Monday 5 March 2018

منتدى ليتيفوريكس


منتدى الفوركس mt4.


إذا كنت في تداول العملات الأجنبية، ثم يجب أن تكون قد سمعت اسم واحد من منصات التداول شعبية ميتاتريدر 4. ولكن إذا لم يكن ثم لا تقلق كما هذا المنصب التعامل معها على وجه التحديد. للاستفادة من المعرفة التفصيلية حول MT4 ينبغي للمرء أن تختار فوركس المنتدى MT4. الآن قد تحصل على الخلط بأن كيف المنتديات يمكن أن تكون مفيدة من أجل اكتساب معرفة كبيرة حول MT4. لا يكون، مجرد قراءة هذه المشاركة والحصول على بعض المعلومات المثيرة للاهتمام بشأن منتديات الفوركس.


المنتدى هو مساحة عمل حيث عدد من التجار التجارة وتبادل الخبرات فيما بينهم والقادمين الجدد. هذا هو واحد من هذه الأماكن حيث يمكن للمتداولين التواصل بسهولة مع الخبراء من خلال الانترنت على الانترنت ويمكن أن تتعلم تقنيات التداول والاستراتيجيات. وبالنظر إلى منتدى الفوركس MT4، منذ ميتراترادر ​​4 هي واحدة من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع، معظم التجار يستخدمون ذلك. وبالنسبة إلى التحديثات الجديدة المتعلقة بالمنصة، تعد هذه المنتديات أفضل الأماكن للحصول على ذلك.


إدراج فوائد منتديات الفوركس.


ومن الواضح أنه يمكن للمرء أن يتعلم أشياء كثيرة عند التعامل مع مجموعة أو العيش في مجموعات. نفس المفهوم ينطبق على تداول العملات الأجنبية أيضا حيث يمكن للمتداولين تعلم أشياء عديدة من الخبراء.


يلعب منتدى الفوركس دورا حاسما في تقديم الأفكار المبتكرة التي تساعد في تعزيز ممارسة التداول كما يحصل واحد فرصة لتلبية مختلف التجار مع آراء مختلفة. كما أنها فعالة في تقديم نقاط القوة للتجار لإدارة نظامهم. واحدة من أهم الفوائد الحيوية والحاسمة من منتدى الفوركس MT4 هو أنه يساعد التجار للحصول على آخر الأخبار على منصة التداول ميتاترادر ​​4.


أشياء يجب مراعاتها قبل الانتهاء من منتدى الفوركس MT4.


سيحصل التجار على العديد من سلاسل التداول هذه المتاحة عبر الويب، ولكن من الأهمية بمكان أن نلاحظ أن ليس كل منهم سيوفر مدخلات مفيدة. هناك العديد من المنتديات التي تستخدم لتعزيز منتجات الفوركس واحد لن تحصل على أي معلومات صحيحة من هناك. دعونا نناقش بعض الأمور الحاسمة قبل اختيار المنتدى الخاص بك ل MT4.


ينبغي للمرء أن يتحقق من ما إذا كان المنتدى يركز أساسا على MT4 أم لا. يجب أن يتداول الأعضاء مع ميتاتريدر 4، وإلا فإن الانضمام إلى هذا المنتدى سيكون على الاطلاق من دون استخدام. لا تسجل في تلك المنتديات التي تطلب أي رسوم أو رسوم تسجيل. المحافل الحقيقية لن تتقاضى أبدا أي رسوم الانضمام أو التسجيل.


لذلك، هذه هي بعض الأمور الحاسمة التي ينبغي للمرء أن تنظر قبل اختيار منتديات تداول العملات الأجنبية.


الآن كنت قد حصلت على بعض المعرفة الهامة حول منتدى الفوركس MT4، والانضمام إلى واحد موثوق بها وحقيقية لتكون على اتصال مع التجار الخبراء. هذا يمكن أن يكون أسهل طريقة لشحذ مهارات التداول الخاصة بك والتجارة مربحة. نأمل هذا المنصب سوف تساعدك على اختيار أفضل منتدى و لا تنسى لتبادل أفكارك معنا.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


جان 18، 2017 10:29:55 آم.


إذا كنت في تداول العملات الأجنبية، ثم يجب أن يكون قد سمع عن منصات التداول. أنت أيضا على بينة من أهمية منصات التداول التي تساعد التجار لكسب البروفيسور.


17 يناير، 2017 11:24:45 بيإم.


