Saturday 24 March 2018

ريتشارد دونشيان نظام التداول


دونشيان نظام التداول اندلاع.
دونشيان نظام التداول اندلاع (القواعد والتفسيرات أدناه) هو الاتجاه الكلاسيكي النظام التالي. وعلى هذا النحو، قمنا بتضمينها في حالة الترند لدينا تقرير لاحق، والذي يهدف إلى وضع معيار لتتبع الأداء العام للاتجاه التالي كاستراتيجية التداول.
اتجاه الحكمة بعد صدور تقارير عن أداء مؤشر مركب يتألف من أنظمة الاتجاه التقليدي التالية (دونشيان برياكوت وغيرها) التي تمت محاكاتها على فترات زمنية متعددة ومحفظة العقود الآجلة، التي تم اختيارها من بين 300+ سوق العقود الآجلة أكثر من 30+ التبادلات التي الحكمة التداول يمكن أن توفر للعملاء الوصول إلى. والمحفظة عالمية ومتنوعة ومتوازنة على القطاعات الرئيسية.
ننشر التحديثات إلى التقرير كل شهر، بما في ذلك من دونشيان نظام التداول اندلاع.
وأوضح دونشيان نظام اندلاع.
ويستند دونشيان نظام التداول اندلاع على نظام السلاحف. ويستخدم المنطق السلحفاة، إلا أنها وحدة واحدة، لا تستخدم آخر التجارة هو حكم الفائز، لا تستخدم الارتباطات، ويستخدم مدير الحافظة ماسد لتصفية الصفقات.
نظام دونشيان يتداول على انقطاع مماثل لنظام دونشيان ثنائي القناة. هناك نوعان من الاختراقات، وكسر أطول للدخول، واختراق أقصر للخروج.
يستخدم نظام دونشيان توقف استنادا إلى متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). ويلاحظ أن مفهوم السلحفاة N قد استبدل بمصطلح "المدى الحقيقي المتوسط" (أتر) الأكثر شيوعا والمكافئ.
يتم إدخال صفقة عندما يرتفع السعر إلى أعلى أو أدنى من أيام X السابقة. على سبيل المثال، دخول اندلاع = 20 يعني أن يتم اتخاذ موقف طويل إذا كان السعر يضرب أعلى مستوى في 20 يوما. يتم اتخاذ موقف قصير إذا كان السعر يصل إلى أدنى مستوى في 20 يوما.
إذا تم تعيين إلى صفر، هذه المعلمة ليس له أي تأثير. إذا تم تعيين إزاحة الدخول في أتر إلى 1.0، لم يتم إدخال الموضع الطويل حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، بالإضافة إلى 1.0 أتر. وبالمثل، فإن موقف قصير فاز & # 8217؛ ر دخلت حتى السعر يضرب سعر الاختراق العادي، ناقص 1.0 أتر. ويمكن تحديد قيمة موجبة أو سالبة لهذه المعلمة. وتؤدي القيمة الإيجابية إلى تأخير التأخير على نحو فعال حتى النقطة المحددة بعد عتبة الاختراق المختارة؛ فإن قيمة سالبة تدخل قبل عتبة الاختراق المختارة.
وتحدد هذه المعلمة المسافة من سعر الدخول إلى المحطة الأولية، من حيث أتر. يستخدم هذا النظام بشكل افتراضي سعر إدخال الطلب، وليس سعر التعبئة، كأساس لسعر الإيقاف. منذ أتر هو مقياس للتقلبات اليومية ونظام توقف السلاحف على أساس أتر، وهذا يعني أن نظام دونشيان يساوي حجم الموقف في مختلف الأسواق على أساس التقلبات.
وفقا لقواعد السلاحف الأصلية، تم إيقاف المراكز الطويلة إذا انخفض السعر 2 أتر من سعر الدخول. على العكس من ذلك، تم إيقاف المراكز القصيرة إذا ارتفع السعر 2 أتر من سعر الدخول.
خلافا للوقف توقف خروج خروج، الذي يتحرك صعودا أو هبوطا مع ارتفاع X - يوم أو منخفضة، ومحطة تعريفها من قبل إيقاف في أتر هو & # 8220؛ الثابت & # 8221؛ التي يتم إصلاحها أعلاه أو أقل من سعر الدخول عند الدخول. مرة واحدة مجموعة، فإنه لا يختلف في جميع أنحاء مسار التجارة.
لاحظ أن الصفقات يتم تصفيتها عندما يضرب السعر إما الخروج خروج، اندلاع دخول للاتجاه المعاكس، أو وقف في أتر، أيهما أقرب إلى السعر في ذلك الوقت.
يتم الخروج من الصفقات قيد التنفيذ عندما يصل السعر إلى ارتفاع أو أدنى من X - أيام السابقة. هذا المفهوم هو متطابق مع اندلاع الدخول، ولكن المنطق هو عكس: يتم الخروج من الصفقات الطويلة عندما يضرب السعر على انخفاض X - يوم، وتخرج الصفقات قصيرة عندما يضرب السعر أدنى مستوى في X - اليوم. يتحرك الخروج خروج (أو لأسفل) مع السعر. فإنه يحمي من الرحلات السعرية السلبية، وأيضا بمثابة وقف زائدة التي تعمل على تأمين في الربح عندما ينعكس الاتجاه.
لاحظ أن الصفقات يتم تصفيتها عندما يضرب السعر إما الخروج خروج، اندلاع دخول للاتجاه المعاكس، أو وقف في أتر، أيهما أقرب إلى السعر في ذلك الوقت.
يمكن تمكين هذه الخيارات أو تعطيلها مع توقف عمليات التعليق الأولية واستخدام معلمات الخروج العكسي. إذا تم وقف الأولي، ثم سيتم استخدام سعر وقف الأولي للخروج خلال التجارة. في حالة استخدام مخرج الإلغاء، سيتم الخروج من الصفقة إذا كان السعر يضرب اختراق الدخول للاتجاه المعاكس.
إذا تم تعيين إلى صفر، هذه المعلمة ليس له أي تأثير. إذا تم تعيين إزاحة الخروج في أتر إلى 1.0، لم يتم الخروج من الموضع الطويل حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، ناقص 1.0 أتر. وبالمثل، لن يتم الخروج من المركز القصير حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، بالإضافة إلى 1.0 أتر. ويمكن تحديد قيمة موجبة أو سالبة لهذه المعلمة. وتؤخر القيمة الإيجابية بشكل فعال الخروج حتى النقطة المحددة بعد عتبة الاختراق المختارة؛ فإن قيمة سالبة ستخرج قبل اختراق حد الاختراق.
حدد عدد الأيام لحساب أتر. هذا متوسط ​​متحرك أسي للنطاق الحقيقي. 39 يمثل 20 يوما وايلدر أتر.
هذا هو عدد أيام الجزء المتوسط ​​المتحرك الطويل لمؤشر الماكد.
هذا هو عدد أيام الجزء المتوسط ​​المتحرك القصير لمؤشر الماكد.
مؤشر الماكد نفسه هو المتوسط ​​المتحرك القصير مطروحا منه المتوسط ​​المتحرك الطويل. وسيسمح النظام بتداول طويل عندما يكون مؤشر الماكد أكبر من الصفر ويسمح بتجارب قصيرة عندما يكون مؤشر الماكد أقل من الصفر.
يستخدم هذا النظام مدير الأموال كسور الثابتة.
إصدار مخصص لهذا النظام.
يمكننا أن نقدم لك نسخة مخصصة من هذا النظام لتتناسب مع أهداف التداول الخاصة بك. اختيار المحفظة / التنويع، الإطار الزمني، بداية رأس المال & # 8230؛ يمكننا ضبط واختبار أي معلمة لمتطلباتك.
اتصل بنا لمناقشة و / أو طلب تقرير محاكاة مخصص كامل.
أنظمة بديلة.
بالإضافة إلى أنظمة التداول العامة، ونحن نقدم لعملائنا العديد من أنظمة التداول الملكية، مع استراتيجيات تتراوح بين الاتجاه على المدى الطويل التالية إلى المدى القصير انعكاس المتوسط. ونحن نقدم أيضا خدمات التنفيذ الكامل لحلول التداول استراتيجية مؤتمتة بالكامل.
يرجى النقر على الصورة أدناه لمعرفة أداء أنظمة التداول لدينا.
كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.
واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.
الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.
نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.
باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.
وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.
ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.

ريتشارد دونشيان ترادينغ سيستيم
مساعدة التجار تزدهر.
التسجيل في اليوم!
7 أغسطس 2017 من قبل ستيف.
إد سيكوتا هو أسطورة في عالم التجارة. قدرته على إنتاج عوائد ثابتة لعقود، ونموه البارع لحسابات موكله قد كسب له مكانا للتمييز. ولكن الذي ألهم هذا السوق أساليب التداول المعالج؟
لم يبدأ ريتشارد دونشيان نظامه الناجح التالي حتى سن 65. كان ناجحا جدا واستمر في التجارة في التسعينات من عمره. في حين أنه يعمل في المقام الأول في مجال السلع الأساسية، والتحليل الفني له ينطبق على أي سوق.
وقد كان نظام التداول في 4 أشهر دونشيان في قلب العديد من أنظمة التداول الناجحة، وهي واحدة من أبسط وأكثر الطرق ربحية لتداول الأسواق تتجه. الناس يميلون إلى التفكير معقدة هو أفضل، ولكن قاعدة 4 أسابيع هي طريقة مباشرة إلى الأمام من الحصول على لك على الجانب الأيمن من الاتجاه مربحة. لاحظ أن هذا النظام كان أيضا إلهام ريتشارد دينيس لأساليب التداول له، وكان يدرس لتجار السلاحف الأسطوري.
وبصرف النظر عن قاعدة 4 أسابيع، عملت دونشيان مع نظام إشارة كروس أوفر المتحرك لمدة خمسة وعشرين يوما، ووضعت قواعد البيع والبيع باستخدام فترة زمنية أسبوعية.
خلال مقابلة إد سيكوتا في كتاب ويزاردز مارك من جاك شواغر، يصف إد التأثيرات التي كان ريتشارد دونشيان على نظامه التجاري. في حين استخدم دونشيان المتوسط ​​المتحرك لمدة خمسة وعشرين يوما، استخدم إد المتوسطات المتحركة الأسية (حيث يتم إعطاء المزيد من الوزن للبيانات الأحدث لحساب المتوسط ​​المتحرك). حدث هذا في أوائل 1970s - عندما كانت أجهزة الكمبيوتر الجديدة وبطيئة جدا. على سبيل المثال، اختبار إد ما يقرب من 100 الاختلافات من أربعة أنظمة بسيطة الاتجاه التالية على جهاز كمبيوتر كان حجم الغرفة، واختبارات أخذته ستة أشهر لإكمال.
أي شخص الذي ألهم واحد من كبار التجار في العالم هو شخص يستحق اهتمامنا ودراسة!
دليل التجارة 20 دونشيان (النشر الأول: 1934) أدلة عامة:
احذر من التصرف فورا على نطاق واسع من الرأي العام. حتى لو كان ذلك صحيحا، فإنه عادة ما يؤخر هذه الخطوة. من فترة من الخمول وعدم النشاط، ومشاهدة والتحضير لمتابعة خطوة في الاتجاه الذي يزيد من حجم. الحد من الخسائر وركوب الأرباح، بغض النظر عن جميع القواعد الأخرى. الالتزامات اللافتة من المستحسن عندما يكون موقف السوق غير مؤكد. يتم الإشارة بوضوح التحركات محددة بشكل كاف لجعل الحياة مثيرة للاهتمام والتركيز على هذه التحركات سوف تمنع السوط غير المربحة المنشورة. نادرا ما تتخذ موقفا في اتجاه التحرك السابق لثلاثة أيام. انتظر الانعكاس لمدة يوم واحد. الاستخدام الحكيم لأوامر التوقف هو مساعدة قيمة للتداول مربحة. ويمكن استخدام المحطات لحماية الأرباح، والحد من الخسائر، ومن تشكيلات معينة مثل بؤر الثلاثي لاتخاذ مواقف. أوامر وقف هي عرضة لتكون أكثر قيمة وأقل غادرة إذا ما استخدمت في العلاقة الصحيحة لتشكيل الرسم البياني. في السوق التي من المرجح أن تساوي أو تتجاوز هبوطا، ينبغي اتخاذ موقف أثقل للارتفاع لأسباب مئوية - انخفاض من 50 إلى 25 صافي صافي الربح 50٪ فقط، في حين أن سلفة من 25 إلى 50 سوف صافي 100٪ في اتخاذ موقف، أوامر السعر هي المسموح بها. في ختام الصفقة، استخدم أوامر السوق ". شراء السلع القوية القوية المفعول وبيع السلع الضعيفة، رهنا بجميع القواعد الأخرى. التحركات التي القضبان (النقل) الرصاص أو المشاركة بقوة هي عادة أكثر تستحق المتابعة من التحركات التي القضبان (النقل) تأخر. دراسة عن رسملة شركة، ودرجة النشاط من قضية، وعما إذا كانت قضية هو حصان الشاحنة الخمول أو الحصان السباق الحماسي هو تماما أهمية مثل دراسة التقارير الإحصائية.
الخطوة التي تليها مجموعة جانبية في كثير من الأحيان تسبق خطوة أخرى متساوية تقريبا في نفس الاتجاه التحرك الأصلي. وعموما، عندما تتحرك الخطوة الثانية من النطاق الجانبي، يمكن توقع تحرك مضاد يقترب من النطاق الجانبي. ومن المرجح أن يواجه عكس أو مقاومة أي تحرك 0n مستويات وصلت في الماضي، وتذبذب السلعة لفترة طويلة من الزمن ضمن نطاق ضيق على الاقتراب من مستويات أعلى أو أدنى مشاهدة جيدة للشراء أو فرص البيع عندما خطوط الاتجاه هي اقترب، وخاصة على حجم المتوسطة أو مملة. تأكد من عدم تعانق هذا الخط أو ضربه بشكل متكرر جدا. مشاهدة ل "الزحف على طول" أو تكرار الاهتزاز من خطوط الاتجاه الثانوية أو الرئيسية والاستعداد لرؤية خطوط الاتجاه هذه مكسورة. كسر خطوط الاتجاه الطفيفة تتعارض مع الاتجاه الرئيسي يعطي معظم الموقف المهم اتخاذ إشارات أخرى. ويمكن اتخاذ مواقف أو عكسها عند التوقف في مثل هذه الأماكن. قد تعني مثلثات منحدر الأثير إما تراكم أو توزيع اعتمادا على اعتبارات أخرى على الرغم من أن المثلثات عادة ما تكون مكسورة على الجانب المسطح. مشاهدة لحجم ذروة، وخاصة بعد خطوة طويلة. لا تعول على الثغرات التي يتم إغلاقها إلا إذا كنت تستطيع التمييز بين الثغرات الانفصالية، والثغرات الطبيعية والفجوات الاستنفاد. خلال هذه الخطوة، اتخاذ أو زيادة المواقف في اتجاه التحرك في السوق صباح اليوم التالي أي انحسار يوم واحد، ولكن طفيفة قد يكون انعكاس، وخاصة إذا كان حجم يتراجع على انعكاس.
موارد التداول.
شركاؤنا.
أور إكورسس.
التاجر الجديد U للتسوق.
كتاب مميز.
التاجر الجديد ريتش التاجر: 2nd الطبعة.
التجار الجدد الجشع ولديهم توقعات غير واقعية. التجار الأغنياء واقعيون حول & # x02026؛
$ 3.99 كيندل الطبعة.
علم النفس التداول.
تشغيل والتجارة.
ستيف بيرنز: بعد سحر طويل الأمد مع الأسواق المالية، بدأ ستيف بيرنز في الاستثمار في عام 1993، وتداول حساباته الخاصة في عام 1995. كان & # x02026؛ اقرأ أكثر.
أور إكورسس.
المتوسطات المتحركة 101.
أعلن معنا.
إذا كنت قد تفكر في الإعلان على تويتر، ستيف هو الرجل الخاص بك! مع أكثر من 70،000 أتباع مخصص، ستيف لديه بعض من أعلى & # x02026؛ اقرأ أكثر.

كيف بدأ "ريتشارد دونشيان" الاتجاه بعد التداول؟
& # 8220؛ إنه لا يهم إذا كنت تريد تداول الأسهم أو فول الصويا. التداول يتداول، واسم اللعبة هو زيادة الثروة الخاصة بك. الوصف الوظيفي للتاجر بسيط بشكل مذهل: دون & # 8217؛ ر تفقد المال. هذا هو في غاية الأهمية للتجار الجدد، الذين غالبا ما يقال، هل البحث الخاص بك. وهذه نصيحة جيدة، ولكن ينبغي النظر فيها بعناية. البحث وحده وفاز & # 8217؛ ر ضمان الربح، وفي نهاية اليوم، يجب أن يكون هدفك الرئيسي لكسب المال، وليس للحصول على A في كيفية قراءة الميزانية العمومية & # 8221؛
حقائق سريعة عن ريتشارد دونشيان:
وانخفض حسابه إلى ما دون الصفر بعد انهيار سوق الأسهم عام 1929. بدأ حياته المهنية في السوق كمحلل الأسهم في 1930s. كان واحدا من الأطفال البنتاغون أزيز في الحرب العالمية الثانية. خدم بمثابة كريبتاناليست. عملت بشكل وثيق مع روبرت مكنمارا خلال فترة صلاحيته سلاح الجو. وكان القصد من اتجاهه بعد الأفكار ليس للتنبؤ الأسعار ولكن لتوفير وسيلة بسيطة، مضمونة للحصول على متن الاتجاهات الهامة. لم يبدأ التداول اتجاهه النظام التالي حتى سن 65. متداولة في 90s له. درب شخصيا العديد من التجار في فن الاتجاه التالي. وقد درب العديد من النساء في وقت كانت فيه المرأة الثانية في وول ستريت.
دونشيان الحكمة من 20 عاما مضت هو مجرد طازجة اليوم. النظر في هذا المقتطف من فوربس 1982:
على مدى عقود دونشيان ملتوية على الرسوم البيانية له السعر & # 8212؛ أولا للأسهم، في وقت لاحق للسلع & # 8212؛ على أمل ضرب على الصيغ السحرية التي من شأنها ضمان الأرباح التجارية. بعد 42 عاما من أقلام الرصاص والورق البياني، وكان يدير كل من 200،000 $. ثم، عندما كان حوالي 66، بدأ نظامه للنقر. الآن، بعد عقد من الزمان، كان يدير 27 مليون دولار في شيرسون / أمريكان إكسبريس، يسحب ما يقرب من مليون دولار سنويا في الرسوم والعمولات ويساوي تقريبا في تداول الأرباح على ماله الخاص & # 8230؛ ولكن دونشيان أحب وول ستريت. في عام 1930 أقنع سمسار هارتفورد صغير لإقراضه بعض رأس المال ومكتب لتداول الأسهم في أوبورن السيارات، كمبيوتر أبل في يومها. أوبورن مطوية في نهاية المطاف، ولكن جعل دونشيان بضعة آلاف من الدولارات على قوة توقيت جيد. وهكذا ولدت السوق & # 8220؛ فني، & # 8221؛ شخص يقوم بتخطيط الأسعار ويصوغ استراتيجيات البيع والشراء مع مراعاة ضئيلة للاستثمار أو القيمة الأساسية.
تأثيره.
وكان تأثير دونشيان & # 8217 واسع وبعيد المدى. في مقابلة إد سيكوتا استشهد نفوذه:
س: كيف حصلت على إدخال التحليل الفني؟
A. عن الوقت تخرجت من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، قرأت مقال فني ريتشارد دونشيان أن مفتون لي. تلك الفكرة؟ فكرة آلة أوتوماتيكية لصناعة المناجم الميكانيكية؟ ابهرتني. لذلك اشتريت بعض الوقت كتلة في خدمة الكمبيوتر المحلية، قضى أمسياتي اللكم بطاقات من صحيفة وول ستريت جورنال وبدأت في إنتاج دونشيان & # 8217 s النتائج. حاولت تغيير مجموعات المعلمة ووجدت أن تركيبات أخرى عملت أيضا. لقد لاحظت أن التنعيم على المدى الطويل يعمل بشكل جيد، في حين يبدو أن تكاليف المعاملات تقطع أنظمة قصيرة الأجل.
الاتجاه التالي المنتجات.
مايكل كوفيل تريند بعد المنتجات.
المشاركات الاخيرة.
تريند فولوينغ مانترا: فوندامنتالس أر ريليجيون يناير 7، 2018 سبيكولاري ديسمبر 6، 2017 تهب فقاعات يترك فرصة كبيرة في السوق نوفمبر 17، 2017 عرض لي الاتجاه بعد المال نوفمبر 16، 2017 وول ستريت المصطلحات مصممة لإرباك لك 5 نوفمبر 2017.
أرشيف المشاركة اليومية.
أرشيف المتداولين.
الكتب الكلاسيكية & أمب؛ فيلم.
الاتجاه التالي بودكاست.
تريند فولوينغ ™ تحتل المرتبة العالية مثل # 2 على اي تيونز الاستثمار مع 6M + يستمع. الاستماع مجانا في كل مكان: اي تيونز، إهيرتراديو، جوجل، خياطة، رسس.
دروس معالج السوق.
# 1 رجل بلدة صغيرة يبدأ في محطة وقود 1970s ويصبح أسطورة التداول بقيمة 100 مليون $. إرسال البريد الإلكتروني والحصول على الفيديو مجانا.
# 2 الملياردير ديفيد هاردينغ بدأت صغيرة، وأصبح أتباع الاتجاه والآن هو أسطورة التداول. قراءة قصته هنا.
اشترك واستلم فيديو معالج السوق.
&نسخ؛ 2004-18 تورتلترادر ​​& ريج؛ و تريند بعد والتجارة. كل الحقوق محفوظة. | خريطة الموقع | RSS.
معلومات عن الاتجاه التالي والتجارة؛ شبكة المواقع قد لا يتم نسخها أو إعادة طباعتها أو إعادة توزيعها دون الحصول على إذن خطي من مايكل كوفيل و تريند فولوينغ (ولكن يتم الحصول على إذن كتابي بسهولة ومنح عادة). والغرض من هذا الموقع هو تشجيع التبادل الحر للأفكار عبر الاستثمارات والمخاطر والاقتصاد وعلم النفس والسلوك البشري وريادة الأعمال والابتكار. وتستند محتويات هذا الموقع على آراء مايكل كوفيل، ما لم يذكر خلاف ذلك. وتستند المواد الفردية إلى آراء المؤلف المعني، الذي قد يحتفظ بحق المؤلف كما هو مذكور. وتهدف المعلومات على هذا الموقع كما تقاسم المعارف والمعلومات من البحوث والخبرة من مايكل كوفيل ومجتمعه. لم يتم تصميم المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لاستخدامها كدعوة للاستثمار مع أي مستشار لمحة. جميع البيانات على هذا الموقع مباشرة من كفتك، سيك، ياهو المالية، وجوجل وثائق الإفصاح من قبل المديرين المذكورين هنا. نحن نفترض أن جميع البيانات لتكون دقيقة، ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو أو الأخطاء الكتابية التي أدلى بها المصادر. الاتجاه التالي والتجارة؛ الأسواق وتبيع مختلف البحوث الاستثمارية والمنتجات الإعلامية الاستثمارية. القراء هم وحدهم المسؤولون عن اختيار الأسهم والعملات والخيارات والسلع والعقود الآجلة، والاستراتيجيات، ومراقبة حسابات الوساطة الخاصة بهم. الاتجاه التالي والتجارة؛ والشركات التابعة لها والموظفين والوكلاء لا تطلب أو تنفذ الصفقات أو تقديم المشورة الاستثمارية، وغير مسجلة كوسطاء أو مستشارين مع أي وكالة اتحادية أو حكومية.
الاتجاه التالي والتجارة ؛، تورتلترادر ​​& ريج ؛، تورتلترادر ​​& ريج؛ هي علامات تجارية / علامات الخدمة من تريند التالية. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالية والتجارة؛.
الاتجاه الوحيد بعد والتجارة؛ فيلم وثائقي: مشاهدة.
© 2004-17 تريند فولوينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.
تريند فولوينغ ™، TurtleTrader®، TurtleTrader® هي علامات تجارية / علامات خدمة تريند فولوينغ. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالي.
تحقق من بلدي 2017 ملحمة الإصدار: الاتجاه التالي: كيفية جعل ثروة في الثور، الدب والأسود بجعة الأسواق. منقحة وممددة مع ضعف المحتوى. الطبعة الخامسة من 24 أبريل 2017.

ريتشارد دونشيان: توب تريند بعد التاجر.
ومن المعروف ريتشارد دونشيان والد الأب الاتجاه التالي. اتجاهه الأصلي بعد الأفكار تشكل الأساس لجميع الاتجاهات التالية النجاح الذي اتبع، بما في ذلك ريتشارد دينيس. وشملت الأساليب الأصلية دونشيان استخدام المتوسط ​​المتحرك لجزء مؤشر الدخول / الخروج من نظامه. إلا أن ريتشارد دينيس لم يستخدم متوسطا متحركا للدخول / الخروج وركز أكثر بكثير على إدارة الأموال من دونشيان. إدارة الأموال تمثل 90٪ من قصة نجاح السلاحف. ثم مرة واحدة لديك هذا أسفل، علم النفس الخاص بك يمثل 100٪ من نجاحك.
دونشيان السيرة الذاتية.
ولد ريتشارد دافود دونشيان في هارتفورد، كونيتيكت، في سبتمبر 1905، ابن صموئيل ب. دونشيان وأرمنوهي أ. داوود، وكلاهما هاجر من المقاطعة الأرمينية في تركيا في 1880 & # 8217. حضر ريتشارد المدارس العامة في هارتفورد، مدرسة تافت في ووترتاون، كونيتيكت، وتخرج من جامعة ييل في عام 1928 مع درجة B. A في الاقتصاد. بعد التخرج، دخل الأسرة & # 8217؛ s السجادة الشرقية الأعمال. على الرغم من أنه يقدر دراسة حول وجمع السجاد الشرقي، أصبح أكثر اهتماما في الأسواق المالية بعد قراءة الكتاب عن جيسي ليفرمور، ريمينيسسنسس من مشغل الأسهم. بعد معاناة الخسائر المالية الشخصية خلال تحطم السوق من عام 1929، بدأ دراسته للتحليل الفني، معتقدا أن الرسم البياني فقط جعل الشعور والمال. في حين استمر في العمل كنائب رئيس لشركة صموئيل دونشيان البساط، أصبح المحلل الأوراق المالية والمدير التنفيذي للحسابات مع همفيل، نويس & أمب؛ في عام 1933. خلال الحرب العالمية الثانية، شارك في غزو صقلية وبعد ذلك شغل منصب ضابط مراقبة إحصائية سلاح الجو في البنتاغون. بعد الحرب عاد إلى عالم الاستثمارات كمستشار استثمار خاص ومحلل اقتصادي، بقي يعمل لحسابه الخاص حتى عام 1960. في عام 1948 تغير تركيزه من الأوراق المالية إلى تجارة السلع. لقد أنشأ & # 8220؛ العقود الآجلة، المؤتمر الوطني العراقي، & # 8221؛ وهو صندوق سلعي رائد مملوك للجمهور، يستند إلى مبدأ التنويع، وهو فكرة جديدة في هذا المجال. وقد أطلق عليه فيما بعد اسم & أمب؛ 8282؛ والد أساليب تداول السلع الحديثة، & # 8221؛ بعد أن طور طريقة تداول فنية تسمى & # 8220؛ الاتجاه التالي، & # 8221؛ الأمر الذي يفترض مسبقا أن أسعار السلع سوف تتحرك في عمليات مسح طويلة مثل أسواق الثور والهب.
وقد استخدم نظاما رياضيا يستند إلى المتوسطات المتحركة لأسعار السلع الأساسية. وخلال هذه الفترة، قام بتأليف العديد من المقالات في كل من تداول الأوراق المالية والعقود الآجلة. في عام 1960 أصبح مرتبطا مع هايدن ستون إنك، مديرا لبحوث السلع. ومنذ ذلك الحين وحتى وفاته في 24 أبريل 1993، ارتبط مع تشكيلات مختلفة من هايدن ستون وشيرسون ليمان براذرز (الآن سميث بارني) وكان نائب الرئيس الأول. أيضا في عام 1960 أصبح مسؤولا عن كتابة نشرة فنية أسبوعية بعنوان & # 8220؛ توقيت السلع الاتجاه، & # 8221؛ الذي استمر في تأليفه لمدة 19 عاما. في عام 1963 حصل على شهادة محلل مالي معتمد من معهد المحللين الماليين المعتمدين في جامعة فيرجينيا. وكان السيد دونشيان اشتهر لعمله الرائد في مجال إدارة الأموال الآجلة للسلع. وكان عضوا في بورصة السلع، وشركة نيويورك لتبادل القطن، وتبادل نيويورك للأوراق المالية، وجمعية نيويورك لمحللين الأمن، والجمعية الإحصائية الأمريكية، والرابطة الوطنية لمستشاري التجارة في المستقبل، والمنتدى المالي، و المدرجة في منظمة الصحة العالمية في الولايات المتحدة. في حزيران (يونيو) 1983 & # 8220؛ تقرير الحسابات المدارة & # 8221؛ اختاره كأول مستلم لجائزته الأكثر قيمة، & # 8221؛ عن المساهمات غير المسددة في مجال إدارة الأموال السلعية.
دونشيان وطلابه.
ريتشارد دونشيان، على الرغم من المتوفى الآن، ترك العديد من الطلاب التي لا تزال التجارة أو تشغيل شركات إدارة الأموال. وتشمل عينة من طلابه ما يلي:
نيلسون تشانغ عمل لصالح دونشيان: بدأت شركة تشانغ-كرويل عملت روبرت كرويل في شركة دونشيان: بدأت شركة تشانغ-كرويل عملت باربرا ديكسون في شركة دونشيان: بدأت سباكنكيل ترادينغ بروس تيري عمل في شركة تشانغ-كرويل Corp.
وكان بول دين وبرنت إيلام من تريندلوجيك هذا القول عن دونشيان والنجاح:
ما هي النقطة؟ التداول كمتابع الاتجاه هو سلوك المستفادة. ليس الجميع سوف يتاجر بهذه الطريقة. معظم الناس لا يريدون أكثر تعقيدا في حياتهم من شراء وعقد. معظم الناس لا يريدون التفكير أو التعرف على طرق جديدة. فإنه يأخذ الانضباط. ولكن، إذا كان طلاب ريتشارد دينيس أو طلاب ريتشارد دونشيان دون & # 8217؛ ر توفير الإلهام لكيفية أهمية تعلم الطريقة الصحيحة هو نحو تحقيق النجاح & # 8230؛ كذلك شراء صندوق مشترك وتبادل لاطلاق النار لمدة 12٪ سنويا.
الاتجاه التالي المنتجات.
مايكل كوفيل تريند بعد المنتجات.
المشاركات الاخيرة.
تريند فولوينغ مانترا: فوندامنتالس أر ريليجيون يناير 7، 2018 سبيكولاري ديسمبر 6، 2017 تهب فقاعات يترك فرصة كبيرة في السوق نوفمبر 17، 2017 عرض لي الاتجاه بعد المال نوفمبر 16، 2017 وول ستريت المصطلحات مصممة لإرباك لك 5 نوفمبر 2017.
أرشيف المشاركة اليومية.
أرشيف المتداولين.
الكتب الكلاسيكية & أمب؛ فيلم.
الاتجاه التالي بودكاست.
تريند فولوينغ ™ تحتل المرتبة العالية مثل # 2 على اي تيونز الاستثمار مع 6M + يستمع. الاستماع مجانا في كل مكان: اي تيونز، إهيرتراديو، جوجل، خياطة، رسس.
دروس معالج السوق.
# 1 رجل بلدة صغيرة يبدأ في محطة وقود 1970s ويصبح أسطورة التداول بقيمة 100 مليون $. إرسال البريد الإلكتروني والحصول على الفيديو مجانا.
# 2 الملياردير ديفيد هاردينغ بدأت صغيرة، وأصبح أتباع الاتجاه والآن هو أسطورة التداول. قراءة قصته هنا.
اشترك واستلم فيديو معالج السوق.
&نسخ؛ 2004-18 تورتلترادر ​​& ريج؛ و تريند بعد والتجارة. كل الحقوق محفوظة. | خريطة الموقع | RSS.
معلومات عن الاتجاه التالي والتجارة؛ شبكة المواقع قد لا يتم نسخها أو إعادة طباعتها أو إعادة توزيعها دون الحصول على إذن خطي من مايكل كوفيل و تريند فولوينغ (ولكن يتم الحصول على إذن كتابي بسهولة ومنح عادة). والغرض من هذا الموقع هو تشجيع التبادل الحر للأفكار عبر الاستثمارات والمخاطر والاقتصاد وعلم النفس والسلوك البشري وريادة الأعمال والابتكار. وتستند محتويات هذا الموقع على آراء مايكل كوفيل، ما لم يذكر خلاف ذلك. وتستند المواد الفردية إلى آراء المؤلف المعني، الذي قد يحتفظ بحق المؤلف كما هو مذكور. وتهدف المعلومات على هذا الموقع كما تقاسم المعارف والمعلومات من البحوث والخبرة من مايكل كوفيل ومجتمعه. لم يتم تصميم المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لاستخدامها كدعوة للاستثمار مع أي مستشار لمحة. جميع البيانات على هذا الموقع مباشرة من كفتك، سيك، ياهو المالية، وجوجل وثائق الإفصاح من قبل المديرين المذكورين هنا. نحن نفترض أن جميع البيانات لتكون دقيقة، ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو أو الأخطاء الكتابية التي أدلى بها المصادر. الاتجاه التالي والتجارة؛ الأسواق وتبيع مختلف البحوث الاستثمارية والمنتجات الإعلامية الاستثمارية. القراء هم وحدهم المسؤولون عن اختيار الأسهم والعملات والخيارات والسلع والعقود الآجلة، والاستراتيجيات، ومراقبة حسابات الوساطة الخاصة بهم. الاتجاه التالي والتجارة؛ والشركات التابعة لها والموظفين والوكلاء لا تطلب أو تنفذ الصفقات أو تقديم المشورة الاستثمارية، وغير مسجلة كوسطاء أو مستشارين مع أي وكالة اتحادية أو حكومية.
الاتجاه التالي والتجارة ؛، تورتلترادر ​​& ريج ؛، تورتلترادر ​​& ريج؛ هي علامات تجارية / علامات الخدمة من تريند التالية. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالية والتجارة؛.
الاتجاه الوحيد بعد والتجارة؛ فيلم وثائقي: مشاهدة.
© 2004-17 تريند فولوينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.
تريند فولوينغ ™، TurtleTrader®، TurtleTrader® هي علامات تجارية / علامات خدمة تريند فولوينغ. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالي.
تحقق من بلدي 2017 ملحمة الإصدار: الاتجاه التالي: كيفية جعل ثروة في الثور، الدب والأسود بجعة الأسواق. منقحة وممددة مع ضعف المحتوى. الطبعة الخامسة من 24 أبريل 2017.

قاعدة أربعة أسابيع تعزز الصفقات الرابحة.
وعادة ما ينظر إلى أنظمة التداول على أنها برامج حاسوبية معقدة تتطلب كميات هائلة من البيانات لحساب أفضل معلمات الدخول والخروج. ولكن في التداول، وغالبا ما يكون الحل الأفضل هو أبسط. في الواقع، واحدة من أنظمة التداول المعروفة لا تتطلب حتى جهاز كمبيوتر لتشغيل. قراءة على ونحن نلقي نظرة على نظام القاعدة الأسبوعية وتظهر لك كيف هذا النظام البسيط يمكن أن تساعدك على الربح من التجارة.
الاستفادة من هذا الاتجاه.
وكان دونشيان يطلق عليه اسم "أب أساليب تداول السلع الحديثة"، وكان أول من يدير صندوق السلع الذي كان متاحا لعامة الناس. ويعتقد أنه قد طور فكرة الاتجاه بعد الأنظمة في 1950s.
وستكون هذه الاستراتيجية على الجانب الأيمن من جميع التحركات الكبيرة في السوق. ومع ذلك، فإن الاستراتيجية لديها أيضا نسبة منخفضة من الصفقات الفائزة. والمشكلة هي أن معظم الأسواق تتجه نحو ثلث الوقت. في بعض الأسواق، قد يكون 4WR الحق أقل من 40٪ من الوقت. وعادة ما تكون الصفقات الأخرى خسائر صغيرة، والتي تحدث في حين أن السوق يتعزز مع حركة السعر متقلبة. (لمزيد من المعلومات، راجع البرنامج التعليمي لنظم التداول.)
باستخدام قاعدة أربعة أسابيع.
4WR يمكن أن تعمل بشكل جيد على قدم المساواة على الجانب القصير. في الشكل 2، ونحن نرى تجارة الفوز في جولدمان ساكس (نيس: غس). وأدت هذه التجارة أيضا إلى الفوز بأكثر من 18٪. ولكن كانت قد وصلت إلى 25٪ وأغلقت بعد إعفاء جزء كبير من الأرباح.
تكرير الاستراتيجية.
إيجاد اتجاهات أطول أجلا.
مشكلة واحدة مع تطبيق نظرية داو هي أن القواعد هي ذاتية، اعتمادا على كيف يعرف المحلل انخفاض جديد أو جديد جديد. فمن الممكن لممارسي اثنين المهرة للنظر في نفس المخططات وعدم الموافقة على الإشارات. تطبيق 4WR يمنع هذا الاحتمال. وبدلا من تحديد ذاتي جديد أو منخفض جديد، يحدد 4WR، مقدما، عندما يتم إنشاء إشارة وسيصل جميع المحللين الذين يستخدمون 4WR إلى نفس الاستنتاج.

No comments:

Post a Comment