Tuesday 13 March 2018

خيارات استراتيجية آمنة


كسب آمنة، دخل ثابت من الخيارات.
05/08/2018 11:15 صباحا إست.
مؤسس، السوق تاكر التوجيه، ليك.
ويمكن تنفيذ استراتيجيات دعوة بسيطة مغطاة لتوليد دخل ثابت في بيئة السوق اليوم، ويقول دان باساريلي، واصفا عوامل الخطر للنظر فيها.
خيارات للدخل. نحن هنا مع دان باساريلي الذي يجري ليقول لنا طريقة ذكية وآمنة لاستخدام خيارات لعصير تصل أرباح العائد الخاص بك.
في كثير من الأحيان، أعتقد أن المستثمرين ينظرون إلى الخيارات لتكون أداة تداول أو شيء متطور للغاية أن يتكبد الكثير من المخاطر، أو أنه يحصل على تعقيد في التحوط من المخاطر الخاصة بك. هل هناك استراتيجيات بسيطة للمستثمرين الذين لديهم بعض الأسهم عالية الغلة أو عوائد توزيعات لطيفة فقط للعصير حتى تلك العائدات دون تكبد قدر كبير من المخاطر؟
واحدة من أكثر الاستراتيجيات الأساسية التي يميل المستثمرون المحافظون إلى استخدامها هي المكالمة المغطاة. انها واحدة من الاستراتيجيات الأولى أن العديد من التجار حتى تبدأ بها.
في الأساس، يملك التاجر 100 سهم من الأسهم، وعادة ما يكون استثمار طويل الأجل، وانه يبيع أيضا دعوة لوضع استراتيجية من جزأين. طويلة جدا 100 سهم ثم قصيرة مكالمة.
عند بيع خيار اتصال، فإنك تبيعه قصير. أنت لا تملكها. أنت تفترض وضعا قصيرا في المكالمة. لذا عندما تفكر في خيار كحق شراء أمان مضمون، يتم تحديد تعريف المكالمة.
عند بيعها، فإنك تبيع هذا الحق إلى شخص آخر بفعالية. لذلك فإنك تتحمل التزاما ربما لبيع أسهمك للشخص الذي اشترى المكالمة منك.
انهم & رسكو؛ إعادة قطعة طويلة من هذه التجارة، إذا جاز التعبير.
حق. أو تسمع أن الناس يشيرون إلى الخيارات كعقود، ولا يخطئون، وهذا بالضبط ما هم. هناك طرفان: واحد طويل، المالك. واحد قصير، الشخص الذي باعها لك.
حتى العودة إلى مكالمة مغطاة. عندما يملك تاجر 100 سهم من الأسهم ويبيع المكالمة، وهنا كيف يعمل: أنها تجمع قسط لخيار المكالمة، وأن قسط و [مدش]؛ بغض النظر عن ما يحدث و [مدش]؛ هو لهم للحفاظ عليها.
هذا النوع من مثل عندما شركة التأمين الخاصة بك تبيع لك بوليصة التأمين. كنت تدفع لهم قسط، وأنها تحصل على الحفاظ على ذلك بغض النظر عن ما يحدث. إذا كنت تعطل سيارتك أو إذا كنت لا تعطل سيارتك، لديهم 500 دولار لفترة الستة أشهر.
لذلك هذا النوع من كيف يعمل عند بيع الخيارات. يمكنك جمع قسط وانها لك للحفاظ على. إذا كان السهم لا يفعل شيئا، ثم عظيم؛ كنت تملك الأسهم، ولكن لأن لديك هذه النقدية الإضافية، يمكنك خفض أساس التكلفة.
قد تفقد المال إذا انخفض السهم كثيرا، وهو أمر طبيعي إذا كنت تملك الأسهم، ولكنك سوف تفقد أقل مما كنت خلاف ذلك سيكون بسبب ذلك أقل تكلفة الأساس.
الآن هنا & [رسقوو]؛ المقايضة: إذا كان السهم يذهب أعلى، يمكنك كسب المال على الأسهم الذهاب أعلى، بطبيعة الحال، ولكن فقط إلى نقطة. لأنه عندما تبيع مكالمة، فإنك توافق على بيع السهم بسعر محدد: سعر الإضراب.
إذا تجاوز السهم سعر الإضراب، فإنه في الشخص الذي اشترى المكالمة أفضل مصلحة لممارسة المكالمة وبالتالي قمت بتعيينها، أو تجعلك تبيع تلك الأسهم التي تملكها بهذا السعر، والتي قد لا تكون شيئا سيئا. لأنه إذا قمت بشراء الأسهم في، على سبيل المثال، 50 $، وكان لديك لبيعه في 55 $، وتحصل على الحفاظ على قسط الخيار، لديك تجارة الفوز.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
خيارات النقدية الشهرية من خلال.
الشهرية النقدية من خلال الخيارات هي الاستشارات تداول الخيارات وشركة خدمات الاستثمار التي تم العثور عليها.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.

خيارات إستراتيجية آمنة
المستثمرون الدخل نفرح، وهناك ™ أخيرا في الطريقة التي يمكن أن تعزز العائدات على أساس أسبوعي.
على مدار العام الماضي، كنا ندرس المستثمرين كيفية جمع دخل آمن وثابت باستخدام المكالمات المغطاة كل شهر أو شهرين.
بلدي استراتيجية تغطية الخيارات المشمولة بسيطة.
يمكنك شراء أسهم من أسهم محددة ومن ثم بيع خيار الاتصال على نفس الأسهم. من خلال القيام بذلك، فإنك توافق على بيع الأسهم الخاصة بك في تاريخ مستقبلي والسعر لمستثمر آخر.
في مقابل منح المشتري الحق في شراء الأسهم في تاريخ وسعر مستقبلي، فإنك تحصل على قسط أو دخل في شكل دفعة مقدمة لمرة واحدة. إيتاس ™ لك للحفاظ على بغض النظر عن ما يحدث للسهم.
على سبيل المثال، دعونا say أقول أنك قررت مؤخرا لشراء 100 سهم من مايكروسوفت (ناسداك: مسفت).
كنت في إعادة بناء محفظة الدخل من الأسهم، الأسهم دفع الأرباح، واعتقدت التكنولوجيا بيلويثر سيكون إضافة كبيرة. ولكنك تنوي أيضا خلق دخل إضافي على سلة من التقلب المنخفض، الأسهم الزرقاء من خلال بيع المكالمات المشمولة و ميكروسوفت هي المرشح المثالي.
دعونا نفترض أنك دفعت اليوم سعر ™ $ 39، أو 3900 $ ل 100 سهم من الأسهم. في سعر سهم اليوم، يمكنك توليد 75 دولارا كل شهرين بيع مسفت يدعو ما يقرب من 5٪، أو اثنين من الضربات خارج المال. هذا ما يقرب من 450 $ سنويا لعائد 11.5٪.
إنها طريقة رائعة لاكتساب المزيد من الدخل على الأسهم التي تمتلكها حاليا، طالما أنك لا تشعر بالسوء إذا ذهب هذا السهم إلى 50 دولارا أو 60 دولارا أمريكيا أو 80 دولارا أمريكيا أو ما يعادله بالعملة المحلية.
وهذا هو السبب في أنه من الأفضل استخدام إستراتيجية خيارات المكالمة المغطاة في الأسهم ذات الأرباح المرتفعة مثل ميكروسوفت (نسداق: مسفت) و إنتيل (ناسداك: إنتك) و أت & T (نيس: T) أو جينيرال إليكتريك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غي). هذه الأنواع من الأسهم ليست متقلبة. فرصة لهم تقدم 20٪ في شهرين ضئيلة إلى لا شيء.
ولكن الآن هناك طريقة أكثر ربحا لإنتاج الدخل على الأسهم الزرقاء دون أن تأخذ على مخاطر إضافية.
تذكر عندما قلت أن هناك أخيرا وسيلة لتوليد الدخل على أساس أسبوعي؟
بسبب منتج جديد مزدهر يعرف باسم الخيارات الأسبوعية أو ЂњThe ويكليسسЂќ، لم يعد لديك إلى الانتظار شهرين لمكالمات تنتهي صلاحيتها. تتيح لك الخيارات الأسبوعية تحرير رأس المال بشكل أكثر تكرارا وتحقيق مستويات أعلى من الدخل على أساس أكثر ثباتا.
في أسعار اليوم you you يمكن أن تجعل $ 30 باستخدام خيارات أسبوعية كل 10 يوما، في مقابل 75 $ كل شهرين. وبطبيعة الحال، فإن الاستراتيجية تتطلب المزيد من الاهتمام، ولكن إذا كنت يمكن أن تعزز بشكل كبير العائدات باستخدام الخيارات الأسبوعية لماذا لن 't كنت على الأقل محاولة إعطائها؟
الفرق صارخ. أنت لا تتخلى عن 2٪ تقريبا كل 60 يوما لا تستخدم الخيارات الأسبوعية. بطبيعة الحال، هناك عوامل أخرى تأتي في اللعب مثل التقلب، وما إلى ذلك سوف نناقش كل من “factors” بالإضافة إلى نهجي للتداول “Weeklys” على المكالمات المغطاة واستراتيجيات الدخل الأخرى في بلدي ويبينار الحرة القادمة هذا الخميس. انقر هنا لمعرفة المزيد.
بلدي # 1 استراتيجية لكسب 10٪ في الشهر.
A فيديو كامل ريبلاي من أحدث ندوة الويب الخاص بك هو متاح الآن! إذا فاتتك أحدث برنامج تعليمي على الويب، & # 8220؛ أيرون كوندورس 101. & # 8221؛ لقد نشرت إعلانا مجانيا للفيديو عن العرض التقديمي لمدة 60 دقيقة. اتبع الرابط أدناه لمشاهدة وأنت سوف تكتشف كيف يمكنك كسب باستمرار 10٪ في الشهر & # 8230؛ حتى في الأسواق المسطحة & # 8230؛ وذلك باستخدام الحرف الحديد كوندور التي تسيطر عليها المخاطر. يمكنك معرفة أي الفهارس هي أفضل ل كوندورس الحديد وكيف يجب تخصيص محفظتك لهذه الاستراتيجية. وستتلقى & # 8217؛ عمليات مجانية خاصة بالعمل يمكنك تنفيذها فورا & # 8212؛ للحصول على مكاسب يمكنك كسب في اقل من 9 أيام! اضغط هنا لمشاهدة هذا الفيديو ريبلاي نو.

أعلى 3 استراتيجيات الخيارات الآمنة.
الرأي الأول أكثر المستثمرين لديهم من خيارات الأسهم هو أن من الخوف والحنطة. وخلافا للاعتقاد، فإن ما يخفق معظم المستثمرين في تقديره هو أن خيارات الأسهم هي أوراق مالية مناسبة للمستثمرين المهتمين بالمخططات المحافظة، المدرة للدخل. المستثمرون الذين يبحثون عن استراتيجية التداول الأكثر أمانا لاستخدام بالتأكيد سوف تحتاج إلى اتخاذ الخيارات في الاعتبار.
الخيارات هي أدوات مفيدة للتجارة وإدارة المخاطر. ومع ذلك، فإن استخدام الاستراتيجية الصحيحة هو مفتاح نجاحها. ومن الضروري أن نفهم ما هي خيارات الأسهم وكيفية عملها للحصول على الاستراتيجية الصحيحة. أسلم استراتيجية التداول الخيار هي التي يمكن أن تحصل على عوائد معقولة دون احتمال خسارة كبيرة.
ويتيح أحد الخيارات للمالك الحق في شراء أصل محدد في تاريخ معين أو قبله بسعر معين. المستثمرين الأسهم لديها خيارين، والدعوة ووضع الخيارات. تعطي خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق في شراء أداة مالية في حين يعطي خيار الخيار المالك الحق في البيع.
وقد استخدمت خيارات للتحوط من المواقع القائمة، والتنبؤ اتجاه التقلب، والشروع في اللعب. وعلاوة على ذلك، تساعد الخيارات في مساعدة المستثمرين على تحديد المخاطر المحددة التي اتخذوها في موقف معين.
الفكرة الأساسية وراء الخيارات تكمن في الاستخدام الاستراتيجي للرافعة المالية. يجب أن يكون المستثمرون منهجيين في اختيارهم للاستراتيجية. يجب تحديد استراتيجية الخيارات الأفضل للتوظيف دائما من خلال رأي السوق العام وأهداف المستثمر. وفيما يلي بعض من أفضل استراتيجيات الخيارات في السوق.
مكالمة مغطاة.
وتسمى استراتيجية الدعوة مغطاة أيضا شراء الكتابة. ينطوي هذا النهج على المستثمرين الذين يشغلون وضعا في أداة معينة وبيع مكالمة ضد األصل المالي. يجب أن يكون رأي المستثمر في السوق صعوديا تجاه تلك الأداة المماثلة.
وتحد هذه الاستراتيجية الحد الأقصى للأرباح التي يمكن أن يحققها المستثمرون في حين تظل الخسائر كبيرة جدا. التقلب يؤثر على النتيجة لأنه في حين أن التقلب يزيد من الآثار السلبية. حالة العكس صحيح أيضا.
وبمجرد أن يتحرك الأصل الأساسي مقابل ما يتوقعه المستثمر، يمكن أن تقابل المكالمة القصيرة مبلغا كبيرا من الخسائر. في كثير من الأحيان، التجار ذوي المعرفة توظيف هذه الاستراتيجية وذلك لمطابقة العائد الصافي مع انخفاض تقلبات السوق. هذا النهج هو ودية بشكل خاص للمبتدئين لأنها تمكن مستخدميها للحد من التقلب في موقف معين.
ينظر إلى المكالمات المشمولة على نطاق واسع بأنها استراتيجية أكثر تحفظا. يستخدم التجار المحترفين المكالمات المغطاة لتحسين الأرباح من استثماراتهم. يمكن للاستراتيجيات تغطية مغطاة تعويض المخاطر مع إضافة العوائد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين استخدام المكالمات المشمولة كوسيلة لتقليل أساس التكلفة حتى عندما الأوراق المالية نفسها لا تدفع أرباحا.
الثور والدب ينتشر.
الثور المكالمة والدبب انتشار ينتشر المعروف باسم ينتشر العمودي. وذلك لأن الاثنين يحدثان في نفس الشهر. وعلاوة على ذلك، كلاهما اثنين من الضربات المختلفة. وخلافا لخيار المكالمة المغطاة، فإن الثور والدب ينتشر الاستراتيجيات التي تحدد مخاطر المستثمر بسهولة أكبر.
تتضمن إستراتيجية انتشار المكالمة الثورية للمستثمر شراء خيار الاتصال على الأصل الأساسي أثناء بيع مكالمة على نفس الأصل في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، كلا الخيارين لهما أشهر انتهاء صلاحية مماثلة فقط بسعر إضراب أعلى. وينبغي استخدام هذا الخيار عندما يكون لدى صاحب العمل رأي صعودي في السوق في المستقبل. وهذا يعني أن المستثمر يأمل أن يرتفع السوق. استراتيجية انتشار المكالمة الثورية تحد من الأرباح وكذلك المخاطر المرتبطة بأصل معين.
وتشمل استراتيجية وضع انتشار الدب للمستثمر شراء خيار وضع على الأصول المالية معين في حين بيع أيضا وضع على نفس الصك. وتقدم الاستراتيجية سعر إضراب أقل بالمقارنة مع انتشار المكالمة الثورية. ويستخدم المستثمرون ذوي المعرفة هذه الاستراتيجية عندما يتوقع أن ينخفض ​​السوق في المستقبل.
هنا هو مقال جيد على ما انتشار الدعوة الدب هو: الدب دعوة انتشار.
التقويم ينتشر.
وتشمل استراتيجية انتشار التقويم المستثمر إنشاء موقف. ويتم ذلك من قبل المتداول في وقت واحد الدخول في موقف طويل وقصير على نفس الأصول، ولكن مع أشهر تسليم مختلفة.
الفكرة الأساسية وراء هذه الاستراتيجية هي أنه مع تواريخ انتهاء الصلاحية الاقتراب، يتضح انحطاط الوقت بسرعة أكبر. النقطة هي مرة واحدة في المستثمرين السراويل خيار أمام الشهر، وقال انه أو انها لديها قسط الوقت تبخر. قسط الوقت يتبخر أسرع من الوقت الاضمحلال في الخيار خارج. تماما كما هو الحال في المكالمة ووضع ينتشر، المستثمر يدفع من الناحية الفنية للانتشار. وكلما زاد الوقت الذي يذهب إليه، كلما زادت الدفعة.
في ينتشر التقويم، وعلاوة على ذلك من الوقت المستثمر يذهب أكثر تقلب انتشار هو. في حالة اختيار المستثمر في إضراب المال، فإن الأصول الأساسية يجب أن تقع حول الإضراب لهذه التقنية للعمل. إذا اختار المستثمر خروجا من إضراب المال وانتشارا كبيرا، فإن الأصول الأساسية يجب أن ترتفع. وعلاوة على ذلك، يأمل المتداولون الذين يختارون في الإضراب النقدي أن ينخفض ​​الأصل الأساسي.
ملحوظة المحرر.
إذا كنت في تداول الأسهم، ولكن لا تزال تعلم الحبال، نقترح تسخير خبرة أولئك الذين كانوا ناجحين بشكل كبير في الأعمال التجارية. جون توماس، صوت يوميات من التاجر صندوق التحوط جنون، هو المخضرم التجاري الذي يقدم اشتراكات في تنبيهات تجارته، مشتركين المشتركين عند شراء أو بيع الأسهم. هذه فرصة عظيمة للتعلم من الأفضل والربح منه. مزيد من المعلومات هنا.
الوظائف ذات الصلة:
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
ترك الرد إلغاء الرد.
الكشف عن التعويضات.
كيف يمكن أن توزيعات الأرباح تحسين محفظة التقاعد.
5 تدابير لتفادي إفلاس الأعمال الصغيرة.
5 طرق للاستثمار في عملك - حتى مع سوء الائتمان.
المواضيع الشائعة.
فئات شعبية.
نبذة عن الكاتب.
توم سمولوود.
توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.

أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.
خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.
اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.
في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.

الخيارات الثنائية التحوط شرح & # 8211؛ الربح ببطء ولكن آمنة.
مراجعة كاملة من الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط لتداول الخيارات الثنائية.
لقد كنت أفكر في الآونة الأخيرة: كونه محلل تقني جيد ولكن أيضا على بينة من الجوانب الأساسية مثل الأخبار والبيانات الاقتصادية أو الأحداث السياسية بالتأكيد سوف تجعلك أفضل تاجر ... ولكن ليس كاملا. من أجل تحقيق المستوى التالي في التداول لدينا، يجب علينا أن نتعلم لإدارة المخاطر. هناك تقنيات مختلفة للقيام بذلك، بدءا من تلك البسيطة إلى معقدة للغاية ولكن الأفضل هي تلك التي يمكنك فهم واستخدام مريح.
صديقي مايكل هودجز، ويعرف أيضا باسم "المهوس" يشترك وجهة نظري حول الحاجة للسيطرة على المخاطر ويمتد يد العون من خلال شرح بالتفصيل تقنية تحظى باحترام واسع يسمى التحوط. يمكن العثور على المقال الكامل هنا: tmhughes. hubpages / هاب / التحوط-الاستراتيجيات-لل-ثنائي-خيارات التجار السؤال الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو "ما هو التحوط؟" مايكل يقدم شرح جيد تماما وسهلة الفهم: إن إستراتيجية التحوط أو التحوط هي وضع مالي يسعى إلى تأمين المكاسب أو منع الخسائر من التداول واالستثمار ". حسنا، تعلمنا أن التحوط يمكن أن يحمينا من الخسائر وقفل األرباح ولكن كيف يمكننا تحقيق ذلك؟ أسهل طريقة هي عن طريق إنشاء موقف خارج مجموعة، وبعبارة أخرى، يتم تحوط شراء من قبل بيع وبيع يتم تحوط من قبل شراء. في الفوركس أو الفانيليا خيارات، مثالية (أو بالأحرى شبه مثالية) التحوط يمكن إنشاء ولكن في الخيارات الثنائية، انها أصعب قليلا. على أي حال، سوف التحوط الكمال تجلب الربح صفر لذلك نحن لسنا في حاجة إليها، وآمل أن توافق. لا تقلق، سنصل إلى أسفل هذا قريبا.
إذا حاولت التحوط المكالمة الثنائية مع وضع ثنائي، الأشياء ليست جيدة جدا بالنسبة لي لأنه إذا كنت تستثمر 100 $ على المكالمة و 100 $ على وضع، أن يضيف ما يصل إلى 200 $ الاستثمار. على افتراض دفعتي هو 70٪ وخروج من المال استرداد هو 15٪، إذا ارتفع السعر فزت 70 $ على المكالمة وتفقد 85 $ على وضع. النتيجة الإجمالية هي خسارة $ 15 وهذا ليس جيدا جدا. نفس الشيء يحدث إذا انخفض السعر حتى ما نتعلم من هذا هو أنه لا يمكنك الحد من المخاطر فقط عن طريق فتح اثنين من الصفقات الخيارات الثنائية المعاكس مع عدم وجود التحيز. طيب، وهنا حيث الخطوات المهوس في للمساعدة من خلال شرح أن تحتاج إلى أن يكون الاتجاه في الاعتبار، وبعد ذلك فقط تطبيق استراتيجية التحوط.
دعونا نفترض أن تحليلنا يشير نحو تحرك صعودي حتى نستثمر 100 دولار في المكالمة ومن أجل الحد من المخاطر، ونحن نستثمر بعض المال في وضع ... ولكن كمية أقل. بعد كل شيء، وجهة نظرنا هي صعودية واحدة ومن الطبيعي أن تستثمر أكثر على المكالمة. هذه هي الحيلة الصغيرة التي اقترحها المهوس وانها جيدة. في الواقع، من دون هذا التطور، سوف التحوط لدينا مجرد جلب خسارة. طيب، على وضع نستثمر فقط 50 $ لذلك دعونا نفعل الرياضيات:
إذا كان توقعي هو الصحيح والسوق يتحرك حتى:
فزت 70 دولارا على المكالمة و لقد فقدت 42.5 $ على وضع (15٪ استرداد على $ 50 الاستثمار $ 7.50) لما مجموعه 27.5 $ الفوز (70 $ & # 8211؛ 42.5 $ = 27.5 $)
إذا كان توقعي غير صحيح وانخفض السوق:
لقد فقدت $ 85 على المكالمة (أنا لا أفقد كامل 100 دولار لأن المبلغ المسترد هو 15٪) و ربح 35 $ (70٪ على استثمار 50 $) على وضع خسارة إجمالية قدرها $ 50 ($ 35 & # 8211؛ $ 85 = - 50 دولارا)
إذا قارنا هذه النتائج مع غير المحوطة سوف نصل إلى بعض الاستنتاجات حول التحوط و "مص" عامل المعنية:
لماذا الخيارات الثنائية التحوط تمتص.
أولا وقبل كل شيء، فإن الأرباح المحتملة محدودة بالتحوط. هنا يأتي الرياضيات مرة أخرى: إذا أنا صحيح في توقعي، يمكنني الفوز 70 $ على التجارة غير المحوطة ولكن عن طريق التحوط سوف أتلقى فقط 27،5 $. هذا أقل من النصف حتى بعض الرجال قد يعتقد أنه لا يستحق كل هذا العناء. وأعتقد أن هذا هو الشيء السلبي الرئيسي الوحيد حول التحوط ولكن كل ذلك يأتي إلى شهيتك للمخاطر.
لماذا الخيارات الثنائية التحوط لا تمتص.
بسيط: أنه يحد من الخسارة. وينخفض ​​هذا الخطر، وبالنسبة لي انخفاض المخاطر أفضل من زيادة الربح. في حالة عدم التحوط، فإن الخسارة المحتملة هي $ 85 ولكن على التحرير والسرد المغطى، فإن الخسارة تقتصر على 50 $. هذا بالنسبة لي يبدو وكأنه تجارة عادلة وكنت أعتبر في أي وقت.
قم بتغليفه.
تماما كما قلت في وقت سابق، واختيار استخدام أو لا التحوط يتلخص في شهية المخاطرة الشخصية. إذا كنت من النوع الذي يريد أن يذهب إلى السوق مع البنادق الحارقة والطلاء الحرب على، ننسى كل شيء عن التحوط لأنه يحد من الأرباح. من ناحية أخرى، إذا كنت بحاجة إلى درع في المعركة والدروع الثقيلة، والذهاب للتحوط ولكن نعرف أنه سوف يبطئ لك قليلا ومكافأة، سوف تحصل على المزيد من الحماية. وأخيرا، أشجعكم بشدة على قراءة مقال مايكل، خاصة لأنه في الجزء الأخير لديه بعض النصائح العظيمة حول استخدام اثنين من الوسطاء لزيادة ربحية التحوط فضلا عن بعض النصائح العظيمة للتحوط المتقدمة.
بوجدان ومايكل في انتظاركم على المنتدى. الانضمام إلى الخيارات الثنائية التحوط مناقشة هنا!
مقال جميل. أنا فقط لا & # 8217؛ ر فهم، في هذا المثال، ما هو الفرق، إذا بدلا من التحوط، أنا فقط استثمار 50 $ على المكالمة؟ إذا كان التوقع صحيحا فسوف يفوز أكثر قليلا، وإذا لم يكن لي أن فقدت الشيء نفسه. لقد بحثت عن هذا الموضوع في المنتدى ولكن لم يتم العثور عليه. شكرا لكم.
سؤال جيد، ولكن الجواب يرتبط بالنسب المئوية (دفع تعويض / استرداد) العروض وسيط الخاص بك. الخطوة الأولى هي فهم تقنية التحوط، ثم سوف تتعلم الجمع بين اثنين من الوسطاء: واحد الذي يقدم دفع تعويضات عالية واحد الذي يقدم استرداد عالية. مع وسطاء الحق، التحوط سيكون لها مزايا أكثر من مجرد استخدام 50 $ من البداية.
مختلف التجار ترغب في استخدام تقنيات مختلفة. التحوط هو واحد مشترك وهناك الكثير من الطرق لتطبيقه، تفاصيل صغيرة تجعل الفرق :)
ما هي السماسرة والأصول التي ستوصي بها لهذه الإستراتيجية؟ إذا كنت أرغب في أن تكون عائدتي أكثر من استثماري، وأقوم بإجراء مكالمة ودعوة في الوقت نفسه تقريبا، ما هي السماسرة التي يجب علي استخدامها؟
هذا هو غبي. أنا & # 8217؛ فعلت الرياضيات. التحوط الخيارات الثنائية يخفض الخاص بك الفوز / خلاف فضفاضة أكثر من ذلك.
هيك، أنت & # 8217؛ فعلت الرياضيات بنفسك، ومع ذلك يمكنك & # 8217؛ حتى استنتج أنه بدلا من التحوط 100 $ اتصل & # 8211؛ 50 $ وضع (عندما كنت تعتقد أن السعر آخذ في الارتفاع)، أنت & # 8217؛ أفضل حالا فقط استثمار 40 $ على مكالمة واحدة. هذا الأخير سوف تعطيك مبلغ متساو من الربح (28 $ مقارنة مع التحوط المثال الخاص بك من 27.5 $) إذا كان لديك الصحيح، ولكن إذا كنت & # 8217؛ خطأ كنت في الواقع فضفاضة 10 $ أقل بالمقارنة مع استراتيجية التحوط.
هذا لا يشير حتى إلى ما يقرب من 4X الاستثمار الأكبر المطلوب للتحوط وأيضا الضغط الإضافي من الحاجة إلى أن يكون خفة جدا من ناحية لدخول تلك التجارة الثانية في نفس السعر بالضبط، لأنه إذا كنت لا & # 8217؛ t هناك إمكانية إضافية من الإغلاق التجاري بين المكالمة ووضع (على الرغم من إمكانية صغيرة للغاية) وبالتالي فقدان كل من الاستثمارات.
في كل شيء، لا ينصح هذه الاستراتيجية للنوبي نور التجار المتقدمين (الأكثر تقدما التجار من المرجح أن يكون على الفوركس الفوركس بدلا من ثنائي على أي حال).
الرياضيات الأساسية هي كل شيء جيد وجيد، إذا كنت إنتربريت ذلك بشكل صحيح (إلا إذا كنت & # 8217؛ إعادة وسيط ثنائي التابعة لها في هذه الحالة أنت & # 8217؛ d القيام بشكل جيد تشجيع التحوط وغيرها من استراتيجيات أحمق لنوبي):
عادي 40 $ كال أون 70٪ بايوت:
28/40 = 70٪ (= نسبة العائد من)
مثال التحوط:
و 55٪ نسبة الدفع على التحوط منخفضة للغاية. تجنب هذه & # 8220؛ ستراتيغي & # 8221؛ في جميع الأوقات، إلا إذا كنت ترغب في حرق حسابك بوتيرة أسرع & # 8230؛
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment