Monday 19 March 2018

جودة البرمجيات المفاضلة خريطة منهجية


جودة البرمجيات مقايضة خريطة منهجية.


كريستيان K & # 228؛ ستنر :: تمو.


الأول مهم لتحسين جودة البرمجيات و. هذه الورقة هي المحاولة الأولى ودعوة إلى العمل لمنهجية و. واستكشاف المبادلات.


سدلك سوب 1040 - تعريف المتطلبات - أوبنسدلك.


سدلك سوب 1040 - تعريف المتطلبات. . التنفيذ المنهجي ل. الطرف قد أكملت مع الجودة والامتثال مع قبول محدد.


أدوات مراقبة الشبكة - سلاك المسرع الوطني.


دليل مئات من أدوات لرصد وتحليل حركة مرور الشبكة.


إطار قائم على السيناريو لتقييم الأمن ...


وضع تقييم أمني منهجي. سمات جودة أخرى من أنظمة البرمجيات، مثل. والموثوقية) والتداول بين السمات.


تحليل البيانات الاستكشافية باستخدام R | دورة Udacity.


تحليل البيانات الاستكشافية باستخدام R يغطي طرق تلخيص وتصور الخصائص الهامة للبيانات. ودراسة المقايضات في التصورات. . خريطة الموقع.


صنع القرار - استراتيجية، تنظيم، نظام.


موسوعة الأعمال، الطبعة الثانية. صنع القرار: دي-إيل.


رسم خرائط منهجية للبرامج القائمة على القيمة.


سوفتوار تليكوم & أمب؛ تلفزيونات & أمب؛ شاشات الضمان & أمب؛ دعم الآخرين.


معهد هندسة البرمجيات (ساي) بودكاست سلسلة من قبل.


الاستخدام الفعال للمقاييس والأساليب التي تطبق الاعتبارات المنهجية للمخاطر الأمنية يمكن. وبرامج ذات جودة عالية. صورة، وخريطة.


حل النزاعات في إدارة المشاريع.


مقاربات حل النزاعات. في إدارة المشروع:. المنهجية المنهجية المقترحة لحل النزاعات. مجلة الجودة و.


الهيئة الاتحادية للبيئة يجد أفضل تصميم لتحمل ختم على التوربينات.


4/14/2018 & # 0183؛ & # 32؛ شركة الهندسة التي تصمم الأختام لمحامل توربينات الرياح تستخدم برنامج تحليل العناصر المحدودة ل. الهيئة الاتحادية للبيئة يجد أفضل تصميم. للجودة.


الخيارات الثنائية.


جودة البرمجيات المفاضلة خريطة منهجية.


سمات الجودة - معهد هندسة البرمجيات.


مقايضات جودة البرمجيات: خريطة منهجية. S بارني، K بيترسن، M سفانبرغ، A أوروم، هندسة البرمجيات لأنظمة متعددة الوكلاء إيف، 179-188، 2006. 21:


هاميش بارني | ينكدين.


جودة البرمجيات عبر الحدود: جودة البرمجيات المفاضلة: خريطة منهجية مراجعة الأدب المنهجي.


جودة البرمجيات المفاضلة خريطة منهجية - ابدأ.


منحة جوجل. مؤشرات الاقتباس جميع منذ عام 2018؛ اقتباسات: 2561: جودة البرمجيات المفاضلة: خريطة منهجية. S بارني، K بيترسن، M سفانبرغ، A أوروم، H بارني.


توغاف - بحث غوغل | الهندسة المعمارية.


جودة البرمجيات مقايضة خريطة منهجية أنا آسف لسماع الخسائر المالية لقد تم التداول الآن لمدة 13 عاما فقط على العروض أنا فقط فتحت مؤخرا.


سفانبرغ ميكايل (رونيبي، السويد) على لينكيدين | ينكدين.


وظيفة مديري مخصص الآلي حكومة العمال المعلومات، بسيط فوريكس استراتيجية العمل السعر التشاور.


إجراء استعراضات منهجية - إلزيفير.


إدارة عمليات المقايضة في البرمجيات القابلة للتكيف معماريات البرمجيات البنى: رسم خرائط منهجية لكيفية إدارة المقايضات الجودة.


برامج تبادل جودة خريطة منهجية - الكندية.


ويرد وصف إطار لدعم دراسة جودة برامج المقايضة باعتباره نهجا منهجيا إطارا لدعم مقايضة جودة البرامج من أ.


جودة البرمجيات المفاضلة خريطة منهجية * لاديبيزافيك.


جودة البرمجيات معقدة مع الاستثمار، والاستثمار البرمجيات والتفاعل بين الجوانب غالبا ما يتم تجاهلها كما يهدف العديد من الباحثين إلى منهجية.


استكشاف مخطط انسيابي، وتطوير البرمجيات وأكثر! - بينتيريست.


إدارة المقايضات في البرامج القابلة للتكيف بما في ذلك المقايضات لتحقيق التوازن بين وظيفية وجودة البرمجيات البنى: رسم الخرائط المنهجية.


ميكايل سفانبرغ - اقتباسات الباحث العلمي من غوغل.


متطلبات جودة البرمجيات: دراسة رسم الخرائط منهجية تجري دراسة جودة منهجية منهجية رسم الخرائط لتحديد وتصنيف.


إدارة المقايضات في هندسة البرمجيات القابلة للتكيف.


تحسين نماذج هندسة البرمجيات تلقائيا للأداء والموثوقية والتكلفة باستخدام الخوارزميات التطورية.


كاي بيترسين - اقتباسات الباحث العلمي من غوغل.


A-دريفن-كواليتي-سوبورت-سوبورت طريقة التعرف على برامج الهندسة المعمارية المرشحين. جودة البرمجيات خريطة منهجية. المعلومات والبرمجيات.


الجوانب الثلاثة لجودة البرمجيات - ديفيد تشابيل.


إدارة المقايضات في معماريات البرمجيات القابلة للتكيف. إدارة المقايضات في البرمجيات القابلة للتكيف ضمان الجودة في برامج التكيف الذاتي.


إدارة المقايضات في هندسة البرمجيات القابلة للتكيف.


ستة سيغما خريطة - الجودة وستة سيغما. جودة البرمجيات المقايضة خريطة منهجية رؤية المزيد. ورقة شيت إدارة المشاريع إي تنظيم المشاريع.


&نسخ؛ جودة البرمجيات المفاضلة خريطة منهجية الخيار الثنائي | جودة البرمجيات المفاضلة خريطة منهجية أفضل الخيارات الثنائية.


مقايضات جودة البرمجيات: خريطة منهجية.


خلفية.


جودة البرمجيات معقدة مع الاستثمار، تحت الاستثمار والتفاعل بين الجوانب غالبا ما يتم تجاهلها كما يهدف العديد من الباحثين لدفع الجوانب الفردية لجودة البرمجيات.


تهدف هذه الورقة إلى تقديم نظرة عامة موحدة عن الأدبيات التي تتناول المفاضلة بين جوانب جودة منتجات البرمجيات.


يتم استخدام خريطة الأدب المنهجي لتقديم لمحة عامة عن الأدبيات المفاضلة جودة البرمجيات بشكل عام. كما يتم إجراء تحليل محدد للأدبيات التجريبية التي تتناول هذا الموضوع.


وتظهر النتائج مجموعة واسعة من مقترحات الحلول التي يجري النظر فيها. بيد أنه لا توجد أدلة تجريبية كافية لتقييم هذه المقترحات ومقارنتها على نحو واف. وعلاوة على ذلك تم العثور على مفردات كبيرة جدا لوصف جودة البرمجيات.


استنتاج.


ويلزم إجراء بحوث تجريبية أكبر لتقييم وتقييم مجموعة واسعة من مقترحات الحلول تقييما كافيا. وسيتيح ذلك للباحثين التركيز على المقترحات التي تظهر علامات نجاح أكبر ودعم أفضل للممارسين الصناعيين.


اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:


تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.


(v) جودة البرمجيات خريطة منهجية (2018) - سيباستيان.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


الأدب أدلة الدراسة.


تعلم المزيد عن الندوة مع أدلة الدراسة دورة البطل مجانا والرسوم البيانية!


المستندات المرجعية.


(v) جودة البرمجيات خريطة منهجية (2018)


وضع إشارة مرجعية عليها لعرضها لاحقا.


المرجعية (v) جودة البرمجيات خريطة منهجية (2018).


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم المستندات الشائعة للكمبيوتر S 48.


LECTURE1-إنترودكتيون الجامعة الوطنية في ماليزيا كومبيوتر S 48 - ربيع 2018 TK2153 تبادل المعلومات المحاضرة 1: مقدمة 1 مقدمة ما هو المعلومات.


LECTURE8-نيتورك أسيس لاير الجامعة الوطنية في ماليزيا كومبيوتر S 48 - ربيع 2018 TK2153 تبادل المعلومات المحاضرة 8: شبكة نفاذ إلى الشبكة البروفيسور عبد الله محمد زين.


LECTURE8-نيتورك أسيس لاير.


LECTURE3 تاريخ الإنترنت الجامعة الوطنية الماليزية كومبيوتر S 48 - ربيع 2018 TK2153 تبادل المعلومات المحاضرة 3: تاريخ الأستاذ الدكتور عبدالله محمد زين 1.


LECTURE3-تاريخ الإنترنت.


LECTURE10-تيليكومونيكاتيون الجامعة الوطنية في ماليزيا كومبيوتر S 48 - ربيع 2018 TK2153 تبادل المعلومات المحاضرة 10: شبكة الاتصالات د.


إنفو شارينغ الجامعة الوطنية في ماليزيا كومبيوتر S 48 - ربيع 2018 المحاضرة 1: مشاركة المعلومات ما هي المعلومات؟ غير معروف، مفهومة عموما w.


07-Java_OO_Support _-_ Classes_Part_4 - نسخ الجامعة الوطنية في ماليزيا كومبيوتر S 48 - ربيع 2018 و دعم في جافا: فئات (الجزء 4) سفيان إدريس، ماريني أبو باكار جاباتان سينز كوم.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


9 تم استخدام منديلي ديسكتوب لاستخراج البيانات وجمعها وكذلك جامعة أوتاوا كومبيوتر S elg5100 - خريف 2018.


4. ماذا نعرف.


الوثيقة النهائية 2 إسلسكا مانيجمنت 48 - شتاء 2018 إدارة مجموعة المعاصرة تعيين مارس 2018 إدارة صناعة الهواتف النقالة، إنتر.


12 الخلفية والأعمال ذات الصلة العديد من الآراء حول نجاح المشروع كانت جامعة أوتاوا الكمبيوتر S elg5100 - خريف 2018 جامعة أوتاوا كلية الهندسة تقرير الدراسة: أبحث عن المقدسة.


عمق القراءة التكيفية للتصنيف وهناك رأي مشترك هو أن رسم الخرائط جامعة أوتاوا الكمبيوتر S elg5100 - خريف 2018 دراسات رسم الخرائط المنهجية في هندسة البرمجيات كاي بيترسين 1،2، روبرت Feldt1،


بانيرا الخبز دوك. final2 إسلسكا مانيجمنت 48 - شتاء 2018 بانيرا المراجعة الاستراتيجية أعدت إلى: د. سانية الجلالي إعداد: إنجي إشاك معتز.


بانيرا الخبز دوك. final2.


تحاول الدراسة وصف فئات محددة من المجرمين جامعة كينياتا علم الاجتماع 48 - شتاء 2018 تصورات من مقدمي الخدمات المتعلقة الاحتياجات الخاصة الممنوحين في مقاطعة كاكاميغا.


الصفحة 1 & # 47؛ 39.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 4. قم بالتسجيل لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2018. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


دراسة التأثيرات البشرية والتنظيمية على القرارات المتعلقة بجودة البرمجيات.


لويس فيرن & # xE1؛ نديز سانز، جوزيفا G & # xF3؛ ميز P & # xE9؛ ريز، تيريزا I. D & # زيد؛ إز-فوليدو، سانجاي ميسرا.


الجودة هي عامل أساسي للقدرة التنافسية الأوروبية كاستراتيجيات السعر المنخفض على أساس انخفاض تكاليف العمالة يمكن أن يكون من الصعب تنفيذ. على الرغم من أن ضمان جودة البرمجيات لديها تقليد طويل، وهناك نقص في البحوث على بعض الجوانب العملية. على وجه الخصوص، تم إهمال دراسة موسعة لتأثير العوامل البشرية والتنظيمية (هوف) على جودة تطوير البرمجيات والصيانة والإدارة. ومع ذلك، فقد حددت دراسات مختلفة هذه العوامل الرئيسية في مشاريع البرمجيات مع تأثير من حيث التكلفة والجودة والنتائج قياس الكمي والنوعي تأثيرها. كجزء من مشروع جبل الجليد الممول في إطار برنامج ماري كوري إاب الممول من الاتحاد الأوروبي، تم استعراض بعض الأدلة ذات الصلة من تأثير هوف على جودة البرمجيات وتحليلها لمناقشة التحديات في هذا المجال مما يؤكد الحاجة إلى تعزيز البحوث أعمق وأوسع نطاقا جهود.


المراجع.


أكو & # xF1؛ a S.، G & # xF3؛ ميز M.، جوريستو N. 2009. كيف ترتبط الشخصية وعمليات الفريق وخصائص المهمة بالرضا الوظيفي وجودة البرامج ؟، معلومات وتكنولوجيا البرمجيات، v.51 n.3 ، p.627-639. بارني، S.، بيترسن، K.، سفانبرغ، M.، أوروم، A.، & أمب؛ بارني، H. 2018. مقايضات جودة البرمجيات: خريطة منهجية. تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات، المجلد 54. 7، 651-662. باسيلي، V. R.، ريتر Jr.، R. W. 1979. إنفستيغاتيون أوف هيومان فاكتورس إن سوفتوار ديفيلوبمنت. كومبيوتر 12 (12)، ب. 21-38 بيتشام S.، بادو N.، هول T.، روبنسون H.، شارب H. 2008. الدافع في هندسة البرمجيات: مراجعة منهجية للأدبيات، تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات، المجلد 50، القضايا 9-10، ص 860-878 بيتشام، S.، بادو، N.، هول، T.، روبنسون، H.، شارب، H. 2008. الدافع في هندسة البرمجيات: مراجعة المنهجية الأدب. إنفورماتيون أند سوفتوار تيشنولوغي 50 (910)، pp.860-878 برن & # xE1؛ رديز B.، دور & # xE1؛ n A.، باريجو جا، رويز-كورت & # xE9؛ s 2018. وهناك تجربة تسيطر عليها لتقييم آثار الذهن في هندسة البرمجيات. في وقائع الندوة الدولية 8 / أسم إيي حول هندسة البرمجيات التجريبية والقياس (إسم 7814). أسم، نيو يورك، ني، أوسا، أرتيكل 17، 10 باجيس. بروكس، F. P. 1975. الرجل الأسطورية الشهر. القراءة، ما: أديسون-ويسلي. ديماركو، T.، ليستر T. 1999. البرامج الشعبية: المشاريع والفرق الإنتاجية، دورست هاوس، الطبعة الثانية ديتريش Y.، شارب H.، ثيوفيلوس هو، دي سوزا C.، كوربيلا M.، سينغر J .. 2018. التعاونية والجوانب البشرية في هندسة البرمجيات: تشيس 2018. سيغسوفت سوفتو. المهندس الحواشي 35، 5، ص 27-29 ديبا T.، دينغسوير T. 2008. الدراسات التجريبية لتطوير البرمجيات الرشيقة: مراجعة منهجية، تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات، المجلد 50، القضايا 9-10، ص 833-859 إدواردز R .، سوهال أس 2003. الجانب البشري من إدخال إدارة الجودة الشاملة: دراستان حالة من أستراليا. إنترناشونال جورنال أوف مانبور، 24، 5، pp.551-567. نديز-سانز L.، فيلالبا مت، J هيليرا جر، لاكويستا R. 2009. العوامل ذات التأثير السلبي على ممارسة اختبار البرمجيات في إسبانيا: مسح، المجلد 42 من سلسلة الاتصالات في علوم الحاسب والمعلومات 1- 12. فرن & # xE1؛ نديز سانز، L.، ميسرا، S. 2018. تأثير العوامل البشرية في جودة البرمجيات والإنتاجية. في العلوم الحاسوبية وتطبيقاتها-إيسسا ص 257-269. سبرينغر برلين هايدلبرغ. فرنانديز-سانز، L .؛ ميسرا، S. 2018. التطبيق العملي لل أومل الرسوم البيانية النشاط لتوليد حالات الاختبار. بروسيدينغس أوف ذي رومانيان أكاديمي، سيريز A، فول. 13، نو 3، p. 251-260. غريسر، J. W. 1993. الدافع والمهنيين نظام المعلومات. جورنال أوف ماناجيريال يسيكولوغي 8 (3)، ب. 21-30 جاكتمان C. B. 1998. تأثير العوامل التنظيمية على نجاح ونوعية بنية خط المنتج. إجراءات أسويك 7898: أوس. مؤتمر هندسة البرمجيات، ص 2-11 جونز، T. كابيرز. 1998 تقدير تكاليف البرامج. مانغراويل، J. 2018. دراسة أولية للعوامل المؤثرة على برامج اختبار البرمجيات. (23) مؤتمر هندسة البرمجيات الاسترالية (أسويك)، 2018، المجلد، العدد، الصفحات من 180 إلى 189. كيتشنهام B. A. إت آل. 2018. مبادئ توجيهية أولية للبحوث التجريبية في هندسة البرمجيات. إيي ترانزاكتيونس أون سوفتوار إنجينيرينغ، فول. 28، نو. 8، ب. 721-734 كريشنان M. S.، كريبيل C. H.، كيكر S.، أند موخوبادهياي T. 2000. تحليل تجريبي للإنتاجية والجودة في منتجات البرمجيات. مجلة إدارة العلوم، المجلد. 46 العدد 6، ص 745-759 كريشنان، M. S.، كريبيل، C. H.، كيكر، S.، موخوبادهياي، T. 2000. تحليل تجريبي للإنتاجية والجودة في منتجات البرمجيات. ماناجيمنت سسينس، 46 (6)، pp.745-759. لاتيريلا، K. A.، برابهو، P. V. 2000. مراجعة للخطأ البشري في صيانة الطيران والتفتيش. إنترناشونال جورنال أوف إندستريال إرغونوميكس، 26 (2)، pp.133-161. لافال & # xE9؛ e M، روبيلد P. N. 2018. لماذا المطورين الجيدين كتابة رمز سيء: دراسة حالة رصدية لتأثير العوامل التنظيمية على جودة البرمجيات. المؤتمر الدولي لهندسة البرمجيات (ICSE2018)، الصفحات 16-24 ليونغ H. 2001. العوامل التنظيمية للإدارة الناجحة لتطوير البرمجيات. مجلة كومب. معلومات. سيستمز، فول. 42، ب. 26-37. مارتن، D.، روكسبي، J.، رونسفيلد، M.، سومرفيل، I. 2007. أسباب تنظيمية جيدة لسوء اختبار البرمجيات: دراسة إثنوغرافية للاختبار في شركة البرمجيات الصغيرة. المؤتمر الدولي لهندسة البرمجيات، إيكس ص 602-611 ماثيو J. 2007. العلاقة بين الثقافة التنظيمية والإنتاجية والجودة. دراسة للمنظمات الهندية البرمجيات، المجلد. 29، ب. 677-95. ميسرا S.، كولومو-بالاسيوس R.، بوساتلي T.، سوتو-أكوستا P. 2018 مناقشة حول دور الناس في تطوير البرمجيات العالمية. مناقشة حول دور الناس في تطوير البرمجيات العالمية. الصفحات 525-531. ميسرا، S. فرن & # xE1؛ نديز L. 2018. قضايا الجودة في تطوير البرمجيات العالمية. المؤتمر الدولي السادس بشأن التقدم في هندسة البرمجيات إيكسا ناغابان N.، ميرفي B، باسيلي V. 2008. تأثير الهيكل التنظيمي على جودة البرمجيات دراسة حالة تجريبية. وقائع المؤتمر الدولي الثلاثين بشأن هندسة البرمجيات، الصفحات 521-530 ناور، ص 1991. الحوسبة: النشاط البشري. AddisonWesley. نيغارد، K. 1986. تطوير البرامج كنشاط اجتماعي. معالجة المعلومات 86. إيفيب، ب. 189- 198. بارزينجر، M. J.، ناث، R. 2000. دراسة للعلاقات بين عوامل تنفيذ إدارة الجودة الشاملة وجودة البرمجيات. إدارة الجودة الشاملة، 11 (3)، الصفحات 353-371. بارزينجر، M. J.، ناث، R.، ليمونس، M. A. 2001. دراسة تأثير الزعيم التحويلي على جودة البرمجيات. مجلة جودة البرمجيات، 9 (4)، الصفحات 253-267. بيرزاده L. 2018. العوامل البشرية في تطوير البرمجيات: مراجعة الأدب المنهجي. أطروحة الدكتوراه. ريكو، D. F. 2004. العائد على الاستثمار من تحسين عملية البرمجيات: مقاييس لمديري المشاريع ومهندسي البرمجيات. J. روس بوبليشينغ. روكسبي، J.، رونسفيلد، M.، سومرفيل، I. 2009. اختبار في البرية: الأبعاد الاجتماعية والتنظيمية للممارسة العالم الحقيقي. الحاسوب دعم العمل التعاوني (سسو)، 18 (5-6)، pp.559-580. ريان، S و O & أبوس؛ كونور، R. 2018. اكتساب وتقاسم المعرفة الضمنية في فرق تطوير البرمجيات: دراسة تجريبية. تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات، 55 (9). ب. 1614-1624. سعيد S. 2018. العوامل البشرية في تطوير البرمجيات والتصميم، إيجي العالمية. سيث F. P. 2018. دراسات تجريبية حول بناء جودة البرمجيات: استكشاف العوامل البشرية والتأثيرات التنظيمية. أطروحة الدكتوراه. عام 2018. آثار إدارة الموارد البشرية على إدارة الجودة الشاملة. بوسينيس ماناجيمنت ديناميكش، 1 (3)، pp.1-12. سياكاس، K. V.، جورجيادو، E. 2002. قياس تجريبي لآثار التنوع الثقافي على إدارة جودة البرمجيات. جورنال كواليتي جورنال، 10 (2)، ب. 169-180. توماس S. A.، هورلي S. F. أند بارنز D. J .. 1996. لوكينغ فور ذي هيومان فاكتورس إن سوفتوار كواليتي ماناجيمنت. تريندويز، A.، M & # شفك؛ نش، J. 2009. العوامل المؤثرة على تطوير البرمجيات الإنتاجية - حالة الفن والتجارب الصناعية. تقدم في أجهزة الكمبيوتر، 77، 185-241. فيرنر J. M.، بريريتون O. P.، كيتشنهام B. A.، تيرنر M. أند نيازي M. 2018. استعراض الأدبيات المنهجية في تطوير البرمجيات العالمية: دراسة جامعية. المؤتمر الدولي السادس عشر للتقييم & أمب؛ تقييم في هندسة البرمجيات، ص 2-11. واغنر، S.، روهي، M. 2008. مراجعة منهجية لعوامل الإنتاجية في تطوير البرمجيات. اللغة، تيشنيسن ونيفرزيت & # xE4؛ t & # شفك؛ نش، توم-I0832 تقرير زافير، A. J. 2005. إدارة العوامل البشرية في صيانة الطائرات من خلال إطار التميز الأداء. (أطروحة الدكتوراه، جامعة إمبري ريدل للطيران). يلماز، M. و O & أبوس؛ كونور، R. 2018. رأس المال الاجتماعي كعامل محدد لتطوير البرمجيات الإنتاجية: دراسة تجريبية باستخدام النمذجة المعادلة الهيكلية. كثافة العمليات. J. هوم. قبعة. الوقود النووي المشع. TECHNOL. البروفيسور 3، 2، 40-62. تحميل.


ورقة الاقتباس.


في هارفارد ستايل.


فيرن & # xE1؛ نديز سانز L.، G & # xF3؛ ميز P & # xE9؛ ريز J.، D & # زيد؛ إز-فوليدو T. أند ميسرا S. (2018). دراسة التأثيرات البشرية والتنظيمية على القرارات المتعلقة بجودة البرمجيات. في وقائع المؤتمر الدولي الحادي عشر المشترك لتكنولوجيات البرمجيات - المجلد 1: إيسوفت-إي، (إيسوفت 2018) إيسبن 978-989-758-194-6، باجيس 283-289. دوي: 10.5220 / 0006003702830289.


في نمط بيبتكس.


في إندنوت ستايل.


جو - وقائع المؤتمر الدولي الحادي عشر المشترك لتكنولوجيات البرمجيات - المجلد 1: إيسوفت-إي، (إيسوفت 2018)


تي - البحث عن التأثيرات البشرية والتنظيمية للقرارات المتعلقة بجودة البرمجيات.

No comments:

Post a Comment