Monday 12 March 2018

تر الخيارات الثنائية


تر الخيارات الثنائية ليجيت.


هل تر الخيارات الثنائية شرعي؟ هذه المادة سوف تعطيك الجواب.


عند تداول الخيارات الثنائية واختيار الوسيط الخاص بك، شيء واحد هو أكثر أهمية من أي شيء آخر. يمكنك الوثوق في الوسيط؟ هذه المقالة حول ما إذا كانت الخيارات الثنائية تر هي وسيط آمن.


هل تر الخيارات الثنائية شرعي؟


العثور على وسيط ثنائي الخيار جدير بالثقة يمكن أن تكون مهمة ساحقة، وخاصة بالنسبة للتجار الخيار ثنائي جديد. هناك الكثير من الأشياء للبحث عن والكثير من الأشياء أن تأخذ في الاعتبار أنه يمكن أن يكون عونا كبيرا أن يكون شخص ما تظهر لك ما للبحث عنه. هذه المقالة سوف تفعل ذلك بالضبط بالنسبة لك.


أولا وقبل كل شيء، دعونا نبدأ بالقول أن تر الخيارات الثنائية هو شرعي وسيط خيار ثنائي جدير بالثقة. حتى الآن، لم نسمع من أي شخص لديه صعوبة مع تر الخيارات الثنائية، ورضا العملاء مرتفع.


يمكنك بسهولة التحقق من صحة هذا التقييم من خلال النظر في تر الخيارات الثنائية & # 8217؛ نموذج العمل. عند فتح حساب باستخدام تر الخيارات الثنائية، يمكنك بدء التداول قبل التحقق من صحة حسابك. يتعين عليك تقديم نسخة من بطاقة الهوية الشخصية الصادرة عن الحكومة وإثبات الإقامة.


هذا هو ميزة أمنية كبيرة التي تحافظ على أشخاص غير شرعيين مثل غاسلي الأموال بها وأموالك آمنة. فقط سماسرة شرعي يهتمون بهذه الأشياء. الوسطاء الذين يريدون فقط أموالك تقبل أي شيء وأي شخص كعميل & # 8211؛ طالما أنهم يمكن خداعهم من أموالهم، فإنها لا تهتم من هم خداع. حقيقة أن الخيارات الثنائية تر يمر من خلال هذه الأطوال لجعل أعمالهم آمنة هو مؤكد مؤكد أنهم وسيط شرعي.


حتى معظم الوسطاء الشرعيين الآخرين يطلبون منك فقط التحقق من صحة حسابك قبل أن تريد سحب أموالك. حقيقة أن الخيارات الثنائية تر يطلب منك أن تذهب من خلال عملية قبل أن تصبح العملاء فقط يثبت مدى شرعية وسيط التجارة راش هو.


تر الخيارات الثنائية عمليات أخرى التحقق من أنها شرعية الأعمال:


تر الخيارات الثنائية دائما يقدم سعر دقيق دون انتشار، تر الخيارات الثنائية يغلق كل الخيارات الثنائية بالضبط في الوقت المحدد، تر الخيارات الثنائية دائما يوفر لك عوائد عادل.


الكل في الكل، تر الخيارات الثنائية هو شرعي وسيط خيار ثنائي جدير بالثقة وشريك جيد لبدء حياتك التجارية تداول الخيارات الثنائية.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


تر استعراض الخيارات الثنائية.


تربيناريوبتيونس، مرة واحدة تعرف في المقام الأول باسم تراديروش، وقد أعيدت تسمية نفسها قليلا، وكثير من الناس يتساءلون إذا كان هذا لا يزال أعلى وسيط الخيارات الثنائية أنه كان مرة واحدة. الجواب القصير هو نعم، ولكن دعونا نذهب إلى بعض التفاصيل ونرى كيف يختلف الموقع، وكيف بقي نفسه.


تقدم الخيارات الثنائية تر مجموعة واسعة من الأسهم والمؤشرات والسلع وأزواج العملات. لديهم أكثر من 100 أصول مختلفة في الوقت الحالي، ولكن ليست كلها متاحة 24 ساعة في اليوم وذلك بفضل مناطق زمنية مختلفة. ومع ذلك، هناك فرصة جيدة أنه بغض النظر عن مكان وجودك أو في أي وقت من اليوم كنت ترغب في التجارة في، وسوف تجد شيئا للتركيز على.


ويستند هذا الوسيط من لندن وتم إطلاق منصة الأصلي في عام 2018. وقد بقي منصة نفسه إلى حد كبير، وأنها احتفظت المستخدم ودية، منحنى التعلم السريع، والأسلوب.


تربيناريوبتيونس، مرة واحدة تعرف في المقام الأول باسم تراديروش، وقد أعيدت تسمية نفسها قليلا، وكثير من الناس يتساءلون إذا كان هذا لا يزال أعلى وسيط الخيارات الثنائية أنه كان مرة واحدة. الجواب القصير هو نعم، ولكن دعونا نذهب إلى بعض التفاصيل ونرى كيف يختلف الموقع، وكيف بقي نفسه.


تقدم الخيارات الثنائية تر مجموعة واسعة من الأسهم والمؤشرات والسلع وأزواج العملات. لديهم أكثر من 100 أصول مختلفة في الوقت الحالي، ولكن ليست كلها متاحة 24 ساعة في اليوم وذلك بفضل مناطق زمنية مختلفة. ومع ذلك، هناك فرصة جيدة أنه بغض النظر عن مكان وجودك أو في أي وقت من اليوم كنت ترغب في التجارة في، وسوف تجد شيئا للتركيز على.


ويستند هذا الوسيط من لندن وتم إطلاق منصة الأصلي في عام 2018. وقد بقي منصة نفسه إلى حد كبير، وأنها احتفظت المستخدم ودية، منحنى التعلم السريع، والأسلوب.


التداول مع الخيارات الثنائية تر.


وتتيح التجارة العادية في هذا الموقع عائدات تصل إلى 81 في المائة في التجارة. وهي تقدم مجموعة متنوعة من أنواع الصفقات على الرغم من أنها تتراوح بين الخيارات العادية للدعوة / الشراء، إلى المدى القصير (60 ثانية)، إلى المدى الطويل (حتى سنة في المستقبل)، إلى الصفقات التي تعمل باللمس، والسلالم، والأزواج. ولكل منها معدلات عائد مختلفة قليلا. على سبيل المثال، فإن النظر إلى زوج يورو / دولار ور / أوسد سنة من الآن سيعطيك عائدا بنسبة 76٪. وتستطيع التجارة بلمسة واحدة ان تعيد 120 فى المائة للتجارة العادية الى ما يصل الى 600 فى المائة لتجارة عالية الغلة.


بالنسبة للتجار الذين يهتمون بدرجة كبيرة بالمضاربة، يمكنك استخدام خيار إيفولو الخاص بهم. وهذا يدل على بعض من نتائج التجار النشطين ويسمح لك للتنبؤ كيف سيفعلون على مواقفهم المفتوحة الحالية. على سبيل المثال، يمكنك أن ترى أن المتداول لديه 7 مراكز مفتوحة ونسبة نجاح 81.14 في المئة على جلسة التداول الخاصة بهم. يمكنك أيضا معرفة ما إذا كان لديهم أي أتباع آخرين قبل انضمامهم ومحاولة ركوب على كواتتايلز من نجاحها.


أنها تلبي بالتأكيد للتجار أحدث، ولكن هذا مجرد جزء طبيعي من الأعمال التجارية. هذا هو أيضا وسيط كبير للتجار ذوي الخبرة. لديهم قسم تعليمي جيد جدا الذي تم تصميمه للتجار من جميع القدرات لتحسين مهاراتهم في. تر ثنائي خيارات أكاديمية اثنين من دورات مختلفة، واحدة للمبتدئين وواحد للتجار المتقدمين. لديهم الكتاب الاليكترونى كذلك. وتسليط الضوء على الأكاديمية هو قسم الفيديو التعليمي. الآن، هناك 15 أشرطة الفيديو المختلفة المدرجة هنا، وكلها تقدم تفاصيل كبيرة عن أفضل الطرق لاستخدام الخيارات الثنائية لتنمو دخلك كل شهر. حتى لو كنت قد تم تداول الثنائيات لفترة من الوقت، وهذه هي أدوات قيمة. على أقل تقدير، فإنها ستساعد التجار على التعرف بشكل أفضل على البرامج المرتبطة بالموقع ومعرفة كيفية التداول بشكل أكثر كفاءة.


تر ثنائي خيارات حساب تجريبي.


إذا كنت جديدا على الثنائيات أو هذا النظام الأساسي معين، قد ترغب في اختبار المياه. إذا كنت تبحث عن حساب تجريبي، فسيتعين عليك إعداد حساب أولا. كن مستعدا للتداول مع إيداع في الحساب. يمكنك بعد ذلك طلب حساب تجريبي منفصل. حساب الممارسة هذا يمكن أن يوفر لك الكثير من المال أسفل الخط.


إنشاء حساب.


إذا كنت ترغب في إنشاء حساب، عملية بسيطة جدا. سوف تحتاج إلى إعطاء اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني والبلد والعملة التي تختارها قبل الانتهاء من الأمور. لاحظ أنه لا يمكنك تغيير عملة التداول الخاصة بك بمجرد تسجيلك لحساب. العملات التي يمكن استخدامها للتداول وتشمل الدولار، اليورو، الجنيه الإسترليني، أود، روب، سيك، كاد، و ين.


ليس هناك رسوم لإنشاء حساب، ولكن للتجارة مع المال الحقيقي سوف تحتاج إلى إجراء وديعة. ويمكن إجراء الودائع من قبل فيزا أو ماستركارد، والأسلاك المصرفية، أو من محافظ الإنترنت، مثل كاش يو. لا توجد رسوم على السحب الأول كل شهر، ثم رسوم 30 دولارا لكل واحد لاحق في الشهر.


سوف تحتاج إلى إثبات هويتك، الإقامة، وإذا كنت إيداع مع بطاقة الائتمان، سوف تحتاج إلى مسح نسخة من بطاقتك أيضا. وهذا يساعد تر الخيارات الثنائية للحد من احتمال الاحتيال ويساعد على حمايتك عندما حان الوقت لسحب أرباحك. یمکنك استخدام نسخة من ھویة الصورة الصادرة عن الحکومة و فاتورة المرافق التي توضح عنوانك لإثبات ھذه الأمور.


إذا كان لديك أي أسئلة حول العملية أو واجهت صعوبة لسبب ما، يمكنك دائما الاتصال بقسم خدمة العملاء. أنها تجعل من السهل حقا للحصول على اتصال مع شخص ما. لديهم رقم 800، وإعداد الدردشة الحية، أو يمكنك استخدام البريد الإلكتروني إذا كان الوضع ليس ملحا للغاية.


إذا تم منحك مكافأة ترحيبية على الإيداع الخاص بك، سوف تكون هناك حاجة لفتحه قبل أن تتمكن من سحبه. تبدأ عتبة فتح في 30 أضعاف مبلغ المكافأة الخاص بك. لكل $ 1 في المكافأة النقدية لديك، على سبيل المثال، يجب أن تجعل 30 $ قيمتها من الصفقات. هذا هو الحق في تمشيا مع معيار الصناعة.


أي نوع من الأمن.


يستخدم تر ثنائي التشفير سل لحماية معلومات بطاقة الائتمان الشخصية الخاصة بك. وسوف يرسلون إليك تنبيها إذا كان متصفح الويب الخاص بك لا يدعم أساليب سل بحيث يمكنك التأكد من أن المعلومات المالية الخاصة بك آمنة. ويوصيون باستخدام موزيلا فيريفوكس أو غوغل كروم كمتصفح لأقصى قدر من الأمان. عندما يقترن هذا مع التدابير الأمنية المفصلة أعلاه مع المعلومات الشخصية الخاصة بك، يمكنك أن ترى أن هذا هو موقع آمن. لقد تم حولها منذ عام 2018 عندما تم إطلاق منصة الأصلي، والذي يضيف أيضا إلى سمعتهم الصلبة.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


تعرف على تر الخيارات الثنائية وسيط.


تحديث: مارس 2017. لقد تعلمنا أن الخيارات الثنائية تر لم تعد تقبل العملاء في الخيارات الثنائية أو الفوركس.


أوصت وسطاء الخيارات الثنائية.


حاليا، هناك العديد من الخيارات الثنائية وسطاء في السوق، ويمكنك ببساطة تصفح شبكة الإنترنت للعثور على واحد عشوائيا. ومع ذلك، فإنه ليس من الموثوقة جدا لاختيار عن طريق الصدفة منصة لخطر أموالك، وقد يبدو أن قراءة التعليقات لكل وسيط أنهم جميعا يبدو أن & # 8220؛ أوصى بشدة & # 8221؛. هنا، نقدم لك استعراضنا المفصل والمفيد لموقع تر الخيارات الثنائية (الذي تم تغيير العلامة التجارية من & # 8220؛ تراديروش & # 8221؛ كما كان معروفا سابقا). قراءتها والنظر في ما إذا كان يناسب احتياجاتك.


استعراض لمحة عامة.


البرمجيات - 61٪


دعم العملاء - 56٪


خيارات الاختيار - 61٪


ليست سيئة بشكل عام.


تر الخيارات الثنائية وسيط - المنشأ ومعلومات الشركة.


تاريخ تر الخيارات الثنائية (المعروف أصلا باسم تراديروش قبل إعادة تسمية) تبدأ في قبرص ومنذ تأسيسها المكاتب الرئيسية ومقرها وقد استندت هنا. السمسار تفتخر تجربة غنية لمدة 5 سنوات، وخلال هذا الوقت أصبح واحدا من البديل الأكثر تفضيلا للتجار الخيارات الثنائية. الهيئة التنظيمية للوسيط هي الهيئة القبرصية للأوراق المالية - سيسيك - وبالإضافة إلى ذلك، يتم دعمها مع مزيد من البيانات الشخصية والمعاملات المالية السيطرة على تدابير الاتحاد الأوروبي. تر الخيارات الثنائية مرخص بالكامل ومدعومة قانونيا من قبل هيئة التنظيم الوطنية في قبرص.


تر وسيط الخيارات الثنائية يقدم مستوى عال من دعم العملاء & أمب؛ خدمات.


خدمات دعم العملاء هي حزمة من الخدمات التي تعتبر هامة بالنسبة للتداول والسلامة أثناء نشاط التداول على منصة معينة. يتحدث عن هذا، منصة الخيارات الثنائية تر يقدم لك برنامج دعم العملاء المهنية جدا ومفيدة. الاتصال بممثلين دعم العملاء مهذبا في موقع تر الخيارات الثنائية 24/7 من خلال عناوين البريد الإلكتروني أو عن طريق مكالمة هاتفية - تتوفر أرقام عديدة لمختلف البلدان، لذلك اختر اللغة التي تتحدث. واحدة من أفضل الأشياء عن تر الخيارات الثنائية هو أنه يقبل اللاعبين الولايات المتحدة الأمريكية ومثل هذا النهج بالكاد ينظر إليها في نصف منصات التداول الخيارات الثنائية اليوم و. في الآونة الأخيرة، تر الخيارات الثنائية المتكاملة دردشة حية على موقعها على شبكة الإنترنت، لذلك فمن الآن أسهل للوصول إلى ممثل دعم العملاء وجعل استفسارك أو طرح سؤالك. خدمات دعم العملاء في هذا الوسيط متاحة في لغات متعددة - بما في ذلك الإنجليزية واليابانية والفرنسية والألمانية.


ما هي أنواع الخيارات الثنائية المتاحة في تر تداول الخيارات الثنائية وسيط؟


هنا هي القائمة الكاملة لأنواع الخيارات الثنائية المتاحة على وسيط الخيارات الثنائية تر. ولعل أحد هذه الخيارات هو تفضيلك:


الخيارات الثنائية القياسية - خيارات الاتصال ووضع الخيارات مع عودة حوالي 81٪ 60 ثانية الخيارات الثنائية - مثالية للتجار، الذين يريدون تجربة تداول سريعة مرة واحدة ثنائيات تعمل باللمس - تاريخ انتهاء الصلاحية حوالي 1 أسبوع، ولكن الأرباح جذابة جدا الخيار باني - ويضيف خيار إدارة المخاطر الخاصة للتجار الخيار برو - إعدادات وقت انتهاء مختلفة ومناظر رائعة من الرسوم البيانية، حيث يمكنك العثور على إجابات لنشاط التداول الخاص بك في المستقبل.


تر الخيارات الثنائية وسيط وميزاتها المختلفة والمهمة.


لدى وسيط الخيارات الثنائية تر متوسط ​​نسبة الدفع - بين 71 و 81٪. على الجانب الآخر، فإن عودة التجار لمسة واحدة يمكن أن تصل إلى 500٪. وفي الوقت نفسه، رد في وسيط تر الخيارات الثنائية حوالي 15٪. يوفر موقع الخيارات الثنائية تر أنواع الأصول المشتركة: السلع والمؤشرات والأسهم وتصل إلى 90 أزواج العملات المختلفة. لتقديم وديعة أو لاستلام السحب الخاص بك، سيكون لديك لاختيار واحد أو أكثر من وسائل الدفع هذه: بطاقة الائتمان والخصم، والتحويل المصرفي العادي و نيتيلر. هناك نوعان من الحسابات على منصة الخيارات الثنائية تر: معيار مع الحد الأدنى للإيداع 200 $ وحساب خاص فيب، حيث يتم تقديم التجار مع إضافات إضافية وامتيازات. لجميع المبتدئين، الذين يحتاجون إلى بعض أكثر للتعلم أو لمراجعة نشاط تداول الخيارات الثنائية، يوفر تر الخيارات الثنائية مركز تعليم رائع - متاح مجانا.


هل هناك أي تر الخيارات الثنائية المكافآت؟


يقدم وسيط الخيارات الثنائية تر واحد مكافأة واحدة حتى الآن، ولكن هو سخية بما فيه الكفاية وأحيانا، بعد كل شيء، وليس الكمية، ولكن نوعية الأمور. هذه منصة تداول الخيارات الثنائية لديها مكافأة ترحيب خاص. يمكنك الفوز حتى 5000 $ من ذلك اعتمادا على كمية من الاستثمار الأساسي الخاص بك. كما تعلمون جيدا، لاستخدام مثل هذه المكافأة، تحتاج إلى أن تكون عضوا مسجل مؤخرا وأبدا أن يكافأ مع هذا العرض. تذكر - كلما كنت تستثمر، وارتفاع قيمة المكافأة الخاصة بك سيكون.


حول منصة الخيارات الثنائية تر.


يتم إنشاء تر وسيط الخيارات الثنائية الموقع من قبل برامج التداول شعبية - محرك التداول سبوتوبتيون. وتعتبر هذه المنصة هي الأكثر موثوقية والأفضل، عندما يتعلق الأمر التداول مع أنواع الخيارات الثنائية المختلفة. الى جانب ذلك، فمن السهل أن تعتاد على ذلك، وذلك على الرغم من أن المبتدئين في التداول، لن يكون لديك أي صعوبات معها.


قائمة أعلى الايجابيات في الخيارات الثنائية تر.


إذا كان لديك أي شكوك العالقة حول شركة وسيط الخيارات الثنائية تر، نلقي نظرة على القائمة التالية من إيجابيات مقنعة لمعرفة ما إذا كانت منصة الخيارات الثنائية تر تناسب احتياجاتك:


خدمات دعم العملاء عالية التصنيف تنظيم قوي وسلامة 100٪ وفرة من أنواع الخيارات الثنائية والأصول للتداول مع واجهة سهلة الاستخدام مع منصات بديهية للاختيار من بينها.


إشراك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك في بيئة سهلة الاستخدام مع تر الخيارات الثنائية وسيط هو فكرة جيدة بسبب موثوقية وسمعة جيدة من هذا المنبر. وعلاوة على ذلك - فمن 100٪ آمنة، لذلك يمكنك أن تكون واثقا من الأموال الخاصة بك، فضلا عن معلوماتك الشخصية. لا تفوت فرصة لاختبار ومحاولة تر الخيارات الثنائية ثنائي خيارات التداول وسيط. نحن نقدر ذلك بشكل كبير إذا كنت تبحث عن وسيلة سهلة لاستخدام منصة للأنشطة التجارية الثنائية الخاصة بك. لا تتردد في مشاركة الاستعراضات الخاصة بك من منصة على موقع تر الخيارات الثنائية معنا أيضا. يسعدنا أن نسمع منك فقط. حظا سعيدا، ونأمل أن كنت قادرا على جمع الأرباح لائق من موقع الخيارات الثنائية تر. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون التالية في خطى مدروسة جيدا من العديد من التجار الخيارات الثنائية الأخرى.


أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية.


الوسطاء غير مستحسن.


مقالات مفيدة.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


تر استعراض الخيارات الثنائية.


تر الخيارات الثنائية.


عند فتح الموقع تر الخيارات الثنائية، قد تحصل على الشعور ديجا فو النظر في الشعار. وذلك لأن "تر" هو في نفس الخط شعار تراديروش القديم، والواقع، تر الخيارات الثنائية هي إعادة العلامة التجارية من تراديروش. لقد خضع تراديروش لعدد قليل من التغييرات، لذلك فمن الجدير أن نلقي نظرة فاحصة على تر الخيارات الثنائية وماذا الموقع لهذا العرض.


اهم الاشياء اولا. وتعود ملكية الخيارات الثنائية تر وتديرها ملنيك المجموعة المحدودة، ومقرها في بلغاريا. الوسيط غير منظم حاليا، ولكن لا يزال لا يقبل العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. كان تراديروش سمعة قوية في مجتمع الخيارات الثنائية لفترة طويلة الآن، حتى أن مكانة صلبة نفسه يحمل أكثر من الخيارات الثنائية تر.


فتح حساب على الخيارات الثنائية تر.


بعد التسجيل في تر الخيارات الثنائية، يمكنك إجراء وديعة لفتح حساب. خياراتك هي:


حساب مبتدئ: $ 200 + حساب شبه تعليمي: $ 5،000 + حساب تعليمي كامل: $ 25،000 + حساب شبه متقدم: $ 50،000 + حساب متقدم كامل: $ 100،000 +


وتشمل عملات الحساب المعروضة الدولار الأمريكي واليورو والدولار الأسترالي والجنيه الاسترليني والروبل الروسي والدولار الكندي والين الياباني والكرونا السويدية. يمكنك إيداع عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم، حوالة مصرفية، كاش يو، أو نيتيلر.


هناك مكافآت عرضت ابتداء من الطبقة حساب التعليم شبه. تبدأ المكافآت بنسبة 50٪ وتتراوح ما يصل إلى 100٪ في الطبقة العليا. يمكنك أيضا اختيار للتأمين التجاري تتراوح بين 25٪ -100٪، ولكن المبلغ الإجمالي لا يمكن أن يساوي أكثر من المبلغ الإجمالي من الودائع الخاصة بك.


هذا هو في الواقع ميزة لطيفة جدا. المكافآت تأتي مع السلاسل المرفقة، والكثير من التجار يفضلون التخطي عنها تماما. بعض الوسطاء يجبرونك على قبول مكافأة، ولكن في تر الخيارات الثنائية، يمكنك اختيار للتأمين التأمين بدلا من ذلك.


في أسفل صفحة الحسابات، ستلاحظ أن "الحسابات التجريبية تحت الإشراف" تقدم أيضا. يبدو أن هذه الميزة مقيدة للغاية، ويبدو أنها متوقفة على مبلغ الإيداع. ربما لن تحصل على الوصول إلى حساب تجريبي غير محدود. معظم التجار تبدو وكأنها عالقة مع 30 يوما أو أقل لممارسة. هذا أفضل من لا شيء، ولكن ليس كافيا حقا. هناك وسطاء آخرين يقدمون اختبار تجريبي غير محدود. مع اختبار تجريبي غير المقيد، يمكنك الاستمرار في اختبار طالما كان ذلك ضروريا قبل أن تخاطر المال الحقيقي.


أما بالنسبة للميزات التعليمية وأدوات التداول الأخرى، فإن الخيارات الثنائية تر تبدو سخية جدا. حتى إذا فتحت حسابا مبتدئا، فستحصل على إمكانية الوصول إلى مقاطع الفيديو التعليمية وكتاب إلكتروني ومراجعة السوق وندوات عبر الإنترنت والدعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك أيضا الحصول على مدير حساب للشهر الأول. كما كنت تسلق المستويات، يتم إعطاء المزيد من الفوائد، بما في ذلك ندوات إضافية، دورات الأكاديمية والمكافآت والتأمين التجاري. في أعلى المستويات، يمكنك أيضا كسب الفائدة على المال في حسابك.


قواعد السحب.


تر الخيارات الثنائية معقولة جدا عندما يتعلق الأمر بسحب أموالك. هناك حد أدنى للانسحاب، ولكنه لا يتجاوز 10 دولارات إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم. الحد الأدنى للتحويل الإلكتروني هو 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). على معظم مواقع الخيارات الثنائية الأخرى، 100 $ هو نموذجي كحد أدنى لجميع الطرق.


لا يبدو أن لديك الكثير مما يدعو للقلق في طريقة الرسوم إما. تنص الخيارات الثنائية تر على أن عمليات السحب التي تتم معالجتها عبر بطاقة الائتمان مجانية. التحويلات البنكية هي 30 $ (وهو معيار الصناعة)، ولكن أول واحد كل شهر هو أيضا مجانا. لذلك عندما تريد سحب أموالك، يمكنك سحب كل ذلك. على المواقع المتنافسة، يمكنك أن تفقد بعض الشيء من خلال الرسوم.


التداول على الخيارات الثنائية تر.


عند التداول على تر الخيارات الثنائية، سوف تستخدم منصة سبوتوبتيون شعبية. هذا المنبر عمليا في كل مكان. فإن الغالبية العظمى من السماسرة الثنائية تستخدمه، لذلك هناك فرصة تعرف مسبقا بالضبط كيفية استخدامه. إذا لم يكن كذلك، يمكنك بسهولة معرفة طريقك حولها في غضون دقائق. يمكنك التداول على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو جهاز أندرويد. تتوفر التطبيقات لكل من أنظمة الجوال.


هناك 182 الأدوات المالية يمكنك التداول على الخيارات الثنائية تر بما في ذلك الأسهم والعملات والمؤشرات والأزواج والسلع. وهذا هو اختيار كبير جدا، أفضل مما سوف تجد على معظم مواقع الخيارات الثنائية. وهناك أيضا عدد قليل جدا من أنواع مختلفة من الصفقات: عالية / منخفضة، على المدى الطويل، 60 ثانية، أزواج، لمسة واحدة، سلم، و فكس / كفد. لذلك هذا يمنحك العديد من الفرص لكسب المال باستخدام استراتيجيات مختلفة.


الحد الأدنى لحجم التجارة هو 10 دولارات فقط، والحد الأقصى هو 2000 دولار. هذا هو الطابق السفلي وسقف أعلى مما هو نموذجي، وهو أمر عظيم بالنسبة لأولئك مع البنوك الكبيرة والصغيرة. على النقيض من ذلك، فإن الكثير من المواقع الأخرى تجبرك على بدء التداول 25 $، والتي ستكون مرتفعة قليلا لأولئك الذين يجعلون الحد الأدنى للإيداع.


يتم تقديم أدوات مختلفة لمساعدتك على التجارة. يمكنك عرض التداول الاجتماعي هناك على المنصة، ويمكنك أيضا استخدام مضاعفة، التمديد وأقرب في وقت مبكر للسيطرة على مخارج التجارة الخاصة بك. يمكنك أيضا الحصول على المبالغ المستردة من المال على الصفقات الخاسرة تصل إلى 10٪.


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أثناء التداول، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء عن طريق الدردشة الحية، والهاتف، وشكل الويب أو البريد الإلكتروني. لم يكن هناك أحد الموظفين مكتب المساعدة عندما راجعت، الذي كان مثبطا، ولكن كان لي تجارب جيدة مع خدمة العملاء تراديروش، لذلك ربما كان هذا لمرة واحدة. ومع ذلك، أنا أوصي تحقق في مع خدمة العملاء واختبارها لنفسك. تأكد من أنك راض عن الخدمة التي تر الخيارات الثنائية العروض ويشعر مريحة إيداع أموالك.


الاستنتاج: تر الخيارات الثنائية لا تزال خيارا جيدا للتجار.


وأضاف تراديروش وتغيير الميزات على مر السنين، ومن الواضح الآن لديها نظرة مختلفة ويشعر. ولكن كما تكرر وصفها تر الخيارات الثنائية، فإنه لا يزال تقديم خدمة عالية الجودة. كل شيء رأيت بحث هذا الموقع يشير إلى أنه لا يزال منصة صلبة وخيارا جيدا للتجار الذين هم خارج الولايات المتحدة الأمريكية.


تر الخيارات الثنائية، 3.0 من أصل 10 على أساس 4 تقييمات.


5 تقييم المتداولين.


ومن منصة التداول جيدة جدا، في أي وقت والدعوة، ويمكنك الحصول على الدعم المهني. لا يمكن للجميع أن يفخر من هذه الخدمة وسيط & # 8230؛


كان لدي مشاكل في سحب الأموال، لقد مضى أكثر من شهر منذ طلبي، وهم مستمرون في تأخير الانسحاب. كن حذرا!


السماسرة الذين يعملون بالنسبة لهم هي مجموع غير المهنيين والأغبياء الذين لن تحاول حتى لمساعدتك على سحب الأموال الخاصة بك بعد أن تفهم أن تقوم بخطأ. يرجى النظر جيدا حيث تستثمر أموالك & # 8211؛ فهي ليست شركة تجارية مشروعة.


الانسحاب هو ألم في الرقبة. إذا كنت محظوظا، قد تكون قادرة على سحب ما إيداع. ولكن للربح ثم أن كنت قد قدمت، لا فرصة. وسوف تأتي مع كل نوع من الأعذار لتأخير أو عدم الدفع.


أنا لا أنصح هذا الوسيط على الإطلاق. كن حذرا! لا أشعر أنها احتيال!


أي فكرة ما يجري، وأنا أحاول الحصول على اتصال معهم وأي ردود فعل بعد الآن منذ أسابيع!


أي تلميح منك كيفية الحصول على عقد منهم سيكون كبيرا.


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


TRBinaryOptions.


مراجعة تربيناريوبتيونس.


وتعود ملكية الخيارات الثنائية تر وتشغلها تشيشاير كابيتال المحدودة، وهي شركة مع عنوان المدرجة في كافيل هاوس ستانارد مكان، كريسبينز أردي، نورويتش، NR3 1YE، المملكة المتحدة. أطلقوا في عام 2018 ولكن حتى وقت قريب كانت تسمى تراديروش، وهو الاسم الذي كثير منكم قد تكون على دراية. لقد غيرت الأسماء وأيضا شركة امتلاك مختلفة (كانت مملوكة تراديروش من قبل ماربلستون الشركاء المحدودة). وفي الوقت الحالي، لا تخضع هذه اللوائح للتنظيم، بل وفقا لأحد ممثليها، فقد اتخذت الخطوات اللازمة، وسعت إلى تنظيمها. اتخاذ الخطوات التي تحتاج إليها، ولكن المشي بشكل أسرع لأن الكثير من الوقت قد مرت منذ إطلاق 2018 الخاص بك.


هل تر الخيارات الثنائية عملية احتيال؟


لا شيء يشير إلى تر الخيارات الثنائية كونه وسيط احتيال. على الرغم من أنها غيرت مؤخرا الأسماء والشركات المملوكة، فهي توقيت القديم، مع الكثير من الخبرة تحت الحزام وسمعة نظيفة بشكل معقول. ناقص كبير هو عدم وجود تنظيم ولقد تحدثنا عدة مرات حول هذا: السمعة على اللائحة. هل من الأفضل أن تنضم إلى وساطة منظمة ذات سمعة سيئة أو سمسرة غير منظمة بسمعة طائشة؟ جوابي بسيط: إذا كنت لا يمكن العثور على وسيط منظم مع سمعة كبيرة، ثم البقاء بعيدا عن التداول حتى يمكنك. وبطبيعة الحال، هذا لا يجعل تر الخيارات الثنائية عملية احتيال.


ملاحظة المحرر - لماذا تر الخيارات الثنائية تمتص في 50 كلمة.


لا أستطيع تحديد السبب الدقيق ولكن هذا الوسيط يبدو ويشعر مملة. الموقع لديه نفس المحتوى القديم الذي نراه على جميع الوسطاء. فهي تقدم "أفضل تجربة تداول عبر الإنترنت على الشبكة" وهي "القادة الحاليين في هذه الصناعة". متى الوسطاء ستعمل وقف تهب قرن الخاصة بهم؟ ربما أبدا وهذا يمتص.


لماذا تر الخيارات الثنائية لا تمتص في 50 كلمة.


أحب التقويم الاقتصادي هذا الحق في الصفحة الأولى. نعم، أنا أعرف الكثير من الوسطاء لديهم ذلك (على الرغم من أنه من الصعب التنقل إلى) وأن العديد من المواقع الأخرى لديها ذلك، ولكن هذا لا يقلل من الجدارة تر. بعد كل شيء، أريد الكثير من المعلومات في مكان واحد كما يمكنني الحصول عليها، وليس متناثرة في جميع أنحاء الموقع.


هل يجب فتح حساب مع الخيارات الثنائية تر؟


تر منصة تداول الخيارات الثنائية هي سبوتوبتيون شعبية من أي وقت مضى، الإصدار 2.0 وسوف تجد ميزات جديدة مثل خيارات سلم و سبوت متابعة. يتم شرح الأول في مقالنا أنواع الخيارات الثنائية - شرح مباشر وهذا الأخير هو وسيلة سهلة لاستخدام الجدار الاجتماعي حيث يمكنك متابعة التجار الآخرين وتلقائيا نسخ الصفقات الخاصة بهم. التعليم الذي تقدمه الخيارات الثنائية تر يكاد يكون متطابقا مع جميع العلامات التجارية الأخرى سبوتوبتيون - انها ليست سيئة ولكن الضحلة بدلا وتلمس الأساسيات فقط. ومع ذلك، للمستخدمين المسجلين التعليم يذهب إلى مزيد من التفاصيل ولكن لا نتوقع الكؤوس المقدسة.


تبدأ حزم الحساب في 500 $ وتذهب تصل إلى 25،000 $ ولكن ما يزعجني هو أنهم يوصيون الحساب الفضي، الأمر الذي يتطلب إيداع 5000 $. هذا هو الكثير من المال وأنا لا أنصح أي شخص أن تبدأ مع هذا المبلغ، ولكن بعد ذلك مرة أخرى، ليس لدي عمل الوساطة لتشغيل. وبوضع ذلك جانبا، أستطيع أن أقول عموما أنها ليست سيئة، ولكن لا تتفوق في أي مجالات؛ فهي بالضبط ما كنت تتوقع العلامة التجارية سبوتوبتيون أن تكون: وظيفية وسهلة الاستخدام ولكن متواضعة.


تر الخيارات الثنائية الشكاوى.


ليس هناك الكثير من المعلومات حول تر الخيارات الثنائية على الانترنت، وربما لأنها لم تعمل لفترة طويلة تحت هذا الاسم. تراديروش (الاسم القديم) من ناحية أخرى لديها عدد قليل جدا من الشكاوى ولكن بما أننا نتحدث عن شركة جديدة، ونحن لا يمكن إلقاء اللوم عليهم عن خطايا المالكين السابقين. ومع ذلك، سنواصل المراقبة لنرى كيف تقوم الشركة الجديدة بأعمال تجارية وما الذي سيتعين على العملاء قوله عنهم.


تر الخيارات الثنائية مكافأة.


تبدأ المكافأة بنسبة 25٪ لأقل حساب (ميني & # 8211؛ $ 500 وديعة) وتصل إلى 100٪ لحساب البلاتين (الحد الأدنى للإيداع 25،000 $). لم يتم إصلاح قيمة التداول المطلوبة وفقا لموقعهم الإلكتروني "تخضع الشروط والأحكام المرتبطة بأي مكافآت مكافأة للتغيير". نوصي بطلب اتفاق مكتوب قبل قبول أي نوع من المكافأة. ويقولون أيضا أن حجم "قد يكون" 30 مرة لكل دولار 1 تلقى كمكافأة وأنه لا يمكن سحب أي أموال قبل الوصول إلى دوران، بما في ذلك الودائع الأصلية الخاصة بك. لقد قلت ذلك مرات عديدة، وسوف أقول ذلك أكثر من ذلك بكثير: لا يسمح للعملاء لسحب المكافأة حتى يتم التوصل إلى دوران هو عادل، ولكن لا يسمح لهم لسحب أموالهم الخاصة حتى لو كانوا يفقدون مكافأة هو الفاحشة.


تر الخيارات الثنائية الانسحاب.


سوف يستغرق الانسحاب العادي حوالي 7 أيام عمل، والحد الأدنى للمبلغ هو 10 $ لبطاقات الائتمان و نيتيلر، و 100 $ للتحويلات البرقية. يجب سحب جميع الصناديق المستثمرة عن طريق بطاقة الائتمان إلى نفس البطاقة، ويتحمل سحب السحب الإلكتروني رسوما بقيمة 30 دولارا، إلا أن أول دفعة من كل شهر مجانية.


تر الخيارات الثنائية التقييمات.


الموقع هو سهل للتنقل، وترجم في 8 لغات و سبوتوبتيون منصة تقدم كل وظيفة كبيرة التي كنا تستخدم ل. لا توجد روابط مفقودة أو مكسورة وعموما انها ودية لمستخدميها.


عدد الأصول ومدة انتهاء الصلاحية 18/20.


ويتكون مؤشر الأصول من 82 سهما، و 29 زوجا من العملات، و 9 سلع، و 36 مؤشرا، و 25 زوجا، مما يضعها في المستويات المتوسطة إلى العليا مقارنة بالسماسرة الآخرين. وتتراوح أوقات انتهاء الصلاحية من 60 ثانية إلى 6 أشهر، مع خيار التجارة اللمس / لا اللمس وسلم.


اللجان والدعم والعودة الفعالة 17/20.


تر الخيارات الثنائية تهمة رسوم 30 $ للتحويلات البرقية ولكن الانسحاب الأول من الشهر هو حر، وهو أمر جيد. الدعم السريع للإجابة على الأسئلة ومهذبة ولكن لم يتم الإجابة على جميع الأسئلة في المحاولة الأولى. العائد الفعلي يصل إلى 81٪ ولكن بالطبع ليس كل الأصول سوف يكون هذه النسبة المئوية.


الإيداع والدفع والمكافأة 15/20.


الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار ولكن أدنى حساب هو 500 دولار. عندما سألت ممثل عن هذا التناقض، قالت لي أنه حتى لو كان على صفحة الحسابات التي أدرجت 500 دولار كحد أدنى، يمكنك إيداع 200 دولار ولكن سيكون لديك دعم محدود من مدير حسابك. أقول هذا شيء جيد. ويمكن إجراء الودائع والسحب من خلال الطرق العادية: بطاقات الائتمان، والتحويلات الإلكترونية والمحافظ الإلكترونية. المكافأة يمكن أن ترتفع إلى 100٪ (لحساب البلاتين) والدوران المطلوب قد يكون 30 مرة لكل 1 دولار تلقى كمكافأة.


كما ذكر من قبل، لا شيء يبرز من المألوف. أشياء مثل خيارات سلم ومستشار استراتيجية انقاذ قليلا من الوجه ولكن هذه هي في الغالب الجدارة من سبوتوبتيون.


تر الخيارات الثنائية التقييم العام = 79/100.


شكرا لك على هذا التعليق. في تر ثنائي لقد تم المحاصرين مع مضمونة الربح الحرة الصفقات العرض. فتحت حساب 7000 $، استخدم حقي في تجارة الأرباح مضمونة على 3500، ولكن كما تاجر المبتدئين لم يلاحظ حجم التجارة 40 مرة التي تأتي مع تجارة الربح مضمونة. لقد فقدت ولكن دفع هذا المبلغ في مكافأة. الآن يتم حظر جميع أموالي بما في ذلك الإيداع الأولي.


كيف يمكنك مساعدتي في ذلك؟


لدي نفس التجربة. لا بد لي من التجارة 40 أضعاف حجم في نهاية المطاف فعلت لحسن الحظ. بعد أن هناك فرصة يمكنك سحب لكم الودائع، ولكن للربح الذي قمت به؟ ننسى ذلك، بلدي الربح سحب لا تزال معلقة وأنا لا يمكن حتى إغلاق الحساب.


بلا شك، أشعر أنها احتيال. حظا سعيدا جدا.


من الصعب للغاية سحب الأموال من حسابك. وسوف تأتي مع كل نوع من الأعذار لتأخير الدفع أو عدم الدفع. لدي سحب المعلقة لمدة شهر واحد ولا يزال لا الفرح. أريد أن أغلق الحساب وأنهم يقولون سوف تحصل على شخص في الاتصال بي. ولكن هذا لا يحدث أبدا.


أنا بصدق لا أوصي هذا الوسيط على الإطلاق.


أنا وقعت وبعد ساعة واحدة رجل دعا، الضغط لي لإيداع، على الرغم من أنني قلت له ليس لدي خبرة وأراد أن أعرف المزيد عن موقعهم. وأبقى قطع لي، ونقلني إلى مشرفه، الذين يتكلمون لي عن عدم جدية، لا يزال يجبرني على إيداع دفعة واحدة، عندما علقت تم منعني من حسابي، وإرسال بريد إلكتروني تفيد أنه عندما أنا خطيرة ثم سوف تضطر إلى الاتصال به للحصول على حسابي.


تمكنت فقط من تسجيل الدخول إلى حسابي مرة واحدة بعد إيداع 200 $ والآن يتم حظر اسم المستخدم تسجيل الدخول. في كل مرة أكتب في للتحقق من صحة حسابي، وسوف يكون الرد القياسي شخص ما الاتصال بي ولكن لم يحدث شيء. لست متأكدا من إغلاق حسابي نهائيا.


هل تربيناريوبتيون لا تزال تعمل؟ لا يزال لدي 10000Euro على حسابي ولكن ويبزيد من تربيناريوبتيونس طبقات إلى ديسابيرد. ربما هو اسم مختلف؟


ربما شخص ما يمكن أن تساعد في العثور على ويبزيد وتساعد على تسجيل الدخول إلى حسابي.


لقد فقدت أيضا الاتصال مع تر ثنائي. كان لدي 8137.50 دولار كندي في حسابي. هل هناك أي شيء يمكنني القيام به للحصول عليه مرة أخرى.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment