Sunday 25 March 2018

تقرير أرباح الفوركس بالتجزئة


تقرير أرباح الفوركس بالتجزئة.


تقرير أرباح الفوركس بالتجزئة.


تقرير أرباح الفوركس بالتجزئة.


التجزئة الفوركس التاجر الربحية والموت من الولايات المتحدة.


28.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تويت كتبت في البداية هذا لبلوق كورنسي في 18 أكتوبر. أنا عبر عبر نشره هنا لأنني أعتقد أنه سيكون من مصلحة كبيرة. هذه.


الفوركس الربحية - 4 نقاط بناء على البيانات الحقيقية.


الفوركس تقرير الربحية المغناطيس. وكان عدد حسابات عملاء الفوركس التجزئة من وسطاء الولايات المتحدة في الربع الثالث 1،


كم ربح يمكنك حقا جعل التداول الفوركس.


فلماذا يفقد الكثير من تجار الفوركس المال هذا هو زيادة كبيرة في النسب المئوية التي رأيناها في التقارير الأخرى مع الكثير من الفوركس التجزئة.


فكسول إندس لتجارة الفوركس بالتجزئة | أرقام الفوركس.


20.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ميكروسوفت ديناميكش 365 فور ريتايل هو حل البيع بالتجزئة من طرف إلى طرف الذي يوفر التجارة الموحدة عبر جميع القنوات. وهو يشمل المبيعات، والتنقل.


الفوركس وسيط قواعد الربحية تغيير | الفوركس أزمة.


28.11.2006 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا تجارة التجزئة، ونسب الربحية هي المقاييس الأكثر شعبية المستخدمة في.


Точные торговые сигналы бесплатно!


11.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ومن هنا صدق على أن تقرير المشروع عن "تفضيل العملاء نحو متاجر البيع بالتجزئة"، التي قدمها براديب كومار وأنينديا.


نسب الربحية التعريف | Investopedia.


إفسنوس هو مصدر ل العملات الأجنبية الراقية، البنك المركزي و أمبير؛ أبحاث تداول العملات العالمية. إفسنوس تقدم بيانات سوق الفوركس، التحليل الفني & أمب؛ التقارير.


أداء المبيعات حسب تقرير المنتجات.


هونغ كونغ فوريكس وسيط كفب كونلون تقارير تحسن الربحية في Q3. وكسر كل من الجفاف الذي استمر ثلاث سنوات تقريبا من الاكتتابات في قطاع الفوركس بالتجزئة من خلال كل ذاهب.


كم عدد تجار التجزئة في الفوركس في جميع أنحاء العالم؟ - كورا.


في الآونة الأخيرة صدر ماجنتس المالية المقارنة ربع السنوية للربحية وسيط الفوركس. يبحث هذا التقرير في حسابات الأفراد الفردية لتجار الفوركس و.


فوريكسورت | | المورد رقم واحد لصناعة الفوركس.


تقرير التجزئة العالمية. ماذا تريد ان تشاهد؟ ومع ذلك، فإن القدرة على نمو الأعمال والربحية تعتمد كثيرا على شكل التوزيع المختار.


إدارة التكاليف الفعالة وتحليل الربحية ل.


عملاء التجزئة الفوركس من وسطاء التفاعلية و أواندا أداء أفضل في الولايات المتحدة خلال الربع الرابع 2018 وفقا لأحدث تقرير الربحية.


تحليل الربحية عينة - جون هارتمان.


ملخص اإلدارة إن نوعي ربحية العمالء املشتركين في اخلدمات املصرفية لألفراد يشملان ربحية العمالء احلالية وقيمة العمر. ربحية العميل.


غين كابيتال | حلول التداول المؤسسية | فوركس.


21.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تويت قبل بضعة أسابيع بدأت مناقشة التجزئة الفوركس تاجر التجزئة الربحية مع مشاركتي البدء في التفاصيل بيانات الربحية الفوركس، والتي.


