Sunday 11 March 2018

تداول الأسهم خيار التقلب


تداول التقلب؟ لا تداول الأسهم، خيارات التجارة.
وفي أوقات التقلبات الشديدة، تعد الخيارات إضافة قيمة بشكل لا يصدق إلى أي محفظة كجزء من استراتيجية حكيمة لإدارة المخاطر، أو على شكل تجارة محايدة وموجهة نحو الاتجاه.
وبعد أن يقوم المتداول ببذل العناية الواجبة ويدخل في موقع ما، بغض النظر عن مدى كونه مؤكدا على اتجاه مخزون متقلب، فسيقتصر ذلك كثيرا على تدفق السوق ومشارآته. قد يكون لدى المتداول الحكيم إستراتيجية إدارة المخاطر مثل تنويع المحفظة، أو أمر وقف الخسارة الضيق الذي يتخلف عن موقفها، أو تفويض بمتوسط ​​(أو أعلى) في حالة تحرك السهم ضدها. ومع ذلك، هناك بعض العيوب الهامة لهذه الاستراتيجيات: التنويع قد تأخذ كمية ثمينة من رأس المال بعيدا عن الأفكار الأخرى، أوامر وقف الخسارة قد تؤدي قبل وقت قصير من الأصول يذهب كما كان متوقعا من البداية، ومتوسطها إلى أسفل / تأخذ على مخاطر مفرطة كما يستمر الموقف للذهاب فورة. وبإمكانهم، مع معرفتهم بالخيارات، توسيع نطاق أدوات إدارة المخاطر الخاصة بهم، ومن ثم زيادة إمكانات العوائد على مراكزهم.
مراكز الأسهم الاصطناعية.
إحدى الطرق الرئيسية التي يمكن أن يخفف بها الخيار من المخاطر هي من خلال طبيعته المستفيدة بطبيعتها. يمكن للمتداول الخيارات أستيوت اتخاذ خطوة واحدة أبعد من ذلك وخلق مواقف الأسهم طويلة وقصيرة الاصطناعية للخطر تماما من الخيارات. من خلال الذهاب لفترة طويلة مع المكالمة في المال، وكتابة في وضع المال، يمكن للمتداول الخيارات محاكاة موقف الأسهم طويلة. وعلاوة على ذلك، من خلال كتابة خيار وضع لمواجهة قسط خيار المكالمة، يمكن فتح التجارة مع القليل أو بدون تكلفة أولية.
مع ارتفاع الأسهم الأساسية، وزيادة المكالمة في القيمة، ويجب أن تراجع المخزونات الكامنة، فإن وضع قصير زيادة في القيمة، وبالتالي، فإن المتداول يأخذ على خسائر الهبوط، مثل الكثير من موقف الأسهم طويلة الفعلية. على العكس من ذلك، سيتم البدء في وضع الأسهم قصيرة الاصطناعية عندما يشتري التاجر وضع وبيع قصيرة مكالمة.
والفوائد التي يقدمها موقف المخزون الصناعي خلال أوقات التقلب هي القدرة على التحكم في كميات كبيرة من الأسهم مع عدم وجود ربط رأس مال ضئيل، مما يسمح للتجار الذين لديهم حسابات صغيرة باتخاذ تدابير التنويع. وعلاوة على ذلك، فإن المواقف الاصطناعية توفر المزيد من المرونة للخروج من الموقف من خلال شراء خيار متناقض: خيار وضع للخيار الطويل والمكالمة طويلة للمراكز الأسهم قصيرة، بدلا من الاضطرار إلى متابعة ولاية لمتوسط ​​أسفل / أعلى. وأخيرا، فإن التقصير التخطيطي للأسهم له فائدة إضافية تتمثل في السماح للتاجر بالأسهم التي يصعب اقتراضها، ولا داعي للقلق بشأن اقتراض الرسوم، ولن تتأثر بتوزيعات الأرباح.
ويمكن أيضا أن تستخدم الخيارات لحماية موقف المخزون الحالي ضد حركة متقلبة سلبية. إن أبسط وأكثر الإستخدامات شيوعا هي وضع الحماية، لموقف المخزون الطويل، والدعوة الواقية لموقف السهم القصير.
دعونا نلقي نظرة على الأسهم المعروفة لتقلبها: تسلا موتورز، وشركة (تسلا). مع تداول الأسهم حول منطقة 185- $ 187 في أوائل مارس 2018، يمكن للمتداول الصاعد أن يمضي وقتا طويلا في هذا الموقف على أمل أن يتأرجح بسرعة إلى مستوى 224 $ وشراء 190 $ وضع خيار الإضراب تنتهي في 17 أبريل ل $ 8.05 أو 805 $. وبالتالي فإن التاجر سوف يدخل في موقف مدرك تماما للخسارة القصوى التي يمكن أن تتكبدها هذه التجارة من يوم الشراء حتى انتهاء صلاحية الخيار، والتي من شأنها أن تكون في وضع قسط + المسافة من إضراب من وضع إلى سعر دخوله.
أغلق تيسلا عند 193.74 دولار في منتصف مارس، بحيث تكون الخسارة القصوى 11.79 دولار للسهم الواحد أو ما يقرب من خسارة 6٪ لكل موقف 100 حصة بقيمة 19،374 $. وضعه بطريقة أخرى، من الآن وحتى 17 أبريل، بغض النظر عن مدى أسفل تسلا ينهار بعد كسر الدعم، فإن التاجر تكون دائما قادرة على ممارسة الخيار على انتهاء لبيع حصته في سعر الإضراب حتى لو تسلا يسقط بمقدار 1 $ تحت الإضراب أو على طول الطريق وصولا الى الصفر.
وعلاوة على ذلك، إذا كان المتداول قد شهدت بالفعل مكاسب على موقع، وكما يلوح في الأفق التقلبات، كما فعلت في الأيام التي سبقت تسلا كشف النقاب عن نموذج D، يمكن للتاجر استخدام بعض أرباحها لقفل في المكاسب من خلال شراء وضع واقية. الجانب السلبي لهذه الاستراتيجية هو أن الأسهم سوف تحتاج إلى التحرك في الاتجاه المتوقع، وعلاوة قسط سوف تحتاج إلى التعادل. وإذا كان السهم لا يجعل مثل هذه الخطوة من الآن وانتهاء الخيار، يمكن أن تنتهي خيارات وضع في الصفر دولار بسبب ويلات من الاضمحلال الوقت (ثيتا)، من دون أن تمارس من أي وقت مضى. من أجل مكافحة احتمال خسارة قسط، يمكن للتاجر في وقت واحد كتابة خيار معكوس إلى وضع المحمية أو المكالمة. وتعرف هذه الاستراتيجية باسم الياقة، ويمكنها أن تخفف من العبء الإضافي لخيار الحماية على حساب وضع حد أقصى للمكاسب المستقبلية. ومع ذلك، الياقات هي استراتيجية متقدمة، خارج نطاق هذه المقالة.
ولعل السمة الأکثر فائدة للخیارات علی وضع المخزون الخالص ھي القدرة علی استخدام استراتیجیات محایدة توجیھیا یمکن أن تجعل المال علی المخزون بغض النظر عن الطریقة التي تسیر بھا. كما نهج لحظة لا يمكن التنبؤ بها للغاية، مثل تقرير الأرباح، تاجر الأسهم يقتصر على الرهان الاتجاه الذي هو تحت رحمة الأسواق. ومع ذلك، فإن تاجر الخيارات نرحب بهذا التقلب وشيك عن طريق الذهاب مع سترادلز طويلة وخنق. فالخطوة هي ببساطة شراء خيار المكالمة على أساس المال وخيار وضع المال بنفس الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. وهي عبارة عن معاملة خصم صافية يدخلها المتداول إذا كان يتوقع تحركا كبيرا في أي من الاتجاهين في المستقبل القريب. من خلال دراسة التقلبات التاريخية مقابل الضمنية (إيف) وتوقع ارتفاع الرابع في المستقبل (مثل عندما يقترب تاريخ تقرير الأرباح)، يمكن للتاجر الدخول في موقف متداخلة، مع العلم جيدا جيدا الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن تتكبد هو صافي قسط دفعت للخيارات مجتمعة.
على العكس من ذلك، إذا كان التاجر يفترض أن مستويات التقلب هي ببساطة عالية جدا، والخيارات هي بأسعار سيئة، وبعد ذلك الأسهم لن تتحرك بقدر ما تتوقع السوق في المستقبل القريب، فإنها يمكن أن تبيع سترادلز أو الخنق، والاستفادة من الظاهرة المعروفة باسم "سحق الرابع". الحياد الاتجاهي ربما يكون أكبر سلاح في ترسانة الخيار التاجر، وأنه هو الأساس لاستراتيجيات أكثر تقدما مثل الفراشات، كوندورس، ودلتا التداول المحايد. من خلال كونها متناقضة اتجاهيا، أقر التاجر بأن الأسواق هي عشوائية وقد وضعت نفسها لكسب المال على حد سواء كما الثور والدب.
خيارات توفر مستويات أقل من النفقات الرأسمالية، وعدد لا يحصى من الاستراتيجيات التي منحازة اتجاهيا أو محايدة، وخصائص ممتازة لإدارة المخاطر. في حين لا يوجد شيء خاطئ في تداول المحافظ الأوراق المالية النقية، من خلال تسليح أنفسهم مع المعرفة من الخيارات وخصائصها، يمكن للمتداول إضافة المزيد من الأدوات في ترسانتها وزيادة فرص نجاحها في كل من الأوقات المتقلبة ومتناسقة داخل الأسواق.

الخيار التقلب: استراتيجيات وتقلب.
النداء الطويل وطويلة وضع لها إيجابي فيغا (هي تقلب طويل) و الدعوة قصيرة ووضع مواقف قصيرة لها فيغا السلبية (هي تقلب قصيرة). لفهم السبب في ذلك، نذكر أن التقلب هو مدخل في نموذج التسعير - كلما زاد التقلب، كلما زاد السعر لأن احتمال تحرك السهم لمسافات أكبر في حياة الخيار يزداد مع احتمال نجاح المشتري. ويؤدي ذلك إلى ارتفاع أسعار الخيارات من حيث القيمة ليشمل المكافأة الجديدة للمخاطر. فكر في البائع من الخيار - انه أو انها تريد أن تهمة أكثر إذا زاد خطر البائع مع ارتفاع التقلب (احتمال أكبر يتحرك السعر في المستقبل).
الجواب السهل هو حجم قسط على الخيار: وارتفاع سعر، وأكبر فيغا. وهذا يعني أنه كلما ذهبت أبعد من ذلك في الوقت المناسب (تخيل خيارات ليبس)، فإن قيم فيغا يمكن أن تحصل على حجم كبير جدا وتشكل خطرا كبيرا أو مكافأة إذا كان التقلبات تحدث تغييرا. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء خيار استدعاء ليبس على الأسهم التي كانت تصنع قاعا في السوق، ويحدث انتعاش السعر المطلوب، فإن مستويات التذبذب ستنخفض بشكل حاد (انظر الشكل 11 لهذه العلاقة على مؤشر S & P 500، ويعكس نفسه لكثير من الأسهم كاب كبير)، ومعها قسط الخيار.

تداول تقلبات أسعار الأسهم
استخدام التقلب لتحديد أفضل خيار استراتيجية التداول.
تداول الخيارات هي لعبة الاحتمال. واحدة من أفضل الطرق لوضع احتمالات على الجانب الخاص بك هو إيلاء اهتمام وثيق لتقلب واستخدام تلك المعلومات في اختيار استراتيجية التداول المناسبة. هناك العديد من استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة للاختيار من بينها. في الواقع، واحدة من المزايا الأساسية لخيارات التداول هو أنه يمكنك صياغة المواقف لأي توقعات السوق و [مدش]؛ حتى قليلا، أسفل قليلا، حتى الكثير، بانخفاض الكثير، أو حتى دون تغيير على مدى فترة من الزمن. هذا يوفر التجار المزيد من المرونة من مجرد كونها طويلة أو قصيرة الأسهم.
مفتاح واحد مهم لنجاح التداول الخيار هو معرفة ما إذا كان ارتفاع أو انخفاض في التقلب سيساعد أو يضر موقفكم. وينبغي استخدام بعض الاستراتيجيات فقط عندما يكون التقلب منخفضا، والبعض الآخر فقط عندما يكون التقلب مرتفعا. من المهم أن نفهم أولا ما هو التقلب وكيفية قياس ما إذا كانت عالية أو منخفضة في الوقت الحاضر أو ​​في مكان ما بين، وثانيا لتحديد الاستراتيجية المناسبة لاستخدامها نظرا للمستوى الحالي من التقلب.
هل التقلب مرتفع أم منخفض؟
قبل المتابعة، يتيح أولا تعريف بعض المصطلحات وشرح ما نعنيه عندما نتحدث عن التقلب وكيفية قياسه.
ويتكون سعر أي خيار من القيمة "الجوهرية" إذا كان "في المال"، و "قسط الوقت". خيار الاتصال هو في المال إذا كان سعر الإضراب الخيار أقل من سعر السهم الأساسي. خيار الخيار هو في المال إذا كان سعر الإضراب الخيار فوق سعر السهم الأساسي. قسط الوقت هو بعض المبلغ فوق أي قيمة جوهرية ويمثل أساسا المبلغ المدفوع لكاتب الخيار من أجل حمله على تحمل خطر كتابة الخيار. خيارات خارج المال ليس لها قيمة جوهرية وتتكون فقط من قسط الوقت. مستوى قسط الوقت في سعر الخيار هو عامل حاسم ويتأثر في المقام الأول من المستوى الحالي من التقلبات. وبعبارة أخرى، وبصفة عامة، كلما ارتفع مستوى التقلبات في سوق الأسهم أو العقود الآجلة، كلما زادت قيمة الوقت في أسعار الخيارات في سوق الأسهم أو العقود الآجلة. على العكس من ذلك، وانخفاض التقلب وانخفاض قيمة الوقت. وبالتالي إذا كنت تشتري الخيارات، من الناحية المثالية كنت ترغب في القيام بذلك عندما تقلب منخفض مما سيؤدي إلى دفع أقل نسبيا للخيار مما لو كان التقلب عالية. على العكس من ذلك، إذا كنت تكتب الخيارات التي سوف ترغب عموما للقيام بذلك عندما تقلب مرتفع من أجل تعظيم مقدار قسط الوقت تتلقى.
تعريف التقلب الضمني.
إن قيمة "التقلب الضمني" لخيار معين هي القيمة التي قد يحتاجها المرء للتوصيل في نموذج تسعير الخيارات (مثل نموذج بلاك / سكولز الشهير) لتوليد سعر السوق الحالي للخيار نظرا إلى أن المتغيرات الأخرى السعر، وأيام انتهاء الصلاحية، وأسعار الفائدة والفرق بين سعر الإضراب للخيار وسعر الضمان الأساسي) معروفة. وبعبارة أخرى، فإن التقلب "الضمني" هو سعر السوق الحالي لخيار معين. هناك العديد من المتغيرات التي تدخل في نموذج تسعير الخيارات للوصول إلى التقلب الضمني لخيار معين: السعر الحالي للأمن الأساسي سعر الإضراب للخيار قيد التحليل معدلات الفائدة الحالية عدد الأيام حتى تنتهي صلاحية الخيار السعر الفعلي للخيار.
العناصر A و B و C و D و E هي متغيرات "معروفة". وبعبارة أخرى، في وقت معين من الوقت يمكن للمرء أن يراقب بسهولة السعر الأساسي، وسعر الإضراب للخيار المعني، والمستوى الحالي لأسعار الفائدة وعدد الأيام حتى ينتهي الخيار وسعر السوق الفعلي للخيار . لحساب التقلب الضمني لخيار معين نمر العناصر من A إلى E إلى نموذج الخيار والسماح لنموذج تسعير الخيار لحل العنصر F، قيمة التذبذب. هناك حاجة إلى الكمبيوتر لإجراء هذا الحساب. وتسمى قيمة التقلب هذه "التقلب الضمني" لهذا الخيار. وبعبارة أخرى، هو التقلب الذي ينطوي عليه السوق على أساس السعر الفعلي للخيار. على سبيل المثال، في 8/18/98، تم تداول خيار نداء عب سبتمبر 1998 130 بسعر 4.62. المتغيرات المعروفة هي: السعر الحالي للأمن الأساسي = 128.94 سعر الإضراب للخيار تحت التحليل = 130 معدل الفائدة الحالي = 5 عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيار = 31 سعر السوق الفعلي للخيار = 4.62 التقلب = ؟
المتغير غير معروف الذي يجب حله هو العنصر F، التقلب. وبالنظر إلى المتغيرات المذكورة أعلاه، يجب أن يوصل تقلب 32.04 إلى العنصر F من أجل نموذج تسعير الخيار لتوليد سعر نظري يساوي سعر السوق الفعلي البالغ 4.62 (ويمكن حساب هذه القيمة 32.04 فقط عن طريق تمرير المتغيرات الأخرى في نموذج تسعير الخيارات). وهكذا، فإن "التقلب الضمني" لمكالمة عب سيبتمبر 1998 130 هو 32.04 اعتبارا من الإغلاق في 8/18/98.
التقلب الضمني لأمن معين.
في حين أن كل خيار لسوق الأسهم أو العقود الآجلة قد يتداول على مستوى التقلب الضمني الخاص به، فمن الممكن للوصول موضوعيا إلى قيمة واحدة للإشارة إلى متوسط ​​قيمة التقلب الضمني للخيارات لأمن معين ليوم محدد. ويمكن بعد ذلك مقارنة هذه القيمة اليومية بالمدى التاريخي لقيم التقلب الضمنية لذلك الأمن لتحديد ما إذا كانت هذه القراءة الحالية "مرتفعة" أو "منخفضة". الطريقة المفضلة هي حساب متوسط ​​التقلب الضمني للمكالمة في المال ووضع لأقرب شهر انتهاء الصلاحية التي لديها أسبوعين على الأقل حتى انتهاء الصلاحية، وتشير إلى أنه التقلب الضمني لهذا السوق. على سبيل المثال، إذا تم تداول سهم عب في 130 سبتمبر، فإن التذبذب الضمني في نداء سيب 130 و سيب 130 هو 34.3 و 31.7 على التوالي، ثم يمكن للمرء أن يشير بشكل موضوعي إلى أن التقلب الضمني لشركة عب يساوي 33 (34.3 + 31.7) / 2).
مفهوم التقلب النسبي.
يسمح مفهوم التقلب النسبي للتجار التجار بتحديد موضوعي ما إذا كان التقلب الضمني الحالي لخيارات الأسهم أو السلع المعينة هو "مرتفع" أو "منخفض" على أساس تاريخي. هذه المعرفة هي المفتاح في تحديد أفضل استراتيجيات التداول لتوظيف لأمن معين. طريقة بسيطة لحساب التقلب النسبي هي ملاحظة أعلى وأدنى قراءات في التقلبات الضمنية لخيارات معينة للأوراق المالية خلال العامين الماضيين. ويمكن بعد ذلك خفض الفرق بين أعلى وأدنى القيم المسجلة إلى 10 زيادات، أو العشري. إذا كان التقلب الضمني الحالي في أدنى عشرية، ثم التقلب النسبي هو "1." إذا كان التقلب الضمني الحالي في أعلى العشرية ثم التقلب النسبي هو "10." ويسمح هذا النهج للمتداولين بتحديد موضوعي لتحديد ما إذا كان تقلب الخيار الضمني مرتفع أو منخفض في الوقت الراهن لأمن معين. يمكن للتاجر بعد ذلك استخدام هذه المعرفة لتحديد أي استراتيجية التداول للتوظيف.
كما ترون في الشكلين 1 و 2، فإن التقلب الضمني لكل أمان يمكن أن يتذبذب على نطاق واسع على مدى فترة من الزمن. في الشكل 1 نرى أن التقلب الضمني الحالي ل سيسكو سيستمز هو حوالي 36 وفي الشكل 2 نرى أن التقلب الضمني ل بريستول مايرز حوالي 33. استنادا إلى القيم الخام، وهذه التقلبات الضمنية هي نفسها تقريبا. ومع ذلك، كما ترون تقلب أنظمة سيسكو هو في نهاية منخفضة من نطاقها التاريخي الخاص في حين أن التقلب الضمني ل بريستول مايرز قريب جدا من نهاية عالية من نطاقها التاريخي الخاص. سوف يتعرف المتداول خيارات الدهاء هذه الحقيقة وسوف تستخدم استراتيجيات التداول المختلفة لخيارات التداول على هذين السهمين (انظر الشكلين 4 و 5).
ويبين الشكل 3 الترتيب اليومي لمستويات التقلبات الضمنية الحالية لبعض الأسهم والأسواق الآجلة. كما ترون مستوى الخام من التقلبات الضمنية يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. ومع ذلك، من خلال مقارنة القيمة الخام لكل سوق الأسهم أو العقود الآجلة مع النطاق التاريخي للتقلب لتلك السوق الأسهم أو العقود الآجلة، يمكن للمرء أن يصل إلى تذبذب النسبية رتبة ما بين 1 و 10. مرة واحدة في الترتيب التذبذب النسبية لسهم معين أو يتم إنشاء سوق العقود الآجلة يمكن للتاجر ثم المضي قدما إلى أرقام 4 و 5 لتحديد الاستراتيجيات التي من المناسب استخدامها في الوقت الحاضر، وبنفس القدر من الأهمية، أي استراتيجيات لتجنب.
المصدر: الخيار برو من قبل إسكس للتجارة المحدودة
التقلب النسبي الرتبة (1-10)
بيع دعوة / شراء وضع.
بيع وضع / شراء دعوة.
اعتبارات في اختيار استراتيجيات التداول الخيار.
التقلب الضمني الحالي والتذبذب النسبي الرتبة و [مدش]؛ إذا كان التقلب النسبي (على مقياس من 1 إلى 10) منخفضا لأمن معين، يجب على التجار التركيز على استراتيجيات شراء قسط ويجب تجنب خيارات الكتابة. على العكس من ذلك، عندما التقلب النسبي مرتفع، يجب على التجار التركيز على استراتيجيات قسط البيع ويجب تجنب خيارات الشراء.
تعد طريقة التصفية البسيطة هذه خطوة أولى حاسمة في كسب المال في الخيارات على المدى الطويل. أفضل طريقة للعثور على الصفقات "الجيدة" هي أولا تصفية الصفقات "سيئة". شراء قسط عندما تقلب مرتفع وبيع قسط عندما تقلبات منخفضة هي "الاحتمالات منخفضة" الصفقات، لأنها وضعت احتمالات على الفور ضدك. تجنب هذه الصفقات احتمال منخفضة يسمح لك التركيز على الصفقات التي لديها احتمال أكبر بكثير لكسب المال. اختيار التجارة المناسبة هو العامل الأكثر أهمية في خيارات التداول مربحة على المدى الطويل.
كما ترون في الرسوم البيانية التقلب ضمنية المعروضة في الشكلين 1 و 2، وتقلب الخيار الضمني يمكن أن تتقلب على نطاق واسع مع مرور الوقت. التجار الذين لا يدركون ما إذا كان خيار تقلب مرتفع أو منخفض حاليا ليس لديهم فكرة عما إذا كانوا يدفعون الكثير عن الخيارات التي يشترونها، أو تلقي القليل جدا عن الخيارات التي يكتبونها. هذا النقص الحرج في المعرفة يكلف خاسرة التجار خيارا لا يحصى من الدولار على المدى الطويل.
ديفيد ويسولويتز وجاي كايبل هم المطورون المشترك لبرنامج التداول أوبتيون برو. السيد ويسولويتز هو رئيس شركة إسكس للتجارة وكان تاجر الطابق في بورصة شيكاغو مجلس الخيارات لمدة تسع سنوات. السيد كايبل هو مدير البحوث في شركة إسيكس للتجارة وهو مؤلف من طريقة التداول الخيار بروفيست والأخطاء الأربعة الأكبر في خيار التداول. تقع شركة إسيكس ترادينغ كومباني في 107 نورث هيل، سويت 206، ويتون، إيل 60187. ويمكن الوصول إليها عن طريق الهاتف على الرقم 800-726-2140 أو 630-682-5780، أو بالفاكس على الرقم 630-682-8065، ميل في إسكستر @ أول. يمكنك أيضا زيارة موقع على شبكة الإنترنت، إيسيكسترادينغ.
يتم نشر كرب ترادر ​​نصف شهرية من قبل مكتب أبحاث السلع، 209 ويست جاكسون بوليفارد، 2nd فلور، شيكاغو، إيل 60606. كوبيرايت & كوبي؛ 1934 - 2002 كرب. كل الحقوق محفوظة. ويحظر الاستنساخ بأي شكل من الأشكال دون موافقة. ويعتقد كرب المعلومات الواردة في المواد التي تظهر في كرب ترادر ​​هو موثوق بها وبذل كل جهد ممكن لضمان الدقة. ينكر الناشر المسؤولية عن الحقائق والآراء الواردة في هذه الوثيقة.
209 W. جاكسون Blvd. & # 149؛ سويت 200 & # 149؛ شيكاغو، إلينوي 60606-6940 & # 149؛ الولايات المتحدة الأمريكية.

بيانات الخيارات التاريخية.
بيانات خيارات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية.
في خيارات الكون، البيانات التاريخية نهاية اليوم إيفولاتيليتي (يود) خيارات البيانات يوفر المصدر الأكثر اكتمالا ودقيقة لأسعار الخيارات والتقلبات الضمنية المتاحة، وتستخدم من قبل الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم.
الخيارات التاريخية تشمل البيانات: الأسهم الأمريكية والكندية والأوروبية والآسيوية (الأسهم والمؤشرات والأموال) والعقود الآجلة والخيارات مرة أخرى إلى عام 2000 أسعار الخيارات والأحجام و أوي والتقلبات الضمنية واليونانيين، وأسطح التقلبات حسب الدلتا وبالأموال، ومؤشر التقلب الضمني ، وغيرها من البيانات. اقرأ أكثر.
الخيارات التاريخية التداول اليومي والقراد البيانات.
الخيار أوبرا التاريخية يتداول بيانات القراد وأسعار الخيار 1 دقيقة، إيف & أمب؛ الإغريق اقرأ المزيد.
إيفولاتيليتي التداول ملخص.
النشرة الإخبارية الأسبوعية مع أفكار استراتيجية الأفكار.
خيارات تحليل البيانات.
توفر خدمة مراقبة إيفكس قراءات الحالية لحظيا.
تقلبات ضمنية للأسهم الأمريكية والأسواق الآجلة.
تحليل بيانات السوق التاريخية والحالية باستخدام أدوات الإنترنت. التقلبات الضمنية والمحققة (التاريخية)، والارتباط، والانحراف الضمني للتقلب، وسطح التقلب. تحليل اتجاه الأسهم باستخدام الخيارات المستمدة من البيانات. اقرأ أكثر.
رانكرز والماسحات الضوئية.
لدينا الرتب والماسحات الضوئية تغطي تقريبا كل الخيارات الاستراتيجية. عمليات المسح القائمة على المؤشرات الفنية والمخاطر مثل التقلبات (المحققة والضمنية على حد سواء)، والارتباط، والمخاطر / المكافآت، والاحتمالات وأكثر من ذلك - نهاية اليوم أو البيانات اللحظية القائمة. اقرأ أكثر.
بيع 10 Feb18 260.00 C @ 10.40.
خدمات احترافية.
مجموعة من الأدوات على المستوى المهني استنادا إلى منصة تحليل البيانات الثورية التي تشمل تحليلات ما قبل التجارة، وإدارة المحافظ وأدوات تحليل المخاطر. حل تحليل البيانات التاريخية على أساس اختبار البيانات الجاهزة البيانات قاعدة بيانات سلسلة الوقت.
قاعدة المعرفة.
واحدة من أكثر تطورا وفي وقت واحد من السهل هضم مجموعة من المقالات على نظرية الخيارات والبيانات - يجب أن تكون لقراءة المواد لتحليل الخيارات المهنية.

استراتيجيات لتقلب التداول مع خيارات (نفلكس)
هناك سبعة عوامل أو متغيرات تحدد سعر أحد الخيارات:
السعر الحالي لأسعار الإضراب الأساسية نوع الخيار (المكالمة أو الإيداع) وقت انتهاء صلاحية الخيار سعر الفائدة الخالي من المخاطر توزيعات الأرباح على التقلب الأساسي.
ومن بين هذه المتغيرات السبعة، هناك ستة قيم معروفة، ولا يوجد أي غموض حول قيم المدخلات في نموذج تسعير الخيارات. ولكن المتغير السابع - التقلب - هو مجرد تقدير، ولهذا السبب، هو العامل الأكثر أهمية في تحديد سعر الخيار.
ويمكن أن يكون التقلب إما تاريخيا أو ضمنا؛ ويعبر كلاهما على أساس سنوي من حيث النسبة المئوية. التقلب التاريخي هو التقلب الفعلي الذي يظهره على مدى فترة من الزمن، مثل الشهر الماضي أو السنة. أما التذبذب الضمني (إيف)، فهو من ناحية أخرى مستوى تقلب األساس الذي ينطوي عليه سعر الخيار الحالي.
التقلبات الضمنية هي أكثر أهمية بكثير من التقلبات التاريخية في تسعير الخيارات لأنها تتطلع إلى الأمام. فكر في التقلبات الضمنية كما تظليل من خلال الزجاج الأمامي غامض إلى حد ما، في حين التقلب التاريخي هو مثل النظر في مرآة الرؤية الخلفية. في حين أن مستويات التقلبات التاريخية والضمنية لمخزون أو أصول محددة يمكن أن تكون مختلفة في كثير من الأحيان، إلا أنها تجعل من البديهي أن التقلب التاريخي يمكن أن يكون محددا هاما للتقلبات الضمنية، تماما كما أن الطريق الذي تم اجتيازه يمكن أن يعطي فكرة عن ما ينتظرنا.
كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن مستوى عال من التقلبات الضمنية يؤدي إلى ارتفاع سعر الخيار، في حين أن مستوى الاكتئاب من التقلبات الضمنية سوف يؤدي إلى انخفاض سعر الخيار. على سبيل المثال، عادة ما ترتفع التقلبات في جميع الأوقات التي تعلن فيها الشركة عن أرباح. وبالتالي، فإن التقلب الضمني الذي يسعر به التجار لخيارات هذه الشركة حول "موسم الأرباح" سيكون عموما أعلى بكثير من تقديرات التقلبات خلال الأوقات الأكثر هدوءا.
التقلب، فيغا وأكثر من ذلك.
و "الخيار اليونانية" الذي يقيس حساسية السعر الخيار لتقلب ضمني يعرف باسم فيغا. فيغا تعبر عن تغير سعر خيار لكل تغيير بنسبة 1٪ في تقلبات الأساسية.
وينبغي ملاحظة نقطتين فيما يتعلق بالتقلب:
التقلب النسبي مفيد لتجنب مقارنة التفاح مع البرتقال في سوق الخيارات. ويشير التقلب النسبي إلى تقلب المخزون في الوقت الحالي مقارنة بتقلبه على مدى فترة من الزمن. لنفترض أن خيارات الأسهم في (أ) التي تنتهي في شهر واحد لديها عموما تقلب ضمني بنسبة 10٪، لكنها تظهر الآن إيف بنسبة 20٪، في حين أن الأسهم ب في شهر واحد في خيارات المال لديها تاريخيا إيف من 30٪، والتي ارتفعت الآن إلى 35٪. وعلى أساس نسبي، على الرغم من أن المخزون باء لديه تقلب مطلق أكبر، فمن الواضح أن A قد تغير أكبر في التقلب النسبي. كما أن المستوى العام للتذبذب في السوق الواسع يعتبر أيضا عنصرا هاما عند تقييم تقلبات المخزون الفردي. ومن أهم المقاييس المعروفة لتقلبات السوق مؤشر كبوفولاتيليتي (فيكس) الذي يقيس تقلب مؤشر S & أمب؛ P 500. ويعرف أيضا بمقياس الخوف، عندما يعاني مؤشر S & P 500 من انخفاض كبير، يرتفع مؤشر فيكس بشكل حاد؛ على العكس من ذلك، عندما S & أمب؛ P 500 تصاعدي بسلاسة، وسيتم فيكس فيكسم.
أهم مبدأ أساسي للاستثمار هو شراء منخفضة وبيع عالية، وخيارات التداول لا يختلف. لذا فإن تجار الخيارات عادة ما يبيعون (أو يكتبون) الخيارات عندما يكون التقلب الضمني مرتفعا، لأن هذا أقرب إلى البيع أو "الذهاب قصير" على التقلبات. وبالمثل، عندما يكون التقلب الضمني منخفضا، فإن التجار الخيار شراء الخيارات أو "الذهاب طويلة" على التقلبات. (لمزيد من المعلومات، راجع: التقلب الضمني: شراء منخفض وبيع مرتفع).
بناء على هذه المناقشة، وهنا خمس استراتيجيات الخيار التي يستخدمها التجار لتقلب التجارة، في المرتبة من أجل زيادة التعقيد. لتوضيح المفاهيم، سنستخدم خيارات نيتفليكس إنك (نفلكس) كأمثلة.
شراء (أو الذهاب طويلة) يضع.
عندما يكون التقلب مرتفعا، سواء من حيث السوق الواسع أو من الناحية النسبية لمخزون معين، فإن المتداولين الهبوطيين على السهم قد يشترونها على أساس التوأم "شراء عالية، بيع أعلى"، و " الاتجاه هو صديقك. "
على سبيل المثال، أغلق نيتفليكس عند 91.15 دولار أمريكي في 29 يناير 2018، بانخفاض نسبته 20٪ منذ بداية العام، بعد أن كان أكثر من الضعف في عام 2018، عندما كان أفضل الأسهم أداءا في مؤشر ستاندرد آند بورز 500. أما المتداولون الهبوطيون على يمكن للسهم شراء 90 $ وضع (أي سعر الإضراب من 90 $) على الأسهم تنتهي في يونيو 2018. وكان التقلب الضمني من هذا وضع 53٪ في 29 يناير 2018، وعرضت عند 11.40 $. وهذا يعني أن نيتفليكس سوف تضطر إلى الانخفاض بمقدار 12.55 $ أو 14٪ من المستويات الحالية قبل أن يصبح موضع الصفقة مربحا.
هذه الاستراتيجية هي بسيطة ولكنها مكلفة، لذلك التجار الذين يريدون خفض تكلفة موقفهم الطويل يمكن إما شراء المزيد من خارج المال وضعت، أو يمكن أن تحمل تكلفة موقف طويل وضع بإضافة قصيرة وضع الموقف بسعر أقل، وضعت استراتيجية تعرف باسم الدب تنتشر. واستمرارا لمثال نيتفليكس، يمكن للمتداول شراء 80 دولار أمريكي في يونيو / حزيران عند 7.15 دولار، أي ما يعادل 4.25 دولار أو 37٪ أرخص من 90 دولارا. وإلا يمكن للتاجر بناء وضع الدب ينتشر عن طريق شراء 90 $ وضعت في 11.40 $ وبيع أو كتابة 80 $ وضعت في 6.75 $ (علما أن محاولة - طلب لوضع يونيو 80 $ هو 6.75 $ / 7،15 $)، بتكلفة صافية قدرها 4،65 $ . (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: بير بوت سبريادس: A رورينغ ألترناتيف تو شورت سلينغ.)
كتابة (أو قصيرة) المكالمات.
المتداول الذي هو أيضا هبوطي على السهم ولكن يعتقد مستوى الرابع لخيارات يونيو يمكن أن تنحسر يمكن النظر في كتابة المكالمات العارية على نيتفليكس من أجل جيب قسط من أكثر من 12 $. وكانت المكالمات التي جرت في يونيو / حزيران 90 دولار عند 12.35 دولار / 12.80 دولار في 29 يناير 2018، لذلك فإن كتابة هذه المكالمات ستؤدي إلى حصول المتداول على قسط 12.35 دولار (أي سعر العرض).
إذا كان السهم يغلق عند أو أقل من 90 $ بحلول نهاية 17 يونيو انتهاء المكالمات، التاجر سوف تبقي على كامل المبلغ من القسط المستلم. إذا أغلق السهم عند 95 دولارا قبل انتهاء الصلاحية، فستكون المكالمات التي تبلغ 90 دولارا بقيمة 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وبالتالي فإن صافي ربح التاجر سيظل 7.35 دولار (أي 12.35 دولار - 5 دولارات).
وكان فيغا على المكالمات 90 $ يونيو 0.2216، لذلك إذا انخفض الرابع من 54٪ بشكل حاد إلى 40٪ بعد وقت قصير من بدء وضع المكالمة القصيرة، فإن سعر الخيار تنخفض بنحو 3.10 $ (أي 14 × 0.2216).
لاحظ أن كتابة أو تقصير المكالمة العارية هي استراتيجية محفوفة بالمخاطر، بسبب المخاطر غير المحدودة نظريا إذا كان ارتفاع المخزون أو الأصول الأساسية في السعر. ماذا لو ترتفع نيتفليكس إلى 150 دولارا قبل انتهاء شهر حزيران (يونيو) لموقف المكالمة العارية البالغ 90 دولارا أمريكيا؟ في هذه الحالة، فإن قيمة 90 دولارا ستكون قيمتها 60 دولارا على الأقل، وسوف ينظر المتداول إلى خسارة ضخمة بنسبة 385٪. من أجل التخفيف من هذه المخاطر، غالبا ما يجمع التجار بين موقف المكالمة القصيرة وموقف المكالمة الطويلة بسعر أعلى في استراتيجية تعرف باسم انتشار النداء الدب.
شورت سترادلز أو الخانق.
في المتداول، يقوم التاجر بكتابة أو بيع مكالمة ووضع نفس سعر الإضراب من أجل الحصول على أقساط على كل من المكالمة القصيرة والمواقف قصيرة. والأساس المنطقي لهذه الاستراتيجية هو أن يتوقع التاجر أن يخفف إلى حد كبير من انتهاء صلاحية الخيار، مما يسمح بمعظم، إن لم يكن كل، العلاوة المستلمة على المناصب القصيرة والمكالمات القصيرة التي يتعين الاحتفاظ بها. (لمزيد من المعلومات، راجع: سترادل ستراتيغي: نهج بسيط للسوق محايدة.)
مرة أخرى باستخدام خيارات نيتفليكس كمثال، كتابة محادثة يونيو 90 $ وكتابة يونيو 90 $ وضع سيؤدي إلى المتداول الحصول على خيار الخيار من 12.35 $ + $ 11.10 = 23.45 $. التاجر هو المصرفي على الأسهم البقاء على مقربة من سعر الإضراب 90 $ بحلول وقت انتهاء صلاحية الخيار في يونيو حزيران.
كتابة وضع قصير يضفي على التاجر الالتزام بشراء الأساسية بسعر الإضراب حتى لو كان يغرق إلى الصفر، في حين كتابة مكالمة قصيرة لديه مخاطر غير محدودة نظريا كما هو موضح سابقا. ومع ذلك، فإن التاجر لديه بعض هامش السلامة على أساس مستوى قسط المستلمة.
في هذا المثال، إذا أغلق نيتفليكس الأسهم الأساسية فوق 66.55 دولار (أي سعر الإضراب البالغ 90 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - أو ما يعادله من 23.45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أو أقل من 113.45 دولارا أمريكيا (أي ما يعادل 90 دولارا أمريكيا أو ما يعادله بالعملة المحلية) 23.45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) بحلول انتهاء صلاحية الخيار في حزيران (يونيو)، ستكون الإستراتيجية مربحة. ويعتمد المستوى الدقيق للربحية على المكان الذي يكون فيه سعر السهم حسب انتهاء صلاحية الخيار؛ الربحية هي الحد الأقصى بسعر السهم قبل انتهاء 90 $، ويقلل كما يحصل السهم بعيدا عن مستوى 90 $. إذا كان السهم يغلق دون 66.55 $ أو أعلى 113.45 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإن الاستراتيجية ستكون غير مربحة. وهكذا، فإن 66.55 دولار و 113.45 دولار هما نقطة التعادل في هذه الاستراتيجية القصيرة المدى.
يشبه الخانق القصير المدى القصير، والفرق هو أن سعر الإضراب على الوضع القصير ومواقف المكالمة القصيرة ليست هي نفسها. وكقاعدة عامة، فإن ضربة النداء فوق الضربة، وكلاهما خارج نطاق المال، وعلى مسافة متساوية تقريبا عن السعر الحالي للأساس. وهكذا، مع تداول نيتفليكس عند 91.15 دولار، يمكن للتاجر كتابة 80 دولار في يونيو / حزيران عند 6.75 دولار، ومبلغ 100 دولار أمريكي عند 8.20 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، للحصول على قسط صاف قدره 14.95 دولار (أي 6.75 دولار أمريكي + 8.20 دولار أمريكي). وفي مقابل الحصول على مستوى أدنى من العلاوة، يتم تخفيف مخاطر هذه الاستراتيجية إلى حد ما. وذلك لأن نقاط التعادل للاستراتيجية هي الآن 65.05 $ (80 $ - 14.95 $) و 114.95 $ ($ 100 + $ 14.95) على التوالي.
نسبة الكتابة.
الكتابة الكتابة يعني ببساطة كتابة المزيد من الخيارات من شراؤها. أبسط استراتيجية تستخدم نسبة 2: 1، مع خيارين تباع أو مكتوبة لكل خيار شراؤها. والأساس المنطقي هو الاستفادة من الانخفاض الكبير في التقلبات الضمنية قبل انتهاء صلاحية الخيار. (لمزيد من المعلومات، انظر: نسبة الكتابة: استراتيجية خيارات عالية التقلب.)
يمكن للمتداول الذي يستخدم هذه الإستراتيجية شراء مكالمة بقيمة 90 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في نيتفليكس بقيمة 12.80 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وكتابة مكالمات بقيمة 100 دولار أمريكي (أو قصيرة) بقيمة 8.20 دولارا أمريكيا لكل مكالمة. وبذلك يكون صافي الأقساط المستلمة في هذه الحالة 3.60 دولار (أي 8.20 × 2 - 12.80 دولار). يمكن اعتبار هذه الإستراتيجية مكافئة لانتشار المكالمة الثورية (مكالمات طويلة بقيمة 90 دولار أمريكي + مكالمة قصيرة بقيمة 100 دولار أمريكي)، ومكالمة قصيرة (مكالمة بقيمة 100 دولار أمريكي). وسيتحقق الحد الأقصى من الأرباح من هذه الاستراتيجية إذا تم إغلاق السهم الأساسي عند 100 دولار قبل انتهاء صلاحية الخيار بوقت قصير. في هذه الحالة، فإن المكالمات الطويلة التي تبلغ 90 دولارا ستكون قيمتها 10 دولارات، في حين أن المكالمة القصيرة التي تبلغ قيمتها 100 دولار ستنتهي بلا قيمة. وبالتالي فإن الحد الأقصى للربح سيكون 10 دولارات + قسط مستلم قدره 3.60 دولار = 13.60 دولار.
الربحية أو خطر نسبة الكتابة.
دعونا ننظر في بعض السيناريوهات لتقييم الربحية أو خطر هذه الاستراتيجية. ماذا لو كان السهم يغلق عند 95 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار؟ في هذه الحالة، فإن المكالمات الطويلة التي تبلغ 90 دولارا ستكون قيمتها 5 دولارات، وستنتهي المكالمة القصيرة التي تبلغ قيمتها 100 دولار. وبالتالي فإن مجموع المكاسب سيكون 8.60 دولار (5 $ + صافي الأقساط المستلمة من 3.60 $). إذا أغلق السهم عند 90 دولار أو أقل من خلال انتهاء صلاحية الخيار، فإن جميع المكالمات الثلاث تنتهي بدون قيمة، والربح الوحيد هو صافي الأقساط المستلمة من 3.60 دولار.
ماذا لو أغلق السهم فوق 100 دولار قبل انتهاء صلاحية الخيار؟ في هذه الحالة، فإن المكسب على المكالمة الطويلة التي تبلغ 90 دولارا سوف يتآكل بشكل مطرد بسبب الخسارة على المكالمات القصيرة التي تبلغ 100 دولار. بسعر السهم 105 $، على سبيل المثال، فإن P / L الإجمالي سيكون = 15 $ - (2 X $ 5) + $ 3.60 = $ 8.60.
وبالتالي، فإن التعادل في هذه الاستراتيجية سيكون بسعر السهم 113.60 دولار بحلول انتهاء صلاحية الخيار، وعندها تكون قيمة الربح / الخسارة هي: (الربح على المدى الطويل 90 دولار + $ 3.60 صافي الأقساط المستلمة) - (خسارة على نقطتين قصيرتين 100 دولار) = ($ 23.60 + $ 3.60) - (2 X 13.60) = 0. وبالتالي، فإن الاستراتيجية ستكون غير مربحة على نحو متزايد مع ارتفاع السهم فوق نقطة التعادل 113.60 $.
الحديد كوندورس.
في استراتيجية كوندور الحديد، والتاجر يجمع بين انتشار الدعوة الدب مع وضع الثور تنتشر من نفس انتهاء، على أمل الاستفادة من تراجع في التقلبات التي من شأنها أن تؤدي إلى تداول الأسهم في نطاق ضيق خلال حياة الخيارات.
يتم إنشاء كوندور الحديد من خلال بيع مكالمة خارج نطاق المال (أوتم) وشراء مكالمة أخرى مع ارتفاع سعر الإضراب، في حين بيع في المال (إيتم) وضع وشراء وضع آخر مع انخفاض سعر الإضراب . عموما، الفرق بين أسعار الإضراب من المكالمات ويضع هو نفسه، وأنها على مسافة متساوية عن الكامنة. باستخدام أسعار خيار نيتفليكس يونيو، فإن كوندور الحديد ينطوي على بيع مكالمة 95 $ وشراء 100 $ دعوة للحصول على صافي الائتمان (أو قسط المستلمة) من 1.45 $ (أي 10.15 - 8.70 $)، وفي نفس الوقت بيع 85 $ وضع وشراء 80 $ وضعت ل صافي الائتمان 1.65 $ (أي 8.80 - 7.15 $). وبالتالي فإن مجموع الائتمان المستلم سيكون 3.10 دولار.
ويعادل الحد الأقصى للربح من هذه الاستراتيجية صافي الأقساط المستلمة (3.10 دولارات)، والتي ستتحقق إذا ما أغلق السهم بين 85 دولارا و 95 دولارا حسب انتهاء صلاحية الخيار. وستحدث الخسارة القصوى إذا كان السهم عند انتهاء التداول يتداول فوق ضربة استدعاء 100 دولار أو أقل من 80 دولارا. وفي هذه الحالة، تكون الخسارة القصوى تساوي الفرق في أسعار الإضراب للمكالمات أو تضع على التوالي، ناقصا صافي الأقساط المستلمة، أو 1.90 دولار (أي 5 دولارات - 3 دولارات). و كوندور الحديد لديه عائد منخفض نسبيا، ولكن المبادلة هو أن الخسارة المحتملة هي أيضا محدودة جدا. (للمزيد، انظر: الحديد كوندور.)
الخط السفلي.
وتستخدم هذه الاستراتيجيات الخمس من قبل التجار للاستفادة من الأسهم أو الأوراق المالية التي تظهر تقلبات عالية. وبما أن معظم هذه الاستراتيجيات تنطوي على خسائر غير محدودة محتملة أو معقدة جدا (مثل استراتيجية كوندور الحديد)، إلا أنها ينبغي أن تستخدم من قبل التجار الخيار الخبراء الذين هم على دراية جيدة مع مخاطر تداول الخيارات. يجب على المبتدئين التمسك بشراء المكالمات أو الفانيلا العادية.

No comments:

Post a Comment