديد الإصدار 3؟
نعم، كل من السجل التجاري والحاسبة العمل بسلاسة مع اختبار الفوركس 3. انقر أدناه لرؤية لقطة شاشة لمختبر الفوركس 3 العمل مع الفوركس حاسبة ذكية للسماح لك لحساب دقة تحديد الموقف للمخاطر الخاصة بك، وحتى باستخدام قيم النقطة التاريخية. سجل التجارة كما يسمح لك لاستيراد بيانات من المختبر لتحليل استراتيجية متعمقة:
هل أحتاج إلى الاشتراك في خطة البيانات المميزة أيضا؟
لا، هناك سنوات وسنوات من البيانات المجانية التي تتوفر لك عند شراء اختبار الفوركس. إذا كنت تتداول الأطر الزمنية أعلى هذه البيانات ربما يكون كل ما تحتاجه. إذا كنت تتاجر الأطر الزمنية أقصر مثل الرسم البياني 1 دقيقة أو 5 دقائق الرسم البياني أو إذا كنت تريد أن يكون لها فرق متغير دقيقة المستخدمة في الاختبار الخاص بك، ثم قد ترغب في أن يكون لديك أيضا واحدة من خطط البيانات قسط على الرغم من. اقرأ المزيد عن هذه الخدمة هنا: خطط البيانات.
إذا كنت الحصول على جهاز كمبيوتر جديد يمكن نقل رخصتي للمختبر لذلك؟
نعم بالطبع. لا توجد رسوم لنقل الترخيص من جهاز كمبيوتر إلى آخر. مع FT2 نحن إلغاء تنشيط الترخيص للكمبيوتر الأول وإصدار لك معرف تسجيل واحد جديد. مع FT3 كنت المسؤول عن نقل الترخيص الخاص بك من جهاز كمبيوتر واحد إلى آخر.
كيف يقارن اختبار الفوركس بمختبر إستراتيجية MT4؟
تم تصميم اختبار استراتيجية MT4 للعمل مع وكالات التوظيف (الخبراء المستشارين). إذا كنت تخطط للتداول حصريا مع إي بدلا من الاختبار التقديري أو اليدوي، باستخدام اختبار الاستراتيجية قد تكون ذات قيمة بالنسبة لك. ولكن يجب أن تكون على علم بأن هناك العديد من الشكاوى من اختبار استراتيجية إعطاء نتائج غير دقيقة والنتائج التي لا تتطابق مع استخدام نفس إي في الحياة الحقيقية. حاول القيام بالبحث على شبكة الإنترنت عن مدى دقة اختبار MT4 استراتيجية وسوف تبدأ في رؤية العديد من الشكاوى الناس لديهم حول هذا الموضوع. إذا كنت تخطط للتداول فقط مع إي على الرغم من أن اختبار الاستراتيجية قد يكون أفضل لأن المختبر الفوركس لا يعمل مباشرة مع مناطق العد. سيكون لديك للعثور على مبرمج لترميز إي الخاص بك لاستخدامها على المختبر.
إذا كنت تخطط لتطوير مهاراتك الخاصة كتجارة اختيارية، ثم استخدام إي هو ذات قيمة محدودة لك، لأن الكثير من ما يحتاج إلى تدريب هو مجموعة العقل الخاصة بك والانضباط. ولكي تكون تاجرا، يجب أن تدرب بقدر ما تحتاج أي استراتيجية معينة إلى اختبار. يمكن لمختبر الفوركس إنجاز كل من المهام مع درجة عالية جدا من الدقة.
مشكلة أخرى مع اختبار الاستراتيجية هو الحد العديد من السماسرة مكان على مقدار البيانات التاريخية التي يحتفظون بها على خوادمهم وإتاحتها لك. على سبيل المثال، انظر إلى الوسيط الخاص بك لأقرب 5 دقائق شمعة يمكنك سحب ما يصل. ويعود بعض الوسطاء إلى سنة أو سنتين، لكن الكثيرين منهم لا يتيحون سوى ستة أشهر من البيانات المتاحة في الأطر الزمنية الدنيا. اختبار الاستراتيجية يمكن أن تعمل فقط على البيانات التي يرى. من ناحية أخرى، فإن المختبر الفوركس لديه بيانات دقيقة يعود إلى عام 2001، بما في ذلك بيانات القراد من عام 2018.
صفحتك صفقة أكثر ذكاء يتحدث عن اختبار الظهر. هل هذا هو نفس البرنامج الذي تقدمه مجانا؟
إذا كنت على قائمة البريد الإلكتروني لدينا، لديك حق الوصول إلى باكتستر الحرة المختلفة التي تعمل مع MT4. إذا كنت تعمل مع كل من المحاكاة لفترة، سترى بسرعة لماذا نشجعكم على الترقية إلى النسخة المدفوعة: اختبار الفوركس 2. إذا كنت ترغب في محاولة هذا البرنامج المجاني، والاشتراك في قائمتنا وسوف نرسل هذا الرابط.
سوف اختبار رمي بلدي توقيت قبالة؟
& كوت؛ أسأل لأنني سمعت تاجر محترف يقول انه يعتقد انها فعلت. ومثل.
ما هي أزواج العملات المتاحة للاختبار؟
البيانات من يناير 2001 متاح مجانا لهذه الأزواج:
حاولت النسخة التجريبية، ولكن لا أستطيع أن أرى ما يكفي من الشموع في الماضي لتحليل.
في طريقة العرض لديك فقط الوصول إلى شهر واحد من البيانات، لذلك هذا هو السبب في رؤية هذا التقييد. عندما كنت تملك اختبار لديك حق الوصول إلى سنوات قيمتها من البيانات. يمكنك بدء الاختبار في أي تاريخ تريد.
عند النقر فوق ابدأ اختبار تشاهد مربع حوار وخيار واحد هو "تحديد التاريخ الأول لبدء". لديك شريط التمرير لاختيار تاريخ البدء الخاص بك أو يمكنك إدخاله مباشرة، كما هو مبين أدناه. يتم تحديد التاريخ الذي يعود الشموع إلى (الشمعة الأولى على الجانب الأيسر من الرسم البياني) من قبلك عند إنشاء القراد - نعرض لكم كيف في أشرطة الفيديو التعليمية لدينا، التي لديك حق الوصول الكامل عند شراء البرنامج .
كيف يمكنك حقا أن تستند إلى عمل السعر المستقبلي في التاريخ الماضي؟
حسنا، هذا صحيح - لا يمكنك حرفيا. ولكن ما نعتبره حركة السعر هو ببساطة نتيجة جماهير الناس الذين يتصرفون في علم النفس الأساسي على أساس الخوف والجشع. هذه هي المشاعر العميقة الجذور التي من غير المرجح أن تغير كل ذلك بكثير في المستقبل القريب. هذا هو السبب في أننا نواصل رؤية نفس الأنماط في السوق تكرار أنفسهم مرارا وتكرارا. لذلك إذا كنت تتوقع شيئا للعمل في المستقبل، والاحتمالات الخاصة بك هي أفضل إذا رأيت أنها تعمل أيضا في الماضي.
يمكن تخزين ملفات تعريف متعددة على اختبار مثل MT4 يتيح لي أن أفعل؟
لا يقدم المختبر الفوركس ملفات تعريف (المجموعات المحفوظة من أنماط الرسم البياني المختلفة)، لكنه يسمح لك لحفظ القوالب - والقوالب أيضا عقد المعلومات حول ما الإطار الزمني يستخدم الرسم البياني، حتى تتمكن من إعداد بسرعة مجموعة من الرسوم البيانية بما في ذلك المؤشرات والإطار الزمني لكل مخطط باستخدام النماذج.
كيف يمكنني العثور على مؤشر مختلف أريد استخدامه الذي لا أرى مدرجة بالفعل؟
موقع ويب الفوركس تستر لديها منتدى نشط جدا بمشاركة العديد من المبرمجين النشطين. البرنامج يتيح لك الوصول إلى المنتدى للعثور على مؤشرات محددة قد ترغب في استخدامها. وهناك أيضا مبرمجون خاصون بمكتبات للمؤشرات المعروضة للبيع.
لدي مؤشر مخصص ل MT4. وسوف تعمل على اختبار؟
لم يتم بناء اختبار الفوركس لاستخدام مؤشرات MT4. هل يمكن توظيف شخص لإعادة رمز مؤشر مخصص لك في لغة البرمجة التي يستخدمها المختبر وبعد ذلك كنت قد وضعت. يمكن أن تكون لغة الكمبيوتر C ++ أو دلفي.
هل رينكو أو الحانات المدى المتاحة على اختبار؟
في هذا الوقت، المختبر قادر على عرض أشرطة النطاق الحقيقي. القضبان رينكو هي سمة من سمات الإصدار 3 من اختبار، الذي هو حاليا في اختبار بيتا. (الإصدار 3 الميزات).
هل يسمح مؤشر المتوسط ​​المتحرك بالتحويل؟
وأنت تسير على الحب الخيار المتوسط ​​المتحرك. على عكس MT4 الذي يتيح لك فقط التحول أفقيا، الفوركس الفاحص 2 كما يتيح لك تحويل المتوسط ​​المتحرك عموديا. هناك العديد من الاستراتيجيات، مثل تلك التي أظهرها جيري أبيل (الذي خلق ماسد) التي تستخدم اثنين من ماكس تعويض عموديا عن بعضها البعض. من الصعب العثور على مؤشر لذلك في MT4. اختبار الفوركس يتيح لك القيام بذلك - بنيت تلقائيا في.
هل أحتاج إلى مزامنة المخططات المختبرية الخاصة بي إلى منصة بلدي الحية؟
ليست هناك حاجة لمزامنة الرسوم البيانية الخاصة بك إلى منصة لايف الخاص بك. هذا البرنامج هو قائم بذاته تماما لذلك لا تحتاج إلى الرجوع إلى الرسوم البيانية الحية الخاصة بك. إذا كنت لا تريد الرسوم البيانية لعرض نفس الوقت بتوقيت جرينتش كوسيط الحية الخاص بك، كنت قادرا على إجراء تعديل التحول الوقت للبيانات المختبر لتحقيق ذلك. في مقاطع الفيديو التدريبية نشرح كيفية القيام بذلك.
حاولت محاكمة حرة والأسعار يبدو أن قبالة قبالة بلدي وسيط الحية.
آه .. ولكن إذا قارنت اثنين أو ثلاثة وسطاء يعيشون مع بعضهم البعض، فسوف تجد على الأرجح فرق السعر بينهما أيضا. تحقق من ذلك: أدناه سترى ثلاثة الرسوم البيانية من أوائل أكتوبر 2018: فكس، غوماركيتس و الفوركس تستر 2. جميع لديهم نفس ثلاث نقاط عالية ومنخفضة سوينغ ملحوظ مع الأسعار. كما سترى، هم جميعا في بضع نقاط من بعضها البعض ولكن ليست هي نفس السعر المحدد.
يمكن تشغيل اختبار على ماك؟
لا يعمل اختبار الفوركس الأصلي على نظام التشغيل ماك أوس وأنه غير معتمد ل كروس أو ك وينيبوتل. بطبيعة الحال، إذا كنت تستخدم معسكر أو واحدة من برامج محاكاة مثل المتوازيات أو فموير، سيكون لديك أي مشكلة تشغيل المختبر. برنامج المحاكاة "ويندبوتلر" أيضا لا يعمل كحل.
يمكن تشغيل اختبار على فس؟
نعم، اختبار الفوركس يعمل بشكل جيد على خادم خاص الظاهري (فس) ولكن عادة فس ليست قوية بما فيه الكفاية لإجراء اختبارات مع عدد كبير من المؤشرات أو الكثير من البيانات التاريخية في كل مرة.
هل هذا تحميل فوري يمكنني استخدامها على الفور؟ أم أن هذا برنامج محاصر يتم تسليمه إلى باب المرء؟
البرنامج هو تحميل فوري، وليس المنتج شحنها. هل يمكن أن يكون وتشغيلها في غضون ساعة إذا أردت. في الواقع، يمكنك النقر على زر التحميل على موقعنا والحصول الفوري على النسخة التجريبية في الوقت الحالي.
في ندوة على شبكة الإنترنت أعطيتم، أذكر لكم وجود ساعات من أشرطة الفيديو التدريب. هل هذا للاختبار؟
وكانت ساعات عديدة من أشرطة الفيديو التدريب المشار إليها تتعلق مبادئ إدارة الأموال واستخدام حاسبة وسجل التجارة. كما قمنا بإدراج العديد من أشرطة الفيديو على العمل مع المختبر، وكذلك لدينا Q & أمبير؛ قسم. مكتبة الفيديو كاملة متاحة فقط لأصحاب الحاسبة / سجل التجارة. نحن جعل أشرطة الفيديو والندوات التي هي حول اختبار الفوركس المتاحة لأي شخص قد اشترى المختبر من خلال موقعنا. لدى شركة فوركس تيستر أيضا بعض مقاطع الفيديو ولكن معظم الناس يجدونها مربكة وسريعة جدا. لهذا السبب أنشأنا مقاطع الفيديو الخاصة بنا لعملائنا. ولكن بالطبع أشرطة الفيديو الخاصة بك هي متاحة لك أيضا حتى تتمكن من الحصول على كل من مصادر المعلومات.
هل تأتي مؤشرات تآزر دين مالون مع البرنامج؟
ليس كل منهم، لا. ولكن تدي هو متاح الآن.
هل تأتي مؤشرات كريغ هاريس مع البرنامج؟
مؤشرات كريغ هاريس لا تأتي مع اختبار الفوركس. لقد أنشأنا نموذجا أساسيا في اختبار الفوركس 2 باستخدام المؤشرات القياسية التي تأتي مع البرنامج لتظهر لك مدى قرب يمكنك الحصول على بنفسك، وذلك ببساطة باستخدام المتوسطات المتحركة، و فركتلات ومؤشر ستوكاستيك ورسم بعض الخطوط الأخرى في باليد.
الحصول على اختبار الفوركس.
دون أي هايب.
& كوت؛ و - أنا بلا كلام. كنت حقا إعطاء الفرصة لمتوسط ​​الرجال مثلي أن يكون خارطة طريق واضحة لإتقان التداول دون أي هيب - فقط واضحة، موجزة، والسبل العملية للتجارة مثل المهنية. شكرا لك. & كوت؛
حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2009 - 2018 مينلين ليك دبا الفوركس أدوات ذكية & الثور؛ جميع الحقوق محفوظة & الثور؛ الإفصاح عن المخاطر & الثور؛ حسابي.

الميكانيكية الفوركس.
التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.
لا تخدع نفسك: لماذا رينكو / الرسوم البيانية المدى ثابت لا يمكن باكتستد بدقة مع MT4 أو MT5.
أولا وقبل كل شيء، دعونا نتحدث قليلا عن كيفية توليد رينكو / الرسوم البيانية مجموعة ثابتة على ميتاتريدر 4. نحن عادة استخدام الرسوم البيانية دقيقة واحدة من البيانات ميتاكوتس تحميلها ثم تطبيق السيناريو لتوليد المخطط المدى الثابت نريد أن نرى. نحن نولد بشكل فعال ملف التاريخ مع جميع المعلومات اللازمة لعرض هذه المخططات الجديدة. الآن، بعض الناس قد تغامر في استخدام هذه البيانات لتشغيل باكتستس وكانت نتائجها في كثير من الأحيان رائعة جدا، ولكنهم نكلكت أن تأخذ بعين الاعتبار بعض الجوانب الحيوية من هذا التحويل التي تجعل باكتستينغ وخاصة باكتستينغ من أنظمة سلخ فروة الرأس لا طائل منه تماما.
المشكلة الرئيسية مع باكتستينغ من النظام على الرسوم البيانية المدى الثابت باستخدام هذه البيانات ولدت من ميتاكوتس معلومات دقيقة واحدة هي أن بيانات القراد غير متوفر. بسبب هذا نصل إلى مشكلة فيما يتعلق بتقسيم الأشرطة و & # 8220؛ حجم & # 8221 الفعلي؛ داخل كل واحد منهم منذ تشكيل الحانات ذات النطاق الثابت يحدث & # 8220؛ بين & # 8221؛ دقيقة واحدة الشموع. والنتيجة هي أننا لا نعرف متى يتشكل شريط جديد ويصبح من الصعب معرفة توزيع القراد بشكل عام. الصورة أدناه تظهر لك بطريقة أكثر رسومية ما هي المشكلة بالضبط. والنتيجة النهائية هي أن شريط رينكو قد تكونت قبل أو بعد حركات معينة، وبالتالي فإن حركة كاملة من السعر وتشكيل الدقيق للقضبان نطاق ثابت ليست دقيقة.
وهذا يؤدي فعليا إلى زيادة هائلة في الأخطاء الناتجة عن الاستيفاء الشامل، ويكتسب لهجة هامة إلى حد ما عند استخدام قضبان ثابتة النطاق في ترتيب 1-10 نقاط. ويمكن أن تكون مشكلة التوليد وتوزيع القراد كبيرة جدا بحيث تكون المحاكاة الفعلية غير موثوقة على الاطلاق إلى النقطة التي يمكن فيها لنتائج الاختبار الخلفي أن تعطي نتائج مربحة للغاية (بضع مئات من الدولارات إلى المليارات في بضع سنوات) من نظام في الواقع هو خاسر بسيط . السماسرة هي عرضة للغاية لهذا منذ تشكيل الفعلي من الحانات غير معروف، وبالتالي فإن الفعلية & # 8220؛ حركات صغيرة & # 8221؛ التي تحدد ربحيتها وتوقيت إشاراتها مختلفة تماما.
كما أنه من المفيد أن تفهم هنا أن المشاكل مع قضبان المدى الثابت هي فار أسوأ من تلك من المستغل في مخطط زمني منذ أن التوزيع الفعلي للقراد هو معروف في الوقت الحقيقي في المخططات على أساس الوقت، وبالتالي توزيعها بين القضبان يحمل على الأقل بعض التشابه مع الواقع في حين أن تلك من مخطط رينكو تتكون فقط منذ لا توجد بيانات القراد للقيام كافية & # 8220؛ تقسيم & # 8221؛ من المعلومات المتاحة. يتغير شكل الرسوم البيانية رينكو مع استيفاء دقيقة واحدة في حين أن هذا لا يحدث مع الرسوم البيانية الوقت. ولكن باكتستينغ من السماسرة لا يمكن الاعتماد عليها في كلتا الحالتين ليس فقط بسبب دقيقة واحدة الاستيفاء مشاكل & # 8211؛ والتي قد تبالغ في تقدير الربحية & # 8211؛ ولكن نظرا لعدم وجود مشاكل التنفيذ ونشر المعلومات.
وخلاصة القول، على الرغم من أن توليد الرسوم البيانية الثابتة المدى / رينكو هو ممكن في ميتاتريدر 4 و 5، والاستخدام الفعلي لهذه المخططات للتداول الآلي غير ممكن منذ الاستخدام الفعلي للمحاكاة دقيقة للحصول على سحب وأهداف الربح ل هذه النظم غير ممكنة لأنه لا توجد بيانات القراد للقيام تقسيم كافية توزيع القراد هو متاح. لهذا السبب إذا كنت ترى أي نظام يحتوي على جودة النمذجة من (n / a) ويقول المالك تم إجراء باكتست على نطاق ثابت / رينكو الرسوم البيانية تعرفون بالفعل لماذا هذا النظام & # 8217؛ s النتائج ليست موثوقة ولماذا هناك هي فرصة عظيمة أن النتائج هي المبالغة في تقدير الربحية وتقليل الخسائر (إلى درجة أن التداول الحقيقي سوف تظهر نتائج عكسية). خصوصا الأنظمة التي تستخدم الحانات رينكو الصغيرة وتقنيات سلخ فروة الرأس لا بد أن تعطي النتائج الفلكية التي من الواضح أن لا يتحقق في التداول الحقيقي.
وبطبيعة الحال، الحانات رينكو هي أداة عظيمة وسيكون من الرائع تماما أن تكون قادرة على القيام المحاكاة مع البيانات الخاصة بهم. ومع ذلك، حتى تقرر ميتاكوتس إدراج بيانات القراد أو نجد مصدرا للبيانات القراد الذي يعود إلى عام 2000 لدينا فرص إجراء محاكاة دقيقة على هذا النوع من الرسوم البيانية وبالتالي فإن تطوير أنظمة ذات أهداف دقيقة الربح والمخاطر لن يكون ممكنا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول الآلي وكيف كنت أيضا يمكن أن تتعلم أن رمز الخاصة بك على التكيف والمحتملة على المدى الطويل أنظمة مربحة على أساس المحاكاة دقيقة يرجى النظر في شراء الكتاب الاليكترونى على التداول الآلي أو الانضمام أسيريكوي لتلقي جميع فوائد شراء الكتاب الاليكتروني، أسبوعيا والتحقق من الحسابات الحية أنا تشغيل مع العديد من المستشارين الخبراء والحصول على الطريق نحو النجاح على المدى الطويل في سوق الفوركس باستخدام أنظمة التداول الآلي. أرجو أن تتمتع هذه المادة !
11 الردود على & # 8220؛ لا تخدع نفسك: لماذا رينكو / المخططات المدى الثابتة لا يمكن باكتستد بدقة مع MT4 أو MT5 & # 8221؛
في حين أن بعض ما تقوله منطقي، يمكنك إنشاء جيدا تماما نظام الآلي من الحانات رينكو. ما يمكنك القيام به هو افتراض أن الحانات رينكو تقول أكثر مما هي عليه. إذا كان لديك نظام الذي يأخذ في الاعتبار فقط ما رينكو يقول، والأهم من ذلك ما لا يفعلون & # 8217؛ ر أقول لكم مثل ما حدث آخر أثناء تشكيل شريط، هل يمكن أن يكون لها نظام مبرمج بشكل فعال. على سبيل المثال إذا كان لديك شريط من 10 نقطة، مرة واحدة وقد شكلت شريط وأدخلت موقف طويل، يجب أن يكون لديك وقف الخسارة من 10 نقطة أو أكثر للتأكد من أنك قد وضعت في الاعتبار ما يمكن أن يحدث خلال تشكيل الشريط التالي. كما رينكو هو المقصود للمساعدة في إظهار الاتجاهات، سلخ فروة الرأس سيكون مهمة سخيفة جدا كما كنت الدولة.
ماذا لو كان لديك بيانات القراد على mt4 مع 99٪ جودة النمذجة؟ عند إنشاء رينكو من الرسوم البيانية 1M استنادا إلى بيانات القراد فإنه سيكون لا يزال غير دقيق؟
شكرا لك على نشر: س) نعم، فإنه سيكون لا يزال غير دقيق لأنه عندما كنت اختبار سوف استيفاء داخل شريط رينكو (الحد من اختبار MT4 يرجع ذلك إلى حقيقة أن الحانات رينكو ليس لديهم معلومات الوقت). إذا كنت ترغب في اختبار باستخدام الحانات رينكو تحتاج إلى برمجة المنطق داخليا داخل الخبير (لبناء القضبان رينكو داخليا كما يتقدم التداول وتقييم المنطق داخل هذه المجموعة الداخلية) أو بناء برنامج اختبار مع دعم رينكو المناسبة. آمل أن يساعد هذا،
هل يحتاج كل شخص أو استراتيجية إلى مثل هذه الاختبارات الوقائية الدقيقة؟ I assume backtest will not be reliable if my strategy/indicators are based on the price action within a single Renko brick, but if I’m using only completed Renko candles is there any difference?
Thank you for your posts :o) I can tell you that it does make a big differences and you simply cannot get accurate Renko candle back-testing with MT4 due to the platform’s limitations. I encourage you to do a test of a renko back-test using renko charts and a program with adequate accurate renko back-testing , you’ll see that MT4 tests on renko bars are a complete waste of time (even if you only use the full renko bars, the problem in its essence has to deal with actual renko construction and the absence of adequate time stamps when using renko hst files). Anyway, don’t take my work for it, do your own tests and you’ll see it for yourself :o) I hope this helps,
It is possible to backtest 99% accurate with renko bars. We have been doing it for a while.
We take the Dukascopy tick data and generate “backtesting” renko bars that do not interpolate. It is the same principle of making 1m bars with tick data.
In other words, when we run any EA with these hst, price action moves tick by tick in between, before and after a renko bar is printed, replicating exactly as if we were running the EA in real time with a live feed.
The generated “backtest” renko is different then a normal renko printed.
in in real time.
We use a commercial renko EA. The developer worked with Birt scripts.
to make it possible. I am not sure will work with the free renko available everywhere.
Most our our work is renko based and for us was crucial to get good quality BT. The commercial renko is very inexpensive ( I think we paid $35 about a year ago). Well worth the money. Allows to generate these BT bars and also has a nice “offset” feature allows to change bar configuration for real time.. like using 10 pips renko but wanting that all bars print, say with price ending at 13, 23, 33 etc.
I think would be wise you include this info in your eBook. A lot of people know this and probably all would find out soon or later and that would not look so good for the material you sell.
I am also using Renko Charts and would like to backtest at 99%.
I am getting 0 mismatches but only at 25%.
I also paid for the Renko Charts and would really appreciate it if you could provide any help with getting my back testing up to 99%.
Yes, I found serious problem on my renko chart,
My renko chart (not a free version) can perfectly draw HLOC and continue from Close to next Open. There is no jump on price action drawing in case of Close to next Open Bar. This is perfect, while all free version is jumping while about to draw Close to Open reversal.
But the main problem for me is Intra Bar on backtest, its tick by tick movements before shaping 1 complete bar are not represent real market, unfortunately my strategies is Intra bar trading.
For bulish bar, backtest tend to shape the renko bar as Open->Low->Open->Close, while for bearish bar renko tend to shape the bar by Open->High->Open->Close. Markets tick by tick movement are not that simple. I cant find any solutions for this except test my strategies stright on demo account test.
Its not about how many ticks on historical data, but its about replicating scenario of tick by tick movement.
I guess someone has suggestions or solutions for this.
would you mind sharing a link to that commercial EA.
We use a commercial renko EA. The developer worked with Birt scripts.
to make it possible. I am not sure will work with the free renko available everywhere.
JForex platform (Dukascopy) java strategies & historical (tick data) back-testing are the answer !!
MQL is far too limited for this type of strategy.
Any update on the EA that we can get accurate Renko with?

No comments:

Post a Comment