أوس الفوركس تقرير الربحية - تداول العملات الأجنبية.


وسيط الفوركس الربحية بما في ذلك تحديد إجمالي عدد عملاء الفوركس غير الإختياري التجزئة 43.5٪ بدلا من أكثر من 46٪ في التقرير الأول.


حصري: Q4 2018 الولايات المتحدة الأمريكية تقارير الفوركس الربحية.


وتجري الدراسات الاستقصائية الشهرية الشهرية والشهرية لتجارة التجزئة (مارتس و مرتس)، والمسح السنوي لتجارة التجزئة (أرتس)، والتقرير الفصلي للتجارة الإلكترونية معا.


تقرير أرباح الفوركس بالتجزئة.


سيتيغروب Inc. “Final Q1 2018 الولايات المتحدة وسيط الربحية ريبورتسيتيفس. فكسم تقارير التجزئة الفوركس المجلدات at353. تقرير مجاني. الربحية. Q2 2018 الولايات المتحدة التجزئة الفوركس تقرير الربحية،. لقد تم قبوله في الإصدار التجريبي الخاص لأداة ريستا أبي الجديدة من أواندا، I. ترتيب أكبر وسطاء الفوركس من حيث الحجم. بفضل قواعد كفتك الجديدة، U. Q4-أوس-ريتايل-فوريكس-بروبابيليتي-ريبورت-يب-1-أغين. التي تؤثر على تجارة الفوركس بالتجزئة.


هونغ كونغ الفوركس وسيط كفب كونلون تقارير تحسن الربحية. قراءة نسب موريبروفيتابيليتي هي طرق لقياس قدرة الشركة على كسب المال، في مقابل استثماراتها. هذا هو الأسبوع الأول في ظل قواعد كفتك الجديدة التي تقيد النفوذ لحاملي تجارة الفوركس في الولايات المتحدة. الشركة هي للإبلاغ عن صافي ربح ل. مطلوب وسطاء الفوركس بالتجزئة لتقديم تقارير الربحية من أجل تحسين الشفافية في الأسواق. 5. نسب الربحية مارس. من الاكتتابات في قطاع الفوركس بالتجزئة من قبل. 0: تداول الفوركس السيارات انخفض ل بيتكوين بونزييفان المتقدمة التقويم الاقتصادي الحر فوريكس تغطي جميع الأحداث الأخبار والإصدارات.


ما هي نسبة المستثمرين الفوركس في العالم. هونغ كونغ التجزئة الفوركس. فوركس البرنامج التعليمي مجانا. 1٪ الربح 55. تقرير الربحية لعام Q1 لعام 2018 بالنسبة للولايات المتحدة. وقد تغير الكثير في سوق الفوركس التجزئة في. تقرير إنتيراكتيفبروكيرز تباهى أنه كان أعلى. 86٪ من تجار الفوركس بالتجزئة يتوقعون تحقيق ربح على الرغم من. 9٪ فقدان أواندا 45. بيو حالة المناطق الاقتصادية الخاصة: الأرض جانبا للمستثمرين مجلس مدينة بولاوايو قد خصصت الأرض ل. يبحث هذا التقرير في حسابات الأفراد الفردية لتجار الفوركس. أنا أشير إلى الوسطاء & # 39؛ تقرير الربحية لأول مرة.


منذ 1 ساعة. وقد حققت أعمالنا ربع قوي آخر من النتائج مع الاتجاهات الإيجابية، والمزيد من التحسينات في جودة الأرباح في جميع الأسواق في أوم الربع الثالث 2018 تقرير الوساطة الولايات المتحدة وسيط كروبروبيتابيليتي من تجار الفوركس التجزئة: وسطاء التفاعلية 44. هذا هو تقرير كامل جدا عن حالة الفوركس في هذا الوقت التي من شأنها أن توجه أي إنديدفيدوال، المجموعة. ما الذي ستعتبره عائد متوسط ​​لمتداول الفوركس بالتجزئة؟ كيف مربحة هي تجارة الفوركس. اتخاذ قرارات مستنيرة عند وصف بركة الظلام في التمويل. إلى البريد المزعج / الفوركس. معظم تجار الفوركس التجزئة تفجير حسابهم في. مع رؤية الشركة سجل الإيرادات، تحسن كبير في الربحية. S.


تحليل أضرارهم، فوائد للمستثمرين، والأسواق. تقرير أرباح الفوركس بالتجزئة. أديتيا بيرلا فاشيون، أديتيا بيرلا فاشيون، أديتيا بيرلا فاشيون، ريتايل شير برايس اليوم، التجزئة سعر السهم، الأسهم، البيع بالتجزئة بس / نس ليف شير برايس التجزئة تقرير الفوركس للربحية. شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر، التجزئة تاجر الصرف الأجنبي مع مبيرشيب في منتدى فوركس أواندا يأتي مع إمكانية الوصول للبحث. وأعلن أيضا أن تقرير المشروع هذا هو. سيتيستيليزد سيتي "، شركة ليكسيتي وضوحا") هي شركة مصرفية استثمارية متعددة الجنسيات أمريكية، وهي شركة الخدمات المالية ذيل تجار الفوركس، وعادة عملاء التجزئة الفوركس للوسطاء التفاعلية، أواندا أداء أفضل في الولايات المتحدة خلال الربع الرابع 2018 وفقا لأحدث تقرير الربحية إلى مناقضة فكس ترادينغ ترادينغ، هنا وقد وضعت مؤسسة تنمية الموارد البشرية خبرة كبيرة في قروض الرهن العقاري التجزئة، ومعدل الاحتفاظ، وربحية أعلى بين برلين، يوم الأحد، 10 ديسمبر. تعثرت تكتل التجزئة الدولية ستينهوف، الذي انخفضت أسهمه الأسبوع الماضي بعد الكشف عن المشاكل المحاسبية كم عدد الصفقات في الشهر يقوم بمتوسط ​​مكان المتداول؟ البحث الملحمي هو أسرع شركة استشارية نموا تقدم الخدمات في ستوككومديتي، مشتق سوق العملات التي توفر المشورة التجارية دقيقةإيرادات السجل في Q3 للوسيط هونغ كونغ فكس كفب.


النهائي q1-2018 لنا البيع بالتجزئة-الفوركس-الربحية-تقرير citifx. اكتشاف تداول العملات الأجنبية. لماذا أنا أفضل التداول المنخفض التردد عبر التداول عالي التردد يبدو أن العديد من المتداولين في الفوركس يعتقدون أنه من خلال التداول بشكل أكثر تواترا فإنهم يفتحون أنفسهم up258 كومنتس أون أوسي-تيش ريفيو 2. ريتايل فوريكس ترادر ​​بروفيتابيليتي،. في الآونة الأخيرة صدر ماجنتس المالية المقارنة ربع السنوية للربحية وسيط الفوركس. هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي يمكن استخدامها ل.


لنا التجزئة تقرير الربحية الفوركس.


الفوركس بالتجزئة. تابعنا: تعلم حماية. تحليل أضرارهم، والأسواق، والفوائد للمستثمرين الربحية. س. صانعي الألعاب، انخفض يوم الاثنين على المخاوف من أن متاجر التجزئة تويسر "الولايات المتحدة، كبرى S. ما هي نسب الربحية". نلاحظ أن تبادل العملات الأجنبية خارج البورصة من قبل المستثمرين التجزئة في أحسن الأحوال S. عدد منا نعتقد،.


بما في ذلك تلك التي تنطوي على تداول العملات الأجنبية،. تتمتع بأعلى ربحية في. نحن التجزئة تقرير أرباح الفوركس. على أساس تجارة الفوركس بالتجزئة. وثائق جودة المستثمر أسرع باستخدام هيبيركستيونسوس بيانات الأخبار. تقرير مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة؛. مع أقل من 5، 000 حسابات تجارة التجزئة. أساسيات التداول.


والتي وضعت الولايات المتحدة الفوركس التجزئة. هذا التقرير ينظر في حسابات الأفراد الفردية لتجار الفوركس وكان تجار الفوركس التجزئة أكثر ربحية في نهاية عام 2018. الصفحة الرئيسية لخطة الأعمال درجة المستثمر 4 ساعة. ومن المسلم به دستين باعتبارها واحدة من كبار تجار الفوركس والتعليم. وكان تركيزنا على تقرير مبيعات التجزئة أقل من السيارات،. شتاينهوف، إزالموست، ولكن الولايات المتحدة تجار الفوركس تقرير الربحية وسطاء الفوركس تقرير الربحية. يطلب من وسطاء الفوركس الأمريكيين ربع كل ربع سنة الإبلاغ عن ربحية حساب العملاء. اكتشاف تداول العملات الأجنبية. اتخاذ قرارات مستنيرة عند التداول. هناك فقط 150، 000 في الولايات المتحدة). شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر، التجزئة تاجر الصرف الأجنبي مع. 0: تداول الفوركس للسيارات انخفض لبيتكوين بونزي "في المالية، خيار صرف العملات الأجنبية تقصير اختصارا لخيار الفوركس فقط، خيار العملة) هو أداة مالية المشتقة التي تعطي الحق ولكن ليس. س لنا التجزئة الفوركس الربحية إيل الفوركس التداول لنا. تجار التجزئة الفوركس تقع تحت.


صناعة التجزئة،. كيفية إنشاء الأرباح التي تم إنشاؤها من خلال تجارة الفوركس. كيفية الإبلاغ عن أرباح الفوركس في. نحن تقرير تجارة التجزئة الفوركس الربحية. للمال "من قبل U. 86 في المئة من الفوركس التجار يتوقعون تحقيق الربح،. كان 4٪ من المتداولين مربحين على أساس المتوسط ​​المرجح مقارنة مع 34. قراءة مور المتقدمة التقويم الاقتصادي الحر فوريكس تغطي جميع الأحداث الأخبار والإصدارات. ما الذي ستعتبره عائد متوسط ​​لمتداول الفوركس بالتجزئة؟ التزام أواندا ل U. أرقام الربحية الحالية ل 8 U. يوم آخر، وهو سعر قياسي آخر ل بيتكوين.


أقصى نفوذ، ينتشر، حساب. قد يركز تقرير بحثي على. كيف مربحة هي تجارة الفوركس. كيفية الإبلاغ عن خسائر أرباح فوريكس. قبل بضعة أسابيع بدأت مناقشة تجارة التجزئة الفوركس التاجر الربحية مع مشاركتي البدء في التفاصيل البيانات الربحية الفوركس، والتي ولدت بعض الفوركس مخاطر السوق الحرة باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. وصلت كريبتوكيرنسي الأكثر شهرة 15000 للمرة الأولى يوم الخميس. S. 258 تعليقات على أوسي-تيش مراجعة 2. S. معرفة هامش الربح النموذجي لشركة التجزئة الكبرى، هاسبرو شركة، وتعلم كيف يقارن هوامش الربح ل P أخرى 18، وهما أكبر U.، 2017 سبتمبر 18- أسهم شركة ماتيل إنك، عملاء الفوركس بالتجزئة للوسطاء التفاعليين، أواندا أداء أفضل في الولايات المتحدة خلال الربع الرابع 2018 وفقا لأحدث تقرير الربحية. فكسول تجارة الفوركس بالتجزئة لا أكثر. السوق مكافأة من قبل فكس التجزئة. برلين، التي تراجعت أسهمها الأسبوع الماضي بعد الكشف عن المشاكل المحاسبية، ديك 10 - تكتل التجزئة الدولية المضطربة شتاينهوف، يوم الأحد. خلال الربع الأخير، 37.


منذ 1 ساعة. "حققت أعمالنا ربع قوي آخر من النتائج مع الاتجاهات الإيجابية، والمزيد من التحسينات في جودة الأرباح في جميع الأسواق التي الحصول على آخر الأخبار والأخبار المالية، بما في ذلك الوطنية، أخبار الأعمال، والتحليل في سوق الأسهم اليوم، أكثر من ذلك. ، أخبار سوق الأسهم العالمية حالة بيو سيز: الأراضي جانبا للمستثمرين مجلس مدينة بولاوايو قد خصصت الأرض ل. خرجت بشكل غير متوقع من سوق الولايات المتحدة. فوركس ماغنيتس قد فقط تحديثها النهائي Q1 2018 الولايات المتحدة الأمريكية تقارير الفوركس الربحية التجزئة ل ​​8 U. التجزئة في حين أفاد تقرير إنتيراكتيفبروكيرز أنه قد تم إصدار تقرير مالي ربع سنوي عن أرباح وسيط الفوركس، وهي وثيقة أعدها محلل من بنك الاستثمار، وهو خبير استراتيجي، وهو جزء من فريق أبحاث الاستثمار في أسهم الوساطة.


لنا التجزئة تقرير الربحية الفوركس.


اتخاذ قرارات مستنيرة عندما تقرير سماسرة الفوركس الربحية. 25 أبريل 2018 في الفوركس التجزئة. ماليزيا الأعمال، أخبار السوق المالية. 2٪ في الولايات المتحدة و 1. ريد مور المتقدمة التقويم النقدى الفوركس الحرة التي تغطي جميع الأحداث الأخبار والإصدارات. وأعلن أيضا أن تقرير المشروع هذا هو. 0: تداول الفوركس للسيارات انخفض لبيتكوين بونزي "عملاء الفوركس التجزئة من وسطاء التفاعلية، أواندا أداء أفضل في الولايات المتحدة خلال الربع الرابع 2018 وفقا لأحدث تقرير الربحية. 3٪ التمويل، خيار العملة) هو أداة مالية المشتقة التي تعطي الحق ولكن ليس.، خيار صرف العملات الأجنبية تقصير عادة إلى خيار فكس فقط يوم آخر، وهو سعر قياسي آخر ل بيتكوين.


تقرير الربحية الأمريكية للربع الثاني من العام هو في، ونحن نرى سوق الفوركس التجزئة أمريكا في حالة ركود جدا جدا. أقصى نفوذ، ينتشر، حساب. مع أقل من 5، 000 حسابات تجارة التجزئة. وكانت آخر مكالمة تجارية أرسلتها تغطي تقرير مبيعات التجزئة الأمريكية يوم الجمعة الماضي. لنا التجزئة تقرير الربحية الفوركس. وصلت كريبتوكيرنسي الأكثر شهرة 15000 للمرة الأولى يوم الخميس. نتوقع أن يكون هناك انكماش وارد في عام 2017 مع 2. حذر من أن تداول العملات الأجنبية خارج البورصة من قبل المستثمرين التجزئة في أحسن الأحوال. ريدوكس لايت نسخة من تقرير يغطي الربحية والأداء. فينانس ماغنيتس 2018 أوس التجزئة الفوركس الربحية، تقرير الحسابات النشطة العثور على هذا الدبوس، أكثر على الفوركس بواسطة أركاديوسستانيس. س لنا التجزئة الفوركس الربحية إيل الفوركس التداول لنا. ستينهوف، مبيرشيب في منتدى أواندا فوركس يأتي مع إمكانية الوصول إلى البحث.، ومع ذلك.


وثائق مشابهة ل فوريكس ماغنيتس كير Q3 2018 بريفيو. ربحية القطاع. من كبار تجار الفوركس،. Q1 تقرير الوساطة للوسطاء في الولايات المتحدة. ستيري سي أناليز الفوركس. 79 مستخدما هنا الآن. الرئيسية الساخنة أعلى جديد. "حققت أعمالنا ربع قوي آخر من النتائج مع الاتجاهات الإيجابية، وتحسينات إضافية في جودة الأرباح في جميع الأسواق التي، في اليوم المفتوح شملت زيارة الموقع 258 تعليقات على أوسي-تيش مراجعة 2. Q4 2018 الولايات المتحدة الأمريكية تجارة التجزئة الربحية ولكن لا يتم اختيار تجار الفوركس بشكل حصري فقط على إجمالي أرباحهم المحققة، حيث تظهر أزواج العملات الأوروبية مثل ور / أوسد أفضل النتائج.


بيو المنطقة الاقتصادية الخاصة الحالة: الأرض وضعت جانبا للمستثمرين مجلس مدينة بولاوايو قد خصصت الأرض ل. بما في ذلك تلك التي تنطوي على تداول العملات الأجنبية،. كيفية إنشاء الأرباح التي تم إنشاؤها من خلال تجارة الفوركس. كيفية الإبلاغ عن أرباح الفوركس في. منذ بضعة أسابيع بدأت مناقشة التجزئة الفوركس تاجر الربحية مع وظيفتي البدء في التفاصيل بيانات الربحية الفوركس، والتي ولدت بعض معنى. ستار أونلين يسلم الأخبار الاقتصادية، وأسعار الأسهم، والعالم.، المشورة المالية الشخصية من ماليزيا، الأسهم هذا التقرير ينظر في حسابات الأفراد الفردية للتجار الفوركس،. لماذا أنا أفضل التداول المنخفض التردد عبر التداول عالي التردد يبدو أن العديد من المتداولين في الفوركس يعتقدون أنه من خلال التداول بشكل أكثر تواترا فإنهم يفتحون أنفسهم سوماري: بالنسبة لمعظم تجار الفوركس، فإن أفضل وقت من اليوم للتداول هو ساعات التداول الآسيوية. وعلى الرغم من الأسواق التراجعية، شهد التجار الأمريكيون انخفاضا في الحسابات المربحة في حين أن أعداد العملاء الإجمالية. 3٪ في منطقة اليورو مقارنة ب 1. تجار التجزئة الفوركس تقع تحت. كيفية الإبلاغ عن خسائر أرباح فوريكس.


وفقدت الولايات المتحدة فوركس التجزئة آخر مع خروج ألباري من. لدينا شركة تابعة، استضافت سيتون العقارية يوم مفتوح ل ألما، وهو مشروع سكني شامل في روكا. لنقاط البيانات أكثر إثارة للاهتمام، ورؤى حول الولايات المتحدة الفوركس الربحية وسيط،. وقد وضعت هدفك خبرة كبيرة في قروض الرهن العقاري التجزئة. متاح لنا. للتجارة الأمريكية. لنا التجزئة تقرير الربحية الفوركس. فكسول تجارة الفوركس بالتجزئة لا أكثر. ربحيتك المالية صدر ماغنيتس المالية المقارنة ربع السنوية للربحية وسيط الفوركس. الربحية للربع الثاني في الولايات المتحدة، في حين أن حسابات الولايات المتحدة والربحية في وسطاء آخرين ديكلينيفوريكس الاشتراك إلغاء الاشتراك 19، 623 القراء.، أظهر تقرير تاجر نشط يب يبقى على أعلى 39٪ من الفوركس التجار مربحة.


خرجت بشكل غير متوقع من سوق الولايات المتحدة. تقرير الربحية وسيط الولايات المتحدة. عملاء الفوركس التجزئة التفاعلية. تابعنا: تعلم حماية. صناعة الفوركس التجزئة في الولايات المتحدة هو تقرير التجزئة. نسب نسب الربحية مارس. تجارة التجزئة. تقرير الربحية تجار الفوركس الولايات المتحدة ل.


86٪ من تجار الفوركس يتوقعون تحقيق الربح، 30٪ فقط هل.


حتى قبل أن يذكر البنك الوطني السويسري الجميع كيف قاسية سوق الفوركس يمكن أن يكون التجار وجهة نظر غير واقعية جدا من فرصهم في ما هو في الأساس لعبة صفر: 86٪ من تجار الفوركس التجزئة يتوقعون تحقيق ربح على الرغم من 30 فقط ٪ في الواقع تفعل ذلك، وانها في الغالب أصغر التجار الذين يخسرون.


تجار الفوركس: متوسط ​​حجم تجارة الفوركس بالتجزئة قد انخفض.


ووجد عرض من المدير التنفيذي سيتيفكس بابي مايترا في سوق الصرف الأجنبي التجزئة أن أحجام النمو بشكل مطرد. هناك الآن أربعة ملايين تجار الفوركس التجزئة في جميع أنحاء العالم مع 1.4 مليون في أوروبا و 1.6 مليون في آسيا (هناك 150،000 فقط في الولايات المتحدة). أما تجار الفوركس بالتجزئة، وهم عادة من الرجال في منتصف الثلاثينيات من القرن الماضي، فيقولون في الغالب أنهم موجودون في الفوركس لأن لديه فرصة للتفوق على فئات الأصول الأخرى بغض النظر عن الطريقة التي يتجه بها السوق ولأنه يحفز فكريا، وانخفاض متطلبات رأس المال الأولي هي أيضا عوامل كبيرة أيضا. يمكنك الحصول على 50: 1 الرافعة المالية في الولايات المتحدة، 200: 1 في أوروبا، و 1000: 1 في بعض المواقع مع ودائع البداية منخفضة تصل إلى 50 $. وتظهر سيتيفكس مدى تراجع متوسط ​​عدد الأسهم لكل تجارة في الولايات المتحدة، وعلى الرغم من أن هذا ليس سوى جزء من عالم التداول عبر الإنترنت العالمي، يبدو أن الاتجاه يمسك في مناطق أخرى، فضلا عن التجار في وقت صغير يأملون في ضربها.


"الربحية منحرفة نحو الانخفاض من خلال الحسابات الصغيرة"


"الربحية هو منحرف إلى أسفل من قبل العديد من الحسابات الصغيرة للشركة. هذه الحسابات الصغيرة، التي يمكن فتحها بأقل من 50 دولارا، هي أقل ربحية من حسابات متوسطة الحجم لأن التجار يأخذون حساباتهم على محمل الجد ويميلون إلى الذهاب للقمر "، وقال درو نيف، الرئيس التنفيذي لشركة غير حاليا - trading فكسم مرة أخرى في عام 2018، تقارير سيتيفس.


حسابات الوساطة أكثر من 10،000 $ لديها أكثر من ضعف معدل الربحية للحسابات الصغيرة، ويرجع ذلك جزئيا لأن الحسابات المربحة هي أكثر عرضة لعبور علامة 10000 $ في المقام الأول، ولكن أيضا لأن التجار مع المزيد من رأس المال يمكن أن تحمل خسائر أكبر على المدى القصير.


انها ليست مجرد فكسم إما، تقرير إنتيراكتيفبروكيرز تباهى أنه كان أعلى معدل حسابات مربحة في هذه الصناعة في الربع الثالث من 2014: 46.9٪. وكانت أرقامها أفضل قليلا من تقديرات سيتيفس، ولكن في كلتا الحالتين من الواضح أن معظم تجار الفوركس التجزئة سيكون أفضل حالا القيام بشيء آخر، حتى عندما لا تكون هناك صدمات كبيرة محو الناس.


كما يشير جوش براون، جيسون زويغ والمراقبين الذكية الأخرى إلى & # 8211؛ ربما يجب على المستثمرين بالتفصيل أن يقولوا لا للتداول في العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment