Saturday 24 March 2018

سعر العمل الفوركس الرسم البياني اليومي


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


يعتبر سعر الإجراء من بين المفاهيم التجارية الأكثر شعبية. التاجر الذي يعرف كيفية استخدام حركة السعر بالطريقة الصحيحة يمكن في كثير من الأحيان تحسين أدائه وطريقته في النظر في الرسوم البيانية بشكل كبير. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من سوء الفهم ونصف الحقائق المتداولة التي تخلط التجار وإعدادهم للفشل. في هذه المقالة، ونحن استكشاف أهم 8 أسرار العمل السعر وتبادل أفضل النصائح العمل السعر.


# 1 مناطق الدعم والمقاومة أفضل من المستويات.


الدعم والمقاومة هو على الارجح مفهوم العمل السعر الأكثر شعبية، ولكن فقط عدد قليل جدا من التجار يمكن في الواقع كسب المال معها. والسبب في كثير من الأحيان بسيط جدا، على الرغم من أنها ليست واضحة للوهلة الأولى.


معظم المتداولين يستخدمون مستويات أفقية واحدة فقط عندما يتعلق الأمر بدعم التداول والمقاومة التي تبدو كبيرة في وقت متأخر ولكنها تفشل خلال التداول المباشر. والسبب هو أن خطوط الفردي ليست وسيلة فعالة للنظر في تحركات الأسعار. خلق مناطق الدعم والمقاومة هو أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر فهم السعر.


تظهر الصورة أدناه أن التاجر الذي يستخدم فقط سطر واحد إما يفوت فرص التداول عندما لا يصل السعر إلى خطوطه. أو يحصل على طرد بها خلال طفرات التقلب. التاجر الذي يستخدم مناطق بدلا من ذلك يمكن تصفية الضوضاء الموجودة في المناطق.


آمل أن يكون هذا المفهوم لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


# 2 الارتفاعات والانخفاضات & # 8211؛ واحدة من أسرار العمل السعر المفضل.


هذه النقطة تصف مفهوم أساسي جدا، ولكن من المهم أن نفهم ولا تستخدم على نطاق واسع بما فيه الكفاية. وأعتقد اعتقادا قويا أنه بمجرد أن يعرف المتداول كيفية تحليل الارتفاعات والهبوط بشكل صحيح، لديه فرصة أفضل بكثير للتداول مربحة.


يقدم تحليل الارتفاعات والهبوط الكثير من المعلومات حول قوة الاتجاه واتجاه الاتجاه ويمكن أن ينبئ حتى نهاية الاتجاهات وانعكاسات أسعار التجارة مقدما.


وفيما يلي بعض الأشياء التي سوف تساعدك على فهم أعلى مستوياته وأدنى من المعرفة التجارية العامة:


هل ترى موجات اتجاه طويلة مع تراجع بسيط فقط؟ (هذا يشير إلى اتجاه قوي) هل السعر بالكاد يجعل أعلى مستوياته / أدنى مستوياته الدنيا؟ (وهذا قد يشير إلى الزخم يتلاشى) هل ترى زيادة التقلبات & # 8211؛ أكبر شمعة الفتائل - في حين أن السعر يجعل مستويات قياسية جديدة / منخفضة؟ (ربما كنت قد سمعت الاقتباس الذي تقلب أكبر في نقاط التحول) اتجاه صعودي حيث فشل السعر لجعل أعلى مستوى يجب أن تحصل على اهتمامكم.


أنا أتحدى لك: نلقي نظرة على أي "الكتاب المدرسي" نمط الرسم البياني هناك وسترى أن الشيء الوحيد الذي يهم حقا هو كيف تتشكل قمم وانخفاض في هذا النمط. على سبيل المثال، يتم تعريف رئيس والكتفين قوية من خلال سلسلة من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي. سوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك للعثور على أفضل الصفقات.


# 3 الموقع - تحسين التداول الخاص بك على الفور.


حتى لو كنت ترى أفضل إشارة عمل السعر، لا يزال بإمكانك زيادة كبيرة احتمالات الخاص بك عن طريق اتخاذ فقط الصفقات على مستويات الأسعار الهامة وذات مغزى. معظم التجار الهواة تجعل من الخطأ اتخاذ إشارات العمل السعر بغض النظر عن مكان حدوثها، ثم يتساءل لماذا فوزهم منخفضة جدا.


في بلدي التداول الخاص، وأنا أدفع الكثير من الاهتمام إلى الموقع. إشارة جيدة في دعم مهم جدا / المقاومة أو العرض / منطقة الطلب يمكن في كثير من الأحيان تنذر تجارة كبيرة.


من ناحية أخرى، حتى كبيرة إشارة العمل السعر في مكان سيء هو شيء أن أكون التجارة.


# 4 التوقف عن البحث عن أنماط الكتب المدرسية.


إحدى المشاكل الكبيرة التي غالبا ما أراها هي أن التجار يبقون يبحثون عن أنماط الكتب المدرسية ثم يقومون بتطبيق معارفهم المدرسية على المخططات.


اسأل نفسك: لماذا يفقد الكثير من التجار المال؟ هل يمكن أن يكون لها علاقة مع حقيقة أنهم جميعا قراءة نفس الكتب، والتجارة بنفس أنماط بنفس الطريقة والنظر في الرسوم البيانية بشكل متطابق؟ أعتقد! كمتداول، تحتاج إلى التفكير بشكل مختلف.


تجارة لا تعمل بهذه الطريقة والسعر مفهوم ديناميكي جدا. يتغير السعر والأنماط طوال الوقت، وإذا كان الجميع يحاولون التداول بنفس الطريقة على نفس الأنماط، فإن اللاعبين الكبار يستخدمون ذلك لصالحهم.


هذا هو ربما واحدة من أسوأ أسرار العمل السعر يساء فهمها. توقف عن البحث عن الاختصارات ولا تنتظر أنماط الكتب المدرسية & # 8211؛ تعلم التفكير والتجارة مثل الموالية.


# 5 4 أدلة من الشموع والعمل السعر.


وهذا يسلط الضوء على أهمية تجميع القطع عند تداول حركة السعر وتجنب التفكير المخطط. سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


إذا كنت ترى الكثير من الفتائل الطويلة، فهذا يعني أن التقلب وعدم اليقين آخذ في الازدياد.


2) الصعودي مقابل الفتات الهابطة.


هل ترى المزيد / أطول الفتائل إلى الاتجاه الصعودي أو إلى الجانب السلبي؟ العوائل التي تلتصق في الاتجاه الهبوطي عادة ما تشير إلى الرفض وفشلت المحاولات الهبوطية.


هل وضع شمعة أقرب إلى أعلى أو أسفل الشمعة؟ الأجسام التي تغلق بالقرب من الأعلى غالبا ما تشير إلى الضغط الصعودي.


الشموع ذات الجسم الكبير والفتات الصغيرة تشير عادة إلى الكثير من القوة بينما الشموع مع جسم صغير وفتات كبيرة إشارة التردد.


# 6 الوقت وسيط لا يهم.


نحصل على السؤال كيف الوقت وسيط ووقت إغلاق شمعة تأثير تأثير السعر كثيرا. فإنه لا يحدث أي فرق في التداول الخاص بك عموما على الرغم من أن الأطر الزمنية مثل 4H أو اليومية تبدو مختلفة على وسطاء مختلفة.


يوضح الرسم أدناه ما نعنيه. الرسوم البيانية تظهر نفس السوق ونفس الفترة وكلاهما 4H الأطر الزمنية. استخدموا أوقات إغلاق مختلفة لشموعهم، وبالتالي، فإن الرسوم البيانية تبدو مختلفة قليلا. بعض القرائن الهامة التي يظهرها السوق الأيسر غير مرئية على الرسم البياني الصحيح والعكس بالعكس.


لذلك ليس هناك وقت وسيط الذي هو "أفضل" من الآخر - فقط إشارات تحصل تختلف قليلا. النقطة الأكثر أهمية هو أن تقوم باتخاذ قرارات متسقة ولا تخلط بين نفسك عن طريق تغيير بين الأعلاف وسيط مختلفة.


لا تضغط على الوقت وسيط الخاص بك. على المدى الطويل، كل شيء متوسط ​​طالما كنت البقاء متسقة.


# 7 الهواة الضغط ووقف الصيد.


أنماط العمل السعرية التقليدية واضحة جدا ويعتقد العديد من التجار أن وسيطهم يصطادون توقفهم لأنهم يبدو دائما أن يتوقفوا - على الرغم من أن الإعداد كان واضحا جدا.


فمن السهل جدا للتاجر المهنية لتقدير حيث يدخل التجار الهواة الصفقات وتوقف مكان عندما يشكل نمط نمط السعر. و "وقف الصيد" سترى لا يتم من قبل الوسيط الخاص بك، ولكن من قبل التجار مربحة الذين ببساطة الضغط الهواة لتوليد المزيد من السيولة.


هذا هو واحد من تلك الأسرار العمل السعر التي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا، ونحن قد رأينا أن العديد من طلابنا تحولت تداولهم تماما حولها. أدناه ترى الرسم البياني الأسهم من واحد من طلاب قسط لدينا. التحول بعد أخذ دورة التداول لدينا فاجأنا جميعا.


# 8 اختيار السوق الصحيح.


بناء قائمة المراقبة قبل التداول الخاص بك هو المهم واختيار السوق هو مفهوم يساء فهمها للغاية في التداول. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا من تداول بلدي: كل يوم الاحد أنا الجلوس والذهاب من خلال كل من أزواج 30+ الفوركس التي أعتبر التداول.


ومع ذلك، عادة، فقط 6-8 جعله على بلدي واتشليست التداول الفعلية للأسبوع المقبل. والسبب الرئيسي لماذا يحصل الآخرون على قطع هو أن انخفاض سعر العمل الاحتمال الذي عادة ما يعني الازدحام الضيق، والضغط الاندماجات وتضييق نطاق ضيق مع الكثير من التقلبات.


إن اختيار السوق الفعال أمر مهم ويجب عليك أن تبحث فقط عن الأسواق التي تقدم إجراءات سعرية واضحة والابتعاد عن الأسواق التي تكون غير منتظمة للغاية وصاخبة. لا تجعل هذا الخطأ من يجري تثبيت جدا على أزواج كنت التجارة - تدويرها والتركيز فقط على الأسواق مع العمل سعر جيد.


معظم هذه النصائح ربما لا تعتبر أسرار العمل السعر من قبل التجار المتقدمين، ولكن الهواة يمكن عادة تحسين نوعية تداولهم وكيف ينظرون إلى الأسواق فقط عن طريق اختيار عدد قليل منهم. إذا كان لديك أي نصائح أخرى أو معرفة بعض الأخطاء التجار القيام به في تداول حركة السعر، وترك تعليق أدناه.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي، وسوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك لإيجاد أفضل الصفقات.


تنصل.


الشهادات التي تظهر على هذا الموقع هي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لتلك التي استخدمت منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج قد تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا.


تنطبق الشهادات المقدمة على تراديسيتي على الأفراد كتابة لهم، وربما لا تكون مؤشرا على الأداء في المستقبل أو نجاح أي شخص آخر. لا يمكن للتجارة ولا تضمن النتائج.


التعليقات (4)


أعتقد أن مثال آخر سيكون شراء أو بيع بعد تالي في السعر. أنا أحب أن كل شيء التركيز على حركة السعر ومقارنة إما عبر سما لقد تم استخدام إما 8،21 على الأطر الزمنية أصغر ولكن أعتقد في الصفقات سوينغ سأبدأ مرة أخرى تمزيق كيف عمل الدخول والخروج على سما & أمب؛ إما 21s.


قصدت * رالي لا تالي.


والعودة تمزيق لا تمزيق. النص التنبؤية تمتص لول & # 8230 ؛.


شكر جيد جدا! أوبريغادو!


أضف تعليقا إلغاء الرد.


ابحث في المدونة.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


نحن نستخدم أونسبلاش. شكرا جزيلا لجميع المساهمين من أونسبلاش!


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


إستراتيجية تداول الفوركس:


الدليل النهائي (تحديث 2018)


يعتقد معظم التجار الجدد أن الاستراتيجية الأكثر تعقيدا هي، وأكثر ربحية سيكون.


تداول الفوركس باستخدام حركة السعر بسيط، وخالي من الإجهاد، وفعالة للغاية.


في هذا الدليل سوف تظهر لك أبسط نسخة من بلدي الفوركس استراتيجية العمل السعر.


لا تنخدع من قبل ذلك & # 8217؛ s البساطة على الرغم من، هذه الاستراتيجية هي قوية جدا ومربحة باستمرار.


الفصل 1.


استراتيجية عمل سعر الفوركس.


الفصل 3.


إعدادات الإعداد السعر.


الفصل 6.


ما هو "تداول السعر"؟


تداول التداول السعر هو بسيط، يمكنك تحليل من هو في السيطرة على السعر وكنت التجارة في هذا الاتجاه. دعونا كسرها في مزيد من التفاصيل قليلا.


ما هو "تداول السعر"؟


جميع حركة السعر في الفوركس تأتي من الثيران (المشترين) والدببة (البائعين). عندما يتحرك الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي لأنه هناك المزيد من الثيران من الدببة والعكس بالعكس.


سوق الفوركس (وأي سوق لهذه المسألة) في حالة ثابتة من الصراع بين الثيران والدببة.


يتداول تداول السعر حول تحليل من يتحكم حاليا بالسعر أو الثيران أو الدببة وإذا كان من المرجح أن يظلوا تحت السيطرة.


إذا أظهر التحليل الخاص بك أن الثيران هي في السيطرة وأن من المرجح أن تبقى في السيطرة، ثم يمكنك شراء (طويلة).


إذا تبين أن الدببة هي في السيطرة وأن من المرجح أن تبقى في السيطرة، ثم يمكنك بيع (قصيرة).


كيف يمكنك تحليل الأشخاص الذين يتحكمون في السعر؟


باستخدام اثنين من أساليب العمل السعر بسيط.


مناطق الدعم والمقاومة.


هذه هي مناطق شراء وبيع يمكنك تحديد بسهولة ووضعها على الرسم البياني الخاص بك. مرة واحدة يضرب السعر هذه المناطق تعلمون أنه من المرجح أن المماطلة أو عكس تماما.


هذا يسمح لك لشراء أو بيع في الوقت المناسب.


تحليل شمعدان متقدمة.


هذا ليس أن دوجي الأساسي يساوي الاشياء عكس كنت قد رأيت في أماكن أخرى. التحليل الشمعدان المتقدم يذهب أعمق بكثير من ذلك بحيث يكون لديك فهم كامل لما هو مخطط تخبرك.


بمجرد أن تفهم هذا، نظرة واحدة على الرسم البياني سوف اقول لكم من هو & # 8217؛ s في السيطرة على السعر (الثيران أو الدببة) وإذا كنت يجب أن تشتري أو بيع.


هذه التقنيات اثنين تشكل جوهر بلدي استراتيجية التداول السعر السعر. في الواقع، تلك هي التقنيات الوحيدة التي استخدمها للعثور على والتجارة والإعدادات عالية احتمال.


بلدي استراتيجية التداول يختلف عن معظم الدورات سوف تأتي عبر لأنها تقوم كليا على السعر العمل & هيليب.


انها ببساطة عن قراءة الأسعار واتخاذ قرارات التداول الذكية.


بلدي استراتيجية العمل السعر.


وقد ولدت استراتيجية سعر العمل بلدي في عام 2005، وقد تحسنت باستمرار على مدى السنوات ال 12 الماضية & # 8211؛ وقد رأت هذه الاستراتيجية كل شيء.


وقد نجا من التغيرات الرئيسية في السوق من الأزمة المالية في عام 2008 إلى كارثة الفرنك السويسري في عام 2018، إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في عام 2018. وقد شهد حقا كل شيء.


بلدي استراتيجية العمل السعر يعمل في جميع ظروف السوق.


من الأسواق المتجهة إلى التقلب المنخفض، إلى المدى، إلى تقلبات عالية، وقد نجا من كل ذلك مع أرباح متسقة.


وتعمل الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات بشكل جيد في ظروف السوق المحددة. إذا كان لديك استراتيجية تعمل في أسواق تقلب منخفضة، فإنه سوف تفشل في ارتفاع التقلب، وتتراوح، أو تتجه ظروف السوق.


تحرك السعر يتكيف، المؤشرات دون & # 8217؛ ر!


لا تتكيف الإجراءات السعرية مع ظروف السوق المتغيرة إلا أنها تتكيف مع أزواج مختلفة، وأطر زمنية مختلفة، وبشكل حاسم، لمختلف التجار.


قبل كل شيء، السعر الإجراء يبقي التداول الخاص بك بسيط.


في الواقع، تداول حركة السعر يجعل الفوركس بهذه البساطة، يمكنك التداول بها من الهاتف الذكي الخاص بك. أستخدم هذه الإستراتيجية للتداول أثناء التنقل & # 8211؛ اعتبارا من عام 2017 أنا تولي أكثر من 60٪ من الصفقات بلدي من هاتفي الذكي.


أبقيها بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجيتي للتداول في الفوركس هو البساطة. سقوط أكثر شيوعا من اليوم & # 8217؛ ق التجار أكثر من تعقيد استراتيجيتها.


لقد رأينا جميع الرسوم البيانية التي تبدو مثل هذا.


كيف يمكنك التداول بشكل مريح باستخدام مخطط مثل هذا؟


كيف يمكنك التداول بكفاءة باستخدام مخطط مثل هذا؟


كيف يمكنك التداول من الهاتف الذكي الخاص بك باستخدام مخطط مثل هذا؟


يمكنك & # 8217؛ ر، أنها فوضوي جدا.


القاعدة الأساسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على التداول بسيطة. لأن استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل بشكل أفضل هي بسيطة.


الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس.


إذا ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ أفضل بكثير من مونستروسيتي أعلاه!


هذا المخطط هو مرتب، من السهل أن نفهم والتنقل، مع أي شيء يصرف لكم من تحليل حركة السعر.


هذا النمط من التداول هو سريعة وفعالة وخالية من الإجهاد، ويمكنك أن تفعل ذلك من أي مكان، بما في ذلك الهاتف الذكي الخاص بك.


الدعم & # 038؛ مناطق المقاومة.


مناطق الدعم والمقاومة تظهر لك حيث لشراء وبيع، فهي جزء حيوي من كل مجموعة أدوات التجار، وأنه من الضروري أن تتعلم كيفية وضعها.


ما هو الدعم والمقاومة؟


وضع الدعم والمقاومة المناطق هي أهم مهارة يمكنك إتقان في التداول.


ووضعها أمر سهل.


مناطق الدعم والمقاومة تقسم الرسم البياني الخاص بك إلى شراء وبيع المناطق. المنطقة التي يجلس فوق السعر الحالي هو منطقة بيع، أي منطقة تحت السعر الحالي هو منطقة شراء.


دعم = شراء المنطقة.


شروط المشترين والثيران هي قابلة للتبديل. الدعم هو منطقة شراء كما وجدت المشترين في الدعم.


المقاومة = بيع المنطقة.


شروط الباعة والدببة قابلة للتبديل. المقاومة هي منطقة بيع حيث يتم العثور على البائعين في المقاومة.


على الرسم البياني غبوسد أدناه، يمكنك ان ترى السعر يقترب من المنطقة المظللة الزرقاء في 1.3500. هذه منطقة مقاومة قوية (بيع).


عندما يقترب السعر منطقة بيع يتم تشغيل كميات كبيرة من أوامر البيع مواجهة أوامر الشراء. وهذا يؤدي عادة إلى توقف السعر أو حتى تحول حولها تماما لعكس.


لماذا يحدث هذا على الرغم من؟


انها بسيطة، ومحركات السوق مثل البنوك وصناديق التحوط وضع أوامرهم في مجالات الدعم والمقاومة.


لماذا يحرك سائقو السوق طلباتهم بالريال السعودي؟


التجار جيدة دون & # 8217؛ ر مكان عشوائي أوامر الدخول ونأمل أن يحصلوا على الحظ. ويضعون أوامر دخولهم بمستويات أسعار كبيرة. مستويات كبيرة تأتي في أشكال كثيرة.


سنويا، شهرية، قمم أسبوعية أو أدنى مستوياتها. الأرقام مقربة مثل 1.0000 و 1.0500 (وتسمى أيضا المستويات النفسية) كل ارتفاع أو انخفاض الوقت. المناطق التي توقفت فيها الأسعار أو عكست أكثر من مرة.


في المثال الرسم البياني غبوسد أعلاه، يمكننا أن نرى أن السعر قد توقف عند 1.3070 مرتين (الضوء الأخضر). في المرة القادمة التي تقترب من المستوى الذي يسحب مرة أخرى ثم مرة أخرى مرتين أخرى (يسلط الضوء على الأصفر).


لأن مشغلي السوق يضعون أوامر الشراء عند 1.3070 وعندما يضرب السعر المنطقة يشتري الزناد مما تسبب في انعكاس.


هذا يحدث في كل وقت على كل زوج الفوركس وفي كل سوق مالي لهذه المسألة.


هذه هي الطريقة التي تعمل بها الأسواق، وشراء وبيع أوامر يتم تجميعها معا في نفس المنطقة العامة وعندما يتم ضرب نرى تأثير على السعر.


وضع مناطق الدعم والمقاومة.


هناك الكثير من المؤشرات هناك التي تدعي لتعطيك مناطق الدعم والمقاومة كبيرة.


لقد حاولت كل منهم وأنا لا أجد موثوق بها.


لا تزال هناك حاجة إلى مواضع الدعم والمقاومة من قبل شخص ما. هذه هي مناطق الدعم والمقاومة، ولكن إذا كنت ترغب في تداول المزيد من أزواج سوف تحتاج إلى وضعها بنفسك.


ولكن دون & # 8217؛ ر تقلق، فمن السهل، كل ما تقومون به هو وضع خطوط أفقية عند بقعة منطقة مع اثنين أو أكثر مستبعد.


أنا ذاهب لكسرها إلى أسفل خطوة خطوة عملية بالنسبة لك على الرغم من. ولكن أولا، نحن بحاجة إلى تحديد بعض القواعد لمناطق الدعم والمقاومة.


ثلاث قواعد لدعم ومقاومة.


هناك ثلاث قواعد أساسية تحتاج إلى أن تضعها في الاعتبار عند وضع مناطق الدعم والمقاومة.


مناطق مكان على الجسم من شمعة، والجسم هو أكثر أهمية من الفتيل. وأكثر ترتد مؤخرا أكثر أهمية. إعطاء الأولوية للارتدادات الأخيرة على الارتداد القديم. تحتاج اثنين على الأقل مستبعد ربط لوضع الدعم والمقاومة المنطقة. وهناك استثناءات قليلة من ذلك، أكثرها استثناءا بالنسبة للنقاط التي هي أعلى أو أدنى مستوى سنويا أو على الدوام. عندما كنت بقعة في السنة أو في كل وقت عالية / منخفضة يمكنك وضع منطقة هناك حتى لو كان لديه مرة واحدة فقط ترتد.


دليل خطوة بخطوة لوضع الدعم والمقاومة.


الخطوة 1: حدد مخططا يوميا وقم بالتصغير حتى ترى حوالي سنة واحدة من البيانات. دون & # 8217؛ ر تقلق إذا رأيت أكثر قليلا أو أقل من سنة واحدة، انها ليست صفقة كبيرة.


سوف تجد عموما أن هناك 5-8 مناطق الدعم والمقاومة على معظم المخططات. إذا كان لديك أكثر من 8 ربما كنت وضعت الكثير جدا.


تحليل شمعدان متقدم.


معظم التجار الجدد يتعلمون قليلا عن تحليل الشمعدان.


ولكن معظم ما تعلموه لا طائل منه تماما!


كذلك النهج القياسي لتحليل شمعدان هو التعرف على النمط الأساسي، الذي فشل في العمل في التداول الحقيقي.


أنا أشق أعمق من ذلك، وأنا أنظر إلى القصة وراء الشمعة، وفي هذا الفصل سوف تظهر لك كيفية القيام بذلك أيضا.


يمكنك & # 8217؛ ر تخطي مباشرة إلى تحليل شمعدان متقدمة دون معرفة بعض الأساسيات أولا. إذا كنت لا تعرف الأساسيات، أن & # 8217؛ ق غرامة، حصلت على تغطيتها!


الحقيقة حول تحليل الشمعدان.


عندما يبدأ تجار الفوركس لأول مرة يتعلمون عادة عن الشموع.


ولكن ما يتعلمونه عادة ما يكون عديم الجدوى.


وعادة ما ترى قائمة من "أنماط شمعة" مثل واحد أدناه. كل نمط لديه مجموعة في تعريف الحجر وهذا هو المعنى الوحيد الذي يمكن أن يكون.


هذا ليس تحليل شمعدان، فمن التعرف على الأنماط.


وبالنسبة للتاجر حركة السعر، فإنه لا طائل منه.


في الواقع، هو أسوأ من غير مجدية. التفكير في الشموع على أنها مجرد أنماط غير عكسية. يجعلك تاجر أسوأ، فإنه يقودك إلى ارتكاب أخطاء هائلة.


إعطاء نمط تعريف محدد يؤدي إلى رؤية النفق. عندما ترى هذا النمط المحدد، تفترض أن شيئا ما سيحدث.


ولكن هذه ليست الطريقة التي تعمل الشموع.


كل الشموع تحتاج إلى تقييم على أساس الشموع حولهم، والعديد من العوامل الأخرى.


في ما يلي نمط شمعدان يسمى عادة & # 8220؛ أعلى الغزل & # 8221 ؛.


عادة الناس يقولون أن أعلى الغزل يعني عكس وشيك، والتي يمكن أن تكون صحيحة. ومع ذلك، فإن هذا النمط نفسه يمكن أن يعني أيضا أن استمرار وشيك. يمكن أن يعني أن السعر مؤقت مؤقتا.


يمكن أن يعني الكثير من الأشياء المختلفة.


التفكير في الشموع وأنماط بسيطة هي الطريقة الخاطئة للقيام بالأشياء.


تحتاج إلى النظر وراء نمط وقراءة قصة السعر.


قصة السعر.


كل شمعة واحدة على الرسم البياني الخاص بك هو أقول لك قصة. عند الجمع بين تلك الشموع معا، وتحصل على قصة السعر.


قراءة وفهم قصة السعر أمر حيوي في الفوركس. إنه أمر حيوي لأنه يسمح لك بالإجابة على واحدة من أهم الأسئلة في التداول ...


من هو في السيطرة على السعر؟


هذا السؤال لديه ثلاثة إجابات ممكنة: المشترين والبائعين، أو لا.


إن القدرة على الإجابة بدقة على هذا السؤال أمر حيوي. إذا كنت على وشك الدخول في تجارة قصيرة وتسأل نفسك.


& أمب؛ 8220؛ من هو المسؤول عن السعر؟ "وإجابتك هي & # 8220؛ المشترين، وربما ربما بيع ليست فكرة عظيمة.


لنفصل قصة السعر.


إذا نظرتم إلى الشموع الثلاثة المبينة أدناه، فمن السهل أن نستنتج أن الباعة يتحكمون في السعر.


وقد أغلقت الشموع كلها أقل مما فتحت، فقد خلقوا جميعا أدنى مستويات جديدة وراء الشموع السابقة المنخفضة، وكان لديهم جميعا فتات علوية صغيرة بالمقارنة مع جسم الشمعة. تشير الفتائل العلوية الصغيرة إلى أن المشترين لم يتمكنوا من دفع السعر إلى حد كبير.


ولكن ماذا تقول لنا الشمعة المميزة في الرسم البياني التالي؟


لديها الفتيل العلوي القصير، وهيئة صغيرة، وفتيل أقل طويلة. هذا ما أسميه شمعة التردد.


ما هو شمعة التردد؟


تحدث الشموع تردد عندما لا المشترين أو البائعين يمكن كسب والحفاظ على السيطرة على الأسعار. فهي شائعة، ولكن إذا استخدمت بالطريقة الصحيحة، فإنها يمكن أن تكون قوية جدا.


نلقي نظرة على هذا الاتجاه الصاعد (تسليط الضوء الأصفر)، بل هو اتجاه قوي، وهناك العديد من الشموع الصاعدة تتجه نحو منطقة من المقاومة. إن الشموع الصاعدة الكبيرة تخبرنا أن المشترين كانوا خلال السيطرة على السعر.


عندما يضرب السعر المقاومة نحصل على تشكيل شمعة التردد (تسليط الضوء الأخضر).


دعونا كسر هذه الشمعة وصولا الى قصة حتى تتمكن من فهم لماذا يشير إلى التردد.


كبير العلوي الفتيل (الأزرق تسليط الضوء)


يظهر الفتيل العلوي الكبير أن المشترين حاولوا مواصلة الاتجاه الصاعد لكنه فشل. استولى البائعون على السعر ودفعوه إلى أسفل.


الجسم الهابط الصغير (الضوء الأخضر)


ويظهر الجسم الهبوطي الصغير أن البائعين تمكنوا من إغلاق أدنى من فتح. هذا أمر مهم لأنه في الشموع الثلاثة قبل هذا السعر أغلقت باستمرار أعلى من مفتوحة. وهذا يدل على أن المشترين يفقدون الطاقة.


الفتيل السفلي السفلي (الضوء الأحمر)


يظهر الفتيل السفلي الصغير لنا أن البائعين لم يتمكنوا من كسب الكثير من الأرض إما. هذا يخبرنا أن البائعين ليست قوية بما فيه الكفاية لتحويل السعر حول تماما. ومع ذلك، فهي قوية بما يكفي لوقف حركة المشتري.


كل هذا معا شمعة التردد تشكيل الحق بعد الشموع الصاعدة القوية تشير إلى أن السلطة قد تحولت من سوق (المشتري) صعودي بالتأكيد إلى السوق المترددة. في حين أن البائعين ليست في السيطرة، وليس المشترين.


ولكن هناك شيء واحد آخر نحن بحاجة إلى النظر في & هيليب.


و hellip؛ شمعة التردد تتشكل على رأس منطقة المقاومة. دعونا ننظر إلى هذا المخطط مرة أخرى.


إذا كنت تتذكر، في الفصل السابق تحدثنا عن المقاومة كونها منطقة بيع ودعم كونها منطقة شراء.


وبالتالي فإن الصورة أعلاه تبين لنا ثلاثة شموع صاعدة قوية تتجه إلى منطقة المقاومة. وثم…


الأسعار الأكشاك ونحصل على التردد تشكيل على رأس تلك المنطقة.


هذا يخبرنا أن منطقة البيع تعمل. عندما دفع السعر في تلك المنطقة بيع أوامر أثار والمشترين لم يعد يمكن أن تستمر حتى.


هذه هي قصة سعر هذا المخطط.


وهذه القصة يعطينا لطيفة قليلا سعر العمل الإعداد التجاري.


سعر العمل التجارة الإعداد.


السعر يسمح لك لاتخاذ العديد من أنواع مختلفة من الصفقات، والانتكاسات، والاستمرارية، ومجموعة، والتأرجح، واختراق وفروة الرأس الحرف على سبيل المثال لا الحصر.


في بلدي استراتيجية حرة وسوف تركز على نوع واحد من الإعداد، وأسهل على الفور والتجارة، والعكس.


كيفية بقعة عكس التجارة.


يحدث العكس في كثير من الأحيان، ولكن إذا كنت لا تعرف ما للبحث عنه، لا يمكنك التجارة بها.


عكس هي واحدة من أقوى الاجراءات العمل السعر، واحدة من أسهل للتداول. ولأنها تحدث في كثير من الأحيان، يمكنك التجارة هذا الإعداد حصريا وتكون تاجر مربحة.


في الواقع، لسنوات تركزت استراتيجية تداول العملات الأجنبية على الانتكاسات فقط. ومع ذلك، في هذه الأيام أنا التجارة أكثر الاجراءات العمل السعر.


وتأتي الصفقات العكسية في ثلاثة أجزاء:


الاتجاه السابق. شمعة التردد (ق). اتجاه الانعكاس.


السماح لكسر كل من هذه الأجزاء.


الاتجاه السابق.


الاتجاه السابق هو تحرك قوي من قبل الدببة / الثيران تتجه إلى منطقة الدعم / المقاومة.


في المثال أعلاه، فإن الاتجاه السابق هو خطوة هبوطية قوية جدا، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الدببة في السوق وعدد قليل جدا من الثيران. إذا كانت الثيران قوية ثم السعر لن تتجه لأسفل.


ويظهر لنا الاتجاه السابق أن (البائعين) يتحكمون بقوة في السعر ويدفعون السعر إلى منطقة دعم.


العكس ينطبق على الاتجاه الصاعد السابق الذي من شأنه أن يظهر الثيران (المشترين) تتجه نحو المقاومة، كما ترون أدناه.


ويمكن تشكيل اتجاه سابق من قبل أقل من شمعة واحدة. إذا كانت الشمعة قوية وتغطي الكثير من المسافة السعر، وأنا تصنيفه باعتباره الاتجاه السابق لأغراض عكس الاتجاه التجاري.


يظهر المثال أدناه شمعة واحدة تسبق تميل.


الاتجاهات السابقة بسيطة جدا. طالما أنك ترى تحركا قويا يتجه إلى منطقة دعم أو مقاومة، يمكنك اعتباره اتجاها سابقا.


شمعة التردد


سوف يكون الإعداد عكس واحد إلى ثلاثة الشموع التردد. الشموع التردد تحتاج إلى تشكيل على أو بالقرب من منطقة الدعم والمقاومة.


إذا كان التردد لا يشكل على أو بالقرب من منطقة الدعم والمقاومة، فإنه ليس إعداد عكس صحيح.


لماذا تحتاج إلى أن تكون على منطقة الدعم والمقاومة؟


تشير شمعة التردد في اتجاه سابق صاعد إلى أن المشترين ربما يفقدون السيطرة، والبائعين قد يكتسبون السيطرة. في الاتجاه السابق الهبوطي فإنه يشير إلى أن البائعين يفقدون السيطرة والمشترين قد تكتسب السيطرة.


ومع ذلك، فإن شمعة التردد لا تشير إلى أن السعر سينعكس بأي درجة من اليقين.


شمعة التردد تشير إلى شيء واحد فقط ...


لا يمكنك اتخاذ تجارة تستند فقط على التردد. تظهر الصورة أدناه تشكيل التردد بين الدعم والمقاومة. إذا كنت تريد إدخال صفقات عكسية تستند فقط إلى التردد، فلن تعمل جيدا & هيليب؛


ماذا عن موعد توجه الاتجاه الصاعد السابق إلى منطقة مقاومة (منطقة بيع) أو اتجاه هبوطي إلى منطقة دعم (شراء) ونماذج تردد؟


حسنا، ثم نحصل على مآخذ من احتمال عالية الإعداد الانعكاس.


ولكن لا يمكننا أن ندخل فقط حتى الآن، ونحن بحاجة إلى تأكيد، والذي يأتي في الجزء الثالث من الإعداد عكس.


الاتجاه العكسي.


اتجاه انعكاس هو الجزء الثالث والأهم من الإعداد عكس. هذا هو المكان الذي نجعل أرباحنا!


بعد الأكشاك الاتجاه السابق في الدعم، وأشكال التردد، وكنت كثيرا ما ترى اتجاه انعكاس. الصورة أدناه تظهر اتجاه انعكاس هابط تشكيل بعد التردد على المقاومة.


في هذه الحالة شهدنا انتقال السلطة من الاتجاه الصاعد السابق إلى اتجاه انعكاس هبوطي مفصولة كشك على المقاومة.


أين تدخل التجارة على الرغم من؟ فلنناقش ذلك في الفصل التالي.


تجارة عكس الصفقات.


أنت تعرف ما تبدو عليه تجارة عكسية.


كنت أعلم أنك تحتاج إلى إدخال بعد تردد وقبل اتجاه الانعكاس.


في هذا الفصل سوف تظهر لك بالضبط أين تدخل. حتى تتمكن من تداول انعكاسات مربحة.


دون & # 8217؛ ر تقلق، دخول الصفقات عكس في الوقت المناسب هو أسهل بكثير مما كنت اعتقد.


على مر السنين قمت بتحسين إدخالات التجارة وصولا الى صيغة بسيطة جدا.


الدخول إلى الصفقات ليس من الضروري أن يكون صعبا & # 8211؛ تذكر، هدفي هو الحفاظ على كل شيء بسيط.


الوصول في الوقت المناسب.


في الفصل السابق أوضحت أن الانعكاس يأتي في ثلاثة أجزاء.


الاتجاه السابق. شمعة التردد (ق). اتجاه الانعكاس.


تحتاج إلى إدخال تجارة عكسية بعد إغلاق الجزء الثاني (التردد)، ولكن قبل الجزء الثالث (اتجاه انعكاس) يأخذ تماما قبالة. من الواضح إذا قمت بإدخال بعد الاتجاه انعكاس تقلع، فوات الأوان.


كما يلزمك التأكد من عدم إدخال وقت مبكر جدا حيث يمكنك إدخال إعداد خاطئ.


في الصورة أدناه ترى اتجاه سابق يتجه إلى الدعم، التردد، واتجاه الانعكاس الفاشلة. إذا كنت قد دخلت في وقت مبكر جدا، وكنت قد فشلت هذه التجارة.


فشل الصفقات يحدث، لا يوجد شيء يمكنك القيام به حيالهم.


ولكن الحصول على في الوقت المناسب يخفض النسبة المئوية من الصفقات الفاشلة.


كثير من الناس ينتظرون شمعة قريبة من الحصول على، ولكن لقد اختبرت هذا بدقة وانتظار يغلق يحصل لك في وقت متأخر جدا. في الصورة أدناه يمكنك ان ترى الشمعة الأولى في الاتجاه عكس إغلاق بعيدا عن الدعم.


وهذا يعني أنك تفوت على الكثير من الأرباح المحتملة، والتي من الواضح أنها ليست جيدة.


المفتاح لعكس التداول، أو أي تداول لهذه المسألة هو الحصول في الوقت المناسب.


اذن كيف تفعل ذلك؟


كيفية الدخول عكس التجارة.


لقد اختبرت طرق دخول لا تعد ولا تحصى في السنوات ال 15 الماضية. في ذلك الوقت لقد وجدت ثلاث استراتيجيات دخول رهيبة: الدخول على جديدة عالية / منخفضة، إدخالات إدخالات، وإدخالات المسافة.


في بلدي استراتيجية حرة وسوف يعلمك أسهل، والدخول في مستويات قياسية جديدة / أدنى.


عندما تكون أشكال التردد على منطقة دعم أو مقاومة، يمكنك استخدام ارتفاع أو انخفاض شمعة التردد كمحفز دخول ووقف الخسارة.


في الصورة أعلاه شكلت التردد على المقاومة بعد الاتجاه الصاعد السابق، لذلك نحن نريد أن ندخل تجارة عكس قصيرة.


وضعنا دخولنا بضع نقاط أقل من انخفاض شمعة التردد، ووقف الخسارة لدينا بضع نقاط فوق أعلى نقطة من الشمعة.


في التداول، الارتفاعات والانخفاضات مهم جدا. إذا تم إنشاء انخفاض جديد من المقاومة فإنه يشير الباعة قد سيطرت على السعر، مما يعني أننا نريد أن تكون قصيرة.


لدينا وقف الخسارة يجلس فوق ارتفاع ككسر من أن ارتفاع قد يشير المشترين قد استعاد السيطرة على السعر.


في الصفقات الطويلة قمت بتعيين دخولك بضع نقاط فوق قمة التردد، وبضع نقاط أقل من أدنى مستوى.


هذا هو الشكل الأكثر بسيطة من دخول التجارة، ولكن أيضا واحدة من الأكثر فعالية.


الآن بعد أن كنت تعرف كيفية الدخول، تحتاج إلى معرفة أين لتعيين الهدف الخاص بك.


حيث لتعيين الهدف الخاص بك.


الأهداف هي أيضا سهلة جدا، تحتاج للتأكد من هدفك يأتي قبل الحواجز الرئيسية مثل المجال التالي من الدعم أو المقاومة.


لذلك، إذا قمت بإدخال انعكاس طويل من الدعم، تأكد من أن الهدف الخاص بك هو قبل منطقة المقاومة التالية.


الحد الأدنى لمعدل المكافأة الذي استخدمه هو 1: 1.5 R. وهذا يعني أن هدفي يجب أن يكون الحد الأدنى 1.5 مرة من حجم توقف بلدي.


إذا كان توقفي 100 نقطة، الحد الأدنى لحجم هدفي هو 150 نقطة (1.5 × 100).


إذا كان توقفي هو 75 نقطة، الحد الأدنى لحجم هدفي هو 112.5 نقطة (1.5 × 75).


إذا كان هناك حاجز رئيسي مثل منطقة الدعم والمقاومة التالية في الطريق من الحد الأدنى المستهدف أنا تخطي التجارة.


في الصورة أعلاه منطقة الدعم قبل بلوغ الحد الأدنى المستهدف من 1.5 R لذلك أنا تخطي التجارة.


ما هي الأزواج والأطر الزمنية مع إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


آخر شيء تحتاج إلى معرفته هو أزواج والأطر الزمنية.


تعمل هذه الاستراتيجية على كل زوج من العملات الأجنبية، كما أنها تعمل في أسواق أخرى مثل كريبتوكيرنسيز، الخيارات، العقود الآجلة والأسهم وكل شيء.


أنا التجارة حوالي 10 أزواج بانتظام.


ومع ذلك، غالبا ما يكون أزواج إضافية على قائمتي التي أراقبها. إذا كنت تريد أن ترى ما أشاهده حاليا راجع تحليلي الأسبوعي على يوتوب.


أما بالنسبة للأطر الزمنية، وأنا حاليا التجارة هذه.


كثير من الناس ليس لديهم إمكانية الوصول إلى الأطر الزمنية 6 و 8 و 12 ساعة لأن وسيطهم لا يدعم ذلك.


القاعدة العامة في التداول هي الأطر الزمنية التي تتداول فيها المزيد من الصفقات التي تجدها.


إذا كان الوسيط الخاص بك لا يدعم الأطر الزمنية 6 و 8 و 12 ساعة تحتاج إلى العثور على وسيط الذي يفعل، أو ببساطة استخدام منصة الرسوم البيانية منفصلة للوسيط الخاص بك.


في حين أن هذه الاستراتيجية يمكن تداولها مع مجرد 4 ساعات والأطر الزمنية اليومية، ليس هناك أي معنى في التضحية الصفقات المحتملة لأن الوسيط الخاص بك هو قديم جدا لتوفير إطارات زمنية جديدة.


تعرف على المزيد حول استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث تحليل بلدي، أو ترغب في معرفة المزيد من الاجهزة العمل السعر، حصلت حصلت على تغطيتها.


بلدي التحليل الأسبوعي.


كل يوم أفعل التحليل الأسبوعي باستخدام هذه الاستراتيجية، وأيضا نسخة موسعة من استراتيجيتي.


الفوركس العقل المدبر.


إذا كنت ترغب في دليل أكثر عمقا لاستراتيجية التداول بلدي يمكنك التحقق من العقل المدبر فوركس.


في مساقتي، أتوسع في هذه الإستراتيجية، وأتشارك أيضا استراتيجيات عمل السعر المختلفة.


تعلم بلدي الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


في حين أن الاستراتيجية المذكورة أعلاه هي استراتيجية التداول يوم رهيبة وحتى استراتيجية التداول البديل، ل سلخ فروة الرأس سوف تحتاج إلى نهج مختلف.


كيفية استخدام السعر للعمل على اتجاهات جديدة.


حركة السعر و ماكرو.


- حالة السوق السائدة هي واحدة من أكثر جاذبية نظرا لاحتمال وجود نفقات قوية للمخاطر والمكافأة.


- في حين & لسو؛ الاتجاه هو صديقك و [رسقوو] ؛، إدخالات التوقيت في هذا الاتجاه هو ما غالبا ما يميز النجاح من الفشل. في هذه المقالة، ونحن ننظر في كيفية التجار يمكن استخدام مزيج من تحليل إطار زمني متعددة والعمل السعر في جهد إدخالات اتجاه الاتجاه توقيت.


- إذا كنت تبحث عن أفكار تجارية، فاطلع على أدلة التداول. وإذا كنت تبحث عن أفكار ذات طبيعة قصيرة الأجل، فيرجى مراجعة مؤشر ثقة العملاء في إيغ.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


& لسو؛ الاتجاه هو صديقك و [رسقوو]؛. نحن جميعا سمعنا ذلك، وأنه يجعل المعنى المنطقي تماما. ولكن في الممارسة العملية، هذه النصيحة غير شفافة بحيث لا قيمة لها عمليا. لأنه حتى إذا كنت & لوت؛ & لوت؛ الحق & [رسقوو]؛ الجانب من أي اتجاه يظهر في الوقت الراهن، والتوقيت والدخول في هذا الإعداد من المرجح ما هو الذهاب إلى تحديد نجاح واحد أو فشل على تلك التجارة الفردية. لذلك، انها ليست كافية للعثور على اتجاه الاتجاه ومن ثم & [رسقوو]؛ الأمل و [رسقوو]؛ أننا على حق. علينا أيضا أن نجد الدعم (أو المقاومة لأسفل الاتجاهات)، ونحن بحاجة إلى التحلي بالصبر وممارسة الانضباط أثناء انتظار الإعداد لبناء، ومن ثم علينا أن نحدد مستويات الخطر بحيث إذا / عندما نحن & [رسقوو]؛ & رسكو؛ خطأ و [رسقوو] ؛، لدينا خط في الرمال التي بكفالة من أجل إنقاذ بقية الأسهم لدينا. في هذه المقالة، سنعيد مشاركة عملية من خمس خطوات للتجار الذين يتطلعون إلى التداول في جديدة أو & لوت؛ جديدة & [رسقوو]؛ الاتجاهات باستخدام حركة السعر.


تعرف إطارات الوقت الخاص بك.


التجار الجدد في كثير من الأحيان يتساءل & لسكو؛ الإطار الزمني هو & لوت؛ أفضل & [رسقوو]؛ & [رسقوو]؛؟ هذا هو مشابهة جدا لطرح & لسكو؛ ما هو أفضل درجة الحرارة و [رسقوو]؛. حسنا، انها النسبية. بعض مثل ذلك أكثر برودة، والبعض الآخر مثل ذلك أكثر دفئا. ولكن بشكل عام معظم الناس في نفس مجموعة الملعب من الراحة. وتعمل الأطر الزمنية للرسم البياني مثل هذا أيضا. إذا كنت تبحث عن مستغل يبحث عن صفقات لا تزيد عن 20 أو 30 دقيقة، فمن المحتمل أن يكون الإعداد على الرسم البياني الشهري أو الأسبوعي مطلقا جدا من الديناميات التي تتبعها بعد أن تكون قد تبحث في آخر السوق تماما. وإذا كنت تريد التداول في إعداد شهري، فإن ما يحدث في مخطط واحد أو ثلاث دقائق سيكون على الأرجح غير متناسب إلى حد كبير مع & لوت؛ صورة كبيرة & [رسقوو]؛ اقامة.


ليس هناك & لسو؛ أفضل & [رسقوو]؛ إطار زمني. الأطر الزمنية هي مجرد تبدو مختلفة في نفس الصورة. مع الأطر الزمنية الأقصر أو الأكثر إحكاما التي تقدم نظرة أكثر تفصيلا وتفصيليا على حركة السعر على المدى القريب. الجانب السلبي لهذه التفاصيل أكبر هو الضوضاء. حيث أن هذه الأطر الزمنية الأقصر تكون بشكل عام أكثر صرامة من الرسوم البيانية الأطول أجلا. ولكن المخططات على المدى الطويل هي أبطأ بكثير وليس تقريبا كما قابلة للتنفيذ. وبالتالي فإن الامتياز هنا ينبغي أن يكون واحدا من التوازن.


تحليل إطار زمني متعدد هو عملية استخدام مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية المخطط لوضع استراتيجية لسوق. وهذا له فائدة الحصول على اتساق الرسوم البيانية على المدى الطويل جنبا إلى جنب مع دقة وتفصيل المخططات على المدى القصير. الجانب السلبي هو أن يتم تقديم عنصر من الموضوعية مع أننا الآن تحليل مخططات مختلفة اثنين؛ ولكن بشرط أن التاجر يمكن أن تجد & لوت؛ التوازن & [رسقوو]؛ بين استخدام هذه الرسوم البيانية، يجب أن تفوق الفائدة بكثير على الذاتية الإضافية التي أدخلت.


بضعة أيام - بضعة أسابيع.


بضع ساعات - بضعة أيام.


التي أنشأتها جيمس ستانلي، نشرت أصلا في الوقت إطارات للتجارة.


عدم مطاردة الاختراق.


الفترة التي غالبا ما تكون الأكثر خطورة على التجارة خطوة جديدة هي أيضا عندما يحدث أن يكون الأكثر جاذبية، وهذا عندما أسعار تخرج من الدعم السابق أو المقاومة. يمكن أن يكون من الصعب على الانفجارات التجارة، حتى بالنسبة للتجار من ذوي الخبرة، لأنه من حيث الطبيعة و [رسقوو؛ ق] عملية شيء & [رسقوو]؛ جديد و [رسقوو]؛ يحدث وبالتالي لا توجد بيانات أو ملاحظات الأخيرة التي قد تكون قادرة على اشتقاق استراتيجية.


قد يؤدي مطاردة الهروب أو الشراء بعد السعر من خلال المقاومة أو البيع بعد انخفاض السعر من خلال الدعم، غالبا ما يؤدي إلى تحدي الصفقات. حتى إذا كنت تريد الحق في الاتجاه، فستحتاج في كثير من الأحيان إلى السماح للموقف بتتبعك قبل & لوت؛ جانب الاتجاه & [رسقوو]؛ يستمر التحرك. لذلك، بدلا من مطاردة اندلاع جديد وندش]؛ انتظر. السماح للعمل السعر تشغيل أعلى أو أقل، والطباشير بعيدا عن إمكانية دخول الجانب الاتجاه في المستقبل غير البعيد جدا.


استخدام الاختراق فقط كإشارة: حقيقة أن المشترين كانوا قادرين على السلطة من خلال المقاومة يمكن أن يكون مؤشرا إيجابيا على مزيد من الجانب العلوي المحتملة. ولكن نادرا ما هو السوق من جانب واحد. بعد أن الجديدة-- عالية يأتي-- في، نحن غالبا ما نرى التجار أخذ الربح؛ وحتى بعض يحاول أن تتلاشى هذه الخطوة. الجمع بين ذلك وبين حقيقة أن الطلب على المشتري من المرجح أن يتضاءل من حقيقة أن الأسعار الآن أعلى؛ ولدينا وصفة للانسحاب. هذا هو الوقت المحدد الذي كنت لا تريد أن تكون مطاردة خطوة أعلى.


انتظر دعم العرض حول المقاومة السابقة (للاتجاه الصاعد)


مشاهدة اندلاع جديدة يمكن أن تحاول الصبر التاجر، والتاجر الجديد الذي يمكن أن يكون ممارسة صعبة كخيار حقيقي الوحيد في حين يراقب اختراق مكان هو إما مطاردة ذلك، أو تتلاشى (الذهاب قصيرة بعد اختراق صعودي). وبالنظر إلى أن الاختراق هو، بحكم التعريف، و & لسو؛ جديد & [رسقوو]؛ ومراقبة ارتفاع أو انخفاض الأسعار، وهذا هو الوقت غير المناسب لفتح المراكز.


وبدلا من ذلك، يمكن الآن إعادة تعيين المستوى السابق للمقاومة الذي كان قد سبق توجيهه إلى حركة السعر كدعم محتمل. يمكن للتجار السماح للكسر تطوير، والسماح للسوق تعيين جديدة على المدى القصير وسكو؛ أعلى عالية و [رسقوو]؛. بعد أن يتم تعيين هذا الارتفاع الجديد، يمكن للمتداولين الانتظار للوقت التالي & لسو؛ أعلى مستوى منخفض & [رسقوو]؛ وسيظهر ذلك غالبا عند مستوى المقاومة السابق أو حوله.


ناقشنا هذا المفهوم في المقالة، بسيطة ولكن فعالة السعر العمل تل، وعلى الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى تكرار متعددة من هذا يحدث في الخطوة الأخيرة في ور / أوسد.


استخدم الإطار الزمني الأقصر لتأكيد الدعم & أمب؛ المرحلة المبكرة من حركة الاتجاه.


مرة واحدة تم العثور على الاختراق، وبمجرد أن حصلت على تراجع في الطريق، يمكن للتجار البدء في رسم إدخالات اتجاهها. هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون فيه مزيد من التفاصيل والتفاصيل الدقيقة لهذا المخطط على المدى القصير مفيدا من المنظور الإضافي الذي تم توفيره.


لمحاولة توقيت الدخول، يمكن للمتداول الانتظار حتى يبدأ التراجع في الإبطاء. إذا إذا نظرنا إلى تحرك صعودي، فإننا نريد أن نرى بالفعل الاختراق ينتج أعلى مستوى عال، يليه تراجع يؤدي إلى سعر أقرب إلى المقاومة السابقة؛ عند هذه النقطة يمكننا أن نبحث عن الدعم للبدء في إظهار على الإطار الزمني أقصر.


إذا كان المشترون يستجيبون لانخفاض الأسعار، سوف تظهر الفتائل على الجانب السفلي من الشموع على المدى القصير حيث يبدأ الطلب في العرض خارج الشريط. ومع بدء المشترين في الاستيلاء، ستبدأ الأسعار في الارتفاع على هذا الرسم البياني على المدى القصير حيث يستسلم البائعون لطلب أكبر. كما أن هذا يحدث حيث أن التجار يريدون التحقيق في دخول الجانب العلوي، لأن نقطة الدعم التي تم إنشاؤها للتو، كما أبرزت تلك الفتائل تحت الجانب، حيث يمكن للتاجر أن ننظر لوضع وقفها. للحصول على تفسير أكثر عمقا وراء استخدام حركة السعر لرسم العرض والطلب، يرجى مراجعة مقالنا، استخدام الدعم والمقاومة للتجارة العرض والطلب.


تحديد المخاطر والإبقاء عندما يكون ذلك مناسبا.


بعد أن تم تحديد التجارة، التجار سوف ترغب في إضافة توقف كما أنها تؤدي أو بعد وقت قصير من فتح الموقف. وبهذه الطريقة، إذا كانت الأمور عكسية، فإن للتاجر بعض عناصر الحماية من الجانب السفلي. لكن المفتاح هنا هو أحد التوقعات: نادرا ما يكون الإجراء السعري مثاليا، وربما أكثر من ذلك، فإن تقلبات حركة الأسعار واضحة بشكل واضح، ويمكن لمعظم صناع السوق أن يروا بوضوح أن الأسعار قد عكست سابقا. معظم صناع السوق يعرفون أيضا هذه النقاط غالبا ما تستخدم لوقف أو وضع حد، لذلك هذه تقلبات العمل السعر يمكن أن يكون مثل منارة حمراء ل & لسكو؛ السيولة الحرة و [رسقوو]؛ لصناع السوق المنفذة على أوامر الجلوس.


لذلك، بدلا من وضع وقف عند أدنى مستوى دقيق (للاتجاهات صعودا)، ننظر إلى & لوت؛ عش & [رسقوو]؛ وقف قليلا قليلا حتى أن الخروج الخاص بك ليس في نقطة واضحة بشكل واضح في السوق. إذا كان هناك أي عنصر من الدعم أو المقاومة متموجة في مكان قريب، دمج ذلك كذلك.


لذا، على سبيل المثال، إذا كان زوج العملات أوسد / جبي قد وضع للتو في مستوى منخفض عند 112.03، فمن المحتمل أنك لن ترغب في التوقف عند 112.03؛ ولكن أقل من & [رسقوو]؛ المستوى النفسي و [رسقوو]؛ من 112.00. لذلك، وإعطاء دخول اضافية 10 نقطة من & لسكو؛ تذبذب غرفة و [رسقوو]؛ يمكن أن تحمل لك قليلا من المسافة يجب أن البديل السابق، أو المستوى النفسي في 112.00 تواجه إعادة الاختبار.


إذا كانت المحطة تبدو وكأنها سوف تضرب، يجب على التجار تجنب إعطاء مساحة أكبر على أمل أن يتمكنوا من البقاء في التجارة. هذا يعتبر & [رسقوو]؛ رمي المال الجيد بعد سيئة و [رسقوو]؛ لأنه في هذه المرحلة، ثبت أن فكرتك غير صحيحة تقريبا، ونظرا لأنك بالفعل في التجارة واستثمرت إلى حد ما، فإنه قد يكون من الصعب تهدئة التحيز الخاص في حين أن التجارة التي تأكل بالفعل الأسهم الخاصة بك.


واحد & لسو؛ سيئة & [رسقوو]؛ يمكن للتجارة يمسح المكاسب من العديد من الفائزين، ورمي المال الجيد بعد سيئة هي واحدة من الطرق الشائعة التي المتداول تغرق في هذا الخلاف. لذلك، تعيين المخاطر الخاصة بك في بداية التجارة، وموقف يتوقف عند المستوى الذي سوف تكون قادرة على المشي بعيدا عن التجارة دون أي ندم. وإذا كان يحصل ضرب ضرب، ببساطة ابحث عن اتجاه جديد في أي مكان آخر.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


6 استراتيجيات التداول ومؤشراته للتداول الفوركس الرسم البياني اليومي.


مع معدل دوران يومي قريب من 4 تريليون دولار، فإن سوق الفوركس مليء بالفرص الاستثمارية والتجارية. التجار عبر البلدان والثقافات والطبقات الاقتصادية معا في منصة العملة المشتركة في جميع أنحاء العالم لمحاولة أيديهم في تسخير قوة سوق الفوركس.


مئات التجار في جميع أنحاء العالم توظف العديد من مجموعات منفصلة من المعلمات لقياس معنويات السوق وأفضل السبل للقبض على الاتجاه لتحقيق أقصى قدر من عائداتهم من سوق العملات. في حين أن البعض ينظرون إلى متوسط ​​الحجم، فإن العديد منهم يأخذون إشارات من اتجاهات الزخم. هناك العديد من الآخرين الذين سيعتمدون على التقلبات والعمل الناتج الناتج.


وبالنظر إلى وفرة السيولة ونطاق التجارة عبر المناطق الزمنية، وإطلاق الزناد وعدم وجود هيئة تنظيمية مركزية، لا يمكن عزل أي طريقة واحدة وقررت على أنها الأفضل. ومع ذلك هناك بعض القواعد الأساسية. ويمكن تقسيم تحليل سوق الفوركس الأساسي تحت رأسين، التحليل الفني والأساسي. على الرغم من أن هناك العديد من النهج المتنوعة في التحليل الفني أيضا، يجب أن نتذكر أن الرسم البياني اليومي هو الأداة الأساسية الخاصة بك، وتستند معظم الاستراتيجيات على ذلك. كيف يمكن تفسير الرسوم البيانية يمكن بالتأكيد أن تكون فريدة من نوعها ومختلفة، ولكن الرسوم البيانية أساسا لها تأثير أساسي على توقعات التحليل الخاص بك.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


ما هو الرسم البياني اليومي؟


لذلك قبل أن نحصل على مزيد من التحليل في أنواع مختلفة من الاستراتيجيات التي يمكن أن نستخدمها باستخدام الرسوم البيانية اليومية، هو أساسا للحصول على فهم جيد لما نفهمه من خلال إطار زمني يومي أو الرسم البياني اليومي في سياق سوق الفوركس . وفهم سليم للرسم البياني اليومي فقط تمكين التفسير الفعال.


يمكن تعريف الرسم البياني اليومي أو الإطار الزمني على أنه خط محدد أو شريط أو رسم بياني شمعداني وهو تمثيل مرئي لمدة 24 ساعة من حركة السعر وحركة نقطة لعملة يتم رسمها. الرسم البياني اليومي أو الإطار الزمني هو الأكثر شعبية تقريبا بين التجار المحترفين، لأنه يلخص أحداث اليوم كله، وفتح، وارتفاع وانخفاض وانخفاض الأسعار. مع القدرة على تقديم نظرة عميقة في تجارة السوق اليومية، فإنها تعطيك وجهة نظر هامة حول التقييم والقيمة العادلة للكيان المحدد الذي يتم رسمه.


ربما واحدة من أكبر فوائد وميزة استخدام الرسم البياني اليومي هو قاعدة بيانات ضخمة من المعلومات التي تساعد على تفسير. ربما يكون أحد أكبر الأهداف لأي تاجر فوريكس ناجح هو الحصول على تعليق على الاتجاه العام للسوق ومواءمة موقف التداول واحد مع الاتجاه الحالي. الرسوم البيانية اليومية تعطي للتاجر فكرة عادلة عن الاتجاه الذي قد يكون جاريا ودراسة مقارنة من الرسوم البيانية خلال بضعة أيام يشير بوضوح إلى التحيز في السوق. وبعبارة أخرى، فإنه ربما يكون واحدا من أسهل الطرق لصداقة الاتجاه في السوق. إشارة قوية على الرسم البياني اليومي يمكن أن تظهر لك اتجاه السوق لعدة أيام أو أسابيع أو حتى أشهر المقبلة.


أيضا، حركة السعر في الرسوم البيانية اليومية هي مؤشر مثالي للتأرجح، وخاصة تلك قصيرة الأجل التي ينظر إليها التجار اليوم لتنفيذ استراتيجياتهم. لذلك على حد سواء سوينغ والتجار على المدى القصير تجد التمثيل حية إلى حد ما في الرسوم البيانية اليومية: أنا التجارة الرسم البياني اليومي، ولكن أنا التاجر يوم.


لذلك، كما يمكنك أن تتخيل، وهذا النوع من الرسم البياني مفيد بشكل خاص للتجار اليوم الذين يمكن استخدام هذه البيانات لتنفيذ استراتيجيات قصيرة إلى متوسطة الأجل. الآن قد تكون غريبة ما يسمى يوم واحد في عالم تداول العملات الأجنبية كما الأسواق هي وظيفية 24 & # 215؛ 7. من أجل راحة أولئك الذين يتآمرون وجميع أولئك الذين يستخدمون هذه المعلومات، ويوم الفوركس عموما من 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم واحد في نفس الوقت من اليوم التالي. ونتيجة لهذه الاتفاقية، يصبح الرسم البياني بسيطا إلى حد ما، ويمكن تقسيم العمل إلى شرائح أصغر بدلا من رسم بياني مستمر واحد يمكن أن يكون مربكا ومرهقا للتعامل معه.


لذلك، أن يأخذنا إلى المحطة التالية لكيفية استخدام الرسوم البيانية اليومية في استراتيجيات محددة لتحقيق نجاح تجاري أفضل عبر سوق الفوركس.


1. شمعدان أنماط.


تغطي أنماط المخطط الشمعداني مقطع عرضي واسع من العديد من أنواع الرسوم البيانية المختلفة. وفيما يلي نظرة على بعض أنماط الأكثر تداولا باستخدام الرسوم البيانية اليومية:


إنغولفينغ: هذا واحد لديه اثنين من الشموع الرئيسية، واحدة بيضاء تجتاح واحدة سوداء في حالة المخططات الصاعدة. ويحدث العكس في حالة الإشارة الهبوطية حيث يغرق اللون الأسود أو يخرج من اللون الأبيض.


مطرقة & أمب؛ نجم الرماية: تشكل المطرقة في الجزء السفلي من الأسواق الدب ونجمة الرماية في أعلى أسواق الثور.


هارامي: ربما تكون هذه الشمعة الخاصة من أوضح مؤشرات تأرجح السوق. في حالة هارامي الصاعد، لديك شمعة سوداء طويلة تليها قصيرة بيضاء واحدة تدل على تحسن في المشاعر. يحدث العكس تماما في حالة وجود هبوطي.


ثقب & أمب؛ غطاء الغيمة الداكنة: هذا يشير إلى انعكاسات محتملة في السوق. وهذا ينطوي أيضا اثنين من الشموع لاخراج الاتجاه الدقيق في السوق. عندما يكون لديك تشكيل صعودي، يوم 1 شمعة يظهر البائعين في السيطرة. شمعة اليوم الثاني، والتي تغلق في منتصف الطريق إلى اليوم 1 & # 8217؛ s مجموعة، يشير إلى شورتكوفيرينغ والشروع في شراء الزخم. نمط الشمعة الهابطة هو تقريبا صورة المرآة ويعرف باسم الغطاء السحابي الداكن. في هذا واحد، والبائعين السيطرة على اليوم الثاني.


دوجي: هذا واحد هو شائع جدا نمط الرسم البياني شمعدان وإشارات التردد والعمل في السوق رونغبدوند. ويمكن أيضا أن ينظر إلى العديد من المرات في دوجي كمحفز مما يؤدي إلى انعكاس محتمل في سوق الفوركس.


كيكرز: هذا هو نمط شمعة متعددة يمكن أن يكون على حد سواء أنماط صعودية وهبوطية. في هذا اليوم، يرى اثنان فتح فجوة للكيان في حالة كيكر صاعد. ويضطر البائعون تقريبا إلى تغطية الشورتات وإفساح المجال أمام التجار الجدد الذين لديهم تحيز طويل. الكيك الهابط هو العكس الكامل للمتغير الصاعد.


2. 50-يوم و 200 يوم المتوسطات المتحركة.


من مؤشرات التأرجح، ونحن الآن تخرج إلى مؤشرات حجم استنادا إلى نفس الرسوم البيانية اليومية. المتوسطات المتحركة تشكل واحدة من أقدم نوع من تحليل سوق الفوركس باستخدام الأدوات التقنية. يستخدم عادة من قبل التجار، فإنه يساعد في الحد من الضوضاء في أنماط الرسم البياني وتمكنك من تفسير معدلات الوقت الحقيقي. وتشتهر المتوسطات المتحركة كمؤشرات على عكس الاتجاه وتوقيت شراء وبيع المراكز في سوق الفوركس باستخدام الرسوم البيانية اليومية.


المتوسط ​​المتحرك 200 يوم هو واحد من أكثر المتغيرات شعبية مع درجة عالية من دقة معدل في تحديد الاتجاهات. ويعتبر أيضا مقياسا مثاليا لصحة السوق بشكل عام على أساس عدد الكيانات التي تتداول فوق هذه العلامة الحاسمة.


ويستخدم هذا أيضا على نطاق واسع لتحديد مستويات الدعم والمقاومة خلال جلسة تداول معينة باستخدام الرسوم البيانية اليومية. وتشكل هذه أيضا أساس الاتجاهات الرسم البياني على المدى الطويل ينظر في السوق.


أما المتغير المتحرك الآخر الذي يشيع استخدامه في المتوسط ​​المتحرك فهو المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما. هذا هو الرسم البياني المهم جدا كما أنه بمثابة خط فاصل بين الكيانات السوق الصحية وغير الصحية. فكلما ارتفع عدد العملات التي تتداول فوق هذا الخط الحاسم، زادت فرص تحسن شامل في معنويات سوق الفوركس.


كما يعد المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما مؤشرا هاما لنقاط الدخول والخروج في السوق لتجار الفوركس. ويعطي فكرة عادلة عن نوع النطاق السعري الذي ينبغي للمرء أن يدخله بشكل بناء إلى الأرباح والنطاق السعري حيث يكون من الأفضل للتجار الخروج من أجل تقليل الخسارة أو الحفاظ على مستويات الربح الحالية:


3. بولينجر باندز.


بولينجر باندز هي الاستراتيجية الرئيسية التالية على الرادار لدينا. ويستخدم الرسم البياني اليومي لتقييم مستوى تقلب زوج العملة المحددة التي هي قيد النظر. ويشكل التقلب حافزا تجاريا هاما ويمكن أن يكون للتغيير المفاجئ في ذلك آثار طويلة الأجل على صفقات التداول. كما أن اتجاهات التقلب في معظم الأوقات هي أيضا مقدمة لانعكاسات الاتجاه المحتملة في السوق. وبالتالي بولينجر باندز عند وضعها فوق الرسم البياني للسعر اليومي جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك يمنحك عرضا عادلة لقنوات التسعير.


ما تقوم به فرق بولينجر هو إضافة نطاقات فوق وتحت خط المتوسط ​​المتحرك الأساسي لإعطاء شكل إلى حد معين أو معدل من الحدود العلوية والسفلية التي تصبح بعد ذلك مقياسا قويا لتقلب السوق بشكل عام:


الاستراتيجية الرئيسية التالية، التي تستخدم على نطاق واسع الرسم البياني اليومي، هو مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية. في الأساس مؤشر الزخم في سوق الفوركس، وقدم مؤشر القوة النسبية لأول مرة من قبل ويلز وايلدر. وهو يستجيب للتغيرات في سعر السوق ويتأرجح بالتزامن مع هذا التغير في التسعير.


وتشمل وظيفتها الرئيسية دراسة ظروف ذروة البيع وذروة الشراء في سوق الفوركس. قراءة 30 وأقل تنقل مواضع التشبع في البيع في حين أن من 70 وما فوق تشير إلى موقف السوق ذروة الشراء. وھذا یمکن التجار من تحدید التغیرات المحتملة في الأسعار والاستعداد لعکس في عملیة الصنع:


ويعتبر مؤشر الماكد أو تقارب المتوسط ​​المتحرك والاختلاف أحد المؤشرات الأكثر موثوقية في سوق الفوركس باستخدام الرسوم البيانية اليومية. في حين أن الشموع وبولينجر باندز لا تزال الأدوات الرئيسية لتحديد مجموعات التجارة، ومخططات ماسد بمثابة صمام الأمان للتجار ومنع الحصول على أو الخروج من الاتجاه في وقت مبكر جدا. وهذا مفيد خصوصا بالنسبة لأولئك الذين هم الجدد في تجارة النقد الاجنبى.


حقيقة أن مؤشر الماكد هو مؤشر متخلف يضيف إلى سحره الرئيسي. في حين أن الصبر، الذي يتوقع منك ممارسة، يمكن أن يكون في بعض الأحيان محبطة ولكن هذا أيضا بمثابة سلاحك السري في حين التعامل مع اختراق كاذبة أو مسيرات مفاجئة في السوق.


على الرغم من أن ليس بالضبط أداة سحرية، وأنها تعمل باعتبارها واحدة من المؤشرات الأكثر موثوقية من إشارة بيع بيع في سوق الفوركس. عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع مؤشر القوة النسبية، فإنه يشكل كأداة رئيسية لتحديد الإتجاهات الاتجاه في سوق الفوركس:


6. تصحيح فيبوناتشي.


هذا هو واحد من تلك الاستراتيجيات التجارية باستخدام الرسوم البيانية اليومية التي تعمل بشكل أفضل عندما يتجه سوق الفوركس. الفكرة الأساسية التي يتم نقلها من خلال مستويات فيبوناتشي التصحيحية تشير إلى أن التجار يجب أن تذهب لفترة طويلة في حالة تصحيح من نقطة دعم فيبوناتشي في سوق تتجه صعودا، وينبغي للمرء أن يقصر عندما يظهر تصحيح مستوى المقاومة في السوق التي يتجه أقل.


كما يستخدم العديد من المتداولين مستويات تصحيح فيبوناتشي لتحديد مستويات المقاومة والدعم لأزواج العملات الرئيسية التي قد يتداولون بها. ونظرا للنشاط التجاري الضخم في مناطق الدعم والمقاومة هذه، فإنها تصبح أدوات بارزة لتحديد الاتجاهات واتجاه السوق بأنفسهم. في كثير من الأحيان يصبح أيضا أداة مثالية لاتخاذ قرار بشأن مستويات الربح الحجز: فيبوناتشي التداول.


الختامية.


وهكذا، فإن الرسم البياني اليومي هو عامل التمكين والميسر على حد سواء لخلق استراتيجيات تداول مفيدة ومربحة للربح في عالم تداول العملات الأجنبية. أنها تخدم دور حارس سجل تتبع كل حركة نقطة واحدة التي يتم تداولها في أي مكان في جميع أنحاء العالم.


وبالنظر إلى المدى العالمي وساعات التداول دون توقف، يصبح الرسم البياني اليومي تقريبا حجر الأساس لإرساء التحركات على المدى الطويل في العملة وتوليد الإيرادات من خلال استراتيجية ثابتة تأخذ. في غياب العديد من الأدوات المعقدة لقياس اتجاه السوق، فإنها يمكن أن تكون منصة لاستراتيجية على المدى القصير وكذلك على المدى الطويل.


عنصر آخر للاهتمام أن الرسم البياني اليومي يرتفع هو قيمة التفاصيل. عادة على الرسم البياني الأسبوعي أو الشهري عدة مرات كنت تميل إلى تفوت على التحركات الصغيرة التي تبدو ضئيلة في الصورة الأكبر ولكن قد تلعب دورا رئيسيا في الطريقة التي يقضي السوق في نهاية المطاف بها. لا يترك الرسم البياني اليومي أي مجال لمثل هذه الأخطاء.


وباختصار، لذلك، هناك مجموعة كبيرة من الاستراتيجيات عبر متغيرات مختلفة التي يمكنك تنفيذها باستخدام الرسم البياني اليومي. هدف الربح النهائي الخاص بك وأفق الاستثمار هو ما يلعب دورا رئيسيا في تحديد ما السلاح الذي تلتقطه للتجارة الخاصة بك. ولكن نعم، فإن فعالية الاستراتيجية تعتمد في نهاية المطاف على مدى إدراكك لظروف السوق التي تستثمر فيها ومدى حرصك على الحفاظ على المستوى المناسب من النفوذ والحفاظ على وقف الخسائر في مكانها. في نهاية المطاف هذه هي اثنين من صمامات السلامة التي تضمن أن السفينة الخاصة بك هو الإبحار حتى عندما يأخذ المد بدوره إلى الأسوأ. اقرأ المزيد: أنا التجارة الرسم البياني اليومي، ولكن أنا التاجر يوم.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


شكرا جزيلا لتقاسم معرفتك من خلال هذا الموقع. قبل العثور على هذا، أنا & # 8217؛ كنت تكافح في محاولة لإنشاء أنماط على الأطر الزمنية الصغيرة.


أنا غريبة، عند تحليل الرسوم البيانية الخاصة بك، هل تنظر في اتجاهات العملات نفسها؟ على سبيل المثال، إذا لاحظت اتجاه صعودي لائق على غبب / ور & أمب؛ غبب / أوسد، هل ستكون مرتاحا لإدخال غبب / أود قصير قصير؟


انتظر الاجهزة شمعدان قوية. عندما تشكل أنا لا & # 8217؛ ر الرعاية عن أي شيء آخر.


عظيم! قد الله زيادة معرفتك.


ملخص جيد جدا من الأدوات المفضلة لدي.


شكرا لك على عملك!


هذا هو جوهر عظيم من جميع الدروس انتشرت عبر العديد من المقالات من هذه بلوق! شكرا كريس.


عندما قرأت عن الشمعدانات أنا لا يمكن أن تساعد ولكن ربطها إلى طريقة العمل السعر من التداول التي شعبية من بلوق أخرى.


سيكون كبيرا لقراءة اتخاذ الخاص بك على اتخاذ مواقف بحتة على أساس الشموع ومستوى المحلية / ص.


كريس، تم قراءة هذه المقالة مرة أخرى لإعادة تكرار أساسياتي. قلت، المتوسطات المتحركة هي مؤشرات حجم. يمكنك تفصيل أكثر قليلا على كيفية هذه تشير إلى حجم؟


& # 8220؛ & # 8221 حجم؛ لا معنى له في السوق، لأنه ضخم وغير محدود تقريبا. ومع ذلك، عندما تتحرك المتوسطات مثل 50 أو 200 تأخذ اتجاها خاصا بحدة، فهذا يعني أن حجم الأموال التي غمرت في السوق هو زيادة.


عظيم ! منطقي. شكر.


ولكن إذا فهمت الحق حتى ستوقف الخسارة.


ليس آمنا من فقدان الحساب بأكمله.


مثل ور / تشف المواقف الطويلة في الآونة الأخيرة، عندما سويز.


البنك المركزي فتح الحد. في هذه الحالة التقلبات.


عالية جدا، وسيط لا يمكن العثور على أشخاص.


يرجى قراءة هذا:


مرحبا كريس. من الجيد أن نراكم طرح محتوى مجاني لمساعدة الآخرين. إذا كان موافق على مشاركة مقالتي عن استراتيجيات التداول ويظهر المزيد من المواقع الجيدة على صفحتي العجيبة هنا دماغى / - trading-questions. html وأنا على يقين من أن القراء سوف نقدر المزيد من المعلومات المجانية حول هذا الموضوع. شكرا فريتز.


أنا موافق عليه، ولكن يجب على مستخدمي لوكسكوت معرفة أن السماح رابط موقع الويب الخاص بك هنا لا يعني أننا نوصي لك، أو نحن تابعة لك. يجب عليهم بذل العناية الواجبة الخاصة بهم إذا كانوا يريدون استخدام ما تقدمه على موقعك.


أنماط الرسم البياني للفوركس تحتاج إلى معرفته.


هناك حرفيا مئات من أنماط الرسم البياني الفوركس المختلفة المتاحة للتجار. مع الكثير من الأنماط للاختيار من بينها، فإنه لا عجب قليلا لماذا العديد من التجار تصبح الخلط فيما يتعلق أنماط الرسم البياني هي أفضل للتجارة.


من بين مئات من الأنماط المتاحة، وهناك عدد قليل من التي تحتاج إلى معرفته من أجل زيادة احتمالات نجاحك كالتاجر.


في هذا الدرس، سنجري نظرة على ثلاثة أنماط مخطط شائعة. بعض هذه هي أنماط عكسية وغيرها من أنماط استمرار، ولكنها جميعا تخدم غرض محدد ويمكن أن تكون مربحة للغاية إذا تداولت بشكل صحيح.


أنماط عكس مقابل أنماط استمرار.


أول شيء تحتاج إلى معرفته هو أن أنماط المخطط تقع في فئتين أساسيتين: أنماط الانعكاس وأنماط الاستمرارية. دعونا نلقي نظرة على كل واحد في التفاصيل.


دعونا نلقي نظرة على كل واحد في التفاصيل.


تحدث أنماط العكس عادة بعد تحرك موسع لأعلى أو لأسفل. وكما يشير الاسم، فإنها تشير إلى انعكاس محتمل في السوق.


هنا هو مثال على نمط انعكاس الفوركس.


لاحظ كيف جعل السوق تحركا موسعا، لكنه وجد مستوى مقاومة رئيسي، مما أدى في النهاية إلى انعكاس الاتجاه. ويسمى النمط أعلاه قمة مزدوجة. وسوف نناقش هذا النمط بمزيد من التفصيل لاحقا في هذا الدرس.


وفيما يلي مثال على نمط استمرار الفوركس.


لاحظ كيف بعد اتخاذ خطوة موسعة إلى أعلى، السوق الموحدة مع حركة السعر جانبية قبل كسر أعلى. وأدى هذا الاختراق إلى استمرار الاتجاه الصعودي السابق.


أنماط الرسم البياني للفوركس تحتاج إلى معرفته.


وفيما يلي أربعة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية ومربحة وجدت في سوق الفوركس. حتى في حين لا يوجد شيء من هذا القبيل شيء مؤكد عندما يتعلق الأمر بالتداول، وهذه الأنماط تساعد بالتأكيد لكم في جهودكم لتصبح مربحة باستمرار.


أزمنة صعودية وهبوطية (تابع)


أسافين هي المفضلة لديك نمط الرسم البياني الفوركس. فهي موثوقة ويمكن أن تكون مربحة للغاية إذا كنت تعرف ما للبحث عنه.


ليس ذلك فحسب، ولكن هذه أنماط الرسم البياني تحدث في كثير من الأحيان بمجرد البدء في البحث عنها. فيما يلي مثال لنموذج إسفين هبوطي شكل على الرسم البياني لساعة غبنزد لمدة 4 ساعات.


لاحظ كيف شكل السوق شكل إسفين على الرسم البياني لكل 4 ساعات. ويمثل هذا الوتد فترة توطيد، مما أدى في نهاية المطاف إلى كسر الدعم.


الشيء الوحيد الذي نلاحظه هنا هو أنه على الرغم من أن نمط الوتد الصاعد والهبوطي نموذج تقوي، إلا أنه ينبغي تداوله فقط بناء على اتجاه الاختراق.


اطلع على الدرس حول إستراتيجية الاختراق الفوركس لمعرفة المزيد عن التداول الأسافين.


نمط الرأس والكتفين (عكس)


نمط الرأس والكتفين هو واحد من أنماط انعكاس أكثر تميزا في سوق الفوركس. وكما يوحي اسمها، انها ممثلة في الرأس واثنين من الكتفين.


وفيما يلي مثال على نموذج الرأس والكتفين التي شكلت على الرسم البياني اليومي يوروس.


لاحظ كيف بعد اتخاذ خطوة طويلة تصل، وجدت السوق المقاومة في الكتف الأول. ثم جعل السوق أعلى مستوى جديد ولكن عاد بسرعة إلى دعم العنق. ثم قام الزوج بجهد أخير في قمة جديدة، لكنه فشل بعد أن شكل الكتف الثاني.


وبمجرد إغلاق السوق تحت خط العنق، تم تأكيد نمط الرأس والكتفين. يمكن أن يكون نمط الرسم البياني فوركس مربحا للغاية إذا تم تداوله بشكل صحيح.


انظر الدرس على نمط الرأس والكتفين لمعرفة المزيد.


مزدوج أعلى / أسفل مزدوج (عكس)


يمثل الرسم البياني المزدوج والقاع المزدوج أنماط فوركس الرسم البياني طريقة أخرى مربحة لتداول الانتكاسات في سوق الفوركس. تماما مثل نمط الرأس والكتفين، تشكل أنماط الرسم البياني هذه بعد تحرك موسع في السوق يؤدي إلى انعكاس الاتجاه.


دعونا نلقي نظرة على نمطين في العمل.


مزدوجة أعلى نمط الرسم البياني.


الأشكال المزدوجة الأعلى بعد تحرك طويل لأعلى. وكما يوحي الاسم، فإنه يمثل اثنين من قمم التي تشكل على نفس مستوى المقاومة.


فيما يلي مثال على قمة مزدوجة شكلت على الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي.


في نموذج الرسم البياني فوركس أعلاه، حقق السوق قمة جديدة (أعلى قمة) بعد تحرك طويل لأعلى. بعد أن وجد الدعم على خط العنق، حاول السوق تشكيل قمة جديدة، لكنه وجد مقاومة عند المستوى السابق. شكل هذا أعلى الثاني من النمط.


هذا الرسم البياني فوركس الرسم البياني يمكن التعرف عليه بسهولة بسبب اثنين من قمم التي تتزامن مع نفس مستوى المقاومة.


انظر الدرس نمط مزدوج مزدوج لمعرفة المزيد.


نمط المخطط السفلي المزدوج.


القاع المزدوج هو مماثل لأعلى مزدوج، فقط هذه المرة يحدث نمط بعد خطوة طويلة إلى أسفل. يشكل القاع المزدوج قاعدة انعكاس الاتجاه، حيث يتحرك السوق من اتجاه هبوطي إلى اتجاه صاعد.


في ما يلي مثال رائع لنمط القاع المزدوج على الرسم البياني لساعة نزدوسد 4 ساعات.


في الرسم البياني لزوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (نسدوسد) أعلاه، جعل السوق تحركا موسعا لأسفل حيث وجد الدعم في القاع الأول. ارتفع السوق ولكن سرعان ما وجد المقاومة عند خط العنق. وأسفرت هذه المقاومة عن تحرك آخر لأسفل، حيث وجد السوق الدعم مرة أخرى، وتشكيل القاع الثاني. وحطم التجمع التالي مقاومة خط العنق وفتح الباب أمام انعكاس أكبر بكثير.


انظر الدرس على نمط القاع المزدوج لمعرفة المزيد.


الثور والأعلام الدب (تابع)


الثيران والأعلام الدب، وتسمى أيضا الأعلام الصاعدة والهبوطية هو نمط الرسم البياني استمرار. وهذا يعني أنها عادة ما تتكسر في اتجاه الاتجاه السابق. فهي توفر طريقة رائعة لتحديد فترات التوحيد، فضلا عن فرص التداول في الاختراق مع استمرار الاتجاه.


في ما يلي مثال لنموذج العلم الصاعد الذي تم تشكيله على الرسم البياني اليومي أودشف.


لاحظ كيف بعد اتخاذ خطوة موسعة إلى أعلى، بدأ السوق للتحرك جانبية وتوحيد. وقد شكل ذلك إشارة صعودية وصلت في النهاية إلى الاتجاه الصعودي كمتابعة للاتجاه السابق.


على الرغم من أن هناك مئات من أنماط الرسم البياني الفوركس المتاحة للتجار، والأنماط التي نوقشت في هذا الدرس هي بعض من الأكثر موثوقية ومربحة.


لنلخص الدرس من خلال تغطية بعض النقاط الأكثر أهمية.


هناك نوعان أساسيات من أنماط الرسم البياني فوركس & # 8211؛ الانعكاس والاستمرار تحدث أنماط الرسم البياني العكسي بعد تحرك موسع لأعلى أو لأسفل وتؤدي إلى تغيير في الاتجاه تحدث أنماط الرسم البياني المستمر بعد تحرك موسع لأعلى أو لأسفل وتؤدي إلى استمرار للاتجاه السابق أنماط الرسم البياني الأربعة الأكثر موثوقية وربحية هي إسفين، الرأس والكتفين، مزدوجة أعلى / مزدوجة القاع والثور وتحمل الأعلام.


دروس ممتازة، والكثير من المفيد، شكرا لك! عمل جيد !


الدرس واضحة وسهلة الفهم.


الجماعة التجارية الخاصة.


حول جوستين بينيت.


جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2018 عندما اكتشف الأنماط التقنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جاستن الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment