Monday 12 March 2018

خيارات الأسهم مقابل الجوائز


منحة.


ما هو "منحة"


المنحة هي إصدار قرار، مثل خيار الأسهم، للموظفين الرئيسيين بموجب خطة الأسهم. يمنح خيار الأسهم للموظف الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا. ويطلق على هذا السعر سعر المنحة. عادة ما تكون هناك فترة انتظار قبل أن يتمكن الموظف من ممارسة خيارات الأسهم هذه.


تراجع "منحة"


ولا تقدم المنحة إلا للموظفين بعد عملهم في الشركة لفترة محددة من الزمن. ومن المعروف أيضا شراء خيار الأسهم كما ممارسة. لمزيد من التفاصيل حول منح خيار الأسهم ونصائح حول تحديد أفضل وقت لممارسة، وقراءة كنن المال "خطط خيار الأسهم الموظف".


لماذا شراء الأسهم الخيار المنح؟


من وجهة نظر صاحب العمل، الفكرة وراء منح خيارات الأسهم هي إعطاء الموظفين حافزا لمواءمة مصالحهم مع مصالح المساهمين. في الماضي، ومع ذلك، تم تعيين بعض المنح الخيار الأسهم عند مستويات منخفضة أن المديرين التنفيذيين انتهى إثراء أنفسهم، وليس المساهمين.


من وجهة نظر الموظف، منح خيار الأسهم هو فرصة لشراء الأسهم في الشركة انه أو انها تعمل بسعر أقل. وعادة ما يتم تحديد سعر المنحة على أنه سعر السوق وقت تقديم المنحة. من المستحسن أن يقوم الموظف بشراء خيار الأسهم إذا ارتفع سعر السوق للسهم: سعر المنحة لا يزال كما هو، وبالتالي فإن الموظف يشتري مخزنا بسعر أقل من القيمة السوقية.


مؤهل مقابل غير المؤهلين الأسهم الخيار المنح.


منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). ويمكن نقلها إلى طفل أو مؤسسة خيرية، وفقا لسياسات الشركة المحددة. أما منح خيار األسهم غير المؤهلة فهي قابلة للخصم من قبل الشركة التي توفرها. وبما أن المنحة تقدم بسعر محدد، وعادة ما يكون أقل من القيمة السوقية لسهم الشركة، فإن الموظفين الذين يختارون الاستفادة من هذه الفرصة يدفعون ضريبة الدخل على الفرق بين هذين السعرين عند الشراء. ومن المهم ملاحظة أن الموظفين لا يخضعون للضرائب عندما يصبح الخيار متاحا لهم؛ بدلا من ذلك، يدفعون الضرائب فقط عند شراء خيار الأسهم.


للحصول على تفاصيل تفصيلية لما يحدد خيار المخزون غير المؤهل وكيفية فرض ضرائب عليه، اقرأ خيارات الأسهم غير المؤهلة.


منحة خيار الأسهم المؤهلة، والمعروفة أيضا باسم خيار الأسهم حافز (إسو)، مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية خاصة: لم يكن لديك لدفع ضريبة الدخل عند شراء خيار، وبدلا من ذلك دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية عند بيع والخيار، أو الضرائب على الأرباح من خيار الأسهم. ومع ذلك، قد ال يتم تقديم المنحة بسعر أقل من القيمة السوقية، حيث إن الخيارات غير المؤهلة هي. كما أن هذا النوع من المنح أكثر خطورة، حيث يجب على الموظف أن يحتفظ بالخيار لفترة أطول من الوقت للتأهل لهذه المعاملة الضريبية. وعادة ما يتم تخصيص هذا النوع من المنح للموظفين ذوي المستوى الأعلى، ولا يمكن للشركة شطب المنحة كخصم ضريبي. لا يمكن نقل إسو إلى شخص أو كيان آخر، إلا من خلال الإرادة.


لمعرفة المزيد حول كيفية عمل إسو وكيفية فرض ضرائب عليها، اقرأ مقدمة إلى خيارات الأسهم الحوافز.


للحصول على دليل على كلا النوعين من خيارات الأسهم وكيفية التعامل مع كل، اقرأ أفضل الاستراتيجيات لإدارة خيارات الأسهم الخاصة بك.


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.


العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.


الدافع من خلال الأسهم المقيدة.


ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.


أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.


الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.


ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.


واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.


لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.


يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.


ما هي جوائز الأسهم وخيارات الأسهم؟


الشركات في بعض الأحيان منح الجوائز الأسهم وخيارات الأسهم لموظفيها على سبيل المكافأة. وترتبط قيمة هذه الاستثمارات بقيمة أسهم الشركة. ويجوز للشركة أن ترفق متطلبات للموظفين للمطالبة بالقيمة النقدية لهذه الاستثمارات.


مع جائزة الأسهم، تتلقى أسهم الشركة كتعويض. اعتمادا على نوع المخزون، قد تضطر إلى الانتظار لفترة معينة قبل أن تتمكن من امتلاكها بالكامل. من ناحية أخرى، يمنحك خيار الأسهم حق شراء أسهم الشركة في المستقبل بسعر معين فقط. بهذه الطريقة، يمكنك شراء الأسهم أدناه سعر السوق إذا ارتفع سعر السهم.


هناك العديد من الأسباب الرئيسية التي تمنح الشركات جوائز الأسهم وخيارات الأسهم لموظفيها، وفقا لجامعة نيويورك. إن تقديم هذه الحوافز يتواءم مع مصالح المساهمين وموظفي الشركة. لأنك تستفيد إذا زادت قيمة الأسهم، قد تحاول أكثر صعوبة لتعظيم ثروة الشركة. إن منح جوائز الأسهم وخيارات الأسهم بدلا من النقد يقلل أيضا من نفقات الشركة ويولد مزايا ضريبية. لأن هذه التعويضات غالبا ما تأتي مع متطلبات معينة، والشركات في كثير من الأحيان استخدامها لتشجيع الموظفين على البقاء لفترة أطول مع الشركة.


المتطلبات.


وهناك شرط مشترك من جوائز الأسهم وخيارات الأسهم هو بالنسبة لك للعمل للشركة لمدة لا تقل عن عدد من السنوات. بعد هذه الفترة الاستحقاق، يمكنك ثم المطالبة القيمة النقدية للجوائز الأسهم وخيارات الأسهم. وهذا يشجع الموظفين على البقاء مع الشركة. لديك أيضا لدفع الضرائب على أي مكاسب تكسب من جوائز الأسهم وخيارات الأسهم.


الاعتبارات.


خيار الأسهم يحمل معها فرصة لتحقيق أرباح كبيرة إذا ارتفع سعر السهم، ولكنه يحمل أيضا خطر خياراتك تصبح لا قيمة لها إذا انخفض سعر السهم. أيضا، لديك لانفاق المال لاستخدام الخيار لشراء الأسهم. مع جائزة الأسهم، لم يكن لديك لقضاء أي أموال للحصول على الأسهم. حتى أنه ينخفض ​​سعر السهم، فإن جائزة الأسهم لا يزال يستحق شيئا. ومع ذلك، توفر جوائز الأسهم فرصة أقل لكسب الأرباح، لأن معظم الشركات تمنح أقل من الجوائز الأسهم من أنها تفعل خيارات الأسهم، وفقا ل "أوسا توداي".


المراجع.


عن المؤلف.


بدأت إدريان كوينينغ الكتابة مهنيا في عام 2005، في حين تدرس نحو البكالوريوس في الآداب في وسائل الإعلام والاتصالات في جامعة ملبورن. وقد كتبت منذ ذلك الحين لعدة مجلات ومواقع. كما حاصل على درجة الماجستير في التجارة في إدارة الأموال والمحاسبة من جامعة نيو ساوث ويلز.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / كومستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


ما هي جائزة خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم هي قيمة المزايا هامش الموظف إذا كانت الشركة صحية وناجحة. من خلال صرف هذه الخيارات، يقف الموظفون للحصول على مبلغ مقطوع كبير، مع قيود قليلة جدا.


فريف.


خيار الأسهم هو خيار شراء أسهم الشركة بسعر محدد. عادة، تقدم الشركة لتجميد عدد معين من الأسهم بسعر السوق الحالي لفترة من الزمن. والفكرة هي أن الأسهم سترتفع في القيمة مع مرور الوقت. على سبيل المثال، إذا منحت شركة أحد الأفراد خيار شراء 1،000 سهم بسعر 5 دولارات لكل منها (سعر المنحة)، وترتفع القيمة السوقية للسهم إلى 15 دولارا للسهم الواحد (سعر التمرين)، يمكن للفرد أن يكسب 10 دولارات للسهم الواحد ، أو 10000 دولار أمريكي. النوعان المختلفان من خيارات الأسهم هما خيارات الأسهم التحفيزية (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو).


خيارات الأسهم الحافزة.


يتم تقديم خيار أسهم الحوافز (إسو) فقط لموظفي الشركة. تنطبق بعض القيود حتى يحصل الموظف على الميزة الضريبية لل إسو. على سبيل المثال، يجب على الموظف الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة واحدة. فقط أول 100،000 $ من سعر المنحة من الخيارات تعتبر إسو. يجب أن يكون سعر السهم قد ارتفع بحلول تاريخ الشراء، ويجب استخدام الخيار قبل عشر سنوات من تاريخ انتهاء الصلاحية. "الصمود"، أو المتطلبات التي يجب الوفاء بها لممارسة الخيار الأسهم، ينطبق أيضا. فعلى سبيل المثال، قد ينص العقد على أن 25 في المائة من الخيارات تستحق كل سنة لمدة أربع سنوات. وهذا يمنع الموظف من ممارسة جميع خياراته في آن واحد.


خيارات الأسهم غير المؤهلة.


يمكن إعطاء خيار الأسهم غير المؤهل (نسو)، الذي تم تسميته على هذا النحو لأن الخيار لا يتأهل للحصول على شهادة إسو، للمديرين أو المستشارين أو العملاء أو أي شخص آخر يرغب المساهمين في التعويض عنه. ويمكن أن يصبح جزء من المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) موظفا نسو إذا لم يستوف القيود المحددة في العقد.


ممارسة الخيار الأسهم.


لا يحتاج بالضرورة إلى أن يكون لديه نقدية متاحة لشراء الأسهم المدرجة في عقد خيار الأسهم. هناك نوعان من التمارين غير النقدية: بيع في نفس اليوم وممارسة بيع إلى تغطية. يمكن لوسيط الأسهم تنفيذ عملية البيع في نفس اليوم، حيث يتم شراء الأسهم وبيعها في وقت واحد تقريبا، أو بيع عملية البيع، حيث يتم بيع الأسهم لتغطية سعر الممارسة. وبطبيعة الحال، يمكن للخيار ببساطة أن يدفع نقدا للأسهم المتاحة، أو أنه قد يختار تبادل الأسهم التي يملكها حاليا.


الآثار المترتبة على الضرائب.


لا توجد ضرائب مستحقة لمجرد أنه تم منح خيارات الأسهم. ومن بين هذين النوعين من خيارات الأسهم، توفر المنظمة الدولية للتوحيد القياسي الآثار الضريبية الأكثر ملاءمة. يجوز للشخص الذي يمارس شهادة الأيزو إرجاء الضرائب حتى تاريخ بيعه للأسهم. وحتى ذلك الحين، ينظر إلى الضريبة على أنها مكاسب رأسمالية، بدلا من ضريبة الدخل. عندما يمارس أحد المستأجرين مكتب الإحصاء الوطني، فإنه يخضع للضريبة فورا كتعويض، ويجب على صاحب العمل أن يحجب ضرائب الرواتب أيضا. وأفضل سيناريو ضريبي فيما يتعلق بمكتب الإحصاء الوطني هو إذا كان المختبر يحتفظ بالسهم لأكثر من سنة. ولا يزال يعتبر التعويض، ولكن الربح من البيع يخضع للضريبة على أساس الأرباح الرأسمالية، وهو عادة أقل من معدل ضريبة الدخل.


المراجع.


عن المؤلف.


عملت جودي سي براون ككاتب مستقل على مدى السنوات ال 20 الماضية. وقد كتبت و / أو عدلت مقالات لجامعة إيموري و تومسون بوبليشينغ، كما قامت بتشغيل أعمالها الإخبارية الخاصة بها للمهنيين الصحيين. براون حاصل على ليسانس الآداب في اللغة الإنجليزية من كلية فالدوستا الحكومية.


قروض الصورة.


تحليل سوق الأسهم قطة الصورة من. shock من فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


ما هي جائزة خيار الأسهم؟


وتمثل جوائز خيار الأسهم شكلا من أشكال اتفاق الشراكة بين أرباب العمل والموظفين.


صورة من مايكل شيك من فوتوليا.


المزيد من المقالات.


تمنح الشركات خيارات الأسهم لتعيين الموظفين الرئيسيين والمديرين التنفيذيين والمديرين والاحتفاظ بهم. تمنح هذه الخيارات أصحاب الأسهم الحق في شراء الأسهم الأساسية بأسعار محددة سلفا، تعرف بأسعار الإضراب، قبل تواريخ انتهاء محددة. وعادة ما يكون عدد خيارات الأسهم الممنوحة للموظف مسؤولا عن مسؤوليات وظيفته داخل الشركة.


مزايا.


ويستفيد أصحاب العمل والعاملون من جوائز خيار الأسهم. يمكن لأصحاب العمل التنافس على أفضل المواهب، بما في ذلك الأشخاص ذوي الخبرة الإدارية العليا، في حين يمكن للموظفين الاستفادة من ارتفاع سعر السهم. تستخدم الشركات الناشئة خيارات الأسهم للحفاظ على النقد، في حين تجذب العلماء وغيرهم من الموظفين المهرة. يمكن لموظفي هذه الشركات المبتدئة النقدية في هذه الخيارات عندما تقوم الشركات بإدراج أسهمها في أسواق الأسهم. كما يمكن لموظفي الشركات القائمة الاستفادة من ارتفاع أسعار الأسهم.


سلبيات.


الخطر هو أن بعض الشركات المبتدئة قد لا يذهب الجمهور لأن بعض سوف تفشل في حين أن الآخرين سوف تستمر كشركات خاصة. وفي كلتا الحالتين، يمكن أن تنتهي خيارات الأسهم لا قيمة لها. على عكس الخيارات المتداولة علنا، لا يمكنك تداول منح خيار الأسهم. بالنسبة لموظفي الشركات المدرجة، فإن الخطر هو أن الخيار يمكن أن يكون تحت الماء، مما يعني أن الخيار سوف تنتهي بلا قيمة. سعر الإضراب للخيارات تحت الماء فوق سعر السهم. جوائز خيار الأسهم لها تأثير على الأرباح، لأن الشركات يجب أن تحسب لهم وفقا لمبادئ المحاسبة المقبولة عموما. ومع ذلك، فإن منح اخليار هي مصروفات غير نقدية، مما يعني أنها ال تؤثر على التدفقات النقدية.


وقد يعاني العاملون الذين يملكون خيارات تحت الماء من المعنويات، ويبحثون عن فرص أفضل في أماكن أخرى. للاحتفاظ هؤلاء الموظفين، والشركات في بعض الأحيان إعادة تسعير خياراتها. وهذا ينطوي عادة على استبدال خيارات تحت الماء مع خيارات جديدة أو مع أشكال أخرى من التعويض القائم على الأسهم. إعادة التسعير ممارسة مثيرة للجدل، لأنه في حين أنه يمكن أن يستفيد الموظفين، فإنه لا يفعل شيئا للمستثمرين الذين قد يكون غير محققة أو خسائر رأس المال المتحققة من انخفاض سعر السهم.


وقد يضطر الموظفون إلى دفع الضرائب على خيارات أسهمهم. وسيدفعون معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية الأدنى إذا كانوا يحتفظون بالأسهم لأكثر من عام بعد أن يمارسوا خياراتهم ويبيعون الأسهم بعد سنتين على الأقل من الحصول على جائزة الخيار. قد يخضع الموظفون أيضا للضريبة الدنيا البديلة عند ممارسة خياراتهم وشراء المخزون الأساسي. ممارسة الخيار يعني شراء الحصة الأساسية بسعر الإضراب المحدد.


الاعتبارات.


وتشمل البدائل المتاحة لخيارات الأسهم مكافآت الأسهم والنقد المقيدة. وعادة ما يكتسب الموظفون ملكية كاملة للمخزون المقيد بعد فترة معينة أو إذا كانت الشركة تفي بأهداف مالية معينة. تعتمد المكافآت النقدية عادة على الموظفين الذين يستوفون معايير أداء معينة.


المراجع (4)


الموارد (3)


قروض الصورة.


صورة من مايكل شيك من فوتوليا.


عن المؤلف.


مقره في أوتاوا، كندا، وقد كتب تشيرانتان باسو منذ عام 1995. وقد ظهر عمله في مختلف المنشورات، وقد قام التحرير المالي في شركة وول ستريت. ويحمل باسو شهادة البكالوريوس في الهندسة من جامعة ميموريال في نيوفاوندلاند، وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة أوتاوا ويحمل اسم مدير الاستثمار الكندي من معهد الأوراق المالية الكندي.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment