Saturday 24 March 2018

خيارات التجارة يوتيوب


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن الهامة المحيطة الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن الهامة المحيطة الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


خيارات التداول على الإخلاص.


خيارات أدوات التداول.


خيارات أدوات التداول.


تذكرة الخيار على الإخلاص يسمح لك بسهولة العثور على وتحليل ودخول الاستراتيجية التي تريد التجارة. وهذا يشمل استراتيجية واحدة أو متعددة الساق أو العرف. شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية الاستفادة من وظيفة تداول الخيارات فيديليتي لتعزيز تجربتك الاستثمارية.


دروس ذات صلة.


شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية استخدام الآلة الحاسبة وعرض المعلومات التي يمكن استخدامها لتحسين إستراتيجية الأسهم أو الخيارات.


التحليل الفني هو طريقة لتقييم نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم، للمساعدة في تحديد الأنماط أو الأحداث التي يمكن أن تساعد في اقتراح النشاط في المستقبل. تعرف على كيفية الدخول إلى الأنماط والأحداث التقنية وتحديدها وتطبيقها على مخطط.


أدوات التداول في فديليتي.


سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص، وهذه الأدوات توفر في الوقت الحقيقي، يتدفقون التحديثات وكذلك القدرة على تتبع الأسواق، والعثور على فرص جديدة، ووضع الصفقات الخاصة بك بسرعة.


تجربة مزايا خدمات التاجر النشطة الإخلاص. 1 هنا، ستجد كل ما تحتاجه للتداول أدوات أكثر ذكاء متطورة، بحث مستقل مستقل، والدعم المهني.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


ويركز التحليل الفني على إجراءات السوق - وتحديدا الحجم والسعر. التحليل الفني هو نهج واحد فقط لتحليل المخزونات. عند النظر في المخزونات لشراء أو بيع، يجب عليك استخدام النهج الذي كنت أكثر راحة مع. كما هو الحال مع كل ما تبذلونه من الاستثمارات، يجب عليك أن تقرر بنفسك ما إذا كان الاستثمار في أي أمن معين أو الأوراق المالية هو حق لكم على أساس أهدافك الاستثمارية، والتسامح المخاطر، والوضع المالي. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


كيفية تداول الخيارات الثنائية يوتيوب.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين الفوركس ...


كيفية تداول الخيارات الثنائية يوتيوب بانكا على الخط.


أنت تشاهد يوتوب باللغة الإنجليزية. يمكنك تغيير هذا التفضيل أدناه. ... كيف أنا بدأت بيناريوبتيونس - Best الطريق توترايبينياريوبتيونس مع أي خبرة في جميع.


أفضل بيناريوبتيونسرادينغ استراتيجية 99٪ وين 2017 - المدة: 12:11. ... 60 ثانية بيناريوبتيونس استراتيجية 99 - 100٪ الرابحة (100٪ الربح مضمونة) - المدة: 22:15. بيناريوبتيونس تيتشا 143،928 وجهات النظر. Текущий язык просмотра يوتيوب: Русский. ... بيناريوبتيونسرادينغ البرمجيات 2017 - جعل أول $ 2،500 يوم - أفضل نظام بيناريوبتيونس - Продолжительность: 15 минут.


كيفية تداول الخيارات الثنائية يوتيوب.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين الفوركس ...


كيفية تداول الخيارات الثنائية يوتيوب بانكا على الخط.


أنت تشاهد يوتوب باللغة الإنجليزية. يمكنك تغيير هذا التفضيل أدناه. ... كيف أنا بدأت بيناريوبتيونس - Best الطريق توترايبينياريوبتيونس مع أي خبرة في جميع.


أفضل بيناريوبتيونسرادينغ استراتيجية 99٪ وين 2017 - المدة: 12:11. ... 60 ثانية بيناريوبتيونس استراتيجية 99 - 100٪ الرابحة (100٪ الربح مضمونة) - المدة: 22:15. بيناريوبتيونس تيتشا 143،928 وجهات النظر. Текущий язык просмотра يوتيوب: Русский. ... بيناريوبتيونسرادينغ البرمجيات 2017 - جعل أول $ 2،500 يوم - أفضل نظام بيناريوبتيونس - Продолжительность: 15 минут.


كيفية تداول خيارات الأسهم للمبتدئين.


تريد أن تتعلم كيفية التجارة الخيارات كمبتدئ ولكن سمع كان أكثر خطورة من شراء الأسهم؟ في الفيديو أدناه سنقوم بتفكيك بعض الخرافات وتعطيك بعض نظرة حقيقية في كيفية تداول الخيارات الأسهم العمل. والحقيقة هي شراء الأسهم هو أكثر خطورة من خيارات الشراء. ولكن لا تأخذ كلماتي لذلك، انظر الأمثلة في الفيديو أو الأمثلة المكتوبة أدناه.


لماذا تجار الخيار لديهم ميزة فريدة من نوعها على تجار الأسهم & # 8230؛


دعونا أولا نناقش كيف يكسب تجار الأسهم المال. تداول الأسهم في ذلك & # 8217؛ s أبسط شكل هو مجرد شراء منخفضة وبيع عالية. اسأل نفسك هل الأسهم ترتفع دائما وزيادة في القيمة؟ الجواب هو لا. الحقيقة هي الأسهم يمكن أن تتحرك ثلاث طرق التي هي أعلى وأسفل وجانبية. في كثير من الأحيان الأسهم لا تتحرك إلى أسفل وهذا هو المكان الوحيد الذي يعرف كيفية شراء الأسهم يمكن أن تحصل في ورطة.


تجار الأسهم لديهم فقط 1 في 3 فرصة لكسب المال وفقا للطرق الثلاث يمكن أن تتحرك الأسهم. ولكن التجار الخيار لا يمكن إلا أن كسب المال إذا كان السهم هو صعود ولكن يمكنهم أيضا كسب المال إذا كان السهم يسير جانبيا وهبوطا إعطاء التجار خيار ميزة كبيرة لتكون قادرة على الربح في أي سوق.


هنا هو السبب في أن الأسهم التجارية أكثر خطورة من خيارات التداول & # 8230؛


فكر في المثالين التاليين:


في هذا المثال سوف نذهب مع ملكية شراء طريقة الأسهم محاولة شراء منخفضة وبيع عالية.


مثال واحد شراء الأسهم: الأسهم شيز هو في 100 $.


شراء 100 سهم من الأسهم.


التكلفة 100 سهم * 100 دولار = 10،000 دولار.


الآن افترض الأسهم شيز فالس $ 40.


النتيجة: حسابك منخفض - 4000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


مثال 2 شراء الخيار: الأسهم شيز هو في 100 $.


في هذا المثال سوف نذهب مع & # 8220؛ كونترول & # 8221؛ طريقة شراء خيار للسيطرة على الأسهم لمدة 30 يوما مقابل شراء صريح الأسهم. أدناه نستخدم تكلفة تتكون من خيار من خمسة دولارات.


يمكنك شراء واحدة 100 ضربة دعوة الخيار للسيطرة على الأسهم لمدة 30 يوما بتكلفة 5 دولارات لكل خيار.


التكلفة 1 عقد X 100 سهم X $ 5 = $ 500.


الآن افترض أن الأسهم شيز تسقط 40 دولارا.


النتيجة: حسابك منخفض - 500 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية).


الآن اسأل نفسك السؤال & # 8220؛ أي واحد أكثر خطورة؟ & # 8221؛ شراء الأسهم ووضع حسابك في وضع يمكن أن يخسر $، 4000 (كما نوقش في المثال) أو شراء الخيار ووضع حسابك في وضع يخسر - 500 $. انظر مع الخيار عليك أن تفهم أنه لا يمكن أن تفقد أكثر من ما دفعته للخيار.


أساسا عند شراء خيار كنت قد حددت بالفعل أقصى قدر من المخاطر والخسارة القصوى. تداول الخيارات هو كيف يدير معظم التجار المحترفين مخاطرهم وكذلك 10X حسابات التداول الخاصة بهم باستخدام الرافعة المالية و I & # 8217؛ م لا نتحدث عن الهامش.


هناك استراتيجيات أخرى باردة التي يمكنك استخدامها مع خيارات للسيطرة على الأسهم أكثر تكلفة مثل جوجل، والأمازون وتسلا على سبيل المثال. سيستغرق الأمر وقتا أطول من مشاركة المدونة هذه ولكن ما أريدك أن تتخذه عن هذا & # 8220؛ الحقيقة؛ & # 8221؛ أسهم التداول هي أكثر خطورة من خيارات التداول. إذا كنت جادا في تعلم كيفية التجارة مع الخيارات يمكنك التحقق من الدورة & # 8220؛ خيارات شرح & # 8221؛ الذي ينهار بشكل واضح كيف تكون ذكية حول التداول باستخدام خيارات الأسهم.


في نهاية اليوم إذا اخترت أن تبقى فقط تاجر الأسهم لديك حقا 1 في 3 فرصة لكسب المال. لماذا لا تزيد الاستراتيجيات الخاصة بك مع خيارات لديك فرصة 3/3.

No comments:

Post a Comment