Saturday 10 March 2018

استراتيجية التداول نقطة المحورية بسيطة


استراتيجية النقطة المحورية لتداول العملات الأجنبية.


كانت استراتيجية التداول نقطة المحورية التالية حول لفترة طويلة. كان يستخدم في الأصل من قبل التجار الكلمة. وكان هذا وسيلة لطيفة وسهلة لتجار الأرض لديهم فكرة عن أين كان السوق يسير خلال اليوم من خلال استخدام عدد قليل من الحسابات الأساسية.


وتعرف النقطة المحورية بأنها المستوى الذي يتغير فيه اتجاه السوق لليوم. باستخدام بعض الرياضيات بسيطة واليوم السابق، وانخفاض وانخفاض أسعار الإغلاق، يتم تعيين سلسلة من النقاط. هذه النقاط يمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الحرجة. ويعرف مستوى المحوري ومستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من تلك الأسعار مجتمعة باسم المستويات المحورية.


كل يوم، والسوق الذي تتبعه لديه مفتوحة، عالية ومنخفضة وسعر الإغلاق لهذا اليوم (بعض الأسواق، مثل سوق الفوركس، مفتوحة على مدار 24 ساعة، ولكننا نستخدم عادة منتصف الليل بتوقيت جرينتش (توقيت غرينتش) كما فتح ووقت قريب). تحتوي هذه المعلومات أساسا على كافة البيانات التي تحتاجها لاستخدام نقاط المحورية.


والسبب في النقاط المحورية شعبية جدا هو أنها تنبؤية بدلا من متخلفة. يمكنك استخدام معلومات اليوم السابق لحساب نقاط التحول المحتملة لليوم كنت على وشك التجارة (اليوم الحالي).


لأن العديد من التجار تتبع نقاط المحورية، سوف تجد غالبا أن السوق يتفاعل على هذه المستويات. هذا يتيح لك فرصة للتداول.


وكبديل لحساب النقاط المحورية بنفسك، يمكنك استخدام آلة حاسبة النقطة المحورية الخاصة بنا.


إذا كنت تفضل حساب النقاط المحورية بنفسك، فإليك الصيغ التي تحتاج إليها:


المقاومة 3 = عالية + 2 * (المحور - منخفض)


المقاومة 2 = بيفوت + (R1 - S1)


المقاومة 1 = 2 * المحور - منخفض.


النقطة المحورية = (ارتفاع + إغلاق + منخفض) / 3.


دعم 1 = 2 * المحورية - عالية.


سوبورت 2 = بيفوت - (R1 - S1)


الدعم 3 = منخفض - 2 * (عالي - محوري)


كما ترون من الصيغ المذكورة أعلاه، فقط من خلال وجود ارتفاع في اليوم السابق، وانخفاض وأسعار إغلاق، في نهاية المطاف بك في نهاية المطاف مع 7 نقاط: 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.


إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية، ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات طويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية، ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات قصيرة.


أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.


الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن عكس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2 أو R3 أو S2 أو S3، فإن السوق سيكون بالفعل ذروة شراء أو ذروة بيع، وينبغي استخدام هذه المستويات كعلامات للخروج بدلا من الدخول.


وسيكون الإعداد المثالي للسوق لفتح فوق مستوى المحور ثم المماطلة قليلا في R1 ثم انتقل إلى R2. كنت أدخل على استراحة من R1 مع الهدف من R2 وإذا كان السوق قوي حقا نصف وثيق في R2 واستهداف R3 مع ما تبقى من موقفكم.


لسوء الحظ، الأمور لا تذهب دائما وفقا للخطة علينا أن نقترب كل يوم تداول على أفضل ما نستطيع. لقد اخترت يوما عشوائيا من الماضي، وما يلي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن يكون تداولها في ذلك اليوم باستخدام نقاط المحورية.


وفي 12 آب / أغسطس 2004، كان لليورو مقابل الدولار الأمريكي الخصائص التالية:


المقاومة 3 = 1.2377.


المقاومة 2 = 1.2337.


المقاومة 1 = 1.2293.


النقطة المحورية = 1.2253.


الدعم 1 = 1.2209.


سوبورت 2 = 1.2169.


الدعم 3 = 1.2125.


ألق نظرة سريعة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق أدناه:


يمثل الخط الأخضر النقطة المحورية. الخطوط الزرقاء هي مستويات المقاومة 3: R1، R2 و R3. الخطوط الحمراء هي مستويات الدعم: S1، S2 و S3.


هناك العديد من الطرق لتداول هذا السيناريو باستخدام النقاط المحورية ولكنني سأرشدك من خلال عدد قليل منها وبيان لماذا بعضهم جيد في حالات معينة ولماذا البعض منهم ليسوا كذلك.


تجارة اندلاع.


في بداية اليوم، كنا دون مستوى النقطة المحورية، لذلك الانحياز لدينا هو للتداولات قصيرة. شكلت قناة، لذلك كنت تبحث عن الخروج من القناة، ويفضل أن يذهب إلى أسفل. في هذا النوع من التجارة، يمكنك وضع أمر دخول البيع الخاص بك أسفل خط القناة السفلي مع أمر وقف فوق خط القناة العلوي وهدف S1 (1.2209). في هذا اليوم، على الرغم من S1، كانت قريبة جدا من مستوى الاختراق حتى لم يكن هناك ربح كبير في التجارة (13 نقطة). هذا هو تقنية دخول جيدة بالنسبة لك. فقط لأنه لم يكن مربحا بشكل كبير في هذا اليوم لا يعني أنه لن يكون أكثر ربحية في مناسبة أخرى.


مجموعة الفوركس للتدريب.


نقاط المحورية هي نوع من مستويات الدعم والمقاومة التي يتم استخدامها من قبل العديد من التجار اللحظيين والقصير الأجل. عند تداول النقاط المحورية، العديد من القواعد نفسها سارية المفعول كما هو الحال مع أنواع الدعم الأخرى وتقنيات التداول المقاومة.


ويحتفظ العديد من المتداولين بعيون دقيقة على نقاط المحورية اليومية، حيث يعتبرون مستويات أساسية في الإطار الزمني لحظيا. سوف نذهب من خلال الجوانب الأساسية لنقاط فوركس بيفوت وسوف نناقش استراتيجيات التداول زوجين التي يمكن استخدامها مع نقاط المحورية اليومية.


ما هي نقاط فوركس بيفوت؟


يتم حساب نقاط الفوركس المحورية مستويات السعر الأفقية على الرسم البياني. وتظهر هذه المستويات المناطق المحتملة حيث يمكن للسعر عكس، وخاصة خلال لمسة الأولى من هذه المستويات. العديد من المتداولين في الفوركس يتخذون قرارات التداول اللحظية على أساس مستويات المحورية اليومية، وعلى هذا النحو من المهم للمتداولين لحظيا مشاهدة حركة السعر عند هذه المستويات عن كثب.


كيفية حساب النقاط المحورية.


حساب النقطة المحورية القياسي بسيط جدا. فإنه يتطلب ثلاثة أرقام فقط - وثيقة، عالية، ومنخفضة.


يجب علينا أولا حساب نقطة المحورية اليومية الرئيسية. صيغة هذا:


نقطة المحورية (ب) = (يومية عالية + يومية منخفضة + إغلاق) / 3.


منذ سوق الفوركس هو سوق 24/5، وهناك بعض الارتباك بشأن أي وقت لاستخدام لفتح السوق اليومي وإغلاق. يستخدم معظم تجار الفوركس الساعة 11:59 مساء (23:59 بتوقيت جرينتش) لوقت إغلاق سوق الفوركس و 12:00 صباحا (00:00) بتوقيت جرينتش لوقت افتتاح سوق الفوركس. من خلال القيام بذلك يمكنك فصل جلسات التداول اليومية من بعضها البعض.


عندما تحصل على ب، يمكنك البدء في حساب النقاط المحورية العلوية والسفلية الأخرى. وهذه تسمى مستويات المقاومة المحورية الأولى والثانية والثالثة، ومستويات دعم المحور الأول والثاني والثالث.


حساب المقاومة المحورية الأولى والدعم.


منذ لديك الآن نقطة المحورية الأساسية، يمكنك الآن حساب الدعم الأول والمقاومة.


R1 = (2 × النقطة المحورية) - منخفضة يوميا.


S1 = (2 × النقطة المحورية) - عالية يوميا.


حساب الدعم المحوري الثاني والمقاومة.


R2 = النقطة المحورية + (ارتفاع يومي - منخفض يومي)


S2 = النقطة المحورية - (ارتفاع يومي - منخفض يومي)


حساب دعم النقطة المحورية الثالثة والمقاومة.


R3 = ارتفاع يومي + 2 × (نقطة محورية - منخفضة يوميا)


S3 = منخفض يومي - 2 × (ارتفاع يومي - نقطة محورية)


لقد ذهبنا من خلال الحسابات أعلاه بحيث يمكنك فهم كيفية حساب هذه المستويات. سوف نناقش الآن بعض الطرق السريعة لحساب النقاط المحورية دون الحاجة إلى القيام بالحسابات اليدوية يوميا.


إضافة نقاط محورية إلى الرسم البياني.


عند تطبيق نقطة المحورية الأساسية وثلاثة الدعم والمقاومة، سيكون هناك 7 مستويات مختلفة. كما رأيت أعلاه، يمكن أن يكون مملة بعض الشيء لإجراء الحسابات يدويا. هناك خيارات مختلفة للحصول على نقاط المحورية دون القيام الحسابات أعلاه يدويا.


نقطة المحورية حاسبة.


هناك العديد من الآلات الحاسبة نقطة المحورية على الانترنت على الشبكة. عند فتح آلة حاسبة نقطة محورية، ستتم مطالبتك بإضافة متغيرات حركة السعر الثلاثة. هذه هي ارتفاع اليومي، وانخفاض اليومي والإغلاق. عند إضافة هذه الثلاثة، سوف ببساطة انقر على زر "حساب"، وسوف تحصل على الفور النقاط المحورية الخاصة بك. وبمجرد الانتهاء من ذلك، ثم هل يمكن فقط رسم خطوط المحورية على الرسم البياني الخاص بك التداول داخل منصة التداول الخاصة بك.


مؤشر النقطة المحورية.


معظم البرامج التجارية المتاحة اليوم سيكون لها مؤشر محوري من شأنها أن كالوكاتات هذه المستويات بالنسبة لك تلقائيا ورسمها على الرسم البياني الخاص بك. أولا، تحقق من قائمة المؤشرات منصة التداول الخاصة بك تقدم. إذا لم يكن لديك مؤشر محوري هناك، يجب إجراء بعض البحوث.


يمكنك العثور على العديد من مؤشرات النقطة المحورية عبر الإنترنت، والتي يمكنك ببساطة إضافتها إلى النظام الأساسي الخاص بك. تصفح الشبكة، وسوف تجد بالتأكيد مؤشر نقطة المحورية المتاحة عادة مجانا في مكان ما. قد تضطر إلى استيراد المؤشر ثم استخراج الملفات في مجلد المؤشرات من منصة التداول الخاصة بك. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سوف تكون قادرة على تطبيق مؤشر نقطة المحورية مباشرة على المخطط الخاص بك. عند رسم مؤشر النقطة المحورية على المخطط، يجب أن ترى شيئا من هذا القبيل:


هذا هو الرسم البياني لمدة 30 دقيقة ل ور / أوسد 2 مارس و 3 و 4، 2018. الخطوط الأفقية على الرسم البياني هي النقاط المحورية. الخط الأزرق هو النقطة المحورية المركزية. الخطوط فوق النقطة المحورية الرئيسية هي R1 و R2 و R3. الخطوط أسفل الخط الأزرق هي S1 و S2 و S3، (S2 و S3 غير مرئية).


نضع أيضا ثلاثة خطوط عمودية على الرسم البياني. هذه الأسطر الثلاثة تفصل أيام التداول المختلفة. لاحظ أن المستويات المحورية في كل يوم تداول تصطف بشكل مختلف. هذا هو الحال، لأن كل يوم تداول له قيم يومية مختلفة، منخفضة وقريبة. وبهذه الطريقة، فإن مستويات المحورية مختلفة أيضا. وهذا هو السبب في وجود تبديل سريع في مستويات الخطوط المحورية لكل يوم تداول.


النقاط المحورية للتجارة.


هناك عدد قليل من القواعد الأساسية عند تداول النقاط المحورية.


كن هبوطي عندما يكون السعر أدنى نقطة المحورية الرئيسية. كن صعوديا عندما يكون السعر فوق النقطة المحورية الرئيسية. الذهاب طويلة إذا كان السعر مستبعد من S1، S2، أو S3. الذهاب قصيرة إذا كان السعر مستبعد من R1، R2، أو R3.


وبما أننا ناقشنا هيكل النقاط المحورية والطريقة التي يتم حسابها، فقد حان الوقت الآن لإظهار التداول المحوري باستخدام بعض الأمثلة على الرسم البياني.


إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


هذا هو الرسم البياني للساعة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للفترة من 29 فبراير - 4 مارس 2018. ويبين الرسم البياني حركة سعر النقاط المحورية لمدة 5 أيام متتالية.


تظهر الدوائر لحظات عندما يتوحد السعر ويردد في منطقة نقطة محورية. تظهر الأسهم لحظات عندما يجد السعر الدعم أو المقاومة حول مستوى نقطة محورية.


في هذا المثال نرى السعر يتردد حول مستوى 4 مرات وفي 8 حالات لدينا انعكاس السعر بعد التفاعل مع نقطة محورية.


إستراتيجية التداول المحورية.


الآن بعد أن رأينا نقاط محورية في العمل، سوف ننتقل الآن إلى تطبيق بعض استراتيجيات التداول نقطة المحورية.


النقاط المحورية للتجارة مع السعر الإجراء.


أولا، سوف تظهر لك كيفية استخدام النقاط المحورية كجزء من استراتيجية تداول حركة سعر نقية، دون مساعدة من أي مؤشر التداول إضافية. وسوف نعتمد على قواعد الاختراق العادية لدخول السوق. إذا دخلنا السوق عند اختراق، سنضع وقف الخسارة أدنى نقطة المحورية السابقة. سنستهدف مستوى النقطة المحورية الثانية بعد الاختراق.


ألق نظرة على هذا المخطط:


هذا هو الرسم البياني H1 لل غبب / أوسد في 28 يناير - 5 فبراير 2018. هناك اثنين من الاختراقات من خلال مستوى ب، والتي يمكن تداولها.


يأتي الاختراق الأول من خلال الخط المحوري الأزرق في بداية المخطط. يمكن للمرء أن يقصر غبب / أوسد. يجب وضع أمر وقف الخسارة مباشرة فوق R1 - المستوى المحوري الأول فوق نقطة المحورية الرئيسية. يجب أن يكون الهدف S2 - المستوى الثاني أسفل نقطة المحورية الرئيسية.


من المهم جدا التأكيد على أنه إذا عقدت تجارتك بين عشية وضحاها، فإن النقاط المحورية من المرجح أن تتغير لليوم التالي. وبهذه الطريقة، قد تحتاج إلى وقف الخسارة والهدف لتعديل لتعكس مستويات جديدة.


وفقا للمثال التجاري أعلاه، بعد حوالي ست ساعات من تداول قصير في زوج العملات غبب / أوسد، يصل السعر إلى الهدف، والذي كان نحو 138 نقطة الربح المحتملة.


يبدأ السعر في الزيادة بعد الوصول إلى الهدف. في منتصف يوم التداول التالي، يكسر غبب / أوسد نقطة المحورية الرئيسية في الاتجاه الصاعد. هذا هو فرصة جيدة موقف طويل. إذا كنت تريد أن تأخذ هذه الفرصة الطويلة، يجب وضع أمر وقف الخسارة الخاص بك تحت S1، والتي ليست مرئية على الصورة في هذه اللحظة بالذات. في الوقت نفسه، يجب أن يكون الهدف الخاص بك على R2.


بعد كسر نقطة المحورية الرئيسية يبدأ السعر في الزيادة ويكسر عبر R1. في اليوم التالي، مستويات المحورية مختلفة. ينخفض ​​السعر إلى نقطة المحورية المركزية ويغلق شمعة أدناه. ومع ذلك، فإن الشمعة هي مطرقة صعودية، وهو تشكيل شمعة الرفض. هذا يشير إلى أن التجارة يجب أن تبقى مفتوحة. وعلاوة على ذلك، فإن وقف الخسارة تحت S1 لا يزال دون لمس. ثم يبدأ السعر التوحيد الذي يستمر حتى نهاية يوم التداول.


عندما يأتي يوم التداول التالي، يتم تعديل النقاط المحورية مرة أخرى، وهي أكثر تشددا. النقطة المحورية الرئيسية أعلى. يختبر السعر نقطة المحورية الرئيسية كدعم مرة أخرى ويرتد صعودا. ثم يدخل زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد) في اتجاه صعودي، ويتم الوصول إلى الهدف عند R2.


لاحظ أنه بعد الوصول إلى الهدف، يغلق غبب / أوسد شمعة فوق R2. وهذا يعني أن الاتجاه الصعودي قد يستمر، مما يضع على الطاولة فرصة تجارية ثالثة. إذا ذهبت لفترة طويلة هنا، يجب وضع وقف الحق تحت R1. وبما أن التجارة طويلة وأنها مفتوحة على اختراق من خلال R2، ينبغي وضع أمر الحد المستهدف في مكان ما فوق R3 (ليس لدينا مستوى R4). يمكنك أيضا استخدام قواعد عمل السعر الخاص بك لتحديد المدة التي يجب أن تبقى في التجارة.


النقاط المحورية للتجارة مع ماسد.


في إستراتيجية التداول المحورية هذه سوف أضمن مؤشر التباعد المتوسط ​​المتحرك (ماسد). وتتمثل نقطة هذه الاستراتيجية في مطابقة اختراق النقطة المحورية أو الارتداد مع تقاطع أو اختلاف في ماسد. عند مطابقة الإشارات من كلا المؤشرين، يجب عليك إدخال السوق في الاتجاه المعني. وينبغي استخدام وقف الخسارة في استراتيجية التداول هذه بنفس الطريقة المتبعة في الاستراتيجية السابقة. يجب أن تقع المحطة على مستوى المحور السابق. يجب عليك البقاء في الصفقة حتى يوفر ماسد كروس أوفر. الصورة أدناه سيجعل الصورة أكثر وضوحا بالنسبة لك.


هذا هو الرسم البياني H1 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) في الفترة من 19 إلى 26 فبراير 2018. وتظهر الصورة فرصة طويلة ووظيفتين قصيرتين. وتستند الإشارات على انقطاع نقطة المحورية وعبور ماسد.


نبدأ مع فرصة التداول الأولى التي هي قصيرة. خطوط ماسد تتجه لأسفل ونحصل على أول إشارة للاتجاه الهبوطي في نهاية المطاف. بعد بضع ساعات نرى السعر يكسر نقطة المحورية الرئيسية، وهي إشارة هبوطية ثانية في هذه الحالة. يمكن للمرء الآن اختصار الدولار / كندي بناء على استراتيجية التداول هذه. يجب وضع وقف الخسارة مباشرة فوق نقطة المحورية R1 كما هو موضح في الصورة.


يبدأ السعر حركة هبوطية. ومع ذلك، نرى تصحيح إلى نقطة المحورية الرئيسية (السهم الأسود الأول). ثم السعر مستبعد من مستوى ب ويستمر الانخفاض. يؤدي التردد الثاني في الاتجاه الهبوطي إلى التقاطع الصعودي لخطوط الماكد ويجب إغلاق الصفقة. يمكن للمرء أن جعل 53 نقطة من هذه التجارة.


لاحظ أنه بعد ساعات قليلة من عبور الماكد الصاعد، يتحول السعر فوق نقطة المحورية الرئيسية. هناك نوعان من الإشارات المطابقة القادمة من ب و ماسد. هذا يبدو وكأنه فرصة طويلة جيدة التي يمكن تداولها. في هذه الحالة يجب أن يكون موقع وقف الخسارة أسفل النقطة المحورية S1 مباشرة. يبدأ السعر في الارتفاع ويبدأ مؤشر الماكد في الاتجاه الصاعد. في منتصف يوم التداول التالي تتفاعل خطوط الماكد في الاتجاه الهبوطي. وينبغي أن يؤخذ ذلك كإشارة ختامية. وكان من شأن التجارة الطويلة أن تحقق أرباحا قدرها 57 نقطة.


ارتفاع الأسعار إلى R1 ويبدأ الاقتراب من مستوى المقاومة هذا. فجأة، ارتد الدولار / كندي في اتجاه هبوطي. وفي الوقت نفسه، تتقاطع خطوط الماكد في الاتجاه الهابط أيضا. هذا هو مباراة أخرى لإشارتين من النقاط المحورية و ماسد، وهو فرصة موقف قصير. السعر يتحول فورا تحت مستوى ب ويظل تنخفض بسرعة. يحدث تصحيح بعد ذلك وخطوط ماكد تقترب تقريبا في الاتجاه الصاعد. ومع ذلك، لا توجد قراءة صعودية من مؤشر الماكد ويجب أن يتم التداول. ولا تزال الأسعار تتحرك نحو الانخفاض. يؤدي التردد التالي في الاتجاه الهبوطي إلى التقاطع الصعودي في مؤشر الماكد، الذي يجب أن يؤخذ كإشارة خروج. وكان من شأن هذه التجارة أن تحقق أرباحا قدرها 235 نقطة في غضون يومين تقريبا.


استنتاج.


النقاط المحورية هي مستويات الرسم البياني اللحظي الهامة، والتي تعمل كمناطق الدعم والمقاومة. تعتبر النقاط المحورية موضوعية جدا، حيث يتم حسابها باستخدام صيغة دقيقة. يتضمن تكوين النقطة المحورية الأساسية مستوى محور أساسي (ب) بثلاثة مستويات مقاومة أعلى (R1 و R2 و R3) وثلاثة مستويات دعم أدناه (S1 و S2 و S3). يتم احتساب النقاط المحورية باستخدام ارتفاع يومي، منخفض وإغلاق زوج الفوركس. من أجل وضع أطر زمنية يومية، يحدد العديد من المتداولين إغلاق يوم تداول الفوركس إلى: بداية: 00:00 آم بتوقيت جرينتش نهاية: 11:59 بيإم غمت كل يوم تداول في ب، R1، R2، R3، S1، S2، و S3 مستويات تغيير موقعها، لأن اليومية عالية، منخفضة وإغلاق مختلفة كل يوم. هناك العديد من الآلات الحاسبة النقطة المحورية، والتي من شأنها أن تسهل بشكل كبير الطريقة التي استخراج البيانات المحورية الخاص بك. هناك استعداد لاستخدام المؤشرات المحورية، التي تتكيف مع منصة التداول الخاصة بك. يجب عليك دائما استخدام أمر وقف الخسارة عند تداول النقاط المحورية. وهناك مكان جيد لوضع توقف الخاص بك هو المستوى المحوري السابق من تلك التي تستخدمها لدخول السوق. يجب أن تأخذ الربح بعد أن يمر السعر من خلال منطقتين محوريتين، أو استنادا إلى أدلة أخرى حول السعر أو إشارة مؤكدة مؤكدة. هناك طريقتان لتداول النقاط المحورية هي: النقاط المحورية للتداول باستخدام نقاط بيفوت ترادينغ المحورية للتجارة مع ماسد.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


نقطة الارتداد المحوري.


ويستخدم نظام تداول الارتداد المحوري إطارا زمنيا قصيرا الأجل ونقاط محورية يومية قياسية ويتداول السعر يتحرك صعودا، ثم يرتد من أي من النقاط المحورية الكاملة أو في منتصف الطريق.


نقاط المحورية هي مستويات الدعم والمقاومة التي يتم حسابها باستخدام مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق يوم التداول السابق. وتشمل النقاط المحورية النقطة المحورية نفسها، وست نقاط دعم ومقاومة كاملة، وأربع نقاط للدعم والمقاومة في منتصف الطريق، ويشار إليها مجتمعة بالنقاط المحورية. عندما يقترب السعر من نقطة محورية (خاصة لأول مرة في كل اتجاه)، سيكون له ميل للعكس، وهذا هو الانعكاس الذي يستخدمه نظام تداول الارتداد المحوري.


تستخدم التجارة الافتراضية مخطط شريطي أوهلك من 1 إلى 5 دقائق (أوبين، هاي، لو، أند كلوز)، ونقاط المحورية اليومية. يمكن تعديل الإطار الزمني للرسم البياني ليتناسب مع الأسواق المختلفة. وقت التداول الافتراضي هو أي وقت يكون فيه السوق مفتوحا، ولكن لتحقيق أفضل النتائج، يجب أن يكون السوق نشطا، كما هو الحال في الصباح الأوروبي للأسواق الأوروبية، وخلال الصباح الأمريكي للأسواق الأمريكية.


الخطوات التعليمية التالية تستخدم سوق داكس الآجلة، ولكن بالضبط نفس الخطوات يجب أن تستخدم على أي الأسواق كنت تتاجر مع هذه التجارة. التجارة المستخدمة في البرنامج التعليمي هو تجارة قصيرة، وذلك باستخدام عقد واحد، مع الهدف من 20 القراد، ووقف الخسارة من 10 القراد.


فتح 1 دقيقة أوهلك (مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق) المخطط الشريطي للسوق الخاص بك.


أضف نقاط المحورية اليومية.


شاهد السوق، وانتظر حتى يتحرك السعر باتجاه نقطة محورية. وفي حالة تداولات طويلة، يجب أن تحقق قيعان الأسعار مستويات منخفضة جديدة عند تحركها نحو النقطة المحورية، وبالنسبة لتجارة قصيرة، يجب أن تحقق قضبان الأسعار مستويات قياسية جديدة عند تحركها نحو النقطة المحورية.


انتظر السعر للمس النقطة المحورية، والذي يحدث عندما يتداول السعر عند سعر النقطة المحورية.


أدخل صفقتك عندما يتم كسر ارتفاع (أو منخفض) من شريط السعر الأول الذي فشل في جعل منخفضة جديدة (أو عالية). توضح القائمة التالية الخطوات المطلوبة لكل من الإدخالات الطويلة والقصيرة:


شريط السعر يلمس النقطة المحورية فشل شريط السعر اللاحق في إنشاء شريط سعر منخفض جديد يكسر قمة شريط السعر السابق.


شريط السعر يلمس نقطة المحورية فشل شريط السعر اللاحق لجعل ارتفاع جديد شريط السعر اللاحق يكسر أدنى سعر شريط السابق.


في التجارة المبينة على الرسم البياني أدناه، يظهر الشريط الذي فشل في تحقيق ارتفاع جديد باللون الأبيض. يكون الإدخال عندما يقوم شريط السعر اللاحق بكسر أدنى شريط الإدخال، والذي يكون عند 7217.0، مع استهداف 7207.0، وفقدان إيقاف افتراضي 7222.0. يمكن تعديل وقف الخسارة لاستخدام النقطة المحورية مثل وقف الخسارة أو ارتفاع (أو انخفاض) شريط الإدخال كوقف الخسارة، اعتمادا على السوق المتداولة.


لا يوجد نوع افتراضي من أجل إدخال التجارة في نقطة الارتداد المحورية، ولكن بالنسبة إلى داكس فإن التوصية هي أمر حد.


حالما يتم ملء أمر الدخول الخاص بك، تأكد من أن برنامج التداول الخاص بك قد وضعت الهدف الخاص بك ووقف أوامر الخسارة، أو وضعها يدويا إذا لزم الأمر. لا يوجد نوع افتراضي من أجل الهدف أو وقف الخسارة، ولكن بالنسبة إلى داكس (وعادة لجميع الأسواق)، فإن التوصية هي أمر حد للهدف، وأمر وقف لوقف الخسارة.


انتظر السعر للتداول في الهدف الخاص بك أو في وقف الخسارة الخاصة بك، وللا هدف الخاص بك أو وقف الخسارة النظام للحصول على شغلها. يمكن أن تستغرق عملية ارتداد النقطة المحورية في أي مكان من بضع دقائق إلى بضع ساعات للوصول إلى هدفك أو وقف الخسارة. اعتمادا على السوق يجري تداولها، يمكن تعديل الهدف ليكون النقطة المحورية التالية، ووقف الخسارة يمكن تعديلها إلى التعادل في وقت مناسب.


الأهداف التي تظهر على الرسم البياني هي في 7212.0 (10 القراد)، و 7207.0 (20 القراد)، وكلاهما شغلها هذه التجارة.


إذا كان قد تم ملء النظام المستهدف الخاص بك، ثم كانت تجارتك تجارة الفوز. إذا كان قد تم ملء أمر وقف الخسارة الخاص بك، ثم التجارة الخاصة بك كانت تجارة خاسرة.


كرر التجارة من الخطوة 4، عدة مرات حسب الضرورة، حتى يتم الوصول إلى هدف الربح اليومي، أو لم يعد السوق نشطا.


سيتم الإبلاغ عن نظام التداول ترتد نقطة المحورية في بلوق، ويمكنك استخدام هذه التقارير التداول لمتابعة التجارة الارتداد نقطة المحورية، وأيضا لمقارنتها لتداول الخاصة بك.


إذا كان لديك أي أسئلة حول نظام التداول ترتد نقطة المحورية، أو ترغب في رؤية الرسوم البيانية إضافية من نظام التداول، وترك تعليق في بلوق، وسأكون سعيدا لتقديم معلومات إضافية.


بيفوت ستراتيجيس: أداة يدوية لتجار الفوركس.


لسنوات عديدة، استخدم التجار وصناع السوق النقاط المحورية لتحديد مستويات الدعم و / أو المقاومة الهامة. المحاور هي أيضا شعبية جدا في سوق الفوركس ويمكن أن تكون أداة مفيدة للغاية للتجار محددة النطاق لتحديد نقاط الدخول وتجار الاتجاه والتجار اندلاع لتحديد المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحرك إلى التأهل ك انطلق. في هذه المقالة، سنشرح كيف يتم حساب النقاط المحورية، وكيف يمكن تطبيقها على سوق الفوركس، وكيف يمكن دمجها مع مؤشرات أخرى لتطوير استراتيجيات التداول الأخرى.


حساب النقاط المحورية.


وبحكم التعريف، فإن النقطة المحورية هي نقطة دوران. الأسعار المستخدمة لحساب النقطة المحورية هي الأسعار العالية والمنخفضة والختامية في الفترة السابقة للأمن. وعادة ما تؤخذ هذه الأسعار من المخططات اليومية للسهم، ولكن يمكن أيضا حساب النقطة المحورية باستخدام معلومات من الرسوم البيانية لكل ساعة. معظم التجار يفضلون أن يأخذوا المحاور، فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة، من الرسوم البيانية اليومية ومن ثم تطبيق تلك على الرسوم البيانية اللحظية (على سبيل المثال، كل ساعة، كل 30 دقيقة أو كل 15 دقيقة). إذا تم حساب نقطة محورية باستخدام معلومات السعر من إطار زمني أقصر، فإن هذا يميل إلى تقليل دقتها وأهميتها.


وفيما يلي حساب الكتب المدرسية لنقطة محورية:


نقطة المحورية المركزية (P) = (ارتفاع + منخفض + إغلاق) / 3.


ثم يتم حساب مستويات الدعم والمقاومة خارج هذه النقطة المحورية باستخدام الصيغ التالية:


دعم المستوى الأول والمقاومة:


المقاومة الأولى (R1) = (2 * P) - منخفضة.


الدعم الأول (S1) = (2 * P) - عالية.


وبالمثل، يحسب المستوى الثاني من الدعم والمقاومة على النحو التالي:


المقاومة الثانية (R2) = P + (R1-S1)


الدعم الثاني (S2) = P - (R1- S1)


حساب اثنين من مستويات الدعم والمقاومة هو ممارسة شائعة، ولكن ليس من غير المعتاد استخلاص الدعم الثالث ومستوى المقاومة أيضا. (ومع ذلك، فإن الدعم والمقاومات من المستوى الثالث هي بعض الشيء مقصور على فئة معينة لتكون مفيدة لأغراض استراتيجيات التداول). ومن الممكن أيضا أن نخوض بعمق في تحليل النقطة المحورية - على سبيل المثال، بعض التجار تتجاوز مستويات الدعم والمقاومة التقليدية و أيضا تتبع منتصف نقطة بين كل من تلك المستويات.


تطبيق نقاط المحورية على سوق الفوركس.


وبصفة عامة، ينظر إلى النقطة المحورية على أنها المستوى الرئيسي للدعم أو المقاومة. الرسم البياني التالي هو رسم بياني مدته 30 دقيقة لزوج العملات غبب / أوسد مع مستويات محورية محسوبة باستخدام الأسعار المرتفعة والمنخفضة والإغلاق اليومي.


المفتوح. هناك ثلاثة أسواق مفتوحة في سوق الفوركس: الولايات المتحدة مفتوحة، والذي يحدث في حوالي 8 صباحا. إدت، الأوروبية المفتوحة، والذي يحدث في 2 صباحا. إدت، وآسيا المفتوحة التي تحدث في 7p. m. بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الشكل 1 - يظهر هذا الرسم البياني يوما شائعا في سوق الفوركس. سعر زوج العملات الرئيسي (غبب / أوسد) يميل إلى التقلب بين مستويات الدعم والمقاومة التي حددها حساب النقطة المحورية. المناطق المحاطة بدائرة في الرسم البياني هي دلائل جيدة على أهمية كسر فوق هذه المستويات.


ما نراه أيضا عند تداول محاور في سوق الفوركس هو أن نطاق التداول للدورة عادة ما يحدث بين نقطة المحورية وأول مستويات الدعم والمقاومة لأن العديد من التجار يلعبون هذا النطاق. نلقي نظرة على الشكل 2، رسم بياني لزوج العملات أوسد / جبي. كما ترون في المناطق المحاطة بدوائر، ظلت الأسعار في البداية داخل نقطة المحورية وأول مستوى مقاومة مع محور دعم كدعم. وبمجرد انحسار المحور، تحركت األسعار بشكل منخفض وبقيت في الغالب ضمن المحور وأول منطقة دعم.


الشكل 2 - يوضح هذا الرسم البياني مثالا لقوة الدعم والمقاومة المحسوبة باستخدام الحسابات المحورية.


أهمية فتح السوق.


واحدة من النقاط الرئيسية لفهم عند تداول النقاط المحورية في سوق الفوركس هو أن فواصل تميل إلى أن تحدث حول واحد من السوق يفتح. والسبب في ذلك هو التدفق الفوري للتجار الذين يدخلون السوق في نفس الوقت. هؤلاء التجار يذهبون إلى المكتب، نلقي نظرة على كيفية تداول الأسعار بين عشية وضحاها وما هي البيانات التي تم إصدارها ومن ثم تعديل محافظهم وفقا لذلك. خلال فترات زمنية أكثر هدوءا، مثل ما بين الإغلاق الأمريكي (4 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) وآسيا المفتوحة (7 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) (وأحيانا حتى في جميع أنحاء الدورة الآسيوية، وهي أهدأ جلسة تداول)، قد تظل الأسعار محصورة لساعات بين مستوى المحور ومستوى الدعم أو المقاومة. وهذا يوفر بيئة مثالية للتجار محددة النطاق.


اثنين من الاستراتيجيات باستخدام نقاط المحورية.


ويمكن تطوير العديد من الاستراتيجيات باستخدام المستوى المحوري كقاعدة، ولكن دقة استخدام الخطوط المحورية تزداد عندما يمكن أيضا تحديد تشكيلات الشموع اليابانية. على سبيل المثال، إذا كانت األسعار تتداول تحت المحور المركزي) P (لمعظم الجلسة ثم قامت بتدوير فوق المحور، في حين أن إنشاء نفس الوقت في نفس الوقت) مثل نجم التصوير أو الدوجي أو الرجل المعلق (، توقعا للسعر مستأنفا التداولات أسفل نقطة المحورية.


مثال مثالي على ذلك هو مبين في الرسم البياني 3، وهو مخطط مدته 30 دقيقة أوسد / تشف. وظل زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) مرتبطا بين منطقة الدعم الأولى ومستوى المحوري بالنسبة لمعظم جلسات التداول الآسيوية. عندما انضمت أوروبا إلى السوق، بدأ المتداولون برفع زوج الدولار / الفرنك إلى أعلى من المحور المركزي. فقدت الثيران السيطرة كما أصبحت الشمعة الثانية تشكيل دوجي. ثم بدأت الأسعار في العودة إلى ما دون المحور المركزي لقضاء الساعات الست القادمة بين المحور المركزي ومنطقة الدعم الأولى. يمكن للمتداولين الذين يشاهدون هذا التشكيل أن يبيعوا الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في الشمعة مباشرة بعد تشكيل الدوجي للاستفادة من ما لا يقل عن 80 نقطة من الأرباح بين نقطة المحورية والمستوى الأول من الدعم.


الشكل 3 - يبين هذا الرسم البياني نقطة محورية تستخدم بالتعاون مع نمط الشمعدان للتنبؤ بانعكاس الاتجاه. لاحظ كيف تم وقف النزول من قبل مستوى الدعم الثاني.


يمكن للمتداولين الإستراتيجيين الآخرين استخدام البحث عن الأسعار للالتزام بمستوى المحوري، وبالتالي التحقق من مستوى الدعم القوي أو منطقة المقاومة. في هذا النوع من الإستراتيجية، كنت تبحث لرؤية السعر كسر مستوى المحور، عكس ومن ثم الاتجاه مرة أخرى نحو مستوى المحور. إذا استمر السعر في الدفع من خلال النقطة المحورية، فهذا مؤشر على أن مستوى المحور ليس قويا جدا وبالتالي فهو أقل فائدة كإشارة تجارية. ومع ذلك، إذا ترددت الأسعار حول هذا المستوى أو "التحقق من صحة" ذلك، ثم مستوى المحورية هو أكثر أهمية بكثير، ويشير إلى أن الخطوة أقل هو كسر الفعلي، مما يدل على أنه قد يكون هناك خطوة مستمرة.


يظهر الرسم البياني 15 غبب / تشف في الشكل 4 مثالا على أسعار "طاعة" الخط المحوري. في معظم الأحيان، كانت الأسعار محصورة في المقام الأول داخل نقطة الوسط والمنتصف. في الافتتاح الأوروبي (2:00. إدت)، ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) وكسر فوق مستوى المحور. ثم ارتدت الأسعار مرة أخرى إلى مستوى المحورية، واحتفظت بها وشرعت في الارتفاع مرة أخرى. تم اختبار المستوى مرة أخرى قبل افتتاح السوق الأمريكية (7 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، حيث كان ينبغي أن يكون التجار قد وضعوا أمر شراء للذهب الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (فرنك سويسري / فرنك سويسري) نظرا لأن مستوى المحوري قد ثبت بالفعل أنه مستوى دعم كبير. بالنسبة للمتداولين الذين قاموا بذلك، ارتد الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) من المستوى وحشد مرة أخرى.


الشكل 4 - هذا مثال على زوج العملات "طاعة" الدعم والمقاومة التي حددها حساب نقطة المحورية. هذه المستويات تصبح أكثر أهمية أكثر الأوقات يحاول الزوج لاختراق.


الخط السفلي.


وقد استخدم التجار وصناع السوق النقاط المحورية لسنوات لتحديد مستويات الدعم و / أو المقاومة الهامة. كما أظهرت الرسوم البيانية أعلاه، يمكن أن تكون المحاور شعبية بشكل خاص في سوق العملات الأجنبية لأن العديد من أزواج العملات تميل إلى التقلب بين هذه المستويات. سوف يدخل المتداولون في نطاق معين أمر شراء بالقرب من مستويات الدعم المحددة وأمر بيع عندما يقترب الأصل من المقاومة العليا. كما تمكن نقاط المحورية المتداولين من الاتجاه والكسر من تحديد المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحركها لتكون مؤهلة. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه المؤشرات الفنية تكون مفيدة جدا في السوق يفتح.


وجود وعي حيث توجد نقاط التحول المحتملة هي وسيلة ممتازة للمستثمرين الأفراد لتصبح أكثر انسجاما مع تحركات السوق واتخاذ قرارات المعاملات أكثر تعليما. نظرا لسهولة الحساب، ويمكن أيضا أن تدرج النقاط المحورية في العديد من استراتيجيات التداول. المرونة والبساطة النسبية من النقاط المحورية بالتأكيد جعلها إضافة مفيدة إلى أدوات التداول الخاصة بك.


3 استراتيجيات نقطة محورية مربحة لتجار الفوركس.


نقاط المحورية هي بقايا من الأيام قبل التداول الإلكتروني التي تم حسابها يدويا في الماضي من قبل التجار الكلمة. لا تزال النقاط المحورية عنصرا أساسيا في التحليل الفني للعديد من التجار اليوم، كما توجد العديد من استراتيجيات النقطة المحورية للاستفادة من مستويات الدعم والمقاومة الأفقية الهامة هذه.


في هذه المقالة، سوف أشرح كيفية حساب النقاط المحورية وتظهر لك 3 إستراتيجيات نقطة محورية مربحة يمكنك استخدامها للاستفادة منها.


كيف يتم حساب النقاط المحورية؟


النقطة المحورية (P) نفسها هي ببساطة متوسط ​​السعر العالي والمنخفض والسعر الختامي لليوم أو الأسبوع أو الشهر السابق (عادة في اليوم السابق).


يمكن حساب المقاومة الأولى (R1) ومستويات الدعم (S1) من النقطة المحورية بضرب النقطة المحورية بمقدار 2 وطرح منخفض أو مرتفع على التوالي.


وتحسب المقاومة الثانية (R2) ومستويات الدعم (S2) طرح منخفضة من عالية وإضافة أو طرح النتيجة إلى / من نقطة المحورية.


وأخيرا، يتم حساب مستويات المقاومة الثالثة (R3) والدعم (S3) بطرح منخفض من النقطة المحورية، مضروبا في 2، ثم إضافة ارتفاع أو طرح النقطة المحورية من الأعلى، ضرب بواسطة 2، وطرح ثم طرح منخفض.


إذا كان كل هذا يبدو طاغية لك قليلا، لا & # 8217؛ ر تقلق & # 8211؛ هناك الآلات الحاسبة نقطة المحورية المتاحة على الانترنت. والأفضل من ذلك، هناك مؤشرات لمنصة التداول الخاصة بك التي تفعل الحسابات تلقائيا، مثل هذا المؤشر نقطة محورية ل MT4.


3 استراتيجيات نقطة محورية مربحة لتجار الفوركس.


وفيما يلي 3 استراتيجيات نقطة محورية مربحة. الأمثلة موجهة نحو تجار الفوركس ولكن هذه التقنيات تعمل في أسواق أخرى أيضا.


في هذه الأمثلة، أنا & # 8217؛ م باستخدام تقنيات التداول شمعدان كما مشغلات الإدخال. تقنيات التداول الأخرى التي تستفيد من الاتجاهات والانتكاسات، مثل تلك التي تدرس في أعلى الكلب التداول أو الازدهار اللانهائي، وسوف تعمل أيضا بشكل جيد مع هذه الاستراتيجيات نقطة محورية.


ملاحظة: لن يعمل نظام التداول مثل داي ترادينغ فوريكس ليف لمشغلات الإدخال باستراتيجيات نقطة المحورية هذه لأنه يعمل خارج إعدادات تشغيل إيقاف محددة جدا. ومع ذلك، السعر هو أكثر عرضة لعكس عندما نقاط محورية يصطف مع إشارات التداول الأخرى، بغض النظر عن الإعداد.


إستراتيجية نقطة الارتداد المحورية.


نقطة الارتداد المحورية هي استراتيجية التداول الكلاسيكية. والفكرة هي أنه إذا كان السعر فوق نقطة المحورية، فإن معنويات السوق صعودية. إذا كان السعر أدنى من نقطة المحورية، فإن معنويات السوق هبوطي.


وتستفيد نقطة الارتداد المحورية من معنويات السوق أو الشراء أو البيع إذا عاد السعر إلى النقطة المحورية (وهو ما يمثل دعما أفقيا جيدا أو مستوى مقاومة جيد).


ملاحظة: في المثال أعلاه، استخدمت نجمة الصباح، وهي نمط شمعة صاعد قوي، كإشارة دخولي.


اتجاه نقطة الاتجاه استراتيجية التداول.


يمكنك أيضا استخدام نقاط المحورية ومستويات الدعم والمقاومة المختلفة المحسوبة منها للاتجار الاتجاه. والفكرة هي الاستفادة من عمليات التصحيح عند مستويات كبيرة بعد أن اختارت الأسعار توجها يعتمد على النقطة المحورية.


إذا كسر السعر من خلال الدعم الأول أو مستوى المقاومة بشكل مقنع، ثم يعيد، يمكنك شراء أو بيع الارتداد من مستوى المقاومة هذا.


ملاحظة: في المثال أعلاه، استخدمت نمط إهتزاز هبوطي، وهو نمط شمعة هبوطي قوي، كإشارة دخولي.


إستراتيجية عكس النقطة المحورية.


دعم نقطة المحورية ومستويات المقاومة يمكن أيضا أن تكون أماكن جيدة لاتخاذ الصفقات عكس. إذا كان السعر يظهر علامات تباطؤ بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة الثانية أو الثالثة، يمكن أن تكون هذه الأماكن الجيدة للشراء أو البيع على التوالي & # 8211؛ خاصة إذا كانت هذه المستويات تتماشى مع هيكل السوق السابق.


والفكرة هي أنه، على مستويات الدعم أو المقاومة 1 و 2، من المرجح أن يتم تمديد السعر. وبما أن هذه المستويات هي أيضا مستويات جيدة من الدعم الأفقي ومستويات المقاومة فهي مناطق رائعة للبحث عن صفقات الانعكاس.


ملاحظة: في المثال أعلاه، استخدمت نجم اطلاق النار مع شمعة تأكيد (الذي هو كيف أفضل أن التجارة بها) كإشارة دخول بلدي. وكانت شمعة التأكيد شمعة هبوطية قوية أغلقت في أدنى 1/3 من نطاقها. وقد تم الدخول عند سحب السعر إلى نقطة الدخول القياسية.


افكار اخيرة.


هذه الاستراتيجيات 3 نقطة محورية ليست سوى عدد قليل من العديد من استراتيجيات نقطة المحورية التي يستخدمها التجار للاستفادة من هذه مستويات الدعم الأفقي ومستويات المقاومة القوية. في الواقع، بغض النظر عن استراتيجيات التداول التي تستخدمها، يمكن أن تكون النقاط المحورية إضافة قوية & # 8211؛ وخاصة بالنسبة للتداول اللحظي.


كل مستوى من حسابات النقطة المحورية الخاصة بك يمكن أن تكون كبيرة من تلقاء نفسها. ومع ذلك، فإن هذه المستويات قوية بشكل خاص عندما تتماشى مع الهيكل السابق (مستويات الدعم والمقاومة) في السوق.


لا أوصي بتداول النقاط المحورية وحدها، ولكن إضافة استراتيجيات نقطة المحورية هذه إلى أنظمة التداول التقنية الأخرى أو دمجها مع التحليل الأساسي يمكن أن تعمل بشكل جيد للغاية.


آمل أن تكونوا قد استمتعتوا بهذه الاستراتيجيات الثلاث المحورية المربحة. تأكد من باكتست والتجريبي التجارة أي استراتيجيات جديدة قبل تداولها مباشرة. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجيات أو ترغب في اقتراح الآخرين، يرجى ترك تعليق أدناه.


هل لا تزال تبحث عن نظام تداول مربح؟ لقد غيرت مؤخرا نظام التداول الرئيسي الخاص بي بعد اختبار واحد جديد لأكثر من عام. تعال وانظر لماذا تحولت إلى التداول يوم الفوركس لايف.


الوظائف ذات الصلة.


كيفية السيطرة على داخل شريط طريقة التداول.


د. باري بيرنز & # 8217؛ أعلى الكلب التداول دورة فيديو مراجعة.


هل أساليب تداول فروة الرأس أكثر أمانا من التداول؟


8 تعليقات.


مرحبا آسف أن أعلق هذا في مكان عشوائي جدا، ولكن أنا كاندن & # 8217؛ ر العثور على أي تفاصيل الاتصال.


قرأت الاستعراضات الخاصة بك على الازدهار لانهائية و دتفل، شخصيا أفعل العمل بدوام كامل، 9-5 ولكن لدي إمكانية الوصول إلى هاتفي حتى أتمكن من استخدام MT4 خلال هذا الوقت، إلى حد معقول. كنت أتساءل فقط الذي كنت تعتقد أن أفضل تناسب لي؟


ليس هناك أى مشكلة. اعتدت أن يكون لديك نموذج الاتصال على الموقع ولكن حصلت على الكثير من البريد المزعج، لذلك أنا التخلص منه. يمكنك دائما الاتصال بي في الفيسبوك، ولكن أنا حقا بحاجة إلى الحصول على شكل آخر الاتصال.


للإجابة على سؤالك، لانهائية الازدهار من السهل حقا لإدارة لأنه 's نظام التداول البديل والاستراتيجيات هي بسيطة جدا. دتفل هو أكثر انخراطا.


مع نظام الازدهار اللانهائي، يمكنك في كثير من الأحيان التقاط الصفقات الخاصة بك حتى لو كنت & # 8217؛ لا في الرسوم البيانية الخاصة بك الحق في نيويورك قريبة كذلك. أنت & # 8217؛ سوف نرى ما أعنيه إذا ذهبت معهم.


وأود أن أوصي عادة دتفل بسبب المجتمع والدعم المستمر، ولكن أعتقد أنه سيكون من الصعب جدا للتجارة النظام بشكل صحيح على هاتفك في العمل.


إذا كنت قررت أن تذهب مع دتفل، قد ترغب في النظر في دتفل برو إي. هناك رسوم شهرية ورسوم الإعداد المرتبطة به، ولكن انها مصممة لتداول النظام تلقائيا على أساس المدخلات الخاصة بك قبل بدء الدورة.


هناك إيجابيات وسلبيات عليه. يمكنك استخدامه لتداول اليورو والجلسة الأمريكية التي هي باردة، ولكن أنت & # 8217؛ سوف تفوت على أي الاجهزة قبالة مستويات شكلت حديثا. أنا & # 8217؛ م بالتأكيد هناك & # 8217؛ s منحنى التعلم لذلك أيضا. أنا ملاذ & # 8217؛ ر استخدامه، ولكن بعض من الرجال في دتفل تستخدم ذلك مع النجاح.


إذا كنت في حذائك، ومعرفة ما أعرفه عن هذين النظامين، وأعتقد أنني & # 8217؛ د الذهاب مع الازدهار اللانهائي. آسف للاستجابة طويلة. آمل أن يكون هذا يساعدك، على الرغم من.


مرحبا كريس & # 8211؛ شكرا على الملاحظات حول استراتيجيات النقطة المحورية. أنا أفهم الآن فوائد ب & # 8217؛ s وتكتيكات التداول ككل أفضل بكثير.


التحيات الحارة من جنوب أفريقيا.


مرحبا مرة أخرى، سيلفستر. شكرا على التعليق. أنا & # 8217؛ m سعيد لك & # 8217؛ العثور على هذا الموقع مفيد.


مرحبا كريس، شكرا لإطلاعك على هذه الاستراتيجيات. هل لي أن أعرف أي إطار زمني ستستند إليه؟ هل هناك فرق كبير بين لتف مقابل هتف كما R و S كلها هي نفسها بغض النظر عن تف التي نستخدمها. أرى أنه إما الحصول في وقت مبكر أو في وقت متأخر، وبالتالي أيضا سي يجري أكثر أو أقل.


أنا التجارة على 15M إلى 1D الأطر الزمنية. كل شيء أكثر أهمية على الأطر الزمنية العليا. بالإضافة إلى ذلك، فإن انتشار نسبة صغيرة من تكلفة التجارة على أطر زمنية أعلى.


وعادة ما يتداول المتداولون الأطر الزمنية الدنيا للحصول على المزيد من الفرص التجارية. الاستثناء هو أنظمة التداول مثل تداول الفوركس لايف، حيث نستخدم الإطار الزمني 15M للحصول على نظرة أكثر تفصيلا في كيفية المال الذكي يتحرك السوق.


ومع ذلك، إذا كان السوق سوف تتحرك كما تتوقع، سوف تحصل عادة على شراء أفضل أو نقطة بيع على إطارات زمنية أقل، كما ذكرتم.


شكرا جزيلا لتقاسم كريس. نقدر ذلك كثيرا.

No comments:

Post a Comment