Monday 5 March 2018

أوزفوريكس خدمة تحويل الأموال الدولية


خدمة تحويل الأموال أوزفوريكس الدولية
تقدم خدمة التحويلات المالية الدولية، التي تقدمها أوفس (التي كانت تسمى سابقا أوزفوريكس)، أسعار ممتازة على النقد الأجنبي للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. كلما قمت بعملية شراء أو بيع بعملة أجنبية أو ما إذا كان هجرة أو شراء منزل عطلة أو شراء السلع من الخارج، يمكنك تحقيق وفورات كبيرة جدا على المعاملات الخاصة بك باستخدام خدمة التحويلات المالية الدولية.
لماذا استخدام التحويلات المالية الدولية؟
منخفضة أو لا رسوم.
لا توجد رسوم معاملات على المبالغ أكثر من 10،000 دولار أسترالي. تطبق الرسوم القصوى التي تبلغ 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على المعاملات تحت 10000 دولار أسترالي.
أسعار الصرف التنافسية.
تقدم التحويلات المالية الدولية أسعار والخدمات التي عادة ما تكون مخصصة للشركات الكبيرة. لدينا قاعدة كبيرة من العملاء وحجم الصفقات اليومية، وكذلك لدينا كفاءة نموذج الأعمال التجارية عبر الإنترنت يسمح وفورات كبيرة في التكاليف، والتي نمر بها لعملائنا.
الخدمات المتاحة.
التحويلات الدولية العقود الآجلة أوامر الحد الأدنى المدفوعات الدولية العادية.
التحكم & أمب؛ الرؤية.
لدينا خدمة على الانترنت بالكامل يسمح لك للتحقق من التقدم المحرز في النقل الدولي الخاص بك، مما يوفر لك السيطرة الكاملة والرؤية من المعاملات الخاصة بك. يمكنك أيضا مراقبة أسعارنا 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، مما يسمح لك لتحويل ونقل كلما يناسبك أفضل.
لماذا الاستمرار في الطابور في فرع وانتظر أن يقال ما معدل كنت قد أعطيت؟ تتبع تحركات السوق الحية من خلال نظامنا وتحويل عندما ترى معدل تريد.
التسجيل مجاني وبمجرد الانتهاء من التسجيل الخاص بك سوف تكون قادرة على تسجيل الدخول على الفور وجعل المدفوعات بالعملات الدولية.
* يرجى ملاحظة: التحويلات المالية الدولية لا (1) التعامل نقدا أو الشيكات السياحية أو (2) قبول الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو نقدا أو شيك. الحد الأدنى لحجم النقل هو 250 دولارا أمريكيا أو ما يعادلها.

ترافيليكس التحويلات المالية.
طريقة ذكية وبسيطة لتحويل الأموال عبر الإنترنت إلى 177 بلدا في جميع أنحاء العالم.
ترافيليكس المدفوعات الدولية:
تحتاج إلى إرسال الأموال في الخارج؟
معرفة كيف يمكنك حفظ؟
نقل أموالك في الخارج مع الثقة.
في ترافيليكس المدفوعات الدولية، ونحن هنا لتعطيك يد العون، بحيث يمكنك تحويل الأموال إلى الخارج دون الحاجة إلى القلق بشأن رسوم خفية مكلفة.
سواء كنت تبحث لجعل خاص لمرة واحدة شراء في الخارج أو لديك منزل في الخارج التي تحتاج إلى دفع ثمن، يمكنك أن تفعل ذلك بسهولة مع ترافيليكس المدفوعات الدولية. نحن نقدم خدمة بسيطة على الانترنت، جنبا إلى جنب مع الدعم 24 ساعة من فريق الخبراء لدينا للمساعدة في جعل تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم تجربة سلسة.
لماذا نقل مع ترافيليكس المدفوعات الدولية.
أسعار كبيرة.
احصل على أول صفقة بدون رسوم، مع رسوم منخفضة أو معدومة على أي تحويلات أخرى!
خدمة سريعة وسهلة عبر الإنترنت.
خدمة خالية من المتاعب مع خبرة الرائدة في مجال العملات الأجنبية المتخصصة في العالم.
بدعم من وعد السعر لدينا.
ابحث عن عرض أسعار أفضل وسنقوم بالتعرف عليه، حتى تتمكن من الحصول على أفضل صفقة مع ترافيليكس إنترناشونال بايمنتس - تطبق الشروط *
دعم العملاء الخبراء.
فريقنا في متناول اليد 24/7 7 أيام في الأسبوع.
كيف يعمل؟
انها حقا بسيطة لإرسال الأموال في جميع أنحاء العالم، لدينا فريق متخصص على يد 24/7 لمساعدتك من خلال عملية وجعل تحويل الأموال الدولية سهلة قدر الإمكان.
على استعداد للبدء؟
تمتلك من قبل حساب لدينا؟
انظر ما يقول عملائنا عنا.
"لقد استخدمت فقط خدمتكم مرتين في العامين الماضيين لإرسال الأموال إلى الخارج، ولكن تم التعامل معها وكذلك إذا كنت زبون منتظم، شكرا جزيلا، وسوف أوصي بالتأكيد لك".
"هذه هي أول معاملة لي باستخدام هذه الشركة، خالية من المتاعب، والمهنية للغاية، وسوف تستخدم مرة أخرى."
"موقع مصممة بشكل جيد التي هي سهلة الاستخدام ويصعب أن يخطئ الناس على نهاية الهاتف مدربة تدريبا جيدا والمهنية للغاية"
العملات المدعومة.
الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إرساله إلينا هو 500 دولار (أو ما يعادلها)، ونحن قادرون على دعم العملات التالية:
درهم إماراتي.
الدولار هونج كونج.
راند جنوب أفريقيا.
الدولار النيوزيلندي.
الروبية السريلانكية.
الدولار جزر سليمان.
بيرو نويفو سول.
بابوا غينيا الجديدة.
وون كوريا الجنوبية.
البلدان غير المتاحة.
ولا يمكننا إرسال الأموال إلى البلدان التالية: أفغانستان وبيلاروس وبورما وجمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية الكونغو وكوت ديفوار وكوبا وإيران والعراق وكوريا الشمالية ولبنان وليبيريا وليبيا ورواندا وسيراليون ، والصومال، والسودان، وسوريا، وزيمبابوي.
ولا ترسل هذه الخدمة نقدا أو تسمح بدفع مبالغ نقدية إلى حسابها. وسيؤدي استخدام النقد إلى وقف الدفع، كما أن إعادة الأموال تنطوي على عملية مطولة تشمل عملية تحديد رسمية.
لا الشيكات.
هذه الخدمة لا تقبل الشيكات تحت أي ظرف من الظروف، عن أي عملات.
إن الادخار الكبير على تحويلات الأموال الدولية هو بأسعار الصرف. قبل إجراء تحويل العملات، تحقق من أسعارنا ثم قارن هذه مقابل معدلات البنك الذي تتعامل معه. اعتمادا على حجم المدفوعات بالعملة، يجب أن نكون قادرين على توفير لك قدرا كبيرا من المال.
رسوم النقل القياسية لدينا هي فقط 5 $ للمعاملات أقل من 5000 $. أما المعاملات التي تتجاوز قيمتها 5000 دولار فهي بدون رسوم. تتقاضى البنوك في الولايات المتحدة ما بين 25 و 30 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء معاملات مماثلة!
الدفع الدولي ثمن الدفع.
نحن تحقق بانتظام معدلات البنوك الكبرى والمنافسين الرئيسيين لضمان أن نقدم لك أفضل اقتباس شامل على تحويل الأموال الخاصة بك - وهذا هو لدينا سعر المدفوعات الدولية وعد. إذا وجدت أفضل الأسعار التي تقدمها مزود آخر، الاتصال بنا ونحن سوف تغلب عليه.
تبدأ المعاملات من 500 دولار. إذا قمت بإجراء تحويل خلال الشهر المقبل، أول نقل الخاص بك هو خالية من الرسوم.
عملائنا اختيار ترافيليكس المدفوعات الدولية ل:
• دفع الرهن العقاري أو القرض أو بطاقة الائتمان.
• دفع رسوم المدارس والجامعات.
• مشتريات ومبيعات العقارات.
• تغطية نفقات املمتلكات الدولية.
• دعم عائلتك.
• دفع النفقات الطبية.
• شراء الطائرات والقوارب والسيارات.
• شراء أو بيع السلع أو الخدمات.
سجل الآن مجانا للحصول على أفضل صفقة على النقد الأجنبي الخاص بك! تبدأ المعاملات من 500 دولار. إذا قمت بإجراء تحويل خلال الشهر المقبل، أول نقل الخاص بك هو في-فري.
تنويه ومعلومات إضافية عن المدفوعات الدولية ترافيليكس.
يتم توفير خدمة الدفع الدولية ترافيليكس من قبل أوسفوريكس إنك دبا أوفكس ("أوسفوريكس"). يتم تنظيم أوسفوريكس من قبل شبكة إنفاذ الجرائم المالية ("فينسن") (مسب # 31000096913152)، وهو مكتب من وزارة الخزانة في الولايات المتحدة ومرسل المال المرخص من قبل الدوائر المصرفية للدولة في عدد من الولايات المتحدة. أوسفوريكس هي جزء من مجموعة أوزفوريكس العالمية وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة أوزفوريكس بي تي واي المحدودة
(أن: 092 375 703) ("أوزفوريكس")، وهي شركة أسترالية برخصة الخدمات المالية الأسترالية رقم 226 484. أي نصيحة في هذا الموقع هي نصيحة عامة فقط، وقد تم إعدادها دون مراعاة أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك. يجب أن لا تعتمد على أي نصيحة الواردة في هذا الموقع، ونحن نوصي بأن تنظر في ما إذا كان المنتج هو المناسب لوضعك وطلب المشورة المالية والضريبية والقانونية المناسبة.
وتهدف المعلومات على هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة فقط.
أي إشارة إلى "نحن" أو "نحن" أو "لدينا" فيما يتعلق بخدمة الدفع الدولية ترافيليكس هي إشارة إلى أوسفوريكس.
ستقوم أوسفوريكس بدفع ترافيليكس 50٪ من صافي الإيرادات الناشئة عن تقديم أوسفوريكس لخدمات ترافيليكس المدفوعات الدولية. صافي اإليراد هو اإليرادات الناتجة عن هوامش صرف العمالت األجنبية) أو الفارق (والرسوم ناقصا جميع التكاليف المتكبدة في تقديم الخدمات بما في ذلك على سبيل المثال ال الحصر التكاليف اإلدارية وتكاليف االمتثال وتكاليف المبيعات والتسويق.
ابقى على تواصل.
معلومات ترافيليكس.
اتصل بنا.
ترافيليكس كيرنسي سيرفيسز Inc.
122 إيست 42nd ستريت.
نيو يورك، ني 10168.
تسوق مع الثقة.
طرق الدفع.
للحصول على إفصاح خاص بالمستهلك وإيداع الشكاوى، بما في ذلك سكان كولورادو وتكساس، انقر هنا للحصول على معلومات حول تقديم الشكاوى حول نقل الأموال أو منتجات وخدمات صرف العملات.
كوبيرايت 2018 ترافيليكس كيرنسي سيرفيسز Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة.

إنغ التحويل الدولي المباشر: الرسوم والأسعار ووقت التحويل.
مع كل العمليات المختلفة والمتطلبات والرسوم، وإرسال الأموال في الخارج يمكن أن يبدو معقدا بشكل محتمل. ولكن لا يجب أن يكون. من خلال تثقيف نفسك على جميع إنز أند أوتس من إرسال واستقبال التحويلات الدولية في البنك الذي تتعامل معه، يمكنك التأكد من أنك جعل الخيارات التي تحصل على المال الخاص بك حيث يحتاج إلى الذهاب بسرعة وبتكلفة زهيدة. تابع القراءة لمعرفة كل ما تحتاج إلى معرفته حول تحويل الأموال الدولية (التي تسمى أحيانا نقل البرقية أو ت) إلى أو من إنغ ديريكت في أستراليا.
كيف يمكنك إجراء تحويل مصرفي دولي مع إنغ ديريكت؟
إنغ شركاء مباشرون مع أوزفوريكس (أوفس) المحدودة، وهي خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت، للتحويلات الدولية. التي توفر للعملاء مع اثنين من الخيارات لإرسال المال في الخارج:
تقدم إنغ ديريكت فقط التحويلات الدولية للمبالغ التي لا تقل عن 250 دولار أسترالي.
تسجيل الدخول إلى موقع إنغ المباشر انقر على "نقل & أمب؛ الدفع "انقر على" التحويلات الدولية "اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
جمع المعلومات اللازمة لإجراء نقل دولي (أكثر من ذلك أدناه) اتصل إنغ في 1300 671 649 من أستراليا، أو +61 2 8667 8089 من الخارج.
ما الذي أحتاجه لإجراء تحويل مالي دولي؟
لإجراء تحويل دولي مع إنغ ديريكت، ستحتاج إلى:
الاسم الكامل للمستلم اسم حساب المستلم إذا كان مختلفا عنوان المستلم رقم حساب المستلم إما العنوان الكامل للبنك المستلم أو رمز سويفت / بيك الخاص به.
ما الذي أحتاجه أو ما الذي يجب أن أقدمه للمرسل من أجل الحصول على تحويل مصرفي دولي؟
لتلقي تحويل الأموال الدولي إلى إنغ ديريكت، ستحتاج إلى إعطاء المرسل:
اسم البنك: إنغ بانك أوستراليا إنغ ديريكت's سويفت كود: INGBAU2S بسب كود: 923-100 عنوان المكتب الرئيسي: 60 مارغريت ستريت، سيدني، نسو، 2000 اسم الفرع وعنوانك الكامل إنغ ديريكت أكونت نومبر الاسم الكامل عنوانك الكامل.
يمكنك تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت إنغ المباشر للعثور على هذه المعلومات، أو الاتصال إنغ المباشر في 1300 671 649.
كم من الوقت يستغرق التحويل المصرفي الدولي مع إنغ ديريكت؟
كم من الوقت يستغرق عادة للوصول إلى حساب الوجهة؟
تتيح لك شراكة إنغ ديريكت مع أوزفوريكس ليميتد بدء عمليات نقل دولية على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع باستثناء العطلات الرسمية. التحويلات إلى العديد من البلدان سوف يستغرق 1-3 أيام مجموع بين أوفس تلقي أموالك وإرسالها إلى حساب البنك المتلقي.
ما هي طرق الدفع المختلفة؟
أوفكس يمكن الحصول على المال الخاص بك عدد طرق مختلفة:
بباي تحويل الإنترنت في فرع البنك المشاركة.
هل هناك أي طريقة لجعل نقل أسرع مقابل رسوم إضافية؟
إنغ ديريكت لا يوفر حاليا نقل أسرع مقابل رسوم إضافية.
هل يختلف الوقت المستغرق حسب الوجهة؟
وأوقات النقل غير مضمونة، وقد تستغرق بعض البلدان والبنوك المتلقية وقتا أطول لمعالجة التحويلات الدولية.
ما هي الرسوم؟
إنغ أسعار الصرف المباشرة.
إرسال أو تلقي الأموال بعملة مختلفة عن ما هو مستخدم في حسابك المصرفي المنزلي يعني أنه قد يتم تحويل الأموال إلى عملة حساب الوجهة إما من قبل بنك المستلم أو بنك وسيط.
ومع ذلك، لأن شركاء إنغ المباشر مع أوفس للتحويلات الدولية الخاصة بك، سوف أوفكس يكون واحد القيام تبادل. في كثير من الأحيان، عندما تحول البنوك أنها تجعل التحويل بسعر صرف من اختياره الذي لا يوجد لديك. في هذه الحالات، يستخدم البنك عموما معدل 4-6٪ أفقر من معدل منتصف السوق ويحافظ على ربح لنفسه . وهذا يعني أن الشخص الذي يحصل على التحويل سوف ينتهي في نهاية المطاف بتلقي مبلغ أقل من المبلغ الذي تخفيه البنك خلال عملية التحويل.
أوفكس كخدمة صرف العملات الفعلية تعمل بشكل مختلف قليلا. أنها لا تلاحظ أنه يمكنك حجز وقفل سعر الصرف، طالما كنت ترسل المال لهم قريبا. أو أنها توفر لك أيضا القدرة على إرسالها المال أولا وحجز سعر الصرف في وقت لاحق.
أوفكس يقدم لك القدرة على النظر في معدلاتها على الانترنت أولا، ومع ذلك، فإنها لاحظ في شروط استخدامها أن المعلومات على موقعه العام قد لا تكون دقيقة وربما لم يتم تحديثها. لذلك قبل اتخاذ قرارك، سوف تحتاج إلى استخدام محول العملات على الانترنت للتحقق من سعر الصرف الحالي ومن ثم إعطاء أوفس مكالمة أو تسجيل الدخول إلى الجانب الخاص، كما لاحظوا، لمعرفة ما هو معدلهم. وبهذه الطريقة، يمكنك مقارنة معدل أنها توفر لك مع معدل حقيقي ستجد على الانترنت. وهم يالحظون أن خفض أسعار الفائدة أقل من معظم البنوك، ولكن قد يكون هناك هامش عملوا فيه على سعر الصرف. ولكن سيكون لديك للمقارنة لمعرفة ذلك.
رسوم اضافية.
یقوم أوفس بعمل تحویلات مع البنوك المحلیة، ولکن في بعض الأحیان قد تکون ھناك بنوك لا تزال تتقاضی رسوما لتلقي دفعة محلیة.
بديل رخيص وشفاف: ترانزفيرويز.
وهناك طريقة رخيصة لتحويل الأموال في الخارج مع ترانزفيرويز، والتي تمكنك من إرسال الأموال في سعر السوق منتصف الدقيق - نفس المعدل تجد على جوجل أو ز. ترانزفيرويز يتقاضى الحد الأدنى، رسوم نقل عادلة التي تم توضيحها مقدما - 0.5 - 2.5٪ اعتمادا على بلد المقصد للنقل. أنت لا تدفع أي رسوم مصرفية دولية أو وسيطة، لأنه، مثل أوفس، ترانزفيرويز يرسل المال باستخدام التحويلات المصرفية المحلية، وهذا يعني أموالك أبدا يعبر أي حدود.
يوفر ترانزفيرويز أيضا حسابات بلا حدود، بحيث يمكن للمستخدمين إرسال وتلقي وإدارة الأموال في عدة عملات عالمية في وقت واحد. كما سيتمكن أصحاب الحسابات بلا حدود من الوصول إلى بطاقات الخصم الخاصة بالمستهلكين بحلول عام 2018.
محاولة ترانزفيرويس اليوم لمعرفة مدى سهولة إرسال الأموال دوليا يمكن أن يكون حقا.
الاتصال / المساعدة - المزيد من الأسئلة حول النقل الخاص بك؟
يقدم مكتب مساعدة إنغ ديريكت قسم أسئلة شائعة، بالإضافة إلى خيارات الاتصال بخدمة العملاء. أرقام الهاتف ورسائل البريد الإلكتروني تختلف حسب الموقع، لذلك تحقق موقعه على الانترنت لمعرفة أفضل طريقة للحصول على اتصال.
عندما يتعلق الأمر بإرسال الأموال دوليا، هناك العديد من الخيارات. ولكن عندما يتعلق الأمر بحماية أموالك من خلال إيجاد أسرع وأرخص وسيلة لإرسال الأموال دوليا، المعرفة هي حقا السلطة.
ترانزفيرويز هو وسيلة ذكية جديدة لإرسال الأموال إلى الخارج.
موصى به.
شركة & أمب؛ الفريق.
مساعدة & أمب؛ الدعم.
ترانزفرويز لت 2017 شروط الاستخدام سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط.
ترانسفرويز مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018، مرجع الشركة 900507، لإصدار الأموال الإلكترونية.

التحويلات المالية الدولية.
ماذا نقدم؟
عمليات النقل التي تدعمها أوزفوريكس.
تحويل أموالك إلى 48 العملات بسرعة وبشكل آمن.
جعل المدفوعات مع خيار تحويل الأموال التي تناسبك.
على مدار الساعة الدعم.
تحدث إلى تاجر معتمد بين الاثنين 7 صباحا بتوقيت سيدني و الجمعة الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك.
استمتع بسعر صرف أفضل من خلال أوزفوريكس. قاعدة العملاء الكبيرة وحجم الصفقات اليومية يعني أنه يمكنك الوصول إلى المعدلات المخصصة عادة للشركات.
هناك عدد من طرق الدفع المتاحة من شبكتنا العالمية. يمكننا اختيار أسرع، الخيار الأكثر مباشرة لنقل الخاص بك.
يتم التعامل مع التحويلات الخاصة بك بشكل آمن في نموذج الأعمال حيث يتم دفع أموال العميل أبدا قبل استلام العملة المباعة.
تحقق من التقدم المحرز في معاملتك في أي وقت، من أول اقتباس لايف الخاص بك حتى الوقت الذي يتم نقل الأموال.
إذا كان لديك أي استفسارات حول النقل الخاص بك أو السوق، يمكنك التحدث إلى تاجر معتمد بين الاثنين 7:00 بتوقيت سيدني والجمعة 05:00 نيويورك الوقت.
سواء كنت تحويل الأموال في بعض الأحيان أو تحويل كميات كبيرة كل يوم، لدينا مجموعة من خيارات تحويل الأموال لتناسب احتياجاتك.
أدوات قوية يمكن للجميع استخدام.
العقود الآجلة.
قفل بأسعار صرف مواتية لنقل المستقبل.
مع عقد الآجل، يمكنك تأمين سعر الصرف اليوم لتحويل العملات في المستقبل. هذا شراء الآن، ودفع الخيار في وقت لاحق يتيح لك الاستفادة من سعر صرف جيد اليوم لدفع مستقبلا تصل إلى 12 شهرا بعيدا.
أوامر الحد.
تعيين معدل مستهدف للتحويل الدولي.
مع أمر الحد، يمكنك تحديد معدل الهدف لنقل الدولي ودعونا مراقبة السوق لتحقيق ذلك نيابة عنك.
إذا وصل السوق إلى المعدل المحدد، سيتم تشغيل طلبك وتحويل العملة. حتى هذه النقطة، يمكنك تغيير أو سحب أمر الحد الخاص بك.
التحويلات الآلية.
إجراء الدفعات المتكررة يحدث تلقائيا.
تنفيذ المدفوعات نصف شهرية أو شهرية أو ربع سنوية ب 17 عملة. ببساطة إنشاء خطة نقل التي تناسب احتياجاتك وترك الباقي لنا.
العملات والأسعار.
العملات القابلة للتحويل.
الدولار هونج كونج.
الدولار النيوزيلندي.
بابوا غينيا الجديدة.
راند جنوب أفريقيا.
درهم إماراتي.
يوان صيني.
بيرو نويفو سول.
الدولار جزر سليمان.
وون كوريا الجنوبية.
الروبية السريلانكية.
العملة حاسبة *
هل هذا هو الحل المناسب لك؟
لمن هذه الخدمة؟
التحويلات المالية الدولية (إمتس) مثالية لأي شخص يريد أن يرسل العملة الأجنبية إلى حساب مصرفي في بلد آخر مع فائدة إضافية من أسعار تنافسية وخيارات نقل مرنة.
ما هي الخطوات المتبعة؟
الخطوة 1. تسجيل عبر الإنترنت مع التحويلات المالية الدولية.
الخطوة 2. تسجيل الدخول وطلب معدل الحية (ويمكن التعامل).
الخطوة 3. تأكيد السعر الخاص بك، صفقة وتفاصيل المدفوع لأمره على موقع التحويلات المالية الدولية.
الخطوة 4. تحويل الدفع إلى التحويلات المالية الدولية.
الخطوة 5. التحويلات المالية الدولية يحرك أموالك إلى المستفيد.
يقدم طلب على الإنترنت.
التحدث إلى أخصائي.
7 صباحا من الاثنين إلى السابع صباحا (بتوقيت سيدني)
منتجات ذات صله.
ماكواري التداول عبر الإنترنت.
جعل الاستثمار عبر الإنترنت سهلة.
ماكواري رئيس الوزراء.
منصة التداول للمستثمرين ذوي الخبرة.
حساب إدارة النقد في ماكواري.
إدارة التدفق النقدي الخاص بك مع الثقة.
هل ترغب في معرفة المزيد؟
سواء كنت من المستثمرين ذوي الخبرة أو النظر في التجارة الأولى، لدينا مجموعة من المواد للمساعدة في جعل لكم مستثمر أكثر استنارة.
لماذا تختار ماكواري؟
يتم توفير خدمة التحويلات المالية الدولية (إمت) بواسطة أوزفوريكس ليميتد، عبن 65 092-375-703، ("أوزفوريكس") أفسل 226484.
أي مرجع في هذه الصفحة إلى & لدكو؛ نحن & رديقو ؛، & لدكو؛ أوس & رديقو ؛، أو & لدكو؛ لدينا & رديقو؛ هو إشارة إلى أوزفوريكس.
حيث يتم توفير المعلومات على هذه الصفحة، تم إعدادها من قبل أوزفوريكس دون النظر في الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص. قبل أن تتصرف بناء على أي نصيحة عامة على هذا الموقع، يجب أن تنظر في مدى ملاءمتها لظروفك. إلى الحد الذي يسمح به القانون، لا تقدم أوزفوريكس أي ضمان بشأن دقة أو ملاءمة هذه المعلومات ولا تقبل أية مسؤولية عن الأخطاء أو الأخطاء، أو الإهمال أو غير ذلك. أي علامات الاقتباس الواردة هي إرشادية فقط. قد تستند المعلومات إلى افتراضات أو ظروف السوق ويمكن أن تتغير دون إشعار. ولا يفسر أي جزء من المعلومات على أنه التماس للاستثمار المالي.
إن مؤسسة أوزفوريكس ليست مؤسسة مصرح لها بإيداع الودائع لأغراض قانون البنوك (كومنولث أستراليا) لعام 1959، ولا تمثل التزاماتها ودائع أو التزامات أخرى لشركة ماكواري بانك ليميتد. لا يضمن بنك ماكواري المحدود أو يقدم ضمانا فيما يتعلق بالتزامات أوزفوريكس.
لدى أوزفوريكس ترتيبات إحالة مع بنك ماكواري المحدود والعديد من شركاتها التابعة (كل منها "كيان ماكواري")، والتي بموجبها تدفع رسوم إحالة إلى كيان ماكواري المحول إذا كنت تستخدم خدمة إمت. وقد تستند هذه المنافع إلى نسبة من رسوم وهوامش أوزفوريكس فيما يتعلق بالمعاملات التي تجريها باستخدام خدمة الاتصالات المتنقلة الدولية. لمزيد من التفاصيل، راجع دليل الخدمات المالية أوزفوريكس.
باستثناء ماكواري بانك ليميتد أبن 46 008 583 542 أفسل ورخصة الائتمان الأسترالية 237502 (مبل)، أي كيان ماكواري المشار إليه في هذه الصفحة ليس مؤسسة مصرح لها بإيداع الودائع لأغراض قانون البنوك 1959 (ق). لا تمثل التزامات هذا الكيان ودائع أو التزامات أخرى لشركة مبل. لا تضمن شركة مبل أو تضمن بخلاف ذلك ضمانات فيما يتعلق بالتزامات هذا الكيان، ما لم يذكر خلاف ذلك.

تحويل الأموال الدولي.
هناك خيارات لتحويل الأموال دوليا من الرسائل في اسم علامتنا التجارية. استكشف مزاياك مثل خيارات النقل السريع وإدارة المخاطر وخيارات الفوركس أدناه.
عمليات النقل السريع.
التحويلات السريعة هي الطريقة الأكثر شعبية لنقل. عندما تحتاج إلى إرسال أو تلقي الأموال على الفور، ببساطة قفل في لدينا أوفس معدل العملاء، ترسل لنا أموالك، ودعونا نفعل بقية.
التحويلات الفردية.
التحويلات الفردية، أو & لدكو؛ بقعة العروض & رديقو؛ تسمح لك لقفل في لدينا معدل كبير، ترسل لنا أموالك ودعونا نفعل بقية. ما إذا كنت تريد إرسال الأموال أو تلقيها، فنحن نجعلها بسيطة وسريعة وآمنة.
أسعار مقفلة في أوفس تحويل سريع الحد الأدنى للتحويل 250 دولار أسترالي.
التحويلات المتكررة.
رسوم الصفر أوفس والخصم المباشر متاح الحد الأدنى 4 تحويلات الحد الأدنى للتحويل 500 دولار أسترالي.
على استعداد ل أوفكس ذلك؟ بدء التحويل الفوري الخاص بك الآن.
إدارة المخاطر.
يمكننا أن نساعد في إدارة المخاطر الشخصية والعملات الأجنبية مع مجموعة متنوعة من خيارات النقل.
شراء الآن، ونقل في وقت لاحق.
إذا كنت بحاجة إلى قفل بمعدل ولكن لا يمكنك نقله الآن، فقد يكون عقد الصرف الآجل لك. يمكنك حجز التحويلات بين يومين واثني عشر شهرا من اليوم، مما يحميك من تحركات سعر الصرف.
أسعار مقفلة في أوفكس إدارة التدفق النقدي الحد الأدنى 50،000 دولار أسترالي.
تعيين المعدل المستهدف.
أوامر الحد تسمح لك لتحديد المعدل المستهدف الخاص بك، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. ويضمن ذلك عدم تفويتك إذا تم الوصول إلى المعدل المستهدف بين عشية وضحاها أو أثناء الخروج مع العائلة والأصدقاء. بعد أن يتم تشغيل المعدل المستهدف، سنتصل بك لإتمام عملية النقل.
الحد الأدنى 30000 دولار أسترالي على الإنترنت الحد الأدنى 10،000 دولار أسترالي عبر الهاتف ساري المفعول لمدة تصل إلى 6 أشهر.
خيار الفوركس يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لنقل في وقت معين ومعدل، في مقابل الحصول على قسط مقدما. هذا يوفر لك الحماية ضد التحولات سعر الصرف السلبية في حين يسمح لك أيضا للاستفادة إذا كان معدل يتحرك لصالحك. انها حقا هو الأفضل من كلا العالمين.
الحد الأدنى دولار أسترالي 50،000 الحق لا يلزم نقل الأمن مع المرونة.
على استعداد ل أوفكس ذلك؟ بدء نقل إدارة المخاطر الخاصة بك الآن.
طرق نقل الأسئلة الشائعة.
ما هو نقل واحد؟
تحتاج إلى إرسال الأموال بسرعة وبشكل آمن الآن؟ لدينا خيار نقل واحد قد يكون مناسبا لك.
يمكنك الاختيار من بين 55 العملات الرئيسية والغريبة لنقل مع. حدد زوج العملات وأدخل مبلغ التحويل الخاص بك في تحويل العملات لدينا لبدء نقل واحد اليوم.
هل يمكنني تأمين معدل قبل أن أرسل لك أموالي؟
يمكنك تأمين سعر صرف ملزم وتقديم تفاصيل حساب المصرف المستلم. أرسل لنا العملة التي قمت ببيعها. بعد استلامنا أموالك، سنرسل العملة التي اشتريتها إلى المستلم.
تحميل التطبيق لدينا.
الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.
هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.
تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.
يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.
* متوسط ​​المدخرات استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.

No comments:

Post a Comment