النقد الأجنبي هو السوق المالية على الانترنت تماما. وهذا أمر يحتاج كل مبتدئ إلى فهمه أولا. فوركس ليس لديها أي محاور مركزية.


17 يناير، 2017 11:15:43 بيإم.


إذا كنت في تداول العملات الأجنبية، ثم يجب أن تكون قد واجهت مع مصطلح ميتاتريدر 4. نعم، هو واحد من أكثر الأسماء شعبية ومفيدة عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية.


هذا هو الأكثر شعبية منصة تداول العملات الأجنبية حولها. وحتى بعد الكون.


اختبار الفوركس هو واحد من البرامج الأكثر موثوقية باكتستينغ لتداول العملات الأجنبية.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


في جميع أنحاء العالم الاستثمار منتدى الفوركس.


لنفترض أنك فنان وكنت ترغب في تنفيذ جميع الإجراءات التي الفنانين القيام به، وحدها. كنت تفضل أداء جميع المهام المتعلقة جعل قطعة من الفن دون اتخاذ أي مساعدة. حتى أنك ترفض التعاون مع زملائه الفنانين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد لديك أحد للتشاور عندما يتعلق الأمر بالمشاكل التي تحكم مسارات العمل الخاصة بك. وهناك احتمالات أنك سوف تفقد قريبا الأمل وربما تغير رأيك. إذا كنت تاجر الفوركس الذي يتوقع أن يؤدي جميع المهام التجارية ذات الصلة وحدها مع أي تعاون، قد تضع نفسك في وضع أسوأ. سوف تحتاج إلى تسجيل نفسك في منتدى الاستثمار الفوركس في جميع أنحاء العالم.


ما هو منتدى الفوركس الاستثمار في جميع أنحاء العالم؟


ويهدف المنتدى على الانترنت لجمع كل الناس مثل التفكير لصالح المنتدى ككل. ليس فقط يمكن بعد ذلك أعضاء الفردية تعمل على تسوية مطالباتهم الخاصة ولكن أيضا تلبية لتحسين مشترك. وبالمثل، فإن منتدى الفوركس الاستثمار في جميع أنحاء العالم يهدف إلى الجمع بين كل متداول الفوركس مثل التفكير معا لتحسين كل شيء. وبما أنه منصة على الإنترنت، لا يتعين على الأعضاء تقديم للتفاعل مع بعضهم البعض جسديا. فإنه يحل أغراض كثيرة في نفس الوقت.


وبما أن هذا هو منصة على شبكة الإنترنت، يمكن للأعضاء التفاعل مع بعضها البعض كلما كانوا في حاجة حتى عندما أغلقت الأسواق لهذا اليوم. وظائف في جميع أنحاء العالم الاستثمار الفوركس المجموعة ما يلي:


يمكن للمتداولين الجدد الاستفادة من منتدى فوركس إنفست فوركس من خلال التفاعل مع المتداولين المتقدمين. الفوركس هو سوق متقلبة، وأنه من الضروري أن تختار له / لها استراتيجيات والتصرف وفقا لذلك بعناية. ويمكن للأعضاء الجدد الحديث عن الاستراتيجيات والمؤشرات الفعالة التي ينبغي استخدامها. يجب أن تعطي المحادثات حول مختلف المنصات والمحاكيات نظرة ثاقبة حول الخطوات التي يجب أن تكون أفضل الخطوات التالية.


العديد من التجار لا يستطيعون تحمل برامج مكلفة والمحاكاة التي هي المطلوبة للتجارة أكثر كفاءة. هذه المحاكاة على الانترنت تساعد في تحديد الاستراتيجيات الفعالة وعرض التغيرات في الوقت الحقيقي في الأسعار. يمكن للمتداولين في منتدى التعاون والمساهمة في شراء مثل هذه التطبيقات عبر الإنترنت التي سوف تفيد الجميع.


في جميع أنحاء العالم الاستثمار يمكن أن أعضاء الفوركس تحديث أنفسهم على الأخبار حول الاتجاهات الأخيرة في الفوركس. أي عوامل اجتماعية أو سياسية قد تؤثر على أسعار العملة ستكون معروفة للجميع داخل المنتدى.


يمكن لأعضاء منتدى الفوركس للاستثمار في جميع أنحاء العالم أن يوافقوا على التعاون مع مواقع الإنترنت على الاقتصاد العالمي. وهذا سوف يساعدهم على تلبية احتياجات أنفسهم أو أعضاء المنتدى. قد يتم التعامل مع وسطاء الفوركس بنية الانضمام إليهم لصالح الطرفين.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن إعداد محتويات على شبكة الإنترنت من قبل أعضاء المنتدى وبيعها إلى بيوت الوساطة. وسطاء الفوركس يبحثون دائما عن الأفراد الذين لديهم خبرة أكبر في التداول وأعضاء المنتدى قد تساعدهم في ذلك. في جميع أنحاء العالم الاستثمار الفوركس يمكن للأعضاء نتكاتف وتساعد على تقديم الأموال للأعضاء على استعداد لبدء التداول ولكن ليس لديهم الأموال ل.


في جميع أنحاء العالم الاستثمار الفوركس المنتدى يلبي الاحتياجات المشتركة وبصرف النظر عن مسح الاستفسارات الفردية. ويتعين على الأعضاء الدائمين بالمنتدى أن يحرصوا على عدم وجود أنشطة لا ضمير لها في المنتدى. وبما أن الأعضاء لا يعرفون بعضهم البعض شخصيا، فإنه من المستحسن جمع معلومات مسبقة قبل اتخاذ / قبول أي نوع من المدفوعات. وينبغي أن يعنى المنتدى بالأنشطة التجارية وحدها. لذلك إذا كنت تعتقد أنك وحدك وتشعر بعدم الأمان، والانضمام إلى منتدى الفوركس اليوم!


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


26 مارس، 2017 1:44:55 ص.


على الرغم من أن الروبل الروسي يواصل هبوطه مقابل الدولار الأمريكي، فإن اتجاهه العام واضح وضوح الشمس. لا يزال، الخبراء & [رسقوو]؛ أن الاستثمار محفوف بالمخاطر.


26 مارس، 2017 1:39:23 ص.


هناك ببساطة العديد من العوامل التي تؤثر على هذه السوق والمحاسبة كل منهم في نمط واحد مستحيل. ولكن هناك شيء ما هو ببساطة فو.


26 مارس، 2017 1:35:03 ص.


& لسكو؛ الاستثمار في الفوركس وكسب و [رسقوو]؛ - وهذا هو ما تاجر القائمة سوف يوصي لمن يريد استخدام أموالهم لكسب المزيد. وهي محقة في ذلك! م.


وعلى الرغم من الامتيازات المرتبطة بسوق الصرف الأجنبي، فإن العديد من الناس يخافون.


التقلبات هي واحدة من الخصائص الرئيسية من النقد الاجنبى. وأحيانا التجار في نهاية المطاف.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


تجار الفوركس ".


الشبكات الاجتماعية، منتديات الفوركس ومجتمعات التجار.


يحتوي هذا القسم على منتديات ومنتديات فوركس مخصصة حيث يتقاسم التجار الخبرات ويناقشون مختلف القضايا ويتواصلون مع ممثلي الشركات. أيضا، كما لدينا أتباع في الشبكات الاجتماعية، يمكنك تتبع أهم السوق والاقتصاد، و ليتيفوريكس الأخبار بطريقة مسترخي. الى جانب ذلك، لدينا صفحات رسمية هي بالضبط المكان الذي نقوم بنشر المعلومات على موقعنا الترقيات الجديدة ومسابقات التجار.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ليتيفوريكس (ليتيفوريكس) مراجعة موقع الزيارة.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة ليتيفوريكس.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ليتيفوريكس (ليتيفوريكس) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


ليتيفوريكس (ليتيفوريكس) الملف الشخصي المقدمة من سيباستيان Żurawski، 24 يوليو 2017.


المكان المناسب للتداول: تجربة استثنائية في سوق الفوركس مع ليتيفوريكس.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لدي حساب مع ليتيفوريكس وأنا تداولت بضعة أيام بعد أن قمت بسحب.


وقد انتهت إدارة الأمن في ليتيفوريكس من التحقيق. نأسف لكم أن لدينا المضاد قد اعترف نشاطك كما تهدف إلى الحصول على الأرباح الخالية من المخاطر غير المشروعة من خلال التحوط من مواقف خالية من مبادلة في ليتيفوريكس مع وسيط آخر، وألغت كل ما تبذلونه من نتائج التداول على التوالي. "نعم لقد قمت بتحوط بعض المواقف، لا أحد يقول لي محظورة، حيث أقف هذا، لقد كتبت لهم، أنها يمكن أن تهمة مبادلة للفترة منذ أنها خالية من المبادلة، ولكن لإلغاء جميع الصفقات لا بأس بها، فهي مخادع كبير .


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إعلان.


تاريخ التسجيل: سيب 2017 المشاركات: 75.


ارتفع أمس برنت بنسبة 2.40٪ ووصل إلى المستوى 67.96، وهو آخر 3 سنوات كحد أقصى. ويدعم هذا الصك من قبل بيانات أولية أبي خام النفط الخام تغير البيانات، والتي تعكس انخفاض الموارد بمقدار 4.992 مليون برميل في الأسبوع. إيا النفط الخام يتغير الافراج عن موعد الساعة 17:30 (غمت + 2) اليوم. إذا كانت البيانات تؤكد الانخفاض، سيتم دعم برنت بشكل كبير.


ويدعم نمو الأسعار الوضع المتوتر في إيران، حيث يتم التعبير عن احتجاجات مناهضة للحكومة في جميع أنحاء البلاد.


يشار إلى البولنجر باند صعودا. تنمو أحجام ماسد في المنطقة الإيجابية لتشكل إشارة شراء. مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة الشراء، والتي يمكن أن تعكس انعكاس السعر.


اختراق المستوى 67.96 سيجعل السعر ينمو إلى المستوى 68.75 (موراي [8/8]).


مستويات المقاومة: 67.96، 68.75.


مستويات الدعم: 67.18، 66.40، 65.62.


يمكن فتح المراكز القصيرة دون المستوى 67.18 مع الأهداف عند حوالي 66.40 65.62 ووقف الخسارة 67.40.


تاريخ التسجيل: سيب 2017 المشاركات: 75.


مستويات الدعم: 61.72 ([7/8])، 60.94 (6/8])، 60.15 ([5/8])، 59.37 ([4/8]).


يمكن فتح المراكز الطويلة بعد تحديد السعر فوق المستوى 62.50 مع الأهداف عند 63.28 و 64.00 ووقف الخسارة عند 62.10.


تاريخ التسجيل: سيب 2017 المشاركات: 75.


على الرسم البياني اليومي، والثمن هو حول مستوى 0.7845 (تصحيح 61.8٪)، والذي يبدو أن المفتاح. إن توطيد السعر فوقه يمكن أن يتركه ينمو إلى منطقة 0.7925 0.7965 (تصحيح 76.4٪، مروحة الهبوط القادمة). وإلا فإن الانخفاض إلى مستويات 0.7780 (تصحيح 50.0٪) و 0.7715 (تصحيح 38.2٪) ممكن. المؤشرات الفنية تسمح التصحيح الهبوطي، ستوكاستيك غادر منطقة ذروة الشراء وشكلت إشارة بيع، وقد بدأ الرسم البياني ماسد في الانخفاض في المنطقة الإيجابية.


تاريخ التسجيل: سيب 2017 المشاركات: 75.


المؤشرات الفنية تسمح للنمو، وأشار ستوكاستيك صعودا ولكن الوصول إلى منطقة ذروة الشراء، ماسد الرسم البياني ينمو في المنطقة الإيجابية، وأشار بولينجر العصابات صعودا.


مستويات المقاومة: 64.00، 65.00، 65.60.


مستويات الدعم: 63.28، 62.50، 61.72.


يمكن فتح المراكز القصيرة بعد تحديد السعر دون المستوى 63.28 مع الأهداف عند 62.50 و 61.72 ووقف الخسارة عند 63.70.


تاريخ التسجيل: سيب 2017 المشاركات: 75.


ومع ذلك، تراجع السعر يوم الأربعاء حول علامة 0.7800 وبدأ في الارتفاع تحت تأثير التقارير اللاحقة أن الصين تخطط لوقف شراء سندات الخزانة الأمريكية والبيانات القوية عن مبيعات التجزئة في أستراليا. في نوفمبر، أظهر المؤشر نموا كبيرا، حيث بلغ 1.2٪ بدلا من المتوقع 0.4٪، مما يشير إلى المبيعات النشطة على & كوت؛ الجمعة السوداء & كوت ؛. ونتيجة لذلك، ارتفع السعر إلى مستوى 0.7900، وقد تم تصحيح قليلا، والآن هو في مجال مستوى 0.7870.


واليوم، ينتظر السوق نشر بيانات كانون الأول / ديسمبر عن مؤشر أسعار المستهلكين، وهو أحد المؤشرات المحددة في قرار تغيير سعر الفائدة في الولايات المتحدة. الآن، فإن عدد من أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي، بما في ذلك تشارلز إيفانز، رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو، يشعرون بالقلق إزاء انخفاض مستوى التضخم ويدعمون رفع سعر الفائدة قبل منتصف 2018.


إذا تحققت، فإن التوقعات (تخفيض الرقم القياسي لأسعار المستهلك من 2.2٪ إلى 2.1٪ والحفاظ على المستوى الأساسي لأسعار المستهلك عند حوالي 1.7٪) يمكن أن تعزز مواقف & كوت؛ الحمام & كوت؛ في اجتماع يناير للمنظمين الأمريكيين وممارسة ضغط كبير على العملة الأمريكية.


مستويات المقاومة: 0.7900، 0.7935، 0.7965.


تاريخ التسجيل: سيب 2017 المشاركات: 75.


وقد دعمت ثلاثة عوامل نمو اليورو. أولا، أبلغت الصين عن تعليق شراء السندات الحكومية الأمريكية، والتي لم يتم تأكيدها بعد ذلك. وكان العامل الثاني هو صدور تقارير اجتماع البنك المركزي الأوروبي مؤخرا، والتي تحتوي على تلميحات من التشديد النقدي. والثالث هو الاتفاق بين الاتحاد الوطنى لنواب الشعب الصينى والحزب الشيوعى الديمقراطى لبدء المفاوضات حول تشكيل ائتلاف حزبى واسع يساعد فى حل ازمة الحكومة الالمانية.


مستويات المقاومة: 1.2330، 1.2450، 1.2570.


مستويات الدعم: 1.2200، 1.2085، 1.1963.


يمكن فتح المراكز القصيرة بعد تحديد السعر دون المستوى 1.2200 مع الأهداف عند 1.2085، 1.1963 ووقف الخسارة عند 1.2250.


تاريخ التسجيل: سيب 2017 المشاركات: 75.


واليوم، يميل الزوج إلى التراجع بالقرب من مستويات قياسية جديدة، ويرجع ذلك جزئيا إلى النمو التصحيحي لصالح العملة الأمريكية، فضلا عن إحصاءات الاقتصاد الكلي المنشورة من نيوزيلندا. وهكذا، أظهر مؤشر الثقة في قطاع الأعمال من نزير في الربع الرابع من عام 2017 انخفاضا حادا بنسبة -12٪ على أساس ربع سنوي، بعد ارتفاع بنسبة 5٪ على أساس ربع سنوي عن الفترة السابقة. وتراجعت مبيعات التجزئة باستخدام البطاقات اإللكترونية من 1.3٪ مقارنة بالشهر السابق إلى 0.5٪ مقارنة بالشهر السابق في ديسمبر، وهو ما برر توقعات السوق.


مؤشر ماسد ينمو الحفاظ على إشارة شراء مستقرة (الرسم البياني هو فوق خط الإشارة). هناك فرصة للحفاظ على المراكز الطويلة القائمة على المدى القصير. من المفيد تأجيل فتح مراكز جديدة الآن.


عكس مؤشر ستوكاستيك أفقيا بالقرب من قيمه القصوى، مما يشير إلى احتمال حدوث تراجع تصحيحي في المدى القصير و / أو القصير جدا.


مستويات المقاومة: 0.7313، 0.7342، 0.7370.


مستويات الدعم: 0.7275، 0.7242، 0.7195، 0.7135.


الارتداد من مستوى 0.7313 من المقاومة، مع الانهيار اللاحق من 0.7275-0.7250 مارك، يمكن أن يصبح إشارة إلى بداية المبيعات التصحيحية مع الهدف من 0.7135-0.7100. وقف الخسارة 0.7320. وقت التنفيذ: 2-3 أيام.


تاريخ التسجيل: سيب 2017 المشاركات: 75.


ولا يزال الين يدعمه قرار بنك اليابان بتخفيض حجم مشتريات السندات الحكومية طويلة الأجل (من 200 إلى 190 مليار ين من 10-25 سنة، ومن 100 إلى 90 مليار ين ل 25 -40 عاما الذين تتراوح أعمارهم بين). ويرى المستثمرون أن ذلك يمثل إشارة إلى بداية تشديد السياسة النقدية من قبل الجهة التنظيمية. تصريحات رئيس بنك اليابان هاروهيكو كورودا أنه سيتم الحفاظ على برامج الحوافز حتى يصل التضخم إلى هدف 2.0٪، هذا الأسبوع، لم يضعف كثيرا الين. ويعتقد معظم المشاركين في السوق أنه خلال العام سيتعين على المنظم الياباني أن يحد من الحوافز لمنع الإفراط في تخفيف العملة الوطنية بسبب استمرار استمرار زيادة سعر الفائدة الفيدرالي واحتمال تشديد السياسة النقدية من قبل البنك المركزي الأوروبي.


حاليا، توقف الانخفاض، كما ينتظر السوق لنشر البيانات عن الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة. تحقيق التوقعات - في ديسمبر من المتوقع أن ينمو المؤشر من 0.2٪ إلى 0.4٪ - قد يدفع الزوج إلى التصحيح.


مستويات الدعم: 110.15، 109.37، 108.60.


مستويات المقاومة: 110.93، 111.72، 112.50.


تاريخ التسجيل: سيب 2017 المشاركات: 75.


في يوم الأربعاء، حاول الدولار تعزيزه في ضوء بيانات قوية عن الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة (في ديسمبر ارتفع حجمه بنسبة 0.9٪ بشكل ملحوظ يتجاوز التوقعات) وتحذيرات من نائب رئيس البنك المركزي الأوروبي فيتور كونستانسيو على تحتاج إلى نهج حذر للسياسة النقدية من أجل عدم الإضرار بالنمو الاقتصادي. ومع ذلك، لم تكن هذه الدوافع كافية لتوطيد الصك بشكل كبير دون المستوى 1.2200.


في الوقت الراهن، فاز اليورو الخسائر مرة أخرى، والاستفادة من عدم اليقين المرتبطة بانتهاء تمويل الحكومة الأمريكية في 19 يناير كانون الثاني سيكون على تمديد التمويل، ولكن الديمقراطيين يصرون على تسهيل متبادل من التشريعات بشأن المهاجرين غير الشرعيين.


خلال النهار، قد يستمر ضعف العملة الأمريكية في حالة وجود بيانات سلبية عن قطاع البناء الأمريكي. ويمكن أن تنخفض مؤشرات ديناميات تراخيص البناء وعدد الحجوزات الجديدة للمنازل في كانون الأول / ديسمبر من 1.298 مليون إلى 1.290 مليون ومن 1.297 مليون إلى 1.275 مليون على التوالي.


مستويات الدعم: 1.2200، 1.2085، 1.1962.


مستويات المقاومة: 1.2330، 1.2451، 1.2573.


تاريخ التسجيل: سيب 2017 المشاركات: 75.


واليوم تباطأ النمو، حيث أن الصك تحت تأثير عاملين متعارضين. من ناحية، يتعرض الدولار لضغوط الأزمة على تمويل الحكومة الاتحادية، الذي ينتهي في 19 ديسمبر. وافق مجلس النواب على قانون الإطالة يوم الخميس، ولكن الجزء الديمقراطي من مجلس الشيوخ وعود لمنعه. وفي هذه الحالة، سيعلق عدد من الهياكل الحكومية عملها، وسيتعين على نحو 800 ألف من أصحاب العمل أن يقضوا إجازة.


من ناحية أخرى، فإن الجنيه لا يمكن أن ينمو أكثر بسبب ضعف مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة. في ديسمبر، انخفض المؤشر بنسبة 1.5٪ ومبيعات التجزئة السابقة للوقود بنسبة 1.6٪. ويرى المحللون أن الانخفاض يرجع إلى أن ذروة نشاط المشترين تزامنت مع موسم مبيعات نوفمبر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن ارتفاع مستوى التضخم يؤثر سلبا على مبيعات التجزئة، حيث انخفض من ارتفاعه من 3.1٪ إلى 3.0٪ فقط في ديسمبر. وقد ذكر عضو لجنة السياسة النقدية لبنك انكلترا مايكل سوندرز التأثير السلبي طويل الأجل للتضخم المرتفع على الاقتصاد البريطاني.


مستويات المقاومة: 1.3965، 1.4038، 1.4160.


مستويات الدعم: 1.3794، 1.3672، 1.3550.


يمكن فتح المراكز الطويلة بعد تحديد السعر فوق المستوى 1.3965 مع الأهداف عند 1.4038، 1.4160 ووقف الخسارة عند 1.3940.


تاريخ التسجيل: سيب 2017 المشاركات: 75.


مستويات المقاومة: 0.8056 ([+2/8])، 0.8178 ([7/8] W1).


يمكن فتح المراكز الطويلة بعد تحديد السعر فوق المستوى 0.8056 عند المستوى 0.8090 مع الهدف عند 0.8178 ووقف الخسارة عند 0.8050.


تاريخ التسجيل: سيب 2017 المشاركات: 75.


في منتصف يناير، وصل الصك إلى المستوى الأقصى المحلي 17.40، وبعد ذلك توحيدها تحت هذه العلامة في القناة الجانبية. وقد تعزز النمو من خلال زيادة الطلب على المعادن وانخفاض كبير في العملة الأمريكية في نهاية العام الماضي / بداية هذا العام. في نهاية الأسبوع الأخير من التداول، نشرت الولايات المتحدة بيانات مختلطة، مما أدى إلى انخفاض مبيعات الدولار الأمريكي وتحقيق الاستقرار في سعر الفائدة.


الآن، لا توجد إصدارات هامة يمكن أن تزيد من تقلب سعر الفضة في التقويم الاقتصادي. في النصف الثاني من الأسبوع، ينبغي إيلاء اهتمام خاص للبيانات الأمريكية، وهي تقارير عن سوق العمل، ومعدلات النمو الاقتصادي في الربع الرابع من العام الماضي، وعلى أوامر السلع المعمرة.


المؤشرات الفنية على الرسم البياني D1 تبقي على إشارة لزيادة: مؤشر ماكد يظهر حجم كبير من المواقف الطويلة، ويتم توجيه بولينجر باند صعودا.


مستويات الدعم: 16.85، 16.75، 16.55، 16.10، 15.60، 15.30، 15.00، 14.10.


مستويات المقاومة: 17.10، 17.25، 17.40، 18.00، 18.20، 18.70.


تاريخ التسجيل: سيب 2017 المشاركات: 75.


وتتعرض األسعار لضغوط من االحتياطيات المتزايدة في الواليات المتحدة) بمقدار 4.755 مليون برميل وفقا ل أبي (بعد انخفاض طويل. ويرتبط ذلك بالصيانة الفنية في المصافي الأمريكية. إذا سجل تقرير تقييم الأثر البيئي الأسبوعي عن مخزونات النفط انخفاضا في الاحتياطيات، المتوقع أن يكون 1.6 مليون برميل، فإن السعر قد ينمو.


إن السوق صعودي منذ يونيو ولم يتم تصحيحه بشكل خطير، على الرغم من وجود عوامل سلبية خطيرة. ويؤدي ارتفاع األسعار حتما إلى تنشيط إنتاج النفط الصخري في الواليات المتحدة، وتؤدي زيادة المعروض إلى السوق إلى تباطؤ في تحقيق التوازن وأثر اتفاقية أوبك +. وأشار وزير النفط الإيراني بيجان زانجنه إلى خطر الأسعار التي تتجاوز 60 دولارا، وأشار وزير الطاقة السعودي خالد الفالح إلى أن تحقيق التوازن غير ممكن حتى عام 2019. إلا أن هذا لا يخيف & كوت؛ الثيران & كوت ؛.


مستويات الدعم: 68.75، 68.35، 67.96.


مستويات المقاومة: 69.53، 69.92، 70.31.


تاريخ التسجيل: سيب 2017 المشاركات: 75.


ومع ذلك، على الرسم البياني الأسبوعي، شكل السعر قناة جانبية واسعة، تتزامن تقريبا مع قناة موراي المركزية (115.62 109.37) والسعر يختبر الآن حدوده الدنيا، والتي يمكن أن تسبب انعكاسا. وعلاوة على ذلك، الرسم البياني على مقربة من خط الدورة، والتي يمكن أن تعكس إمكانية تغيير التجارة أيضا. بشكل عام، هناك احتمال حدوث انخفاض، والذي يبدو مقيدا.


مستويات المقاومة: 109.37 ([0/8])، 110.93 ([1/8])، 111.72 ([2/8]).


يمكن فتح المراكز الطويلة بعد تحديد السعر فوق المستوى 109.37 مع الأهداف عند 110.15 و 110.93 ووقف الخسارة عند 109.00.


فوركس الجماعة.


الحسابات المدارة.


خدمات الفوركس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment