Tuesday 13 March 2018

الاعتبارات الضريبية عند ممارسة خيارات الأسهم


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها حتى بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


ورقوو]؛ الضرائب على خيارات الأسهم.


(2018) الجدول رقم 2 - القروض الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية كولومبيا البريطانية 2018 الجدول 1 - كولومبيا البريطانية (2018) الجدول (جدول رقم) 3 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (¹ الجدول 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول 4 - فئات الضرائب الضرائب الفردية مانيتوبا 2018 الجدول 1 - مانيتوبا) 2018 (الجدول 2 - االعفاءات الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم) 4 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم 4 - جدول رقم) 2 (- المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم) 1 (- الضرائب الضريبية الفردية نوفا سكوشيا 2018 الجدول 1 - نوفا سكوتيا) 2018 (الجدول 1 - القروض الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 ) الجدول 2 - ضريبة غير قابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية أونتاريو 2018 الجدول 1 - أونتاريو (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الشرائح الضريبية الضرائب الفردية جزيرة الأمير إدوارد 2018 الجدول 1 - جزيرة الأمير إدوارد (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقواس الضريبية الضرائب الفردية ساسكاتشوان 2018 الجدول 1 - الجدول رقم 2 - الرسوم الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الضرائب المفروضة على الشركات، (2018) الجدول 3 - إيرادات الاستثمار (2018) الجدول 4 - ضريبة المبيعات (2018) الجدول 5 - 2018 إعفاءات ضريبية للاستثمار (ريال إستات) جدول رقم 6 - معدلات بدل تكلفة رأس المال (2018) الجدول 7 - خطة المعاشات التقاعدية الكندية (2018) الجدول 8 - التأمين على العمالة (20 18)


الضرائب على خيارات الأسهم.


كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.


على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.


كيف يتم خصم الضريبة؟


تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.


إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أية عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.


مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:


ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟


في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.


يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.


خيارات الأسهم العامة للشركة.


تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.


بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.


وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة عائدات التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.


خيارات الأسهم يمكن أن أترك لكم مع فاتورة الضرائب سيئة.


الإنصاف هو في نظر الناظر. قد تتذكر قصة جيروم كيرفيل، الذي كان تاجر المشتقات "المارقة" الذين عملوا في بنك Société جينيرال سا في باريس. وأدين السيد كيرفيل في عام 2008 بسبب خرقه للثقة والتزوير والاستخدام غير المصرح به لأجهزة الكمبيوتر في البنك، مما أدى إلى خسائر للبنك تبلغ قيمتها حوالي 7.5 مليار دولار. وأطلق السيد كيرفيل، لكنه ادعى أن البنك كان غير عادل.


عندما يتعلق الأمر بالإنصاف، دفع دافعو الضرائب الكنديون هذه القضية الكبيرة التي أدخلتها حكومتنا "قواعد الإنصاف" لإعطاء الإغاثة لدافعي الضرائب في حالات معينة. هناك حالة واحدة قد ظهرت مرارا وتكرارا، حيث كذب دافعو الضرائب الكنديون ولكن الكاسح رفض رفض النظام الضريبي غير عادل. وقرر قرار قضائي صدر مؤخرا مع رجل الضرائب مرة أخرى بشأن هذه القضية، ويجب على الكنديين أن يلتفتوا إليه. دعني أشرح.


تستمر القصة تحت الإعلان.


تصور هذا. كنت موظفا من قبل الشركة التي تقدم خطة خيار الأسهم. بموجب الخطة، كنت قادرا على شراء أسهم في صاحب العمل الخاص بك في 10 $ للسهم الواحد. وعلى مر الزمن، ترتفع قيمة الأسهم في السوق المفتوحة إلى 200 دولار للسهم الواحد. لذلك، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء 1،000 سهم مقابل 10 $ لكل منهما. وتبلغ كلفتك 10000 دولار أمريكي. تبلغ قيمة الأسهم 200،000 دولار (1،000 سهم بقيمة 200 دولار لكل منهما). يمكنك تحقيق ربح جيد من 190،000 $ في هذه العملية.


والحقيقة هي أن هذه الممارسة من الخيارات الخاصة بك هو الذهاب الى تحريك بعض الضرائب. كنت قد أدركت مجرد فائدة من 190 $ للسهم الواحد (200 $ أقل من 10 $)، لفائدة إجمالية قدرها 190،000 $. هذا سيكون خاضع للضريبة لك، وليس ككسب رأس المال، ولكن كدخل العمالة. الاخبار الجيدة؟ ويتم تنظيم معظم خطط خيارات الأسهم في كندا للاستفادة من خصم خيار الأسهم بما يعادل 50 في المائة من الاستحقاق الخاضع للضريبة. في هذا المثال، بعد ذلك، سوف نفترض أن 95،000 $ فقط من الفائدة (نصف 190،000 $) ستكون خاضعة للضريبة. وسيؤدي ذلك إلى إصدار فاتورة ضريبية قدرها 090 44 دولارا لشخص في شريحة ضريبية عالية في أونتاريو في عام 2018.


ولكن القصة لم تنته بعد. لنفترض أنك التمسك أسهمك، وأسهم انخفاض إلى 10 $ فقط على مدى فترة زمنية قصيرة. ما زلت مدينون للضريبة بمبلغ 44،090 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الضرائب، لكن أسهمك تبلغ الآن 10000 دولار أمريكي (1000 سهم بسعر 10 دولارات أمريكية لكل منهما). أين أنت ذاهب للحصول على المال لدفع فاتورة الضرائب الخاصة بك؟ إذا كنت تبيع أسهمك بمبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستدرك خسارة قدرها 190،000 دولار أمريكي (تبلغ قيمة التكلفة المعدلة 200،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وهي القيمة في تاريخ ممارسة خياراتك - ولكنك تبيعها بمبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


قد تتوقع أن يتم تعويض استحقاق خيار المخزون الخاضع للضريبة بخسارة بمبلغ 190،000 دولار أمريكي من بيع أسهمك. ليس كذلك. وتعتبر الخسارة خسارة رأسمالية، في حين يعتبر الدخل الخاضع للضريبة دخل عمل. يمكن تطبيق خسائر رأس المال على أرباح رأس المال، ولكن ليس بشكل عام أنواع أخرى من الدخل. النتائج؟ سوف تواجه ضريبة على خيارات الأسهم مع أي الإغاثة الفورية من الخسارة.


وكانت هناك قضايا قليلة في الماضي بشأن هذه المسألة. في 20 يناير، كان السيد بينغ تشو، وهو دافعي الضرائب الكندي، آخر إصابات في المحاكم (انظر بينغ تشو ضد الملكة، 2018 تسك 16). وكان السيد تشو قد حصل على 000 116 سهم في صاحب عمله، الشركة الكندية للطاقة الشمسية (كسي) وفي أيلول / سبتمبر 2008، مارس خياراته وحصل على 53،150 سهم في صاحب عمله. وكان عليه أن يبلغ عن دخل عمل قدره 070 667 1 دولارا (كان نصفه خاضعا للضريبة بسبب خصم 50 في المائة من أسهم الأسهم) نتيجة لخياراته في الأسهم في عام 2008، ولكنه باع أسهمه في تشرين الثاني / نوفمبر 2008 عن خسارة قدرها 1 247 657 دولارا . وحاول أن يجادل بأن خسائره ليست خسائر رأسمالية، بل خسائر تجارية منتظمة، في محاولة لتطبيق خسائره على دخله من العمل. لم تنجح. وحكمت المحكمة ضده. وعلى الرغم من أنه قد لا يكون منصفا للسيد تشو، فإن المحكمة ليس لديها سلطة إعطاء الإغاثة على أساس حجة الإنصاف.


تستمر القصة تحت الإعلان.


تستمر القصة تحت الإعلان.


لتجنب مصير السيد تشو وغيرها الكثير، والنظر في بيع أي أسهم المكتسبة بموجب خطة خيار الأسهم في أقرب وقت ممكن. وإلا، فإنك تتعرض لخطر هبوط تلك الأسهم من حيث القيمة وتترك لك ضربة ضريبية وخسارة رأسمالية لن تعوض دخلك الخاضع للضريبة. كحد أدنى، بيع ما يكفي من الأسهم لرفع النقدية لدفع الضرائب الخاصة بك.


تيم سيستنيك هو المدير الإداري للتخطيط الثروة المتقدمة، سكوتيابانك إدارة الثروات العالمية، ومؤسس مكاتب الأسرة واترستريت.


المزيد عن هذه القصة.


خدمات الأعمال.


اتصل بنا.


خدمات القارئ.


&نسخ؛ كوبيرايت 2018 ذي غلوب أند ميل Inc. جميع الحقوق محفوظة.


351 كينغ ستريت إيست، سويت 1600، تورونتو، أون كانادا، M5A 0N1.


تعرف على خيارات حوافز الأسهم.


تعرف على نموذج 3291 وكيفية منح الموظف إسو للضريبة.


وخيارات الأسهم الحافزة هي شكل من أشكال التعويض للموظفين في شكل مخزون بدلا من نقد. وبفضل خيار أسهم الحوافز (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (يصبح متاحا ليتم ممارسته).


يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار. يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.


من أجل حساب المعاملة الضريبية لل إسو، ستحتاج إلى معرفة:


تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع الأسهم تاريخ البيع : تاريخ بيع السهم.


وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم التخلص من المخزون. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.


التصفيات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنح وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين).


هناك معايير مؤهلة إضافية: يجب أن يكون دافعي الضرائب قد استخدموا بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.


المعاملة الضريبية لممارسة خيارات الأسهم حافز.


يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم تضمين الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت. وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.


المعاملة الضريبية للمصطلحات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار.


معاملة ضريبية من عدم أهلية التصرف في خيارات أسهم الحوافز.


إن التخلص من أسهم إسو غير مؤهل أو غير مؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف المؤهل. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين: سيكون هناك دخل تعويضي) خاضع لمعدالت دخل عادية (وأرباح أو خسائر رأسمالية) خاضعة لمعدالت األرباح الرأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد (.


ويحدد مبلغ دخل التعويض على النحو التالي:


إذا قمت ببيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بأكمله هو خسارة رأسمالية ولا يوجد أي دخل للتعويضات للإبلاغ عنه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الحجب والضرائب المقدرة.


كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة لا يتم دفعها من خلال استقطاع الرواتب. يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.


يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 بطرق مختلفة. كيف يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحوافز (إسو) يعتمد على نوع التصرف. هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لإعداد التقارير الضريبية:


ال يتم اإلبالغ عن ممارسة خيارات أسهم الحوافز واألسهم في نفس السنة.


لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل. لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).


الإبلاغ عن التصرف المؤهل لأسهم إسو.


الإبلاغ عن التخلص من أهلية أسهم إسو.


النموذج 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات أسهم الحوافز التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية. الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين.


قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:


هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،


ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وحساب مبلغ دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية و نهاية فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.


تحديد فترة التأهل المؤهلة.


ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية.


فترة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة من نقل السهم إلى الموظف. يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.


إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل.


إذا كنت تبيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك التخلص من الأهلية، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية .


حساب الدخل للحد الأدنى البديل للضريبة على ممارسة إسو.


إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن الدخل الإضافي للضريبة الدنيا البديلة (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز. وتظهر القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في المربع 4. ويبين الجدول 3 تكلفة السهم لكل خيار من أسهم الحوافز، أو سعر العملية. ويظهر عدد الأسهم المشتراة في المربع 5. كدخل لأغراض أمت، مضاعفة المبلغ في المربع 4 بمقدار الأسهم غير المباعة (عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5)، ومن هذا المنتج طرح سعر التمرين (المربع 3) مضروبا في عدد الأسهم غير المباعة (عادة ما يكون نفس المبلغ هو مبين في المربع 5). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251، السطر 14.


حساب تكلفة أساس الضرائب العادية.


إن أساس تكلفة األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل خيار أسهم الحوافز هو سعر الممارسة الموضح في اإلطار 3.


وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبينة في المربع 5. وسوف يستخدم هذا الرقم في الجدول د والنموذج 8949.


حساب تكلفة التكلفة ل أمت.


والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكلفة: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت. وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.


حساب تعويض الدخل المبلغ على التخلص من الأهلية.


إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيراد التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسوق عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.


ولتحقيق ذلك، ضرب القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد) المربع 4 (بعدد األسهم المباعة) عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5 (، ومن هذا المنتج يطرح سعر التمرين) اإلطار 3 (مضروبا في عدد األسهم المباعة) وهو عادة نفس المبلغ المبين في المربع 5). وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.


حساب تكلفة التكلفة المعدلة على التخلص من الأهلية.


تبدأ مع أساس التكلفة الخاصة بك، وإضافة أي مبلغ من التعويض. استخدم هذا الرقم المعدل للتكلفة المعدلة للإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.


اسأل مستشارا.


إجابات المستشار.


هذا هو حقا مسألة ضريبية ويجب أن يكون الرد من قبل محاسب. الجواب والنتيجة الضريبية ليست مباشرة إلى الأمام لأنه يعتمد على نوع من خيار الأسهم والوضع المالي الخاص بك. أحد الأمور الهامة جدا التي يجب النظر فيها هو التوقيت. بمجرد ممارسة الخيارات الخاصة بك إذا كنت لا تبيع أسهمك في نفس الوقت وقيمة أسهم قطرات قد تواجهك خسارة مالية.


على سبيل المثال، لنفترض أن هناك نتيجة ضريبية في وقت التمرين وأنت أيضا د.


بوني سيويل.


نيك و ليمان قد غطت أساسيات الضرائب للنظر في خيارات الأسهم وكلاهما صحيح أن الأسئلة الضريبية محددة ينبغي أن تعالج من قبل المهنية الضريبية الخاصة بك. كل ما أود أن أضيفه هو أن خيارات الأسهم يمكن أن تكون قطعة قيمة جدا من التخطيط المالي الخاص بك. تحسين خيارات الأسهم هو خبرة المخططيين الماليين المعتمدين. وبصرف النظر عن الاعتبارات الضريبية، تأكد من تحسين خياراتك بالتنسيق مع خطتك المالية العامة.


مستشار الاتصال.


إيرا فاتمان.


آليات خيارات الأسهم التي حددها ليمان هي دقيقة جدا، وينبغي أن تقرأ من قبل أي شخص مهتم في معرفة أنواع مختلفة من الخيارات الأسهم والقواعد. كما يوصي باستشارة مستشار الضرائب. كما أوصي هذا. لقد كان محاسب تطوير سيناريوهات مختلفة لإعطاء العملاء فكرة عن المسؤولية الضريبية وكذلك الحصص التموينية المناسبة من بيع وبيع وممارسة وعقد. عموما نسبة أوصي هو عقد ما لا يزيد عن 30٪ وممارسة وبيع 70٪ الأخرى. وأمبير؛.


ديفيد مايرز.


وقد تناول الآخرون الكثير من التفاصيل الضريبية، ولكنني أود إضافة نقطتين هنا:


(1) في حين يمكنك التحكم في توقيت الأحداث الخاضعة للضريبة لبعض أنواع الحوافز (أي إسو و نسو)، للحوافز الأخرى (أي رسوس) التي قد لا. على سبيل المثال، تقوم وحدات رسو بإنشاء حدث خاضع للضريبة في اليوم الذي يستحقون فيه / وليس اليوم الذي تم منحهم فيه. وليس لديك أي سيطرة على ذلك. اليوم الذي سترة، لديك الدخل العادي، (عموما) ذكرت على W-2 الخاص بك، ويتم تعيين أساس التكلفة الخاصة بك في الأسهم في ذلك اليوم. مع نوسوس و إسو، أنت م.


أسئلة ذات صلة.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: نيردواليت تسعى جاهدة للحفاظ على معلومات دقيقة ومحدثة. قد تختلف هذه المعلومات عما تشاهده عند زيارة مؤسسة مالية أو مزود خدمة أو موقع منتج معين. يتم عرض جميع المنتجات المالية، منتجات وخدمات التسوق دون ضمان. عند تقييم العروض، يرجى مراجعة شروط وأحكام المؤسسة المالية. العروض المؤهلة مسبقا غير ملزمة. إذا وجدت تناقضات مع درجة الائتمان الخاصة بك أو معلومات من تقرير الائتمان الخاص بك، يرجى الاتصال TransUnion® مباشرة.


إعلان المعلن: فكيف يمكننا كسب المال؟ نحن نتلقى تعويضات من شركائنا عندما يطبق شخص ما أو يحصل على الموافقة على منتج مالي من خلال موقعنا. ولكن، تستند نتائج أدواتنا (مثل أداة مقارنة بطاقة الائتمان) والاستعراضات التحريرية إلى التقييمات الكمية والنوعية لميزات المنتج - لا شيء آخر. قد يؤثر التعويض على المنتجات التي نراجعها ونكتب عنها، والترتيب الذي تظهر به الفئات في مقالات "أفضل"، وما إذا كانت المنتجات تظهر على موقعنا أو مكان تواجدها. في حين أننا نحاول أن نعرض العديد من عروض المنتجات على موقعنا كما يمكننا الحفاظ على (1200+ بطاقات الائتمان والمنتجات المالية!)، ونحن ندرك أن موقعنا لا يضم كل شركة أو منتج مالي المتاحة في السوق.

No comments:

Post a Comment