Monday 19 March 2018

خيارات الأسهم المتداولة بشكل عام


كيفية فهم خيارات أسهم الشركة الخاصة.


الموظفون هم المستفيدون الرئيسيون من خيارات أسهم الشركات الخاصة.


جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 خيارات شراء الأسهم للموظفين 2 فهم خيارات أسهم الموظفين 3 ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟ 4 طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم.


وكثيرا ما لا يكون لدى الشركات الصغيرة الحجم المالي لتقديم رواتب الموظفين المحتملين أو ذوي الأداء المرتفع التي تتناسب مع نظرائهم من الشركات الكبيرة والمتداولة علنا. فهي تجتذب الموظفين وتحافظ عليهم من خلال وسائل أخرى، بما في ذلك من خلال منحهم قدرا أكبر من المسؤولية والمرونة والوضوح. طريقة إضافية هي من خلال تقديم خيارات الأسهم. وقد تستخدم الشركات الخاصة أيضا خيارات الأسهم لدفع البائعين والمستشارين.


خيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو عقد يمنح مالكه الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في موعد محدد. خيارات أسهم الشركات الخاصة هي خيارات الاتصال، مما يعطي حامل الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد. هذا الحق في شراء - أو "ممارسة" - خيارات الأسهم غالبا ما تخضع لجدول الاستحقاق الذي يحدد متى يمكن ممارسة الخيارات.


خيارات الأسهم للموظفين.


وتنقسم خيارات أسهم الموظفين عادة إلى فئتين: الجائزة المباشرة والجائزة القائمة على الأداء. ويشار إلى هذا الأخير أيضا بأنه منح حافز. الشركات إما منح جوائز صريحة من خيارات الأسهم مقدما أو على جدول الاستحقاق. وهي تمنح خيارات الأسهم الحافزة على تحقيق أهداف محددة. الضرائب من الاثنين تختلف. يتم فرض ضريبة على الموظفين الذين يمارسون خيارات المكافآت الصريحة وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادية. وعادة ما لا تخضع خيارات الأسهم الحافزة للضريبة عند ممارستها. الموظفين الذين يحملون الأسهم لأكثر من سنة سوف يدفعون ضريبة الأرباح الرأسمالية على المكاسب اللاحقة.


الدفع مقابل السلع والخدمات.


تحتاج الشركات الناشئة أو الشركات الصغيرة التي تنمو بسرعة إلى الحفاظ على النقد. ويمكن للشركة التفاوض لدفع مستشاريها والبائعين في خيارات الأسهم للحفاظ على النقدية. ليس جميع البائعين والاستشاريين على استعداد للدفع في الخيارات، ولكن أولئك الذين يمكن أن ينقذ الشركة كمية كبيرة من النقد في المدى القصير. خيارات الأسهم المستخدمة لدفع ثمن السلع والخدمات عموما ليس لديهم متطلبات الاستحقاق.


كيف يعمل: المنح.


وتسمح شركة "بيتر داي" بتخصيص مليون سهم من الأسهم، ولكنها تصدر فقط 900 ألف سهم لمساهميها. وتحتفظ الشركة ب 100.000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي قدمتها لموظفيها وبائعيها. التقييم الحالي اليوم الأفضل هو 1.8 مليون $، لذلك كل من 900،000 سهم المصدرة لديها قيمة دفترية قدرها 2 $. تمنح الشركة مجموعة من الموظفين المعينين حديثا 50،000 خيارات لشراء الأسهم عند 2.50 $. وتستحق هذه الخيارات على قدم المساواة على مدى أربع سنوات، وهذا يعني أن الموظفين يمكن أن يمارس 12،500 الخيارات في نهاية كل سنة لمدة سنة واحدة إلى أربعة.


كيف يعمل: ممارسة.


وبعد عامين، نمت "بيتر داي" بشكل ملحوظ. ولديها الآن تقييم قدره 5 ملايين دولار. كما أصدرت الشركة 50،000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي تم ممارستها. سعر السهم هو الآن تقييم 5 مليون $ مقسوما على 950،000 الأسهم القائمة حاليا أو 5.26 $ للسهم الواحد. وسيكون للموظفين الذين مارسوا أسهمهم ربحا مباشرا قبل الضريبة قدره 2.76 دولار للسهم الواحد.


المراجع (4)


عن المؤلف.


تيفاني C. رايت كانت تكتب منذ عام 2007. وهي صاحبة عمل، الرئيس التنفيذي المؤقت ومؤلف & # 34؛ حل معادلة رأس المال: حلول التمويل للشركات الصغيرة. & # 34؛ وقد ساعد رايت الشركات الحصول على أكثر من 31 مليون $ في التمويل. وهي حاصلة على درجة الماجستير في التمويل وإدارة المشاريع من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا.


قروض الصورة.


جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


كيف يمكنني توفير خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم حافز و إرس.


مزايا امتلاك أسهم الأقلية لشركة خاصة.


وهنا ما يعنيه أن تقدم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك.


لا شيء مضمون عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الموظف. فليكر / جيمي ماكافري.


يتم تقديم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الجديد الخاص بك يبدو مثيرة، وكأنك تحصل على الوصول الحصري الذي يمكن أن تسدد قبالة الطريق.


وربما تكون.


عندما تقدم لك خيارات "، في بعض الطرق التي يسمح لك للمشاركة في نمو الشركة"، ويقول مخطط مالي معتمد هيرب وايت، مؤسس ورئيس الحياة استراتيجيات الثروة معينة في ولاية كولورادو.


ويوضح قائلا: "إنه يراعي اهتمامك مع اهتمام الشركة، وعندما يتم تداول هذه الشركة بشكل عام، فإن العرض يوازي اهتمامك مع المساهمين". "عموما أود أن أقول أن عرض الخيارات يعني أن الشركة مهتمة في محاولة للاحتفاظ بك كموظف، وتقدم حافزا لمساعدتك على الربح مع نمو الشركة".


كما يضيف: "إنه سيناريو محتمل للغاية بالنسبة للموظف".


ولكن ماذا تعني خياراتك؟


في كثير من الحالات، "خيار الأسهم" هو بالضبط ما يبدو مثل: خيار شراء أسهم الشركة.


سنستخدم مصطلح "خيار الأسهم" هنا للإشارة إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، أو المنظمات غير الحكومية، والتي هي النوع الأكثر شيوعا من منحة الأسهم التي قد يحصل عليها الموظف. بعض الشركات قد تقدم وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، بدلا من ذلك، ولكن بين الشركات الخاصة مثل الشركات الناشئة، حيث حقوق الملكية هو شكل شائع من التعويضات، و إوس هي أكثر انتشارا.


كما يمكنك أن تتخيل، خيارات الأسهم يمكن أن تصبح معقدة جدا. ولأغراضنا، على الرغم من ذلك، نقدم نظرة عامة رفيعة المستوى لما يحدث عندما يقدم لك صاحب العمل حزمة قياسية تتضمن خيارات:


إذا قدم لك مبلغ 1000 سهم من قبل صاحب العمل، وهو شركة ناشئة لا تزال مملوكة للقطاع الخاص، فهذا يعني أن لديك خيار شراء العديد من الأسهم بسعر اليوم، ويسمى "سعر الإضراب" أو "سعر التمرين". ولكن لا يمكنك شرائها اليوم. الخيارات عادة ما تأتي مع ما يسمى "جدول الاستحقاق"، والتي تمكنك من تولي المزيد من الخيارات الخاصة بك كلما كنت البقاء في الشركة.


ويوضح الرئيس التنفيذي لشركة "إيكيتزن" أتيش دافدا، وهو برنامج منح نموذجي، أربع سنوات مع "جرف" لمدة عام. هذا الجرف يعني أنك لا يمكن أن تبدأ المطالبة بخياراتك حتى كنت مع الشركة لمدة عام. ثم، قد تحصل على الوصول إلى 25٪، والعمل حتى تحصل على 100٪ من الخيارات الخاصة بك بعد أربع سنوات. الآن لديك خيار لشراء جميع الأسهم المعروضة في الأصل، ولكن كنت لا تزال لا تملك تلك الأسهم.


لامتلاك الأسهم، عليك أن "ممارسة" الخيارات الخاصة بك †"وهذا هو، كتابة الشركة شيك لشراء تلك الخيارات بالسعر المتفق عليه من العرض الأولي الخاص بك. لنفترض أن عرضك البالغ 1000 سهم كان له سعر إضراب قدره 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لشراء الأسهم، لديك لخفض 1000 $ الاختيار (أو 500 $ الاختيار لشراء نصف أسهمك، إذا لم يكن لديك 1،000 $ في متناول اليد). ولعل القيمة السوقية لهذه الأسهم الآن 5 $ لكل منهما، ولكن تحصل على شرائها في 1 $.


هذا المال لا يزال ليس في جيبك.


"عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم ل $ 1، يمكنك الحصول على شهادة حصة تقول" تهانينا، لديك شهادة حصة هذا يستحق، في سعر اليوم، 5 $ للسهم الواحد "، ويوضح دافدا. "في الواقع لا تحصل على نقد، لأن الشركة لا تزال خاصة، وكنت عقد قطعة من الشركة التي نأمل الحصول على اكتساب أو إصدار أرباح، أو لديك الاكتتاب، وحتى ذلك الحين كل ما لديك هو ورقة من ورقة ".


من الناحية المثالية، سيتم الحصول على الشركة الخاصة بك أو إصدار أرباح أو لديك الطرح العام الأولي، وسهم يستحق أكثر بكثير مما كنت تدفع لذلك حتى تتمكن من بيعه في الربح. هناك احتمال أن الأسهم الخاصة بك سوف تكون أقل قيمة مما دفعته لذلك، المعروف أيضا باسم "تحت الماء". وهذه ليست النتيجة المفضلة.


هذا هو نظرة عامة أساسية جدا لما يعنيه عادة أن تمنح خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن حقوق الموظفين في الشركة عموما تأتي مع الكثير من الطباعة الجميلة: فإنه يأخذ أشكال مختلفة، لديه العلاجات الضريبية المختلفة، ويمكن أن تؤثر على محفظتك بطرق مختلفة.


ولهذا السبب، توصي دافدا بأن يحصل الموظفون على المشورة المهنية من مخطط مالي أو محاسب إذا كانت الخيارات جزءا من تعويضهم.


هل لديك سؤال عن التمويل الشخصي ترغب في رؤيته على بوسينيس إنزيدر؟ إمايل يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.


انظر أيضا: كنت أكسب 500،000 $ سنويا في 30: وهنا أفضل 10 قطعة من المشورة يمكنني أن أعطيكم عن المال.


نو واتش: هنا هو دليل العام الخاص بك للاستقرار المالي.


اتبع المستثمر الذكي ويغيب أبدا تحديث!


الحصول على التحديثات في البريد الوارد الخاص بك.


الاشتراك في سمارت المستثمر ويغيب أبدا تحديث!


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


وهنا ما يعنيه أن تقدم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك.


يجري عرض خيارات الأسهم من قبل الجديد الخاص بك.


موصى به لك.


يور ماني إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


دليل المبتدئين لخيارات الأسهم.


فريد ويلسون.


فريد ويلسون هو فك ورئيس شركة يونيون سكوير فينشرز. كما يكتب مؤثر فك A.


المشاركات الاخيرة.


خيار الأسهم هو ضمان يمنح صاحب الحق الحق في شراء الأسهم (الأسهم العادية عادة) بسعر محدد (يسمى سعر الإضراب) لفترة محددة من الزمن. خيارات الأسهم هي الشكل الأكثر شيوعا من حقوق الملكية للموظفين وتستخدم كجزء من حزم تعويضات الموظفين في معظم الشركات الناشئة التكنولوجيا.


إذا كنت مؤسسا، فأنت على الأرجح سوف تستخدم خيارات الأسهم لجذب والاحتفاظ الموظفين الخاص بك. إذا كنت تنضم إلى شركة ناشئة، فإنك ستحصل على الأرجح على خيارات الأسهم كجزء من تعويضك. هذه المشاركة هي محاولة لشرح كيفية عمل الخيارات وجعلها أسهل قليلا لفهم.


الأسهم لديها قيمة. في الأسبوع الماضي تحدثنا عن كيفية القيمة عادة الصفر في بداية الشركة وكيف تقدر قيمة على مدى حياة الشركة. إذا كانت شركتك تقوم بتخزین المخزون كجزء من خطة التعویضات، فإنك تقوم بتسجیل شيء ذي قیمة بالنسبة لموظفيك ویتعین علیھم دفع الضرائب علیھا تماما مثلما یدفعون الضرائب على التعویض النقدي الذي تدفعھ. يتم تشغيل Let†™ من خلال مثال لجعل هذا واضح. ليتيس ™ ق يقول أن الأسهم العادية في شركتك يستحق 1 $ / سهم. والسماح say أقول أنك تعطي 10،000 سهم لكل مهندس البرمجيات التي استئجار. ثم كل مهندس البرمجيات سوف تحصل على 10،000 $ من التعويض، وأنها سوف تضطر لدفع الضرائب على ذلك. ولكن إذا كان هذا هو المخزون في شركة مرحلة مبكرة، والسهم ليست سائلة، فإنه can†™ ™ ر تباع الآن. حتى موظفيك يحصلون على شيء ما لا يمكن أن تتحول إلى نقد على الفور ولكن لديهم لدفع ما يقرب من 4000 $ في الضرائب نتيجة الحصول عليه. هذا ليس جيد و أن لا ™ لماذا الخيارات هي طريقة التعويض المفضلة.


إذا الأسهم المشتركة الخاصة بك هو يستحق $ 1 / سهم وأنت تصدر شخص ما خيار لشراء الأسهم المشتركة الخاصة بك مع سعر الإضراب من 1 $ / سهم، ثم في تلك اللحظة جدا في الوقت المناسب، وهذا الخيار ليس له قيمة ممارسة. فمن “at المال Ђќ كما يقولون في وول ستريت. يتم كتابة قوانين الضرائب في الولايات المتحدة لتوفير ما إذا كان الموظف يحصل على خيار المال Ђќ كجزء من تعويضهم، فإنها لا تضطر لدفع الضرائب على ذلك. وقد أصبحت القوانين أكثر صرامة في السنوات الأخيرة، والآن معظم الشركات تفعل شيئا يسمى تقييم 409a من الأسهم المشتركة لضمان أن خيارات الأسهم يتم ضرب بالقيمة السوقية العادلة. سأفعل وظيفة منفصلة على تقييمات 409a لأن هذا هو قضية كبيرة ومهمة. ولكن في الوقت الراهن، أعتقد أنه من الأفضل أن نقول ببساطة أن الشركات تصدر خيارات في المال Ђќ لتجنب توليد الدخل لموظفيها التي تتطلب منهم لدفع الضرائب على المنحة.


أولئك منكم الذين يفهمون نظرية الخيار وحتى أولئك منكم الذين يفهمون الاحتمالات تدرك بالتأكيد أن هناك خيار المال actually فعلا قيمة حقيقية. هناك عمل كبير جدا على وول ستريت تقييم هذه الخيارات وتداولها. إذا ذهبت إلى النظر في أسعار الخيارات المتداولة علنا، سترى أن “at خيارات المال have لها قيمة. وكلما طالت مدة الخيار، كلما زادت القيمة. وذلك لأن هناك فرصة أن الأسهم سوف نقدر والخيار سيصبح Ђњ في المال Ђќ. ولكن إذا كان السهم لا نقدر، والأهم من ذلك إذا كان السهم ينخفض، صاحب الخيار لا يفقد المال. كلما زادت فرصة أن يصبح الخيار في Ђњ the moneyЂќ، كلما أصبح الخيار أكثر قيمة. أنا لن أذهب إلى الرياضيات والعلوم من نظرية الخيار، ولكن من المهم أن نفهم أن خيارات المال are هي في الواقع تستحق شيئا، وأنها يمكن أن تكون قيمة جدا إذا كانت فترة عقد طويلة.


معظم خيارات الأسهم في الشركات الناشئة لديها فترة عقد طويلة. يمكن أن يكون خمس سنوات، وغالبا ما يمكن أن يكون عشر سنوات. حتى إذا كنت الانضمام إلى بدء التشغيل والحصول على خيار لمدة خمس سنوات لشراء 10،000 سهم من الأسهم العادية في 1 $ / سهم، وكنت الحصول على شيء من القيمة. ولكن لم يكن لديك لدفع الضرائب على ذلك طالما أن سعر الإضراب من 1 $ / سهم هو قيمة السوق ЂќЂќ في الوقت الذي تحصل على منحة الخيار. وهذا يفسر لماذا الخيارات هي وسيلة رائعة لتعويض الموظفين. كنت تصدر لهم شيئا من قيمة وأنها لا تحتاج إلى دفع الضرائب عليه في وقت إصدارها.


سوف نتحدث عن أمرين آخرين ثم ينهيان هذا المنصب. وهذان الأمران يستفيدان ويمارسان. وسوف أتناول المزيد من القضايا التي تؤثر على الخيارات في الوظائف المستقبلية في هذه السلسلة.


خيارات الأسهم على حد سواء أداة جذب واستبقاء. يحدث الاحتفاظ عن طريق تقنية تسمى “vesting. ” عادة ما يحدث الصمود على مدى أربع سنوات، ولكن بعض الشركات لا تستخدم ثلاث سنوات الاستحقاق. طريقة استحقاق الأعمال هي خياراتك دون 't تنتمي لك في مجملها حتى كنت قد استولت عليها. دعونا ننظر في ذلك 10،000 منحة منحة. إذا كان من المقرر أن تحصل على أكثر من أربع سنوات، سوف تأخذ ملكية الخيار بمعدل 2500 سهم سنويا. العديد من الشركات “cliff vestЂќЂќ السنة الأولى يعني أنك دون 'تي تي سترة في أي سهم حتى الذكرى السنوية الأولى. بعد أن تستثمر معظم الشركات شهريا. الشيء الجميل حول الاستحقاق هو أن تحصل على المنحة الكاملة ضرب بالقيمة السوقية العادلة عند الانضمام وحتى إذا كانت هذه القيمة ترتفع كثيرا خلال فترة الاستحقاق الخاص بك، لا يزال الحصول على هذا السعر الإضراب الأولي. فالاستحقاق أفضل بكثير من تقديم منحة سنوية كل سنة، وهو ما يجب أن يصادف بالقيمة السوقية العادلة في وقت المنح.


ممارسة الخيار هو عندما كنت في الواقع دفع ثمن الإضراب والحصول على الأسهم المشتركة الأساسية. في مثالنا، ستدفع 10000 $ وتكتسب 10،000 سهم من الأسهم العادية. من الواضح أن هذا هو خطوة كبيرة وكنت لا تريد أن تفعل ذلك بخفة. هناك نوعان من الأوقات الشائعة عندما كنت من المرجح ممارسة. الأول هو عندما كنت تستعد لبيع الأسهم المشتركة الأساسية، في الغالب على الأرجح في اتصال مع بيع الشركة أو نوع من الحدث السيولة مثل فرصة بيع الثانوية أو الاكتتاب العام. يمكنك أيضا ممارسة لبدء الساعة موقوتة على المدى الطويل العلاج المكاسب الرأسمالية. والثاني هو عند مغادرة الشركة. تتطلب معظم الشركات من موظفيها ممارسة خياراتهم في غضون فترة قصيرة بعد مغادرتهم للشركة. خيارات ممارسة لديها عدد من العواقب الضريبية. وسوف أتناولها في مشاركة مدونة في المستقبل. كن حذرا عند ممارسة الخيارات والحصول على المشورة الضريبية إذا كانت قيمة الخيارات الخاصة بك كبيرة.


هذا كل شيء في الوقت الراهن. حقوق الموظفين هو موضوع معقد وأنا الآن أدرك أنني قد ينتهي الأمر القيام بضعة أشهر يستحق ماجستير في إدارة الأعمال الاثنين حول هذا الموضوع. والخيارات ليست سوى جزء من هذا الموضوع وأنها معقدة على قدم المساواة. سأعود يوم الاثنين المقبل مع المزيد عن هذه المواضيع.


فريد ويلسون شريك في ونيون سكوار فينتوريس. يكتب الكاتب A فك، حيث نشرت هذه الوظيفة في الأصل.


قراءة المقال الأصلي على A فك. كوبيرايت 2018.


المزيد من A فك:


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


دليل المبتدئين لخيارات الأسهم.


ما هي، وكيف تعمل، وعندما عليك استخدامها.


موصى به لك.


رسائل البريد الإلكتروني الاستراتيجية & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيفية عمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


كيف يمكنني معرفة الأسهم التي تتداول أيضا كخيارات؟


وقد أصبح تداول الخيارات شائعا على نحو متزايد بين المستثمرين الأفراد حيث أصبحوا على بينة من الطرق المختلفة العديدة التي يمكن بها استخدام الخيارات لتحقيق أرباح كبيرة. الشيء المثير للاهتمام حول استراتيجيات الخيار هو أن المستثمرين يمكن استخدامها في جميع أنواع ظروف السوق. يصبح السؤال الأساسي الذي ينبغي استخدام الأوراق المالية عند تنفيذ استراتيجية معينة.


وكما يوحي السؤال، فإن العديد من التجار الخيار المبتدئين يكتشف بسرعة أن ليس كل الأسهم لديها سلسلة الخيار المرتبطة بها. وهذا يعني أنه قد لا تكون هناك خيارات متاحة لشراء أو بيع على مخزون معين، ولا يترك للمستثمر أي خيار سوى شراء أو بيع الأسهم في السوق إذا كان يرغب في الحصول على التعرض لشركة معينة. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر ما هي المتطلبات التي يجب أن تلتقي بها الشركة قبل أن تسمح التبادلات بخيارات تداول الشركة؟)


وأسهل طريقة لمعرفة الأسهم التي لديها خيارات هي زيارة مواقع البورصات حيث يتم تداول معظم خيارات الأسهم. هذه التبادلات هي بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبو)، البورصة الأمريكية، بوسطن خيارات الصرف و نيس أركا (سابقا في بورصة المحيط الهادئ). موقع كل من المبادلات المذكورة لديها دليل من الخيارات المتاحة للتداول على أن التبادل معين. على سبيل المثال، يمكنك النقر هنا للانتقال إلى دليل الرموز للخيارات المدرجة على كبوي.

No comments:

Post a Comment