Friday 9 March 2018

مؤشر الفوركس المستغل


مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس ل MT4.


مؤشر سلخ فروة الفوركس على أساس المتوسطات المتحركة، ماسد، أوسما، مؤشر ستوكاستيك، رسي، تسي، رفي، أدكس و بولينجر باندز. إنه مؤشر ممتاز للاستفادة من الحركات قصيرة الأجل في اتجاه الاتجاه العام للعملة. يمكنك تعديل جميع قيم مدخلات المؤشر.


شراء إشارة: السهم الأخضر.


إشارة البيع: السهم الأحمر.


نصائح: استخدم إطارا زمنيا أطول & # 8217؛ s لاكتشاف الاتجاه العام. التجارة في اتجاه الاتجاه العام. تجنب الإشارات المضادة للاتجاه. ضع وقف الخسارة تحت مستوى الدعم الأخير (شراء) أو أعلى مستوى المقاومة الأخير (بيع).


أزواج العملات: أي.


الأطر الزمنية المفضلة: أي.


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


رانجبيريود، موفينغافيراج، مابيريود، ماميثود، ماسد، أوسما، مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية، اللون، & # 8230؛


ور / أوسد H1 الرسم البياني مثال.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس.


إذا كنت مستغل، ثم يجب أن يكون مولعا من الاستثمارات قصيرة الأجل. إن استغلال فروق الأسعار الضئيلة في سوق العملات ليس مربحا فحسب، بل غالبا ما يفيد المتداولين الذين يحققون مكاسب كبيرة. ولذلك، فمن الأهمية بمكان بالنسبة لك كمستثمر لتحديد أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس. ولكن، للقيام بذلك، يجب أن نأخذ في الاعتبار أيضا بعض الأسئلة الإجابة التي هي حاسمة في إيجاد مؤشر مناسب لنهج التداول الخاص بك.


كيف يعمل سكالبينغ في الفوركس؟


التداول السلبي أو التداول اليومي هو استراتيجية استثمار قصيرة الأجل حيث يحافظ المستثمر أو التاجر على صفقته المفتوحة لبضع دقائق ليوم كامل ويساعد المتداول على استغلال تقلبات الأسعار على المدى القصير. يبحث المتسلقون لفتح وإغلاق مواقعهم عدة مرات خلال يوم واحد. يمكن أن يضع ما بين عشرة إلى مئات من العطاءات مما يجعلها لا تذكر إلى الأرباح الكبيرة في كل حالة اعتمادا على أفضل مؤشرات سلخ فروة الرأس الفوركس.


وهي واحدة من أهم استراتيجيات الاستثمار في الفوركس التي تلعب دورا رئيسيا في الحفاظ على تقلبات هذا السوق.


كيف تؤثر المؤشرات على سلخ فروة الرأس؟


تساعد المؤشرات المستثمر على تحديد صفقات شراء وبيع زوج العملات. أما بالنسبة للمستغلين، فقد اتضح أن المؤشرات أكثر أهمية لأنها تساعد على اكتشاف أي تغييرات هامة سائدة في السوق. وهذا يسمح للمتداولين بتعديل استراتيجياتهم الاستثمارية للتفكير في الجانب المربح لأي سيناريو السوق الحالي.


ما هي خصائص سلخ فروة الرأس الرئيسية؟


نجاح سلخ فروة الرأس يعتمد على اثنين من العوامل الأساسية & نداش؛ السرعة والدقة. سمة الرئيسي يعتمد على كمية دقيقة من عقد الوقت. هذا يتوقف على كيفية استخدام المستثمر خمس دقائق أو دقيقة واحدة الرسوم البيانية الشمعدان. يجب على المرء أن يستفيد من مؤشر الماكد أو المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب ومؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية في تقديم هذه التقريبات.


وبناء على ذلك، يجب على المستثمر استخدام نقاط مرجعية من بولينجر باندز لتحديد مستويات الدعم والمقاومة في حين سلخ فروة الرأس. هذا هو واحد من أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس ويساعد المتداول لحساب قيم الأرض والسقف وإجراء التغييرات اللازمة في استراتيجياته الاستثمار.


كيفية توظيف أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس؟


وبادئ ذي بدء، يمكن أن ينظر المتسكعون إلى استخدام مؤشر الاتجاه التالي. وبعبارات بسيطة، فإن هذه المؤشرات تعطي تنبيها في كل مرة هناك احتمال تحول الاتجاه في السوق. وتأتي هذه المؤشرات باللون الأحمر أو الأخضر أو ​​الأصفر.


مؤشر أخضر يدل على الأخبار التي لن يكون لها أي تأثير كبير على السوق. مؤشر أخبار صفراء أو حمراء على التنبيهات الأخرى لتغيير الاتجاه! هذا هو الوقت المناسب لالسماسرة لاستغلال الاختلافات السعر وجني أرباح كبيرة. ومع ذلك، فإن الحكم على أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس نسبي لأنه يعتمد على تغير اتجاهات أسعار سوق العملات هذه.


وبالتالي، يمكن للمرء أن يستنتج أن دراسة أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس ليست حاسمة فقط ولكن أيضا كبيرة في حساب قيم الحد الأدنى والسقف لزوج العملات. وبعبارة أكثر بساطة، فإنه يصور الطريق، والعملة تتحرك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


سيب 23، 2017 11:43:23 بيإم.


إن تحقيق الأرباح من أسواق الفوركس يعتمد كثيرا على استغلال تقلباته. الاختلافات السعرية الضئيلة التي توجد بين أزواج العملات توفر للمستثمرين.


سيب 23، 2017 11:35:54 بيإم.


في السوق التي تقلبات جذرية شيء شائع، والعمل السعر هو استراتيجية ستالوارت واحدة والتي سوف تتالي أبدا بعيدا. انها الشيء الثابت واحد في ر.


سيب 23، 2017 11:26:44 بيإم.


هناك العديد من التجار الذين يبدو أنهم يفقدون الكثير من المال عند تداول العملات الأجنبية. آمالهم في جعل الملايين بين عشية وضحاها كل هبطت استنزاف فقط على فضيلة.


سيب 24، 2017 9:59:42 بيإم.


الاستثمار في سوق العملات من الفوركس ليس فقط تحديا ولكن مثيرة للاهتمام أيضا. فهو يجمع ما يزيد عن 4 تريليون دولار من الاستثمارات اليومية ويظل نشطا.


سبتمبر 24، 2017 9:53:42 بيإم.


في كثير من الأحيان ينظر إلى أن التجار في سوق الفوركس يسعى لحساب النقاط المحورية لزوج العملات. سواء كان ذلك تاجر اليوم، تاجر البديل أو تحمل تاجر، كل في.


سبتمبر 24، 2017 9:47:45 بيإم.


إذا كنت مستثمرا للعملة، يجب أن تكون قد سمعت عن الاتجاهات الهبوطية والصعودية. واحد يدل على فترة ذهبية مثالية لتحقيق الأرباح في حين أن الآخر كر.


مؤشرات سلخ فروة الرأس هي قطاعات دقيقة تؤثر على تعقيدات العملة التقليدية.


يشير مصطلح سلخ فروة الرأس إلى الصفقات قصيرة الأجل التي تلوح في سوق العملات هذه. هناك أر.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ما هو أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس.


الانخراط في تداول العملات الأجنبية، قد تكون قد تأتي عبر الفوركس سلخ فروة الرأس. ويشير هذا إلى الطريقة التي يستخدمها تجار الفوركس لتحقيق أرباح على التغيرات الصغيرة في الأسعار - حتى التقلبات الصغيرة في الأسعار يمكن أن تؤثر تأثيرا خطيرا على عملية التداول السلخ فروة الرأس. يتم فتح المراكز لفترة زمنية محدودة جدا ثم يتم إغلاقها. يحدث ذلك في يوم معين، ساعة أو حتى دقيقة واحدة. وبما أن هذه الطريقة يمكن أن تكون مضيعة للوقت ومرهقة، غالبا ما تستخدم مؤشرات سلخ فروة الرأس فوركس لتبسيط العملية. لا يتم استبعاد العامل البشري، كما لا يزال لديك لأداء الصفقات، ولكن وجود مؤشرات يمكن أن تساعد على تخفيف عبء مشاهدة السوق بشكل مكثف من قبل نفسك. العثور على مؤشرات الفوركس جيدة يمكن أن يكون من الصعب، لذلك قمنا بكتابة هذا المقال لمساعدتك في البحث عن أفضل مؤشرات فكس ل سلخ فروة الرأس.


مقدمة لقائمة مؤشرات سلخ فروة الرأس.


هناك عدد كبير من المؤشرات السلخ فروة الرأس المتاحة، وإيجاد واحد أن يعمل فعلا يمكن أن تكون قابلة للمقارنة للبحث عن إبرة في كومة قش. يمكن أن يستغرق وقتا طويلا، ولكن لا تدع هذا تثبيط لك بمجرد العثور على المؤشرات الصحيحة سوف تستفيد قريبا.


نود أن نقدم لكم ثلاثة من ما يمكن اعتباره أفضل مؤشرات الفوركس ل سلخ فروة الرأس، وأجهزتهم ضمن استراتيجيات معينة. وهذه المؤشرات هي:


إدخال الشريط استراتيجية الفوركس التي تنطوي على المتوسط ​​المتحرك القوة النسبية & أمب؛ ضعف الخروج الفوركس استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس من الرسم البياني متعددة.


متداولو الفوركس الذين يعملون في فروة الرأس حريصون على الربح من التحركات الصغيرة في السوق. أنها تستفيد من شريط الشريط، والتي لا تقف لا يزال خلال يوم السوق. لسنوات عديدة، اعتمدت هذه المجموعة من التجار على مستوى 2 عرض / طلب شاشات لوضع الشراء وبيع إشارات، قراءة الطلب والتوازن العرض بعيدا عن الوطنية أفضل العطاء و العرض. ومن المرجح أن يشتريوا عندما يؤثر الطلب على جانب العطاء أو يبيع عندما يؤثر العرض على جانب الطلب، ويحصلون على فوائد أو خسائر في وقت لاحق بعد عودة بعض الظروف المتوازنة إلى الانتشار الأصلي. هذا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار عند البحث عن أفضل مؤشر الفوركس ل سلخ فروة الرأس.


ونتيجة لذلك، فإن هذه التقنية تؤدي بشكل أقل موثوقية في الأسواق الإلكترونية الحديثة لثلاثة أسباب. أولا وقبل كل شيء، يتم مسح كتاب النظام باستمرار بعد تحطم فلاش عام 2018، وذلك لأن حقيقة أن أوامر دائمة عميقة كانت على الطريق الصحيح للفشل تماما في ذلك اليوم، وإنفاذ مديري الصناديق لعقد لهم خارج السوق أو وفقا لذلك تنفيذها في الثانوية أماكن. والسبب الثاني هو تجارة التردد العالي، ويشار أيضا إلى هتف. وهي تتحكم حاليا في المعاملات المالية خلال اليوم، وتنتج بيانات متقلبة بشراسة، مما يفسد تفسير عمق السوق. الجانب الأخير هو أن الغالبية العظمى من الصفقات تحدث في الوقت الحاضر بعيدا عن التبادلات في برك مظلمة، والتي لا تبلغ في الوقت الفعلي.


العودة إلى السماسرة وموضوع أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس، يمكن السماسرة مواجهة تحدي هذا العصر سريع جدا مع ثلاثة مؤشرات فنية مصممة ضبطها لالسالخ فروة الرأس وغيرها من الاستراتيجيات على أساس فترات قصيرة من الزمن. إشارات الفوركس التي تطبقها هذه الأدوات في الوقت الحقيقي هي مماثلة لتلك المستخدمة لاستراتيجيات سوق الفوركس على المدى الطويل، ولكن بدلا من ذلك تستخدم لمدة 2 دقيقة الرسوم البيانية. وهي تعمل بشكل أفضل عندما يسيطر العمل المتجانس أو المتجه بقوة على الشريط اللحظي، ولكنه يؤدي أداء ضعيفا أثناء فترات الارتباك والنزاع الخطير.


دخول الشريط استراتيجية الفوركس التي تنطوي على المتوسط ​​المتحرك.


المهمة الأساسية هنا هي وضع مزيج متوسط ​​الانتقال 5-8-13 بسيط على الرسم البياني لمدة دقيقتين لتحديد الاتجاهات القوية، والتي يمكن شراؤها أو بيعها على تقلبات مضادة وفقا لذلك. تحتاج أيضا أن تكون على بينة من التحذيرات من التغييرات الوشيكة في الاتجاه التي لا مفر منها في يوم السوق النموذجي. هذا الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس بما في ذلك مؤشرات الفوركس سلخ فروة الرأس من السهل جدا لإتقان. سيصطف الشريط 5-8-13، مشيرا إما أعلى أو أقل، خلال الاتجاهات الصلبة التي تبقي السعر عالقا إما 5 أو 8 بار المتوسطات المتحركة بسيطة. اختراقات في شريط 13 بسيط المتحرك إشارة إشارة تناقص الزخم الذي يفضل مجموعة أو كبديل - عكس. ثم، يتسطح الشريط خلال تلك التقلبات تتراوح والسعر قد تتقاطع هذا الشريط عدد من الوقت. في المقابل، فإن المتسلق ثم يلاحظ بانتباه التحول، مع تحول الشرائط بطريقتين - أعلى أو أقل. بعد أن انتشرت، وتقديم مساحة أكبر بين جميع الخطوط. وبالتالي، فإن هذا النمط المتناقص يطالب بشراء أو بيع إشارة قصيرة.


القوة النسبية & أمب؛ ضعف خروج استراتيجية الفوركس.


واحدة من الأسئلة الأكثر شعبية في الفوركس سلخ فروة الرأس هو، كيف يعرف المستغل الفوركس أفضل وقت لتحقيق الأرباح أو خفض الخسائر؟ استخدام 5-3-3 ستوشاستيك وبناء 13 بار، مع 3-سد بولينجر باند في الاندماج مع إشارات الشريط على الرسوم البيانية لمدة دقيقتين يخدم جيدا في الأسواق مثل صناديق مؤشر أو مكونات داو. أكبر الصفقات الشريط ترتيب عندما ستوستيكش تتحول تصبح أعلى من مستوى ذروة البيع أو أقل من مستوى ذروة الشراء. ويطلب الخروج الفوري عند مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس يعبر ثم لفائف ضد موقفكم بعد التوجه المفيد.


وعلاوة على ذلك، الوقت الذي الخروج أكثر دقة من خلال مشاهدة الفرقة التفاعل مع سعر معين. يجب أن تأخذ الربح في اختراقات الفرقة الخرسانية نظرا لأنها تتوقع أن الاتجاه إما أن يتباطأ أو عكس، واستراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس لا يمكن أن تتحمل من خلال التصحيح من أي نوع. بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تأخذ مخرج في الوقت المناسب في حالة فشل سعر معين التوجه لتحقيق الفرقة ولكن مؤشر ستوكهولم مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس لفات، وإعلامك للخروج. بمجرد أن كنت مرتاحا مع سير العمل والتفاعل المتبادل بين العناصر التقنية، لا تتردد في تعديل سد أعلى إلى 4SD أو حتى أقل إلى 2SD لحساب التغيرات تقلب اليومية. حتى أفضل من ذلك، يمكنك تثبيت نطاقات العصابات الإضافية على الرسم البياني المعاصر الخاص بك حتى تتمكن من الحصول على مجموعة أوسع بكثير من الإشارات المتنوعة.


سلخ فروة الرأس الفوركس من الرسم البياني متعددة.


لقد وصلنا إلى آخر استراتيجية بما في ذلك واحدة من أفضل مؤشرات سلخ فروة الرأس الفوركس في قائمتنا. ما تحتاجه هو ما يلي - يجب سحب ما يصل الرسم البياني 15 دقيقة مع عدم وجود مؤشرات لتتبع ظروف الخلفية التي يمكن أن تؤثر على أدائك اليومي. إرفاق ثلاثة خطوط، واحدة للطباعة الافتتاحية واثنين لارتفاع وانخفاض نطاق تداول العملات الأجنبية التي تحدد في أول 45-90 دقيقة من الدورة. وعلاوة على ذلك، يجب عليك أيضا مراقبة حركة السعر على هذه المستويات نظرا لأنها سوف أيضا إنشاء على نطاق واسع 2 دقيقة شراء أو بيع إشارات. سوف تجد أن أكبر أرباحك خلال يوم التداول تأتي فقط عندما يصطدم المسمار بمستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني اليومي، على 15 دقيقة أو 60 دقيقة.


استنتاج.


سواء كنت جديدا على الفوركس سلخ فروة الرأس أو المتدحرج المتقدمة، يمكن أن المعلومات السابقة تثبت أن تكون مفيدة في البحث عن أفضل المؤشرات الفوركس سلخ فروة الرأس. منذ يتطلب سلخ فروة الرأس الكثير من الوقت الشخصي الخاص بك، والأجهزة من المؤشرات يمكن أن تجعل التداول الخاص بك الفوركس سلخ فروة الرأس أسهل بكثير. لا يستطيع السماسرة فقط أن يثقوا في تحليل الوقت الحقيقي لسوق العملات الأجنبية للحصول على إشارات الشراء والبيع، وهم ملزمون بحجز أرباح صغيرة متعددة في يوم التداول النموذجي. يمكن للتجار الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة باستخدام المؤشرات الفنية، والتي يتم ضبطها خصيصا لأطر زمنية صغيرة جدا - حتى 1 دقيقة. تنفيذ الفوركس سلخ فروة الرأس والمؤشرات المناسبة هو الأنسب لهؤلاء التجار الذين هم قادرون تماما على تكريس الوقت للأسواق، والبقاء مركزة والعمل على عجل. سلخ فروة الرأس لهؤلاء الأفراد، الذين يمكن إدارة الإجهاد واتخاذ قرارات سريعة. إذا كنت تناسب كل هذه الخصائص، الفوركس سلخ فروة الرأس ومؤشرات سلخ فروة الرأس الفوركس يمكن أن تساعد على زيادة الأرباح الخاصة بك.


المزيد من السلخ فروة الرأس مقالات ذات صلة:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


15 نقطة نظام سكالبينج الفوركس - نظام تداول دقيق جدا ل سلخ فروة الرأس.


15 نقطة نظام سكالبينج الفوركس هو نظام تداول دقيق جدا ل سلخ فروة الرأس، والذي يهدف إلى التجارة على الإطارين الزمنيين M5 و M15. 15 نقطة فوركس سلخ فروة الرأس يتكون النظام من 2 فقط الرئيسي (أروزاندكورفيس، فريسكالبينجينديكاتور) ومؤشر إضافي واحد (بارتيمر)، مما يجعل هذه الاستراتيجية هي أيضا بسيطة جدا.


خصائص 15 نقطة نظام سلخ فروة الرأس الفوركس.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أزواج رئيسية منتشرة منخفضة وقت التداول: الجلسات الأوروبية والأمريكية الإطار الزمني: M5 وأعلى وسيط الموصى به: ألباري (ecn. mt4 أو pro. ecn. mt4 الحسابات)


قواعد التداول ب 15 نقطة نظام سكالبينج فوركس.


ظهرت الأزرق السهم لأعلى. يعرض مؤشر سلخ فروة الرأس مجانا شريطا أخضر.


افتح الموضع الطويل على الشمعة التالية.


يتم تعيين إيقاف الخسارة في أسفل مؤشر الخط الأخضر أروزاندكورفيس.


ظهر السهم الأحمر لأسفل. يعرض مؤشر سلخ فروة الرأس مجانا شريطا أحمر.


افتح الموضع القصير على الشمعة التالية.


وقف الخسارة تعيين في الجزء العلوي من خط الأخضر مؤشر أروزاندكورفيس.


مهم جدا! لنجاح التجارة من خلال هذه الاستراتيجية كما بالنسبة لمعظم أنظمة سلخ فروة الرأس هي أزواج العملات الضرورية مع انتشار منخفض، والذي يتوفر على حسابات ecn. mt4 أو pro. ecn. mt4 من قبل ألباري.


في الأرشيف 15_Pips_Forex_Scalping_System. rar:


تحميل مجاني 15 نقطة الفوركس نظام سلخ فروة الرأس.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


27 الردود.


شكرا جزيلا لكم، وسوف اختبار ذلك.


القالب لا يعلق جميع المؤشرات. في هذه الحالة علينا أن نعلق المؤشرات يدويا. من فضلك قل لي الإعدادات لإرفاق المؤشرات يدويا.


ثابت. تحميل مرة أخرى.


BarTimer. ex4 لا نعلق!


هذا واحد يبدو باردا، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من ذلك. شكرًا لك مرة أخرى !


أنا & # 8217؛ م باستخدام الفوركس 30 لا طبعة ريبينت، حتى الآن أنا & # 8217؛ م يصل حوالي 15 نقطة بين 2 الصفقات. تبدو رجل عظيم. موقع رائع، نظم كبيرة! كما تحولت إلى وسيط إن لذلك فمن السهل للفوز.


يا جاك! هل تذكر الفوركس 30 طبعة الذهب؟


الفوركس هو وسيلة جيدة لكسب المال. إمكانات لا نهاية لها.


مهلا، يبدو أن هذا النظام يعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية. كان لدي سؤال على الرغم من أن كمية كبيرة جدا من الألغام يتم الحصول على توقف، أستطيع أن أرى في الرسم البياني الخاص بك بيع مفتوحة أن هناك المواقف التي كنت قد فتحت أيضا مع قبل أن تشير إلى أنه قد فشلت. هل هذا طبيعي أم تنفجر من مؤشرات أخرى ليرى أنه كان من الممكن فتحه؟


يمكنك تفصيل على وظيفة مؤشر شريط، وما هي النسبة المئوية. مقدر جدا.


15 دقيقة المستغل استراتيجية شريط الموقت ثوز لا يعمل يبقى دائما في 67٪ هل يمكن أن يرجى سوجيست ما يجب القيام به. شكرا على الويب الجيد.


إرفاق مؤشر مؤقت شريط يدويا (السحب وإسقاطه على الرسم البياني)


الفوركس 30 هو عظيم ل TF4.


في الرسم البياني أعلاه (بيع مثال: الرسم البياني الثاني)، إشارات البيع الثاني والثالث إشارات خاطئة وسوف يؤدي إلى فقدان .. يبدو أن معظم الإشارات غير دقيقة.


أنا بحاجة إلى تعليمات كيفية تثبيت وكيفية استخدامها.


أنا حقا أحب هذا النظام وكان بالفعل مربحة بالنسبة لي ومع ذلك كنت أتساءل عما إذا كان من الممكن لإضافة شيء إلى ذلك. أود أن يكون الخيار لتحويل كل من المنبثقة والصوت التنبيهات على لأنه عندما يرسم السهم لذلك أنا لا & # 8217؛ ر يجب أن تدور باستمرار من خلال الرسوم البيانية من أزواج وأود أن التجارة. هل يمكن أن يكون ذلك ممكنا أم أنه يمكن أن أفعل نفسي بعض كيف؟ نظرت بإيجاز في الأمر، ويبدو أنني سوف تضطر إلى فك المؤشر ثم إضافة التعليمات البرمجية وإعادة ترجمة ذلك ولكن بعد ذلك أنا & # 8217؛ م لست متأكدا مما إذا كان سيعمل وليس لدي أي فكرة كيف يعمل الترميز في هذه المرحلة.


مادة جيدة جدا.


لطيفة نظام سريع نظيفة. شكرا لكم.


مرحبا ثكس لنظامك لطيف، وأعتقد إذا كنا نستخدم مؤشر سار مكافئ (الخطوة: 0.005، الحد الأقصى: 0.5) بدلا من فريسكالبينجينديكاتور، وينبغي أن تكون النتيجة أكثر دقة.


يعمل الكمال، ولكن لا صوت تنبيه!


ماذا تقول نسبة شريط لك؟ شكرا لإنشاء هذا.


أنا أفهم الآن. الوقت لكل شمعة كما يكمل.


اختبار على بلدي M30 الحقيقي لمدة 1 شهر.


وقصيرة جدا وقف الخسارة، والكثير من الإشارات الكاذبة.


والمؤشرات هو النفس جيدة لأنه لا & # 8217؛ إعادة رسم. وسوف تكون مربحة إذا كان استخدامه بمثابة مرشح للنظام الخاص بك.


15 نقطة نظام سكالبينج الفوركس - نظام تداول دقيق جدا ل سلخ فروة الرأس.


15 نقطة نظام سكالبينج الفوركس هو نظام تداول دقيق جدا ل سلخ فروة الرأس، والذي يهدف إلى التجارة على الإطارين الزمنيين M5 و M15. 15 نقطة فوركس سلخ فروة الرأس يتكون النظام من 2 فقط الرئيسي (أروزاندكورفيس، فريسكالبينجينديكاتور) ومؤشر إضافي واحد (بارتيمر)، مما يجعل هذه الاستراتيجية هي أيضا بسيطة جدا.


خصائص 15 نقطة نظام سلخ فروة الرأس الفوركس.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أزواج رئيسية منتشرة منخفضة وقت التداول: الجلسات الأوروبية والأمريكية الإطار الزمني: M5 وأعلى وسيط الموصى به: ألباري (ecn. mt4 أو pro. ecn. mt4 الحسابات)


قواعد التداول ب 15 نقطة نظام سكالبينج فوركس.


ظهرت الأزرق السهم لأعلى. يعرض مؤشر سلخ فروة الرأس مجانا شريطا أخضر.


افتح الموضع الطويل على الشمعة التالية.


يتم تعيين إيقاف الخسارة في أسفل مؤشر الخط الأخضر أروزاندكورفيس.


ظهر السهم الأحمر لأسفل. يعرض مؤشر سلخ فروة الرأس مجانا شريطا أحمر.


افتح الموضع القصير على الشمعة التالية.


وقف الخسارة تعيين في الجزء العلوي من خط الأخضر مؤشر أروزاندكورفيس.


مهم جدا! لنجاح التجارة من خلال هذه الاستراتيجية كما بالنسبة لمعظم أنظمة سلخ فروة الرأس هي أزواج العملات الضرورية مع انتشار منخفض، والذي يتوفر على حسابات ecn. mt4 أو pro. ecn. mt4 من قبل ألباري.


في الأرشيف 15_Pips_Forex_Scalping_System. rar:


تحميل مجاني 15 نقطة الفوركس نظام سلخ فروة الرأس.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


27 الردود.


شكرا جزيلا لكم، وسوف اختبار ذلك.


القالب لا يعلق جميع المؤشرات. في هذه الحالة علينا أن نعلق المؤشرات يدويا. من فضلك قل لي الإعدادات لإرفاق المؤشرات يدويا.


ثابت. تحميل مرة أخرى.


BarTimer. ex4 لا نعلق!


هذا واحد يبدو باردا، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من ذلك. شكرًا لك مرة أخرى !


أنا & # 8217؛ م باستخدام الفوركس 30 لا طبعة ريبينت، حتى الآن أنا & # 8217؛ م يصل حوالي 15 نقطة بين 2 الصفقات. تبدو رجل عظيم. موقع رائع، نظم كبيرة! كما تحولت إلى وسيط إن لذلك فمن السهل للفوز.


يا جاك! هل تذكر الفوركس 30 طبعة الذهب؟


الفوركس هو وسيلة جيدة لكسب المال. إمكانات لا نهاية لها.


مهلا، يبدو أن هذا النظام يعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية. كان لدي سؤال على الرغم من أن كمية كبيرة جدا من الألغام يتم الحصول على توقف، أستطيع أن أرى في الرسم البياني الخاص بك بيع مفتوحة أن هناك المواقف التي كنت قد فتحت أيضا مع قبل أن تشير إلى أنه قد فشلت. هل هذا طبيعي أم تنفجر من مؤشرات أخرى ليرى أنه كان من الممكن فتحه؟


يمكنك تفصيل على وظيفة مؤشر شريط، وما هي النسبة المئوية. مقدر جدا.


15 دقيقة المستغل استراتيجية شريط الموقت ثوز لا يعمل يبقى دائما في 67٪ هل يمكن أن يرجى سوجيست ما يجب القيام به. شكرا على الويب الجيد.


إرفاق مؤشر مؤقت شريط يدويا (السحب وإسقاطه على الرسم البياني)


الفوركس 30 هو عظيم ل TF4.


في الرسم البياني أعلاه (بيع مثال: الرسم البياني الثاني)، إشارات البيع الثاني والثالث إشارات خاطئة وسوف يؤدي إلى فقدان .. يبدو أن معظم الإشارات غير دقيقة.


أنا بحاجة إلى تعليمات كيفية تثبيت وكيفية استخدامها.


أنا حقا أحب هذا النظام وكان بالفعل مربحة بالنسبة لي ومع ذلك كنت أتساءل عما إذا كان من الممكن لإضافة شيء إلى ذلك. أود أن يكون الخيار لتحويل كل من المنبثقة والصوت التنبيهات على لأنه عندما يرسم السهم لذلك أنا لا & # 8217؛ ر يجب أن تدور باستمرار من خلال الرسوم البيانية من أزواج وأود أن التجارة. هل يمكن أن يكون ذلك ممكنا أم أنه يمكن أن أفعل نفسي بعض كيف؟ نظرت بإيجاز في الأمر، ويبدو أنني سوف تضطر إلى فك المؤشر ثم إضافة التعليمات البرمجية وإعادة ترجمة ذلك ولكن بعد ذلك أنا & # 8217؛ م لست متأكدا مما إذا كان سيعمل وليس لدي أي فكرة كيف يعمل الترميز في هذه المرحلة.


مادة جيدة جدا.


لطيفة نظام سريع نظيفة. شكرا لكم.


مرحبا ثكس لنظامك لطيف، وأعتقد إذا كنا نستخدم مؤشر سار مكافئ (الخطوة: 0.005، الحد الأقصى: 0.5) بدلا من فريسكالبينجينديكاتور، وينبغي أن تكون النتيجة أكثر دقة.


يعمل الكمال، ولكن لا صوت تنبيه!


ماذا تقول نسبة شريط لك؟ شكرا لإنشاء هذا.


أنا أفهم الآن. الوقت لكل شمعة كما يكمل.


اختبار على بلدي M30 الحقيقي لمدة 1 شهر.


وقصيرة جدا وقف الخسارة، والكثير من الإشارات الكاذبة.


والمؤشرات هو النفس جيدة لأنه لا & # 8217؛ إعادة رسم. وسوف تكون مربحة إذا كان استخدامه بمثابة مرشح للنظام الخاص بك.

No comments:

Post a Comment