Sunday 4 March 2018

الانزلاق نيدير الفوركس


ما هو آخر نظرة في الفوركس.


ربما تكون قد سمعت المصطلح & # 8216؛ المظهر الأخير & # 8217؛ وهو ما ذكره التجار وقد تم الخلط بينه وبين ما يقصد به هذا المصطلح. آخر نظرة يشير ببساطة إلى القدرة على أن مقدمي السيولة لديها لرفض النظام حتى عندما يتطابق النظام مزود السيولة السعر المعروض. أساسا، سيولة يحصل على فرصة واحدة أخيرة أو النظر في اتخاذ قرار ما إذا كانوا يريدون اتخاذ الجانب الآخر من أمر.


حقيقة أن مقدمي السيولة يمكن أن تعطي التجار أوامر نظرة أخيرة قبل قبول النظام هو أمر يحبط العديد من التجار، لأنه يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان في كمية معينة من الانزلاق. كما سيتم تنفيذ الأمر ثم في أفضل سعر المقبل. إذا تم رفض طلبك من قبل عدد من مزودي السيولة المختلفة قد تواجه قدرا كبيرا من الانزلاق.


لماذا تبدو الأخيرة؟


هذه القدرة على إعطاء أوامر نظرة أخيرة قبل قبول أمر بالغ الأهمية لمقدمي السيولة. بقعة الفوركس هي فريدة نسبيا في الواقع لا يوجد تبادل مركزي حيث تتم معالجة الطلبات ولكن وضعت بدلا من ذلك من خلال مجموعة من السمسرة، وساطة رئيس الوزراء، ومجمعات السيولة ومنصات بين البنوك. وهذا يعني عندما يقتبس مزود السيولة من المستوى 1 السعر الذي يتم توزيعه على جميع أماكن التداول المذكورة آنفا. إذا لم تتح لمزود السيولة الفرصة لإعطاء الأوامر نظرة أخيرة، فإنها يمكن أن ينتهي في نهاية المطاف تقديم سيولة أكثر بكثير بسعر معين مما كانت تهدف أصلا أيضا. النظرة األخيرة تعطي مزودي السيولة القدرة على توزيع عروض أسعارهم عبر عدد من األماكن التجارية المختلفة، مما يسمح لمجموعة واسعة من المؤسسات بالوصول إلى السيولة من المستوى 1.


برو & # 8217؛ ق وسلبيات نظرة آخر.


تشديد ينتشر. يمكن لمقدمي السيولة حقيقة أن يرفضوا الأوامر يعني أنهم قادرون على الاقتباس من فروق الأسعار الأكثر تشددا، لأنهم يعرفون أنها يمكن أن ترفض النظام إذا دعت الحاجة أيضا. زيادة السيولة. وهناك عدد أكبر من مقدمي السيولة اقتبس أسعار نظرة الماضي، لأنها لا ترغب في فضح أنفسهم لتدفقات النظام السامة المحتملة.


غير قابلة للتنفيذ ونقلت. لن تكون جميع الاقتباسات التي تظهر على شاشات التجار قابلة للتنفيذ، مع مزودي السيولة رفض أوامر التجار الخ الانزلاق. وكما ذكر سابقا، لن يتم تنفيذ جميع الأوامر بالأسعار المعلنة، مما يؤدي إلى حالات الانزلاق. سرعة التنفيذ. وبما أن مقدمي الطلبات قد يرفضون الطلبات، فقد يستغرق تنفيذ الأوامر وقتا أطول.


لا آخر نظرة السمسرة.


قليل، إذا كان أي شركات الوساطة الفوركس التجزئة أو شركة تحويل العملات التجارية يمكن أن يفخر ب & # 8216؛ لا نظرة أخيرة & # 8217؛ السعر، لأنه ليس في مصلحة مزودي السيولة لقبول الطلبات دون إعطائهم نظرة أخيرة. الوقت الوحيد الذي يمكنك فيه تجربة & # 8216؛ لا نظرة أخيرة & # 8217؛ التنفيذ عند التداول مع التجار الآخرين على شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن). ولكن حتى عند التداول على إن، ستخضع بعض طلباتك إلى & # 8216؛ المظهر الأخير & # 8217؛ مع السمسرة إن / ستب الاعتماد على مزودي السيولة على الأقل في بعض الوقت. غالبا ما تعتمد شركات الوساطة إن / ستب بشكل كبير على مزودي السيولة الخارجيين خلال النشرات الإخبارية أو فترات تقلبات كبيرة في السوق، عندما الغالبية العظمى من تجار التجزئة يراهنون على السوق للتحرك في اتجاه واحد.


بعض إن / متف & # 8217؛ s لا تقدم آخر نظرة التنفيذ على أنواع معينة من النظام. على سبيل المثال، المعروفة فكا تنظم لماكس إكسهانج تقدم التجار & # 8216؛ لا نظرة أخيرة & # 8217؛ التنفيذ على & # 8216؛ أوامر حد البث & # 8217؛ والتي يتم توفيرها من قبل أولئك الذين هم أعضاء في متف. وعلى الرغم من ذلك، فإنه ليس من الممكن دائما الحصول على أي نظرة الأخيرة التنفيذ وأنه هو الشيء الذي سيحدث مع أي الوساطة التي تجعل من استخدام السيولة خارج إن.


4 أفكار حول & لدكو؛ ما هو آخر نظرة في الفوركس & رديقو؛


الفوركس، تجارة كبيرة حقا على خط الأعمال.


فرص كبيرة من الأعمال خطيرة حقا.


& # 8220؛ المقصود أصلا أيضا & # 8221؛ → & # 8220؛ المقصود أصلا ب & # 8221؛


& # 8220؛ رفض الطلب إذا كانت الحاجة أيضا & # 8221؛ → & # 8220؛ رفض الطلب إذا احتاج إلى & # 8221؛


انزلاق.


ما هو "الانزلاق"


يشير الانزلاق إلى الفرق بين السعر المتوقع للتجارة والسعر الذي يتم فيه تنفيذ الصفقة بالفعل. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلب العالي عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبيات الكبيرة عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة.


كسر "الانزلاق"


وبما أن أسعار السوق يمكن أن تتغير بسرعة، يحدث الانزلاق خلال فترة التأخير بين التجارة التي يتم طلبها وعند اكتمالها بالفعل. الانزلاق هو مصطلح يستخدم في كل من الفوركس وتداول الأسهم، وعلى الرغم من أن التعريف هو نفسه لكليهما، يحدث الانزلاق في حالات مختلفة لكل من هذه الأنواع من التداول.


الانزلاق الفوركس.


في النقد الاجنبى، يحدث انزلاق عندما يتم تنفيذ أمر، في كثير من الأحيان من دون ترتيب الحد، أو وقف الخسارة يحدث بمعدل أقل ملاءمة من أصلا المنصوص عليها في الترتيب. ومن المرجح أن يحدث الانزلاق عندما يكون التقلب مرتفعا، ربما بسبب الأحداث الإخبارية، مما يؤدي إلى أمر يستحيل تنفيذه بالسعر المطلوب. في هذه الحالة، يقوم معظم تجار الفوركس بتنفيذ الصفقة بأفضل سعر لاحق ما لم يوقف وجود أمر حد التداول عند نقطة سعر محددة مسبقا.


في حين أن أمر الحد يمكن أن يمنع الانزلاق السلبي، فإنه يحمل معها المخاطر الكامنة في التجارة لا تنفذ بشكل كامل إذا كان السعر لا يعود إلى مبلغ مناسب. وتزداد هذه المخاطر في الحالات التي تحدث فيها تقلبات السوق بسرعة أكبر وبشكل كبير الحد من الوقت اللازم لاستكمال الصفقة بسعر مقبول.


تداول الأسهم الانزلاق.


الانزلاق في تداول الأسهم غالبا ما يحدث عندما يكون هناك تغيير في الانتشار. في هذه الحالة، قد يتم تنفيذ أمر السوق الذي وضعه التاجر بسعر أقل مواتاة مما كان متوقعا في الأصل. في حالة التجارة الطويلة، قد يكون الطلب قد زاد. في حالة وجود تجارة قصيرة، قد يكون قد تم خفض العطاء. يمكن للمتداولين أن يساعدوا على حماية أنفسهم من الانزلاق عن طريق تجنب أوامر السوق عند الضرورة.


مقدمة في التداول الاجتماعي & # 8211؛ ما هو التداول الاجتماعي كل شيء؟


مقدمة في التداول الاجتماعي & # 8211؛ ما هو التداول الاجتماعي كل شيء؟


تاريخ آخر تحديث: 4 يوليو، 2018 @ 7:40 م.


وقت القراءة المقدر: 4 دقائق.


تحديث: استخدام مجموعة علامات خاصة للتجارة الاجتماعية الخاصة بك كما أنها خدمة مربحة.


التداول الإجتماعي ويعرف أيضا باسم تداول النسخ أو مرآة التداول هي استراتيجية استثمارية فريدة تسمح للمتداول & # 8221؛ لنسخ أو تكرار نموذج تجاري معين من التجار الآخرين. ويعرف هؤلاء التجار أيضا باسم مقدمي الإشارات (سب) أو التجار الرصاص.


مع التجارة الاجتماعية، لا تحتاج لمراقبة الأسواق بانتظام من أجل وضع التجارة كما سيتم ذلك من قبل مقدمي إشارة.


طريقة عمل التداول الاجتماعي بسيطة: بما أن مزود الإشارات يفتح صفقة في حسابه، يتم فتح نفس الصفقة تلقائيا وإدارتها في حسابك الخاص لأنك اشتركت في متابعتها.


وقد أثبت هذا الشكل من التداول أن تكون مفيدة جدا لمعظم التجار المبتدئين الذين لم يتعلموا بعد أو غير قادرين على تعلم الفوركس ولكن لا يزال يريد المشاركة فيه.


وبصرف النظر عن توليد الدخل لأنفسهم، كما يتم تعويض مزود إشارة المهنية على أساس كمية من الصفقات المربحة في حساباته أتباعه.


ملاحظة: مهتم في تداول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للربح؟ الآن، يمكنك التجارة أفضل، أسرع وأكثر ذكاء لمزيد من الأرباح مع استعداد للاستخدام "عالية الأداء" وموافقة الروبوت التحقق. مع هذا البرنامج، أنت لست فقط قادرة على تجارة السيارات بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز الربحية، يمكنك أيضا استثمر فيها أو غيرها من كريبتوكيرنسيز الأحدث. كنت أعطي مدير حساب مخصص بعد تمويل حسابك من الذي سوف تساعدك مع أفضل إعدادات واستراتيجيات للحصول على أقصى استفادة من الاستثمار الخاص. انقر على لافتة أدناه للتسجيل الآن:


ملاحظة: إذا كانت لغتك ليست الإنجليزية، يجب عليك استخدام القائمة المنسدلة للغات في الجانب العلوي الأيسر من الصفحة لتحديد لغتك.


يمكنك أيضا أن تصبح سب نفسك بعد أنت & # 8217؛ تعرفت على الأسواق وقادرة على تعليم الآخرين كيف يعمل الاشياء.


المفاهيم العامة والأسئلة المتداولة حول التداول الاجتماعي.


على الرغم من وجود العديد من منصات التداول الاجتماعية المتاحة، لديهم جميعا مبدأ أساسي أو عام من العملية.


كيف يعمل التداول الاجتماعي؟


بغض النظر عن نوع النظام الأساسي (مثل زولوتريد، أيوندو e. t.c)، لديهم نفس نمط العمل:


أولا، قمت بالتسجيل مع منصة وفتح حساب مع واحد من وسطاء الفوركس المفضل لديهم. أنت تفوض النظام الأساسي لإرسال إشارات إلى حساب الوسيط الخاص بك اختيار موفر إشارة وتخصيص الأموال لهم كلما سب يضع التجارة، تفتح نفس التجارة في حسابك الخاص وفقا للخطر المخاطر والرافعة الإعدادات.


كم سيكلفني ذلك؟


في معظم الأوقات، لا توجد تكاليف المطلوبة للانضمام إلى أي من منصات التداول الاجتماعي. ومع ذلك، يمكنك دفع عمولات صغيرة تسمى ينتشر الذي عادة ما ينطوي على كل من منصة وسيط.


تكلفة البدء الوحيدة المطلوبة من جانبك هي تمويل حساب الوسيط المعتاد ولا شيء آخر.


وبما أن العديد من منصات تداول النسخ يمكن أن تعمل بشكل مختلف، قد يتطلب منك البعض دفع مبلغ إضافي من أجل خدمة اختيار أفضل مقدمي الإشارات وإعدادات إدارة المخاطر المرتبطة بها. هذا أمر لا لزوم له لأن أتباع يمكن بسهولة معرفة كيفية اختيار أفضل مقدمي إشارة.


هل هناك أي خبرة تداول سابقة مطلوبة؟


أنت لا تحتاج إلى أي تجربة تداول سابقة إذا كنت تريد ببساطة متابعة ونسخ التجار الآخرين. ومع ذلك، مطلوب معرفة الفوركس الأساسية لفهم كامل كيف يتم إدارة حسابك من قبل سب.


معظم المنصات تسمح لك لممارسة مع المال مجانا لبعض الوقت قبل بدء التداول الحقيقي. وبالتالي، تعريض لك كيف يعمل.


كيف يحدث تنفيذ الصفقات؟


كلما سب الذي اخترته يضع التجارة في حسابهم الخاص، وسوف يستغرق ربما 1-2 ثوان (الانزلاق) قبل وضع نفس التجارة في حسابك الخاص. ونتيجة لذلك، قد لا يكون سعر فتح الصفقة في حساب سب & # 8217 هو نفسه. الى جانب ذلك، يتم إضافة فروق إلى لك.


خلال فترات ضيقة مثل النشرات الإخبارية، قد يستغرق الأمر وقتا أطول قبل تنفيذ الصفقة في حسابك الخاص، وعندما يستغرق الكثير من الوقت، قد لا يتم وضعه، وربما يتم فصل حساب التداول الاجتماعي الخاص بك حتى من حساب الوسيط الخاص بك.


هذا سيناريو نادر ويحدث بالكاد. ومع ذلك، عندما يحدث ذلك، يمكنك الاتصال بسرعة الدعم المباشر لإصلاح المشكلة إذا كنت لا & # 8217؛ ر معرفة ما يجب القيام به.


هل هناك أي تكلفة دنيا مطلوبة للانضمام؟


كما قلت سابقا، تحتاج فقط لتمويل حساب الوسيط الخاص بك. هذا يعتمد الآن على شركة الوساطة المختارة. ولكن بشكل عام، وهو أدنى ما رأيت حتى الآن هو 50 $ عند استخدام وسيط نوردفس مع منصة زولوتريد.


هل يمكنني استخدام حسابي السابق مع وسيط معتمد؟


لا، فإن منصة التداول الاجتماعي تتطلب عادة فتح حساب جديد باستخدام رابط فريد من نوعه لهم لربط كلا الحسابين بشكل صحيح، وكذلك الاعتراف بها كمكتب دولي.


كيف يمكنني إيداع / سحب أموالي؟


هذا يعتمد على وسيط الاختيار ولكن بشكل عام معظمهم قبول تلك التي تناسبك. وغالبا ما تقدم الإيداع والسحب عن طريق باي بال، ويب ماني، سكريل، بطاقات الائتمان / الخصم (ماستركارد، فيزا، أميكس e. t.c)، نيتيلر، ويسترن يونيون، مونيغرام e. t.c.


ما مدى أمان الأموال المودعة لدي؟


يتم الاحتفاظ بأموالك ضمن حساب الوسيط المتاح للتداول. أنت الوحيد الذي لديه حق الوصول إلى أموالك ويمكن سحبها في أي وقت داخل حساب الوسيط الخاص بك.


سب الخاص بك ليس لديه أي وصول إلى أي من الأموال الخاصة بك، حساب وسيط أو حتى أنشطة التداول الخاصة بك.


ما هي البلدان المسموح لها بالمشاركة؟


يسمح للمتداولين من معظم البلدان بالمشاركة في التداول الاجتماعي ما لم يحدد خلاف ذلك.


إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.


شارك هذا:


تبرع لنا.


مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..


ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.


99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.


اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.


لتلقي هذه المعلومات الحصرية!


المواد شعبية.


مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟


أغسطس 23، 2017 بي وارن.


وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.


فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!


هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.


فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!


كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.


استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟


التجار النخبة (ترادرسليت) هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر تحديد ميلي ثانية واحدة بالضبط للدخول و.


سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.


سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.


روابط سريعة.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات الاخيرة.


فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.


تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.


لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.


أسئلة مكررة.


أسئلة وأجوبة الفئات الرئيسية.


الوثائق الداعمة.


ما الوثائق الداعمة التي أحتاج إلى تقديمها إذا أردت أن أكون عميلك؟


نسخة ملونة من جواز سفر ساري المفعول أو وثيقة هوية رسمية أخرى صادرة عن السلطات (مثل رخصة القيادة، بطاقة الهوية، الخ). يجب أن تحتوي وثيقة تحديد الهوية على الاسم الكامل للعميل، أو قضية أو تاريخ انتهاء الصلاحية، مكان العميل وتاريخ الميلاد أو رقم الهوية الضريبية وتوقيع العميل. فاتورة خدمات حديثة (مثل الكهرباء والغاز والمياه والهاتف والزيت والإنترنت و / أو تلفزيون الكابل، كشف حساب مصرفي) مؤرخة خلال الأشهر الستة الماضية وتأكيد عنوانك المسجل.


هل أحتاج إلى تقديم إثبات إقامتي؟


نعم انت كذلك. من أجل بدء التداول والقدرة على إجراء عمليات السحب من حسابك، يجب التحقق من صحة حسابك، وبالتالي يجب عليك تقديم فاتورة خدمات حديثة (مثل الكهرباء والغاز والمياه والهاتف والنفط والإنترنت و / أو اتصال تلفزيون الكابل ) أو كشف حساب مصرفي لا يزيد عن 6 أشهر، وتأكيد عنوانك المسجل.


لماذا أحتاج إلى تقديم مستنداتي للتحقق من صحة الحساب؟


وبصفتنا شركة منظمة، فإننا نعمل وفقا لعدد من القضايا واإلجراءات ذات الصلة بااللتزام التي تفرضها الهيئة التنظيمية الرئيسية لدينا، وهي شركة إفسك. وتشمل هذه الإجراءات جمع الوثائق الكافية من عملائنا فيما يتعلق بمعرفة عميلك (اعرف عميلك)، بما في ذلك جمع بطاقة هوية سارية المفعول وآخر فاتورة المرافق (في غضون 6 أشهر) أو كشف الحساب المصرفي الذي يؤكد العنوان الذي لديه العميل مسجل مع.


هل يمكنني فتح حساب عن طريق تقديم وثيقة تعريف مختلفة بدلا من جواز سفري؟


نعم، يمكنك. ومع ذلك، من الأفضل استخدام نفس التفاصيل الشخصية الخاصة بحسابك أو حساباتك التجارية الأخرى. يمكنك التسجيل للحصول على حساب إضافي في منطقة الأعضاء مع ضغطة واحدة. يرجى ملاحظة أن الحد الأقصى لعدد الحسابات المسموح بها لكل عميل هو 8.


هل أحتاج إلى تحميل مستنداتي مرة أخرى في حالة فتح حساب تداول جديد وتم التحقق من صحة حسابي الأول بالفعل؟


لا، سيتم التحقق من حسابك الجديد تلقائيا، طالما أنك ستستخدم نفس التفاصيل الشخصية / جهات الاتصال كما في حسابك السابق.


هل يمكنني تحديث معلوماتي الشخصية؟


إذا كنت ترغب في تحديث عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى compliance. department@xm من عنوان البريد الإلكتروني المسجل.


إذا كنت ترغب في تحديث عنوان السكن الخاص بك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى التحقق من صحة @ شم من عنوان البريد الإلكتروني المسجل، جنبا إلى جنب مع وثيقة إثبات الإقامة الأخيرة (لا يزيد عمره عن 6 أشهر).


حسابات التداول.


كيف يمكنني فتح حساب تداول؟


أنها بسيطة وسريعة. انقر فوق فتح حساب حقيقي، وملء النموذج وعند الانتهاء سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك التي يمكنك استخدامها لتسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء آمنة لدينا. هنا سوف تكون قادرة على تمويل حساب التداول الخاص بك عن طريق النقر على علامة التبويب الودائع في القائمة الرئيسية. إذا كنت بالفعل حساب شم ريال حساب يمكنك فتح حساب إضافي في منطقة الأعضاء.


كم من الوقت يستغرق فتح حساب تداول؟


في حالة ملء جميع التفاصيل بشكل صحيح، فإنه يأخذ أقل من 5 دقائق.


كيف يمكنني بدء التداول؟


إذا كنت قد فتحت حساب تداول بالفعل، وتلقت تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني، قدمت وثائق الهوية الخاصة بك للتحقق من صحة الحساب، وجعل وديعة. فإن الخطوة التالية هي تحميل منصة التداول التي تختارها.


يمكنك العثور على إرشادات مفصلة لمنصات التداول لدينا هنا.


ما هي أنواع الحسابات التجارية التي تقدمها؟


نحن نقدم أنواع الحسابات التجارية التالية:


ميكرو: قطعة صغيرة واحدة هي 1000 وحدة من العملة الأساسية.


معيار: 1 الكثير القياسية هو 100،000 وحدة من العملة الأساسية.


زيرو: 1 الكثير القياسي هو 100،000 وحدة من العملة الأساسية.


لتفاصيل اخرى من فضلك اضغط هنا .


ما هو الحد الأدنى للإيداع / السحب لحساب التداول؟


فمن 5 $ لحسابات ميكرو و ستاندارد، في حين لحسابات صفر هو 100 $.


هل تقدمون حسابات سنوية؟ هل الإيداع مرئي بالسينت؟


نحن نقدم حسابات التداول الصغيرة، حيث يساوي 1 الكثير (نقطة) يساوي 10 دولار أمريكي. ومع ذلك، يكون إيداعك مرئيا دائما بالمبلغ الفعلي، على سبيل المثال. إذا قمت بإيداع 100 أوسد، سيكون رصيد حسابك التجاري 100 دولار أمريكي.


هل تقدمون حسابات ميني؟


يقدم شم حسابات ميكرو و ستاندارد. ومع ذلك، يمكنك الحصول على صفقات صغيرة الحجم الصغير (10000 وحدة) عن طريق تقليل حجم الحساب القياسي الخاص بك إلى 0،1 (0،1 × 100000 وحدة = 10000 وحدة)، أو عن طريق زيادة حجم التجارة الخاصة بك إلى 10 الكثير الصغيرة (10 × 1000 وحدة = 10000 وحدة) في نوع الحساب الجزئي.


هل تقدمون حسابات نانو؟


يقدم شم حسابات ميكرو و ستاندارد، ولكن يمكنك الحصول على حجم الصفقات نانو حجم (100 وحدة) عن طريق تقليل حجم التجارة الخاصة بك إلى 0،1 في نوع الحساب الجزئي (1micro الكثير = 1000 وحدة).


هل تقدمون الحسابات الإسلامية؟


نعم فعلنا. يمكنك طلب حساب إسلامي بدون مبادلة باتباع التعليمات الموضحة هنا.


كم من الوقت يمكنني استخدام حساب تجريبي؟


في الحسابات التجريبية شم لا يكون لها تاريخ انتهاء الصلاحية، وحتى تتمكن من استخدامها طالما تريد. سيتم إغلاق الحسابات التجريبية التي لم تكن نشطة لمدة أطول من 90 يوما من آخر تسجيل دخول. ومع ذلك، يمكنك فتح حساب تجريبي جديد في أي وقت. يرجى ملاحظة أنه يسمح بحد أقصى 5 حسابات تجريبية نشطة.


هل يمكنني تغيير العملة الأساسية لحسابي؟


لا يمكن تغيير العملة الأساسية لحسابك، ولكن يمكنك فتح حساب جديد في أي وقت ومن ثم تحديد العملة الأساسية المفضلة لديك.


هل من الممكن أن تفقد المزيد من المال مما أودعت؟


لا، لا يمكنك أن تفقد أكثر من المبلغ الذي أودعت. إذا تسبب انزلاق زوج عملة معين في حدوث توازن سلبي، فسيتم إعادة تعيينه تلقائيا باستخدام الإيداع التالي.


هل يمكنني فقدان المكافأة؟ هل يتعين علي ردها إذا فقدت ذلك؟


كما هو مبلغ المكافأة جزء من الأسهم الخاصة بك ويمكن استخدامها للتداول، فمن الممكن بالنسبة لك أن تفقد ذلك. ومع ذلك، لم يكن لديك لاسترداد ذلك، وعلاوة على ذلك، وفقا لشروط والبنود مكافأة، يمكنك الحصول على مكافأة جديدة على الودائع الجديدة الخاصة بك.


هل أموالي آمنة؟


يتم تشغيل شم من قبل شم غلوبال ليميتد، والذي يضمن سلامة أموال العملاء وحماية المستهلك وفقا للقوانين واللوائح المعمول بها. وبالتالي، فإن التدابير التي يتعهد بها شم تشمل ما يلي:


يتم تحويل أموال العملاء إلى الحساب المصرفي للعميل المنفصل للشركة. هذه الأموال خارج الميزانية العمومية ولا يمكن استخدامها لدفع الدائنين في حالة غير محتملة من إعسار الشركة.


نحافظ على العملاء والحسابات المصرفية التشغيلية مع المؤسسات المصرفية ذات سمعة كبيرة.


وبصفتنا مرخص له مرخص له بتقديم خدمات الأوراق المالية، فإننا ملزمون بالوفاء بالمتطلبات المالية الصارمة. وعليه، فاإننا نطلب من القانون احلفاظ على راأس مال سائل كاف لتغطية ودائع العمالء، والتقلبات املحتملة يف مراكز العمالت للسركة، واأي تكاليف مستحقة. يتم إبلاغ منظمنا بأية عيوب في تدقيق مفصل يتم تقديمه من قبل مدقق داخلي مستقل كل عام.


كيف يمكنني رؤية الرسوم البيانية؟


يرجى النقر بزر الماوس الأيمن على أي من الرموز في مراقبة السوق التي تريد أن ترى واختيار الخيار نافذة المخطط. بدلا من ذلك، يمكنك سحب وإسقاط أي رمز في إطار المخطط.


ما ينتشر هل تقدمون؟


نحن نقدم فروق متغيرة يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 0 نقطة. ليس لدينا أي إعادة الاقتباس: يتم إعطاء عملائنا مباشرة سعر السوق التي يتلقى نظامنا. يمكنك قراءة المزيد عن انتشارنا والظروف هنا.


ما هي ساعات التداول الخاصة بك؟


السوق مفتوح من الأحد 22:05 إلى الجمعة 21:50 بتوقيت جرينتش. ومع ذلك، فإن بعض الأدوات لها ساعات تداول مختلفة (على سبيل المثال عقود الفروقات)، وتفاصيل التي يمكنك عرضها هنا.


ماذا يتضمن برنامج المكافآت الخاص بك؟


شم لديها برنامج مكافأة مع مكافآت دون توقف لأغراض التداول فقط. ومع ذلك، فإن الأرباح المتولدة مع المكافأة يمكن سحبها في أي وقت.


هل تسمح بتداول الأخبار؟


ما هي الرافعة المالية التي تقدمها؟


نحن نقدم روافع بين 1: 1 - 888: 1. تعتمد الرافعة المالية على الإنصاف، لذا يرجى قراءة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع هنا.


ما هو الهامش / مستوى الهامش / الهامش الحر؟


الهامش هو المبلغ المطلوب بالعملة الأساسية لحساب التداول المطلوب لفتح أو الحفاظ على المركز. عند تداول العملات الأجنبية، الهامش المطلوب / المستخدم لموقف معين = عدد الكثير * حجم العقد / الرافعة المالية. هنا يتم حساب النتيجة في الأصل بالعملة الأولى للزوج المتداول، ومن ثم تحويلها إلى العملة الأساسية لحساب التداول الخاص بك، والتي سيتم عرضها رقميا على MT4 الخاص بك، أو أي منصة التداول الأخرى.


يتم احتساب متطلبات الهامش للذهب والفضة مثل هذا: الكثير * حجم العقد * سعر السوق / الرافعة المالية. وستكون النتيجة بالدولار الأمريكي، والتي سيتم تحويلها إلى العملة الأساسية لحساب التداول الخاص بك (في حال كان غير الدولار الأمريكي).


لعقود الفروقات، الهامش المطلوب هو الكثير * حجم العقد * سعر الافتتاح * نسبة الهامش. وستكون النتيجة بالدولار الأمريكي، والتي سيتم تحويلها إلى العملة الأساسية لحساب التداول الخاص بك (في حال كان غير الدولار الأمريكي). ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل هنا.


يتم احتساب مستوى الهامش مع الصيغة / الهامش * 100٪.


الهامش الحر هو هامش ناقص الأسهم. وهذا يعني الأموال المتاحة التي تستخدمها لفتح مراكز جديدة، أو للحفاظ على الوظائف القائمة.


كيف يمكنني حساب الهامش؟


تتمثل صيغة حساب الهامش لأدوات الفوركس فيما يلي:


(الكثير * حجم العقد / الرافعة المالية) حيث تكون النتيجة دائما في العملة الأساسية للرمز.


وبالنسبة لحسابات ستاندارد، فإن جميع أدوات الفوركس لديها حجم عقد قدره 100 000 وحدة. وبالنسبة للحسابات الصغيرة، فإن جميع أدوات الفوركس لديها حجم عقد قدره 000 1 وحدة.


على سبيل المثال، إذا كانت العملة الأساسية لحساب التداول الخاص بك هي الدولار الأمريكي، فإن الرافعة المالية الخاصة بك هي 1: 500 وكنت تتداول 1 لوت يوروس، سيتم احتساب الهامش على هذا النحو:


(1 * 100 000/500) = 200 يورو.


اليورو هو العملة الرئيسية للرمز اليورو مقابل الدولار الأميركي، ولأن حسابك هو الدولار الأمريكي، يقوم النظام تلقائيا بتحويل 200 يورو إلى الدولار الأمريكي بسعر الفعلي.


ما هي صيغة الهامش للذهب / الفضة؟


صيغة الهامش الذهب / الفضة هي الكثير * حجم العقد * سعر السوق / الرافعة المالية.


ما هو هامش عقود الفروقات؟


صيغة هامش كفدس هي الكثير * حجم العقد * سعر الافتتاح * نسبة الهامش. يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل هنا.


كيف يمكنك حساب المبادلات في أزواج العملات (في النقد الاجنبى) وللذهب / الفضة؟


يمكنك أن تقرأ عن رسوم المبادلة هنا.


صيغة المبادلة لجميع أدوات الفوركس، بما في ذلك الذهب والفضة، هي كما يلي:


الكثير * مواقف طويلة أو قصيرة * حجم النقطة.


هنا مثال ل ور / أوسد:


عملة قاعدة العميل هي أوسد.


1 وحدة شراء ور / أوسد.


لأنه هو موقف شراء، فإن النظام يأخذ سعر المبادلة لموقف طويل، والذي هو حاليا -3.68.


حجم النقطة = حجم العقد للرمز * الحد الأدنى لتقلبات الأسعار.


ور / أوسد بوينت سيز = 100 000 * 0.00001 = 1.


إذا طبقنا الأرقام المعطاة في الصيغة، سيكون 1 * (-3.68) * 1 = -3.68 دولار أمريكي.


لذلك لشراء 1 وحدة شراء ور / أوسد، إذا تم ترك الموقف بين عشية وضحاها، فإن حساب المبادلة للعميل يكون -3.68 دولار أمريكي.


هنا مثال للذهب:


عملة قاعدة العميل هي أوسد.


لأنه هو موقف شراء، فإن النظام يستغرق نقاط طويلة، والتي هي حاليا -2.17.


حجم النقطة = حجم العقد للرمز * الحد الأدنى لتقلبات الأسعار.


حجم نقطة الذهب = 100 * 0.01 = 1.


إذا طبقنا الأرقام المعطاة في الصيغة، سيكون 1 * (-2.17) * 1 = -2.17 دولار أمريكي.


لذلك ل 1 لوت شراء الذهب، إذا تم ترك الموقف بين عشية وضحاها، فإن حساب المبادلة للعميل يكون -2.17 دولار أمريكي.


يرجى ملاحظة أنه إذا كانت العملة الأساسية لحساب التداول باليورو (كما هو الحال في الأمثلة أعلاه)، سيتم تحويل حساب المبادلة من الدولار إلى اليورو. وتكون نتيجة حساب المبادلة دائما العملة الثانوية في رمز، ويقوم النظام بتحويلها إلى العملة الأساسية لحساب التداول.


الأمثلة المقدمة فقط بمثابة دليل ولا تعكس الرسوم الحالية. انقر هنا لعرض رسوم المبادلة الحالية.


فتحت 0.01 الكثير الصغيرة وأغلقت موقف على حسابي ميكرو، ولكن لا أرى أي ربح. لماذا ا؟


يمكنك حساب الأرباح الخاصة بك مع مساعدة من الصيغة التالية:


(سعر إغلاق سعر مفتوح) * حجم العقد * الكثير.


لديك حساب ميكرو (حجم العقد هو 1000)، وفتحت 0.01 الكثير من ور / أوسد.


سعر الافتتاح = 1.29887، سعر الإغلاق = 1.29906.


وسيكون الحساب على النحو التالي:


(1.29906-1.29887) * 1000 * 0.01 = 0.0019 أوسد (والنتيجة هي دائما بالعملة الثانية لزوج العملات).


كما ترون، 0.0019 أوسد هو ربح صغير جدا ليكون مرئيا على النظام الأساسي الخاص بك، حيث يظهر الربح 2 الكسور العشرية.


هل تسمح سلخ فروة الرأس؟


ما هو وقف الخسارة؟


وقف الخسارة هو أمر لإغلاق الصفقة المفتوحة سابقا بسعر أقل ربحا للعميل من السعر في وقت وضع وقف الخسارة. وقف الخسارة هو نقطة الحد التي قمت بتعيينها على طلبك. بمجرد الوصول إلى نقطة الحد هذه، سيتم إغلاق طلبك. يرجى ملاحظة أنك تحتاج إلى ترك مسافات معينة من سعر السوق الحالي عند إعداد أوامر وقف / الحد. لمزيد من التفاصيل حول المسافة في النقاط لكل زوج من العملات، يرجى عرض الحد والحد من المستويات هنا.


استخدام وقف الخسارة مفيد إذا كنت ترغب في تقليل الخسائر الخاصة بك عندما يذهب السوق ضدك. يتم تعيين نقاط وقف الخسارة دائما أسفل السعر الحالي أسك على الشراء، أو أعلى من سعر بيد الحالي على بيع.


يمكنك أيضا عرض هذا الفيديو التعليمي للحصول على شرح أكثر تفصيلا.


ما هو الربح؟


أخذ الربح هو أمر لإغلاق موقف افتتح سابقا بسعر أكثر ربحية للعميل من السعر في وقت وضع الربح أخذ. عندما يتم التوصل إلى الربح، سيتم إغلاق النظام. يرجى ملاحظة أنك تحتاج إلى ترك مسافات معينة من سعر السوق الحالي عند إعداد أوامر وقف / الحد. لمزيد من التفاصيل حول المسافة في النقاط لكل زوج من العملات، يرجى عرض الحد والحد من المستويات هنا.


يمكنك أيضا عرض هذا الفيديو التعليمي للحصول على شرح أكثر تفصيلا.


ما هو الوقف المتوقف؟


الوقف المتحرك هو نوع من وقف الخسارة. يتم تعيينه على مستوى نسبة إما أقل من سعر السوق للوظائف طويلة، أو أعلى من سعر السوق لمراكز شورت. يرجى ملاحظة أنك تحتاج إلى ترك مسافات معينة من سعر السوق الحالي عند إعداد أوامر وقف / الحد. لمزيد من التفاصيل حول المسافة في النقاط لكل زوج من العملات، يرجى عرض الحد والحد من المستويات هنا.


عرض هذا الفيديو التعليمي للحصول على شرح أكثر تفصيلا.


أين يمكنني العثور على إشارات التداول؟ كيف يمكنني تحميلها؟


يمكنك الوصول إلى إشارات التداول لدينا تحت علامة التبويب القائمة إشارات التداول في منطقة أعضائنا. من أجل تحميل إشارات التداول، يجب أن يكون لديك حساب تداول تم التحقق منه.


كيف يمكنني حساب نقطة واحدة من الربح أو الخسارة؟


مبلغ العملة الأساسية * نقطة = القيمة بعملة اقتباس.


قيمة نقطة واحدة في ور / أوسد = 1 لوت (100 000 €) * 0.0001 = 10 أوسد.


قيمة النقطة الواحدة بالدولار الأمريكي / الفرنك السويسري = 1 لوت (100 000 $) * 0.0001 = 10 فرنك سويسري.


قيمة نقطة واحدة في ور / جبي = 1 لوت (100 000 €) * 0.01 = 1000 جبي.


ما ھو الحد الأدنی لحجم الکمیة بالنسبة ل ميكرو وحسابات ستاندارد؟


الأرقام أدناه هي لكل معاملة، ويمكنك فتح مبلغ غير محدود.


الحد الأدنى لحجم التداول = 0.01.


الحد الأقصى لحجم التجارة = 50.


ترادينغ ستيب = 0.01.


الحد الأدنى لحجم التداول = 0.01.


الحد الأقصى لحجم التجارة = 100.


ترادينغ ستيب = 0.01.


يرجى ملاحظة أن الحد الأدنى لحجم الكثير للتداول مع العقود مقابل الفروقات هو 1 لوت.


هل تسمح بالتحوط؟


نعم فعلنا. أنت حر في التحوط من مراكزك على حساب التداول الخاص بك. يتم التحوط عند فتح وضع طويل وقصير على نفس الأداة في وقت واحد. عند فتح صفقة شراء وبيع على نفس الأداة وفي نفس حجم اللوت، الهامش هو 0.


ومع ذلك، عند فتح موقف شراء وبيع على عقود الفروقات من نفس النوع وحجم الكثير، الهامش هو مطلوب فقط مرة واحدة، ويمكن أن ينظر إليه هنا.


هامش عقود الفروقات، عند التحوط، هو دائما 50٪.


ما هي الرافعة المالية؟ كيف يعمل؟ ولماذا نحتاج إلى أموال أقل للحصول على نفوذ أعلى وهل الخطر أكبر؟


الرافعة المالية هي مضاعفة رصيدك. هذا يسمح لك بفتح صفقات تداول أكبر حيث سيتم تخفيض الهامش المطلوب وفقا للرافعة المالية التي اخترتها. على الرغم من أنه مع الرافعة المالية يمكنك تحقيق ربح أكبر، وهناك أيضا خطر من وجود خسارة أكبر لأن المواقف التي تفتح سيكون من حجم أعلى (حجم الكثير).


رأس المال التجاري الخاص بك هو 10،000 يورو.


الرافعة المالية المختارة هي 100: 1.


لحساب تداول قياسي هذا يعني 100 * 10،000 = 1،000،000 يورو.


على مستوى اليورو مقابل الدولار الأميركي فتح المركز عند 13،055، أغلق عند 13،155.


الفرق هو 0.0100 نقطة وبالتالي 1،000،000 * 0.0100 = 10،000USD هذا هو الربح الذي حققته.


هل يمكنني تغيير الرافعة المالية؟ إذا كان الجواب نعم، كيف؟


يمكنك تغيير الرافعة المالية ضمن علامة التبويب حسابي، ثم من خلال النقر على علامة التبويب تغيير الرافعة المالية في منطقة الأعضاء لدينا. هذه الطريقة لتغيير الرافعة المالية الفورية.


ما هو حساب الربح للعقود مقابل الفروقات؟


إن حساب الربح هو كما يلي:


(سعر إغلاق-- سعر مفتوح) * الكثير * حجم العقد.


حجم الكثير على كل كفد يختلف. يرجى قراءة المزيد من المعلومات هنا.


هل لديك انزلاق؟


الانزلاق لا يكاد يحدث إذا كنت التجارة معنا. في بعض الأحيان، ومع ذلك، وخصوصا عندما يتم الافراج عن الأخبار الاقتصادية الهامة، وذلك بسبب ارتفاع حاد / انخفاض في سعر السوق، قد يتم ملء طلبك بمعدل مختلف عن المطلوب.


في شم، يتم تعبئة طلباتك بأفضل سعر متاح في السوق، والذي قد يكون لصالحك.


يتوفر المزيد من المعلومات حول سياسة تنفيذ شم هنا.


هل يمكنني فتح أكثر من حساب تداول واحد؟


نعم، يمكنك، بحد أقصى 8 حسابات تداول نشطة. ومع ذلك، من الأفضل استخدام نفس التفاصيل الشخصية الخاصة بحسابك أو حساباتك التجارية الأخرى. يمكنك التسجيل للحصول على حساب إضافي في منطقة الأعضاء مع ضغطة واحدة.


هل تغلق حسابي الحقيقي إذا كان لديه رصيد صفري؟


سيتم أرشفة الحسابات ذات الرصيد الصفر بعد فترة تسعين (90) يوما تقويميا.


هل هناك رسوم ساكنة إذا لم أستخدم حسابي؟


ويعتبر الحساب نائما من آخر يوم من تسعين (90) يوما تقويميا لم يكن فيه أي نشاط (تداول / سحب / ودائع) في الحساب. سيتم إزالة جميع العلاوات المتبقية، والائتمانات الترويجية، شمبس تلقائيا من الحسابات النائمة.


وسيحمل حساب ساكن برسم شهري قدره 5 دولارات أمريكية (خمسة دولارات من دولارات الولايات المتحدة) أو المبلغ الكامل للرصيد الحر في الحساب إذا كان الرصيد الحر أقل من 5 دولارات أمريكية (خمسة دولارات من دولارات الولايات المتحدة). لن يكون هناك أي رسوم إذا كان الرصيد الحر في الحساب صفرا.


هل تغلق المواقف المفتوحة ووضع النظام إذا ذهبت دون اتصال؟


تبقى المراكز المفتوحة والأوامر المعلقة في النظام حتى إذا قمت بتسجيل الخروج من منصة التداول الخاصة بك. وينطبق الشيء نفسه على جميع أنواع الطلبات باستثناء التوقفات اللاحقة. توقفات زائدة تصبح غير نشطة عند إغلاق أو الخروج من MetaTrader4. المستشارين الخبراء أيضا تصبح غير نشطة عندما يتم إغلاق MetaTrader4 أو لم تقم بتسجيل الدخول.


ما هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنني تداوله عبر الإنترنت؟


لا يوجد حد أقصى للمبلغ الذي يمكنك تداوله عبر الإنترنت، ولكن هناك حد أقصى لعدد 50 وحدة قياسية يمكن تداولها عبر الإنترنت من خلال تدفق أسعار حسابات ستاندارد و 100 ميكرو من حسابات ميكرو. الحد الأقصى لعدد المواضع المفتوحة في نفس الوقت، وبالنسبة لجميع أنواع الحسابات، هو 200.


إذا كنت ترغب في التعامل بمبلغ أكبر من الحد الأقصى لنوع حسابك، فيمكنك كسر صفقتك إلى أحجام أصغر.


لماذا تتضاعف معدلات التمديد ثلاث مرات يوم الأربعاء؟


عند وضع صفقة في سوق الفوركس الفوري، فإن تاريخ القيمة الفعلية هو يومين إلى الأمام، على سبيل المثال، صفقة القيام به يوم الخميس هو لقيمة الاثنين، صفقة القيام به يوم الجمعة هو لقيمة الثلاثاء، وهلم جرا. في يوم الأربعاء، يتم مضاعفة مبلغ التمديد ثلاثة أضعاف للتعويض عن عطلة نهاية الأسبوع التالية (التي لا يتم خلالها دفع رسوم الترحيل بسبب توقف التداول في عطلة نهاية الأسبوع).


هل تقدم دروس الفوركس الحية؟ كيف يمكنني تعلم أساسيات التداول؟


كل عميل شم لديه مدير الحساب الشخصي الخاص به، الذي لا يقدم فقط الدعم الفني الكامل عن طريق الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني أو عن طريق الهاتف، ولكن يمكنك أيضا جدولة مع له / لها دورات تدريبية لشخص واحد لتعلم أساسيات MetaTrader4.


كما نقدم لعملائنا دروس الفيديو حول كيفية استخدام المنصات، فضلا عن ندوات أسبوعية مجانية والندوات في الموقع في مختلف البلدان. لا تتردد في الاستفسار عن مزيد من التفاصيل في دعم @ شم.


هل تقبل عملاء الولايات المتحدة؟


وفقا لقانون دود-فرانك الأخير الذي أقره الكونغرس الأمريكي، فإن لجنة التجارة الآجلة للسلع الأساسية لم تعد تسمح لنا للسماح للسكان الأمريكيين بفتح حسابات التداول معنا. نعتذر عن الإزعاج.


هل تقدم خدمة فس؟


نعم فعلنا. يحق للعملاء الذين يحافظون على الحد الأدنى من (حقوق المساهمين) 5000USD أو ما يعادلها بالعملة الأخرى أن يطلبوا فس مجانية من منطقة الأعضاء في أي وقت معين بشرط أن يتاجروا على الأقل 5 جولة دوران دائرية شهريا.


يمكن للعملاء الذين لا يستوفون المعايير المذكورة أعلاه أن يطلبوا فس MT4 فس من منطقة الأعضاء مقابل رسم شهري قدره 28USD، والذي سيتم خصمه تلقائيا من حساب MT4 في اليوم الأول من كل شهر تقويمي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا على الانترنت هنا.


ما هو التداول بنقرة واحدة؟ كيف يمكنني تمكينه؟


التداول بنقرة واحدة يسمح لك بفتح المراكز بنقرة واحدة فقط. عندما تريد إغلاق الصفقة، ومع ذلك، بنقرة واحدة لا يعمل وسوف تحتاج إلى إغلاقه يدويا.


لتمكين التداول بنقرة واحدة على الزاوية اليسرى من المخطط، سوف تجد سهم. بالنقر على هذا السهم يمكنك تمكين التداول بنقرة واحدة وتظهر نافذة على الزاوية اليسرى من المخطط.


هل يمكنني تغيير نوع حسابي؟


لا، لا يمكنك. يرجى التسجيل للحصول على حساب إضافي في منطقة الأعضاء.


هل تقدم تداول الخيارات الثنائية؟


ودائع / السحوبات.


ما هي خيارات الإيداع / السحب التي لديك؟


حاليا، يمكنك الاختيار من بين الخيارات التالية لإيداع وسحب الأموال: بطاقات ائتمان متعددة، طرق دفع إلكترونية متعددة، تحويل مصرفي مصرفي، تحويل مصرفي محلي، ووسائل دفع أخرى. يرجى قراءة المزيد من التفاصيل حول خيارات الإيداع وخيارات السحب على صفحات الموقع الخاصة بنا.


في أي العملات يمكنني إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بي؟


يمكنك إيداع الأموال بأي عملة وسيتم تحويلها تلقائيا إلى العملة الأساسية لحسابك، من قبل شم السعر السائد بين البنوك.


إذا تجاوز مبلغ السحب المبلغ الذي أودعته عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم، كيف يمكنني الانسحاب؟


Since we can only transfer the same amount back to your card as the amount you have deposited, profits can be transferred to your bank account via wire transfer. If you have also made deposits via E-wallet, you also have the option to withdraw profits to that same E-wallet.


Can I withdraw my money whenever I want?


In order to withdraw funds, your trading account must be validated. This means that first you need to upload your documents in our Members Area: Proof of Identity (ID, passport, driving license) and Proof of Residency (utility bill, telephone/Internet/TV bill or bank statement), which include your address and your name and can’t be older than 6 months.


Once you receive confirmation from our Validation Department that your account has been validated, you can request the funds withdrawal by logging in to the Members Area, select the Withdrawal tab and send us a withdrawal request. It is only possible to send your withdrawal back to the original source of deposit. Alternatively, you can complete our withdrawal form and send it to our Back office Department via email at backoffice@xm or by fax. All withdrawals are processed by our back office within 24 hours on business days.


Can I withdraw my money if I have an open position?


Yes, you can, if at the moment of payment your free margin exceeds the amount specified in the withdrawal instruction, including all payment charges. Free margin is calculated as equity less necessary margin (required to maintain an open position). If you do not have sufficient free margin in your trading account, the system will not accept your request and you will need to lower the amount. Please note, that any credit bonus in your account is considered as part of your equity and will be deducted as the result of any withdrawal.


How long does it take for funds to reach my bank account?


It depends on the country the money is sent to. Standard bank wire within the EU takes 3 working days. Bank wires to some countries may take up to 5 working days.


How long does it take to receive my money after I make a withdrawal request?


Your withdrawal request is processed by our back office within 24 hours. Via XM Card or any e-wallet methods you will receive your money on the same day, and via bank wire or credit/debit card it usually takes 2 - 5 business days.


How long does the deposit/withdrawal take by credit card, Neteller or any other payment method?


All deposits are instant, except for the bank wire transfer. All withdrawals are processed by our back office in 24 hours on business days.


What payment options do I have to deposit money?


We offer a wide range of payment options for deposits: by multiple credit cards, multiple electronic payment methods, bank wire transfer, local bank transfer, and other payment methods. You can find all details of our wide range of deposit options here.


As soon as you open a trading account, you can log in to our Members Area, select a payment method of your preference on the Deposits page, and follow the instructions given. All requests are completed within seconds. You can find more details about all our options here.


Are there any deposit/withdrawal fees?


We do not charge any fees for our deposit/withdrawal options. For instance, if you deposit USD 100 by Skrill and then withdraw USD 100, you will see the full amount of USD 100 in your Skrill account as we cover all transaction fees both ways for you.


This also applies to all credit/debit card deposits. For deposits/withdrawals via bank wire transfer, XM covers all transfer fees imposed by our banks, with the exception of deposits amounting to less than 200 USD (or equivalent denomination).


If I deposit funds by Skrill, can I withdraw money to my credit card?


To protect all parties against fraud and in compliance with the applicable laws and regulations for the prevention and suppression of money laundering, our company’s policy is to return clients' funds to the origin of these funds, and as such the withdrawal will be returned to your Skrill account. This applies to all withdrawal methods, and the withdrawal has to go back to source of funds deposit.


Can I transfer funds from my trading account to another client’s trading account?


لا، هذا غير ممكن. It is forbidden to transfer funds between different clients’ accounts and involve any third parties.


Can I deposit to/withdraw from my friend’s/relative’s account?


As we are a regulated company, we do not accept deposits/withdrawals made by third parties. Your deposit can only be made from your own account, and the withdrawal has to go back to the source where the deposit was made.


If I withdraw money from my account, can I also withdraw the profit made with the bonus? Can I withdraw the bonus at any stage?


The bonus is for trading purposes only, and cannot be withdrawn. We offer you the bonus amount to help you open larger positions and allow you to hold your positions open for a longer period. All profits made with the bonus can be withdrawn at any time.


Is it possible to transfer money from one trading account to another trading account?


نعم، هذا ممكن. You can request an internal transfer between two trading accounts, but only if both accounts have been opened under your name and if both trading accounts have been validated. If the base currency is different, the amount will be converted. Internal transfer can be requested in the Members Area, and it is instantly processed.


What will happen to the bonus if I use internal transfer?


In this case the bonus will be credited proportionally.


I used more than one deposit option, how can I withdraw now?


If one of your deposit methods has been a credit/debit card, you always need to request withdrawal up to the deposit amount, as a prior to any other withdrawal method. Only in case that amount deposited via credit/debit card is fully refunded back to source, you may select another withdrawal method, according to your other deposits.


Are there any extra fees and commissions?


At XM we do not charge any fees or commissions. We cover all transaction fees (with bank wire transfer for amounts over 200 USD).


منصات التداول.


What is the difference between demo and real accounts?


While all features and functions of a real account are also available for a demo account, you should keep in mind that simulation cannot replicate real trading market conditions. One relevant difference is that the volume executed through the simulation does not affect the market; while in real trading volumes have effect on the market, especially when the deal size is large. The speed of execution is the same for real trading accounts as for the XM demo accounts.


Moreover, users can have a very different psychological profile depending on whether they trade with demo or real accounts. This aspect may impact the evaluation performed with the demo account. We advise you to be cautious and avoid complacency about any conclusion that you may draw from using a demo account. You can read more details about demo accounts here.


How can I view my trading history?


Open the terminal window by pressing Ctrl+T on your keyboard, and select the Account History tab. Right click to enable the context menu, which will allow you to save your trading history as an. html file so that you can later view it when you log out of the trading platform.


Can I use robot/auto traders or expert advisors?


Yes, you can. All our trading platforms support the use of EAs.


How do I add an expert advisor?


Save your expert advisor in the MetaTrader4 directory on your computer: C:Program Files – MetaTrader – XM – experts. Then restart MetaTrader4. The expert advisor file should appear in the navigator window of MetaTrader4. Left click on it and drop-and-drag it onto the chart of the currency that you would like the expert advisor to trade on.


What do I do if the attached expert advisor does not trade?


First check if trading is allowed by going to Tools -> Options -> Experts tab -> Allow real trading . Then make sure that the expert advisor button on the main tool bar is pressed. You should be able to see a smiley face in the top right-hand corner of your chart which shows that you have activated your EA correctly. If everything is all right, but the EA still does not trade, see your log files via the Experts tab in the Terminal window (you should be able to see what error occurs). You can also email us for further assistance at support@xm.


Why isn’t my EA working? I keep getting error messages saying "Trade disabled error 133"?


We separate standard trades from micro trades (1volume in standard account = 100 000 units, 1volume in micro account = 1000 units). This is why you should search in your market watch window for the symbols with Micro extension (e. g. EUR/USD micro instead EUR/USD), right-click and choose Show all . The other “grayed” symbols are used by the platform to calculate oil prices. Right-click these "grayed" symbols, and choose the Hide option to avoid any confusion.


Do you provide any kind of online support/tutorial for how to use the MT4 platform?


Feel free to contact your Personal Account Manager via live chat, email or by phone to schedule a presentation on MT4. You may as well watch our Video Tutorials for guidance, We are ready to help you with one-to-one detailed explanation at any time convenient for you.


I can only see 8 pairs on my MT4. How can I see the rest?


Log in to your MT4 platform -> Market watch window -> right click -> Show all -> scroll down and you will be able to see all instruments available for trading.


Can I change the time zone in MetaTrader?


لا، لا يمكنك. The time zone of our trading servers is always GMT+2 winter time and GMT+3 summer time. GMT time setting avoids having small candlesticks on Sundays and therefore allows the running of technical analysis and backtesting to go more smoothly and straightforward.


I have a MICRO account and I can’t place the order. لماذا ا؟


We separate standard trades from micro trades (1volume in standard account = 100 000 units, 1volume in micro account = 1000 units). This is why you should search in the Market Watch window for the symbols with "micro" extension (e. g. EUR/USD micro instead EUR/USD), right-click and choose Show all . The other "grayed" symbols are used by the platform to calculate oil prices. Right-click these "grayed" symbols, and choose the Hide option to avoid any confusion.


I can’t see the opening/closing price on my chart.


Every buy order is open at ASK price and closed at BID price, and every sell order is open on BID price and closed at ASK price. By default, you are only able to see the BID line on your chart. In order to see the ASK line, right click the particular chart -> Properties -> Common-> and tick the Show ASK line .


Do you offer trading platforms for MAC?


Yes, we do. The MT4 trading platform is also available for MAC, and it can be downloaded here.


How can I gain access to the MT5 platform?


To start trading on the MT5 platform you need to have an XM MT5 trading account. It is not possible to trade on the MT5 platform with your existing XM MT4 account. لفتح حساب شم MT5 انقر هنا.


Can I use my MT4 account ID to access MT5?


لا، لا يمكنك. You need to have an XM MT5 trading account. لفتح حساب شم MT5 انقر هنا.


How do I get my MT5 account validated?


If you are already an XM client with an MT4 account, you can open an additional MT5 account from the Members Area without having to re-submit your validation documents. ومع ذلك، إذا كنت عميلا جديدا سوف تحتاج إلى تزويدنا بجميع الوثائق اللازمة للتحقق من صحة (أي إثبات الهوية والدليل على الإقامة).


هل يمكنني تداول عقود الفروق للأسهم مع حساب تداول MT4 الحالي؟


لا، لا يمكنك. تحتاج إلى أن يكون حساب تداول MT5 شم لتداول العقود مقابل الفروقات الأسهم. لفتح حساب شم MT5 انقر هنا.


What instruments can I trade on MT5?


On the MT5 platform you can trade all the instruments available at XM including Stock CFDs, Stock Indices CFDs, Forex, CFDs on Precious Metals and CFDs on Energies.


Supported Features of XM.


Which are the supported features of XM?


Trading on forex, CFDs on stock indices, commodities, stocks, metals and energies is provided.


with a MINIMUM DEPOSIT as low as USD 5 with the option to OPEN MORE THAN 1 ACCOUNT with NEGATIVE BALANCE protection NO RE-QUOTES, NO REJECTION OF ORDERS TIGHT SPREADS as low as 0 PIP FRACTIONAL PIP PRICING MULTIPLE TRADING PLATFORMS accessible from 1 account for speedy trading mobility REAL-TIME MARKET EXECUTION ACCOUNT FUNDING 100% automatic and instantly processed 24/7 FAST WITHDRAWALS with NO EXTRA FEES ALL TRANSFER FEES COVERED BY XM Nonstop bonus promotions FREE, UNLIMITED DEMO ACCOUNTS with USD 100,000 virtual funds and full access to MULTIPLE TRADING PLATFORMS Professional TRADING SIGNALS twice a day.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


What is Last Look in Forex and how does it affect Slippage?


What is Last Look in Forex?


Last look in Forex is simply the ability for the liquidity provider filling your trade to reject your order, although you might already have hit his price.


For example, liquidity provider A (LP A) places a BUY limit order at 1.3500 for EURUSD for 10 lots. You decide to Market SELL 10 lots of EURUSD on your trading platform. Assuming that the market price is 1.35000, liquidity provider A’s BUY limit order at 1.3500 will be filled. However, having ‘last look’ means he can reject your trade within a 200 milliseconds.


The sequence of images below explains what is last look in a graphical format. The images show the price ladder and the size of the bids and offers (i. e 10)


What happens if LP A rejects your trade?


بسيط. You get filled at the next best price. So if the liquidity provider A rejects your trade, and the next best price is 1.3499, your sell order is filled at a worse price of 1.3499, and you get a slippage of 1pip.


How does last look affect Slippage?


As mentioned earlier, you get filled at 1.3499 instead of 1.3500, and this results in a 1pip slippage.


Real life example of last look.


Here is a real life example of last look in action. In this trade, we can see that Deutsche Bank (DB) rejected the trade, and UBS filled the trade at a worse price of 0.83264, instead of the original 0.83261. Slippage is 0.3pips.


In this second image you can see again that UBS filled the trade.


Last look came about because of the decentralised nature of spot Forex and also to combat high frequency trading firms (HFTs) picking off lagging quotes. HFTs also use last look to flash orders and gauge where the general market sentiment is.


Decentralised nature – Let’s say you are a bank and you want to offer liquidity. You are approached by many ECNs (like EBS, Reuteurs, Integral, Fxall, Currenex, etc) to participate in their ECN and put your price on their ECNs. Let’s say you only want to offer EURUSD, with a 2pip spread (i. e. 1.3500 1.3502) and 20 mil (200 lots) deep on each side.


You put your price out to 10 different ECNs. Now, you are 200 mil deep in total. You don’t really want all that liquidity. So the moment your price on one of the ECNs is hit, you immediately reject (last look) all of the other 9 ECNs because you don’t want all that extra liquidity.


As a result, the trader who hit your price on the other 9 ECNs has his trade rejected and is filled at a worse price.


1. Flashing orders – Let’s say you are a HFT firm and you want to gauge where the general market sentiment is. You ‘flash’ bids and offers (post them for a very short period of time) and see if anyone tries to hit your price. If you post a very large offer and someone tries to hit you, you know that there is an aggressive buyer around. Similarly, if you post a very large bid, and someone immediately tries to hit it, you know there is an aggressive seller around.


Unfortunately because your bids and offers are posted and removed so quickly, no one can actually hit them (which is what you want). As a result the trader who tries to hit your price gets filled at a worse price. In the event that your ‘flash’ bids or offers are hit, the HFT firm is able to use last look to reject the order.


2. Preventing latency arbitrage – In the early 2000s, liquidity providing banks had poorer technology than HFTs firms. HFT firms were much faster and were able to take advantage of mispricing. HFT knew much quicker that prices had changed and seeked out any quotes from banks that were still quoting the older price. These HFT firms hit the lagging quotes and immediately sold them to the market for a risk free profit. This is also known as latency arbitrage.


Because it would take awhile for the technology of banks to catch up to HFTs, the banks needed a solution to combat these HFTs. The solution was ‘last look’. As you can already guess, the last look prevents the HFTs from taking advantage of their lagging quotes, by simply rejecting the order.


Usually spreads are tighter.


Some of the quotes are not executable The price you see may not be the price you get Execution times may be longer and more inconsistent (3ms vs 100ms) because your orders may be rejected and time is needed to find another LP to fill your order.


The price you see is the price you get All quotes are executable – reduced slippage Consistent and low execution times.


Slightly wider spreads as market makers quote wider spreads to cover their increased risk from HFTs and other toxic flow associated with No Last Look. However, this can be overcome with a larger pool of LPs because they compete with each other to put their prices out.


Few retail brokers in the Forex space have a ‘no last look’ price feed. One of such ‘no last look’ brokers that I have had positive experiences with is LMAX .


For those who do not already know, LMAX was established with a vision of bringing exchange style (like equities and futures trading) trading to Forex. They are regulated by the UK Financial Conduct Authority (UK FCA), one of the strongest regulators globally.


LMAX focuses primarily on institutional clients, but they do accept retail clients as well. Despite their no last look feed, I would say their spreads are very competitive still. You can view their live spreads below.


To conclude, ‘last look’ was a business solution to a technological problem. Whether no last look trading in spot Forex will become the industry standard remains to be seen. What is certain is that with a no last look broker, the price you hit will certainly be the price you get.

No comments:

Post a Comment