Wednesday 21 March 2018

مخططات الرسوم البيانية للاستراتيجيات


استراتيجيات الخيارات.
لأن أسعار الخيارات تعتمد على أسعار الأوراق المالية الأساسية، يمكن استخدام الخيارات في مجموعات مختلفة لكسب الأرباح مع انخفاض المخاطر، حتى في الأسواق التي لا اتجاه لها. وفيما يلي قائمة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا، ولكن هناك العديد من أكثر بلا حدود أكثر من ذلك. ولكن هذه القائمة سوف تعطيك فكرة عن الاحتمالات. يجب على أي مستثمر يفكر في هذه الاستراتيجيات أن يضع في اعتباره المخاطر التي هي أكثر تعقيدا من الخيارات البسيطة للأسهم، والعواقب الضريبية، ومتطلبات الهامش، والعمولات التي يجب دفعها لتنفيذ هذه الاستراتيجيات. أحد المخاطر المحددة التي يجب تذكرها هو أن الخيارات على النمط الأمريكي - والتي هي معظم الخيارات التي يجب فيها تسوية التمرين عن طريق تسليم الأصل الأساسي بدلا من الدفع نقدا - التي تكتبها يمكن ممارستها في أي وقت؛ وبالتالي، يجب النظر في عواقب التعيين ممارسة قبل انتهاء الصلاحية. (ملاحظة: تتجاهل الأمثلة الواردة في هذه المقالة تكاليف المعاملات.)
الخيار ينتشر.
يتم تحديد الخيار من خلال شراء أو بيع مجموعات مختلفة من المكالمات ويضع، في أسعار الإضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء مختلفة على نفس الأمن الأساسي. هناك العديد من الاحتمالات من ينتشر، ولكن يمكن تصنيفها على أساس عدد قليل من المعلمات.
انتشار الرأسي (ويعرف أيضا باسم انتشار المال) لديه نفس تواريخ انتهاء الصلاحية ولكن أسعار الإضراب مختلفة. انتشار التقويم (ويعرف أيضا باسم انتشار الوقت، وانتشار الأفقي) لديها تواريخ انتهاء مختلفة ولكن نفس أسعار الإضراب. وهناك فرق قطري تواريخ انتهاء مختلفة وأسعار الإضراب.
فالأموال التي تكتسب خيارات الكتابة تخفف من تكلفة خيارات الشراء، وربما تكون مربحة. ويعود الفضل في االئتمان إلى شراء مركز طويل يكلف أقل من القسط المستلم الذي يبيع المركز القصير للفارق. يتم توزيع نتائج الخصم عندما يتكبد المركز الطويل أكثر من القسط المستلم للوضع القصير - ومع ذلك، فإن انتشار الخصم لا يزال يقلل من تكلفة المركز. ويعرف الجمع بأنه أي استراتيجية تستخدم كلا من المكالمات والمكالمات. إن المجموعة المغطاة هي عبارة عن مزيج حيث يكون الأصل الأساسي مملوكا.
وينطوي انتشار النقود، أو الانتشار الرأسي، على شراء الخيارات وكتابة خيارات أخرى بأسعار إضراب مختلفة، ولكن مع نفس تواريخ انتهاء الصلاحية.
انتشار الوقت، أو انتشار التقويم، ينطوي على شراء وكتابة الخيارات مع تواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة. انتشار أفقي هو وقت انتشر مع نفس أسعار الإضراب. أما الفرق القطري فھي أسعار إضراب مختلفة ومواعید انتھاء مختلفة.
ويزداد االرتفاع الصعودي في القيمة مع ارتفاع سعر السهم، في حين يزداد االرتفاع الهابط في القيمة مع انخفاض سعر السهم.
مثال - انتشار الأموال الصاعد.
في 6 أكتوبر 2006، يمكنك شراء، مقابل 850 دولار، و 10 مكالمات لشركة ميكروسوفت، بسعر إضراب 30 $ تنتهي في أبريل 2007، وتكتب 10 مكالمات لشركة ميكروسوفت بسعر إضراب 32.50 $ تنتهي في أبريل 2007، والتي تتلقى 200 دولار. عند انتهاء الصلاحية، إذا ظل سعر السهم أقل من 30 دولارا للسهم، فإن كلا المكالمة تنتهي بدون قيمة، مما يؤدي إلى خسارة صافية، باستثناء العمولات، بقيمة 650 دولارا (850 دولار أمريكي للمكالمات الطويلة - 200 دولار أمريكي للمكالمات القصيرة المكتوبة). إذا ارتفع السهم إلى 32.50 $، ثم 10 المكالمات التي قمت بشرائها بقيمة 2500 $، والمكالمات المكتوبة تنتهي لا قيمة له. وهذا يؤدي إلى صافي $ 1،850 (2500 $ قيمة المكالمات طويلة + 200 $ قسط للمكالمة القصيرة - 850 $ قسط للنداء الطويل). إذا ارتفع سعر ميكروسوفت فوق 32.50 دولار، فإنك تقوم بممارسة مكالمتك الطويلة لتغطية المكالمة القصيرة الخاصة بك، حيث تقوم بفصل الفرق بين 2،500 دولار بالإضافة إلى قسط المكالمة القصيرة مطروحا منها قسط المكالمة الطويلة ناقص العمولات.
نسبة انتشار.
هناك العديد من أنواع الخيارات ينتشر: المكالمات المغطاة، سترادلز وخنق، الفراشات و كوندورس، ينتشر التقويم، وهلم جرا. وعادة ما يتم تنفيذ معظم خيارات الخيارات لكسب ربح محدود مقابل مخاطر محدودة. وعادة ما يتم ذلك عن طريق تساوي عدد المناصب القصيرة والطويلة. ينتشر خيار غير متوازن، المعروف أيضا باسم نسبة انتشار، عدد غير متكافئ من العقود الطويلة والقصيرة على أساس نفس الأصول الأساسية. قد تتكون من جميع المكالمات، كل يضع، أو مزيج من الاثنين معا. خلافا لغيرها، أفضل تعريف، ينتشر، ينتشر غير متوازن لديها العديد من الاحتمالات؛ وبالتالي، فإنه من الصعب تعميم حول خصائصها، مثل المكافآت / المخاطر. ومع ذلك، إذا كانت العقود الطويلة تتجاوز العقود القصيرة، فسيكون للفروقات ربح غير محدود على العقود الطويلة الزائدة ومع مخاطر محدودة. إن الانتشار غير المتوازن مع فائض العقود القصيرة سيكون له إمكانات محدودة للربح ومع مخاطر غير محدودة على العقود القصيرة الزائدة. كما هو الحال مع فروقات الأسعار الأخرى، والسبب الوحيد لقبول مخاطر غير محدودة لاحتمال محدود الربح هو أن انتشار هو الأرجح أن تكون مربحة. يجب الحفاظ على الهامش على الخيارات القصيرة التي لا تتوازن مع المراكز الطويلة.
وتحدد النسبة في نسبة الانتشار عدد العقود الطويلة على عقود قصيرة، والتي يمكن أن تختلف على نطاق واسع، ولكن في معظم الحالات، لا البسط ولا المقام سيكون أكبر من 5. انتشار الجبهة هو انتشار حيث تتجاوز العقود القصيرة العقود الطويلة؛ فالفارق الخلفي يعود إلى عقود طويلة أكثر من العقود القصيرة. ويشار إلى انتشار الجبهة أحيانا باسم انتشار نسبة، ولكن انتشار الجبهة هو مصطلح أكثر تحديدا، ولذا فإنني سوف تستمر في استخدام الجبهة تنتشر فقط ل فروق الجبهة ونسبة ينتشر عن ينتشر غير متوازن.
ويعتمد ما إذا كان الانتشار يؤدي إلى رصيد أو خصم على أسعار المخالفة، وتواريخ انتهاء الصلاحية، ونسبة العقود الطويلة والقصيرة. قد تنتشر نسبة انتشار أيضا أكثر من نقطة التعادل واحدة، لأن خيارات مختلفة سوف تذهب إلى المال في نقاط سعرية مختلفة.
مكالمة مغطاة.
أبسط استراتيجية الخيار هي المكالمة المغطاة، والتي تنطوي ببساطة كتابة مكالمة للأسهم المملوكة بالفعل. إذا كانت المكالمة غير محددة، فإن كاتب المكالمة يحتفظ بالعلاوة، ولكنه يحتفظ بالسهم، والذي لا يزال بإمكانه الحصول على أية أرباح. إذا تم إجراء المكالمة، فإن كاتب المكالمة يحصل على سعر التمرين لسهمه بالإضافة إلى القسط، لكنه يتخلى عن ربح السهم فوق سعر الإضراب. إذا كان المكالمة غير محددة، ثم يمكن كتابة المزيد من المكالمات لأشهر انتهاء الصلاحية في وقت لاحق، وكسب المزيد من المال في حين عقد الأسهم. يمكن العثور على مناقشة أكثر اكتمالا في المكالمات المغطاة.
مكالمة مغطاة بالمثال.
في 6 أكتوبر 2006، كنت تملك 1000 سهم من الأسهم مايكروسوفت، الذي يتداول حاليا عند 27.87 $ للسهم الواحد. تكتب 10 عقود اتصال لشركة ميكروسوفت بسعر إضراب قدره 30 دولارا للسهم الواحد تنتهي في يناير 2007. 35 للسهم الواحد للمكالمات، وهو ما يساوي 35.00 $ لكل عقد لما مجموعه 350،00 $. إذا لم ترتفع ميكروسوفت فوق 30 $، تحصل على الحفاظ على قسط فضلا عن الأسهم. إذا كانت ميكروسوفت أعلى من 30 $ للسهم عند انتهاء الصلاحية، فإنك لا تزال تحصل على 30،000 $ لمخزونك، وكنت لا تزال تحصل على الحفاظ على 350 $ قسط.
وضع واقية.
ويشتري المساهم وضع حماية للأسهم المملوكة بالفعل لحماية منصبه من خلال تقليل أي خسارة. إذا ارتفع السهم، ثم تنتهي صلاحية لا قيمة لها، ولكن يستفيد أصحاب الأسهم من الارتفاع في سعر السهم. إذا انخفض سعر السهم دون سعر الإضراب من وضع، ثم قيمة وضع يزيد 1 دولار لكل انخفاض الدولار في سعر السهم، وبالتالي، تقليل الخسائر. صافي العائد لموقف وضع واقية هو قيمة الأسهم بالإضافة إلى وضع، ناقص قسط المدفوعة لوضع.
واقية وضع العائد = قيمة الأسهم + وضع قيمة - وضع قسط.
مثال - وضع الحماية.
باستخدام نفس المثال أعلاه للدعوة المغطاة، يمكنك بدلا من ذلك شراء 10 وضع العقود في 0،25 $ للسهم الواحد، أو 25،00 $ لكل عقد لما مجموعه 250 $ لل 10 يضع مع إضراب 25 $ تنتهي في يناير 2007. إذا انخفض مايكروسوفت إلى $ 20 حصة، يضع الخاص بك يستحق 5000 $، والمخزون الخاص بك يستحق 20،000 $ لما مجموعه 25،000 $. بغض النظر عن مدى قطرات مايكروسوفت، فإن قيمة يضع الخاص بك زيادة تناسبية، لذلك موقفك لن يكون يستحق أقل من 25،000 $ قبل انتهاء وضع يضع بالتالي، يضع موقفكم.
طوق هو استخدام وضع واقية وغطت الدعوة إلى طوق قيمة موقف الأمن بين 2 الحدود. يتم شراء وضع حماية لحماية الحد الأدنى، في حين يتم بيع المكالمة بسعر الإضراب للحد الأعلى، مما يساعد على دفع ثمن الحماية. هذا الموقف يحد من الخسارة المحتملة للمستثمر، ولكنه يسمح بتحقيق ربح معقول. ومع ذلك، كما هو الحال مع المكالمة المغطاة، فإن إمكانية الارتفاع تقتصر على سعر الإضراب المكتوب.
الياقات هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لكسب ربح معقول مع حماية الجانب السلبي أيضا. في الواقع، غالبا ما يستخدم مديرو المحافظات الياقات لحماية موقعهم، حيث أنه من الصعب بيع الكثير من الأوراق المالية في وقت قصير دون تحريك السوق، خاصة عندما يتوقع أن ينخفض ​​السوق. ومع ذلك، فإن هذا يميل إلى جعل شراء أكثر تكلفة، وخاصة بالنسبة للخيارات على مؤشرات السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500، مع خفض المبلغ المستلم للنداءات المباعة. وفي هذه الحالة، يكون التقلب الضمني في الوضع أكبر من ذلك بالنسبة للمكالمات.
مثال الياقة.
في 6 أكتوبر 2006، كنت تملك 1000 سهم من الأسهم مايكروسوفت، الذي يتداول حاليا عند 27.87 $ للسهم الواحد. كنت ترغب في التمسك السهم حتى العام المقبل لتأخير دفع الضرائب على الربح الخاص بك، ودفع فقط أقل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل. لحماية وضعك، يمكنك شراء 10 يضع واقية مع سعر الإضراب من 25 $ تنتهي في يناير 2007، وبيع 10 مكالمات مع سعر الإضراب من 30 $ تنتهي أيضا في يناير كانون الثاني عام 2007. تحصل 350،00 $ لعقود الدعوة 10، وكنت تدفع 250 $ للعقود وضع 10 لصافي 100 $. إذا ارتفعت ميكروسوفت فوق 30 $ للسهم الواحد، ثم تحصل على 30،000 $ ل 1،000 سهم ميكروسوفت. إذا كان يجب أن تسقط مايكروسوفت إلى 23 $ للسهم الواحد، ثم الأسهم مايكروسوفت الخاص بك هو 23،000 $، ووضعك تستحق ما مجموعه 2000 $. إذا سقطت مايكروسوفت أكثر من ذلك، ثم تصبح أكثر قيمة - زيادة في القيمة في نسبة مباشرة إلى انخفاض في سعر السهم دون الإضراب. وبالتالي، فإن معظم ستحصل هو 30،000 $ لمخزونك، ولكن أقل قيمة موقفكم سيكون 25،000 $. ومنذ أن حصلت على 100 $ صافي من خلال بيع المكالمات وكتابة يضع، يتم طوق موقفكم في 25،100 $ أدناه و 30،100 $. ومع ذلك، لاحظ أن خطرك هو أن المكالمات المكتوبة قد تمارس قبل نهاية العام، مما يجبرك على أي حال على دفع ضرائب أرباح رأس المال قصيرة الأجل في عام 2007 بدلا من ضرائب الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل في عام 2008.
سترادلز و الخانق.
يتم إنشاء سترادل طويلة من خلال شراء كل من وضع والدعوة على نفس الأمن في نفس سعر الإضراب وبنفس انتهاء الصلاحية. هذه الاستراتيجية الاستثمارية مربحة إذا تحرك السهم إلى أعلى أو هبوط، وغالبا ما يتم ذلك تحسبا لحركة كبيرة في سعر السهم، ولكن من دون معرفة الطريقة التي سوف تذهب. على سبيل المثال، إذا كان سيتم البت في قضية قضائية هامة قريبا سيكون لها تأثير كبير على سعر السهم، ولكن ما إذا كان من شأنه أن يفضل أو يضر الشركة ليست معروفة مسبقا، ثم سترادل سيكون استراتيجية استثمارية جيدة. أكبر خسارة لل سترادل هي الأقساط المدفوعة لوضع ودعوة، والتي سوف تنتهي لا قيمة لها إذا كان سعر السهم لا يتحرك بما فيه الكفاية.
ولكي تكون مربحة، يجب أن يتحرك سعر السند إلى حد كبير قبل تاريخ انتهاء الخيارات؛ وإلا فإنها ستنتهي إما لا قيمة لها أو لجزء من قسط المدفوعة. يمكن للمشتري على المدى القصير أن يحقق أرباحا فقط إذا كانت قيمة النداء أو القيمة أكبر من تكلفة أقساط كلا الخيارين.
يتم إنشاء سترادل قصيرة عندما يكتب أحد على حد سواء وضع ودعوة بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، وهو ما يمكن للمرء أن يفعل إذا كانت تعتقد أن الأسهم لن تتحرك كثيرا قبل انتهاء الخيارات. إذا كان سعر السهم لا يزال مستقرا، ثم كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، مما يسمح للكاتب سترادل للحفاظ على كل الأقساط.
حزام هو عقد خيار محدد يتكون من 1 وضع و 2 المكالمات لنفس الأسهم، وسعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية. الشريط هو عقد لمدة 2 يضع ودعوة واحدة لنفس الأسهم. وبالتالي، الأشرطة والشرائط هي نسبة ينتشر. لأن الشرائط والأشرطة هي عقد واحد ل 3 خيارات، وتسمى أيضا الخيارات الثلاثية، وأقساط أقل ثم إذا تم شراء كل خيار على حدة.
الخانق هو نفسه كما هو متقاطع إلا أن وضع لديه انخفاض سعر الإضراب من الدعوة، وكلاهما عادة خارج من المال عندما يتم إنشاء الخانق. ويكون الحد الأقصى للربح أقل من الحد المعادل. بالنسبة للموقف الطويل، أرباح خنق عندما يكون سعر الكامنة وراء سعر الإضراب من وضع أو فوق سعر الإضراب للدعوة. وستحدث الخسارة القصوى إذا كان سعر السعر الأساسي بين سعري الإضراب 2. أما بالنسبة للمركز القصير، فسيتم تحقيق أقصى ربح إذا كان سعر السعر الأساسي بين سعري الإضراب 2. وكما هو الحال مع المدى القصير، فإن الخسائر المحتملة ليس لها حد محدد، ولكنها ستكون أقل من الحد الأدنى القصير المعادل، تبعا لأسعار الإضراب المختارة. انظر سترادلز أند سترانغلز: استراتيجيات الخيارات غير الاتجاهية لمزيد من التغطية المتعمقة.
مثال طويل وخطيرة قصيرة.
ميرك متورطة في الآلاف من الدعاوى القضائية التي تتعلق فيوكس، والتي تم سحبها من السوق. في 31 أكتوبر 2006، كان سهم ميرك يتداول عند 45.29 دولار، بالقرب من أعلى مستوى له في 52 أسبوعا. وقد ميرك الفوز وفقدان الدعاوى القضائية. إذا كان الاتجاه يسير في اتجاه واحد أو الآخر في اتجاه محدد، فإنه يمكن أن يكون لها تأثير كبير على سعر السهم، وكنت تعتقد أنه قد يحدث قبل عام 2008، لذلك يمكنك شراء 10 يضع مع سعر الإضراب من 40 $ و 10 المكالمات مع سعر الإضراب من 50 $ التي تنتهي في يناير كانون الثاني عام 2008. أنت تدفع 2.30 $ للسهم الواحد للمكالمات، أي ما مجموعه 2،300 $ لمدة 10 عقود. كنت تدفع 1.75 $ للسهم الواحد يضع، لما مجموعه 1،750 $ للعقود وضع 10. التكلفة الإجمالية هي $ 4،050 بالإضافة إلى اللجان. من ناحية أخرى، قررت أختك، سالي، كتابة الخانق، وتلقي القسط الإجمالي البالغ 4،050 دولار مطروحا منه العمولات.
دعونا نقول، أنه بحلول انتهاء، ميرك يفقد بوضوح. وانخفض سعر السهم إلى 30 دولارا للسهم الواحد. المكالمات تنتهي لا قيمة لها، ولكن يضع الخاص بك هي الآن في المال بنسبة 10 $ للسهم الواحد، بقيمة صافية قدرها 10،000 $. لذلك، إجمالي الربح الخاص بك هو ما يقرب من 6000 $ بعد طرح أقساط للخيارات واللجان لشراء لهم، فضلا عن ممارسة اللجنة لممارسة يضع الخاص بك. شقيقتك، سالي، فقدت ذلك كثيرا. وهي تشتري 1،000 سهم من شركة ميرك مقابل 40 دولارا للسهم الواحد وفقا للعقود التي باعتها، ولكن السهم لا يساوي سوى 30 دولارا للسهم الواحد، لصافي 30،000 دولار. وخسارتها البالغة 000 10 دولار تقابلها الأقساط البالغة 040 4 دولارا التي تلقتها لكتابة الخنق. مكاسبك هي فقدانها. (في الواقع، فقدت أكثر قليلا مما كنت قد اكتسبت، لأن اللجان يجب أن تطرح من المكاسب الخاصة بك، وأضاف إلى خسائرها). سيناريو مماثل يحدث إذا ميرك يفوز، ويرتفع السهم إلى 60 $ للسهم الواحد. ومع ذلك، إذا، قبل انتهاء الصلاحية، والسهم هو أقل من 50 $ ولكن أكثر من 40 $، ثم كل من الخيارات الخاصة بك تنتهي لا قيمة لها، وتفقد كامل $ 0450 بالإضافة إلى عمولات لشراء تلك الخيارات. ولكي تحصل على أي نقود، فإن السهم إما يجب أن ينخفض ​​قليلا عن 36 دولارا للسهم الواحد أو يرتفع قليلا فوق 54 دولارا للسهم الواحد لتعويضك عن أقساط كل من المكالمات ووضع يضع واللجنة لشراء لهم وممارسة الرياضة لهم .

المخططات البيانية لاستراتيجيات الخيارات
P روفيت (خسارة) مقابل الرسوم البيانية للسعر:
طريقة بسيطة وقوية لفهم الخيارات.
والخيار هو الحق في شراء أو بيع أصل بسعر محدد ووقت محدد.
لنفترض أنك تريد من خلال جهاز تلفزيون للبيع في وول مارت. كنت تقود هناك فقط.
لمعرفة أنه & كوت؛ بيعت & كوت ؛. لذلك تذهب إلى كاتب وتسأل عن.
& كوت؛ فحص المطر & كوت ؛. هذا & كوت؛ فحص المطر & كوت؛ هو ضمان أنك سوف تحصل على التلفزيون.
لسعر البيع عندما تكون في المخزون. قد يكون هناك انتهاء.
تاريخ & كوت؛ فحص المطر & كوت؛ لمدة شهر واحد من تاريخ الخروج من المخزون.
هذا الاختيار المطر يؤهل كخيار الاتصال. لديك الحق في الشراء.
التلفزيون لسعر البيع تصل إلى 1 شهر بغض النظر عن كم.
التلفزيون يذهب إلى أعلى أو أسفل في السعر خلال تلك الفترة. كنت شراء هذا.
خيار الاتصال ووال مارت هو البائع. والفرق الوحيد من هذا.
الاختيار المطر مقابل خيار حقيقي هو أنه لا يوجد قيمة على هذا الخيار و.
فمن المحتمل أن تكون غير قابلة للتحويل.
الآن، دعونا نستخدم هذا المفهوم نفسه لسهم. على سبيل المثال، تريد.
شراء الأسهم مايكروسوفت وتداوله في 50 $ للسهم الواحد. بدلا من شراء.
الأسهم، قررت شراء & كوت؛ الحق في شراء الأسهم في 50 & كوت؛ والتي سوف.
تنتهي في 1/15/01. سوف تكون على استعداد لدفع $ 3 لهذا الحق لشراء مايكروسوفت.
قبل 1/15/01 بسعر 50 دولارا. على الجانب الآخر من هذه الصفقة، هناك شخص ما.
الذي هو على استعداد لبيع هذا الحق لك لشراء مايكروسوفت منه لمدة 50.
يريد 3 دولارات لمنحك هذا العقد.
جدول المقارنة: خيار الأسهم فس الاختيار المطر للتلفزيون.
فحص المطر للتلفزيون.
سترايك (ممارسة) السعر.
الاتصال (شراء) أو وضع (بيع)
نو فالو (غير قابلة للتحويل)
خسارة الأرباح فس الرسوم البيانية السعر هي إلى حد بعيد أبسط وأقوى.
طريقة التواصل الخطر والمكافأة أسويكاتد مع أي خيار أو.
الخيار (اثنين أو أكثر من الخيارات).
الرجوع إلى مثال خيار الأسهم ميكروسوفت من الأعلى.
كنت قررت المضي قدما وشراء خيار المكالمة (الحق في شراء) جرا.
على ميكروسوفت مقابل 50 للسهم الواحد في 1/15/2001 مقابل 3 دولارات للسهم الواحد.
ويبلغ حجم العقد 100 سهم.
الربح (الخسارة) مقابل جدول الأسعار & لوت؛ في يوم انتهاء الصلاحية & غ؛
السعر - مايكروسوفت الأسهم.
كما نستطيع أن نرى، لا يمكنك أن تخسر أكثر من أن السعر الذي دفعته للخيار 300 $.
أرباحك هي نفسها كما لو كنت قد اشترى مايكروسوفت الأسهم أقل سعر الخيار.
ويتكون الرسم البياني للسعر مقابل السعر من: الربح أو (الخسارة) للمركز المرسوم على المحور الصادي. السعر الأساسي تآمر على المحور السيني. (الكامنة: هو المخزون أو المستقبل أو مؤشر الخيارات)
السعر الحالي من الكامنة يقع في وسط.
X - محور النطاق السعري الأساسي.
شراء أو بيع الأساس:
تمثل هذه الرسوم البيانية مجرد شراء أو بيع الصك (الأسهم، المستقبل، مؤشر).
فهي ببساطة 45 درجة خطوط التي تتقاطع في السعر الأساسي الحالي.
لكل دولار يتحرك السعر الأساسي لأعلى أو لأسفل، هناك زيادة.
(الخسارة). ومن المعروف أيضا بيع الكامنة كما هو معروف للأسهم.
وتقليل الأسهم (بيع الأسهم دون امتلاكها أولا).
شراء خيار الاتصال:
(خيار الاتصال هو: الحق في شراء أساس لسعر محدد وفترة زمنية محددة)
يعرض الرسم البياني أعلاه الربح أو الخسارة في شراء خيار اتصال لمجموعة من الأسعار الأساسية المتوقعة في يوم انتهاء صلاحية خيار الاتصال.
لاحظ أدناه أن الخسارة تقتصر على سعر خيار المكالمة إذا كان السعر الأساسي عند انتهاء صلاحية الخيارات أقل من السعر الأساسي الحالي.
تتحرك الأرباح والخسائر تدريجيا (زاوية 45 درجة) إذا كان السعر الأساسي في يوم انتهاء الصلاحية أكبر من ذلك.
السعر الأساسي اليوم.
شراء خيار وضع:
(خيار الخيار هو: الحق في بيع أساس لسعر محدد وفترة زمنية محددة)
يظهر الرسم البياني أعلاه الربح أو الخسارة من شراء خيار وضع لمجموعة من الأسعار الأساسية المتوقعة في يوم انتهاء الصلاحية لخيار الاتصال.
لاحظ أدناه أن الخسارة تقتصر على سعر خيار الشراء إذا كان السعر الأساسي عند انتهاء صلاحية الخيارات أعلى من السعر الأساسي الحالي.
تتحرك الأرباح والخسائر تدريجيا (زاوية 45 درجة) إذا كان السعر الأساسي في يوم انتهاء الصلاحية أقل من السعر الأساسي اليوم.
بيع مكالمة أو وضع خيارات.
تظهر الرسوم البيانية أعلاه الأرباح والخسائر عند انتهاء صلاحية خيارات البيع.
لاحظ أدناه أن خسائر بيع المكالمات هي غير محدودة تقريبا.
ولكن الربح يقتصر على سعر الخيار.
خلاصة، ستة عناصر انتشار الخيار:
انتشار هو اثنين أو أكثر من ستة مكونات المذكورة أعلاه مجتمعة.
على سبيل المثال، إذا كنت الجمع بين شراء مكالمة وشراء وضع معا، وهذا.
يشكل انتشارا يعرف باسم سترادل:
انتشار سترادل هو استراتيجية من شأنها أن تستفيد إذا انتقلت الكامنة بشكل كبير.
صعودا أو هبوطا. وبقي الشيء نفسه من شأنه أن يسبب خسارة تقتصر على الأسعار مجتمعة.
من الدعوة ووضع الخيارات.
ويمكن عكس هذا الموقف لبيع بيع وبيع مكالمة تعرف باسم انتشار سترادل قصيرة.
موقف سترادل القصير أعلاه هو استراتيجية محايدة مربحة إذا كان السعر الأساسي لا يزال هو نفسه. الحد الأقصى للربح هو الأسعار مجتمعة للدعوة ووضع الخيارات وفقدان ماكسيوموم غير محدود.
ومن المعروف موقف انتشار مشترك آخر كما دعوة مغطاة.
يتم تشكيل هذا عن طريق شراء الكامنة وبيع مكالمة.
يعمل انتشار المكالمة المغطاة على وجه التحديد على نفس موضع بيع بوت.
الحد الأقصى للربح هو سعر المكالمة. الحد الأقصى للخسارة هو القيمة.
من الكامنة وراء المكالمة التي قمت ببيعها. كنت كسب المال وقتا طويلا.
حيث بقي الأساس نفسه أو تحرك.
متفاوتة سعر سترايك.
سعر الإضراب هو سعر المستند الأساسي الذي يتضمن الخيار & كوت؛ الخيار & كوت؛ لشراء أو بيع ل.
على سبيل المثال، 50 مكالمة يعني أن لديك الحق في شراء الأساسية لمدة 50 قبل.
جميع المكالمات ووضع الخيارات لديها سلسلة من أسعار الإضراب.
هذه السلسلة لديها مركز السعر الحالي من الكامنة.
على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول عند 50 .. ضربة المركز.
السعر سيكون 50. ويعرف هذا الإضراب أيضا باسم & كوت؛ في المال & كوت؛ اختيار.
الأسهم A مع السعر الحالي من 50 لديه خيارات الاتصال التالية:
& لوت؛ = في المال دعوة.
ستكون المكالمة ال 50 هي & كوت؛ بالمال & كوت؛ دعوة لأنها أقرب إلى.
السعر الحالي الكامنة من 50.
& كوت؛ في المال & كوت؛ المكالمة ستكون أي مكالمة مع سعر الإضراب أقل من.
في المكالمة النقدية.
& لوت؛ = في المال الدعوة.
& لوت؛ = في المال الدعوة.
& كوت؛ من الأموال & كوت؛ المكالمة ستكون أي مكالمة مع سعر الإضراب أكبر من.
في المكالمة النقدية.
& لوت؛ = من المال دعوة.
& لوت؛ = من المال دعوة.
إعادة تعيين سلسلة خيارات الاتصال:
& لوت؛ = في المال الدعوة.
& لوت؛ = في المال الدعوة.
& لوت؛ = من المال دعوة.
& لوت؛ = من المال دعوة.
سلسلة خيارات بوت هي سلسلة المكالمة العكسية:
& لوت؛ = من المال وضع.
& لوت؛ = من المال وضع.
& لوت؛ = في وضع المال.
& لوت؛ = في وضع المال.
يتم تقييم خيارات وضع على عكس خيارات المكالمة.
& كوت؛ خارج المال & كوت؛ وضع الإضراب هو & كوت؛ في المال & كوت؛ استدعاء الإضراب.
عندما نرى الرسم البياني بل لمكالمات مختلفة، ونحن نرى ذلك.
في المكالمات النقدية لديها أعلى الخسائر القصوى، ولكن أ.
انخفاض سعر كسر حتى.
الرسم البياني بل لمتغير بوتس تبين أن في المال.
يضع أعلى خسارة أعلى وارتفاع سعر كسر حتى.
بيع متفاوتة الدعوة ووضع الضربات مبينة أدناه:
الائتمان والخصم ينتشر.
وهناك استراتيجية انتشار الخيار 2 شائعة جدا وفعالة هي.
الائتمان أو الخصم الخصم.
ويتكون هذا الفارق من شراء خيار مكالمة واحدة من سعر إضراب معين.
وبيع خيار آخر للاتصال بسعر إضراب مختلف. (تستطيع.
أيضا أن تفعل الشيء نفسه لوضع.
الفرق الرئيسي بين انتشار الائتمان مقابل الخصم هو أنه في.
انتشار الائتمان، وسوف يكون لديك خيار سعر بيع أكبر من سعر الشراء الخاص بك.
مما يتيح لك صافي الائتمان عند فتح الموقف. سعر الخصم انتشار الشراء.
هو أكبر من سعر البيع مما يتيح لك الخصم الصافي عند فتح الموقف.
سوف يكون الخصم الخصم الخصم لشراء أت في المال الدعوة وبيع.
و أوت من المال الدعوة. سيكون الرسم البياني بل كما يلي:
لاحظ كيف أن انتشار الخصم بالخصم له خسارة محدودة كتكلفة الخيار الصافي.
من شراء وبيع المكالمات. ولها ربح بحد أقصى هو صافي الفرق في.
ضربات كلا النداءين. على سبيل المثال، نفترض أننا نشتري مكالمة 50 لمدة 2 و.
بيع 60 مكالمة ل 1. ستكون الخسارة القصوى -1، ويكون الحد الأقصى للربح 10.
يتكون رصيد الاتصال من الجمع بين: (شراء عند الاتصال) + (بيع في الدعوة)
فالفارق يمنحك في البداية ائتمانا صافيا من سعر البيع أقل من سعر الشراء.
هذا هو الموقف الهابط الذي مربحة فقط كما انخفض سعر الكامنة وراء.
الحد الأقصى للربح هو صافي الائتمان من أسعار الخيارات، والحد الأقصى للخسارة هو الفرق.
في أسعار الإضراب الخيار.
وضع انتشار الائتمان والخصم يعمل العكس من المكالمات.
للحصول على انتشار الخصم الخصم سنقوم: (شراء في وضع) + (بيع في وضع)
هذا الانتشار سيعطينا تكلفة أولية للفرق بين خيار الشراء وبيعه.
الخيار الذي سيكون أيضا الخسارة القصوى. أقصى ربح هو الفرق في.
انتشار الائتمان هو: (شراء في وضع) + (بيع في وضع)
وسوف تعطيك الائتمان الأولي من صافي تكلفة الخيارين بحد أقصى.
ربح الفرق في أسعار إضراب الخيار. إنها استراتيجية صاعدة مربحة.
إذا زاد السعر الأساسي.
جدول مكون الاختصار المكون.
هنا طريقة أسهل لتلخيص مكونات الخيار عندما.
والجمع بينهما لبناء ينتشر.
شراء في المكالمة النقدية (باك)
شراء في المال وضعت (باب)
شراء من المال الدعوة (بوك)
شراء من المال وضعت (بوب)
شراء في الدعوة النقدية (بيك)
شراء في المال وضعت (بيب)
بيع في المكالمة النقدية (الكيس)
بيع في المال وضعت (ساب)
بيع من المال الدعوة (سوك)
بيع من المال وضعت (سوب)
بيع في المكالمة النقدية (سيك)
بيع في المال وضعت (رشفة)
شراء المزيد من المكالمات النقدية (بوك)
شراء المزيد من المال وضعت (بوب)
شراء المزيد من المكالمة النقدية (بيك)
شراء المزيد من المال وضعت (بيب)
بيع المزيد من المكالمات النقدية (سوك)
بيع أكثر من المال وضعت (سوب)
بيع أكثر في المكالمة النقدية (سيك)
بيع أكثر في المال وضعت (سيب)
نسبة انتشار عادة ما يكون ثلاثة خيار نشر استراتيجية مع 1 في المال.
الخيار جنبا إلى جنب مع 2 من خيارات المال.
نسبة دعوة = شراء عند الاتصال (باك) + 2 بيع مكالمة (كيس)
نسبة بوت = شراء في وضع (باب) + 2 بيع خارج وضع (ساب)
نسبة الاتصال باكسبرياد = بيع في المكالمة (كيس) + 2 شراء مكالمة (بوك)
نسبة وضع باكسبرياد = بيع في وضع (ساب) + 2 شراء خارج وضع (بوب)
يتم تشكيل انتشار النداء نسبة مع الخيارات أدناه:
نسبة المكالمة مربحة إذا انخفض الأساسية، يبقى نفسه أو ترتفع قليلا.
باستخدام الأسلوب أعلاه، يمكننا توليد 4 مجموعات انتشار نسبة مختلفة:
كما نستطيع أن نرى من الرسوم البيانية المذكورة أعلاه، فإن الخلفيات لديها الحد الأدنى من المخاطر الدنيا ولكن.
أصغر نطاق الربح.
4 ينتشر الخيار.
معظم 4 خيار ينتشر شكل احتمال كبير من استراتيجيات محايدة الربح.
ويأتي هذا الاحتمال الكبير للربح من حقيقة إحصائية أن.
فإن السعر الأساسي سوف يبقى على الأرجح تقريبا نفس الوقت المحدد.
هناك نوعان رئيسيان من أربعة خيارات ينتشر: الفراشة و كوندور الحديد.
والفرق الرئيسي هو أن الحديد كوندور يجمع بين الدعوة ووضع الخيارات.
في حين أن الفراشة هي دعوة أو وضع حصرية.
دعوة فراشة = شراء مكالمة (بوك) + 2 بيع في المكالمات (كيس) + شراء في الدعوة (الموافقة المسبقة عن علم)
فراشة وضع = شراء من وضع (بوب) + 2 بيع في يضع (ساب) + شراء في وضع (بيب)
كوندور الحديد = شراء مكالمة (بوك) + بيع في المكالمة (كيس) + شراء من وضع (بوب) + بيع في وضع (ساب)
كوندور الحديد (شقة) = شراء مزيد من الدعوة (بوك) + بيع المكالمات (سوك) + شراء مزيد من وضع (بوب) + بيع خارج وضع (سوب)
يتم نشر انتشار فراشة من خيارات الاتصال 4 أدناه:
لاحظ كيف انتشار الفراشة هي استراتيجية محايدة كونها الأكثر ربحية عندما إذا كان السعر الأساسي يبقى نفسه.
لاحظ أيضا كيف تقتصر الخسارة على سعر الخيار الصافي.
يستخدم كوندور الحديد أدناه كلا من الدعوة ووضع الخيارات لتشكيل انتشاره:
يتكون هذا الحديد المسطح كوندور أساسا من اثنين من فروق الائتمان (1call و 1 بوت). يمكنك تصور كيف على حد سواء.
وتتراوح فروق الائتمان معا لتشكيل كوندور الحديد.
لاحظ كيف الحديد المسطح كوندور لديها مجموعة من الربح ماكسيوموم مقابل فراشة وجود نقطة واحدة.
نظرة عامة على جميع الهوامش:
تضاؤل ​​الوقت في الرسوم البيانية بل.
عند رسم الربح والخسارة فس سعر كل من المواقف المذكورة أعلاه، ونحن نستخدم.
الأرباح والخسائر في يوم انتهاء الصلاحية.
ماذا عن الربح والخسارة قبل انتهاء الصلاحية؟
عن أي بل مقابل الرسم البياني السعر، وعادة ما تشاهد اثنين من المؤامرات:
بل مقابل السعر عند انتهاء الصلاحية و بل مقابل السعر اليوم.
هنا هو ما بل مقابل السعر اليوم الرسم البياني تبدو وكأنها بالمقارنة.
إلى بل عند انتهاء صلاحية الخيارات الأساسية:
لاحظ كيف أن بل مقابل السعر اليوم من الواضح أن يكون ربح صفر إذا.
قمت بإغلاق الصفقة اليوم وبقيت السعر الأساسي نفسه.
لاحظ أيضا الطبيعة غير الخطية لخيار أونكيد جديد.
يتم رسم خط انتشار أوندكايد الأزرق لجميع الفرق المختلفة أدناه:
خاتمة على الرسوم البيانية بل.
كما ترون، بل مقابل الرسوم البيانية السعر هي فعالة جدا للتواصل كيف تعمل الخيارات معا.
لتشكيل استراتيجيات تجارية محددة. عندما تكون في شك في كيفية استراتيجية رد فعل الخاص بك سوف تتفاعل مع أي معين.
تغيير السعر الأساسي، رسمه على هذا الرسم البياني. بمجرد الحصول على تعليق من استخدام هذه الرسوم البيانية،
سوف تكون في طريقك إلى جعل الصفقات خيارات أكثر استنارة.
كوبيرايت 2000 ستار ريزارتش، Inc.
جميع الحقوق محفوظة، لا يسمح بإعادة إنتاج أو إعادة نقل هذه الوثيقة بدون صريح.

استراتيجية طوق.
طوق هو استراتيجية تداول الخيارات التي يتم بناؤها من خلال عقد أسهم الأسهم الأساسية في الوقت نفسه شراء يضع واقية وبيع خيارات المكالمة مقابل ذلك عقد. يضع ويدعو المكالمات على حد سواء من خارج المال الخيارات التي لها نفس شهر انتهاء الصلاحية ويجب أن تكون متساوية في عدد من العقود.
بيع 1 أوتم دعوة.
من الناحية الفنية، استراتيجية طوق هي ما يعادل استراتيجية خارج المال من تغطية تغطية مع شراء واقية إضافية وضعت.
طوق هو استراتيجية جيدة لاستخدام إذا كان المتداول الخيارات كتابة المكالمات المشمولة لكسب أقساط ولكن ترغب في حماية نفسه من انخفاض حاد غير متوقع في سعر الأمن الكامنة.
محدودية الربح المحتملة.
وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:
ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سعر الشراء من الأساس + صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.
مخاطر محدودة.
وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:
ماكس خسارة = سعر الشراء من الأساس - سترايك سعر وضع طويل - صافي قسط تلقى + عمولات تدفع ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساس دليل الخيارات.
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

خيارات التسعير: الربح والخسارة المخططات.
إن الرسم البياني للربح والخسارة أو الرسم البياني للمخاطر هو تمثيل مرئي للربح والخسارة المحتملين لاستراتيجية الخيار في وقت معين. يستخدم تجار الخيارات مخططات الربح والخسارة لتقييم كيفية تنفيذ الاستراتيجية على نطاق من الأسعار، وبالتالي فهم فهم للنتائج المحتملة. بسبب الطبيعة البصرية للرسم البياني، يمكن للتجار تقييم الربح والخسارة المحتملة - والمخاطر ومكافأة الموقف - في لمحة.
لإنشاء مخطط الربح والخسارة، يتم رسم القيم على طول محوري X و Y. ويبين المحور الأفقي (المحور السيني) الأسعار الأساسية، مع وضع علامة على الأسعار مع انخفاض الأسعار على اليسار وأعلى الأسعار نحو اليمين. ويتركز السعر الأساسي الحالي على طول هذا المحور. يمثل المحور الرأسي (المحور الصادي) قيم الربح والخسارة المحتملة للمركز. نقطة التعادل (التي تشير إلى عدم وجود ربح ولا خسارة) تركز عادة على المحور ص، مع الأرباح المبينة أعلاه هذه النقطة (أعلى على طول المحور ص) والخسائر تحت هذه النقطة (أقل على محور). ويبين الشكل 8 الهيكل الأساسي لخطة الربح والخسارة.
ويمثل الخط الأزرق (أدناه) الأرباح والخسائر المحتملة عبر مجموعة الأسعار الأساسية. للبساطة، سنبدأ من خلال إلقاء نظرة على موقف الأسهم طويلة من 100 سهم. نفترض أن المستثمر يشتري 100 سهم من الأسهم مقابل 25 دولارا لكل منهما، أو بتكلفة إجمالية قدرها 2،500 دولار أمريكي. ويبين الرسم البياني في الشكل 9 الربح والخسارة المحتملة لهذا المنصب. عندما يكون الخط الأزرق على 25 دولارا (تكلفة السهم)، لاحظ أن قيمة الأرباح والخسائر هي 0.00 دولار (التعادل). كما يتحرك سعر السهم أعلى، وكذلك الربح؛ على العكس من ذلك، مع تحرك السعر أقل، وزيادة الخسائر. منذ هناك، من الناحية النظرية، لا يوجد الحد الأعلى لسعر السهم، يظهر خط الرسم البياني سهم على طرف واحد.
مع الخيارات، الرسم البياني يبدو مختلفا قليلا لأن المخاطر الجانبية الخاصة بك تقتصر على قسط دفعت للخيار. في المثال الموضح في الشكل 10، يحتوي خيار المكالمة على سعر إضراب بقيمة 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتكلفة 200 دولار (للعقد). الخطر السلبي هو 200 $ - قسط المدفوعة. إذا انتهت صلاحية الخيار بدون قيمة (على سبيل المثال، كان سعر السهم 50 دولارا عند انتهاء الصلاحية)، فإن الخسارة ستكون 200 دولار، كما هو مبين في الخط الأزرق الذي يتقاطع مع المحور الصادي بقيمة سالبة 200. نقطة التعادل ستكون سعر السهم من 52 دولارا عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، فإن المستثمر "يخسر" 200 دولار عن طريق دفع القسط، والذي سوف يقابله ارتفاع سعر السهم (يساوي 200 $ الربح).
وتجدر الإشارة إلى أن المثال أعلاه يبين رسم بياني نموذجي لنداء طويل؛ فإن كل إستراتيجية خيار - مثل الفراشات الطويلة والمكالمات القصيرة - لديها مخطط "ربح" وخصم "توقيع" يميز الربح والخسارة المحتملة لتلك الإستراتيجية المعينة. ويبين الشكل 11، المأخوذ من موقع مجلس الصناعات على شبكة الإنترنت، استراتيجيات الخيارات المختلفة وما يرتبط بها من مخططات الربح والخسارة.
معظم منصات التداول الخيارات وبرامج التحليل تتيح لك إنشاء الربح والخسارة الرسوم البيانية لخيارات محددة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إنشاء المخططات يدويا، باستخدام برامج جداول البيانات مثل ميكروسوفت إكسيل، أو عن طريق شراء أدوات التحليل المتاحة تجاريا.

استراتيجية الخيارات.
الخيار ينتشر الاستراتيجية.
انتشار الرأسي (انتشار المال) انتشار الوقت (أفقي أو تقويم انتشار) انتشار قطري.
إذا زادت استراتيجية الانتشار في القيمة مع ارتفاع سعر السهم، فإنه يعرف باسم الانتشار الصاعد.
وبالمثل لالاستراتيجية التي تزداد في القيمة لانخفاض سعر السهم، ويعرف باسم انتشار الهبوطي.
فرتيكال سبرياد.
عقد خيارين موقف (من نفس النوع، والدعوة أو وضع الخيار) مع سعر إضراب مختلفة، نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.
ويشار إلى كل موقف الخيار في انتشار الرأسي باسم الساق.
انتشار عمودي قصير:
الهدف هو الذهاب إلى أوتم.
قصيرة انتشار المكالمة (أو الدب دعوة انتشار) قصيرة انتشار انتشار (أو الثور وضع انتشار)
انتشار عمودي طويل:
الهدف هو الذهاب إلى إيتم.
طويل انتشار المكالمة (أو الثور دعوة انتشار) وضع انتشار طويلة (أو وضع وضع انتشار)
نطبق قصيرة (بيع) انتشار الرأسي عندما فيغا (حساسية التقلب) عالية. من الناحية المثالية إغلاق موقفنا عندما فيغا منخفضة.
نطبق طويلة (شراء) انتشار الرأسي عندما فيغا منخفضة. مثالي إغلاق موقفنا عندما فيغا عالية.
فكرة قصيرة الانتشار الرأسي.
الفكرة الرئيسية لبيع انتشار الرأسي هو بيع التقلب. انحطاط الوقت لا يكاد يذكر بسبب الانتشار. نبيع انتشارا عموديا عندما يكون التقلب مرتفعا. إنها تجارة اتجاهية. نحن نريد أن يذهب انتشار أوتم، وكسب القيمة الخارجية (كسب قسط). عادة نبيع العمودي مع 40-45 أيام لانتهاء، وهو حوالي نهاية / بداية الشهر. انتشار المختار هو حوالي 0.3 دلتا مما يعطينا احتمال 70٪ من النجاح. 70٪ حوالي 1X سد (الانحراف المعياري الخطوة) وهو نموذجي الانحراف حركة الأسهم. وهذا يعني أيضا أن هناك فرصة 70٪ أنه سيكون أوتم في يوم انتهاء الصلاحية، و 140٪ فرصة أوتم قبل يوم انتهاء الصلاحية. إدارة الأرباح بنسبة 50٪ من الحد الأقصى للربح.
ارتفاع التقلب 0.3 دلتا (كلا قصيرة أو طويلة الساق أوتم، قصيرة الساق هو القوة الدافعة الرئيسية) 45 يوما لانتهاء الصلاحية الخروج في 50٪ من أقصى الربح.
فكرة طويلة فرتيكال سبرياد.
عندما تقلب منخفضة ولدينا التحيز اتجاهي على الأسهم الأساسية، ونحن سوف شراء انتشار الرأسي. نحن نريد انتشار للذهاب إيتم، والحد من القيمة الخارجية. لذلك نحن فتح موقفنا في أجهزة الصراف الآلي (في 0.5 دلتا)، وشراء 1 ضربة إيتم، بيع 1 ضربة أوتم. من خلال تجربتي، فمن الأفضل لشراء انتشار مع 3 أشهر (90 يوما) لانتهاء لأن ثيتا (تسوس الوقت) سوف تكون ضئيلة (التسوس هو أعلى عندما يكون جهاز الصراف الآلي أيضا). وهذا يعني أنه إذا كان اتجاه سعر السهم يتعارض معي، فإن خسارتي ستكون أقل (منحنى خطر المخاطر الخطية). عمودي طويل لديه فرصة 50٪ من إيتم. إدارة الأرباح بنسبة 25٪ من الحد الأقصى للربح.
وبما أن هذا الانتشار سيكون إيتم، فمن المهم لإغلاق الموقف (إيتم الساق قصيرة) قبل الكسب هو الافراج عنهم. لمؤشر الفهرس، تأكد من الخروج قبل انتهاء ربع سنوي (الثلاثي ويتشينغ يوم). إذا كان الموقف هو إيتم خلال إعلان الكسب، قد تحصل على ممارسة التمارين وسيبدأ وسيط العمل على التعيين خلال ساعات إغلاق السوق.
انخفاض التقلب 0.5 دلتا (أتم، أوتم قصيرة وطويلة الساق إيتم، ساق طويلة هي القوة الدافعة الرئيسية) 90 يوما لانتهاء الصلاحية الخروج في 25٪ من الحد الأقصى للربح.
الوقت انتشار.
انتشار الوقت هو استخدام عندما الأسهم الأساسية لا تتحرك كثيرا، والتقلب إذا منخفضة.
عقد خيارين بنفس سعر الإضراب، تاريخ انتهاء صلاحية مختلف. هذه الاستراتيجية هي بيع خيارات الشهر القريب (الربح من تسوس الوقت)، وتغطي طويلا مع خيارات الشهر البعيد. الموقف الطويل هو لتغطية الموقف القصير بحيث قصيرة ليست عارية.
يجب أن لا تدفع قسط قسط أكثر من 50٪ من تكلفة قصيرة الساق. وذلك لأن في غضون شهر & # 8217؛ ق الوقت، فإن الساق قصيرة تذهب إلى $ 0 ومن المتوقع أن تكون قيمة قيمة الساق قصيرة الحالية. سيكون هذا تقدير السعر الذي يمكن بيعه خارج هذا التقويم التقويم.
يتم إدارة الربح بنسبة 25٪ من القسط المدفوع لهذا التقويم.
منخفضة التقلب 0.5 دلتا (أتم، أو منتصف نطاق سعر السهم) 20-30 يوما إلى انتهاء الصلاحية قسط المدفوعة & لوت؛ 50٪ تكلفة قصيرة الساق الخروج من 25٪ من قسط المدفوعة.
دياغونال سبرياد.
عقد خيارين بسعر إضراب مختلف، تاريخ انتهاء صلاحية مختلف.
OPTIONS101. دون & # 8217؛ ر دفع أكثر من 75٪ من مسافة الضربة. قصيرة أوتم الساق دلتا 0.33، طويلة الساق أتم.
الحديد كوندور.
الحديد كوندور هو مجرد زوج من دعوة عمودية قصيرة ووضعها.
الانتقال إلى غير محدد المخاطر & أمب؛ استراتيجيات أخرى.
ستساعد ما يلي على تذكر استراتيجيات المخاطر الجديدة غير المحددة.
سترانغل & # 8211؛ لمنع استمرار أو نمو أو ارتفاع أو عمل؛ كبح:
سترادل & # 8211؛ وهو عمل من الجلوس أو الوقوف مع ساق واحدة & # 8217؛ ق بعيدا عن بعضها البعض.

No comments:

Post a Comment