Monday 19 March 2018

الأسهم بيني مع الخيارات


بيني الأسهم والخيارات والتجارة على الهامش.


في أفضل حالاتها، والاستثمار في الأسهم قرش يمكن أن يكون مسعى مثير ومربح. في معظم الحالات، استراتيجية جيدة هي تعظيم الاستفادة من رأس المال المستثمر عن طريق شراء أكبر عدد ممكن من الأسهم. إن التحرك من بضع بنسات فقط عندما تضاعف في موضع كبير يمكن أن يساوي مكسبا كبيرا في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


كما يصبح المستثمرون أكثر تطورا فإنها تتحول إلى منتجات مثل الخيارات كوسيلة لزيادة كمية الرافعة المالية في موقف. ونظرا لإغراء الأسهم والخيارات قرش فمن الطبيعي للمستثمر في محاولة والجمع بين الاثنين. لسوء الحظ، في حالة الأسهم قرش، الخيارات التجارية المرتبطة غير ممكن. (لمعرفة المزيد حول الخيارات، راجع: أساسيات الخيار: مقدمة).


وعلى الرغم من أنه قد لا يكون من الممكن تداول الخيارات في أسهم محددة، إلا أنه لا يزال من الممكن استخدام الخيارات للاستفادة من إمكانيات الكون الصغير أو الكون الصغير. أحد المنتجات الشائعة لتداول الأسهم الصغيرة هو إتشارس راسل 2000 إتف (إوم). بالنسبة لأولئك غير مألوف مع هذا المنتج، تسعى إوم لتتبع نتائج الاستثمار من مؤشر يتألف من الأسهم الأمريكية الصغيرة. على مدى الاثني عشر شهرا المنتهية في 23 سبتمبر 2018، عاد الصندوق 17.62٪. في حين أنه من غير الممكن تداول الخيارات في العديد من المكونات، فمن الممكن أن تتداول الخيارات في إتف نفسها. عادة ما تترجم التحركات الصغيرة في إتف الأساسية إلى تحركات كبيرة في الخيارات. واحدة من أكبر فوائد خيارات التداول في صناديق الاستثمار المتداولة الصغيرة بدلا من الأسهم نفسها هي أنه يزيل الكثير من المخاطر الخاصة بالشركة. (لمزيد من المعلومات، راجع: خيارات إتف مقابل خيارات الفهرس.)


طريقة أخرى لزيادة النفوذ على الأسهم قرش هو إنشاء حساب الهامش. هذا النوع من حساب الاستثمار يعطي المستثمرين الوصول إلى رأس المال الإضافي على أساس الاستفادة من رأس المال والأوراق المالية الموجودة داخل الحساب. وهذا هو في الأساس ما يعادل اقتراض المال من الوسيط الخاص بك، وذلك باستخدام النقد والأوراق المالية القائمة كضمان، ثم دفع الفائدة على الأموال المقترضة للحق في استخدام رأس المال لشراء وبيع الأسهم. في حين أن التداول على الهامش يوفر للمستثمرين نفوذا إضافيا، فإنه يمكن أن يكون خطرا للغاية. استخدام المال الذي ليس لديك لغرض شراء أي نوع من الأسهم هو عبوس من قبل الكثيرين، وإذا لم تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن يؤدي إلى الخراب المالي. وهناك قاعدة جيدة هي أن تدوس بخفة عند استخدام الهامش أو الرافعة المالية من أي نوع لشراء الأصول المالية. (لمزيد من المعلومات، راجع: مقدمة في حسابات الهامش وماذا يحدث إذا لم أستطع دفع نداء الهامش؟)


شراء الأسهم قرش مع النقد يمكن أن يكون مناورة محفوفة بالمخاطر. ومع ذلك، هناك بعض التجار هناك التي ترغب في زيادة نفوذها للأسهم قرش أكثر من ذلك باستخدام منتجات مثل الخيارات. لسوء الحظ، في معظم الحالات، لا تتوفر خيارات تداول الأسهم بيني. ومع ذلك، يمكن لبعض التجار الذين يتحملون المخاطر أن يتحولوا إلى خيارات على الصناديق المتداولة في البورصة كحل بديل. بعض التجار قد تستخدم حتى فوائد حسابات الهامش عند تداول الأسهم قرش، ولكن هذا ينبغي أن يعتبر الملاذ الأخير واستخدامها بحذر شديد. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر: كيفية اختيار الأسهم بيني الرابحة ودراسة هذه الاتجاهات بيني تجارة الأسهم.)


أفضل وسطاء ل بيني الأسهم التداول 2018.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


القليل من الخوف من الاستثمار في الأسهم لا يضر أبدا. بعد كل شيء، كنت وضعت أموالك على الخط. أن الخوف السليم هو مناسب بشكل خاص لاستثمارات الأسهم قرش.


الأسهم بيني - غالبا ما تسمى أوتك أو دون وصفة الأسهم - هي الكثير مثل أنها سليمة، على الرغم من أنها لا تكلف فعلا فلسا واحدا. وتعرف الأسهم بصفة عامة بأنها أسهم تتداول بأقل من 5 دولارات للسهم الواحد، ويتم تداولها خارج البورصات الرئيسية. بدلا من ذلك، انهم نقلت على أوتك نشرة المجلس أو من خلال مجموعة أسواق أوتك - المعروف سابقا باسم الوردي ورقة - سوق المالية التي تسرد 10،000 الأوراق المالية ويسمح للمستثمرين للتجارة عبر وسطاء الانترنت.


خمسة دولارات حصة يبدو وكأنه سرقة عندما مكدسة ضد الشركات التي تتداول ل 500 $ أو أكثر. هذا هو المكان الذي تكون فيه الدرومة مهمة: هذه الأسهم رخيصة لسبب ما. ولأنها تصدر من قبل شركات صغيرة، لم يتم تأسيسها بعد، يمكن أن تكون الأسهم المقلدة متقلبة. وكثيرا ما يكون من الصعب البحث وقيمة بدقة، وهي تتاجر بشكل غير منتظم، مما يعني أنها يمكن أن تكون صعبة للبيع.


لمزيد من السياق على الأسهم بيني التداول، انظر مقالنا على ما الأسهم بيني هو.


اختيار وسيط الأسهم قرش.


في حالة ما سبق لم يجعل هذا واضح: نيردواليت لا يوصي اتخاذ المخاطر التي تأتي مع الأسهم بيني التداول إلا إذا كنت مستثمرا متطورة وكنت أفهم هذا السوق. ولكن إذا كنت وضعت على هذه الاستراتيجية، يمكنك على الأقل الذهاب في عينيك مفتوحة. عند اختيار وسيط على الانترنت لتداول الأسهم قرش، وتريد أن تكون على بينة من ما يلي:


الرسوم الإضافية التجارية: غالبا ما يضيف الوسطاء رسوما إضافية على الأسهم التي تقدر قيمتها بأقل من مبلغ معين من الدولار، على الرغم من أن هذه العتبة سوف تختلف من وسيط. يعتبر البعض أي شيء يتداول تحت 5 $ ليكون مخزون قرش، في حين أن البعض الآخر وضع القطع عند 3 $ أو 1 $. لأن صفقات الأسهم بيني وعادة ما تنطوي على عدد كبير من الأسهم، فمن الأفضل عادة لتخطي الوسطاء مع رسوم إضافية والبحث بدلا من ذلك للوسيط الذي يتقاضى عمولة مسطحة.


حجم القيود: أفضل سماسرة الأسهم قرش يسمح الصفقات من أسهم غير محدودة دون رسوم إضافية، ولكن بعض تهمة أكثر للطلبات الكبيرة. بعض السماسرة أيضا تحد من عدد الأسهم الأسهم قرش يمكنك التجارة في أمر واحد أو في يوم واحد، وتباطؤ قدرتك على التجارة وإجبارك على دفع عمولة أخرى لترتيب الثاني.


قيود التداول: احترس من الشركات التي تتطلب منك تداول الأسهم بيني عن طريق وضع أمر الهاتف أو التي تفرض حدودا على أنواع الصفقات التي يمكنك تنفيذها. من الناحية المثالية، وسيط الأوراق المالية قرش الخاص بك يسمح لك لتداول الأسهم قرش مع نفس منصة على الانترنت المستخدمة لتجار الأسهم الأخرى.


وفيما يلي أعلى السمسرة نيردواليت للتجار الأسهم بيني. كل من الفائزين الفئة أدناه يقدم مجموعة قوية فريدة من الميزات لتداول الأسهم قرش. قراءة لمعرفة ما يناسب تفضيلات التداول الخاصة بك أفضل.


أفضل وسطاء لتداول الأسهم بيني.


الإخلاص: أفضل عموما تشارلز شواب: أفضل عموما & # 038؛ لانخفاض التكاليف وسطاء التفاعلية: أفضل بتكاليف منخفضة تد أمريتراد: أفضل منصة التداول ترادستاتيون: أفضل منصة التداول.


أفضل قيمة إجمالية في الأسهم بيني التداول.


ويجمع هؤلاء الوسطاء بين أسعار التجارة المسطحة وأدوات التنفيذ والبحوث والبيانات ذات الجودة العالية.


تشارلز شواب و فديليتي الاستثمارات تفعل كل ما يجب على وسيط جيد، حتى في العالم قرش الأسهم. أنها تسمح لك للتجارة مجموعة كبيرة من الأسهم قرش وليس لديهم رسوم إضافية، وكلاهما يوفر مستوى عال من الخدمة. شواب يتقاضى شقة $ 4.95 لجنة التجارة، وهو نفس الإخلاص. قبل البدء في تداول الأسهم بيني في الإخلاص، ستحتاج إلى الاتصال به للتحقق من أنك تفهم المخاطر، ولكن بعد ذلك كنت على استعداد للفة.


وأقل تكلفة السماسرة الأسهم بيني.


وسوف يوجه هؤلاء الوسطاء نداءات للمستثمرين الذين يختارون عمولات منخفضة.


إذا الحفاظ على تكاليف منخفضة هو ما كنت بعد، ثم ننظر إلى وسطاء التفاعلية وتشارلز شواب. وسطاء التفاعلية قوية بشكل خاص للتجار النشطين، مع سمعة راسخة في تنفيذ التجارة. ويتقاضى الوسيط عمولة قدرها 0،5 سنت للسهم الواحد، بحد أدنى دولار واحد لكل طلب. لا توجد رسوم إضافية للأسهم قرش، والعمولات هي 0.5٪ من القيمة التجارية. إذا كنت تتداول بضع مئات من الأسهم من الأسهم قرش أعلى سعرا، قد تأتي بشكل جيد إلى الأمام مع وسطاء التفاعلية. أولا، على الرغم من ذلك، سوف تحتاج إلى تلبية 10،000 دولار حساب الحد الأدنى وسيط ويكون موافق مع الحد الأدنى العمولة الشهرية من 10 $ (إلا إذا كان لديك رصيد أكثر من 100،000 $).


شواب لديه لجنة مسطحة 4.95 $، والتي يمكن أن تكون أكثر جاذبية الإعداد إذا كنت شراء الآلاف من أسهم الأسهم قرش في وقت واحد. بالطبع، مهما كانت الأسهم التي تشتريها، ستحصل على كل مزايا شواب الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، الحد الأدنى للحساب أقل من 1000 دولار.


أفضل منصات التداول للأسهم قرش.


يقدم هؤلاء الوسطاء عبر الإنترنت منصات تداول مثيرة للإعجاب جنبا إلى جنب مع اللجان المسطحة.


لدينا أفضل اللقطات الشاملة سوف تحصل على حيث تريد أن تذهب، ولكن إذا كنت تبحث عن وسيلة أخرى للوصول الى هناك، وتحقق من تد أميريتراد و ترادستاتيون. مع العمولات في 6.95 $ في التجارة، تد أميريتريد يكلف أكثر قليلا من الوسطاء الآخرين، ولكن تعتبر منصة ثينكورزويم واحدة من أفضل. إذا كنت بدأت، قد تفضل وسيط التجارة منصة المهندس المعماري، والتي هي أكثر ملاءمة للمبتدئين.


ترادستاتيون رسوم 5 $ في التجارة، ولكن قد تكون قادرة على دفع تلك العمولة أقل إذا كنت يمكن أن تختار التسعير للسهم الواحد للسوق أو مستويات التسعير غير المجمعة. مع رسوم الحساب المختلفة (إغلاق ونقل وغيرها) في نهاية أعلى من مجموعتنا، ترادستاتيون هو الرهان أفضل لأولئك مع أكبر المصرفية والمزيد من الخبرة في السوق. ولكن كنت تحصل على شيء مقابل المال: منصة سطح المكتب واسعة ومتطورة مع التنفيذ التلقائي والكثير من أدوات الاستراتيجية. تكلف بيانات أوتك 5 دولارات شهريا.


ملخص: أفضل وسطاء لتداول الأسهم قرش.


تد أميريتريد.


TradeStation.


تشارلز شواب.


وسطاء التفاعلية.


إذا كنت لا تزال على السياج حول الأسهم قرش، ومعرفة المزيد عن بعض من الخيارات الاستثمارية الأخرى:


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


بيني الأسهم مقابل خيارات التداول.


أنا أفضل تداول الأسهم بيني كما أنا & # 8217؛ لم يكن النجاح أو التقى أي شخص لديه خيارات التداول الناجحة متسقة، ولكن أشجع الجميع على محاولة كل استراتيجية ممكنة واتخاذ قراراتهم.


وفيما يلي رأي طالب التحدي التجاري الجديد في هذا الموضوع:


وفقا للمجلس الأعلى للتعليم تعريف الأسهم قرش كما يلي & # 8211؛ المصطلح & # 8220؛ بيني ستوك & # 8221؛ يشير عموما إلى الأمن الصادر عن شركة صغيرة جدا أن يتداول بأقل من 5 $ للسهم الواحد. كما يتم تداول أسهم بيني بشكل عام، كما هو الحال في مجلس نشرة أوتك (وهو عبارة عن منشأة فينرا) أو أوتك لينك ليك (التي تملكها مجموعة أوتك ماركيتس غروب، Inc.، التي كانت تعرف سابقا باسم بينك أوتك ماركيتس Inc. )؛ ومع ذلك، فإن أسهم القرش قد تتداول أيضا في بورصات الأوراق المالية، بما في ذلك أسواق الأوراق المالية الأجنبية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يشمل تعريف الأسهم قرش الأوراق المالية لبعض الشركات الخاصة مع عدم وجود سوق التداول النشطة.


والخيارات هي عقود تمنح المشتري الحق في شراء أو بيع ضمان بسعر محدد في غضون فترة معينة من الزمن. كما يتحمل البائع التزاما بالوفاء بالمعاملة، أي البيع أو الشراء، إذا اختار المالك الطويل & # 8220؛ التمرين & # 8221؛ الخيار قبل انتهاء صلاحيته. والخيار الذي يعطي الحق في شراء شيء بسعر معين يسمى خيار الاتصال؛ وهو الخيار الذي ينقل الحق في بيع شيء بسعر معين يسمى خيار وضع. تنتهي صلاحية الخيارات في اليوم الثالث من كل شهر.


فما هي أوجه التشابه والاختلاف؟


كلا، بينيستوكس والخيارات هي الأوراق المالية القابلة للتداول، يمكنك شراء وبيع الخيارات في البورصات بطرق مماثلة للأسهم. إذا كان هناك أكثر من المشترين من الباعة والثمن سوف يرتفع، وإذا كان هناك المزيد من البائعين السعر سوف يسقط. ومع ذلك، ما يجب أن نفهم هو أن الخيار هو مشتق. يتحرك سعره على المضاربة إلى ما يعتقد التجار أن الأسهم سوف تفعل في المستقبل.


وبالمثل، فإن كلا النوعين من الأوراق المالية لهما أسعار عرض أسعار، وبالتالي فإن هناك انتشارا. ولكن ما هو مختلف سوف تصبح قريبا واضحة. الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. سعر الإضراب هو السعر الذي سيتم فيه شراء أو بيع الضمان. يجب أن تتم المعاملة قبل أو عند انتهاء صلاحية الخيار. مرة واحدة كنت قد اشتريت أو بيع الخيار سعر الإضراب لا يتحرك، في الواقع سعر الإضراب أبدا يتحرك. الخيار له سعره الخاص، أن يتحرك بنفس الطريقة التي ثمن الأسهم.


لنلقي نظرة على مثال:


يريد التاجر 1 شراء خيار اتصال بقيمة F $ (أي أن T1 يريد شراء الحق في شراء كمية معينة من الأسهم في فورد في أو قبل تاريخ معين في المستقبل). سأستخدم ياهو المالية لهذا المثال.


أولا يجب عليك الذهاب إلى الوسيط الخاص بك وإلقاء نظرة على قائمة تواريخ انتهاء الصلاحية.


باختيار 13 مايو، سوف T1 تحتاج إلى ممارسة الخيار قبل أو في يوم الخميس الثالث في مايو، وهو 23 مايو.


يمكنك ثم ننظر إلى أسفل قائمة خيارات المكالمة لهذا انتهاء معين. (يرجى ملاحظة أنني كتبت هذا المنصب في عطلة نهاية الأسبوع عندما تم إغلاق الأسواق، وبالتالي فإن سعر العرض-الطلب لن تظهر).


إذا اعتقد T1 أن السعر سوف يتحرك صعودا، من سعر تداوله الحالي من 15.08، فمن المرجح أن يشتري خيار الاتصال الذي سعر الإضراب هو نفسه أو أقل من سعر التداول الحالي. من أجل هذا المثال سوف T1 شراء 100 × F M13 13.50 كال @ 1.50 لكل خيار. وهذا يعني أن T1 كانت ستدفع فقط 150 دولارا أمريكيا للحق في شراء 100 سهم في شركة فورد للسيارات قبل يوم 23 مايو 2018.


لذلك دعونا نرى ما يمكن أن يحدث.


