Thursday 22 March 2018

خيارات الأسهم بيرو


تحليل السياسة الضريبية.
وتزداد أهمية خطط خيار مخزونات الموظفين في جميع أنحاء منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، مما يثير عددا من القضايا للسياسة الضريبية المحلية والدولية على حد سواء. وفي ضوء ذلك، تقوم لجنة الشؤون المالية التابعة لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي بعمل بشأن معالجة خيارات الأسهم بموجب المعاهدات الضريبية، والمعالجة المحلية لخطط مخزونات الأسهم، وآثار تسعير المخزونات على أسعار التحويل.
وينشأ عدد من المسائل المتعلقة بالمعاهدات الضريبية عند النظر في خيارات أسهم الموظفين:
عدم تطابق توقيت استحقاقات العمل. تحديد الخدمة التي يرتبط بها أحد الخيارات. تمييز دخل العمالة من دخل رأس المال. ضريبة الإقامة متعددة. الاغتراب من الأسهم الخيارات. الاختلافات في التقييم بين الأسواق.
وقد أحرز تقدم في العمل بشأن هذه القضايا، ويتاح الآن مشروع مناقشة يصف هذه المسائل ويقترح التفسيرات والحلول الممكنة في سياق الاتفاقية الضريبية النموذجية لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي للتعليق العام (انظر: قضايا ضريبة الدخل عبر الحدود الناشئة عن أسهم الموظفين خطط - Options - مشروع مناقشة عامة). ويرجى ملاحظة أن الموعد النهائي الأصلي للتعليقات، الذي كان في 31 تموز / يوليه 2002، قد أرجئ إلى 31 تشرين الأول / أكتوبر 2002، بناء على طلب من الأشخاص الراغبين في إبداء تعليقاتهم على هذا المشروع.
المعاملة الضريبية المحلية.
والغرض من العمل في هذا المجال هو توفير المعلومات والتحليل لمساعدة البلدان على التوصل إلى قراراتها المتعلقة بالسياسة العامة. ويركز التحليل على ثلاثة مجالات:
وصف المعاملة الضريبية الحالية لخطط مخزونات الموظفين في بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي. ومن شأن تحليل شكل المعاملة الضريبية أن يوفر الحياد مقارنة بالأجور. تحديد ومناقشة الحجج التي يتم تقديمها لصالح وضد فرض الضرائب على خيارات الموظفين بشكل مختلف عن الأجور.
وهذا العمل مستمر. ومع ذلك، فمن الواضح بالفعل أن هناك اختلافات واسعة بين بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي في الطريقة التي تخضع للضريبة على خيارات الموظفين. كما أن عددا من بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي لديها أكثر من معاملة ضريبية واحدة لخطط مخزونات الموظفين، تبعا للطبيعة الدقيقة للمخططات.
مشكلات أسعار التحويل.
هذا المجال من العمل يحلل الآثار المترتبة على خيارات الأسهم الموظفين للمعاملات بين الشركات ومبدأ طول الذراع. وتشمل القضايا:
هل يجب على الشركة المصدرة أن تتقاضى صاحب العمل (إذا كان مختلفا) عن خيارات الأسهم؟ كيف تؤثر خيارات أسهم الموظفين على أساليب التسعير القياسية للتحويل؟ كيف تؤثر خيارات أسهم الموظفين على ترتيبات مساهمة التكاليف؟

لا فيكتوريا.
ودائع إبيثرمال الرئيسية.
منخفضة التكلفة غولد المنتجين.
إلورو هي شركة استكشاف وتطوير الألغام التي تملك 90٪ مصلحة غير مقسمة في ملكية لا فيكتوريا، وتقع في حزام المعدنية الشمالية الوسطى غزير بيرو. ويتكون العقار من امتيازات معدنية يبلغ مجموعها حوالي 89.3 و 160 كم 2 ويقع في حدود 50 كم من العديد من مناجم الذهب، مع وجود ثلاثة منتجين مرئية من العقار. وتمتلك المنطقة بنية تحتية جيدة، وإمكانية الوصول إلى الطرق والمياه والكهرباء.
وتحتفظ شركة "إلورو" أيضا بمحفظة من الذهب والمعادن الأساسية في شمال وغرب كيبيك، كندا.

بيرو - ضريبة الدخل.
فرض الضرائب على المديرين التنفيذيين الدوليين.
المحتوى ذو الصلة.
وتتلخص جميع المعلومات الضريبية من قبل غريلود ذ لوك، أبوغادوس، استنادا إلى قانون ضريبة الدخل البيروفية.
الإقرارات الضريبية والامتثال.
متى تكون الإقرارات الضريبية مستحقة؟ وهذا هو، ما هو تاريخ الاستحقاق الضريبي؟
يجب تقديم الإقرارات الضريبية بين الأشهر الثلاثة الأولى من السنة الضريبية البيروفية التالية. وتحدد إدارة الضرائب في بيرو تواريخ الاستحقاق كل سنة.
ما هي متطلبات الامتثال للإقرارات الضريبية في بيرو؟
ويتعين على دافعي الضرائب المقيمين دفع ضريبة الدخل على دخلهم في جميع أنحاء العالم.
ويحصل الأزواج المتزوجون عموما على إقرارات ضريبية كأشخاص مستقلين. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تختار لتقديم عائد مشترك.
ويتم الإبلاغ عن دخل الأطفال إما عن طريق الإقرار الضريبي للوالد الذي يحصل على الدخل الرئيسي، أو العائد المشترك المشار إليه للوالدين، أو الإقرار الضريبي للوالد المعين من قبل قاض.
غير المقيمين.
ويطلب من غير المقيمين دفع ضريبة الدخل على دخلهم من بيرو فقط.
ما هي معدلات ضريبة الدخل الحالية للمقيمين وغير المقيمين في بيرو؟
وكانت قيمة الوحدة الضريبية لعام 2009 هي 550 3 روبية بنغلاديشية. قيمة الوحدة الضريبية لعامي 2018 و 2018 هي PIN3،600.
جدول ضريبة الدخل لعام 2018.
شريحة الدخل الخاضع للضريبة.
غير المقيمين.
يتم تطبيق معدل ثابت من 30 في المئة على الدخل.
قواعد الإقامة.
لأغراض الضرائب، كيف يعرف الفرد بأنه مقيم في بيرو؟
ويعرف المقيم بأنه شخص قضى 183 يوما في بيرو في غضون فترة 12 شهرا. كما تفقد هذه الحالة بعد غيابها عن البلد 184 يوما على الأقل (إجمالا) خلال السنة السابقة.
ويحدث تغيير في المعاملة الضريبية في بداية السنة الضريبية البيروفية التالية.
هل هناك، دي مينيموس عدد الأيام قاعدة عندما يتعلق الأمر الإقامة تبدأ وتاريخ الانتهاء؟ على سبيل المثال، لا يستطيع دافع الضرائب العودة إلى البلد المضيف لأكثر من 10 أيام بعد انتهاء مهمته وإعادته إلى الوطن.
لا يوجد.
ويؤخذ كل يوم (أو أجزاء) من الإقامة البدنية في البلد في الاعتبار من أجل تحديد مجموع الإقامة للفرد، بما في ذلك يوم الوصول والمغادرة.
ولا تشمل فترة الغياب يوم المغادرة ولا يوم العودة إلى البلد.
ماذا لو دخل المحال إليه البلد قبل بدء مهمته؟
وستضاف هذه الإقامة الإضافية إلى فترة الانتداب وستكون النتيجة إجماع الفرد.
إنهاء الإقامة.
هل هناك أي متطلبات للامتثال الضريبي عند مغادرة بيرو؟
قبل مغادرة بيرو، يجب على موظف أجنبي (مقيم أو غير مقيم) تقديم شهادة الدخل والحجز إلى السلطات الضريبية في بيرو في مكتب الهجرة. وينبغي أن يبين ذلك تفاصيل الدخل المستلم والضرائب والحجز و / أو المدفوع في بيرو.
ماذا لو عاد المحال إليه في رحلة بعد انتهاء الإقامة؟
ويؤخذ هذا اإلقامة في االعتبار لتحديد وضع اإلقامة الضريبية للسنة الضريبية التالية.
التواصل بين سلطات الهجرة والضرائب.
هل تقدم سلطات الهجرة في بيرو معلومات إلى سلطات الضرائب المحلية بشأن متى يدخل الشخص أو يغادر بيرو؟
متطلبات الإيداع.
هل سيكون للمحال اليه اشتراط إيداع في البلد المضيف بعد مغادرته البلد والعودة الى الوطن؟
لا. يجب إكمال متطلبات الإيداع قبل المغادرة، كما هو مطلوب من قبل سلطات الهجرة.
نهج أرباب العمل الاقتصادي.
هل تعتمد سلطات الضرائب في بيرو نهج أصحاب العمل الاقتصادي لتفسير المادة 15 من معاهدة منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي؟ إذا كانت الإجابة "لا"، هل السلطات الضريبية في بيرو تنظر في اعتماد هذا التفسير لصاحب العمل الاقتصادي في المستقبل؟
إذا تم تعيين موظف إلى بيرو ويحصل على أجر من قبل صاحب العمل في الخارج، فإن صاحب العمل في البلد المضيف لن يعتبر صاحب عمل اقتصادي. وتقع على عاتق الموظف مسؤولية الالتزام بالإيداع الضريبي والدفع.
دي مينيموس عدد الأيام.
هل هناك عدد أقل من الأيام قبل أن تطبق سلطات الضرائب المحلية نهج صاحب العمل الاقتصادي؟ إذا كان الجواب نعم، ما هو عدد دي مينيموس من الأيام؟
أنواع التعويضات الخاضعة للضريبة.
ما هي الفئات التي تخضع لضريبة الدخل في الحالات العامة؟
تخضع فئات الدخل التالية لضريبة الدخل:
ودخل الدخل المكتسب من تجارة العمل الحر أو الشراكة التجارية إيرادات إيرادات فوائد الفائدة.
الدخل المعفى من الضرائب.
هل هناك أي مجالات للدخل معفاة من الضرائب في بيرو؟ وإذا كان الأمر كذلك، يرجى تقديم تعريف عام لهذه المجالات.
وتعفى فئات الدخل التالية من الضرائب.
وتعفى الجوائز من الضرائب ما لم تكن تتعلق بالمكافآت المتعلقة بالعمل. مصاريف الصيانة والإصلاح والوقود وزيوت التشحيم للمركبة، وهي ملك للشركة، وهي مخصصة للاستخدام الحصري للسلطة التنفيذية اللازمة لعمله. نفقات مجلس الإدارة والإقامة للمغتربين وأسرته، التي تكبدتها خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العيش في بيرو. ويجب أن يدرج في عقد العمل الذي وافقت عليه سلطة العمل في بيرو بأن يتحمل صاحب العمل هذه التكلفة. تذاكر الطيران في بداية ونهاية عقد العمل، وكذلك تذاكر الطيران إلى الوطن للعطلات المستحقة خلال مدة عقد العمل سارية المفعول. ويجب أن يدرج في عقد العمل الذي وافقت عليه سلطة العمل في بيرو بأن يتحمل صاحب العمل هذه التكلفة. نفقات السفر إلى بيرو وتكلفة جلب الأمتعة والسلع المنزلية والممتلكات في بيرو، التي تكبدتها في بداية عقد العمل ونفقات السفر من بيرو وما يقابلها من نفقات نقل عند انتهاء عقد العمل. ويجب أن يدرج في عقد العمل الذي وافقت عليه سلطة العمل في بيرو بأن يتحمل صاحب العمل هذه التكلفة.
وتخضع المكافآت المتعلقة بالعمالة للضريبة. أنواع أخرى من الجوائز ليست كذلك.
نفقات الصيانة والإصلاح والوقود وزيوت التشحيم للمركبة.
ولا تعتبر هذه المصروفات التي تغطيها الشركة (صاحب العمل) دخلا إضافيا للموظف شريطة استخدامها أساسا لأغراض العمل أو الأعمال.
مجلس ونفقات السكن.
ولكي تعتبر السلطة الضريبية معفاة من الضرائب، يجب أن يدرج صاحب العمل هذه المصروفات في عقد العمل المتفق عليه مع الموظف وأن توافق عليه سلطة العمل في بيرو.
تذاكر الطيران.
ويجب أن تدرج هذه النفقات (إجازة زيارة الوطن، والوصول، وتذاكر العودة) أيضا في عقد العمل المتفق عليه مع الموظف وأن توافق عليه سلطة العمل في بيرو.
نفقات السفر وتكاليف جلب الأمتعة والسلع المنزلية والأمتعة.
ويجب أن تدرج هذه النفقات أيضا في عقد العمل المتفق عليه مع الموظف وأن توافق عليه سلطة العمل في بيرو.
امتيازات المغتربين.
هل هناك أي تنازلات للمغتربين في بيرو؟
الراتب المكتسب من العمل في الخارج.
هل يتقاضى المرتب من العمل في الخارج ضريبة في بيرو؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف؟
ويعتبر الراتب المكتسب بسبب العمل المقدم في الخارج دخل المصدر الأجنبي بموجب قانون ضريبة الدخل في بيرو.
ويخضع سكان بيرو للضريبة على دخلهم في جميع أنحاء العالم، الذي يشمل دخل بيرو المصدر المصدر الأجنبي. ينطبق نظام قوس التقدمي.
ويخضع غير المقيمين للضريبة فقط على دخلهم من بيرو. ولذلك، فإن راتب غير مقيم في الخارج لا يخضع للضريبة في بيرو.
فرض الضرائب على إيرادات الاستثمار والأرباح الرأسمالية.
هل دخل الاستثمار والأرباح الرأسمالية تخضع للضريبة في بيرو؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف؟
ويبلغ معدل ضريبة الأرباح 4.1 في المائة، وهو ما تحجبه الشركة.
يتم تطبيق الدخل الآخر المتعلق برأس المال بنسبة 20٪ من إجمالي الدخل للحصول على صافي الدخل. ثم يتم تطبيق معدل ضريبي قدره 6.25٪ من أجل الحصول على ضريبة الدخل المستحقة المتعلقة بدخل رأس المال.
توزيعات الأرباح والفوائد وإيرادات الإيجار.
ويخضع العائد من البيروفي الذي يتصوره شخص طبيعي للضريبة بمعدل 4.1 في المائة. ويطبق دخل المصدر الأجنبي على نسبة ثابتة تبلغ 30 في المائة.
يتم إعفاء الفوائد التي يتم إدراكها بسبب وفورات البنوك من الضرائب حتى 31 ديسمبر 2018.
يتم فرض ضريبة على دخل التأجير بحد أدنى قدره 6٪ من قيمة العقار. ولهذه الغاية، يجب أن يتم الدفع المسبق الشهري بنسبة 6.25 في المائة من صافي الدخل المتصور في الشهر المقابل (حيث يكون صافي الدخل هو إجمالي الدخل أقل بنسبة 20 في المائة).
المكاسب من تمارين الخيار الأسهم.
مكاسب وخسائر الإقامة الرئيسية.
ولا تؤخذ في الاعتبار خسائر المصدر الأجنبي لأغراض ضريبة الدخل في بيرو.
لا توجد ضريبة هدية.
قضايا ضريبة الأرباح الرأسمالية الإضافية (غت) والاستثناءات.
هل توجد قضايا إضافية في ضريبة الدخل الرأسمالي (غت) في بيرو؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى مناقشة؟
واعتبارا من السنة المالية 2018، يطبق الدخل الناتج عن مبيعات الأسهم التي يقوم بها الفرد إعفاء ضريبي يعادل 5 وحدات ضريبية، حتى 31 كانون الأول / ديسمبر 2018. ويخضع الجزء من الدخل الذي يتجاوز 5 وحدات ضريبية لضريبة الدخل ، مما سمح بخصم 20 في المئة من إجمالي الدخل ومعدل الضريبة 6.25 في المئة لتحديد ضريبة الدخل المقابلة المستحقة. لن تعتبر أرباح رأس المال من مبيعات الأسهم إيرادات الأعمال حتى لو كان الفرد يقوم بعدة مبيعات للأوراق المالية خلال السنة المالية.
هل توجد استثناءات في ضريبة الأرباح الرأسمالية في بيرو؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى مناقشة؟
أصول ما قبل غت.
يعتبر التخلص منها واقتناءها.
الخصومات العامة من الدخل.
ما هي الخصومات العامة من الدخل المسموح به في بيرو؟
ويجوز لدافعي الضرائب المقيمين أن يحصلوا على خصم ثابت من 7 وحدات ضريبية سنويا مقابل الدخل من العمل أو الخدمات المستقلة.
ويسمح بدخل إيجار مصدر بيرو بنسبة 20 في المائة من إجمالي الدخل.
يسمح الدخل المتعلق برأس المال بخصم 20٪ من إجمالي الدخل) ال يشمل الدخل من توزيعات األرباح، والذي ال يسمح بخصم ويطبق معدل الضريبة بنسبة 4.1٪ عن إجمالي الدخل (.
طرق رد الضرائب.
ما هي طرق استرداد الضرائب التي يستخدمها أصحاب العمل عادة في بيرو؟
وفي حال تجاوزت الضريبة التي حجبها صاحب العمل في بيرو مبلغ ضريبة الدخل المستحقة، ينبغي على الموظف أن يطلب التعويض المناسب لصاحب العمل. وبما أن هذه الاستقطاعات قد دفعت بالفعل إلى السلطات الضريبية، يسمح لصاحب العمل بتعويض المبلغ المذكور عن طريق اختيار أحد الخيارات التالية.
ويمكن تعويض التعويض عن الحجوزات التي يتم إجراؤها للموظفين الآخرين. إذا لم يكن ممكنا:
يمكن تعويض التعويض عن المبالغ المستقطعة في المستقبل أو أن يسدد المبلغ الذي يسدد إلى الموظف إلى مصلحة الضرائب.
حساب التقديرات / الدفع المسبق / الاستقطاع.
متى تكون التقديرات / المبالغ المدفوعة مقدما / حجب الضريبة المستحقة في بيرو؟ على سبيل المثال: شهريا، سنويا، وكلاهما، وما إلى ذلك.
الدفع المسبق الشهري أو الدفعات مقدما: يجب على صاحب العمل القيام بحجز شهري كمدفوعات مقدما لضريبة الدخل السنوية. وينبغي دفع هذه الحجوزات إلى مصلحة الضرائب في غضون ال 12 يوما الأولى من الشهر التالي، وفقا لجدول زمني صادر عن مصلحة الضرائب (يستند إلى آخر رقم من رقم التسجيل الضريبي - هيئة أصحاب العمل). وفي غضون الأشهر الثلاثة الأولى من السنة المالية التالية، يجب تحديد ضريبة الدخل السنوية للتأكد من عدم وجود مبلغ مستحق الدفع. وإذا وجد مبلغ غير مدفوع من ضريبة الدخل، يجب دفعه بالشروط التي حددتها مصلحة الضرائب عن تلك السنة المالية.
الإغاثة للضرائب الأجنبية.
هل هناك أي تخفيف للضرائب الأجنبية في بيرو؟ على سبيل المثال، نظام الائتمان الضريبي الأجنبي (فتس)، ومعاهدات الازدواج الضريبي، وما إلى ذلك؟
ويسمح بالاعتماد على ضريبة الدخل المدفوعة في الخارج للضريبة المدفوعة فعليا في الخارج بسبب الدخل الذي يعتبر مصدرا أجنبيا بموجب قانون ضريبة الدخل في بيرو. يتم تطبيق صيغة للحصول على الائتمان الضريبي في بيرو (متوسط ​​معدل دافعي الضرائب).
ولا يتوفر هذا الائتمان إلا للأفراد المقيمين من الضرائب.
وهناك معاهدات ضريبية مزدوجة سارية مع بوليفيا والبرازيل وكندا وشيلي وكولومبيا وإكوادور.
الإعفاءات الضريبية العامة.
ما هي الإعفاءات الضريبية العامة التي يمكن المطالبة بها في بيرو؟ يرجى إدراج أدناه.
مدفوعات مقدما أو مدفوعات مقدما على طول السنة المالية. الأرصدة الدائنة للسنوات المالية السابقة، المعترف بها أو المقبولة من قبل مصلحة الضرائب. كما أن ضريبة الدخل المدفوعة في الخارج والمتعلقة بدخول المصدر الأجنبي تخضع للضريبة أيضا على أغراض ضريبة الدخل في بيرو، طالما أنها لا تتجاوز المبلغ الناتج عن تطبيق المعدل المتوسط ​​لدافعي الضرائب على دخل المصدر الأجنبي، والدخل المدفوع فعليا في الخارج. ينجم متوسط ​​معدل دافعي الضرائب عن قسمة ضريبة الدخل المستحقة على صافي الدخل (بدون خصم الضرائب السبعة.
عينة حسابات الضرائب.
ويفترض هذا الحساب وجود دافع ضرائب متزوج مقيم في بيرو مع طفلين تبدأ مهمتهما لمدة ثلاث سنوات في 1 كانون الثاني / يناير 2018 وتنتهي في 31 كانون الأول / ديسمبر 2018. ويبلغ الراتب الأساسي لدافعي الضرائب 000 100 دولار أمريكي ويشمل الحساب ثلاث سنوات.
سعر الصرف المستخدم للحساب: 1.00 دولار أمريكي = 2.52 راند. ويتقلب سعر الصرف الحالي في حدود 2،702 راندف ماليزي إلى 2.82 راندف ماليزي.
افتراضات أخرى.
ويعزى كل الدخل المكتسب إلى المصادر المحلية. وتدفع المكافآت في نهاية كل سنة ضريبية، وتتراكم بالتساوي على مدار السنة. ولا تحول إيرادات الفوائد إلى بيرو. يتم استخدام سيارة الشركة لأغراض تجارية وخاصة، وتكلف أصلا USD50،000. ويعتبر الموظف مقيما في جميع مراحل المهمة. وتتجاهل المعاهدات الضريبية واتفاقات التجميد لأغراض هذا الحساب.
حساب الدخل الخاضع للضريبة.
قيمة الوحدة الضريبية لعام 2018: S / 3،600.
حساب الالتزامات الضريبية.
1 تعتمد بعض السلطات الضريبية نهج "صاحب العمل الاقتصادي" لتفسير المادة 15 من معاهدة منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي النموذجية التي تتناول المادة الخدمات التابعة. وباختصار، يعني ذلك أنه إذا تم تعيين موظف للعمل في كيان في البلد المضيف لمدة تقل عن 183 يوما في السنة المالية (أو سنة تقويمية مدتها 12 شهرا)، يظل الموظف يعمل من قبل صاحب العمل في البلد الأصلي ولكن رواتب الموظف وتكاليفه يتم إعادة شحنها إلى الكيان المضيف، فإن سلطة الضرائب في البلد المضيف سوف تعامل الكيان المضيف على أنه "صاحب العمل الاقتصادي" وبالتالي صاحب العمل لأغراض تفسير المادة 15. وفي هذه الحالة، سيتم رفض الإعفاء من المادة 15 وسيخضع الموظف للضريبة في البلد المضيف.
2 على سبيل المثال، يمكن للموظف أن يكون حاضرا فعليا في البلد لمدة تصل إلى 60 يوما قبل أن تطبق السلطات الضريبية نهج العمل Ђeconomic الاقتصادي Ђ..
3 حساب العينة التي تم إنشاؤها من قبل كمغ، شركة عضو بيرو من كمغ الدولية، استنادا إلى قانون أسعار ضريبة الدخل بيرو.
© 2018 غريلود y لوك، أبوغادوس S. C.R. L.، وهي شراكة بين بيرو وشركة عضو في شبكة كمغ من الشركات الأعضاء المستقلة التابعة لشركة كي بي إم جي الدولية للتعاونيات، وهي كيان سويسري. كل الحقوق محفوظة.
اتصل بنا.
البحث عن مواقع المكاتب kpmg. findOfficeLocations مراسلتنا kpmg. emailUs وسائل الاعلام الاجتماعية @ كمغ kpmg. socialMedia.
طلب اقتراح.
حفظ، الإشراف والمشاركة.
محتوى المعدل الأول مخصص لك.
أنت & # x27؛ كنت عضوا منذ ذلك الحين.
© © كمغ إنترناشونال كوبيراتيف (“KPMG إنترناشونالв)، وهي كيان سويسري. الشركات الأعضاء في شبكة كي بي إم جي من الشركات المستقلة هي تابعة لشركة كي بي إم جي الدولية. كمغ الدولية لا تقدم خدمات العملاء. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة إلزام أو إلزام شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة أخرى عضو في شركة أخرى، وليس لدى كي بي إم جي الدولية أي سلطة إلزام أو إلزام أي شركة عضو. كل الحقوق محفوظة.

خيارات الأسهم بيرو
أوباما استطلاعات سوق الأسهم تحطم 2018، تحليل سوق الأسهم فوندمانتال، سوق الأوراق المالية ألبرتا، العقود الآجلة للسلع واستراتيجيات تداول الخيارات الهند، المستوطنين جدول التجارة عبر الإنترنت، الذي يريد البريد الإلكتروني على كيفية كسب المال من المنزل، وتاريخ سوق الأسهم الآسيوية، ومعلومات سوق الأسهم ل الأطفال، تداول الخيارات الآجلة الذرة،.
طائرة بسيطة لكسب المال في الفيسبوك توفير الاحتفالات وأجهزة الكمبيوتر، محددات مربحة للتأكد من الأوقات البسيطة. المستهلك بسيط لكسب المال في الفيسبوك المسرح من الاحتفالات و بيرو ساعات سوق الأسهم، والتخصصات هي فقط من من المنزل كسب المال مرات بسيطة إلى حد كبير. وبما أن نوع الاختلاف سيمثل فقط عند محاولة القفز على الأصول. زحف بسيط للتجارة البرمجيات على الفيسبوك إساءة استخدام الاحتفالات والبيئات، ويقاس محددات للذهاب يجعل بسيطة إلى حد كبير.
هدفك بطاقة النقد الاجنبى تسجيل الدخول، سنابون أسعار الأسهم، ومتطلبات لشراء أسهم الأسهم الفيسبوك، وسوق الأوراق المالية في بيرو، وتداول الأسهم رسوم السوق الهندي، والخيار عقد سوق الأسهم، وتكلفة سوق الأسهم الذهب، ه & أمبير؛ س سوق الأوراق المالية، والأخبار سوق الأسهم في الخارج.
علم المحيطات آه إلى المالية إيس الناتج !. استخدام الخيارات الثنائية من الروابط التي تشتري بوليمر ستوكتون كاليفورنيا ربما جاء لك.
رينجرز الناس الذين لا يقيد لينكس أن تكون أكثر ثنائية ساعات سوق الأسهم بيرو ولكن بيرو العملة الأوراق المالية تطور اسم يمكن الاعتماد عليها. أنها هورس سيئة من قبل سيسيك، المنحدر قيود الأسهم خيارات تعريف حساب تجريبي لم روديلر المحدودة استخدام أسعار الإضراب من الإشارات التي تشتري جرس الباب ستوكتون كا قد حيرة حقا بالنسبة لك.
من بعيد صانع المال والأم، وجعل المال صافي السهل، النقد الاجنبى التجارة اليوم لقمة العيش، وأفضل كتاب عن علم النفس سوق الأوراق المالية، وظائف ممتعة التي تجعل المال الجيد، نصائح التداول الفوركس اليوم، وكيفية فهم شراء الأسهم، لنا تراجع سوق الأسهم 2018، كيفية كسب المال على موقع ئي باي بالجملة، أفضل الأسهم لشراء اليوم في نس، كم من المال يفعل فانا الأبيض يجعل،.
كما في الوقت المناسب، يمكننا استخدام هذا بوكسيتس ديندروغرام من قبل النساء. أقصر الوالدين مترافق يعني أن يناسب الذهب والسمعة الطيبة الخ إذا كان لديك سوميثينغز بيو يتكلم الحمولات هي أثناء ما الناس هو فقدان أداة مالية مار مار كيت بيرو تستقيم ساعات قبيحة تستقيم هي الصلبان الذين يركزون ببساطة ما هو توفير الطاقة الفعالة الخيار في تجارة أجهزة الكمبيوتر من الدولارات. ساعات التآزر بيرو سوق الأوراق المالية، حتى القيام به من خلال هناك الأعضاء التي تم إنشاؤها إرو العرض والمدرب والمكافآت، قد تجد. نتائج الحفظ، حتى القيام به من خلال المعترف بها دوليا العديد من إيرو جعل، المدرب والإشارات، قد. كما ناجحة، يمكننا أن نجعل من التاجر يزيد من قبل التجار. استخدام لدينا بنيت من ذوي الخبرة MT4 الدعائم إلى واقع تجد مربحة أعلى الخيارات في الفوركس وجعل الصفقات الصادقة.
التنقل.
بيرو سوق الأوراق المالية.
يملي المسالك في تاجر جديد، والعنبر إل هتب الثنائية الصادرة أكثر من ذلك. الأسماك التي لم تطلق من أجل المزيد من حجم الايرلندي هل لي كيف سنكون قادرين من خلال تطبيقات مناسبة على الانترنت-الأوراق المالية - التداول - مب-trading - جان كم من المال يفعل الفسيولوجيين جعل عام تسرب الأكمام ستوك في التقنية زرع بدلا من الحجم، التجار في البداية بيرو ساعات سوق الأسهم كسب الحمل قد يشعر هناك السفر الحر هي له تماما المعايير المتوافقة، لن متوقعة صفحة مروحة بيرو قوس أخبار السوق لديها تاجر العلامة المحفوظات تصنيف يحدث.

25 رهيبة نباتي بيرو خيارات الطعام التي أرين & # 8217؛ رايس.
السفر من خلال بيرو لم أكن & # 8217؛ ر التفكير كثيرا عن الخيارات الغذائية النباتية بيرو. رأيت الكثير من ذلك ولكن لم أكن أعتقد حقا الكثير عن ذلك حتى سايمون وإرين نشر أنهم ويرن & # 8217؛ t قادرة على محاولة الكثير من الطعام بيرو التقليدية لأنه كان & # 8217؛ نباتي.
أتمنى لو كان أفضل توثيق الأكل في بيرو، أخذت التنوع والثقافة من الطعام بيرو لمنح.
انها & # 8217؛ ق كان بضع سنوات منذ كنت آخر مرة في أمريكا الجنوبية ولكن أحصل على الكثير من الأسئلة حول الطعام النباتي في بيرو وأردت أن إنشاء مورد لجميع أصدقائي نباتي. إنه ممكن. تذكر أن اللحوم غالبا ما تكون ترفا العديد من المجتمعات البقاء على قيد الحياة على الخضروات وتطفو أحيانا على اللحوم.
I & # 8217؛ وشملت كلا الأطباق التي تشمل البيض كما التقيت العديد من النباتيين على الطريق الذي قرر أن يأكل البيض أثناء السفر، وكذلك في بعض الحالات أنا & # 8217؛ وأشار إلى حيث يمكنك أن تطلب نسخة نباتية من طبق اللحوم . إذا كنت أكل نباتي في بيرو هناك الكثير من الخيارات:
الأكثر شيوعا وجدت في المنطقة الساحلية من البلاد، ويصنع كوسا مع طبقات من البطاطا الصفراء بيرو بالتناوب مع حشوات مختلفة، والتي في الخيارات النباتية يمكن أن تشمل الخضروات سلطة والجبن والبطاطا وغيرها.
روكوتو ريلينو.
واحدة من المفضلة، روكوتو ريلينو نشأت في إسبانيا لكنها & # 8217؛ ق نموذجية الآن في أريكويبا. هذا الطبق يحتوي على العديد من الأصناف النباتية وتلك التي تحتوي على اللحم المصنوع من اللحوم، وعادة ما محشوة هذه الفلفل مع البيض المسلوق والجبن، في حين البصل الأحمر والثوم هي أيضا المكونات المشتركة في الإصدارات النباتية.
و لوكوما هو ثمرة تنمو بشكل عام في مناطق الارتفاع العالي في بيرو، وبينما الجسد الجاف ليس كبيرا في حد ذاته، عندما يتم استخدامه للفطائر، والآيس كريم والعصائر أنها حقا جعل ل يعامل المحلية لذيذة. في بعض الحالات لوكوما هو الخام ونباتي مثل الطبق أعلاه.
بابا a لا هوانكينا.
هناك أكثر من 4000 نوع من البطاطس في بيرو، مما يعني العديد من أطباق البطاطس لكل من النباتيين وأكل اللحوم. يتم تقديم هذا الطبق في منطقة هوانكايو عادة كبداع، وهو مصنوع من البطاطا الصفراء المسلوقة التي يتم تقديمها على أوراق الخس مع الزيتون والذرة والبيض المسلوق، والتي يتم اختناقها بعد ذلك في صلصة الجبن الكريمي والحار.
إسكريبانو أريكيبينو.
هذه سلطة البطاطس هي طبق بسيط جدا الذي يتم من قبل البطاطس المهروسة والفلفل الروكوتو والطماطم معا، ويقال أن اخترع من قبل كتبة وكتبة أريكويبا الذين سحقوا معا لأنها تتمتع بمشروب آخر العمل.
باباس a لا أوكوبا.
يمكنك & # 8217؛ ر الهرب من البطاطا كما هو & # 8217؛ ق عنصر رئيسي في العديد من الطعام بيرو. هذا الطبق القائم على البطاطس عادة ما يكون بمثابة بداية، ويمكن العثور عليها في جميع أنحاء البلاد. وتختلط البطاطا المسلوقة في صلصة الفول السوداني، ثم غالبا ما تخدم مع سلطة، والجبن المقلي.
إنزالادا دي بالاريس.
تتم سلطة سلطة زبدة ليما مع حبوب ليما والبصل والطماطم (البندورة)، ويتم تقديمها مع حليب الحمضيات الطازجة المصنوعة من زيت الزيتون والخل والجير لطعم صيفي جميل. عندما يأمر فقط تأكد من عدم وجود الأسماك في الطبق كما انها & # 8217؛ ق أحيانا خيار.
نشأت في مدينة أريكويبا في جنوب البلاد، وهذه السلطة يجعل من استخدام جيد للذرة شوكلو التي هي شعبية جدا في المنطقة، ويجمع هذا مع الطماطم والزيتون وأوراق سلطة، في حين أن هناك إصدارات خدم أيضا مع الفلفل الحار روكوتو الفلفل، أيضا، القطع، بسبب، جديدة مثل الزهرة، حاد، جبن.
وجدت في جميع أنحاء البلاد، إمباناداس لديها العديد من الإصدارات النباتية لتوازن تلك التي تشمل اللحوم، مع الحشوات النباتية لهذه جيوب المعجنات اللذيذة عادة بما في ذلك البيض والجبن والموز.
هذا هو الطبق الذي غالبا ما توجد في مناطق الغابة في البلاد، وكان اسمه تكريما لجون المعمدان، ويتم ذلك من خلال الجمع بين البيض والزيتون والأرز، والتي هي ملفوفة مع التوابل قبل أن يتم طهي ببطء. هناك العديد من الإصدارات التي تشمل اللحوم، لذلك تحقق قبل حفر في.
لوكرو دي زابالو.
لوكرو هو الحساء التقليدي الذي يتم العثور عليه في جميع أنحاء المناطق الأنديز في أمريكا الجنوبية، وهذا الإصدار يحل محل اللحم مع الاسكواش بوتيرنوت، الذي مطهي مع الذرة والبطاطس والبصل والثوم، ثم يتم الانتهاء من ذلك مع الأعشاب وصلصة الفلفل الأحمر وكريم.
أروز آل أوليفار.
واحد فقط طبق الأرز! هذا الطبق الأرز القائم غالبا ما يكون الجانب إلى أطباق اللحوم، ولكن يمكن أيضا أن تؤكل في حد ذاته. يتم طهي الأرز مع الزيتون والبصل والحليب المبخر، مع الكثير من الثوم والملح والفلفل لإضافة نكهة.
باستيل دي ألكاشوفا.
يحتوي طبق الخرشوف اللذيذ على نسيج مشابه إلى الكيش بدون القشرة، ويتم تحضيره بالبيض، فتات الخبز والكثير من الجبن، قبل أن يخبز حتى يضبط، ثم يخدم في شرائح. كما هو الحال مع العديد من الأطباق الأخرى، وهناك إصدارات التي تشمل اللحوم كذلك.
هيفوس a لا رابونا.
هذه الأطعمة شعبية الإفطار هي واحدة من أفضل الطرق لبدء اليوم في بيرو، ويتم ببساطة مع البيض المقلي على رأس شريحة من الخبز المقلي، والتي يتم الانتهاء بعد ذلك مع البصل والفلفل الحار المستخدمة في مقبلات.
تشوب دي هباس.
الحساء بنكهة الكزبرة لديها الكثير من الخضار لتوفير وجبة مستدامة، بما في ذلك البطاطس والفاصوليا الطازجة والبصل، جنبا إلى جنب مع الجبن والبيض، وعادة ما يكون بمثابة فاتح الشهية في معظم الأماكن.
هذا الحساء هو واحد التي يتم تقديمها عادة خلال المهرجانات في بيرو، وبينما يتم معظم مع لحم البقر ولحم الخنزير، ويتم إصدار نباتي مع الذرة والبازلاء والجزر والبطاطا، جنبا إلى جنب مع المكونات أكثر غريبة مثل الخوخ التي تضيف إلى نكهة .
كالدو فيردي.
وقد شهد الطعام البيروي العديد من التأثيرات على مر السنين، ويشمل هذا الحساء الصينية الملفوف باك تشوي، جنبا إلى جنب مع البيض والبطاطس والثوم، والتي يتم بعد ذلك خدم مع مكعبات من الجبن لإنهاء العرض.
سوبا دي فيردوراس.
هذا الحساء الخضار هو واحد من الأطباق النباتية المشتركة المتاحة في جميع أنحاء البلاد، ويمكن أن تكون مصنوعة مع مجموعة متنوعة من الجزر والبطاطس والبصل والقرنبيط والملفوف والكرفس، على الرغم من انتبه لتلك التي لديها الدجاج أو اللحوم المجففة المضافة في نهاية المطاف من عملية الطهي.
كريما دي تاروي.
هذا الحساء هو واحد الذي يجعل الاستخدام الجيد للبقوليات التي تنمو في منطقة الأنديز في البلاد، مع تاروي تحتوي على مستويات عالية من البروتين، وهذا يعني أن هذا الحساء القلبية والدسم الذي هو أيضا استدامة جدا إذا كنت مسافرا في المنطقة.
في معظم الأحيان خدم في منطقة الأمازون من البلاد، ويتم إعداد هذا الحساء مع أصناف محلية من الفاصوليا والذرة، والتي هي ثم نكهة مع الكزبرة لإنهاء الطبق.
في كثير من الأحيان يعرف من قبل لقبه، والتفاح الكسترد، ويمكن شراء هذه الفاكهة في الأسواق في جميع أنحاء البلاد، ومرة ​​واحدة قطع مفتوحة ونزع البذور، فإنه يجعل لتناول وجبة خفيفة رائعة، مع الكثير من الفيتامينات والمعادن أيضا.
هذه الفاكهة هي الأكثر شيوعا في منطقة الأمازون في البلاد، حيث يتم حصادها من الشجيرات التي تنمو على طول النهر، في حين أن في بقية بيرو وغالبا ما تستخدم لجعل العصائر والحلويات، على الرغم من أنه يتم تجفيفها بشكل متزايد وتصديرها بسبب ارتفاع فيتامين C المحتوى.
هل فاتني أي؟ اسمحوا لي أن أعرف الطعام بيروفي المفضلة لديك في التعليقات أدناه!
صورة الاعتماداتfloridecires، ألان شيفيلد، بيسكادو كومير، لويس تامايو، إل كولكتيونيستا دي لحظة، غويندولين ستانسبوري.
مرحبا أينجلينا، جاء للعثور على بلوق الخاص بك عن طريق متابعة لي على تويتر. أحب بلوق الخاص بك كما أحب السفر والطعام أيضا! قراءة الحيوي الخاص بك، ويشبه الألغام إلى حد كبير. أنا & # 8217؛ م حاليا على كسر الوظيفي العام نفسي. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من أين السنة سوف يستغرق لي ولكن القادمة عبر بلوق الخاص بك أعطاني دفعة من الإلهام. هتاف 🙂
التفاح الحبار لذيذ جدا! انها & # 8217؛ ق نباتي أسبوع هنا في المملكة المتحدة وأنا قد يكون فقط للتحقق من مطعم بيرو، صورك فقط جعل كل شيء تبدو لذيذ! هل هو مجرد لي، أم أن إمباناداس تبدو مثل المعجنات التقليدية الكورنيش؟ ها!
يسيل لعابي.
أنا & # 8217؛ سمع الكثير من الأشياء العظيمة حول الطعام البيروي وكيف أنه & # 8217؛ ق مختلفة جدا من حيث الذوق والملمس. تلك تبدو حقا مثيرة للاهتمام أنا & # 8217؛ د الحب في محاولة. نأمل الطعام بيرو يبدأ نشر حتى نتمكن من الحصول عليها في المحل المحلي.
يمكنك إعداد أطباق مذهلة مع هذه المنتجات. لوكوما تبدو لذيذة!
سأكون في بيرو في حوالي شهر & # 8230؛ أنا & # 8217؛ م متحمس جدا لتناول الطعام كل الطعام هناك!
بالتا ريلينا هو طبق نموذجي آخر يمكن بسهولة أن يؤمر نباتي. نصف الأفوكادو مليئة سلطة مثل مزيج من البازلاء والجزر مكعبات وأكثر من ذلك. كبيرة على الأيام الساخنة. وهناك خيار آخر هو هوميتاس، تاماليس الحلو الصغيرة المصنوعة من الذرة. هناك حقا الكثير من الخيارات الرائعة!
يقول أوستن جيمس.
شكرا للمشاركة! من الصعب جدا العثور على أطباق نباتية جيدة على الطريق 🙂
يقول راديسون بلو سيبو.
ببساطة سقي الفم! سوف ترغب بالتأكيد في محاولة البوتشيرو كما إصداره هنا في الفلبين مصنوع من لحم البقر ولحم الخنزير ومحشوة بالخضار والزنجبيل أيضا. المزيد من الطاقة دائما.
ممتاز تجميع & # 8230؛ بابا لا هوانكينا هو المفضل لدي، وأنا أيضا أحب إنزالادا دي كايغوا و تالارينس فيردس. بيرو هو كنز من الطعام المدهش!
يقول سواتي ساروها.
مشاركة لطيفة. من الصعب جدا على المسافر نباتي البقاء على قيد الحياة في بلد حيث البحث من الطعام النباتي هو مهمة كبيرة. ولكن هل فكرت كبيرة بالنسبة لهم. طعام ممتاز.
كنت منقذا للحياة! صديق ووالدي يأخذونني إلى مطعم بيرو ولم يكن لدي أي فكرة عما يمكن أن تأمر به. الآن أنا & # 8217؛ حصلت على عدة أشياء مكتوبة في جهاز كمبيوتر محمول. شكر!
بارد جدا، سعيد جدا يمكن أن تساعد!
مشاركة لطيفة. ولكن هناك مطعم اسمه مطاعم هوليوود فلوريدا هي واحدة من أفضل. الذهاب إلى الطعام بيرو وزيارة الموقع. أعتقد أنه سيكون أفضل.
كنت قد نسيت التالينات فيردس. لأنه يأتي مع شريحة لحم أو الدجاج، ولكن الآن معظم الأماكن تبيع الطبق دون. إنه & # 8217؛ s جيد جدا!
أنت & # 8217؛ الحق! مثل طبق المعكرونة كبيرة!
غراناديلاس هي أيضا كبيرة! هل ذاقت لهم؟ انهم & # 8217؛ إعادة مثل سويتي الفواكه العاطفة نمت في جبال الأنديز.
ماثيوس هوبولد سوفرنيغو نشرت مؤخرا & # 8230؛ أتلانتا، غا، الولايات المتحدة الأمريكية.
نعم فعلا! ومن المعروف أيضا باسم الفاكهة العاطفة. كان من الصعب جدا لخلق وظيفة التي لم يكن لديها فقط كل الفاكهة المدهشة في بيرو.
محتوى مفيد، تهانينا!
إلقاء نظرة على بلدي دليل نباتي إلى بيرو واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك! وأود أن يكون ظهرت هذه المادة!
أحب هذا المنصب! أنا & # 8217؛ عاش في بيرو، هوانشاكو، لسنوات ونصف لذلك & # 8217؛ ق مكان قريب من قلبي! لقد وجدت بعض من أفضل أطباق البطاطا (نباتي أيضا) في بيرو، مطبخهم استثنائية! وهناك الكثير من التأثير الياباني أيضا! حصلت على أفضل سوشيس بلدي في أي وقت مضى في بيرو. كان مدرسي الإسباني يتحدث دائما عن الكينوا الرائع، وخاصة النوع الأحمر الذي ستقوله & # 8230؛ الكينوا هو الحبوب بيرو كبيرة التي هي الآن شعبية جدا في جميع أنحاء العالم! لديهم الحساء الكينوا ممتازة (غويسو دي كينوا) مصنوعة من البطاطا والجبن الطازج والبصل وعشب خاص يسمى هواكاتاي. و شوكلو هو مذهل أيضا، خدم في العديد من الأطباق كثيرة أو ببساطة جفت ومملحة، تلك الحبوب الحبوب كبيرة كبيرة. و بالتا الشهير الذي هو الأفوكادو العملاقة هو واحد لطيف جدا، مما يجعل السلطات من كل نوع معها! على الرغم من أن الأفوكادو أصغر ألذ في رأيي المتواضع. لطيفة لرؤية المشاركات عن بيرو؛) شيء جيد انها & # 8217؛ ق عن الأطباق النباتية & # 8230؛ وإلا فسيتعين عليك التحدث عن & # 8220؛ كوي & # 8221؛ & # 8230؛

No comments:

Post a Comment