Friday 2 March 2018

البلاتين الفوركس سيسي


كولين & نبسب دافيدس.


مدير & نبسب & نبسب؛ البلاتين الفوركس المجموعة.


معلومات عامة.


تجربة.


اتجاه & نبسب & نبسب؛


آخر الأخبار & نبسب؛


محاولة للاستيلاء على أصول القس المرتبطة مخطط بونزي | إيول | الامتيازات تاسك.


ويدعى أن كولين ديفيدز يدير مخطط بونزي غير قانوني يعد وعودا بارتفاع عائدات الاستثمارات.


ويدعى أن بارو القس كولين ديفيدز يدير مخطط بونزي غير قانوني واعد الناس عوائد عالية على الاستثمارات. الائتمان: فاسيبوك في 22 يونيو، أصدرت محكمة الصلح بلفيل ديفيدز، مدير مجموعة الفوركس البلاتينية، وهو مخطط بونزي المزعوم، على الكفالة R100 000. وفى ذلك الوقت، قال المتحدث باسم هوكس الكابتن لويد راموفها ان ديفيدز البالغ من العمر 48 عاما اعتقل يوم 22 يونيو بتهمة انتهاك قانون الاستشارات المالية والوساطة وقانون البنوك. وقال راموفها فى ذلك الوقت "ان دافيدس، وهو قس فى وزارتى نيو جيرشن جريس فى بارو، كيب تاون، يدير مخطط بونزى الذى كان مستثمروه من كبار موظفي الحكومة الذين تقاعدوا او استقالوا من الخدمة".


iol. co. za:80/news/crime-courts/accused-ponzi-pastors-business-audited-1977891.


نفى كولين دافيدس، القس في نيو ديركتيون غريس تشورش، الادعاءات بأنه كان يدير مخطط بونزي غير مشروع واعدا بأرباح عالية بشكل غير عادي على الاستثمارات.


وقال انه لا يريد الكشف عن تفاصيل شركة المحاسبة التحقيق برايس ووترهاوس كوبرز (بوك) يجري منذ نوفمبر تشرين الثاني، قائلا ان المعلومات كانت امتيازات. كل ما قاله للمحكمة العليا في كيب الغربية كان من المحتمل أن يتم التحقيق في مارس وحتى ذلك الحين لا ينبغي للمحكمة أن تتخذ قرارا بشأن ما إذا كان ينبغي أن تعلن أمواله للدولة. ديفيدز هو العضو الوحيد في بلاتينيوم فوركس سيسي وأنه هو وشركة قريبة قيد التحقيق بزعم اغراء الناس مع وعود عوائد تصل إلى 84 في المئة. ويزعم أن أموال المستثمرين كانت تستخدم لدفع مستثمرين آخرين، ويعتقد المحققون أن ديفيدس أنفق بقية الأموال على الممتلكات والسيارات المبهجة. وقد قامت وحدة مصادرة الأصول (أفو) بإرفاق أصول ديفيدز عندما حصلت على أمر حفظ في يوليو. وعادت القضية إلى المحكمة العليا هذا الأسبوع عندما تقدمت وحدة الدعم المالي بطلب للحصول على إعانة نهائية في شكل أمر يعلن فيه أن الأصول المرفوضة قد سقطت للدولة على أساس أنها تمثل عائدات الجريمة. وقال ديفيدز في شهادة خطية أمام المحكمة: ديفيدز والبلاتينوم فوركس أخذت قضية أن أفو وضعت طلب المصادرة على لفة من الحالات غير المتنازع عليها، قائلا ان الوحدة تعرف أن التطبيق كان معارضا.


iol. co. za:80/news/crime-courts/high-flying-lifestyle-of-priest-1.1918437.


فاسيبوك كيب تاون القس كولين ديفيدز، الذي يعيش حياة عالية، يزعم بفضل مخطط بونزي.


الصورة: فاسيبوك كيب تاون - وقال راعي مدينة كيب تاون تاون الذي يعيش حياة تشبه المشاهير، يزعم بفضل مخطط بونزي المحكمة العليا الغربية الغربية انه يحتاج R90 000 شهريا لتغطية النفقات، بما في ذلك لدفع ثمن بي إم دبليو اثنين و R25 000 قسط شهر على جاكوار F - نوع V8 S للتحويل. وهو لا يعتذر عن أسلوب حياته الراقية، ويشكو من أنه وعائلته "اعتادوا على العيش بأسلوب حياة مريح"، الذي جاء من باب المجاملة لعمله الدؤوب الدؤوب، و "استثمار الكثير من الوقت في تحقيق شركة ناجحة" . ومن ناحية أخرى، تطالب سلطات الادعاء بمعرفة ما حدث لأكثر من 500 مليون روبية، وهو ما انعكس مرة واحدة في الحساب المصرفي لشركته بلاتينوم فوركس، وهو مخطط بونزي المزعوم. وقد برز هذا الأمر في المحكمة العليا عندما طلب كولين ديفيدز، القس الجديد في كنيسة نعمة ديركتيون غريس، من القاضي سراج ديساي أن يتيح له الوصول إلى بعض أمواله تحت سيطرة القيم، وذلك بفضل أمر حفظ تم الحصول عليه قبل شهرين من قبل وحدة مصادرة الأصول (AFU). اشتكى ديفيدز في شهادة خطية بأن رزقه كان تحت التهديد، وطلب من القيم أن يدفع له 000 90 راند شهريا لتغطية النفقات اليومية، بما في ذلك الملابس والأغذية والرسوم المدرسية، فضلا عن 000 200 راند شهريا للرسوم القانونية. غير أن الاتحاد يعتقد أن ديفيدز لديه إمكانية الوصول إلى R500m، وبالتالي لا يحتاج إلى أموال إضافية. ديفيدز هو العضو الوحيد في بلاتينيوم فوركس سيسي، ويجري التحقيق معه مع شركة قريبة لادعاء إغراء الضحايا غير المطمئنين مع وعود عوائد تصل إلى 84 في المئة على استثمارات الفوركس. ويزعم أن أموال المستثمرين كانت تستخدم لدفع الغير، ويعتقد المحققون أن دافيدس قاموا بنشر البقية على العقارات الفاخرة والسيارات المبهجة وأسلوب الحياة الباهظ. وظهرت في وثائق المحكمة أن النفقات الشهرية لشركة ديفيدز تبلغ 779 روبية، بما في ذلك 000 ر 10 روبية للترفيه و "نفقات إضافية" و 000 15 راند لمحلات البقالة ولوازم الاستحمام لأسرة مكونة من ستة أفراد و 000 2 روبية لبناته الأكبر سنا ورسوما تعليمية لأطفاله الأصغر سنا ، وأقساط للسيارات. وهو يدعي الآن أنه سيكون على عائلته تقليص نمط حياتهم بسبب الإجراءات. وقال ديفيدز انه لم يتمكن من تلبية احتياجات اسرته الاساسية منذ ان حصل الاتحاد على امر حفظ. وقال إنه اضطر بالفعل إلى اقتراض 000 50 روبية من الأسرة والأصدقاء المعنيين، ولم يكن أمامهم الآن خيار سوى اللجوء إلى المحكمة للإغاثة. ويعارض الاتحاد البرلماني العربي طلبه. وتحت رعاية المديرية العامة للادعاء العام، قالت الوحدة انه يبدو ان ديفيدز كان لديه اموال تحت تصرفه. "ويدعو الحزب (ديفيدز) هنا إلى الكشف عما حدث للمبلغ المذكور الذي لا يخضع لسيطرة القيم لتمكين المحكمة الشريفة من إجراء تقييم لتحديد ما إذا كان مقدم الطلب قد لا يكون قادرا على دفع رزقه، النفقات القانونية منه ". ومن رأي الاتحاد أن المحكمة لا ينبغي لها أن تستمتع بهذا الطلب لأن ديفيدس لم يستوف شرطين أساسيين من الاختصاصات - وهو الكشف الكامل والصريح عن جميع أصوله، وإثبات أن لديه حاجة حقيقية. وقال ديفيدز في أوراق الرد إنه لم يتمكن من تسليط مزيد من الضوء لأن وحدة نقدية أوروبية استولت على جميع البيانات المصرفية.


الجريمة & أمب؛ المحاكم.


كيب تاون - القس بارو في مركز تحقيقات الشرطة بونزي مخطط ضخم يقول انه يرى المزاعم على محمل الجد انه طلب من واحدة من أكبر شركات التدقيق في جنوب افريقيا لفحص أعماله.


نفى كولين دافيدس، القس في نيو ديركتيون غريس تشورش، الادعاءات بأنه كان يدير مخطط بونزي غير مشروع واعدا بأرباح عالية بشكل غير عادي على الاستثمارات.


وقال انه لا يريد الكشف عن تفاصيل شركة المحاسبة التحقيق برايس ووترهاوس كوبرز (بوك) يجري منذ نوفمبر تشرين الثاني، قائلا ان المعلومات كانت امتيازات.


كل ما قاله للمحكمة العليا في كيب الغربية كان من المحتمل أن يتم التحقيق في مارس وحتى ذلك الحين لا ينبغي للمحكمة أن تتخذ قرارا بشأن ما إذا كان ينبغي أن تعلن أمواله للدولة.


ديفيدز هو العضو الوحيد في بلاتينيوم فوركس سيسي وأنه هو وشركة قريبة قيد التحقيق بزعم اغراء الناس مع وعود عوائد تصل إلى 84 في المئة.


ويزعم أن أموال المستثمرين كانت تستخدم لدفع مستثمرين آخرين، ويعتقد المحققون أن دافيدس أمضى بقية الأموال في الممتلكات والسيارات المبهجة.


ووصلت وحدة مصادرة الأصول (أفو) أصول ديفيدز عندما حصلت على أمر حفظ في يوليو.


وعادت القضية إلى المحكمة العليا هذا الأسبوع عندما تقدمت وحدة الدعم المالي بطلب للحصول على إعانة نهائية في شكل أمر يعلن فيه أن الأصول المرفوضة قد سقطت للدولة على أساس أنها تمثل عائدات الجريمة.


وقال ديفيدز في شهادة خطية أمام المحكمة:


"العمل هو التداول في أسواق الصرف الأجنبي. هناك بالضرورة المئات، إن لم يكن الآلاف من المعاملات التي تشكل عملية التداول (الشركة وثيقة). ويتعين تجميع هذه المعاملات والتحقق منها لكي يتمكن المستجيبون من الدفاع عن طلب المصادرة. كما تم إخطارنا بأن إثبات أن (البلاتين الفوركس) لا يقوم بمخطط بونزي، فإنه يتطلب تحقيق مستقل في أنشطتها التجارية ومراجعة الطب الشرعي من دفاتره الحسابية. ويتضح مدى الممارسة المحاسبية من طول الفترة التي تتطلبها شركة برايس ووترهاوس كوبرز لإجراء تحقيقاتها، التي لم تكتمل المرحلة الأولى منها، ومن المتوقع أن يكون إنجازها، كما ذكر، في موعد أقصاه منتصف مارس 2018 ".


وقال ان التحقيق كان يكلف مبلغا كبيرا من المال "فى الظروف التى يوجد بها نظام حفظ".


واضاف "ان الامر لم يستغرق وقتا طويلا فقط للحصول على الاموال الضرورية، لكنه يظهر ايضا مدى الجدية المطلقة (نحن) في النظر في الطلب ونحن لسنا نريد فقط تأجيل جلسة الاستماع".


ديفيدز والبلاتينوم فوركس أخذت قضية أن وحدة نقدية أفريقية وضعت طلب المصادرة على لفة من الحالات غير المعترف بها، قائلا ان الوحدة عرفت كان معارضة التطبيق.


وقد ردت الوحدة على أن المجيبين لم يقدموا إفادات مشكوك فيها، ولذلك، فإن هذه المسألة، على نحو افتراضي، ملتحقة بغير موافقة.


وفي الوقت نفسه، ذهب أحد المستثمرين إلى المحكمة ليطلب استبعاد استثمارها البالغ 000 750 راند من كونها جزءا من إجراءات المصادرة. وقد عارضت وحدة النقد العربي هذا وذهبت إلى أن جميع المستثمرين والدائنين من البلاتين الفوركس لديهم مصلحة في هذه المسألة.


واعترض الاتحاد على الطريقة التي يتم بها تقديم الطلب إلى المحكمة، بحجة أنه لم يقدم وفقا للإجراءات الواردة في قانون منع الجريمة المنظمة.


واتفقت الأطراف على تأجيل طلب المصادرة حتى أيلول / سبتمبر.


النشرة الإخبارية اليومية الاشتراك.


معظم القراءة على إيول.


اتبعنا.


استكشاف إيول.


القوائم & أمب؛ أكثر من.


إيول في البريد الوارد.


اشترك لتلقي الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد.


أو الاشتراك في الطبعات الإلكترونية من عناوين الصحف لدينا.


مرحبا بكم في مجموعة الفوركس البلاتينية.


أدفانسيمنت الخاص بك.


البلاتين الفوركس المجموعة هي شركة ديناميكية التي تطور وتدريب الأفراد على فهم والتجارة الفوركس دون الحاجة إلى معرفة كل ما الفوركس هو، في حد ذاتها.


نهجنا.


لقد اتخذنا دائما أيدي على النهج الذي المنجنيق الشركة على مر السنين لنرى نجاحا جيدا لعملائنا.


هل تريد أن تتعلم عن الفوركس؟


سوف نقوم بتدريب لك أن تكون ناجحا الفوركس التاجر.


يرجى قراءة أدناه.


يطلب منك عرض الوثائق المرتبطة أدناه من القائم بونيس.


يرجى قراءة كل وثيقة وتحميل تلك التي تحتاج إلى ملء وإرسالها إلى القيم. سوف يكون المسؤول أيضا على اتصال معكم قريبا.


لعرض وثائق قوات الدفاع الشعبي سوف تحتاج إلى تحميل قارئ بدف هنا إذا كنت قد حصلت على ما يكفي من تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


مرحبا بكم في مجموعة البلاتين الفوركس.


مجموعة البلاتين الفوركس هي شركة تقوم بتداول أسواق الفوركس. نحن أيضا تدريب الأفراد على تجهيز.


لهم على التجارة بنجاح لأنفسهم. لقد حققنا نجاحا هائلا لجميع عملائنا ويمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. إذا كنت مهتما في معرفة تجارة الفوركس ثم كنت قد وصلت إلى المكان الصحيح.


شراكة.


في سعينا إلى أن نكون كيان فوركس عالمي، فقد عقدنا شراكة مع كبار وسطاء الفوركس. أنها توفر لنا مع بنية تداول العملات الأجنبية للسماح لنا بالتداول في فوركس Markets. В.


ما هو الفوركس؟


وتتعامل أسواق النقد الأجنبي مع ما يقرب من 4.7 تريليون دولار أمريكي (أوسد) يوميا. هو أكبر سوق إلى حد بعيد. الفوركس هو تداول العملات من بلدان مختلفة من خلال الأسواق المالية. من خلال أن تصبح تاجر الفوركس يمكنك الحصول على قطعة من عمل هذه الأسواق مربحة للغاية ومثيرة.


مستقبلك في المستقبل.


في مجموعة بلاتينوم الفوركس نحن ملتزمون بتدريب الأفراد ليكونوا تجار الفوركس مستقل. في أي وقت من الأوقات على الإطلاق سيكون لديك المهارات اللازمة لرجال الأعمال التجارية رائعة.


شراء أو بيع.


عندما يتعلق الأمر بالعملات، المؤشرات المخصصة، التباين الهبوطي / الصاعد، الإيجابية والسلبية من الصعب معرفة ما يجب القيام به ومتى تفعل ذلك. ولهذا قمنا بتطوير خدمات تناسب الفرد واحتياجاته الخاصة. إذا كنت تريد أن تتعلم وتطوير مهارة تداول العملات الأجنبية أو تريد لكسب المال من دون مشاحنات من ساعات طويلة قضى لفهم الأجهزة الفنية والمخارج من النقد الاجنبى، والخيار لك.


الدعم العالمي.


واحدة من الجوانب الرئيسية لفريقنا هو توفير الدعم الذي تحتاجه عند التداول. لدينا على مدى السنوات الماضية مزورة علاقات تجارية وتجارية مع قادة العالم في الفوركس العالم من أجل توفير هذا الدعم.


هل ترغب في تعلم كيفية التداول مثل تاجر المهنية؟ ثم لدينا منتج جديد ومثير على العرض بالنسبة لك. و بفغ ماستر نظام تداول العملات الأجنبية. انقر فوق الصورة أدناه لمعرفة كل شيء عن ذلك.


"أدخل المواقف التجارية والتحكم في حساب التجارة الخاصة بك"


مجموعة البلاتين الفوركس هي شركة تجارية تتداول لنفسها. كما توفر مجموعة البلاتين الفوركس التدريب لجميع عملائها، وتعليمهم كيفية التجارة. تتم جميع عمليات التداول لدينا مع وسيط الفوركس المفضل لدينا من السهل الفوركس. عند التداول مع البلاتين الفوركس المجموعة كل ما عليك القيام به هو التسجيل مع وسيط لدينا المفضل ولها السيطرة الكاملة على حساب التجارة الخاصة بك. مجموعة البلاتين الفوركس توفر لك كل المساعدة التي تحتاجها للبدء. يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني قبل فتح حسابك مع سهلة الفوركس حتى أننا قد ننصح وفقا لذلك.


المزايا والميزات:


в-є إدارة حساب التداول الخاص بك.


в-є تحديد الدخل الخاص بك.


в-є هل السحب من حساب التجارة لك، عندما تريد.


в-є الحرة برامج التداول والتدريب.


افتح حسابك التجاري.


البقاء على رأس ما يحدث على التقويم الاقتصادي العالمي أدناه لمعرفة متى وكيفية التداول في سوق الفوركس.


كورتيسي أوف فكس ستريت سوق الفوركس - فستريت.


تحذير المخاطر: يرجى ملاحظة أن تداول العملات الأجنبية (أوتك ترادينغ) ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وقد لا تكون مناسبة للجميع.


هذا ما يقوله عملاؤنا حول مجموعة الفوركس البلاتينية.


"لم أكن أعرف أن عالم الفوركس، سيغير حياتي، فبفضل فريق بي في جي الذي قدم لي التدريب العملي، كان من السهل بالنسبة لي أن أفسر وفهم الموظفين الودودين والمهنيين للغاية في فريق بفغ، فقط مكالمة هاتفية للمساعدة في المشاكل حساب التداول السهل الفوركس هو مناسب تماما للفرد الذي يرغب في أن يكون في السيطرة على تمويله الخاص. مع التدريب المناسب والتوجيه من بفغ، سوف تكون في وضع لتداول العيش وتحديد الدخل الخاص بك. فوركس التداول يوفر فرصا مالية ضخمة لأي فرد. غيرت الفوركس حياتي كثيرا أن أستطيع قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي ونفسي والقيام بالأشياء التي أحبها. لا مزيد من ساعات العمل الطويلة، والتحولات، والعمل خلال عطلة نهاية الأسبوع أو الأعياد والقتال مع رئيسه لزيادة الراتب، وأنا الآن في وضع يمكنها من التقاعد في سن ال 45. كيف يمكنك ذلك مع مجرد جهاز كمبيوتر محمول والاتصال بالإنترنت، يمكنك التجارة في راحة من الخاص بك أو من أي مكان في العالم. بفغ أيضا علمني أكثر من الفوركس، لدي فهم أفضل للإدارة المالية الشخصية والانضباط في العديد من مجالات حياتي. خلال مشي مع بفغ نفسي والموظفين بناء علاقة وثيقة. الفرص والفرص في الفوركس لا حصر لها. تغير الفوركس حياتي ويمكن تغيير لك. إعطاء دعوة بفغ اليوم. & كوت؛


روان جيي (كيب تاون)


"لقد أعجبت كثيرا مع الاحتراف للشركة، تدريب الفوركس هو واحد على واحد، وتعلمت الكثير عن أسواق الفوركس"


تمارا ماريز.


2nd، أرض، الشمال، إعترض سبيل، فيرواي، امين، فيرواي، أساسي، بارو، إلى داخل، مدينة الرأس، جنوب أفريقيا. البريد الإلكتروني (عام): إنفو @ بلاتينومفوريكسغروب البريد الإلكتروني (الحسابات): أكونتس @ بلاتينومفوريكسغروب الهاتف: +27 21 595 4144.


فاكس: +27 86 565 8890.


إذا كنت ترغب في فتح حساب تداول الفوركس، يرجى استخدام واحد من الرموز اثنين أدناه. للعملاء في جنوب أفريقيا، يرجى النقر على رمز أسم-غولد، للعملاء الدوليين، الرجاء الضغط على أيقونة إيسي-فوريكس.


الارتفاع البلاتين.


تطبيق على الانترنت في 10 دقيقة. الحصول على رد في 60 ثانية.


البلاتين إضافات وإختيارك من اثنين من برامج المكافآت كبيرة.


يرجى ملاحظة: سيتم إغلاق جميع بطاقات أمريكان إكسبريس الصادرة من ويستباك في أبريل 2018.


هل تريد تفعيل بطاقة الائتمان؟


عرض خاص.


كسب 60،000 مكافأة كانتاس أو نقاط الارتفاع عند إنفاق 3000 $ على المشتريات المؤهلة مع بطاقة الائتمان الارتفاع البلاتيني الجديد في غضون 90 يوما من الموافقة على البطاقة. تطبيق الإستثناءات.


جميع العروض الخاصة هي للبطاقات الجديدة فقط وهي صالحة حتى 31 يناير 2018. انظر "أشياء يجب أن تعرف" أدناه.


تكثيف المكافآت البلاتينية.


اختيار المكافآت الخاصة بك.


اعتمادا على اختيارك لبرنامج المكافآت، يمكنك كسب نقاط الارتفاع أو نقاط كانتاس على مشترياتك المؤهلة.


مكافآت الارتفاع.


تسوق أكثر ذكاء مع خصومات على الأعياد، وبطاقات الهدايا ومجموعة مختارة من المكافآت. أو تحويل النقاط الخاصة بك إلى نقاط المسافر الدائم من خلال مجموعة من شركات الطيران.


كسب 1 نقطة الارتفاع لكل $ 1 تنفق على المشتريات المؤهلة مع ارتفاع البلاتين فيزا، وفقا للشروط والأحكام الارتفاع. ولكل دورة من أقوال العبارات، تنطبق قيمة نقطة قدرها 7500 نقطة.


الارتفاع كانتاس.


استبدال النقاط كانتاس لكانتاس رحلات، ترقيات أو اختيار من المنتجات كبيرة من متجر كانتاس على الانترنت.


كسب 0.5 نقطة كانتاس لكل 1 $ تنفق على المشتريات المؤهلة مع ارتفاع البلاتين فيزا، وفقا للشروط والأحكام الارتفاع. ولكل دورة بيان يتم تطبيق غطاء نقطة قدره 3،750 نقطة.


فوائد البلاتين.


خدمات الكونسيرج الشخصية - الخاصة جدا 24/7 مساعد شخصي في جميع أنحاء العالم. تغطية تأمين مجانية. كسب نقاط أسرع بإضافة حامل بطاقة إضافية واحدة دون أي تكلفة إضافية.


الاختيار بين اثنين من برامج مكافآت كبيرة:


المكافآت الارتفاع - كسب نقاط الارتفاع على المشتريات المؤهلة يمكنك استبدال لمجموعة واسعة من البضائع ونقاط المسافر الدائم مع مجموعة من شركات الطيران الارتفاع كانتاس - كسب نقاط كانتاس على المشتريات المؤهلة يمكنك استبدال للحصول على مكافأة رحلات مع كانتاس، وكذلك البضائع و بطاقات الهدايا من متجر كانتاس على الانترنت.


كسب 60،000 مكافأة كانتاس أو نقاط الارتفاع عند إنفاق 3000 $ على المشتريات المؤهلة مع بطاقة الائتمان الارتفاع البلاتيني الجديد في غضون 90 يوما من الموافقة على البطاقة. تطبيق الإستثناءات. ينتهي العرض في 31 يناير 2018.


كسب 60،000 مكافأة كانتاس أو نقاط الارتفاع عند إنفاق 3000 $ على المشتريات المؤهلة مع بطاقة الائتمان الارتفاع البلاتيني الجديد في غضون 90 يوما من الموافقة على البطاقة. تطبيق الإستثناءات. العرض ينتهي 31 يناير 2018 كسب 1 مكافأة نقطة كانتاس لكل دولار 1 كنت تنفق على المنتجات والخدمات كانتاس مختارة كسب نقاط كانتاس مرتين مع شركاء برنامج المسافر الدائم المسافر. كسب النقاط مرة واحدة على بطاقات الارتفاع الخاص بك ومرة ​​أخرى مع الشريك من خلال تقديم بطاقة عضوية كانتاس المسافر الدائم.


استرداد نقاط الارتفاع الخاصة بك ل:


قسائم الهدايا الأدوات المنزلية التكنولوجيا العطلات المسافر الدائم نقاط من 5 برامج مختلفة: فيرجن أستراليا - السرعة الخطوط الجوية السنغافورية - كريسفلير ماليزيا الخطوط الجوية - إثراء الهواء نيوزيلندا - إيربوانتس كاثي باسيفيك - أسياميلز.


استرداد النقاط الخاصة بك كانتاس ل:


رحلات المكافآت مع كانتاس وأكثر من 30 شركات الطيران الشريكة والشركات التابعة لها رحلة ترقية المكافأة على رحلات كانتاس المؤهلة المحلية والدولية مجموعة من البضائع وبطاقات الهدايا من على الانترنت كانتاس مخزن المرونة لحجز رحلة المكافأة القادمة باستخدام نقاط زائد الدفع.


24/7 خدمات الكونسيرج الشخصية.


مكرسة ويستباك خدمات الكونسيرج على الدعوة 24/7 لتلبية طلباتك، من حجوزات المطاعم والتخطيط للحزب، لتذاكر لعبة المفضلة لديك.


التأمينات الإضافية الموسعة.


مكافآت البلاتينيوم المكافئة تحتوي بطاقة الائتمان على مجموعة من أغطية التأمين المجانية كما هو مبين في بطاقة تأمين ويستباك الائتمانية المجانية.


التأمين على السفر في الخارج.


للرحلات الخارجية تصل إلى 3 أشهر، ويشمل التأمين على السفر في الخارج تغطية ل:


النفقات الطبية المحددة التي يتم تكبدها في الخارج ما يصل إلى 15000 دولار للشخص لتغطية الخسائر أو الأضرار التي لحقت بالممتلكات الشخصية ما يصل إلى 550 $ للشخص الواحد عن فقدان أو ضرر وثائق السفر الحد من 2.5 مليون $ لتغطية المسؤولية الشخصية ما يصل إلى 5000 $ استئجار سيارة الفائض غطاء كما هو محدد في السياسة عن فقدان أو تلف سيارة التأجير.


يمكن أن تكون أنت وزوجك وأطفالك المعالين مشمولين تلقائيا بالتأمين المجاني على السفر في الخارج في رحلتك، إذا استوفى كل واحد منهم معايير الأهلية، بما في ذلك تكاليف السفر المدفوعة مسبقا باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك. راجع تفاصيل معايير الأهلية والأحكام والشروط الكاملة.


التأمين ضد الحوادث العابرة.


ما يصل إلى 250،000 $ تغطية التأمين ضد الحوادث العابرة ضد حادث عرضي الموت أو الإصابة عند استمراره أثناء ركوب كراكب في طائرة أو حافلة أو قطار أو العبارة عندما كنت قد اشتريت تذاكر للرحلة باستخدام أي واحد من بطاقات الارتفاع البلاتين قبل أن تغادر.


شراء التأمين على الأمن.


تغطية لمدة 3 أشهر ضد فقدان أو سرقة أو ضرر عرضي لمجموعة من البنود الشخصية التي تم شراؤها في أستراليا وخارجها شريطة أن يتم شراء هذا البند باستخدام أي من بطاقات الارتفاع البلاتين.


تمديد الضمان الضمان.


حتى 12 شهرا تمديد تغطية التأمين الضمان (بالإضافة إلى الصانع أعرب الضمان الاسترالي) على مجموعة من العناصر الشخصية التي تم شراؤها باستخدام أي واحد من بطاقات الارتفاع البلاتين الخاص بك.


المزيد من الأسباب لاختيار بطاقة الائتمان ويستباك.


عند الجمع بين ويستباك المكافآت بطاقة الائتمان الخاصة بك مع تجربتنا المصرفية عبر الإنترنت يمكنك:


مساعدة دفع رصيد بطاقة الائتمان الخاصة بك مع سمارتبلان انظر نقاط المكافآت الخاصة بك ورصيد البطاقة في لمحة مع توازن سريع تسجيل الدخول بسرعة وبشكل آمن باستخدام تسجيل الدخول بصمات الأصابع ترك بطاقتك في المنزل والاستفادة والدفع مع محفظة المحمول جعل سداد بطاقات الائتمان التلقائي سهلة، مع بطاقة أوتوباي اتخاذ الازعاج من إلغاء بطاقة تجد في وقت لاحق، عن طريق وضع قفل مؤقت على ذلك في ثوان.


وستباك وأضاف أون لاين الأمن يوفر راحة إضافية من العقل عند التسوق عبر الإنترنت في تجار التجزئة المشاركة يشعر بالأمان، مع شركائنا في الغش ضمان استعادة الاموال التمتع راحة الصنبور ودفع، مع أمن رقاقة.


ملاحظة: قد لا يكون من الواضح دائما لك أن التاجر أو الكيان الذي يعالج المعاملة يقع خارج أستراليا. المزيد عن هذا الرسم.


حامل البطاقة الإضافي.


إضافة حامل بطاقة إضافي (16 سنة أو أكثر) بدون أي تكلفة إضافية يتحمل صاحب الحساب (حامل البطاقة الأساسي) جميع المعاملات على هذه البطاقات وبطاقته الخاصة يحصل المشتري الذي يقوم به حامل بطاقة إضافي على نقاط مكافآت لصاحب الحساب فقط.


أرقام مهمة.


الحد الأدنى للبطاقة: 6،000 دولار أمريكي.


الدخل الموصى به لتطبيق: 30،000 $.


كسب النقاط.


التفاصيل حول كيفية ومتى كسب نقاط الارتفاع والكانت في شروط وأحكام الارتفاع (بدف 213KB).


معايير الأهلية للتأمين على السفر في الخارج.


لكي تكون مؤهلا للحصول على تأمين السفر في الخارج مجانا، قبل مغادرتك أستراليا في رحلة في الخارج، يجب أن يكون لديك تذكرة سفر في الخارج، وتحتاج إلى دفع ما لا يقل عن 500 دولار أسترالي من تكاليف السفر باستخدام البطاقة المؤهلة.


إذا کنت مؤھلا للتأمین علی السفر في الخارج، یصبح زوجك و / أو أطفالك المعالون مؤھلین أیضا:


يسافرون معك في الرحلة بأكملها يحصل كل منهم على تذكرة سفر للخارج في الخارج تم خصم 500 دولار أسترالي من كل من تكاليف السفر المدفوعة مسبقا على بطاقة ائتمان بلاك ألتيتيود.


يرجى ملاحظة التأمين على السفر في الخارج، والغطاء متاح فقط للأشخاص حتى 80 عاما من العمر.


البدء.


تطبيق على الانترنت في 10 دقيقة.


الحصول على رد في 60 ثانية.


اعطينا اتصال.


8 صباحا - 8 مساء، 7 أيام في الأسبوع.


أشياء يجب أن تعرف.


يتم تطبيق معايير الائتمان والرسوم والرسوم. العروض غير متوفرة بالتزامن مع أي عروض خاصة غير مدرجة في westpac. au. إن المفاتيح أو الترقيات أو العملاء الذين يحصلون على استحقاقات الموظفين غير مؤهلين. يمكن سحب العرض أو تمديده في أي وقت.


كن حذرا في الائتمان: قبل التقديم، ضع في اعتبارك حد ائتمان واقعي وتحقق من جميع الشروط وأسعار الفائدة والرسوم والرسوم على البطاقة التي اخترتها.


2 تعزيز نقاط المكافأة: تتوفر الترقيات الخاصة بنقاط المكافأة عند التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان عالية الارتفاع من بلاتينوم أو الارتفاع الأسود بين 27 أكتوبر 2017 و 31 يناير 2018، وتنفق الحد الأدنى من 5000 دولار على المشتريات المؤهلة على بطاقة ائتمان بلاك أوبتيون أو 3000 $ على المشتريات المؤهلة على بطاقة الائتمان البلاتينية الارتفاع في غضون 90 يوما من الموافقة على البطاقة في واحد أو أكثر من المعاملات.


لا تشمل المشتريات المؤهلة الرسوم والنقد والمعاملات النقدية المعادلة، بباي، والمبالغ المستردة وتحويلات الرصيد التي تم خصمها من حساب البطاقة. ستضاف نقاط الارتفاع الإضافية أو نقاط كانتاس إلى رصيد النقاط خلال 12 أسبوعا بمجرد استيفاء معايير الإنفاق المؤهلة. عملاء ويستباك الحالية الذين يحملون حاليا ارتفاع البلاتين أو الارتفاع الأسود بطاقة الائتمان، أو الذين عقدوا واحدة في الأشهر ال 12 الماضية ليست مؤهلة للحصول على هذا العرض. يتم إضافة نقاط كانتاس المكتسبة خلال دورة بيان إلى رصيد نقاط كانتاس الخاصة بك على أساس شهري.


نقاط المكافآت: يخضع كسب واسترداد نقاط الارتفاع ونقاط كانتاس إلى مكافآت الارتفاع والظروف والأحجام كانتاس. ولكل دورة بيان، يتم تطبيق غطاء نقاط قدره 7،500 نقطة ارتفاع أو 3.750 نقطة من نقاط كانتاس عند استخدام أي من بطاقات الارتفاع أو البلاتين.


يتم تضمين عمليات الشراء غير المؤهلة للحصول على نقاط المكافآت في بنود وشروط الارتفاع. على سبيل المثال: المدفوعات إلى مكتب الضرائب الأسترالي، السلف النقدية ومدفوعات بباي لا تكسب نقاط المكافأة. نقاط المكافأة لا تحسب ضمن سقف النقاط. لا تتلقى نقاط إذا كان حساب بطاقتك متأخرا عن دفعتي بيانات متتاليتين وفي ظروف أخرى.


مكافآت الارتفاع: يجب أن تكون عضوا في برنامج المسافر الدائم ذات الصلة لاستبدال نقاط الارتفاع لنقاط المسافر الدائم. تطبق شروط وأحكام مكافآت ألتيتيود وشروط وأحكام برنامج المسافر الدائم ذي الصلة. قد يتم تطبيق رسوم الانضمام. قد يكون توافر رحلات المكافآت محدودا. لمزيد من المعلومات حول برنامج مكافآت الارتفاع، قم بزيارة altetuderewards. au.


ارتفاع كانتاس: من أجل كسب واستبدال النقاط، يجب أن تكون عضوا في برنامج كانتاس المسافر الدائم.


كانتاس مخزن المنتجات هي للتسليم في أستراليا ونيوزيلندا فقط (ومنتجات مختلفة متوفرة في كل موقع التسليم). استرداد النقاط من خلال متجر على الانترنت يخضع لشروط وأحكام (بما في ذلك شروط المخزن الاستخدام وشروط القسيمة والشروط). انظر كانتاس / مخزن لمزيد من التفاصيل.


كانتاس & أمب؛ تخضع مقاعد المكافآت الكلاسيكية للشركاء لضوابط السعة وتوفرها محدودة. عدد المقاعد المتاحة يعتمد على الرحلة والتاريخ والموسم والمقصد. قد لا تتوفر في بعض الرحلات أي مقاعد مكافآت كلاسيكية. بالنسبة لرحلات المكافآت الكلاسيكية، يتم دفع الضرائب والرسوم ورسوم الناقل بالإضافة إلى النقاط المطلوبة، وتخضع للتغيير ويتم اقتباسها عند الحجز. يجب حجز رحلات المكافآت قبل 24 ساعة على الأقل من موعد المغادرة المقرر (وقد يتم تطبيق متطلبات الحجز المسبق الأخرى).


تخضع ترقيات الطيران لضوابط السعة وتوافرها محدود. لا تتوفر ترقيات الرحلات على المكافآت الكلاسيكية أو على تذاكر الطيران الدولية المحجوزة في فئات E و N و O و P و Q و X (والتي تتضمن بعض مكافآت المقاعد وبعض العروض الإلكترونية الحمراء). يجب أن يكون لديك تذكرة مؤهلة مؤكدة ومؤكدة على خدمة كانتاس تعمل (مع رقم رحلة مؤسسة قطر على تذكرتك).


كانتاس & أمب؛ جيتستار أي مقعد المكافآت متاحة على أي رحلة مع قف أو رقم رحلة جق. سيتم نقل النقاط المطلوبة عند حجزها. لا توجد علاقة ثابتة بين رسوم الأسعار النقدية من قبل شركة الطيران المعمول بها للحصول على مقعد والنقاط المطلوبة لاسترداد أي مكافأة مقعد من خلال كانتاس المسافر الدائم. ولا يجوز تطبيق أسعار ترويجية خاصة. يجب حجز رحلات المكافآت قبل 24 ساعة على الأقل من موعد المغادرة المقرر (وقد يتم تطبيق متطلبات حجز متقدمة أخرى). لمزيد من المعلومات راجع كانتاس / فينتيرفلير. يتم تشغيل خدمة جيتستار أي مقعد المكافآت حجز من قبل مجموعة كارلسون التسويق (أوست) بي تي واي المحدودة التداول ك كارلسون الترفيه سفر الخدمة رقم 2TA 5778، إاتا 02-3-59523.


للحصول على مزيد من المعلومات حول برنامج كانتاس فليكنت فلاير، قم بزيارة كانتاس / فريتنتفلير.


تأمين التأمين المجاني (كب) للتأمين (أستراليا) المحدودة أبن 78 003 191 035 أصدر أفسل 239545 سياسة مجموعة التأمين لشركة ويستباك بانكينغ كوربوراتيون عبن 33 007 457 141 التي تسمح لأصحاب حسابات ويستباك المؤهلين وحاملي البطاقات بالمطالبة بها كجهات خارجية مستفيدة. الشروط والشروط والحدود والاستثناءات لسياسة المجموعة، مبينة في وثيقة التأمين الخاصة ببطاقات ويستباك الائتمانية المجانية والتي يمكن تعديلها من وقت لآخر. ويستباك لا يضمن التأمين. يمكنك الحصول على نسخة من كتيب السياسة عن طريق الاتصال على الرقم 1300 130 961.


أغطية تأمين مجانية (اعتبارا من 1 أكتوبر 2017): أوب أوستراليا بتي لت، عبن 52 097 227 177، أفسل 245631، من 74 هاي ستريت، تووونغ، قلد 4066 (التداول ك أليانز غلوبال أسيستانس) تحت رابط من المؤمن، أليانز أوستراليا إنسورانس ليميتد عبن 15 000 122 850، أفسل 234708، أصدرت مجموعة التأمين سياسة إلى شركة ويستباك المصرفية عبن 33 007 457 141 أفسل ورخصة الائتمان الاسترالية 233714 (ويستباك)، من 275 شارع كينت، سيدني، نيو ساوث ويلز 2000 الذي يسمح أصحاب حساب ويستباك المؤهلين وحاملي البطاقات للمطالبة بها كجهات خارجية مستفيدة. إن شروط وأحكام وحدود واستثناءات سياسة المجموعة مبينة في وثيقة التأمين الخاصة ببطاقات ويستباك الائتمانية المجانية والتي يمكن تعديلها من وقت لآخر. ويستباك لا يضمن التأمين. یمکنك الحصول علی نسخة من کتیب السیاسة عن طریق تنزیل سیاسة التأمین مجانا لبطاقة وستباك (اعتبارا من 1 أکتوبر 2017).


ويستباك هو مزود الائتمان والائتمان المرخص له بموجب قوانين الائتمان الاستهلاكي الوطنية.


سامسونج هي علامة تجارية لشركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة


أمريكان إكسبريس ® هي علامة تجارية مسجلة لشركة أمريكان إكسبريس. يتم إصدار بطاقة ويستباك أمريكان إكسبريس من قبل شركة ويستباك المصرفية بموجب ترخيص من أمريكان إكسبريس.


تطبق الشروط والرسوم والرسوم. قد تتغير هذه أو قد نقوم بإدخال جديدة في المستقبل. متوفرة عند الطلب التفاصيل الكاملة. تنطبق معايير الإقراض على الموافقة على المنتجات الائتمانية. هذه المعلومات لا تأخذ أهدافك الشخصية، والظروف أو الاحتياجات في الاعتبار. النظر في مدى ملاءمتها لهذه العوامل قبل التصرف عليها. اقرأ وثائق الإفصاح الخاصة بالمنتج أو الخدمة المحددة، بما في ذلك البنود والشروط أو بيان الإفصاح عن المنتج، قبل اتخاذ القرار. ما لم ينص على خلاف ذلك، المنتجات والخدمات الموضحة في هذا الموقع متاحة فقط في أستراليا من ويستباك المصرفية المؤسسة عبن 33 007 457 141 أفسل ورخصة الائتمان الاسترالية 233714.


بطاقة فيراري البلاتينية الائتمانية من بنك إيسيسي.


لديك فيراري في اسمك. واسمك على فيراري.


ما الذي يجعل هذه البطاقة تعمل؟


خصومات على بضائع فيراري على الإنترنت فيراري ستور 1 مجانية زيارة صالة المطار المحلية في الربع 2 تذاكر السينما مجانا كل شهر تحت شراء 1، الحصول على 1 العرض من بوكميشو وفورات 15٪ على فواتير الطعام في أكثر من 800 المطاعم في جميع أنحاء الهند من خلال برنامج تيليتس الطهي التنازل عن 1٪ على تكلفة الوقود صالحة على حد أقصى لإنفاق 4000 per لكل معاملة في جميع المضخات هكل خصم 15٪ على تذاكر الدخول إلى فيراري وورلد أبوظبي للتذاكر التي تم شراؤها في عداد الحديقة شروط & أمب؛ الظروف.


أو سمز & لدكو؛ فيراري كارد & رديقو؛ إلى 5676766 ونحن سوف ندعو لكم مرة أخرى.


لمزيد من التفاصيل، يرجى تصفح من خلال أقسام على اليسار. انقر هنا لعرض المزيد من بطاقات الائتمان.


وجه الفتاة! الصفحة التي تبحث عنها غير متاحة مؤقتا. نحن نأسف للإزعاج.


نطلب منك إعادة المحاولة بعد مرور بعض الوقت. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأرقام خدمة العملاء أو تقديم شكوى.


يمكنك أيضا العودة إلى إيسيسي البنك الصفحة الرئيسية أو خريطة الموقع.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.

No comments:

Post a Comment