Thursday 15 February 2018

التحليل الفني، فوريكس، بوك


كتب التحليل الفني.


العثور على أحدث مراجعات التحليل الفني الكتاب هنا.


حصة هذا المنصب "كتب تحليل تشينيكال"


تريد من أي وقت مضى للتنبؤ بالسعر في المستقبل من الأسهم أو كفد؟ التحليل الفني قد تساعدك.


التحليل الفني هو ببساطة دراسة بيانات الأسعار والحجم على مختلف الأسهم في محاولة لتحديد ما يمكن أن يفعله السعر في المستقبل. ويمكن تطبيق التحليل الفني على جميع الأطر الزمنية، ويعتمد العديد من التجار على المدى القصير على التحليل الفني فقط من أجل اتخاذ قرار الدخول والخروج.


هناك المئات من الكتب التحليل الفني للاختيار من بينها ولكن الكلاسيكية هي تلك التي تريد أن تبدأ مع. أدناه قمنا بتجميع قائمة من كتب التحليل الفني الكلاسيكية أو الأكثر تقديرا للغاية للحصول على انك بدأته.


نضع في اعتبارنا أنك ذاهب إلى أن نضع جانبا بعض الوقت الجودة عند التعلم التحليل الفني كما أنه يأخذ بعض الدراسة منضبطة وتطبيق ولكن المكافآت يمكن أن يكون مدهشا للغاية. وبالنسبة للبعض، فإن التحليل الفني قد مهد طريقه إلى الحرية المالية من خلال التداول في أسواق الأسهم العالمية. من يدري ما قد يأتي من هذا المشروع إذا كنت حقا تعيين عقلك لذلك.


ستجد أدناه قائمة ببعض كتب التحليل الفني الموصى بها بشدة. خذ وقتك وتأكد من الاستثمار بانتظام في التعليم المستمر الخاص بك كتاجر. وسوف تدفع بالتأكيد أرباح أسفل المسار.


حصة هذا المنصب "كتب تحليل تشينيكال"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 العقود مقابل الفروقات التداول التي من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.


تعلم التحليل الفني.


شرح التحليل الفني.


وصف.


يحاول التحليل الفني فهم علم النفس في السوق من خلال دراسة سلوك السوق في الماضي. إذا كان أحد يفهم جوهر وفوائد وحدود التحليل الفني، وهذا يمكن أن يعطيه مهارات جديدة لتصبح تاجر أفضل. كما يقول جون ميرفي، "التحليل الفني هو المهارة التي يحسن مع الخبرة والدراسة. يكون دائما طالبا والحفاظ على التعلم. "


يحاول التحليل الفني فهم علم النفس في السوق من خلال دراسة سلوك السوق في الماضي. إذا كان أحد يفهم جوهر وفوائد وحدود التحليل الفني، وهذا يمكن أن يعطيه مهارات جديدة لتصبح تاجر أفضل. كما يقول جون ميرفي، "التحليل الفني هو المهارة التي يحسن مع الخبرة والدراسة. يكون دائما طالبا والحفاظ على التعلم. "


الهدف الرئيسي من "التحليل الفني شرح" هو لمساعدتك على تعلم النقاط الأساسية والأساسية من التحليل الفني، وفهم لماذا وكيف التجار الناجحين استخدامها في تجارتهم وتطوير استراتيجية التداول الخاصة بك على أساس الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية.


ما هو التحليل الفني: التعريف والفلسفة والنظريات الاتجاه من حيث التحليل الفني: التعريف، والأنواع، والتصنيف، الاتجاه، الاتجاه الاتجاه، خط القناة، نسبة التصحيحات، فجوات الأسعار الرسم البياني البناء: معنى وأنواع وأنماط الرسم البياني، استمرار أنماط الرسم البياني، وحجم المؤشرات الفنية: معنى والتصنيفات والأنواع.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل حول المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني؟


قراءة الدروس لدينا على:


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


أفضل كتب تداول الفوركس في عام 2018 للاستراتيجيات وتداول الأفكار.


العثور على أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية في عام 2018 هنا.


مشاركة هذا المنصب "أفضل كتب تداول الفوركس في عام 2018 للاستراتيجيات وأفكار التداول"


ربما كنت على علم بالفعل حقيقة أن الاستثمار في أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية هو إلى حد بعيد الاستثمار الأكثر فعالية من حيث التكلفة يمكنك جعل. أين يمكن أن تستثمر مجرد $ 10- $ 30 والتقاط استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من بعض من أفضل مرشد الفوركس في العالم؟


إلى حد بعيد أكبر ميزة للاستثمار في عدد قليل من كتاب تداول العملات الأجنبية هو للأفكار التجارية سوف تكسب أنت حسنات منهم.


في حين أن بعض الكتب تداول العملات الأجنبية المذكورة أدناه مناقشة استراتيجية واحدة مخصصة، فإن معظم توفر ثلاثة إلى عشرة أفكار استراتيجية الفوركس جديدة بالنسبة لك لاختبار في السوق.


هل هناك واحد أفضل كتاب تداول الفوركس؟


وون & # 8217؛ ر يكون كبيرا؟


لديك فقط لشراء كتاب تداول العملات واحد وجميع أنظمة التداول الخاصة بك، والأفكار والعقلية الخاصة بك وسوف تركز الليزر وتوليد النقاط مثل أي شيء آخر.


الواقع أبعد ما يكون عن ذلك.


تداول الفوركس مثل المهنية يتطلب مجموعة من الأفكار والاستراتيجية والتنفيذ والاختبار وبناء الثقة الخاصة بك وبعد ذلك بعد بضع سنوات، والجمع بين كل تلك العناصر مع استراتيجية التداول الخاصة بك الخاصة.


أنت لست قادرا على الحصول على هذا من كتاب واحد فقط.


هذا هو السبب في أننا سوف قائمة حفنة من الكتب التي نعتقد أنها في كل وقت كلاسيك تداول العملات الأجنبية الكتب.


والسبب الذي تريد هذه هي أنك سوف تحتاج إلى إعادة النظر فيها عدة مرات على مدار السنة.


كما تنمو كالتاجر، سوف تغيرت عقلك وسوف ترى أسواق الفوركس بطريقة جديدة.


عند التقاط واحدة من أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية، وسوف تتعلم أفكار جديدة يمكنك إضافتها إلى الاستراتيجيات التي تتداول حاليا مع.


بدلا من اختيار واحد أفضل كتاب تداول الفوركس، واسمحوا & # 8217؛ نلقي نظرة على عدد قليل من كبار.


أعلى 5 كتب تجارة الفوركس يجب أن تقرأ في 2018 مراجعة.


1. التداول اليومي والتداول سوينغ سوق العملات: الاستراتيجيات الفنية والأساسية للربح من تحركات السوق (ويلي ترادينغ) الطبعة الثالثة من قبل كاثي لين.


كاثي لين هي واحدة من المحللين الفوركس الأكثر شعبية في العالم. لحسن الحظ، أخذت كاثي الوقت لكتابة بعض الكتب بما في ذلك هذا تحديثها بانتظام يجب أن يكون كتاب الفوركس.


أنا & # 8217؛ في الواقع حصلت على الطبعة الثانية وقراءتها عدة مرات.


والفرق الرئيسي بين كاثي والكثير من التجار الآخرين هو كاثي & # 8217؛ s الفهم الحميم لكلا الجوانب الفنية والأساسية للأسواق. يمكن أن يناقش كاثي الصورة الأساسية الكلية لأي زوج من العملات الرئيسية في العالم، ولكن بعد ذلك حدد مستويات الاختراق الرئيسية لمعايير الدخول أو الخروج.


فالتداول في الفوركس مدفوع بشكل كبير بالأساسيات، ولكن المستويات الفنية الرئيسية التي تتطلع إليها البنوك الكبيرة والتجار المؤسسيون الكبيرون لرؤية & # 8216؛ يدير & # 8217؛ في السوق.


يتضمن كتاب كاثي & # 8217؛ استراتيجيات تداول الفوركس لكل من المتداول الأساسي والتقني.


سوف تكسب أنت حسنات معرفة واسعة جدا من الأسواق وتكون قادرة على البدء في تنفيذ الأفكار التجارية مع حساب تجريبي فوركس بعد قراءة هذا الكتاب.


2. تجارة الفوركس: شرح الأساسيات في شروط بسيطة من قبل جيم براون.


سوف تحب الطريقة واضحة وموجزة التي جيم قادر على شرح كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول العملات الأجنبية.


في كتابه، جيم يمر من خلال جميع العناصر الحاسمة لتداول العملات الأجنبية، بما في ذلك استراتيجية الدخول، استراتيجيات الخروج، وإدارة الأموال وعلم النفس التداول كل شيء مهم.


إذا كنت بدأت وتريد كتابا يغطي الأساسيات بطريقة واضحة، ثم انتزاع جيم & ​​# 8217؛ s أساسيات كتاب فوركس.


في نهاية الكتاب، يتم تقديمك مع نظام التداول الأساسي. يمكنك استخدام هذا كوسيلة لبناء أفكار جديدة للتجارة الفوركس أو استراتيجيات خاصة بك.


ليس المقصود من إستراتيجية الفوركس في هذا الكتاب أن تكون خبزك ونظام الزبدة، ولكن بدلا من ذلك، يمكنك استخدامه كأساس لنظم التداول المستقبلية التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك.


3. تداول العملات للدمى من قبل كاثلين بروكس وبريان دولان.


تجارة العملات للدمى هي أكثر من الموسوعة من الفوركس الأساسية، التحليل الفني، واستراتيجية التداول وكل ما تحتاج لمعرفته حول أسواق الفوركس. حتى الاشياء لم يكن لديك فكرة كنت من المفترض أن نسأل 😉


وكما تعلمون، فإن أسواق العملات مدفوعة بإصدارات أساسية للبيانات. أشياء مثل الرواتب غير الزراعية، ومؤشر أسعار المنتجين، وأسعار البنك المركزي، واجتماعات لجنة السوق الفدرالية المفتوحة، ومؤشر أسعار المستهلكين والناتج المحلي الإجمالي على سبيل المثال لا الحصر.


تحتاج إلى أن تكون على بينة من البيانات الاقتصادية الهامة البيانات وكيفية تأثير ذلك على تداول الفوركس الخاص بك.


تداول العملات للدمى سوف تساعدك على التنقل في الجانب الأساسي من أسواق الفوركس بكل سهولة.


كما أنها تغطي التحليل الفني، والأنماط التي قد تنظر في أنظمة الفوركس الخاص بك، ولكن ليس في أكبر قدر من التفاصيل.


بعد كل شيء، فإنه من الصعب أن يكتب كتاب الفوركس الذي يغطي كل شيء في تفاصيل كبيرة ولكن ليس & # 8217؛ t 1،000+ الصفحات.


بمجرد أن تقرأ هذا، سوف تكون على علم جيد من 85٪ من كل ما تحتاج لمعرفته حول أسواق العملات. 15٪ الأخرى سوف تكون استراتيجيات التداول أكثر تحديدا، والتي يتم تغطيتها في الكتب الأخرى.


انتزاع هذا الكتاب كما سوف تشير إلى ذلك في كثير من الأحيان إذا كنت جديدا على أسواق الفوركس.


4. MT4 احتمال عالية الفوركس طريقة التداول من قبل جيم براون.


MT4 هو العالم # 8217؛ s واحد منصة التداول الفوركس. إذا كنت تشارك في فكس، ثم سوف تريد أن تعرف كل النصائح والحيل لاستخدام MT4 في أفضل طريقة ممكنة.


في هذا الكتاب، جيم يوضح طريقة تداول الفوركس البسيطة التي تعطى بعيدا بحرية. لا يجب أن تفعل أي شيء آخر ولكن شراء الكتاب، وتكييف نمط التداول واختباره في بيئة محاكاة.


يمكنك قراءة الكتاب حرفيا، وسحب لأسفل طريقة التداول له، وتنفيذ ذلك ضمن منصة التداول MT4 الخاصة بك، وتنفيذها يعيش في الأسواق في أي وقت من الأوقات.


ولكن بالطبع، تريد التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية. إذا كنت العلامة التجارية الجديدة إلى التداول، ثم انتزاع جيم & ​​# 8217؛ ق مقدمة أخرى لكتاب فكس مراجعة أعلاه.


بالنسبة لأولئك الذين هم أكثر تقدما، ثم يمكنك الاستمرار في استخدام نظامه التداول كمولد فكرة لوحدك.


اتخاذ أساليبه وتطبيقها على ما تعرفه ليكون صحيحا ومناسبا لطريقتك من التداول والإطار الزمني الشخصي.


الشيء العظيم الآخر عن كتب جيم & ​​# 8217؛ s هو بساطتهم. لا يجب أن تجلس هناك تقرأها لأسابيع قبل أن تتحول الصفحة الأخيرة، ولكن بدلا من ذلك، يمكنك أن تقرأ في جلسة واحدة.


5. نهج ثلاثي الأبعاد لتداول العملات الورقية من آنا كولين.


قد تبحث عن أنظمة تداول محددة لإضافتها إلى تداول الفوركس الخاص بك. هذا ليس ذاك الكتاب.


بدلا من ذلك، هذا الكتاب من قبل كولين هو أكثر من نهج. بل هو مجموعة من الأفكار حول المكونات الرئيسية التي تشكل ما يلزم للقيام بعمل جيد مع تداول العملات الأجنبية.


في الواقع، هذا هو واحد من أفضل الكتب التي يمكن انتزاع كما هو الأساس الذي هو في كثير من الأحيان في عداد المفقودين من تجار الفوركس.


يحب تجار الفوركس فكرة خبير خبير جديد (إي) أو بعض نظام النقد الاجنبى السحري الذي يبصقون من المال الذي لا نهاية لها.


ولكن لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة.


إذا كنت ستنتهي في نهاية المطاف شراء مناطق العد، ثم سوف تحتاج إلى أن يكون الأساس الذي لتقييم شامل لنظام تجاري جديد.


إذا لم يكن لديك أساس صلبة الصخور، ثم أي إي سوف تفعل. فقط انقر نقرا مزدوجا فوق ذلك، وتنشيطه والبدء في التداول.


سوف تجد آنا & # 8217؛ s فوركس كتاب قراءة مقنعة ومثيرة للاهتمام. وسوف تحصل على التفكير.


وسوف يساعد على تشكيل عقلك إلى ما هو مطلوب للحصول على أقصى استفادة من تداول الفوركس الخاص بك. هذا هو واحد من تلك الكتب فوركس الكلاسيكية سوف تشير إلى مرارا وتكرارا.


أعلى 10 كتب تداول الفوركس للمبتدئين.


خارج أفضل الكتب فكس المذكورة أعلاه، كنا نظن أننا & # 8217؛ د تجميع قائمة من الكتب الأخرى التي لم تفي تماما قطع ولكنها مثالية للمبتدئين إلى الفوركس.


نحن أرين & # 8217؛ t لكتابة استعراض حول كل واحد، ولكن بدلا من ذلك، وتوفير وصلات إلى الأمازون بالنسبة لك للتحقق من الاستعراضات الخاصة بهم.


يرجى ملاحظة أننا كسب لجنة صغيرة من أمازون إذا كنت تتبع رابط من هذه الصفحة. نحن نقضي الكثير من الوقت في كتابة المحتوى واللجان الصغيرة هي كيف ندفع لهذا الموقع والمعلومات الواردة في.


نأمل واحد أو أكثر من هذه الكتب فكس الأرض على الرف الخاص بك في المنزل. ولكن أكثر من ذلك، على أمل، أنها قادرة على زيادة الثقة التداول الخاص بك ووضع المزيد من النقاط في حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


بعض التفاصيل للتفكير في سوق الفوركس.


الفوركس أو تداول العملات الأجنبية هو السوق الأكثر ديناميكية والسائلة ومثيرة في العالم. أسواق الفوركس تنمو أيضا بمعدل ينذر بالخطر مع حجم التداول اليومي لعام 2018 الذي يصل إلى 5،35 تريليون دولار أمريكي، وفقا لمسح البنك الدولي للتسويات (بيس) الذي أجري في فبراير 2018. لضمان قدرتك على تحقيق بعض الأرباح سوف تحتاج إلى بعض دروس الفوركس أو التعليم وكتب تداول العملات الأجنبية هي أفضل طريقة للبدء.


للحصول على فكرة عن سرعة وتيرة أسواق الفوركس (فكس) يمكن أن يكون، والاستيلاء على علف سعر فكس الحية في يوم الجمعة 1 من كل شهر والجلوس على هامش ومشاهدة البيانات غير الزراعية الرواتب في الولايات المتحدة أعلن . البيانات غير الزراعية الرواتب يؤدي إلى التحركات المتفجرة في كلا الاتجاهين في غضون دقائق.


أسواق الفوركس تتداول بالنقاط، وإذا كنت لا تعرف نقاطك من النقاط الخاصة بك ثم تحتاج إلى انتزاع نفسك بعض التعليم.


مشاركة هذا المنصب "أفضل كتب تداول الفوركس في عام 2018 للاستراتيجيات وأفكار التداول"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 العقود مقابل الفروقات التداول التي من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، يبدو أن عالم النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي، شاق، وبالتالي كثيرا ما يتم تجاهله أو تجنبه. ومع ذلك، هناك العديد من الكتب المتاحة حول موضوع تداول العملات، بدءا من التعليم الأساسي في سوق الفوركس إلى استراتيجيات التداول المتقدمة على أساس التحليل الأساسي والتحليل الفني.


"تداول العملات للدمى"


"تجارة العملات للدمى" هو اختيار جيد للتجار الذين هم مجرد بداية لمعالجة العالم من النقد الأجنبي. نشر في عام 2018، كتب الكتاب من قبل برايان دولان، وهو من قدامى المحاربين في سوق الفوركس لأكثر من 20 عاما، والعمل تاجر العملة ومحلل السوق. كان دولان كبير الخبراء في مجال العملات في فوركس، حيث أشرف على التحليل الأساسي والتقني، ويستخدم بانتظام كمصدر لأحدث التطورات في العملة من قبل وسائل الإعلام المالية. الكتاب هو واحد من أفضل للمبتدئين، كما أنه يقدم واضحة، سهلة القراءة تعليمات في سوق الفوركس.


"يوم تداول سوق العملات"


كاثي ليان "يوم تداول سوق العملات" تحظى بشعبية واسعة بين تجار الفوركس الجدد والمزدهرين. يقدم كتابها نهجا ذي شقين، يقدم كل من النظرية والتعلم العملي، مع نظرة متوازنة في استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والتقنية تهدف إلى توليد الأرباح العادية. كما يقدم كتاب ليان معلومات واسعة ومحددة عن كل جانب من جوانب أسواق العملات وتداول العملات الأجنبية. ليان يمشي القراء، خطوة بخطوة، من خلال أساسيات الفوركس - مثل العوامل الطويلة والقصيرة الأجل التي تؤثر على أزواج العملات - فضلا عن تغطية استراتيجيات التداول التحليل الفني التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين على أساس يومي.


ليان، محلل العملات ذات الشهرة العالمية، لديه عقود من الخبرة واستئناف واسعة النطاق. عمل سابقا في جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم)، ليان هو المدير الإداري لشركة بك لإدارة الأصول. وهي ضيفة واردة في كثير من الأحيان على بلومبرغ، نبك ورويترز.


"توقعات العملة"


كتبه المحلل ميريل لينش مايكل روزنبرغ، "توقعات العملات" يعتبر واحدا من الأعمال الرائدة ونهائية على تداول العملات الأجنبية. على مدى عقود، تحول المحللون والتجار إلى قطعة روزنبرغ الإيجازية، البديهية والمتجددة، والتي تجمع بين الاقتصاد الكلي في النقد الاجنبى والتحليل الأساسي والفني. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1995، ولكنه لا يزال دليلا حلا مفيدا لأسواق العملات. يربط روزنبرغ الديناميات النقدية الدولية بما يحدث بصورة مشروعة في أسواق العملات. وقد اشاد منذ فترة طويلة كزعيم بين محللي الفوركس، وقدرته على تحديد الصلات الواضحة بين التمويل المتباين والعوامل الاقتصادية لا تزال تجعل "التنبؤ بالوقود" دليلا إرشاديا للمتداولين المهتمين بتداول العملات.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية"


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية "ستيف نيسون" يوفر تعليما مطولا ومتعمقا على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، أداة تقنية متعددة الاستعمالات التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس. يناقش الكتاب كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدانية جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى للمساعدة في تحسين تحليل السوق الفنية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان للعقود الآجلة، المضاربة، التحوط، الأسهم أو في أي مكان أن التحليل الفني يمكن تطبيقها. خلفية نيسون، التي تتألف من سنوات من البحث والدراسة، فضلا عن التطبيق العملي واللغة له إلى نقطة وسهلة الفهم جعل "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات" قراءة مثالية للتجار الذين يسعون إلى فهم أفضل لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


"كيفية جعل التجارة الحية الصرف الأجنبي"


كورتني سميث يبدأ "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية" مع مقدمة لعالم الفوركس، وشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل. ويخصص الجزء الأكبر من الكتاب لاستراتيجيات التداول التي يوصي سميث لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، مستشهدا بستة طرق التي يعتبرها مثالية لمساعدة المتداولين على كسب دخل ثابت. فريدة من نوعها للكتاب هو قاعدة رفض سميث، وهي استراتيجية تهدف إلى مضاعفة الأرباح الناتجة عن أنظمة الاختراق القناة الأساسية. كما يقدم كتاب سميث تقنيات هامة لإدارة المخاطر، فضلا عن المواد المتعلقة بعلم النفس التجاري.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment