Sunday 4 March 2018

كتيب تداول الخيارات


فكس أوبتيونس ترادرس هاندبوك.
مجموعة سم فكس تمثل أكبر سوق فكس منظم في العالم وثاني أكبر منصة فكس مع أكثر من 100 مليار دولار في السيولة اليومية. إن مجموعة واسعة ومتنوعة من السيولة تتألف من مجموعة واسعة من العمالء في مجال الشراء والبيع - البنوك الرائدة في العالم، وصناديق التحوط، والشركات التجارية المملوكة ملكية خاصة والتجار الفرديين النشطين - تستخدم منتجاتنا الآجلة والخيارات لمنتجات إدارة المخاطر وفرص االستثمار.
خيارات سم فكس غروب تقدم لك:
التسعير الشفاف عدم الكشف عن هويته التخليص المركزي وضمانات الطرف المقابل مضمونة تقريبا الوصول الإلكتروني في جميع أنحاء العالم، على مدار الساعة، ستة أيام في الأسبوع.
جنبا إلى جنب مع حجم قياسي، خيارات سم المجموعة فكس تقدم سوقا عالية السيولة مع العديد من انتهاء الصلاحية، أزواج العملات، نقلا عن الخيارات وأكثر من ذلك، وتقديم العقود التي تتسم بالمرونة الكافية لتعطيك القدرة على تنفيذ أي استراتيجية التداول.
معلومات مميزة.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

كتيب تداول الخيارات
من خبراء علي للاستثمار.
ندوات مجانية على الانترنت.
الاثنين خيارات الغارة.
الثلاثاء منتصف اليوم دعوة السوق.
مؤلفك المتواضع.
تلبية برايان أوفيربي، علي الاستثمار و رسكو؛ ق خيارات محلل والخاص الذهاب إلى الرجل.
للحصول على خيارات التعليم. يطلب.
بريان أحدث مشاركة في المدونة:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

دليل المتداول الخيار: استراتيجيات وتعديلات التجارة، الطبعة الثانية.
جورج جبور، فيليب ه. بودويك.
وصف.
الاستراتيجيات والأدوات والحلول لتقليل المخاطر والتقلبات في تداول الخيارات.
كتاب تداول المستوى المتوسط، دليل المتداول الخيار، الطبعة الثانية يوفر التجار خطيرة مع استراتيجيات لإدارة وضبط مواقفها في السوق. هذه الطبعة الثانية ميزات مواد جديدة على التقلبات الضمنية؛ دلتا و ثيتا، وكيف يمكن استخدام هذه التدابير لاتخاذ قرارات تجارية أفضل. يعرض الكتاب فن إجراء تعديلات التجارة في تسلسل منطقي، بدءا من مواقف الأسهم طويلة وقصيرة. والانتقال إلى المواقف الأساسية وضع والدعوة. وأخيرا مناقشة الخيار ينتشر والتركيبات.
يغطي أنواع مختلفة من المواقف الأساسية ويناقش جميع التعديلات الممكنة التي يمكن إجراؤها على هذا الموقف تقدم رؤى هامة في أكثر تعقيدا الخيار ينتشر وتركيبات كتاب في الوقت المناسب للأسواق المتقلبة اليوم.
تهدف إلى كل من الأسهم وخيار التجار، وهذا الكتاب تساعدك على تحسين مهارات التداول العام والأداء.
عن المؤلف.
جورج M. جبور، P H D، هو مدير برنامج الماجستير في العلوم المالية في جامعة جورج واشنطن، فضلا عن أستاذ المشتقات والهندسة المالية، والاستثمارات. وقد نشر الدكتور جبور عدة مقالات في المجلات المالية المهنية ويتحدث بانتظام في المؤتمرات في الولايات المتحدة والخارج في ما يتعلق نماذج التسعير الخيارات، والإدارة المالية، وإدارة المخاطر. وهو أيضا عضو مجلس إدارة في شركة جلوبال أسيت إنفستمينتس، ليك، وهي شركة استشارية لإدارة الأصول ومشتقاتها، والرئيس التنفيذي لشركة جلوبل فاينانس أسوشيتس، وهي شركة للتدريب المالي والاستشارات والبحوث. يقوم الدكتور جبور بانتظام بعقد حلقات دراسية في تداول الخيارات والتقييم، وهو سهم نشط جدا ومشتقات المتداول.
فيليب H. بودويك، M S F، هو مدير غرفة التداول في أسواق رأس المال في جامعة جورج واشنطن كلية إدارة الأعمال وكثيرا ما يكتب مقالات عن استراتيجيات تداول الخيارات والاستثمارات. السيد بودويك هو العضو المنتدب لشركة غلوبال أسيت إنفستمينتس، ليك، وهي شركة استشارية لإدارة الأصول والمشتقات، وهو خيار نشط وتاجر الأسهم. وهو حاصل على درجة في القانون ودرجة الماجستير في العلوم المالية ويعلم الفصول الدراسية في إدارة المحافظ.

دليل الخيارات الخاصة بك: الدليل العملي واستراتيجية دليل لخيارات التداول.
جاريد ليفي، مارك دوغلاس (مقدمة من قبل)
وصف.
قبل تداول المشتقات، يحتاج المرء إلى فهم الأسرار والميكانيكا وراء سوق الخيارات. كتيب الخيارات: يقدم الدليل العملي والاستراتيجي لخيارات التداول شرحا مباشرا وعمليا لسوق الخيارات، بما في ذلك أصوله وآليات السوق وكيفية الاستفادة من خيارات التداول.
يمشي لك من خلال أسواق الأسهم والخيارات من وجهة نظر المهنية، ولكن يستخدم لغة بسيطة وبسيطة التناظرية يناقش استراتيجيات التداول المختلفة على أساس ما إذا كان رأي واحد من السوق صعودي، هبوطي، أو محايدة تفاصيل اللاعبين في السوق، نصائح مفيدة، وعلم النفس التداول، ويشرح كيفية تسعير الخيارات.
الخيارات هي أداة التداول تنوعا التي عادة ما تكلف أقل ويمكن أن يكون أقل خطورة من الأسهم. كما أنها توفر للمستثمرين ميزة فريدة من نوعها وفرص مربحة غير متوفرة لتخزين التجار فقط. دليل الخيارات الخاصة بك يساعد المستثمرين على فهم كامل للسوق الخيارات، والسماح لهم للدخول في القطاع مع سهولة أكبر.
عن المؤلف.
ومن خلال العديد من الندوات والدورات التدريبية، قام جاريد ليفي بتعليم عشرات الآلاف من المستثمرين حول كيفية التجارة والاستثمار بشكل ناجح ومستمر من أجل كسب الرزق، مع إبقاء المخاطر منخفضة. وهو يعلم نهجا عمليا ومباشرا للاستثمار ينطوي على تحليل الأسهم والمشتقات والأسواق ككل، فضلا عن استراتيجيات بسيطة ومعقدة واستخدام أدوات متنوعة.
ضوابط.
طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا الموقع.
الفصل الأول أساسيات السوق وآليات السوق: ما هو العمل وكيف يعمل كل شيء؟ 1.
القطاعات والصناعات 9.
إتفس & # 8212؛ نوع مختلف من الاستثمار 12.
الأفكار النهائية 16.
الفصل الثاني البيانات التي تحرك الأسواق: الخطوة الأولى في تحليلك 17.
البيانات والمشاعر 18.
الاقتصاديون، التنبؤات، والمؤشرات 18.
المؤشرات الاقتصادية 21.
المؤشرات الرئيسية لمشاهدة 27.
الأفكار النهائية 43.
الفصل الثالث تحليل وتحليل األسهم األساسية والتقنية: الخطوة الثانية في تحليلك 45.
مقدمة في التحليل الأساسي 46.
هضم الأخبار 57.
رخيصة مقابل القيمة 61.
عمليات الدمج والاستحواذ لتاجر الخيارات اليومية 64.
الحكمة (أو عدم وجودها) من الحشود 65.
تكتيكات التداول والتحليل الفني 67.
خطط الهجوم 93.
نصائح التاجر الجديد 101.
أعلى 10 أشياء المهنيين القيام بذلك متوسط ​​تاجر التجزئة لا & # 8217؛ ر 104.
الأفكار النهائية 106.
الفصل الرابع الخيارات أساسيات: التقنيات وأساسيات الماجستير قبل تطبيق أي استراتيجية الخيارات 107.
أوراكل أوماها فعل ذلك، لماذا يمكن & # 8217؛ ر أنا؟ 111.
خيارات التداول & # 8212؛ أنواع الطلبات 122.
خيارات انتهاء الصلاحية في التفاصيل 126.
التمرين والتعيين 128.
متى يجب عليك ممارسة الخيار في وقت مبكر؟ 132.
ما هو الثلاثي ساحرة؟ (أو رباعية ساحرة) 134.
الأفكار النهائية 137.
الفصل 5 اليونانيون: القوى التي تؤثر على خيارات & # 8217؛ الأسعار 139.
الأفكار النهائية 156.
الفصل السادس الاستراتيجية: عقود الخيارات الأساسية 159.
إستراتيجيات الخيارات الفردية الأساسية 160.
النداء الطويل 160.
المكالمة المغطاة (شراء-كتابة) 171.
شراء-الكتابة مقابل المكالمة المغطاة 175.
باسيك ستوك أند أوبتيونس سبرياد 195.
الأفكار النهائية 208.
الفصل السابع الاستراتيجية: صفقات الانتشار الأساسية 209.
عمودي ينتشر في العمق 209.
أربعة فروق رأسية أساسية & # 8212؛ الخصائص الأساسية والسلوك 214.
فروقات الائتمان مقابل فروق الخصم 216.
الائتمان فرتيكال سبريادس 219.
ديبيت فرتيكال سبريادس 236.
شراء انتشار انتشار (وضع بوت سبرياد) 237.
شراء انتشار المكالمة (انتشار المكالمة الثورية) 242.
اتجاه السوق استراتيجيات انتشار محايدة 257.
الأفكار النهائية 271.
الفصل الثامن الاستراتيجية: الخيار المتقدم ينتشر 273.
السوق محايد، التقلب، واستراتيجيات انتشار الأرباح 273.
الفراشات مقابل كوندورس 281.
فروق الحديد 285.
فراشة الحديد مقابل الحديد كوندور 286.
الأفكار النهائية 309.
الفصل 9 المفاهيم المتقدمة 311.
سعر الفائدة، أسعار الفائدة، توزيعات الأرباح، و العقود الآجلة 312.
التركيبية وأكثر على تعادل الدعوة الدعوة 316.
الأفكار النهائية 336.
الفصل 10 نهج ثوري للعقول ألعاب الأسواق: فهم لماذا تحتاج العواطف للتجارة حسنا 337.
التداول هو مثل توقعات الطقس 338.
ما هو الغطاء النفسي؟ 345.
استراتيجيات وتكتيكات لأرصدة كاب النفسية الكبيرة 352.
حول المساهم 359.
الفصل 11 تحويل التداول الخاص بك إلى الأعمال التجارية 361.

اكتشاف براعة خيارات التداول مع 25 خيارات الخيارات المستقبلية الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار في جميع أنحاء العالم.
هل أنت تاجر المخضرم الخيارات؟ هل الخيارات جديدة بالنسبة لك؟ خيارات يمكن استخدامها على المنتجات من أسعار الفائدة إلى الذهب. تعلم كيفية استخدام الخيارات للتحوط والمضاربة. يتضمن الدليل 25 استراتيجيات تداول الخيارات بما في ذلك الفراشات الطويلة والقصيرة، والستائر، والانتشار الخلفي والتحويلات.
دليل استراتيجيات الخيارات الميزات:
فول-لينغث ستراتيغي دسكريبتيون الرسوم البيانية الاستراتيجية سهلة الاستخدام مرجع المكتب المفيد كتيب كل من الرقمية والنسخ المطبوعة المتاحة.
توسيع مهارات التداول الخاصة بك تتجاوز التداول الآجلة فقط من خلال الاستفادة من الخيارات!
أكمل النموذج أدناه للحصول على.
25 كتيب استراتيجيات الخيارات.
يشمل تداول العقود الآجلة خطر الخسارة وقد لا يكون مناسبا للجميع.
ويمكن أن يكون خطر الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية وخياراتها كبيرا. قبل التداول، يجب عليك التفكير بعناية في وضعك المالي لتحديد ما إذا كان تداول العقود الآجلة مناسب. عند تداول العقود الآجلة و / أو الخيارات، من الممكن أن تفقد أكثر من القيمة الكاملة لحسابك. وينبغي لجميع الأموال التي تم التعهد يكون رأس المال المخاطر. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment