Monday 19 February 2018

خيارات الأسهم خطة لوكسمبورغ


خيارات الأسهم.


ون نوتيفيكاتيون دي В «خيارات الأسهم В» (الإجراءات والخيارات والمذكرات) © ليكرونيكيمنت بار فورمولاير إكسيل Г ت © © لوم © كارجر ديبويز سي سيت، Г ريمبلير بار ليس سوينز دي l'إمبلوير إت char كارجر سور لي سيرفيور .


توس ليس فورمولايرس إت غيدس d'وتيليساتور بور فير ون تيل نوتيفيكاتيون Г lЂЂ ™ إدارة المساهمات ديركتيس (أسد) سونت regroupГ © s إن باس دي بادج.


لي فورمولاير إكسيل بور فير ون نوتيفيكاتيون دي В «خيارات الأسهم В» (الإجراءات والخيارات والمذكرات) بيوت ГЄtre تغ © © توم © chargГ © إيسي:


فورمات بور ليس أني © إس d'إمبوسيتيون 2017 أند أفانت: إيسي.


فورمات بور ليس annГ © إس d'إمبوسيتيون 2018 أند أبرمز: إيسي.


L†™ أوسيجاتيون دي سي فيشير إكسيل إن فورمات ناتيف إست أوبليغاتوار.


ليس تعليمات كونتينويس دانز لي فيشير إكسيل سونت Г ريسبتيون بور ريمبلير فورمولايرس.


ليس donnГ © إس ديماند © © سور l'أونجليت إمبلويور دويفنت توتس ГЄtre ريمبلز.


ليس سيركوليرس ريلاتيفس Г لا نوتيفيكاتيون دي В «خيارات الأسهم В» سونت رمي ​​© © © رينسي © إس إن باس دي بادج.


ليس فيشيرز كونتاكتانت ليس ann © © إس 2018 Г 2018 2018 trans trans trans trans trans R R R R © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © © سيت ديماند a أورا إن غم © ن © © رالي ليو أو مومنت دي سيت فغ © ريفيكاتيون.


ليس فيشيرز كونتاكتانت l'Ann © © e 2018 دويفنت ГЄtre ترانزميس jusqu'au 31 جانفير 2018.


ليس فيشيرز كونتاكتانت l'ann © © e 2017 دويفنت ГЄtre ترانزميس jusqu'au 31 مارس 2018.


ليس فيشيرس ديس anГ © إس 2018 إت سويفانتيس سونت Г ترانزميتر أو مومنت دي لا مايس Г ديسبوسيتيون.


بور ديس رايسونس دي سكريت فيسكال إت دي بروتكتيون ديس دونغ © إس بيرسونيلس، l†™ إنفوي دي لا نوتيفيكاتيون بار إمايل إست إنتيرديت. سيلوي-سي ديفريت سي سي فير موينانت l†™ أوتيل أوتكس (وان-تايم-إكسهانج).


زعنفة سيت، إيل فوت كيو l†™ أسد فوس إنفوي ون دعوة كوريسبوندانت بار إمايل.


أفين دي ريسيفوير ون تيل إنفيتاتيون إن فو d'ون ترانزميسيون سوم © كوريس © e، فيويليز بريندر كونتاكت أفيك لي سيرفيس كومب © تينت إن كليكانت سور أون ليان سي-ديسوس. فيويليز رينزينر لي نوم، l†™ أدرس إت لي ماتريكل دي l†™ إمبلوير أيانت allouГ © ليس أفانتاجيس إن ناتشر فيز © s دانز l†™ إمايل.


سويت Г فوتر جائزة الاتصال، أون إدجنت دي lЂЂ ™ أسد فوس أدرسيرا بار إمايل ون إنفيتاتيون دي تشارجيمنت دي فيشير موينانت l†™ أوتيل أوتكس (وان-تايم-إكسهانج).


إنتباه: لا فاليديت © دي سيت إنفيتاتيون إست limé © e دانز لي تمبس. فيويليز دونك ن ديمونتر l†™ إنفيتاتيون دي تشارجيمنت دي فيشير كيو لورسك فوس ГЄtes برومت Г إنفوير لي فيشير.


بور ليس annГ © إس d'إمبوسيتيون 2017 إت أفانت، لي نوم دو بلان كونسيبت أون إيدنتيفانت إت ديفرا ГЄtre ونيك. بار إيلورس، أون فيشير ديفرا ГЄtre envoyГ © بار بلان.


بور ليس أني © إس d'إمبوسيتيون 2018 أند سويفانتيس لي كوبليت نوم دو بلان إت ديت دي مايس Г ديسكوتيون كونسيبت à إيدنتيفينت.


بار إيلورس، ليس إمبلويورس ألوانت ديفغ © رينتس أفانتاجيس (أكتيونس، أوبتيونس، وارنتس) سونت بريم © s d'إنفوير أون فيشير بار بارت دي l'أفانتيج. C'est-Г - dire، هورس l'أونغليت إمبلويور، دانز تشاك فيشير أون سيول أوتر أونجليت ديفرا ГЄtre ريمبلي.


نظام ضريبي جديد لخيارات الأسهم في لوكسمبورغ.


30 نوفمبر 2017.


لوكسمبورغ الضرائب تنبيه.


وعقب مشروع قانون لوكسمبورغ لعام 2018 وقانون الميزانية الصادر في 23 كانون الأول / ديسمبر 2018 الذي ينفذ الإصلاح الضريبي لعام 2017، أصدرت سلطات الضرائب في لوكسمبورغ تعميما إداريا جديدا بشأن النظام الضريبي لخطط خيار / مخزونات الأسهم والتزامات الإبلاغ ذات الصلة تجاه السلطات الضريبية لكسمبرغ .


في حين أن التعميم ينطبق اعتبارا من 29 نوفمبر 2017، فإن التعديل الرئيسي (المتعلق بالأساس الخاضع للضريبة للخيارات غير القابلة للإلغاء، على النحو المبين أدناه) لن يسري إلا اعتبارا من 1 يناير 2018.


يحل التعميم محل التعميمين 104/2 المؤرخين 20 كانون الأول / ديسمبر 2018 و 104/2 / مكررا المؤرخين 28 كانون الأول / ديسمبر 2018، فضلا عن مذكرتي الخدمة 104/3 المؤرختين 22 أيار / مايو 2018 و 104/4 المؤرخين 12 كانون الثاني / يناير 2018.


إن التعميم الجديد رقم 104/2 الصادر في 29 نوفمبر 2017) المشار إليه فيما يلي ب "التعميم" (يقدم) 1 (تغييرا في األساس الخاضع للضريبة للخيارات غير القابلة للنقض،) 2 (التوضيحات المتعلقة بأهلية الموظفين لخيار / ضمان الخطط و) 3 المواعيد النهائية الصارمة للإبلاغ عن الالتزامات تجاه السلطات الضريبية لكسمبرغ.


تاريخيا وتماشيا مع التعميم األولي 104/2 بتاريخ 20 ديسمبر 2018، فإن منح خيارات / ضمانات ال رجعة فيها ال يؤخذ في الحسبان مكسب منحة يمكن تقييمه بنسبة 17.50٪ من قيمة الوحدة األساسية لخيار / التاريخ مضروبا في عدد الخيارات / الأوامر الممنوحة. واعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2018، سيزيد هذا المبلغ المقطوع للعائد العيني من 17.50 في المائة إلى 30 في المائة.


ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أن المعاملة الضريبية المطبقة على الخيارات المشروطة لم تتغير.


'2' توضيح الأهلية.


عالوة على ذلك، يدمج التعميم الشروط التراكمية الثالثة "المعقولية" - التي تنطبق فقط على الخيارات / األوامر التي ال ترتبط بأسهم الشركة) مثل خطط الضمان (- كما حددتها وزارة المالية في إجابتها على سؤال برلماني مؤرخ 1) يوليو 2018. وفي وقت لاحق، تظل الشروط التي يتعين الوفاء بها دون تغيير وتؤكد النهج الذي اتبعته شركة ديلويت خلال السنوات الماضية:


ولا يجوز أن يتجاوز الجزء من الأجر المدفوع في الخيارات / الأوامر 50 في المائة من إجمالي التعويض الإجمالي السنوي (بما في ذلك الأوامر)؛ ولا يمكن أن تتجاوز القيمة الموحدة لخيار / أمر 60 في المائة من قيمة الوحدة الأساسية من الأمر؛ والموظفين المؤهلين هم من الموظفين الذين يعتبرون "ذوي المهارات العالية" بمعنى.


المادة L-211-27 من قانون العمل في لكسمبرغ (أي "الكوادر العليا"). وفي هذا الصدد، يعتمد التعميم على قانون العمل وينص على مقتطف من المادة ينص على أن الموظفين ذوي المهارات العالية ينبغي أن يتحملوا أدوارا ومسؤوليات رئيسية، وأن يكون لهم راتب أعلى من غيرهم من الموظفين الخاضعين لاتفاقية المفاوضة الجماعية .


'3' المواعيد النهائية لتقديم التقارير الصارمة.


ويوفر التعميم (أ) مزيدا من التوضيح للموعد النهائي لتقديم البلاغ (يشار إليه فيما بعد ب "إشعار المنحة") لخطط الأسهم والخيارات التي أنشئت في عامي 2018 و 2017، وكذلك (ب) المعلومات الجديدة التي يتعين الإبلاغ عنها بحلول صاحب العمل في المستقبل، وبالتالي اعتبارا من عام 2018.


(أ) يجب أن تتوافق جميع خطط الأسهم والخيارات / الأوامر مع إشعار المنحة الذي يجب أن يتم إلكترونيا من خلال نموذج إكسيل يتم تنزيله من الموقع الإلكتروني للسلطات الضريبية في لوكسمبورغ. وفي حالة عدم قيام أصحاب العمل المعنيين بإخطار المنحة بعد، يقدم التعميم المواعيد النهائية التالية:


بالنسبة لخطط خيار / مخزونات الأسهم التي تم إعدادها في عام 2018: ينبغي إرسال إخطار المنحة في 31 يناير / كانون الثاني 2018 على أقصى تقدير، وبالنسبة لخطط خيار / مخزونات الأسهم التي أنشئت في عام 2017: ينبغي إرسال إشعار المنحة في 31 مارس 2018 في الأخيرة.


وسيؤدي عدم إنجاز المتطلبات المذكورة أعلاه إلى سحب دائم للحق في الاستفادة من المبلغ الإجمالي المواتي للفوائد العينية في المستقبل.


ب) يجب أن تمتثل جميع خطط الأسهم والخيارات / الضمانات المنفذة اعتبارا من 1 يناير 2018 أيضا لإشعار المنحة الذي ينبغي إرساله إلى السلطات الضريبية لكسمبرغ في الوقت المناسب، أي في كل تاريخ منح الخيارات / الأوامر.


وينبغي أن يتضمن إشعار المنح أيضا المرتب الإجمالي السنوي المقدر للمستفيد، باستثناء الخيارات / الأوامر. وفي حالة عدم التواصل في تاريخ المنح، تقوم سلطات الضرائب في لكسمبرغ بما يلي: (1) فرض ضريبة على المبلغ الإجمالي المستلم في الخيارات / الأوامر دون تطبيق التقييم الإجمالي البالغ 30٪، و (2) رفض تطبيق أي خصم (من 5٪ إلى 20٪).


ووفقا للتعميم، لم تعد هناك حاجة إلى الإخطار قبل شهرين من منح الخيارات / الأوامر، على النحو المحدد في التعميم 104/2 / مكررا المؤرخ 28 كانون الأول / ديسمبر 2018.


يمكن العثور على التعميم تحت الرابط التالي:


ريموند كراوتزيكوسكي.


شريك | زعيم الضرائب.


ريموند هو شريك الضرائب ورئيس الضرائب. وهو يركز على عملية الاندماج والاستحواذ وكذلك صناديق الاستثمار البديلة. لديه أكثر من 20 عاما من الخبرة الضريبية ويقود ديلوات بريفات. أكثر من.


بيير جان إستاجيري.


شريك | خدمات أصحاب العمل العالمية.


بيير جان شريك في قسم خدمات أصحاب العمل العالمية ولديه 10 سنوات من الخبرة في تقديم المشورة لأصحاب العمل في السياق الوطني والدولي. وهو متخصص أساسا في ريوار التنفيذية. أكثر من.


مارلين فاندنبوت.


مدير | خدمات أصحاب العمل العالمية.


مارلين فاندنبوت هي مديرة في مجال خدمات أصحاب العمل العالمية، حيث أنها حاليا مسؤولة عن توفير حلول وهياكل الانتداب الدولية للشركات متعددة الجنسيات وكذلك ج. أكثر من.


كزافييه مارتينيز-الداريز.


مدير | خدمات أصحاب العمل العالمية.


انضم كزافييه إلى ديلويت في مايو 2018 م كمدير في قسم جي إس إس، حيث يخدم حاليا مجموعة واسعة من الصناعات في الضرائب الفردية والضمان الاجتماعي على الصعيدين المحلي والدولي. أكثر من.


لوكسمبورغ الضرائب تنبيه 2017-21.


كمغ في لوكسمبورج.


كمغ في لوكسمبورج.


كمغ في لوكسمبورج.


المحتوى ذو الصلة.


فرض ضريبة على مخزونات الخيارات / الضمانات - التعميم لتيل n ° 104/2 المؤرخة 29 نوفمبر 2017.


وتنص التعميم رقم 104/2 الصادر عن سلطات الضرائب في لكسمبرغ في 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2017 على إجراء تغييرات في فرض الضرائب على خيارات / مذكرات الأسهم القابلة للتحويل وكذلك في التزامات الإبلاغ المتعلقة بجميع مخططات خيارات الأسهم؛ فإنه يوضح أيضا إلى حد ما نطاق تطبيق هذا النظام الضريبي المحدد. يحل هذا التعميم محل التعاميم n ° 104/2 المؤرخة 20 ديسمبر 2018 و n ° 104/2 مكررا في 28 ديسمبر 2018، فضلا عن ملاحظات الخدمة 104/3 بتاريخ 22 مايو 2018 و 104/4 بتاريخ 12 يناير 2018.


على الرغم من أن التعميم الجديد ينطبق اعتبارا من 29 نوفمبر 2017، فإن معظم التغييرات ستطبق اعتبارا من 1 يناير 2018.


وفيما يلي ملخص للتعديلات الرئيسية:


زيادة تقييم خيارات الأسهم القابلة للتحويل / الضمانات من 17.5٪ إلى 30٪


حتى 31 ديسمبر 2017، يتم تقييم الفوائد الخاضعة للضريبة لخيارات / ضمانات األسهم القابلة للتحويل) التي لم يتم إدراجها أو تقييمها وفقا لطريقة مالية معترف بها (بنسبة 17.5٪ من قيمة الوحدة األساسية لخيار / أمر ضمان في تاريخ المنح، مضروبا في عدد الخيارات / الأوامر. اعتبارا من 1 يناير 2018، سيتم زيادة التقييم إلى 30٪.


وكما هو الحال مع التعميم الضريبي السابق، ينص التعميم الضريبي الجديد على أن التقييم الإجمالي للمبلغ الإجمالي (17.5٪ حتى 31 ديسمبر 2017، ويرتفع إلى 30٪ اعتبارا من 1 يناير 2018) للأوامر، أي الخيارات غير المرتبطة بأسهم الشركة ، يجب أن يتم وفقا لشروط معقولة. ولم تتغير هذه الشروط المعقولة (كما أوضحت وزارة المالية في ردها على مسألة برلمانية في 1 تموز / يوليه 2018)، ولكنها أدرجت الآن في التعميم الضريبي. كما تذكير، والشروط المعقولة هي كما يلي:


يجب ألا يتجاوز الجزء المخصص للأوامر 50٪ من إجمالي إجمالي المكافآت السنوية (تتضمن الأوامر). يجب احترام هذه النسبة بشكل فردي على مستوى كل مشارك في البرنامج. وينطبق هذا النظام على قانون حقوق الإنسان (أي الإدارة) فقط (انظر المادة L 211-27 [5] من قانون العمل). يجب أن يتنبأ المخطط بأن سعر الخيار لا يزال أقل من 60٪ من قيمة الأصول الأساسية.


وفي حالة عدم استيفاء أحد الشروط المذكورة أعلاه، ينص التعميم الجديد على أن الخيارات يجب أن تخضع للضريبة على سعر الشراء الكامل (في حين أن التعميم السابق قال إنه ينبغي استخدام طريقة تقييم بلاك & أمب؛ سكولز أو طريقة تقييم مالية أخرى مماثلة).


واستبعدت تعويضات إنهاء الخدمة.


إذا تم منح خيارات الأسهم القابلة للتحويل بدلا من دفع تعويضات إنهاء الخدمة (سواء كانت دفعات قانونية أو تعاقدية أو تعاقدية أو قضائية)، لا يمكن تقييم المنفعة على أساس تقييم المبلغ الإجمالي (بنسبة 17.5٪ حتى 31 ديسمبر 2017 و حيث ارتفعت إلى 30٪ اعتبارا من 1 يناير 2018)، ولكن يجب أن تخضع للضريبة على سعر الشراء الكامل لهذه الخيارات.


وكما ذكر سابقا من قبل وزارة المالية في رد على سؤال برلماني في 1 تموز / يوليه 2018، ينص التعميم الجديد على أن مخططات الخيارات المجمعة للأصول، أي المخططات التي تجمع موظفي مختلف الشركات، مسموح بها.


التزامات أرباب العمل تجاه السلطات الضريبية.


يتم تطبيق مواعيد نهائية صارمة جديدة فيما يتعلق بالتزامات رب العمل تجاه مكتب ضريبة الأجور:


1 - بالنسبة للخطط المنفذة في عام 2018 وما قبلها: ينبغي تقديم تقرير مفصل بناء على طلب محدد من مكتب ضريبة الأجور ذي الصلة (عادة أثناء مراجعة كشوف المرتبات).


2 - بالنسبة للخطط المنفذة في عام 2018: يجب أن يقدم صاحب العمل تقريرا مفصلا قبل 31 كانون الثاني / يناير 2018.


3 - بالنسبة للخطط المنفذة في عام 2017: يجب أن يقدم صاحب العمل تقريرا مفصلا قبل 31 آذار / مارس 2018.


إن عدم احترام المواعيد النهائية المذكورة أعلاه سيؤدي إلى استبعاد فائدة نظام خيار الأسهم كما هو منصوص عليه في التعميم لعام 2018 وما بعده.


بالنسبة للخطط المنفذة اعتبارا من 2018 فصاعدا: يجب على صاحب العمل تقديم تقرير مفصل في وقت وقوع الحدث الخاضع للضريبة (أي في تاريخ ممارسة الخيارات في حالات الخيارات غير القابلة للتحويل / في تاريخ منح الخيارات في حالات خيارات / أوامر قابلة للتحويل)، وليس وقت تنفيذ المخطط. ولم يعد هناك إخطار مسبق بالخطة إلى السلطات الضريبية.


إذا لم يقم صاحب العمل بتقديم التقرير في وقت الحدث الخاضع للضريبة، فإن السلطات الضريبية:


فرض ضريبة على سعر الشراء الكامل للخيارات (في حالة الخيارات / الأوامر القابلة للتحويل)؛ ولا تطبق أي خصم (من 5 إلى 20٪) في حالات الخيارات غير القابلة للتحويل.


يمكن وضع الفوائد الخاضعة للضريبة في نفس التاريخ في نفس التقرير طالما أنها تنتمي إلى نفس الخطة.


وينبغي تقديم التقرير المفصل إلكترونيا إلى مكتب ضريبة الأجور ذي الصلة باستخدام نموذج محدد تقدمه السلطات الضريبية.


واعتبارا من عام 2018، ينبغي أن يشمل التقرير الفوائد الخاضعة للضريبة المتعلقة بخيارات األسهم فحسب، بل يشمل أيضا رواتب المستفيدين.


وفي هذا الصدد، ينبغي أن يشمل التقرير أيضا، بالنسبة للمستفيدين من خيارات / مذكرات الأسهم القابلة للتحويل، المرتب الإجمالي السنوي (كما هو متوقع / محسوب في تاريخ منح الخيارات)، باستثناء الخيارات.


الموظفين تغيير صاحب العمل خلال العام.


ويتعين على الموظفين الذين يغيرون صاحب العمل خلال السنة، وبعد أن يحصلوا على أوامر من صاحب العمل الأول، إبلاغ صاحب العمل الثاني عن مقدار الراتب المكتسب / المبلغ المستثمر في أوامر الضمان حتى الآن؛ سيتعين على صاحب العمل الثاني أن يأخذ هذه البيانات في الاعتبار للتحقق مما إذا كان من الممكن تخصيص مخصصات أخرى أم لا، مع مراعاة المرتب السنوي المتوقع للسنة بأكملها، وشرط الحد الأدنى البالغ 50٪ كما هو مشار إليه في الظروف المعقولةЂќЂќ (انظر أعلاه ).


في حالة الفشل في الالتزامات المذكورة أعلاه، حيث، ونتيجة لذلك، فإن الجزء المخصص لأوامر تتجاوز 50٪ من إجمالي الأجر السنوي الإجمالي، وسيتم إعادة تقييم الضرائب الفردية على أساس المادة 136.5 ليتل من خلال تقديم ضريبة الدخل / ضريبة الدخل دوم © كومبت وتحت مسؤولية كل موظف المعنية.


أي نصيحة ضريبية في هذا البلاغ ليست مكتوبة أو مكتوبة من قبل كمغ لاستخدامها، ولا يمكن استخدامها من قبل العميل أو أي شخص أو كيان آخر لغرض (1) تجنب العقوبات التي قد تفرض على أي دافعي الضرائب أو (إي ) الترويج أو التسويق أو التوصية لطرف آخر بأي مسائل تتناولها هذه الوثيقة. إن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة ذات طبيعة عامة ولا تهدف إلى معالجة ظروف أي فرد أو كيان بعينه.


على الرغم من أننا نسعى لتوفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب، لا يمكن ضمان أن هذه المعلومات دقيقة اعتبارا من تاريخ استلامها أو أنها سوف تستمر في أن تكون دقيقة في المستقبل. ولا ينبغي لأحد أن يتصرف بناء على هذه المعلومات دون الحصول على مشورة مهنية مناسبة بعد دراسة دقيقة للحالة الخاصة.


اتصل بنا.


البحث عن مواقع المكاتب kpmg. findOfficeLocations مراسلتنا kpmg. emailUs وسائل الاعلام الاجتماعية @ كمغ kpmg. socialMedia.


طلب اقتراح.


حفظ، الإشراف والمشاركة.


محتوى المعدل الأول مخصص لك.


أنت & # x27؛ كنت عضوا منذ ذلك الحين.


© 2018 كمغ لوكسمبورغ، سوسي © © توم © كيو بي، وهي كيان لوكسمبورج، وهي شركة عضو في شبكة كي بي إم جي من الشركات الأعضاء المستقلة التابعة لشركة كي بي إم جي إنترناشونال التعاونية، وهي كيان سويسري. كل الحقوق محفوظة.


10 أشياء للقيام به هذا الأسبوع.


سوف ديفيد وستيفن ديوايل أداء "مجموعة دج ضخمة" التي ينبغي أن تسخن كوكلس من قلوب الجميع.


سماع وداع فرقة.


انظر الدراما اللاجئين.


خذ ورش عمل.


لوكسمبورغ في اللغة الإنجليزية.


وستخضع خيارات الأسهم وخطط الضمانات للضريبة في عام 2018.


Sharelines.


إصلاح خيار الأسهم المنشورة.


أحدث الأخبار.


الذي يخشى التكنولوجيا سوف تجعلها عفا عليها الزمن.


لماذا 23m أرقام عدد مهم.


وقد اصدرت وزارة المالية تعميما حول اصلاح الضرائب حول اصلاح خيارات الاسهم.


ويمكن لأرباب العمل أن يمنحوا الموظفين خيارات على أسهم شركتهم أو يبررون خططا كفوائد عينية، وفقا للوثيقة التي نشرت في 29 تشرين الثاني / نوفمبر. وحتى الآن، تم فرض ضرائب على هذه الخيارات والأوامر على مستويات منخفضة وكانت مفتوحة لإساءة الاستخدام، مما أثار الانتقادات.


"وبما أن هذه الأنواع من الخيارات، في كثير من الحالات، لا يمكن نقلها بحرية، ومعظم الوقت، فإنها لن تقع ضمن نطاق قواعد التقييم الإجمالي المقطوع الوارد وصفها في التعميم،" أتوز، وهي شركة استشارية ضريبية في لكسمبرغ، في مذكرة إلى العملاء المرسلة في 1 ديسمبر.


ذكر أتوز أن:


"يعدل التعميم القواعد المطبقة على حساب قيمة الأوامر (أو أي خيارات أخرى يمكن نقلها بحرية). وفي حالة عدم وجود تقييم أكثر دقة، ورهنا بشروط معينة، يسمح بإجراء تقييم مقطوع على النحو التالي:


• اعتبارا من 1 يناير 2018، ستعتبر قيمة هذه الأوامر مساوية ل 30٪ من قيمة الأصول الأساسية.


• سيبقى التقييم عند 17.5٪ (كما هو معمول به منذ 2018) ساريا حتى 31 ديسمبر 2017 ".


وأوضح التقرير:


"ينص التعميم على أنه لا يمكن تطبيق التقييم عند 17.5 أو 30٪ عند منح الأوامر بدلا من دفع تعويض قانوني أو تعاقدي بعد انتهاء عقد العمل.


ويوضح التعميم الآن أن تقييم المبلغ المقطوع عند 17.5 أو 30٪ لا يمكن إلا إذا استوفى الشروط التراكمية الثلاثة التالية:


• يجب أال تزيد قيمة األمر عن 50٪ من إجمالي المكافأة السنوية) مضمن (. ويجب أن تحسب هذه النسبة بصورة فردية، أي لكل من المشاركين في خطة التوقيف؛


• لا يمكن تطبيق خطة التوقيف إلا على كبار المسؤولين التنفيذيين بالمعنى الوارد في المادة L 211 -27 5 من قانون العمل (أي "الكوادر العليا")؛


• يجب أن تكون خصائص خطة التوقيف بحيث ال تتجاوز قيمة األمر 60٪ من قيمة األصول / املؤشر.


وفي حالة عدم استيفاء أحد هذه الشروط الثلاثة، ينص التعميم على أن قيمة المنفعة العينية الخاضعة للضريبة ستكون مساوية لسعر التخصيص الكامل للقرار، مما يعني أن القيمة الحقيقية للمذكرة ستخضع للضريبة ".


تعميم جديد على خطط خيارات الأسهم.


في 28 ديسمبر 2018، أصدرت السلطات الضريبية لوكسمبورغ تعميما جديدا على خطط خيار الأسهم (التعميم n & ديغ؛ 104/2 مكرر، ودكو؛ التعميم & رديقو؛)، التعميم الثالث حول هذا الموضوع.


ووفقا للتعميم الجديد، فإن أي خطة جديدة لخيارات األسهم يجب إخطارها مسبقا بمكتب الضرائب المختص قبل شهرين على األقل من تنفيذ الخطة.


وعلى وجه الخصوص، تحتاج السلطات الضريبية إلى وضع نسخة من الخطة فضلا عن قائمة المستفيدين من الخطة المذكورة.


ينطبق التعميم على جميع خطط خيارات الأسهم التي سيتم وضعها اعتبارا من 1 يناير 2018. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على أصحاب العمل لوكسمبورغ إبلاغ مكتب الضرائب المختصة، في أقرب وقت ممكن، جميع خطط خيار الأسهم التي وضعت قبل 1 يناير 2018 ولكن لم يتم بعد منح خيارات الأسهم للمستفيدين.


وبالنظر إلى الأهمية المتزايدة لمكافأة الموظفين بموجب خطط خيارات الأسهم، فإن الهدف من التعميم هو تمكين السلطات الضريبية لكسمبرغ من الإشراف على الاتساق بين خطط خيارات الأسهم التي وضعها أصحاب العمل والضرائب الصحيحة للخيارات على مستوى المستفيدين. ولا تزال الضرائب المفروضة على خيارات الأسهم على مستوى المستفيدين دون تغيير (يرجى الرجوع إلى رسالتنا الإخبارية في كانون الثاني / يناير 2018).

No comments:

Post a Comment