سعر F يرتفع إلى 20 $ للسهم الواحد، و T1 يمارس الخيار. وبالتالي فإنه يشتري 100 سهم في F ل 13.5 للسهم الواحد، بتكلفة مجموعه الإجمالي 1350 £، ثم يذهب لبيع هذه الأسهم في السوق ل $ 2000 (20 $ & # 215؛ 100 سهم). ثم جعل T1 650 $ على التجارة، ولكن الانتظار، دون & # 8217؛ ن ننسى لطرح 150 $ دفعه للخيار في المقام الأول. صافي الربح T1 للتجارة هو 500 $.


ومع ذلك، إذا T1 يحصل على خطأ وسعر ينخفض، وقال انه ببساطة دوسن & # 8217؛ ر يكون لممارسة الخيار، وبالتالي ترك الخسارة في 150 $ دولار.


شيء واحد ينبغي أن يذكر عن بينيستوكس هو أنه يمكن التلاعب بها بسهولة جدا وضخ، لحسن الحظ بالنسبة لنا المتلاعبين أرين & # 8217؛ ر أن ذكية. لمعرفة المزيد عن كيفية الاستفادة من مضخة الأسهم قرش والمكبات التوقيع على واحدة من خطط تيم من خلال النقر هنا، بدلا من ذلك لمشاهدة واحدة من تيمس دفد، ببساطة انقر هنا.


على عكس بينيستوكس لا يوجد حد محدد على عدد الخيارات هناك، نظريا، إذا كانت الشركة لديها أسهم 1Bn في التداول، يمكن أن يكون هناك خيارات 2Bn في التداول في نفس الوقت.


قد تكون أيضا قادرة على العثور على المراجحة على السوق الخيار، على الرغم من أنه من النادر. فمن الممكن للاستفادة من خيار في غضون 5 ثوان أو نحو ذلك، فمن الممكن حتى لبرمجة أجهزة الكمبيوتر لتحديد الفرص المراجحة ووضع الصفقات تلقائيا.


لمعرفة المزيد عن خيارات التداول تحقق من هذا التاجر والاشتراك في واحدة من خططه من خلال النقر هنا.


تصبح مليونيرا.


تحولت $ 12،415 إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم بيني. الان حان دورك.


آخر الملاحة.


9 تعليقات.


فكثيرون منكم يعرفون أنني نشأت في أسرة من الطبقة المتوسطة ولم يكن لديكم الكثير من الكماليات. ولكن من خلال التداول كنت قادرا على تغيير ظروف بلدي - ليس فقط بالنسبة لي - ولكن للوالدي أيضا. أريد الآن لمساعدتك والآلاف من الناس الآخرين من جميع أنحاء العالم تحقيق نتائج مماثلة!


وهذا هو السبب في أنني أطلقت التحدي مليونيرا بلدي. أنا عازمة للغاية على إنشاء تاجر مليونير من واحد طلابي ونأمل أنه سيكون لك.


ملاحظة: لا ننسى للتحقق من بلدي مجانا بيني دليل الأسهم، وسوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول. :)


ماذا عن سانغ لوتشي؟ انه البنوك على الخيارات.


أنا دونو، توقف عن النشر على بروفيتلي & # 8230؛ ولديه بعض الخسائر الفادحة أيضا & # 8230؛ لا & # 8217؛ ر الثقة أي شخص لا & # 8217؛ ر تظهر جميع الصفقات علنا ​​على بروفيتلي أو كوفيستور.


جون كارتر وسانغ لوتشي على حد سواء باستمرار مربحة خيارات الاتجاه التجاري.


نقول لهم للنشر على برو فيتلي أو أنا لن متصدق لهم.


مثيرة للاهتمام لقراءة رأيك حول الخيارات، وأنا لا أفهم، ومع ذلك، فإن الحكم النهائي. دعونا نقول بعد ذلك، إذا كان عليك أن تختار بين الأسهم بيني التداول أو الخيارات التي سوف تختار للوصول إلى مليون دولار ولماذا؟


شكرا على وقتك، أي رد تقدير.


حسنا أعرف أنا؛ م 16 فقط وبدأت للتو تداول الأسهم والخيارات، ولكن أنا & # 8217؛ م متأكد من الوقت الخطأ الخاص بك. إذا اشتريت الخيار 1.50 وارتفع السهم إلى 4.92 $ من حيث اشتريت الخيار، فإن الخيار سيكون الآن بقيمة 6.42 $، مما يجعلك ربحا $ 492 ($ 6.42- $ 1.50 = $ 4.92 x 100 = 492) حول 462 إذا كنت التجارة مع التجارة، وأنا أوصي بشدة.


يبدو أكثر تعقيدا من الحاجة إلى تحقيق الربح. قبلة، إذا لم يكن هناك أسهم للتحرك القصير على. في بعض النواحي، إذا كان لديك شريط & # 8230؛ دعونا نقول $ غلو وكنت ترغب في اختصار ذلك ولكن لا تجد أي سهم، ثم تذهب وشراء يضع مع انتهاء صلاحية الخ & # 8230؛ هذا النوع من يشعر وكأنك & # 8217؛ محاولة لإجبار التجارة. تخمين أنا فقط تفضل شراء الأسهم بيع نهج الأسهم.


شكرا على المعلومات تيم.


ترك الرد إلغاء الرد.


لديك ما يلزم؟


تصبح مليونيرا.


اسمحوا لي أن المشي لك خطوة بخطوة لأرباح التداول الوقت الكبير.


اتخاذ إجراءات الآن.


حر 7 دروس الفيديو.


تيم آخر الصفقات.


أفضل محتوى في تيم.


دراسات حالة الوقت الحالي.


نصائح وحيل لتحصل على من خلال الأوقات الصعبة.


كيفية التحضير لسوق الأسهم المفتوحة غدا.


كيف تكون أفضل تاجر: 8 دوس و دون & # 8217؛ تيسي.


7 عادات المليونير التي سوف تجعلك تاجر الأسهم الناجحة [إنفوغرافيك]


ما هي أفضل كريبتوكيرنسي و بيتكوين الأسهم؟


9 العادات الناجحة اليوم تاجر.


بيني الجورب 101.


هذه العادات 17 سوف تجعلك مليونيرا.


أفضل دروس الفيديو كل بيني الأسهم التاجر والبائع القصير يجب مشاهدة.


10 دروس سوق الأسهم الرئيسية من بلدي المليونير الأول طالب.


بلدي سر الفورمولا للعثور على الأسهم بيني قبل سبايك.


7 بيني الأسهم نصائح التداول للمبتدئين.


25 شروط تداول سوق الأسهم الأساسية يجب أن تعرف.


5 دروس من بلدي ستيف هارفي مشاهدة المقابلة.


كيفية تحويل $ 1،000 إلى 1 مليون $ بسرعة.


مراجعتي & # 8216؛ ترادرس تيكرس & # 8217؛ أفضل دليل تداول الأسهم من أي وقت مضى خلق.


دراسة حالة: كيف علمت تيم جريتاني لجعل 1075٪ العودة في 16 شهرا.


دراسة حالة: كيف ساعدت والدة اثنين تصبح متداول بدوام كامل.


"أنا أم عازبة تبلغ من العمر 29 عاما، ولا يوجد لدي أم من 9 إلى 5 سنوات، فأنا أتداول اليوم كعيش، وقبل اكتشاف تيموثي سايكس، لعبت مع اثنين من المرشدين الآخرين ومواقع اختيار قرش. للأسف لم يتم تدريس الأسس الأساسية فقدت $ 5500-الرهيب! وجدت موقع تيم في مايو والآن أنا 50K التعلم من تيم سايكس، وأنا ممتن للغاية ل تيم، هو الحقيقة أيدي! "- أشيا بيرتون.


تعلم كيف تحولت 12،415 $ إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم.


- تيموثي سايكس من Profit. ly.


حول تيموثي سايكس.


أصبحت المليونير عصامي بحلول سن ال 21، تداول الآلاف من الأسهم بيني - نعم تقرأ هذا الحق، الأسهم بيني. كنت قد سمعت القصة: تحولت 12،415 $ إلى بارد 1.65 مليون $ على مدى بضع سنوات (لقد جعلت الملايين أكثر منذ ذلك الحين). لقد ظهرت على برنامج تلفزيوني واقعي معروف يسمى وول ستريت ووريورز. لقد ظهرت في التاجر. اقرأ أكثر.


الاشتراك لتلقي 7 دروس الفيديو مجانا تماما.


الموارد الهامة تيم.


2007-2018 تيموثيسيكيس & تريد؛ كل الحقوق محفوظة.


جعل المال الكبير على الأسهم الصغيرة مع خيارات.


أنت لا تحتاج إلى الأسهم عالية الثمن للتمتع بأسعار عالية أقساط.


بقلم لورانس مايرز، إنفستوربليس مساهم.


والحكمة السائدة هي أن طريقة كسب أموال كبيرة في الخيارات هي بيع مكالمات مغطاة ضد مخزونات مرتفعة الثمن. إنه صحيح أنك يمكن أن تجعل بضعة آلاف من الدولارات في ضربة واحدة عن طريق تلك الاستراتيجية. ومع ذلك، هناك طريقة أخرى للعب اللعبة التي تنطوي على الأسهم فائقة رخيصة، والذي يسمح لك لشراء أو بيع الخيارات بكميات كبيرة. لا يوفر هذا الأسلوب فقط على العمولات، ولكنه يمكن أن يمنحك المرونة عند التعامل مع المخزون الأساسي.


بنك أوف أميركا (رمزها في بورصة نيويورك: باك) هو مثال عظيم. ومن الصعب أن أقول أين الشركة تسير من هنا، وشراء أو تقصير المخزون نفسه هو مكالمة صعبة. خطة واحدة أحب لشراء 1،000 سهم من الأسهم في 7.71 $ ثم بيع 10 أبريل مؤرخة، 8-دعوة استدعاء العقود لمدة 33 سنتا لكل منهما، بإجمالي رصيد 330 $ (33 سنتا مرات 100 مرة 10).


يمكنك أيضا بيع 10 من 8 أبريل يضرب يضع لمدة 60 سنتا وندش]؛ أي ما مجموعه 600 دولار للعقود العشرة. لذلك أولا، كنت في نهاية المطاف جمع 930 $، أو حوالي 93 سنتا لكل عقد. إذا كان السهم يذهب فوق 8 $ عند انتهاء الصلاحية، لقد جمعت للتو أن 930 $ جنبا إلى جنب مع آخر 290 $ في مكاسب رأس المال كما يتحرك السهم من 7.71 $ إلى 8.00 $ (أو ما بعدها). هذا إجمالي عائد قدره 1،120 دولارا، أو 14.5٪. إذا تم وضع 1000 سهم آخر لك في 8 $، لديك الآن 2،000 سهم من الكامنة في صافي سعر الشراء الفعال من 6.92 $. مع منع بعض الكوارث بين الآن ونهاية أبريل، سوف تكون قادرة على الدوران والقيام بنفس الشيء إما $ 7 أو 8 $ سعر الإضراب.


سيريوس شم راديو، وشركة (ناسداك: سيري) كان حقا الحلم اليوم و رسكو؛ ق الحلم. وهذا يعني أنه قد حان أيضا للعب الخيار. كما يحدث، وأعتقد أن الأسهم سوف تفعل جيدا على المدى الطويل. هذا هو فرصة عظيمة لبيع هيك من عارية يضع.


في هذه الحالة، أنا دفع إلى الطريق إلى سبتمبر لأن أقساط صغيرة نسبيا، ولكن أنا و [رسقوو]؛ د بيع حفنة من سبتمبر ضربة 2.5 يضع 40 سنتا لكل عقد. وهذا هو 17٪ العائد على كل وضع، وإذا كنت تحصل على الأسهم وضعت لك، أنت & رسكو؛ ري المحمية وصولا الى $ 2.10. إذا حدث ذلك، يمكنك ثم بيع المكالمات يناير 2-ستريك يأتي انتهاء سبتمبر.


شركة لسي (نيس: لسي) هي مسرحية أحب أفضل. هذا هو الكمال، النقدية الثقيلة دون الديون التكنولوجيا الأسهم للعب مع الخيارات. لديها التدفق النقدي الحر الصلبة و إيسن و رسكو؛ t الخروج من العمل بأي وسيلة. مع الأسهم في 8.08 $، أنا & [رسقوو]؛ د تحميل مرة أخرى على 1000 سهم، ثم بيع 10 أبريل 8 يدعو ل 35 سنتا، وكذلك 10 أبريل 8 يضع 35 سنتا لكل منهما. حتى ينتهي بك المطاف جمع 700 $ & نداش؛ 350 $ من المكالمات و 350 $ من يضع.


إذا كان السهم يتداول عند 8 دولارات أو أكثر عند انتهاء صلاحية الخيارات، فقد جمعت للتو مبلغ 700 دولار أقل من 80 دولارا في خسائر رأس المال، مقابل عائد إجمالي قدره 620 دولارا أو 7.9٪. إذا تم الحصول على 1000 سهم آخر لك في 8 $، لديك الآن 2،000 سهم من الكامنة في صافي سعر الشراء الفعال من 7.38 $. منع كارثة بين الآن ونيسان أبريل، سوف تكون قادرة تفعل الشيء نفسه في غضون بضعة أسابيع إما في $ 7 أو 8 $ سعر الإضراب.


شركات التكنولوجيا الحيوية يمكن أيضا أن يكون خيارا جيدا يلعب، ولكن تذكر أنك تريد البقاء بعيدا عن تلك التي هي على وشك تقديم بعض تقرير كبير عن محاكمة المخدرات. نلقي نظرة خاطفة على نيوروكرين العلوم البيولوجية (ناسداك: نبيكس). هنا يمكنك فقط بيع 7 أبريل يضع عارية لحوالي 40 سنتا للعقد. هذا الحق هناك عودة 6٪، والإضراب هو 5٪ بعيدا عن حتى وضع الأسهم وضعت لك.


حتى كتابة هذه السطور، لم يكن لورانس مايرز يشغل منصبا في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه. وهو رئيس شركة بدل كابيتال، التي تعمل على تأمين استثمارات عالية الغلة لعامة الناس والأسهم الخاصة. يمكنك قراءة تعليق سوق الأسهم له في سيكينغالفا. وقد كتب أيضا كتابين وبلوق عن السياسة العامة، والنزاهة الصحفية، والثقافة الشعبية والشؤون العالمية.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/03 / ماكينغ-بيج-ماني-أون-ليتل-ستوكس-ويث-أوبتيونس /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


خيارات البيع قصيرة الأسهم بيني.


يحاول الباعة المختلفون التقاط أسهم قرش حيث أنهم يتراجعون في السعر.


المزيد من المقالات.


نجاح بيع قصيرة من الأسهم قرش يعتمد على فقدان قيمة السهم بعد بدء وضعك. عند البيع لفترة قصيرة، فإنك تقوم باستعارة أسهم من الوسيط الخاص بك على أساس قصير الأجل. وبما أن سعر السهم من المتوقع أن ينخفض، سوف تبيع الأسهم فور استلامها من الوسيط. يمكنك بعد ذلك إعادة شراء السهم بسعر أقل قبل أن يحين الوقت لسداد الوسيط. الجزء الأكثر صعوبة من البيع القصير هو العثور على وسيط على استعداد لتقديم قرض.


عوامل في الاعتبار.


قارن متطلبات الهامش عند تحديد أي وسيط هو حق لكم. بعض السماسرة قد تهمة هامش الحد الأدنى للسهم الواحد، مما يضر المستثمرين الأسهم بيني لأن أسعار الأسهم منخفضة جدا. على سبيل المثال، يمكن لمتطلبات الهامش البالغة 2 دولار للسهم الواحد أن تجعل من الصعب اختصار مخزون بقيمة 40 سنتا للسهم فقط. تأكد من أن لديه وسيط ما يكفي من الأسهم المتاحة لتغطية التجارة بأكملها. تحقق من الفرق بين عرض الأسعار وأسعار الطلب قبل البدء في وضعية قصيرة لمعرفة ما إذا كان بإمكانك تحقيق أرباح كافية.


مكالمات هامشية.


لأن البيع القصير يتم على أساس الائتمان، فإن معظم السماسرة تتطلب منك أن تحتفظ بحد أدنى من رأس المال في حسابك لتغطية أي خسائر. إذا لم تكن الأموال كافية، قد يقوم الوسيط بإصدار نداء الهامش. سيكون لديك فترة محددة من الوقت لإيداع المبلغ المطلوب من المال. إذا لم تتمكن من تلبية هذا الطلب، سيتم تعليق نشاط التداول في حسابك وقد يتم بيع بعض أسهمك لتغطية الديون.


الوسطاء التقليديون.


السماسرة التقليدية مثل ميريل لينش و فيديليتي توفر الاستقرار والاعتراف بالاسم، ولكن قد تفرض لوائح صارمة على نشاط التداول الخاص بك. قد يكون لديك صعوبة في العثور على وسيط التقليدية التي من شأنها أن تسمح لك لبيع قصيرة الأسهم بيني. إذا قمت بتحديد موقع وسيط يسمح بالبيع القصير، فمن المحتمل أن تكون شركة أصغر ذات هامش محدد ومتطلبات الحد الأدنى للحساب.


الوسطاء عبر الإنترنت.


سوف تجد مجموعة متنوعة من الخيارات مع وسطاء الانترنت من شركات الاستثمار التقليدية. من المرجح أن تجد وسيطا يسمح بتخفيض مخزونات القرش بهذه الطريقة، لكن وسطاء الإنترنت الرئيسيين مثل إتراد و تد أميريتريد لا يزالون يحظرون البيع القصير للأسهم دون وصفة طبية، والتي تستبعد معظم الأسهم قرش. سيكون لديك حظا أفضل مع وسطاء أصغر مثل سوري تريدرس، التفاعلية وسطاء و سبيدترادر.


المراجع (3)


الموارد (3)


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / غودشوت / جيتي الصور.


عن المؤلف.


دينيس سوليفان وقد تم كتابة مهنيا لأكثر من خمس سنوات بعد مهنة طويلة في مجال الأعمال التجارية. تم نشرها على Yahoo! أصوات ومنشورات أخرى. مجالات خبرتها هي الأعمال، والقانون، والألعاب، وتجديد المنازل، والحدائق، والرياضة، وممارسة الرياضة.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment