Sunday 11 March 2018

مفاهيم جديدة في أنظمة التداول الفنية بدف دونلواد


مفاهيم جديدة في أنظمة التداول الفنية بدف دونلواد
أو أمر مخفي في جميع الأسواق.
ظاهرة دلتا، هو أساس كل حركة السوق بالنسبة إلى الوقت. وتعزز هذه الأداة الزمنية جميع الأساليب الأخرى للتحليل الفني. إذا لم تكن قد فعلت ذلك، فاقرأ قصة دلتا لفهم ما يحتوي عليه هذا الكتاب. أكثر من.
جمعية دلتا الدولية لديها عروض خاصة مثيرة متاحة على عضوية مختارة والمنتجات كل يوم. يتم تغيير هذه العروض بشكل دوري، لذلك تحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان للعثور على الصفقة الخاصة التي تبحث عنها.
حول ويلس وايلدر.
مجلة التاجر، يونيو 2006.
قصة الغلاف يضم مقابلة.
مع J. ويليس وايلدر.
بدأ ويليس وايلدر الابن حياته العملية كمهندس ميكانيكي، وبقي مهندس لمدة سبع سنوات فقط. هذا يتداخل مع استثماره في السوق العقاري الذي قام بعد ذلك بدوام كامل لبضع سنوات. اشترى شركاؤه له في أوائل 1970s.
بدأ 13 عاما من البحث في السوق بدوام كامل والتداول في بلده & كوت؛ التقاعد. & كوت؛ أصبح مهتما بشراء الفضة، وخلص إلى أن العقود الآجلة هي أفضل وسيلة للحصول على النفوذ. وشرع في دراسة وتعلم كل ما يمكن أن حول أسواق العقود الآجلة.
السيد وايلدر سرعان ما أصبح معترفا به كمدير سوق، بعد أن قدمت مساهمات كبيرة في مجال التحليل الفني. وقد كتب العديد من المقالات عن التداول، وظهر على العديد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية، وعقد حلقات دراسية للتداول التقني في آسيا وأستراليا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. وقد وضعت أيضا برنامج توقيت السوق دلتا، يوم واحد في وقت واحد. في جميع أنحاء العالم، وهناك على الأرجح المزيد من التجار باستخدام أنظمة السيد وايلدر والأساليب من أي تخصص آخر.
ومن المعروف ويلس وايلدر لمؤشراته الفنية وندش]؛ والتي تعتبر الآن مؤشرات أساسية في برامج التحليل الفني. وتشمل هذه متوسط ​​المدى الحقيقي، ومؤشر القوة النسبية، حركة الاتجاه ووقف مكافئ والعكس.
وفيما يلي مخطط شمعدان لشركة نيوز كوربوريشن، والذي يظهر ويليس وايلدر & ق مكافئ S & أمب؛ R (خطوط منقطة)، ومؤشر حركة الاتجاه، ومؤشر القوة النسبية له، على التوالي.
الرسم البياني & نداش؛ محلل غان 3 مخطط شركة أخبار.
كونه تاجر في القلب، فهم السيد وايلدر ما هي العوامل الحقيقية التي تحدد ما إذا كان التاجر من المرجح أن تكون ناجحة أم لا. وقال في مقابلة مع مجلة التحليل الفني لمجلة الأسهم والسلع:
ومثل؛ & [هليب]؛ لقد وجدت أن أهم شيء في التداول هو دائما تفعل الشيء الصحيح، أم لا تكسب أو تفقد & هيليب؛ هذا هو والدهاء السوق و هيليب. إدارة الأموال. أود أن أذهب إلى حد القول إن ما إذا كان أحد يجعل المال في الأسواق يعتمد على ما إذا كان أو لا يستخدم إدارة المال المناسبة وندش]؛ كم كنت جعل يعتمد على المكان الذي تدخل والخروج من الأسواق. ومثل.
وايلدر، J. ويليس.، & كوت؛ وايلدر & رس؛ ظهر، & كوت؛ فبراير 1986.
في أوائل 80، ويلس وايلدر & ريج؛ تأسست جمعية دلتا الدولية. كان هدفه لتبادل اكتشافه & لدكو؛ سر النظام المثالي وراء الأسواق و رديقو؛. هذا النظام، ظاهرة دلتا، هو أساس كل حركة السوق بالنسبة إلى الوقت. وهو أساس كل التحليل الفني. هذا هو الشيء الأساسي في الأسواق. إنها نقطة البداية. جميع الأساليب الأخرى للتحليل الفني شاحب بالمقارنة مع حقيقة أن هناك أمر مثالي في جميع الأسواق. كما سوف تتعلم، دلتا الظاهرة مثالية. أي أنه يتبع دائما الانضباط المحدد الذي يحكمه. الولايات وايلدر، & كوت؛ لقد حلت ظاهرة دلتا لكثير من الأسواق المختلفة على مدى مئات السنين من البيانات وأنا لم أر قط الفشل في هذا النظام. & كوت؛
ويلدر يعطي حسابا شخصيا لاكتشافه لظاهرة دلتا في قصة دلتا.
التحليل الفني للأرصدة والسلع (فبراير 1986) & كوت؛ انها ليست في كثير من الأحيان أن الاكتشافات الأصلية حقا مصنوعة في تحليل السوق الفنية. J. ويليس وايلدر، ومع ذلك، يطالب مجموعة كاملة من النظم التي أعادت تشكيل السلع السلع المعتادة والتحليل. & كوت؛
التحليل الفني للأسهم والسلع (أكتوبر 2002). في مقال بعنوان جبابرة التحليل الفني، تم اختيار ويلس وايلدر باعتبارها واحدة من & لدكو؛ أبطال التحليل الفني & رديقو؛ مع الجوائز التالية:
J. ويليس وايلدر & مداش؛ المهندس، تحول المطور العقاري، تحول المحلل الفني، ويعود الفضل في تطوير بعض من المؤشرات الفنية الأكثر استخداما وتعديلها في هذا المجال، من متوسط ​​المدى الحقيقي إلى نظام مكافئ الوقت / السعر إلى مؤشر القوة النسبية. كتابه الأول، مفاهيم جديدة في أنظمة التجارة التقنية، لا يزال مرجعا هاما لكل من الأسهم والتداول الآجلة.

مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
"المفاهيم الجديدة في أنظمة التداول التقنية" هو كتاب عن بعض المؤشرات الفنية التي تستخدم عادة في تداول الأسهم. تم نشره ونشره الذاتي من قبل J. Welles وايلدر في عام 1978.
J. Welles وايلدر الابن هو مهندس ميكانيكي من أمريكا. وقد وضع متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) ومؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) و بارابوليك سار. وتعتبر هذه بعض المؤشرات الهامة جدا، وبالتالي فهي مدرجة في معظم البرامج التجارية.
المفاهيم الجديدة في أنظمة التداول الفنية تتعامل مع الصيغ، تفسير واستخدام نظام مكافئ الوقت / السعر، نظام التقلب، نظام حركة الاتجاه، نظام نقطة التوازن الاتجاه، مؤشر القوة النسبية، نظام اتجاه رد الفعل، مؤشر التأرجح النظام، مؤشر اختيار السلع وإدارة الأموال.
ومن بين هذه المؤشرات يعتبر مؤشر وقف الحركة المكافئ والعكس الاتجاهي (أدكس) ومؤشر القوة النسبية (رسي) أكثر أهمية.
هذا الكتاب التحليل الفني أنشأت J. Welles وايلدر باعتبارها واحدة من المحلل الفني الرائدة في العالم.
ولكن هذا الكتاب يستحق أكثر من مجرد الإعجاب. بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن الصيغ المقدمة بعناية، والمناقشات الواضحة لمنطقهم، والمناقشة المفيدة لتفسير المؤشرات مباشرة من فم الحصان، فإن هذا الكتاب هو أصل كبير.
بالنسبة للتاجر التقديري الذي لا يفعل شيئا يذكر، إن وجد، اختبار الظهر أو الذين لا يدفعون سوى اهتمام ضئيل للمؤشرات غير السعر والحجم، وربما بعض المتوسطات المتحركة، وهذا الكتاب ربما لن يضرب زرها الساخن.
ولكن بالنسبة لتاجر الأنظمة، فمن المقدر بشكل خاص، لأنه لا مكان آخر يمكنك أن تجد مناقشة أفضل أو أكثر موثوقية من أدكس و أدكسر، وهما مؤشرات قوية خاصة التي لم يتم تمثيل حسابات متعددة المراحل باستمرار في مختلف المصادر الثانوية.
بالنسبة لأولئك التجار الذين يميلون للاستمتاع بالترنح مع تطوير مؤشراتهم الخاصة، فإن مناقشات وايلدر لنقاط انطلاقه المفاهيمية في تطوير كل من مؤشراته الفنية ستثبت على الأرجح تحفيز كبير.
ماذا يحتوي هذا الكتاب؟
يحتوي الكتاب على الفصول التالية مقسمة إلى 10 أقسام على النحو التالي:
أساسيات الجزء المفقود من معظم خطط التداول.
مفهوم الحركة الاتجاهية نظام الحركة الاتجاهية.
مفهوم الزخم نظام نقطة التوازن الاتجاه.
مسرد المصطلحات والمختصرات نسخ مطبوعة من كل ورقة عمل.
كيفية دراسة المفاهيم الجديدة في أنظمة التداول التقنية؟
أي قسم يمكن دراسته بشكل مستقل عن أي قسم سابق أو ما يلي، باستثناء القسم 1. وهذا يعني قراءة القسم 1 من حيث أنه يتعلق ببعض الأدوات والتعاريف الأساسية التي تنطبق على جميع الأقسام التالية، ثم قراءة أي قسم من اختيارك ومتطلباتك.
ومع ذلك ينصح القارئ أن تقرأ قسرا القسمين 9 و 10 قبل البدء في التجارة.
بل هو يجب أن يكون كتاب الاستثمار للتجار الناجح، المتطورة تدريجيا المتطورة.
الإعجاب.
مجلة فوربس (أكتوبر 1980) خص السيد وايلدر باسم "رئيس الوزراء التاجر الفني نشر عمله اليوم." ويضيف: "بالنسبة لأولئك منكم الذين رأوا جميع النظم التقليدية، وهذا الكتاب هو المكان المناسب للبدء." بارون's (يوليو 1984) - "في عام 1978 تم توسيع أساس التحليل الرياضي عندما نشر J. ويليس وايلدر الابن مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية." العالم المالي (يوليو 1985) - 'على مر السنين، وقد وضعت وايلدر أكثر دقة أنظمة تجارة السلع والمفاهيم من أي خبير آخر. " التحليل الفني للأسهم والسلع (فبراير 1986) - "ليس في كثير من الأحيان أن الاكتشافات الأصلية حقا مصنوعة في تحليل السوق الفنية. J. ويليس وايلدر، ومع ذلك، يطالب مجموعة كاملة من النظم التي أعادت تشكيل السلع المعاصرة التداول والتحليل. " التحليل الفني للأسهم والسلع (أكتوبر 2002)، في مقال بعنوان جبابرة التحليل الفني، تم اختيار ويلس وايلدر باعتبارها واحدة من "أبطال التحليل الفني".
تم بيع هذا الكتاب في $ 65.00 في عام 1978، عندما كتب أخرى مماثلة تم بيعها في $ 5.00 أو $ 10.00.
$ 65.00 من عام 1978 يعادل ما يقرب من 500.00 $ في قيمة المال اليوم.
والخبر السار هو أن المفاهيم الجديدة في أنظمة التداول التقنية لا تزال متاحة ل 65.00 $ فقط.
أما الكتب الأخرى التي كتبها فهي:
انقر هنا للعودة إلى صفحة تداول الأسهم إنفوسنتر الرئيسية.
الجديد! تعليقات.
المجاملات هنا.
تداول الأسهم إنفوسنتر كتاب المتجر.
سوق الغد ليست معروفة فقط،
فمن غير معروف.
فمن السهل أن تصبح غنية في سوق الأسهم.
فمن أكثر سهولة للذهاب كسر.
سوق الأوراق المالية يتطور إلى الأبد.
وبسبب تعقيدها،
تاجر الأسهم هو دائما طالب،
جميع الحقوق محفوظة المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. الأداء السابق لن ولا يضمن الأداء المستقبلي. وينصح المستثمرون بأخذ خدمات مستشار الاستثمار المختص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

ويلس وايلدر - مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
المستندات الموصى بها.
وثائق مشابهة ل ويليس وايلدر - مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.
بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.
ويلس وايلدر - مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية ستكون متاحة على.

ويلس وايلدر - مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
المستندات الموصى بها.
وثائق مشابهة ل ويليس وايلدر - مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.
بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.
ويلس وايلدر - مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية ستكون متاحة على.

مفاهيم جديدة في أنظمة التداول الفنية بدف دونلواد
مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.
ويلس وايلدر هو تاجر ناجح لأكثر من عشر سنوات الذي هو كاتب كتاب "مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية". في هذا الكتاب، قدم بعناية الصيغ، مناقشات مفهومة لمنطقهم، فضلا عن مناقشة داعمة للمؤشرات & # 8217؛ تفسير مباشرة من حصان & # 8217؛ ق الفم للتجار الذين يبحثون عن الذين يميلون إلى اتخاذ متعة في ترقيع مع نمو مؤشرات الرواية الخاصة بهم. هذا الكتاب هو مصدر كبير لكل تاجر الفوركس. ومن المحتمل أن تكون مناقشات ويليس وايلدر حول نقاط البداية المفاهيمية في تطوير كل مؤشراته مؤثرة للغاية.
ولكن كمتداول خبير، أود أن أدرك أنه بالنسبة للمتداولين الاختياريين الذين يجرون اختبارا صغيرا إن وجد، أو الذين لا يقدمون سوى تركيز ضئيل على مؤشرات أخرى غير السعر والحجم، وربما بعض المتوسطات المتحركة، 8217؛ ر ضرب زر الساخنة.
كنت موضع ترحيب في بلوق لدينا وتتردد في ترك تعليقاتكم واقتراحاتكم القيمة. نحن مهتمون لمعرفة آرائكم.

No comments:

Post a Comment